الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا / اسعار بدلات العرائس في تركيا من أفضل 5 أماكن متخصصة
 اسعار بدلات العرائس في تركيا
 اسعار بدلات العرائس في تركيا

اسعار بدلات العرائس في تركيا من أفضل 5 أماكن متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد بدلات العرائس من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اسعار بدلات العرائس في تركيا

في يوم الزفاف تحرص جميع النساء بإن تظهر بالشكل المناسب والرائع وأكثر ما تفكر فيه الفتاة في هذا اليوم هو فستان الزفاف لذلك تحرص على شراء الفساتين التركية التي تعتبر الاجمل والأفضل كما ان اسعار بدلات العرائس في تركيا رخيصة جدا بالمقارنة بالخامة وفي هذا المقال سنحدثك بشكل مفصل عن الفساتين التركية واماكن شراءها وطرق شراءها عن طريق الانترنت عبر منصة موثوق فتابع معنا المقال الأتي:-

اسعار فساتين الزفاف التركية

تمتاز فساتين السهرة التركية بطابعها الخاص والساحر وإبداعها الفريد الذي يكمن سره في الأفكار المتميزة للمصممين الرائعين والأناقة وهذا يبدأ من ولادة فكرة التصميم ورؤيتك الأولى لجودة النسيج الرائع المستخدم في التصميم، والذي كان إنتاجًا تركيًا بنسبة 100 بالمائة وتهتم تركيا بشكل خاص بإنتاج موادها الأولية في جودة النسيج للتصاميم في أرقى مصانع فساتين زفاف بالجملة، بحيث تبتكر في عرض أدق تفاصيل التصاميم مع الملحقات التي تحتاجها والتي تميزها عن وغيرها، وكل هذا يتم بلمسات وتفاصيل لفساتين السهرة التركية ولقد ألهم الإبداع الذي أبدته المسارح والشركات الخاصة المنتجة لفساتين السهرة التركية العديد من عشاق الذوق الخاص والأنيق واللطيف، وهم يتجهون إلى الإنتاج التركي المتميز في مجال فساتين السهرة وعالمهم الخاص الذي لديه العديد من الأفكار الإبداعية ولكنها تُرجمت إلى واقع ملموس بامتياز وإتقان لا مثيل لهما، وهذا ما نراه اليوم في إبداعات رائعة تفوق الوصف كما يشهد المشهد التركي في مجال فساتين السهرة تدفقا كبيرا من المستوردين الطامحين والباحثين عن الجودة والأناقة لشراء فساتين اعراس جملة بأفضل الخامات وأناقة التصاميم.

كما تهتم تركيا اليوم بإبداع شعبها وتوفر لهم بيئة خاصة واستثنائية للإبداع والتصميم المبتكر، حيث تتمتع فساتين السهرة التركية اليوم بطابع فريد من حيث جودة ملابسها والنسيج الفاخر وإتقانه المذهل لتصميمات الخياطة، فضلاً عن أناقة ونعومة الابتكار، مما جعله أولوية بالنسبة للكثيرين الراغبين في شراء فساتين السهرة التركية أو استيراد الأزياء التركية.

والجدير بالذكر أن فساتين الافراح التركية ليست غالية بل سعرها مناسب جدا حيث تتراوح اسعارها فيما بين ٤٠٠ ليرة حتى ٢٠٠٠ ليرة وهناك أيضا فساتين أفراح من النوع الفاخر والفخم يصل سعره إلى ١٠٠٠٠ ليرة وهناك أيضا فساتين النجوم الذي قد يبلغ سعره أكثر من ٢٠٠٠٠ ليرة

دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف

من المعروف أن هناك العديد من شركات استيراد الملابس من تركيا إلى الدول العربية الذين لا يعتمدون على مكاتب الاستيراد ويقومون بعملية الاستيراد من خلال مكتبهم الخاص  ولكن لديهم بعض الخبرة ليتمكنوا من الحصول على أفضل الصفقات من تجارة فساتين الزفاف من تركيا ولكن هناك الكثير لتعرفه عن تجارة الملابس حيث أن الملابس الجاهزة من تركيا واستيراد الملابس من دولة تركيا لا بد من معرفتها بما في ذلك أنواع مستوردي الملابس من تركيا الى الدول العربية وشروط استيراد الملابس من تركيا الى الدول العربية وكذلك شروط الاستيراد تركيا، حيث يجب استيفاء العديد من الشروط في المنتج، من أهمها يجب أن يتوافق المنتج مع المعايير الدولية وتحديد البيانات والشكل والمواصفات التي تريدها في الملابس وان يتم تحديد كميات المنتج الذي تريد استيراده وتحديد شروط العقد مع ضرورة وضع شرط جزائي في حالة عدم الاتفاق على المنتج وهذا ستتمكن من التعرف عليه عند قيامك بدراسة الجدوى المناسبة.

اسعار فساتين الزفاف التركية
اسعار فساتين الزفاف التركية

ربما تفيدك:فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 7 أماكن توفرها لك بجودة عالية

كيف الاستيراد من تركيا لفساتين الزفاف؟

يتيح لك السفر إلى تركيا زيارة العديد من الشركات والأسواق، وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يتيح لك أخيرًا شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار كما أن طلب فساتين من تركيا عبر الإنترنت هو أمر شائع ولكنه أكثر تكلفة، ولكن يجب توخي الحذر للشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من المشترين والاستيراد من خلال وسيط هو تعيين شركة استيراد وتصدير لإكمال عملية الاستيراد دون أي تدخل من جانبك.

  • الشحن من تركيا إلى السعودية

تقدم ماكس ميد خدمات الشحن السريع الشخصية لجميع مدن المملكة العربية السعودية، حيث نأخذها لاستلام الشحنة من الباب في تركيا وتسليمها للعميل أمام بابه في المملكة العربية السعودية في فترة 3 أيام فقط.

شركة المنارة أفضل شركة نقل من تركيا إلى السعودية حيث نقدم لك أفضل الأسعار وأفضل الخدمات، فقط معنا تحصل على ضمان كامل لجميع شحناتك وبضائعك.

سوق فساتين الزفاف في اسطنبول

هناك العديد من الأسواق الشعبية في تركيا حيث تقدم أفضل الملابس بالجملة، خاصة إذا كنت من محبي تجارة الملابس الجاهزة في تركيا منها مارتر ماركت، الذي يعد من أفضل الأماكن لبيع الملابس الجاهزة في تركيا، حيث تضم متاجر مارتر في اسطنبول صالونات تبيع ملابس الزفاف لكل من النساء والرجال، وكل ذلك بكميات كبيرة.

  • بازر الفاتح

يقع بازار الفاتح في حي الفاتح، بجوار الجزء الخلفي من مسجد الفاتح، وهو موطن لآلاف الباعة الجائلين وأصحاب المتاجر، ويحتوي على كل ما يخطر ببالك بما في ذلك الفواكه والخضروات والملابس، وكذلك الأحذية والأغراض الخاصة الصفحة الرئيسية ويعتبر البازار الكبير من أهم الأسواق والمواقع لبيع فساتين الزفاف في تركيا اسطنبول ويقع بين منطقة لالالي ومنطقة بيازيد وهي منطقة من منطقة الفاتح وتقوم تركيا بتصنيع الملابس والتصدير إلى العديد من الدول المجاورة وتعتبر تجارة الملابس من أهم الصناعات التي أصبحت رائدة فيها حيث تتميز بإنتاج الملابس المختلفة.

مصانع فساتين الزفاف في تركيا

وهناك العديد من مصانع الفساتين في تركيا المهتمة بالتفاصيل والأقمشة وتقدم أحدث التصميمات المميزة ومن مصانع فساتين الزفاف الرائدة في تركيا والتي تقوم في تصنيع جميع ملابس الزفاف من البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة.

  • مصنع دينو

متخصص في تصنيع جميع ملابس الزفاف من ويعتبر أفضل مصنع فساتين الزفاف عالي الجودة في تركيا وهم مناسبون للغاية للتعامل معهم

مصنع ميني ستار

 يعتبر من اشهر العلامات التجارية في تركيا وواحد من أفضل موزعي ملابس الزفاف بالجملة هو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الزفاف بأسعار معقولة جدًا، للفتيات والبالغين كما أن الفساتين عالية الجودة وغيرها الكثير مصانع تركية تركز على إنتاج ملابس الزفاف.

ربما تفيدك:كيفية استيراد ملابس من تركيا .. أجراءات مبسطة مع هذه الجهات

مكاتب استيراد فساتين زفاف

هناك العديد من المكاتب التي تبيع ملابس الزفاف المتنوعة وخاصة فساتين السهرة، وذلك لتجهيزك لأي مناسبة لن تشعري بالحيرة من اليوم، حيث وفر لك السوق التركي العديد من المتاجر وأنت سوف نقدم بعضًا منها وفي نفس الوقت تكون الأسعار مناسبة جدًا وفي متناول الجميع.

  • ليدي كلو

وهي من أهم الماركات التي تبيع فساتين الزفاف بالجملة والتي كما أنها تشتهر العلامة التجارية بتشكيلة واسعة من الرجال والنساء وحفلات الزفاف وعرض مقاسات فستان الزفاف وتتميز بتنوع الملابس على مدار المواسم والسعر الاقتصادي والتصميمات المختلفة.

  • قطن

من أشهر الماركات التركية لملابس النساء على وجه الخصوص ملابس الزفاف والرجالية بشكل عام، تأسست عام 1988 في اسطنبول وتوسعت إلى أكثر من 430 متجرًا في 28 دولة حول العالم ويعمل بها العديد من الموظفين وتحتل مكانة مهمة (قطن) وهي شركة متخصصة فقط في أزياء الزفاف، وهي تقريبا من أشهر الماركات التركية التي تقدم فساتين زفاف للمناسبات ومجموعة متنوعة من ملابس الزفاف من جميع الأعمار ولديها خبرة واسعة في التصدير والشحن الدولي وتسهيل الطلبات ذات الحجم كبير.

  • Turkuppet

من أفضل متاجر التسوق في تركيا، حيث تقدم مجموعة من الفساتين للنساء وحفلات الزفاف والرجال، وتتنوع اتجاهات الموضة معها من الفساتين المريحة إلى الرسمية، وتركز بشكل أساسي على بيع الملابس.

كيف استورد فساتين من تركيا

تعتبر تركيا من أهم دول الموضة في العالم، وقد زاد الطلب على الحصول على فساتين الزفاف وكذلك فساتين السهرة من تركيا بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهذا يرجع بسبب الموديلات الراقية والأسعار التنافسية للغاية التي يمكن الحصول عليها من أفضل المحلات التجارية التركية على الاطلاق.

ولكي تتمكن من شراء الفساتين من تركيا يجب أن تقوم بالتالي:-

اختر موديل فساتين الزفاف في تركيا الذي شاهدته وفي هذه المرحلة، يتم اختيار ألوان وأنماط فساتين السهرة المطلوبة، ودخول فساتين السهرة الفاخرة من موقع تركيا، حيث تقدم هذه المواقع مجموعة واسعة جدًا من أنماط فساتين السهرة التركية التي ستلبي بالتأكيد احتياجاتك ثم اختيار طريقة الشحن عند شراء فستان الزفاف تركيا وعند شراء فستان الفاف سيقدم لك الموقع عدة خيارات للشحن، حيث تقوم شركة الشحن التي اخترتها بتوصيل فستانك  إلى باب بلدك، لذلك يجب عليك اختيار شركة الشحن التي تراها مناسبة، لأن الشركات تختلف من حيث الجودة وسرعة التسليم ومن حيث التكلفة فيما بينها.

مواقع شراء فساتين من تركيا

لكل من يبحث عن الأناقة دائمًا ما يتابع آخر صيحات الموضة في كل مكان، وتعتبر تركيا من أفضل الدول من حيث الموضة وأحدث صيحاتها، وأشهر الأماكن، فضلًا عن أشهر مصانع تصميم الملابس وافضل الموديلات وفي هذه الفقرة سنتناول أفضل المواقع التي تقوم بتقديمها.

  • موقع cocomelody:

تختلف ألوان وأنواع الفساتين المعروضة بالموقع، لذا يمكنك اختيار الفستان المناسب ومعرفة تفاصيل الفستان من حيث المقاسات المتوفرة والألوان المختلفة كما تختلف  أسعار فساتين الزفاف في تركيا  التي يحددها الموقع، لذا اختر ما يناسب ميزانيتك.

  • أبيفون:

يضم الموقع عدة أقسام بالإضافة إلى فساتين السهرة، منها قسم الإكسسوارات، وقسم الأحذية، وقسم حقائب السهرة و مكان خاص يلبي جميع احتياجات المرأة لقضاء أمسية ممتعة.

  • Tidebuy:

 يجمع هذا الموقع بين جميع أنواع فساتين السهرة التركية الأنيقة، وقد حازت الفساتين على إعجاب الكثير من النساء تتناسب أحجام الفساتين وألوانها مع اختياراتك وهي حقًا خيار مثالي للسهرة.

دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف
دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف

ربما تفيدك:استيراد فساتين زفاف من تركيا .. أرقى التصميمات من 10 جهات

  • موقع علي اكسبرس:

يحتوي الموقع على قسم خاص تسوق فساتين من تركيا التي تتميز بذوقها الرفيع، وهي من أفضل المتاجر التي تبيع فساتين الزفاف في تركيا.

  • موقع DHgate:

ويتمتع هذا  الموقع أفضل العروض الخاصة على بعض فساتين السهرة وكذلك فساتين الزفاف ، كما يقوم بالشحن لبعض الفساتين مجانًا وقت الشراء.

استيراد فساتين عرس في تركيا

تتمتع الأزياء التركية بالجودة والجمال بكل تفاصيلها، بالإضافة إلى توفير وتسهيل طريقة الاستيراد وتوفير المعلومات الكافية والضرورية لمن يرغب في شراء فساتين السهرة من تركيا سواء من حيث الأسعار التنافسية أو من خلال تقديم طرق سهلة ويمكن الوصول إليها لتسليم الطلب في الوقت المحدد للتسليم وسهولة التجهيز في عملية شراء فساتين من تركيا وتسهيلها وتسهيل عملية الاستيراد من تركيا سواء عن طريق الشراء المباشر أو عبر الإنترنت والتعامل مع شركات الشحن والتوصيل مما سهل الأمر على المستوردين والشحن وهكذا تمت زيادة عملية شراء فساتين السهرة، وتم خلق بيئة جيدة لعملية الاستيراد بكل سهولة وكذلك تصاميم فساتين السهرة التركية المذهلة الفريدة من نوعها في الأقمشة الفاخرة والعالية الجودة تلبي الطلب العالمي وتتنافس على أساس الجدارة وتلفت أنظار المستوردين ومن يقتربون من التعاون التجاري في مجال فساتين الزفاف التركية في إزمير، حيث تفتح آفاقًا واسعة لليوم والمستقبل لكل من لديه الطموح للاستيراد في هذا المجال لأنه الفرصة أمامهم جيدة جدًا للأهمية التي توليها الدولة التركية لتسهيل الشراء والشحن وحتى التسليم سواء من الشركات الخاصة أو الوسطاء بين المستورد والشركات المنتجة للأزياء، يتم أيضًا تفصيل معاملات الشراء بجميع تفاصيلها ويمكن أن تكون أسعار أقمشة فساتين الزفاف في تركيا مرتفعة بعض الشيء، لكن الفستان الذي ستحصل عليه من أفضل وأفضل الموديلات والمواد الموجودة في السوق، لذلك لن يتوقف الطلب.

مشروع فساتين من تركيا

قد أصبح الاستثمار في تركيا أمرًا سهلاً للغاية بسبب تشريعات العمل المتغيرة والأنظمة التجارية والصناعية التي تم إصلاحها وقدمت حكومة تركيا تسهيلات للمستثمرين في تركيا من حيث توفير تسهيلات كبيرة لإنشاء الأعمال التجارية

فرص الاستثمار في تركيا

أكبر قطاعات وفرص الاستثمار في تركيا هي الاستثمار العقاري والزراعي والتجاري والصناعي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفرص الاستثمارية في تركيا التي يمكن أن تلبي احتياجات ومطالب أي شخص يرغب في الاستثمار بشكل قانوني في تركيا ومتى فكر في بدء استثمار، فأنت بحاجة إلى إنشاء شركة في تركيا للدخول بشكل قانوني إلى السوق التركية.

  • تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة

هي شركة مكونة من واحد على الأقل من الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين الذين يحملون اسمًا تجاريًا أو صناعيًا ولا يزيد عن خمسين شخصًا، وتقتصر مسؤولية المساهمين على رأس المال المكتتب به والمدفوع من قبل المساهمين وتتيح لك هذه الشركة العمل في تركيا في مجالات مختلفة مثل التصدير والاستيراد من تركيا، قطاعات السياحة، الخدمات، العقارات، الصناعة … الخ …

  • المستندات المطلوبة لتأسيس الشركة في تركيا:

أولا – وثائق الهوية

نسخة من جواز السفر فقط و 4 صور شخصية والموافقة الأمنية التي تسمح لك بتأسيس الشركة في تركيا.

  • ثانيا – رأس مال الشركة

يعتبر رأس مال الشركة أهم نقطة في تأسيس الشركة، حيث ينص القانون التركي على أن الحد الأدنى لرأس المال هو 10000 ليرة تركية، لكن هذا النوع من رأس المال لا يمنحك أي سلطة لأن القانون التركي يعامل الشركة حسب رأسمالها ولهذا نقول لكم أن الحد الأدنى لرأس المال 100 ألف ليرة تركية وهو رأس المال الأكثر شعبية لقطاع التجارة والاستيراد والتصدير والأنشطة الخدمية الأخرى وسيساعدك رأس مال 100 ألف كثيرًا في ما يلي القدرة على الحصول على تصريح عمل أو تصريح عمل لأنه أقل من ذلك لا يمكنك الحصول على تصريح عمل وسيسهل القدرة على الانضمام إلى منظمات الأعمال التركية مثل Torsap أو Musiad وغيرها من الشركات التركية واجتماعات رواد الأعمال وسيسهل القدرة على إبرام العقود الكبيرة أو استيراد أو تصدير البضائع بسهولة أكبر ويتم إيداع رأس المال وحجزه في البنك لمدة أسبوع وهي المدة اللازمة لتأسيس الشركة، ومن ثم يمكن سحبه بموجب وثيقة تأخذها من الغرفة التجارية عند إتمام تسجيل شركتك في الغرفة التجارية.

ربما تفيدك: فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 7 أماكن توفرها لك بجودة عالية

ملاحظات هامة:

للحصول على إقامة المستثمر في تركيا يجب أن تكون مشاركة كل شريك 40 ألف ليرة تركية على الأقل، مما يعني أنه في حالة وجود شريكين يكفي 50 ألف كل شريك، أما إذا كان هناك 3 شركاء فإن رأس مال الشركة يجب أن تكون 120 ألف ليرة تركية لثلاثة شركاء للحصول عليها.

لمحة عامة عن المصاريف السنوية المتوقعة للشركة

عندما تنشئ مشروعًا تجاريًا في تركيا، سيتعين عليك دفع ضرائب ونفقات شهرية وسنوية.

المصاريف الشهرية

يجب على المحاسب القانوني للشركة أن يدفع شهريًا مبلغ 350 ليرة تركية، ويجب دفع ضريبة الشراء إلى دائرة الضرائب بحوالي 150 ليرة.

المصاريف السنوية

يجب دفع مبلغ 1000 ليرة كضريبة سنوية للشركة، ويجب دفع 750 ليرة مقابل دفاتر الشركة المعتمدة للعام بأكمله.

مرحلة التنفيذ لتأسيس مصنع فساتين زفاف.

  • الخطوة الأولى

عمل توكيل رسمي من السفارة إذا كان تأسيس الشركة من الخارج، بالإضافة إلى استخراج ورقة تسمى طلب تسجيل للحصول على مباركة تخولك أن تكون مديرًا للشركة.

  • الخطوة الثانية

اكتب عقد تأسيس الشركة، واكتب عقد تأسيس الشركة، وقم بتعيين المدير، واختر اسم الشركة، ورقم وأسماء الأنشطة التجارية التي ستعمل بها، وكذلك صياغة المبادئ لإنشاء الشركة ككل.

بعد صياغة العقد وتوقيعه من قبل جميع الأطراف، توجه إلى دائرة الضرائب لاستخراج رقم التعريف الضريبي ثم إلى كاتب العدل التركي – كاتب العدل التركي للتصديق على عقد تأسيس الشركة، ويتم ذلك بحضور المدير المعين وبحضور باقي الشركاء أو وكلائهم إذا لم يكونوا موجودين.

هنا لديك المستند القانوني باسم الشركة التجارية، ووفقًا لهذا العقد يمكنك فتح حساب مصرفي تجاري باسم الشركة.

  • الخطوة الثالثة

فتح الحساب البنكي للشركة وإيداع رأس المال هنا ستقوم بفتح حساب مصرفي باسم الشركة في البنك الذي تختاره، وهناك العديد من البنوك منها بنك الكويت التركي، بنك إيش، بنك زراعات، بنك الوقف، وبناءً على إيصال الإيداع، يتم تسجيل الأعمال الخاصة بالشركة يفتح في غرفة تجارة اسطنبول.

  • الخطوة الرابعة

مرحلة تسجيل الشركة في الغرفة التجارية وفي هذه المرحلة، ستقوم بتسجيل الشركة لدى غرفة التجارة، وستتلقى مستند السجل التجاري المرقم وستتلقى أيضًا مستند الأنشطة التجارية من الغرفة التجارية.

  • الخطوة الخامسة

التسجيل في الجريدة الرسمية وفي هذه المرحلة سوف تقوم بإعداد واستلام وثيقة تصادق على بيان الصحيفة المعتمد من الغرفة التجارية، وهذا الإعلان له أهمية كبيرة وسيكون مطلوباً للغاية في مستقبل العمل في شركتك.

  • الخطوة السادسة

اعتماد أوراق استخراج التوقيع والآن وبعد الحصول على جميع الأوراق اللازمة واستكمال إجراءات غرفة تجارة اسطنبول والحصول على وثيقة تسجيل الأعمال، تصل المرحلة النهائية وهي مرحلة الموافقة على التوقيع الرسمي، وفي هذه المرحلة تكون أنت تعيين كموقع مفوض باسم الشركة ويتم اعتماد التوقيع أمام كاتب العدل وبعد هذه الخطوة قد تم تأسيس الشركة الآن.

وهكذا تكون قد تعرفت عزيزي القارئ على أهم خطوات الاستيراد من تركيا وكذلك تكون قد تعرفت على أهم وأفضل اسواق الفساتين في تركيا.

مصانع فساتين زفاف بالجملة
مصانع فساتين زفاف بالجملة

ربما تفيدك قراءة : جملة ملابس اطفال بالرياض .. دليلك لأشهر أماكن البيع

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …