أسعار وكالة الملابس تركيا

أسعار وكالة الملابس تركيا … احصل على طلبك بسعر مميز من 43 مكان

لمن يرغب بأخذ وكالة الملابس تركيا، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أسعار وكالة الملابس تركيا

اتجه كثير من تجار الملابس بمنطقة الشرق الأوسط والدول العربية، باستيراد الملابس التركية الجاهزة ويتسأل الكثير من المستثمرين الجدد عن أسعار وكالة الملابس تركيا ، وأفضل المصانع التركية للملابس الجاهزة وأهم شركات الاستيراد، وهناك عدة مواقع أون لاين تقدم خدمات مميزة للعملاء، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم من خلال منصة موثوق بعض دراسات الجدوى الناجحة والتي تقدم كل التفاصيل للمشروع الاستثماري، مع العديد من المعلومات الهامة عن أسعار وكالة الملابس تركيا .

 

اسعار وكالة ملابس تركيا

وفقًا لـ أسعار وكالة الملابس تركيا ، فهناك اختلاف نسبي يتم تغيير الموقع أو الوجهة في تركيا، مثل ماركة “LCW s”، الأسعار معقولة، تبدأ من 8 إلى 9 دولارات، في حين أن أسعار Polo Assn باهظة، يمكن للمرء شراء قميص بسعر 550 ليرة في سوق لاكوست وفستانًا بقيمة دولار واحد على الأقل للنساء 22، جاكيتات من 98 إلى 200 ليرة، أسعار تي شيرت من 11 ليرة، ملابس رياضية من 6 ليرات، ملابس أطفال 7 ليرات، أسعار الملابس بالجملة في تركيا بشكل عام باهظة مقارنة بغيرها، هناك العديد من شركات توريد الملابس التركية التي ساهمت في تحويل منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

الأسواق التي يهتم بها أكثر هي الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا، ساعدت وفرتها في القطن على احتلال المرتبة السابعة، مما يشجع صناعة النسيج ويوفر أول حاجة للصناعة للقطن عالي الجودة والوفرة وامتلاك المعدات الحديثة في المستوى الأعلى الذي درب فيه عمال الاستطلاع أكبر مصنع في تركيا في 1000 يظهر متخصص في مجال المنسوجات والملابس 228 مصنع منهم.

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

تتميز ملابس الأطفال من تركيا التجارية بنموذج عمل مشهور جدًا يجعل مجموعة متنوعة من الذوق الرفيع للغاية، ملابس اطفال من تركيا مميزة من خلال اسماء الشركة المستوردة:

شركة Lindissima Sam’s Club لإنتاج ملابس البنات في تركيا:

شركة ملابس بنات، تصنيع فساتين بالجملة من الدرجة الأولى، تصميمات ايطالية تقع في اسطنبول.

إيلينا كيدز، تركيا الشركة المصنعة لملابس الأطفال:

تنتج ملابس للأطفال من عمر 1-14 سنة وتصميمها وإنتاجها.

تقوم بتصدير منتجاتنا إلى العديد من البلدان حول العالم وتتميز منتجاتها بالجودة العالية والرفاهية للأقمشة المستخدمة، مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في إنتاج وتصميم وتصنيع ملابس الأطفال في Elena Kids.

 تقوم بتصميم Elena Kids من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل لتجمع بين الفخامة والدقة والجمال، وجعلها المكان المناسب للإنتاج، تماشياً مع اتجاهات الموضة للأطفال، فإن المنتجات الإبداعية في التصميم والحديثة، والأقمشة المستخدمة في منتجات Elena Kidz هي أفضل الأقمشة التركية.

 بينما هذه المنتجات تبدو خفيفة وأنيقة في نفس الوقت، نتبع نظام التصميم الأوروبي بشكل عام وخاصة نظام التصميم الإسباني في Elena Kids، بصفتنا Elena Kids، نحاول جعل تصميم ملابس الأطفال مكانًا للإبداع والرفاهية.

أفضل شركة أزياء موحدة – أفضل زي مدرسي:

الزي المدرسي وفي مجال التجارة والإنتاج للمؤسسات التعليمية بناءً على سنوات خبرتنا العديدة، نحن متخصصون في تصنيع الزي المدرسي في تركيا ونقوم بتصديره إلى مختلف البلدان، تمكنت الشركة من الفوز بثقة العديد من المؤسسات التعليمية المتميزة، نحن نفخر بأنفسنا بجودة منتجاتنا، والتي يمكننا تلبية احتياجات كل مؤسسة تعليمية، وقد نالت ثقة عملائنا في السوق المحلي وفي العديد من البلدان لتمييز طلابهم بملابسهم عالية الجودة وتصميمات أنيقة وبـ أسعار وكالة الملابس تركيا معقولة، ننتج الزي المدرسي والملابس الرياضية والزي الرسمي للتخرج حسب أنماط وألوان كل مدرسة.

ربما تفيدك قراءة: أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020 … 24 مؤسسة تؤمن لك أجود المنتجات

صانع أزياء طفلة في تركيا Goldenimagewe:

شورتات بناتي، تنانير بناتي، فساتين بناتي في اسطنبول.

الشركة المصنعة لملابس الأطفال والرضع في تركيا Uclerstor:

يوفر Endler Stor جميع احتياجات طفلك من أفضل وأجود الملابس التركية الصنع.

اسعار وكالة ملابس تركيا
اسعار وكالة ملابس تركيا

دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا

الملابس المستوردة من تركيا تتمتع بانخفاض أسعار وكالة الملابس تركيا ، هوامش ربح عالية، وسمعة طيبة في الأسواق المحلية للألبسة التركية، لذا إذا كنت تفكر في دخول واردات العالم من الربحية ونسبة المخاطرة وسهولة النشر وعوامل أخرى من حيث فكرة استيراد الملابس من تركيا فهي أفضل فكرة،

دراسة جدوى مشروع مصنع ملابس اطفال

قبل البدء بمشروع شراء الملابس من تركيا:

أ- فحص السوق المحلي: –

من خلال فحص السوق المحلي (ذكر، حجم الطلب على الملابس التركية للمرأة أو الطفل، حجم التوريد بجميع أنواعه، أهم شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا، ستتعرف على العديد من القضايا المهمة، مثل أسعار تجارة الملابس في تركيا.

إذا قررت إجراء بحث السوق بنفسك، فمن الضروري قراءة أعمق لتتمكن من تطبيقه بشكل صحيح يضمن جودة النتائج.

ومعرفة أهم عملائهم لتلبية أسعار الجملة للملابس من تركيا وصولاً إلى تجار التجزئة والتكاليف الجمركية وجودة الملابس بناءً على المعلومات والكميات وتحديد الأسعار وأشياء أخرى.

ب- عوامل التكلفة للملابس المستوردة من تركيا-

ليس من الصعب تحليل السوق في تركيا، ولكن دراسة السوق المحلية أسهل بكثير.

 كل ما تحتاجه من معلومات (عن أفضل الأماكن لشراء الملابس التي تحتاجها، أسعار البيع للمستوردين، مثل الطرق وتكلفة توصيل الملابس من تركيا) من خلال التواصل مع بعض شركات تصدير الملابس في تركيا أو بعض التعارف أو التواصل مع المقيمين العرب يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت، الرقم في تركيا في الوقت الحالي مع الكثير أو المستوردين عبر الاتصالات الإلكترونية.

يمكنك استخدام مكاتب دراسة الجدوى التالية:

المستشار: –

تعد المكاتب من أهم وأفضل دراسات الجدوى التي يقدمها إلى السوق خبراء في مختلف المجالات.

للتواصل اضغط على الرابط من هنا .

سنابل الإبداع

واحدة من أهم الشركات التي حاربت في هذا المجال ولديها 10 سنوات من الخبرة الطويلة، لذلك لا تتردد في الاتصال بهم.

للتواصل اضغط على الرابط من هنا .

وكالة ملابس اطفال تركية

هناك العديد من المجالات التي يمكن العمل بها من خلال تواجدك بتركيا، وتعتبر الملابس الجاهزة واستيرادها من أفضل المشاريع المتوجودة حاليا بالأسواق التركية.

كيف ابدا مشروع تطبيق

لا يحتاج جميع مالكي التطبيقات الشائعة إلى معرفة لغة البرمجة الخاصة بهم، لكنهم مجرد مستثمرين يجدون الفكرة وشخصًا سيبرمجها لهم ويحولها إلى تطبيق ناجح.

ستفعل كما فعلت الكثير، اطلب المساعدة من أولئك الذين يبرمجون تطبيق الجوال نيابة عنك، إما شركة سعودية رسمية تقدم فكرة التطبيق أو أفراد مستقلين، نوصيك بالمتابعة هنا

شركة استضافة سعودية رسمية.

إنه موقع مستقل يتيح لك تقديم الفكرة بالتفصيل وحيث يمكنك العثور على مبرمجين مستقلين يقدمون لك أسعار برمجة التطبيقات، ويعتبر الآن تقريبًا أفضل منصة عربية لتحويل الأفكار إلى تطبيقات جوال، وبالتالي التقدم إلى موقع مستقل للقيام بأعمال البرمجة والتصميم، هناك شركات.

FreeLancer

هو أشهر موقع عالمي للمشاريع الإلكترونية، مع ملاحظة أنه إذا كانت لغتك الإنجليزية جيدة، فيمكن أن تكون الأسعار أعلى وبالطبع يمكن أن تكون جودة العمل أعلى، وأنصحك من أفضل المستقلين، مع التأكيد على أن بعض الشركات العربية التي تدعي تقديم خدمات برمجية تقدمت مؤخرًا إلى هذا الموقع وموقع مستقل.

 

كيف تبدأ مشروع التسويق الالكتروني

يحتوي الإنترنت على الملايين من مواقع الويب التجارية، مما يعني أن إنشاء موقع ويب للأعمال وإطلاقه يتطلب عناية شاملة وتخطيطًا مفصلاً ودقيقًا لأن إطلاق موقع ويب للأعمال الرقمية في بيئة موقع الويب الضخمة هذه يختلف تمامًا عن فتح متجر في سوق تقليدي محدود، متخصصين في التسويق والأعمال عشر خطوات لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على عمل ناجح ومربح وأفضل تجارب التسويق الإلكتروني

 خطوات بدء مشروع تسويق الكتروني

واحدة من أهم الخطوات التي يمكنك التعرف عليها حول مفهوم التسويق هي تحديد ما هو مطلوب لموقع ويب تجاري، وتحديد الأهداف لتلبية الاحتياجات وتعكس المعلومات التي يجب تقديمها للعملاء، وتخطيط الأعمال التجارية على الإنترنت لتطوير عمليات فعالة وجمع التعليقات، حيث تختلف الشركة عن دول الخليج الأخرى التي تقوم بتسويقها في المملكة، مع رصد منطقة سوق جغرافية معينة حيث تكون الشركة لديها معرفة جيدة بثقافتها واحتياجاتها، ووضع توقعات محددة للعدد المتوقع من العملاء للموقع، مشيرة إلى أن تحتاج عمليات التجارة الدولية إلى تطوير آليات وتسهيلات لخدمة العملاء.

تقدير الميزانية لعملية التسويق من تكاليف خادم معلومات الموقع وتكاليف التسويق، بالإضافة إلى الصيانة والإدارة، ونفقات موارد المعلومات والمواد، والأقساط الشهرية، وحتى لو كانت بسيطة، تفاصيل أخرى تتطلب التمويل، بما في ذلك إصدار ترخيص تسويق إلكتروني

استيراد ملابس من تركيا

أفضل مستورد للملابس في تركيا والملابس المستوردة في تركيا، هناك العديد من الشركات العالمية التي تصل إلى دول أخرى، لكن لكل شركة عدد من المزايا التي تجعلها تبرز بين الشركات الأخرى.

طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا

بعد إجراء دراسة الجدوى لفحص السوق نفسه وقدرة المستورد على معرفة كيفية استيراد الملابس من تركيا، حدد الخطوة المهمة.

الطريقة الأولى: بنفسه من خلال شخص زار تركيا، التاجر هي المرة الأولى التي يفوز فيها برحلة عمل صغيرة، مجبرًا على أن يكون طبيعيًا هو أن يجد بعض العقبات وسيشعر بالارتباك حول كيفية الذهاب إلى الأماكن التي يوجد فيها المصنع و بيع الملابس، يكون الأطفال بسعر الجملة ويتم مقارنتهم بكل منهم حتى يتم توطينهم في مصنع أو أكثر للتعامل معهم، كما سيتعلمون كيفية تخليص الجمارك وشحن البضائع وتوقيع العقود مع شركات الشحن.

الطريقة الثانية: إجراء بحث على الإنترنت والاتصال بوكالات ملابس بيع الملابس بالجملة تركيا وخبرات لتوفير نسبة للعناية بالمقابل ولكن نفس المادة من السلع المرغوبة والمطابقة للسلع المختارة من حيث الجودة و توافر البضائع.

الطريقة الثالثة: اللجوء إلى الواردات من تركيا والمكتب والمكتب والتعاقد معهم لجلب العملاء في جميع مراحله بسلاسة.

يختلف مكتب استيراد الملابس عن تركيا فمثلا مكتب العمل المنزلي للملابس النسائية التركية والذي يختص بالازياء التركية للاطفال الاخرين وبعض المكاتب الميدانية الرجالية للملابس الداخلية وخاصة اشهر المكاتب والمصانع ومكاتب الملابس الداخلية عملاء الشرق الأوسط هناك والآن سنعرض بعضًا منهم، هذه الشركات للتعرف عليها.

شروط الاستيراد من تركيا

من أهم الشروط التي يجب أن يعرفها مستورد الملابس التركية بالجملة ما يلي:

يجب على المستورد التأكد من أن الملابس التي يختارها مطابقة للمواصفات العالمية.

    يجب على المستورد تحديد واختيار المنتج المناسب للسوق المحلي لبلد المستورد.

    يجب على المستورد تحديد نوع المواد واللون وأنماط الملابس التركية المراد استيرادها.

    يجب على المستورد تحديد المبلغ المطلوب بالضبط

    يجب على المستورد تدوين جميع الشروط والعقوبات الواردة في العقد المبرم مع الشركة التي سيتم تصدير المنتج المطلوب إليها.

    يجب تحديد التاريخ الدقيق لشحن المنتج حتى تمتثل شركة الشحن لهذا وكذلك الإشارة إلى ميناء الوصول للبضائع.

    إذا تأخر التسليم عن الموعد المحدد، يتم وضع مرحاض العقوبة، ويفرض القانون غرامة على الشخص المسؤول عن التأخير ويجبر الشخص على دفع مبلغ بدل العقوبة.

    يحدد مستورد الملابس التركي كيفية إجراء الشحنة سواء بالطائرة أو البر أو البحر، وهناك أيضًا بعض الشركات الكبرى التي تحجز رحلات خاصة للشحن.

 

صناعة الملابس في تركيا

دليل الملابس الجاهزة في تركيا

مصنع دومينيك: هذا المصنع متخصص في إنتاج الملابس النسائية والملابس المنزلية مثل البيجامات القطنية، لديها مصنع دومينيك في بورنو، اسطنبول.

مصنع كيمكس للملابس الجاهزة: كما يقوم بتصنيع الملابس الرجالية والنسائية، وينتج الملابس البحرية ويشتهر بإنتاجه وفق أحدث صيحات الموضة، ويقع في منطقة كاباتاس في اسطنبول.

مصنع جان كاميلوت: ينتج هذا المصنع الملابس الرجالية ويقع في اسطنبول.

Stylist Factory الذي ينتج الصوف والمعاطف الصيفية بأزياء عالمية يقع هذا المصنع في اسطنبول.

مصنع أرتانش: يقع هذا المصنع الذي ينتج الزي المدرسي مثل الزي المدرسي والزي الرسمي للشركة والزي الرسمي للمستشفى في منطقة سيلكوكلو.

مصنع مونومو: يقوم بتصنيع الملابس الرجالية والسترات الحديثة ويقع في منطقة عثمان بيه في اسطنبول.

مصنع كومودا: ينتج الملابس النسائية بالحجاب ويقع في منطقة الفاتح في اسطنبول.

مصنع محمد لطيف: الستائر، الأثاث، إلخ، ينتج المنسوجات ويقع في أوساك.

مصنع Sunsurf: مصنع متخصص لملابس السباحة للرجال والأطفال والنساء ويقع في منطقة مارتر.

المصنع الليلي: يقوم بتصنيع الملابس الرجالية ومتخصص في القمصان الصيفية والشتوية ويقع في مدينة إسنلر باسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: انواع زيت زيتون الجوف … أفضل 12 مؤسسة على استعداد لتوفير طلبك

مواقع استيراد ملابس من تركيا

تركيا رخيصة جميع أنواع الملابس الجاهزة منك قد ترغب في شراء أفضل وأشهر الماركات العالمية الأنيقة وحتى الماركات الأعلى سعراً ومستوى الانتشار، لذلك يجب عليك تحديد السوق الذي كنت تستهدفه لشراء أنسبها، سنعرض لك متاجر مختلفة لك مجموعة لتحصل على ما تريد.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

متاجر فيمكا

في عام 1984، بدأت فيمكا في إنشاء مجموعتين تتكونان من خمس شركات منفصلة تعمل في صناعات النسيج والسياحة.

تقوم الشركة المالكة للبوتيك خارج تركيا بتوريد منتجات عالية الجودة وإنتاج كميات كبيرة من الملابس النسائية، فضلاً عن تقديم خيارات جيدة.

تبسط ماركة Fimka الجملة من خلال الاعتماد على مفهوم التخزين المبتكر للمجموعة وبالتالي يصبح متجر الملابس الرائد عبر الإنترنت في وقت قصير جدًا، إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع الملابس التركية بالجملة مع ملابس نسائية جميلة وأنيقة، فهذا هو المكان المناسب لك، لأن هناك العديد من الفساتين والمعاطف المحبوكة والمعاطف المزيد من الفساتين النسائية.

متاجر TUrkopt

Turkuppet، النساء في تركيا هو أحد أفضل متاجر التسوق عبر الإنترنت التي تقدم ملابس الأطفال والرجال.

تتراوح اتجاهات الموضة من الملابس غير الرسمية إلى الملابس الرسمية وتركز بشكل أساسي على بيع الملابس والعلامات التجارية التركية لبقية العالم.

هي مصدر الملابس المصنوعة بشارات مُنتجة في تركيا وهي من أفضل مراكز البيع بالجملة والتصنيع في إسطنبول.

إذا كنت تبحث عن تسوق إلكتروني رخيص، فإن هذا الموقع هو الخيار الأفضل لك.

يقبلون المدفوعات باستخدام خيارات إرسال الأموال الدولية مثل حساب مصرفي تركي أو Paypal أو Western Union.

متجر ملابس فوليان التركي على الإنترنت

 الموقع وهو موقع تركي لبيع ملابس وملابس الحجاب وكمان الموقع يستضيف ايضا ملابس مختلفة ومختلفة باسعار مختلفة ويوفر خدمة التوصيل لجميع الماركات الهامة والشهيرة في جميع انحاء العالم ويتضمن الموقع الدفع عن طريق بطاقة الائتمان او امريكان اكسبريس، يخصص طرق دفع مختلفة.

إذا كنت ترغب في شراء فساتين بالجملة لمتجرك عبر الإنترنت أو متجرك أو حتى لنفسك، فإن Wow Wholesale Dresses هنا من أجلك.

يوزعون جميع الملابس التركية بالجملة، لذلك إذا كنت تتساءل عن خطوات عوامل الملابس المستوردة من تركيا، هل يمكنك إرسال الطلبات من موقعك الخاص.

يتم توفير الفساتين بكميات كبيرة في مجموعات وفقًا للمواسم والفئات والعلامات التجارية.

لن تتلقى مجموعة متنوعة من الملابس فحسب، بل ستتلقى أيضًا إكسسوارات وإكسسوارات وأحذية.

Hpsepradal هو واحد من أفضل مواقع الشحن المباشر للملابس

موقع التسوق عبر الإنترنت التركي هذا، تركيا هو موقع التجارة الإلكترونية الرائد ولديه تطبيق جوال يشتري أكثر من 9 ملايين.

يتيح لك التطبيق طلب المنتجات مباشرة من موقعه على الويب.

مع أكثر من 36 فئة من المنتجات ثبت أنها مركز تسوق ضخم في تركيا.

نظام الشحن والتسليم في Hepsiburada فعال للغاية وفي حالة حدوث أزمة مع المنتج الذي تم تسليمه، فإن سياسة الإرجاع الخاصة بك ستغطي ذلك.

Prishka هو أفضل موقع على الإنترنت لملابس الأطفال والكبار في تركيا

يركز مكتب بيريش الرسمي في اسطنبول، تركيا الذي يقع في، على إنتاج الملابس ومنتجات الجملة لموقع الشباب، لأن المتاجر لديها مسافة معينة لمجموعات المنتجات المختلفة التي يقدمها المصنع.

موقع DDFs

 هو متجر ملابس تركي يقع في اسطنبول، ويوجد به أنواع مختلفة من الملابس مثل الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والاكسسوارات والأحذية.

بالإضافة إلى ذلك، يركزون على الملابس النسائية في كل مرة، وتحديث الكتالوج لتقديم منتجات وعلامات تجارية جديدة للعملاء.

سيفا ميرف

يمكنك استيراد الزي الرسمي السعودي عن طريق الشراء من تركيا، لأنه متخصص في ملابس الحجاب، بما في ذلك مآزر تركيا، وهو موقع تسوق تركي شهير، Siva Merve منافس قوي لمودانيسا لأنه يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الرائعة والنكهات الخاصة بأفضل أسعار وكالة الملابس تركيا .

 

شركات ملابس في تركيا

يتعدد الوكالات الموردة بالجملة للملابس الجاهزة والملابس المنسوجة الموجودة في إزمير، تركيا، كما يقدمون ملابس محبوكة ومنسوجة مختلفة من جميع الأحجام لجميع الأجناس، الصغار والكبار.

دليل مصانع الملابس في تركيا

قميص الواحة

إنهم مصنعون وموردون ذوو سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء، كما أنهم يقدمون أفضل الأسعار للبيع بالجملة في أجزاء كثيرة من العالم وينتجون قمصان ذات علامات خاصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

سنمان للتصدير

وهي شركة تصدير تقع في تركيا اسطنبول يسمح لرجل الأعمال بتخصيص الفستان حسب أذواقهم.

تصنع Sunman الملابس بكميات منخفضة الطلب تبلغ حوالي 50 قطعة لكل نمط وتزود ملابسها إلى Instaboutiques وشركات الملابس العالمية الناشئة.

مع أرشيف شامل ونماذج مستدامة يمكن أن تنتج حوالي 500 قطعة أسبوعيًا بشكل قياسي وهي أيضًا واحدة من أفضل مصانع الملابس في تركيا،

شركة أولى

أولي هي واحدة من الشركات التركية المصنعة للملابس ذات الجودة المنخفضة وتقع في اسطنبول، في تركيا.

تهدف الشركة إلى قسمين، أحدهما لأخذ عينات من الإنتاج الآخر، حتى لو كانت الأجزاء بحاجة إلى الملابس المناسبة، ومع ذلك، فإن التسليم السريع في تركيا هما منتجات مختلفة ومجموعات إنتاج ذات أحجام مختلفة والتسليم في الوقت المناسب.

