الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / متاجر الكترونية / سعر تصميم متجر الكتروني .. أدخل عالم التجارة الإلكترونية ب 002 $ فقط ..

سعر تصميم متجر الكتروني .. أدخل عالم التجارة الإلكترونية ب 002 $ فقط ..

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تعرف على أفضل صفقة لتصميم متجرك الإلكتروني …

ترغب في تصميم متجر إلكتروني مميز؟ لا تعرف من أين تبدأ؟ شركات تصميم المتاجر الإلكترونية هي طوق النجاة، إلى جانب كون سعر تصميم متجر الكتروني من خلال هذه الشركات غير مرتفع إطلاقا مقارنة بالخدمات الكثيرة التي تقدمها لكم، فهي تتولى كافة خطوات إنشاء المتجر الإلكتروني كما تشن حملة تسويقية تعلو بمشروعك إلى القمة، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

اسعار تصميم متجر الكتروني

متوسط أسعار تصميم المتاجر الإلكترونية يبدأ من 200$ ويمكنك أن تنفق شهريا بعد الإنتهاء من تصميم الموقع وبرمجتة 200 دولار على التسويق للمتجر وبعد ذلك عندما تأتي الأرباح يمكنك زيادة التكاليف التسويقية وتكبير المشروع إذا كنت تطمح في إنشاء مشروع متجر إلكتروني صغير كبداية، ولكن إذا كنت ترغب في تصميم متجر مختلف وناجح يمكنك اللجوء إلى شركات متخصصة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية، وتختلف تكلفة تصميم متجر الكتروني من مشروع لأخر ومن شركة لأخرى، وحتى تتمكن من تحديد الميزانية بنفسك هناك بعض العوامل التي تعتمد عليها، هي:

اختيار شركة تصميم مواقع مناسبة

التعامل مع شركات محترفة من أجل انشاء متجر الكتروني و اعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به، فهذه الشركات تتميز بتفاوت وتنوع الأسعار التي تقدمها حيث تجد بسهولة جميع الأسعار التي تناسب ميزانيتك، ويرجع اختلاف هذه الأسعار إلى نوع المواقع التي سيتم استضافتها من أجل تصميم وبرمجة موقعك، مع زيادة الخدمات التي توفرها تلك الشركات.

 اختيار فكرة المتجر الإلكتروني

اختيار أفكار المشاريع الإكترونية التي ستقوم بالاعتماد عليها، فهناك الكثير من الأنواع التي تختلف في ميزاتها وأسعارها، والتي يوجد منها الباهظ جدا والقليل في التكلفة.

يمكنك قراءة: 3 خطوات أساسية لحساب تكلفة انشاء متجر الكتروني .. اعرفها الآن !

 

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية
تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

شراء المنتجات أم تصنيعها محليًا

عند عمل دراسة جدوى تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية من البديهي أن يكون لديك منتج تنوي بيعه من خلال المتجر الإلكتروني سواء أكان هذا المنتج في حوزتك الآن أم تنوي تصنيعه/شراءه/استيراده من خلال طرف آخر في هذه الحالة يتوجب عليك أن تعقد مقارنة بين تكلفة أقل كمية يمكنك تصنيعها محليًا، ونفس الكمية إذا تم استيرادها.

وإذا كنت تنوي  البحث عن مواقع و انشاء موقع تسوق الكتروني بنفسك، فستحتاج إلى التالي:

حساب تكلفة المواقع التي ستقوم بشرائها مع البحث عن مصمم ومطور ليقوم بتركيبها وتعريبها لك، لكن من الأفضل القيام بتلك الخطوات من خلال شركة مختصة فلديها كل الكوادر الفنية التي تجعل موقعك جاهز للعمل بأفضل طريقة وبأقل سعر.

طريقة تصميم متجر الكتروني

يبلغ حجم سوق التجارة الإلكترونية في العالم العربي 7 مليار دولار، تستحوذ المملكة العربية السعودية وحدها على 1.5 مليار من هذه القيمة وهو رقم مهول والسبب في ذلك النجاح الكبير الذي حققته المتاجر الإلكترونية في المملكة منذ نشأتها في عام 2003، وحتى تتمكن من الدخول لهذا المجال الناجح تعلم معنا كيفية تصميم متجر الكتروني:

أولاً: تعلم الأساسيات

البرمجة كتعلم أي لغة، فعليك أن تدرك أن تعلم لغة البرمجة يأخذ وقتاً فعليك التحلي بالصبر والاستمرار وعدم الإحساس بأن ذلك مهمة مستحيلة، لم يولد أحد مبرمجاً فكل شيء يأتي خطوة بخطوة:

تعلم بقدر ما تستطيع من لغات البرمجة التي تخص تطوير فكرتك:

على سبيل المثال، ل تصميم متاجر تسوق لها قاعدة بيانات وواجهة رسومية تعمل على الويب وأيضاً لها تطبيق على الجوال تحتاج لتعلم اللغة التي بني عليها تطبيق الويب وتعلم لغة تطوير التطبيق على الأنظمة المختارة وكيفية الإتصال بين الويب والتطبيق.

بعدها يمكنك الغوص إلى المنصات الخاصة بالنظام المستهدف، لغة مثل الجافا، والتي تستخدم لمعظم تطبيقات الأندرويد، أو Swift والتي تستخدم لمعظم تطبيقات iOS. على حد سواء، ستحتاج إلى بعض الأدوات مثل قراءة مرجعك الأساس لكل نظام من الوثائق Documentation والإبحار في منصة تطوير البرامج SDK.

ثانياً: ابدأ بمشروع

البرمجة والتطوير تتطلب من المواكبة والتعلم المستمر، إذا لم تكن مواكباً ومطلعاً على أحدث الأساليب، سرعان ما تجد نفسك متأخراً عن الكثير.

  • ابدأ بمشروعك ولا تنتظر حتى تتعلم كل شيء، ستتعلم كل ما تحتاجه عندما تبدأ بمشروعك.
  • دون كل شيء لتطوير أي تطبيق، من مواصفات ومزايا ومتطلبات ومعلومات التصميم وغيرها.
  • لا تحاول أن يكون أول مشروع الكتروني ناجح لك تطبيق هائل ذو مواصفات عالية جداً، بل إنشئ مشروع بسيط بتصميم جيد ولكن يوفر حلول مجدية للمستخدم النهائي.
  • إذا كنت ضمن فريق فهذا رائع، تعلم منهم، شاركهم أفكارك وحاول الحصول على حلول لمشاكلك.

ثالثاً: قم بتحليل نفسك

قم بتجربة التطبيق وتحليله والتأكد من عدم وجود أخطاء برمجية ثم اكتب خطواتك القادمة وحاول تطوير مشاريعك وتحديثها باستمرار، هناك مشاريع أصحابها بنوها على أنها تجارب وأصبحت الآن من أكثر التطبيقات تحميلاً على متاجر التطبيقات، والأمثلة كثيرة.

رابعاً: كيفية تطوير متجر الكتروني

أن تكون مطوراً، يعني أن تطور من نفسك كل يوم، وبما أنك في هذا المجال فاستعد لرحلة طويلة من التعلم المستمر.

إذا أحببت تطوير التطبيقات فستحب التعلم بلا شك، لن تتعلم فقط البرمجة، سيكون أفقك أوسع لأنك ستكون ملم بالأدوات المستخدمة أو التقنيات الجديدة كالعتاد الجديد من الهاردوير لتطوير تطبيقك وغيرها.

إذا كنت أنت مصمم التطبيق يجب أن تكون مختص في ذلك, جميل أن يكون لديك إلمام في العديد والعديد من العلوم المختلفة تماماً: حاول الحصول على بعض المهارات مثل تصاميم الواجهة، التصميم المرئي، تصميم شعارات متاجر, التسويق، وسائل التواصل الإجتماعية، الأعمال التجارية، إدارة المشاريع، هندسة المعلومات، الفيديو والمونتاج والرسوم المتحركة.

يمكنك قراءة: كيفية تأسيس متجر الكتروني ناجح .. إليك أهم الخطوات

افضل شركة تصميم متجر الكتروني
افضل شركة تصميم متجر الكتروني

خامسا: اختيار ألوان مريحة للعين

القالب يعتبر أهم شيء في بناء الموقع وبالتحديد الألوان فهي التي تحدد نسبة بقاء الزائر في موقعك، لذا وجب الإهتمام بهذه النقطة جيداً، واحترم الألوان من خلال وضع ألوان جذابة مريحة للعين خاصة ولها خاصية الجذب أو الإحتفاظ بالزائر، انظر لأكبر مشاريع ناجحة في الويب وانظر لسلسلة الألوان المستعملة فيها، ومن تلك المواقع قم أنت بأخذ فكرة على نمط تلك الالوان والألوان المتناسقة لأن تلك الألوان تم الحصول عليها من خلال دراسة طويلة للموقع وبقاء الزائر فيه من قبل مختصين في اللون، أي إنك أنت الآن لديك الحل مباشرة فلا تفكر ولا تجرب فقد قام بعملك مختصون في اللون فقط قم بأخذ مجموعة الألوان المستعملة في هذه المواقع الكبيرة وابدأ رحلة تلوين موقعك واحترم سلسلة الألوان المتدرجة لأنها الأفضل.

سادساً: انشر تطبيقك

انشر تطبيقك على المتاجر الرسمية مهما كان صغيراً وبسيطاً، اخبر أصحابك والقريبين منك واستمع لآرائهم ومقترحاتهم، ثم حاول العمل على تلبية رغبات المستخدمين.

شركات تصميم متجر الكتروني

الكثير من الأشخاص لا يمتلكون الخبرة الكافية التي تؤهلهم للقيام بإجراءات إنشاء متجر إلكتروني إحترافي لذا يحتاجون للاستعانة بشركات تصميم متاجر إلكترونية تتولى هي كافة الإجراءات، وأيضا الأشخاص ذوات الخبرة بحاجة أيضا لهذه المساعدة للنهوض بمتجرهم للأمام، وهذه بعض الشركات التي أثبتت جدارتها في السوق السعودية:

انترنت سوليوشنز

تأسست انترنت سوليوشنز  في عام 2008 لتكون وكالة تسويق رقمي رائدة في إنشاء المتاجر الإلكترونية وتطبيقات الجوال والتسويق الإلكتروني وتصميم مواقع الإنترنت والاستضافة، ونجحت خلال ١٠ سنوات في تأمين علاقة طويلة الأمد مع أكثر من 500 عميل تم تنفيذ مشاريعهم بنجاح.

انترنت سوليوشنز أفضل شركة تصميم متاجر جدة لديها فروع في جدة والرياض، يتكون فريق انترنت سوليوشنز من فريق إبداعي لديه خبرة مميزة وشغف في تنفيذ الأعمال المتفق عليها بالجودة العالمية، جميع أعضاء الفريق مختارون بعناية فائقة ولديهم المهارات  اللازمة لضمان نجاح مشاريع العملاء، علما بأنها تعتمد على استراتيجية دقيقة في كل مراحل المشاريع، حيث يعتبر كل مشروع جديد تقوم بتنفيذه هو مشروع خاص لها، علما بأن لديها نظام إدارة جودة ونتيجة لذلك يمكنها أن تضمن أن جميع خدماتها التي تقوم بتنفيذها تنفذ بأعلى مستوى من الجودة في هذه الصناعة.

شركة تصميم مواقع – شركة الرياض

في شركة الرياض للتصميم تعتمد على معايير صارمة للجودة وبراعة في تصميم مواقع الانترنت، مما يؤدي إلى الحلول المميزة التي يتردد صداها مع الجمهور، ولكن نجاحها ببساطة عن طريق تصميم مواقع إلكترونية مميزة، أيضا من خلال الخبرة والعمل الجماعي، وتطوير ذاتي على طول الطريق جعلها أفضل شركات تصميم وبرمجة متاجر الكترونية.

بدأت قصتها  في بدايات عام 2003 عندما بدأت مواقع الانترنت في الانتشار في السعودية فكانت البداية عمل منتديات مجانية وتعديلها لبعض العملاء بمقابل بسيط.

وثم تصميم استايلات للمنتديات الشهيرة VBulletin وتنفيذ بعض المواقع الصغيرة للشركات والاشخاص باستخدام HTML

إلى أن أنشأت شركة الرياض للتصميم رسميا عام 2007  بسجل تجاري سعودي.

ومن وقتها وهي واحدة من أفضل شركات تصميم متجر الكتروني بالرياض خصوصا وتم تسمية الشركة بالرياض لأن نشاطها بدأ بالعاصمة في مدينة الرياض.

بدئت في نفس العمل إنشاء موقع إلكتروني، موقع بسيط على الانترنت لتنطلق منه وهي في مكتب صغير بداخل المنزل  مكتب له باب مباشر على الشارعى لا تتعدى مساحتة (١١متر مربع)، وتصاعد الحلم في التحقق ومنذ عام ٢٠٠٤ وأصبح فريقها مكون من ٤ أفراد وبدأت الأرباح تزداد من تصميم المواقع للشركات والأفراد وكانت في ذلك الوقت المنتديات VBulletin  هي الأكثر انتشارا، بدئت في تعلم تركيب المنتدى وتصميم الاستايل للمنتدى وخدمات الدعم الفني وتركيب الهاكات وكل مايتعلق به، ثم بعد ذلك بدأت في مكتب أكبر وفريقها مكون من ٥ أفراد تقريبا، كل فرد منهم لديه مهمة محددة كما يحدث في الشركات الحقيقية، وكان آخر امالها في تصميم المنتديات منتدى قبيلة الهذيل، في ذلك الوقت كان لديها يوميا عميل جديد وأعمال تخرج يوميا وخدمات تقدمها يوميا وتحصل على مزيدا من العملاء الراضين عما قدمته لهم من خدمات إلى أن أصبحت اليوم في عام 2019 أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية وتطبيقات الجوال  وخصوصا في الرياض مع فريق مكون من +25 فرد.

  • فريق مكون من + 25 مهندسا متخصصا كلا في مجاله.
  • خبراء في تصميم المتاجر الإلكترونية.
  • مصممين مواقع ذو خبرة.
  • فريق من المشرفين لمتابعة المشاريع.
  • مبرمجين تطبيقات الجوال.
  • تواجد 24سـاعه.
  • كول سنتر في استقبال مكالمتكم على مدار اليوم.
  • ادارة واعية في استقبلات شكاوى العملاء.

يمكنك قراءة: أهم 5 خطوات تساعدك على برمجة متجر الكتروني احترافي

بكسل العربية | لتصميم المواقع والتسويق الالكترونى

شركة رائدة ذات خبرة واسعة في مجال تصميم الجرافيكس و تطوير مواقع الإنترنت والخدمات الإلكترونية تعتمد على أفضل أساليب البرمجة وأحدث تقنيات إدارة المواقع و قواعد البيانات و التصاميم الاحترافية.

من خدماتها

خدمات تصميم مواقع الانترنت (Web Design)

خدمات استضافة مواقع الانترنت (Web Hosting)

خدمات التسويق الإلكتروني (E-Marketing)

خدمات التصميم   Design Services

العنوان:مركز زهران للأعمال، شارع الأمير سلطان، رقم المبنى 7051، الدور السادس مكتب رقم 608. جدة 21493 ، المملكة العربية السعودية صندوق بريد 13360.

تصميم متاجر تسوق
تصميم متاجر تسوق

شركة برفكت تك تصميم مواقع السعودية

شركة بيرفكت تك لتصميم أرقى وأفضل مواقع الانترنت المكونة من مجموعة من أهم مصممين ومبرمجين المواقع من مصر ولبنان وسوريا ومصر وتونس والامارات تعمل لأكثر من 9 سنوات بهذا المجال وخلالها قامت بإنجار أفضل وأهم مواقع الانترنت الإحترافية في العالم العربي.

افضل شركة تصميم متجر الكتروني تصاميمها و خدماتها هي الأفضل والأكثر تطوراً بكل ما يتناسب مع التطور المستمر وأسعارها هي الأفضل في السوق ضمن سعيها المستمر للريادة في هذا المجال.

الصدق والثقة المتبادلين هما من أهم أهدافها وأساس نجاحنا و استمرارها حتى الآن فروعا ووكلائها متواجدين في معظم الدول العربية وفريقها على استعداد تام للتواصل معكم على مدار الساعة وفي أي مكان خدماتها:

  • تصميم وبرمجة أفضل مواقع الانترنت الإحترافية
  • تصميم وبرمجة أضخم المتاجر الإلكترونية
  • تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال الأندرويد والآيفون
  • تصميم وبرمجة مواقع الإعلانات المبوبة
  • حجز واستضافة نطاق ومساحة المواقع
  • تصميم مواقع التسوق الالكتروني المتقدمة
  • تصميم مواقع انترنت أخبارية وثقافية وشخصية
  • تصميم مواقع تعريفية خاصة بالشركات والأعمال التجارية
  • إنشاء مواقع خاصة بالفنادق والمعارض والمؤتمرات

يمكنك قراءة: مميزات متجر الكتروني متعدد البائعين .. وأهم محتوياته

اسس تصميم المتاجر

اتباع الأسس السليمة عند إنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بك عليه عامل كبير جدا في نجاح مشروعك الجديد، ومن أهم  أسس نجاح المتاجر الإلكترونية:

فهم فريق التطوير البرمجي للمتطلبات بشكل كامل ومفصل

تأتي عن طريق دراسة المشاريع الإلكترونية وتحديد المتطلبات المناسبة للمشروع، وإرسال ملف متطلبات النظام بشكل كامل ومفصل، الأمر الذي سيجعلك على دراية كامله وشامله بمتطلبات النظام فبتالي ستكون قادر على التواصل مع فريق مبرمجين أو مطوري النظام وعرض عليهم الملف وتناقشهم بشكل  واضح، لأن أصبح لديك معرفة كاملة بمتطلبات النظام.

تحديد المدة الزمنية المطلوبة بشكل دقيق لتطوير المشروع

تحديد المدة الزمنية سيضمن لك أن تسير على طريق واضح مدرك بدايته ونهايته، وهذا أمر مهم جدا في تصميم متاجر احترافية، إذ هذا الأمر يعتبر من أهم عوامل نجاح مشروع تسويق الكتروني، وهو معرفة بالضبط المدة الزمنية لتنفيذه، لكن المشاريع الغير واضحة المدة الزمنية لتنفيذها غالبا تتعرض للعديد من المشاكل لاحقا.

تحديد الميزانية المطلوبة لمشروعك قبل البدء بالتنفيذ

عامل من عوامل النجاح أيضا لمشروعك هو معرفتك بالضبط الميزانية المطلوبة لمشروعك، وعلى أساسها سيكون بإستطاعتك عمل خطة إدارة ماليه للمشروع، وأيضا تكون في آمان من ناحية استغلال الغير من بعض الشركات التي قد تضع سقف للميزانية أعلى من المطلوب الحقيقي لمشروعك، فبالتالي تكون قد وفرت عليك الكثير من المال.

عدم تجاوز الميزانية المحددة للتطوير

الإختلاف هنا عن النقطة أعلاه، هو نحن هنا نتحدث عن الميزانية الخاصه بتطوير المشروع بعد تنفيذه، يقوم المستشار التقني عند دراسة المشروع وتحديد المتطلبات، بوضع خطط تطويريه مستقبلية للمشروع وتحديد ميزانيتها أيضا، فهذا الأمر سيشكل لديك نظرة مستقبلية من ناحية فنيه ومن ناحية مالية لمشروعك لتمضي بخطى ثابته نحو التقدم بمشروعك وتحقيق نجاح المشروع الإلكتروني.

ضمان نجاح مشروعك الإلكتروني وفق القيم والاهداف المحددة له.

عند طلب استشارة تقنية من شركات انشاء متجر الكتروني شركات فريق تقني متخصص له خبرة سنوات عديدة في سوق العمل البرمجي، هذا الأمر لوحده سيضمن لك مشروع متجر إلكتروني مربح من خلال تقديم كتابة متطلبات المشروع، وتحليل النظام  وتقديم أفكار إبداعية تساعد على نجاح مشروعك، ونصائح أخرى حسب حالة المشروع وحالة الإستشارة، وأيضا تحديد لك الميزانية المتوقعه للمشروع، هذا كله سيضمن لك نجاح المشروع الإلكتروني الجديد.

معايير تصميم المتاجر

شركات تصميم المتاجر الإحترافية لابد وأن توفر للعملاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب وأشكال التصميم المختلفة التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها بما يناسب أذواقهم وطبيعة المنتج أو السلع أو حتى الخدمات التي سوف يقدمونها عن طريق المتجر.

وبالتالي لابد أن يقع اختيارك على واحدة من تلك الشركات الإحترافية حتى يكون بمقدورك الاختيار من بين عدد كبير من القوالب حتى تستقر على أنسب قالب أو شكل يظهر عليه متجرك.

ولا شك في ضرورة أن يتميز القالب الذي وقع عليه الاختيار بكونه جذاب وبسيط ويمتاز بسهولة الاستخدام؛ حتى يتمكن عملائك من التعامل مع متجرك بسهولة.

تصميم وبرمجة متاجر الكترونية
تصميم وبرمجة متاجر الكترونية

مواقع تصميم متجر الكتروني

الكثير من المواقع الشهيرة  يمكنها استضافة متجرك الإلكتروني منها ما هو مجاني، ومنها ما تجد له مقابل مادي، ومن هذه المواقع:

متجر هوست

وهي شركة استضافة مواقع أمريكية تقدم خدمات استضافة تعمل بنظام تشغيل لينوكس.

تقدم الشركة خدمات الاستضافة المشتركة وسيرفرات في بي اس الافتراضية والسيرفرات الكاملة، وبالإضافة إلى ذلك فإن جست هوست أفضل متجر إلكتروني سعودي تقدم خدمات مكملة لاستضافة المواقع مثل البريد الإلكتروني وأداة إنشاء وتصميم المواقع كغيرها من شركات استضافة المواقع.

تتميز هذه الشركة بأن أسعار استضافة المواقع الالكترونية لديها في المتوسط الحالي لشركات استضافة المواقع الأخرى وهذا ما يعطيها تنافسية معهم.

كما أن من مميزاتها استخدام استضافة لوحة تحكم من نوع سي بانيل cPanel وهي أشهر لوحة تحكم في حسابات الاستضافة، وتتميز بسهولة الاستخدام وتدعم اللغة العربية.

يمكنك قراءة: أشهر منصة متجر الكتروني .. مع أهم خطوات إنشاء المتاجر

متاجر Opencart

اوبن كارت هي من أكثر منصات البيع في السعودية شهرة، نظراً لكونها مفتوحة المصدر وسهولة الاستخدام، ومن أهم مميزاتها هي التصميم الخاص بها حيث توفر الكثير من الخيرات من تعديل متجرك بما يتناسب مع ذوقك وما يناسب حاجتك وما تريده على متجرك.

موقع Webflow

افضل موقع لانشاء متجر الكتروني يقدم Webflow مجموعة من الأدوات والميزات التي ستساعدك على بناء موقعك بسهولة تامة، حيث يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة مع مجموعة متنوعة من مكونات الويب لإدخال روابط وإضافة نص.

كما يدعم مجموعة مختارة من أدوات السحب والإفلات مما يعني أنه يمكنك إضافة مكونات اجتماعية وخرائط ومقاطع فيديو وجوانب أخرى بدون معرفة سابقة بالأكواد الخاصة بها, علاوة على ذلك يتيح لك موقع Webflow تبديل لوحة الرسم لتخصيص التصميم الذي يناسبك، سواء كان ذلك على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.

انتشرت المتاجر الإلكترونية في المملكة من عام 2003 وحققت انتشار كبير جدا في فترة قصيرة بسبب نجاحها في الوصول إلى عملاء كانت احتمالات الوصول لهم مستحيلة.

 

 المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

كيف افتح متجر الكتروني

كيف افتح متجر الكتروني ؟ .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.