الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / متاجر الكترونية / شركات تصميم متجر الكتروني.. بأفضل الأسعار وأعلى جودة

شركات تصميم متجر الكتروني.. بأفضل الأسعار وأعلى جودة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركات تصميم متجر الكتروني

تصميم المتجر الإلكتروني أحد الأساسيات التي تزيد من الأرباح، حيث تقوم الشركات بتصميم المتاجر والمؤسسات الإلكترونية عبر الإنترنت, وأصبحت مهمة تصميم المتاجر الإلكترونية مهمة شركات تصميم متجر الكتروني في السعودية، مما ساعد أصحاب المتاجر على الوصول بسهولة إلى المجموعات المستهدفة أثناء الإنترنت لعرض جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة.

افضل شركة تصميم متجر الكتروني

ظهرت لنا الأنظمة والبرامج الرقمية التي تسمح لأصحاب المتاجر بوضع منتجاتهم على الإنترنت في شكل متاجر افتراضية على الإنترنت وبالتالي يتوسع النشاط التجاري وينمو ويصل بشكل أفضل إلى الجميع مع اتصال بالإنترنت ليس فقط بيئتك المحلية  دون الدخول في تفاصيل وتعقيدات إنشاء فروع حقيقية من أجل تصميم متجر الكتروني في البلدان التي سمحت لهم بدخول متجرك عبر الإنترنت.

ربما تفيدك قراءة: 5 خطوات تساعدك على انشاء متجر الكتروني احترافي

شركة الرياض لتصميم المواقع الإلكترونية والمحلات الإلكترونية

هي شركة تصميم متجر الكتروني  في الرياض والتي بدأت عام 2003 عندما بدأت مواقع الإنترنت في الانتشار في المملكة العربية السعودية، لذا كانت البداية إنشاء منتديات مجانية وتعديلها للعملاء مقابل رسوم بسيطة، ثم تصميم أنماط للمنتديات الشهيرة VBulletin و تنفيذ بعض المواقع الصغيرة للشركات والأشخاص باستخدام HTML.

شركة تسويق خبراء، تصميم مواقع إلكترونية وتصميم متاجر إلكترونية

تساعدك الشركة في انشاء متجر الكتروني متميز عبر الإنترنت لمشروعك أو شركتك بالإضافة إلى تصميم مقاطع فيديو ترويجية وحملات إعلانية تخدم خط التسويق الخاص بك.

شركة التسوق هي الرائدة في العالم العربي في تصميم المواقع والمتاجر على الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية  وهي تعمل منذ أكثر من 7 سنوات في المملكة العربية السعودية وخارجها وحالياً الشركة قادرة على تقديم خدماتها لأكثر من 5 آلاف عميل في أكثر من 12 دولة.

إذا كنت ترغب في تطوير متجر الكتروني على الإنترنت أو شخصي أو عقاري أو سياحي أو أي موقع ويب آخر يمكنك الاختيار من بين العديد من التصميمات الجذابة والمهنية وكل هذه التصميمات لها مزايا.

ليس ذلك فحسب، تساعدك الشركة على التنافس مع جميع الشركات الأخرى من خلال خدمتها في إدارة المواقع الإلكترونية والإشراف عليها وكتابة محتوى رقمي جذاب.

ربما تفيدك قراءة: 7 خطوات تسهل عليك بناء متجر الكتروني كالمحترفين

افضل شركة تصميم متجر الكتروني
افضل شركة تصميم متجر الكتروني

 

استضافة متجر الكتروني

التقنيات الحديثة هي الأكثر طلبًا في عصرنا وينجذب العملاء إليها بشكل طبيعي، حيث لا يترك الهاتف أيدي الأشخاص يوميًا ويستضيف متجرًا عبر الإنترنت يتيح للعملاء رؤية موقعك والتعرف عليه حتى إذا لم يكن هناك عند الحاجة إليها سيظهر المتجر أمامهم باستمرار، ثم ستظهر الرغبة في معرفة متجرك.

نشأت شركات الاستضافة التي توفر لك هذا المكان لوضع ملفات المتجر عبر الإنترنت عليه ولكن الفرق بين الموقع الذي يحتوي على 100 زائر شهريًا و الموقع الذي يحتوي على مليون زائر هو مواصفات هذا الخادم الذي يستضيف الموقع والمضيفون الاقتصاديون ليسوا خادمًا محجوزًا بالكامل، وعادة ما يكونون جزءًا من خادم افتراضي على الإنترنت.