إنهم ينتجون عينات مع الأخذ في الاعتبار عينات الملابس التي يتلقونها من عملائهم، ويوصى بهذه الشركة للمبتدئين في مجال الملابس الذين ليس لديهم رأس مال كاف لشراء منتجات عالية الجودة.

قماش FKN FKN

 التي تدعم سوق الملابس بالجملة في بورصة، الحد الأدنى لكمية الطلب هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الملابس في تركيا منخفضة.

تركيا والعلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في العالم، سلسلة المتاجر متعددة الأقسام، توريد الإكسسوارات لتجار الملابس بالجملة ومصممي الأزياء، توريد الأقمشة، من خلال تقديم الدعم لإعداد القوالب، للنساء، وإنتاج 85000 قطعة شهريًا للرجال هي موزع منسوجات يعمل على استيراد الملابس من تركيا.

كيف تبدأ مشروع التسويق الالكتروني
كيف تبدأ مشروع التسويق الالكتروني

مصانع الملابس في بورصة

تتميز مدينة بورصة بوجود العديد من المصانع وبالأخص منطقة يلديرم فيتواجد هناك العديد من مصانع الملابس، حيث توجد أرقى أنواع الأقمشة بمختلف أنواعها كالحرير والدانتيل، وانتاج كبير من الملابس يتم استيرادها من قبل تجار الجملة في جميع دول العالم وخاصة في الدول العربية، ومن أفضل المصانع المتواجدة في بورصة:

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى تعبئة زيت الطعام … أشهر مكاتب تساعدك في تخطيط المشروعات

موردين ملابس من تركيا

الكومينو تكس.

ملابس أطفال كوكولاند

ملابس أطفال بابيموز

أزياء عوفي

الفا كيدز

بيبزيرو

كرابش كيدز

طفل إيراوورلد

هاكنور بيبي

ستار جولد بيبي

محلات ملابس اطفال في بورصة

مع الشهرة الواسعة لمدينة بورصة في انتاج الملابس الجاهزة، يتواجد الكثير وتجمع لمتاجر مميزة تضم ملابس جاهزة بين الحداثة والأناقة، وتضم العديد من الموديلات الملابس، ومن بين أسواقها الحديثة المتاجر التالية:

كارفور بورصا

يعتبر أحد أشهر مراكز التسوق في بورصة نظرًا لكونه فرعًا لسلسلة مراكز التسوق العالمية كارفور الواقعة في منطقة نيلوفر في بورصة، ويوجد ما يقرب من 140 متجرًا بما في ذلك العديد من العلامات التجارية العالمية والتركية بالإضافة إلى السينما الترفيهية والمطاعم.

مول أوزديليك مول أوزديليك

تم إنشاء مركز أوزديليك للتسوق في بورصة، الذي يضم العديد من متاجر الملابس والمطاعم والمقاهي وملعب للأطفال، في عام 1971.

إيه سي ميركوري

من أحدث المراكز التجارية في بورصة، حيث يضم العديد من متاجر الملابس التي تقدم مختلف العلامات التجارية، التركية والعالمية، مع مجموعة متنوعة من المطاعم وأماكن الترفيه، ومكان مخصص للأطفال.

مركز تسوق كوروبارك

يعد Korupark واحدًا من أكبر مراكز التسوق للملابس في بورصة، ويضم العديد من المتاجر المتخصصة في الملابس بمختلف أنواعها، ويقام عمومًا بين أكبر 15 متجرًا في تركيا ويمتد مسافة كبيرة على طريق أنقرة السريع في بورصة .

أناتوليوم مول

يقع مركز أناتوليوم مول للتسوق على بعد 9 كيلومترات من قلب مدينة بورصة، ويتميز برفاهيته ورقيه، حيث يعد من أفخم مجمعات التسوق في بورصة.

مما سبق قد اتضح لكم مدى تقارب أسعار وكالة الملابس تركيا من بعضها، ويمكن استيراد ارخص ماركات الملابس في تركيا من خلال مصانع ومتاجر تركيا.

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى