الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال /  أشهر تجار ملابس الجملة في تركيا

 أشهر تجار ملابس الجملة في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

تجار ملابس الجملة في تركيا

منذ وقت ليس ببعيد، كانت الطريقة الوحيدة للاستيراد من تركيا هي السفر إلى تركيا حيث لم تكن هناك خيارات بديلة، ولكن مع التطور الهائل لوسائل الإعلام الاجتماعية على نطاق واسع وتطوير وسائل النقل بطريقة رهيبة وقبل ولا سيما مع نجاح تجار ملابس الجملة في تركيا اصبح يسعى العديد لشراء الملابس من تركيا ويرجع هذا للسعر البسيط للملابس والجودة العالية وهنا سنعرفك على أفضل التجار وافضل طرق الاستيراد من هناك

 

 

تجار ملابس جملة في تركيا

وفيما يلي قائمة بأفضل الاسواق التركية:-

تجار ملابس جملة في تركيا
تجار ملابس جملة في تركيا

 

  • سوق عثمان

يعد سوق عثمان أحد أفضل وأرخص أسواق اسطنبول سيسلي المغطاة حيث أنه أحد أسواق البيع بالجملة في اسطنبول التي تتخصص في بيع وتصميم وتصدير الملابس والمنسوجات وبعض السلع الأخرى من أفضل وأفضل جودة، تخصصت في أسعار الجملة.يشمل الشارع القديم والمزدحم دائمًا بالمشترين أيضًا عددًا من السفارات والقنصليات في الخارج، بالإضافة إلى أفضل الفنادق والمطاعم والمقاهي المعروفة للجمهور، خاصة أنها تقع في منطقة معروفة في سيسلي اسطنبول.

  • الكارديم

باعتبارها واحدة من اكبر شركات استيراد ملابس من تركيا، حيث تنتج 2 مليون وحدة في الشهر، ينصب تركيزها الرئيسي على أن تصبح رائدة في الملابس الجاهزة التي تضيف قيمة لعملائها

  • ملابس مومتيك

باعتبارها واحدة من أشهر الأسماء في تركيا للملابس بالجملة، تقدم الشركة فئات تسوق مختلفة للرجال والنساء بالإضافة إلى التعاون مع العلامات التجارية المعروفة مثل M & S.

  • شركة  Att لتجارة ملابس تركية بالجملة اسطنبول

مصنع ملابس تركي حصري، خبير في تصميمات الملابس والبلوزات، لديه محلات الأزياء الخاصة به في لندن وبرشلونة وإسطنبول، والتي لها روابط بعلامات تجارية معروفة مثل Zara و Sandro و M & S و Next و Coast.

  • DDFS:

تأسست DDFS في عام 2002 وسرعان ما أصبحت معروفة في جميع أنحاء العالم، ونجحت باحتلال اسواق الجملة في اسطنبول  من خلال بناء علاقة جيدة بين العملاء والشركات من خلال إنتاج سلع عالية الجودة بأسعار أقل ويحتوي الموقع على فئات مختلفة مثل النساء والرجال والأطفال والأحذية.

  • بيبيتو

تعد شركة الإنتاج ومقرها في بورصة واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تجارة ملابس جملة تركيا ڜ$١وتنتج أكثر من 800 نوع من المنتجات ونماذج مختلفة كل عام.

تعمل الشركة في العديد من المواقع في تركيا. فروع Laleli في اسطنبول وشارع Vişne في بورصة هي متاجر جملة يتم تصديرها أيضًا إلى العديد من البلدان حول العالم مثل اليونان وبلغاريا ورومانيا وروسيا البيضاء وجمهورية التشيك وروسيا وكازاخستان وأذربيجان وإيران ودبي

  • سوق الفاتح للمحجبات

إنها واحدة من أهم الأسواق التي يتوافد عليها الناس من جميع أنحاء تركيا لشراء الملابس والأقمشة المحجبة، وما يجعلها مشهورة جدًا إلى جانب فساتين الزفاف والسهرة لديها أيضًا أفضل متاجر الملابس المحجبة في اسطنبول والمتاجر وشملت ملابس النساء.

يعد شارع فاتح اسطنبول الشهير للفساتين أو سوق النساء أحد أشهر أسواق الملابس في إسطنبول، حيث يقدم العديد من السلع النسائية بأسعار معقولة وجودة مقبولة، مما يجعل السياح من جنسيات مختلفة يتنافسون معها كمعلم هام للتسوق خلال الجولات السياحية في تركيا.

يتميز السوق الطويل في طرابزون بحقيقة أنه يقع على طول الشارع بجوار ساحة طرابزون. يوجد على صفحاتها العديد من تجار جملة ملابس تركي بمنتجات عالية الجودة وجميلة للغاية من ملابس النساء والرجال والأطفال.

مهرجان اسطنبول للتسوق لمدينة اسطنبول وغرفة تجارة اسطنبول. يهدف هذا المهرجان إلى الترويج للمدينة كمركز للثقافة والفنون والترفيه، حيث يضم المهرجان مزيجًا من التاريخ والفن والموسيقى والرقص والطبخ والتسوق.وباختصار، فإن فكرة استيراد الملابس من تركيا هي فكرة جميلة جدًا لجمال الطراز التركي، وهي أقل تكلفة وضمان لشركات الشحن الموجودة في المدن.

 

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

 

كيفية الاستيراد من تركيا

استيراد الملابس من تركيا والسفر هناك تحتاج إلى معرفة الأوراق والمستندات المطلوبة للاستيراد وجواز سفرك. على شبكة الإنترنت، يمكنك العثور على العديد من الشركات التي تقدم خدمة توفير الورق والمستندات اللازمة لاستيراد الملابس من تركيا وملابس الأطفال للفتيات.

 

كيفية الاستيراد من تركيا
كيفية الاستيراد من تركيا

شركات الاستيراد من تركيا

يعد مشروع استيراد الملابس من تركيا أحد أفضل وأفضل الأفكار التجارية وبالتأكيد أحد أهم القرارات الاستثمارية التي يمكنك اتخاذها في حياتك العملية.

الملابس هي واحدة من المنتجات الأساسية التي يحتاجها الجميع، وتعتبر المنتجات التركية على وجه الخصوص الزي التركي الأكثر ملاءمة للأطفال من حيث الجودة العالية وانخفاض سعر الاستيراد وهامش الربح المرتفع.وهذا يضيف إلى السمعة التي تتمتع بها الملابس التركية في الأسواق المحلية. لذا، إذا كنت تنوي اقتحام عالم الاستيراد، فإن فكرة شحن البضائع من تركيا هي الفكرة الأكثر ملاءمة من حيث التوزيع السريع لرصيد المخاطر، وقبل كل شيء، الربحية العالية وعوامل أخرى.

موسم استيراد ملابس من تركيا

خصومات موسم الصيف والشتاء وخصومات رائعة في متاجر اسطنبول.

الأول: في أواخر ديسمبر ويمتد حتى أوائل فبراير.

والثاني: أوائل يونيو ويمتد حتى أوائل أغسطس.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

لقد لعب الإنترنت دورًا فعالاً في توصيل هذه المنتجات إلينا، وتمكنت من مساعدتنا في هذا الأمر من خلال توسيع مفهوم التجارة والشراء وجعله أكثر انسجاما مع الاتجاهات السائدة في البلدان في عولمة التجارة، بحيث تكون التجارة الإلكترونية ضرورية تعد خدمة الساحات المحلية والدولية جزءًا من قوة اقتصادات الدول، وبالتالي ظهرت العديد من المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق التركية مثل موقع ali baba  وغيرها من الاسواق الالكترونية الناجحة.

 

المصدر  : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال جملة من تركيا؛ …