متجرك عبر الإنترنت هو نافذتك إلى عالم التسويق عبر الإنترنت للوصول بشكل أسرع إلى عملائك المحتملين والتواصل معهم بسهولة ويسر الوصول إليهم وترى كل ما هو جديد على موقعك في أي وقت وهذه بعض الشركات التي تنشئ متجر الكتروني متعدد البائعين.

  • iPage
  • Magneto
  • متجر هوست
  • InterServer
  • موقع Webflow
  • Network Solutions
  • FastComet

ربما تفيدك قراءة: أعرف كيفية تصميم متجر الكتروني احترافي ..وأبدأ في تنمية مسيرتك المهنية  

تكلفة تصميم متجر الكتروني

هناك تكاليف أساسية بديهية، مثل إنشاء متجر واستضافته ومتطلباته والبحث عن الخيارات المتاحة التي توفر لك المبلغ الذي تنفقه ولكن هناك عناصر يمكن صرفها تمامًا وإنفاقها.

عادة ما يتعاقد التجار مع المصمم أو شركة التصميم للمخزن عبر الإنترنت يمكن أن تبدأ تكلفة إنشاء متجر عبر الإنترنت بهذه الطريقة من 200 $ إلى 10,000 $ أو أكثر عند استخدام شركة محترفة، يعتمد سعر تصميم متجر الكتروني على قدرة المصمم وجودة التصميم وتعقيد المشروع. ستكون هناك أيضًا نفقات تشغيل مثل الاستضافة والأمان والدعم الذي يجب دفعه شهريًا أو سنويًا.

  • تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت كخدمة

تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت لرواد الأعمال والشركات الصغيرة: من 0 إلى 25 دولارًا في الشهر.

تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت للشركات المتوسطة والكبيرة: 99 دولارًا أمريكيًا وأكثر في الشهر

  • تكلفة إنشاء متجر مخصص عبر الإنترنت

تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت باستخدام شركة تصميم مواقع : 1000 دولار – 10000 دولار

تكلفة إنشاء متجر على الإنترنت باستخدام مصمم مستقل: 200 دولار – 500 دولار

انشاء متجر الكتروني
انشاء متجر الكتروني

ربما تفيدك قراءة: أفضل 9 شركات استضافة متجر الكتروني

كيف تصمم متجر الكتروني

إن إنشاء متجر محترف عبر الإنترنت هو الخطوات الأولى لبدء عملك وأحد الركائز الأساسية التي لن تستفيد من المشروع بدونها لأن متجرك عبر الإنترنت هو بوابتك الرئيسية لجمهورك المستهدف من العملاء على الرغم من أن العديد منهم يلجأون إلى الاعتماد عليه وسائل التواصل الاجتماعي التي تتضمن العديد من المشتركين لبيع منتجاتهم مثل الصفحات على حسابات Facebook و Instagram ، ولكن هذه الطريقة  هي الأساس لأن تصميم واجهة متجر له تأثير كبير للغاية من أجل تحقق النتائج المرجوة.

ولكن هل تحتاج إلى التعرف على لغات البرمجة ومهارات تصميم الويب والتصميم الجرافيكي وغيرها من المهارات لبدء متجرك عبر الإنترنت؟ بالطبع لا، في الوقت الحالي يوجد عدد كبير من المنصات التي تقدم خططًا مختلفة لإنشاء متجرك عبر الإنترنت بسهولة لتحمل أي مشكلة وتعتبر طريقة تصميم متجر الكتروني كحل مثالي لكل المواقع الصغيرة  دون استخدام الشركات القانونية.

أشهر هذه المنصات:

  • Shopify
  • Shopify
  • Magento

وفي الختام يمكنني ذكر تجربتي لتصميم موقع إلكتروني مع شركة محترفة وأقول حقا إنها لرائعه وأنصحك بتجربة ذلك ولن تخسر أموالك.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى تصميم متجر الكتروني في السعودية  

تصميم متجر الكتروني
تصميم متجر الكتروني

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

كيف افتح متجر الكتروني

كيف افتح متجر الكتروني ؟ .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل …