محلات للايجار اسطنبول باشاك شهير 

محلات للايجار اسطنبول باشاك شهير .. هذه المكاتب توفرها لك فى مناطق متنوعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار محلات اسطنبول باشاك شهير؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات للايجار اسطنبول باشاك شهير 

هل تبحث عن أفضل المكاتب العقارية التي يمكنك من خلالها البحث عن محلات للايجار اسطنبول باشاك شهير ؟ يعد التعامل مع المكاتب العقارية في تركيا هو أفضل خيار لأي أجنبي يرغب في بدء مشروع يستلزم استئجار محل حيث تضمن لك تلك المكاتب حقوقك بالكامل وضمان عدم وقوعك في حالات الغش والخداع.

منصة “موثوق” توفر عنك عناء البحث وتوفر لك أشهر الجهات التى تساعدك فى الوصول لما تريد.

محلات للايجار في باشاك شهير

يرغب الكثير من الأجانب في شراء عقارات في اسطنبول أو أنطاليا أو فتحية أو بودروم ومع ذلك قد يكون من المخيف للأجانب الشراء في تركيا. لكن يرجى التأكد من أنه لا داعي للخوف، في الواقع يشتري ويستأجر الأجانب أكثر من 40 ألف عقار سنويًا في تركيا، إنها سوق ضخمة بقيمة 10 مليار دولار. لذا فإن شراء أو استئجار منزل أو محل سهل إذا وجدت وكلاء عقارات جيدين؛ لذلك سنقوم بتسمية بعض من أفضل وكالات العقارات التركية التى يمكنها أن توف لك أفضل محلات للايجار اسطنبول باشاك شهير.

أفضل الوكالات العقارية للمستثمرين الدوليين للبحث عن محل للايجار في مارتر اسطنبول:

إذا كنت ترغب في شراء أو استئجار منزل أو محل في تركيا، أنصحك بالتفكير في الشركات أدناهها في الواق، هم إما شركات متخصصة في مساعدة المشترين الأجانب، أو ببساطة بعض من أكبر العلامات التجارية العقارية في تركيا:

  1. سبوت بلو

يقع مقر Spot Blue International Property في لندن، المملكة المتحدة تقدم خدمة من الدرجة الأولى لعملائها الكرام سواء كانوا يشترون أرضًا أو عقارات في المملكة المتحدة أو في أحد مواقعها الدولية. تأسست في عام 2003  متخصصون في المقام الأول في تركيا التي كانت سوقها العقاري الرئيسي قبل أن تتوسع إلى دول مثل إسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والبرتغال وغيرها.

 شركة حائزة على جوائز وينعكس ذلك في الصحف العالمية الرائدة والقنوات الإخبارية التي تقتبس بشكل متكرر Spot Blue in the News. تفخر بنفسها لمعرفتها غير المنحازة والخبيرة التي تنقلها لعملائها بطريقة مهنية ورعاية منظمون بموجب قانون المملكة المتحدة وأعضاء في الجمعيات المهنية المناسبة في المملكة المتحدة. أعضاء في رابطة محترفي العقارات الدوليين لتقديم خيارات محل للايجار في اسطنبول (بما في ذلك أمين المظالم العقارية) وغرفة التجارة والصناعة التركية البريطانية والرابطة الوطنية لوكلاء العقارات.

ربما تفيدك قراءه .. شقق للايجار في كايا شهير .. دليلك لخبراء التسويق العقاري

لقد أنجزت Spot Blue International Property بالفعل كل العمل الشاق من خلال توفير أفضل المواقع والمنتجعات والتمتع بعلاقة عمل قوية مع المطورين الذين تتعامل معهم. شركة عريقة لأنها تصغي وتستمع لما تريده ولأنها تعمل مع أفضل المطورين فقط، يمكنها تقديم أفضل العقارات لك. تحظى بالاحترام في مجالها لتقديم خدمة العملاء وكشركة محترفة لديها ثروة من المعرفة بالممتلكات الدولية والعقارات في المملكة المتحدة، مهما كانت ميزانيتك، ستكون قادرة على أن تقدم لك أفضل العقارات والموقع سواء كانت فيلا فاخرة أو أفضل عقار لديعا للبيع.

  1. PropertyTurkey

مع 15 عامًا من الخبرة في سوق العقارات التركي، فإن فريق Property Turkey هو مستشاري العقارات الأجانب ذوي الخبرة والودية والمستقلين، يقع المكتب الرئيسي في لندن المملكة المتحدة مع مكاتب تشغيلية إقليمية في: إسطنبول، أنطاليا، فتحية وبودروم.

في مجال الاستثمار والعقار التركي المزدحم، تقف شركة عقارات تركيا فوق البقية على قائمة أهم الخبراء في اماكن تجارية في تركيا عزز نجاحها في مجال العقارات والاستثمار التركي على مدى السنوات العشر الماضية مكانتها كقادة وخبراء في الصناعة، تركز على العميل وعلى دراية كاملة وشاملة فهي ببساطة المستشارين الاستثماريين الأكثر فاعلية للعقارات في تركيا. على مدى السنوات العشر الماضية طورت أعمالها وعلامتها التجارية حيث ساعدت ما يقرب من 1000 عميل من 12 دولة على الاستثمار في 800 عقار في إسطنبول ومنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​التركية.

 طول العمر يعزز السمعة إن وضعها كرائد في الصناعة يعني أنها ليست فقط السلطة الرائدة في مجال العقارات التركية، ولكن يعني أن قدرتها على المساومة لا يعلى عليها، إن شبكة جهات الاتصال لديها وعلاقاتها الطويلة مع المطورين والبائعين تعني أنها قادرة على تأمين أسعار وشروط مواتية، وتقدم لعملائها فرصًا لا مثيل لها.

مطاعم للايجار في اسطنبول
مطاعم للايجار في اسطنبول

مطاعم للايجار في اسطنبول

يمكنك من خلال الشركات التالية أن تحصل على أفضل خيارات مطاعم في تركيا للإيجار:

  1. ElevenEstate

تقدم Eleven Estate خدمة كاملة مع سنوات من الخبرة والممارسة في مجال العقارات والإدارة، تخدم احتياجات عملائها قبل وأثناء وبعد إجراءات البيع، تؤمن بالعمل الجماعي والابتكار والاحتراف واتخاذ القرارات على المدى الطويل، تسعى للحفاظ على سمعتها من حيث النزاهة وتعزيزها من خلال جميع أعمالها. تعمل بجد كل يوم للتأكد من أن مصلحة عملائها لشراء مطعم في اسطنبول للبيع ستأتي دائمًا أولاً وستضع اهتمامات العملاء في مقدمة اهتماماتها في كل معاملة، حيث أنها ملتزمة بتطوير علاقات طويلة الأجل مع العملاء.

  1. امتلاك

شركة تركية كبيرة متخصصة في الاستشارات والوساطة العقارية، مقرها مدينة اسطنبول، طرابزون، لها تعاملات في مدن تركية أخرى، وكلاء في عدة مدن عربية، واتفاقيات عديدة مع معظم شركات المقاولات الكبرى في اسطنبول تركز على المستثمرين العقاريين الأجانب، الذين يريدون التملك في تركيا أو البحث عن محلات الديكور في اسطنبول.

حققت الشركة نجاحات متتالية في أسواق العقارات التركية خلال مسيرتها الطويلة، واكتسبت خبرة عملية واسعة وسمعة طيبة محليا وإقليميا، واكتسبت ثقة المستثمرين الأجانب وشركات المقاولات التركية. امتلاك العقارية هي جزء من “مجموعة امتلاك الكبيرة”، التي تضم سفرق لخدمات السفر والتعليم، وأحداث IMT لتنظيم المؤتمرات والمعارض. تنظر إلى تركيا على أنها جنة الاستثمار التالية، فهي أيضًا جنة الأرض التي يأتي إليها السياح ويتطلع إليها المستثمرون.

 تؤمن بمبدأ الأخوة بين الدول، وصداقة الشعوب، أينما كنت تركيا وطنك الثاني، وأهلها عائلتك، وهي بلدك. تنشر سلسلة حلقات عن التملك العقاري في تركيا، تقوم أيضًا بترجمة ونشر مقالات متخصصة عن الاقتصاد التركي، وأحدث التطورات في البنية التحتية، والقوانين الجديدة المتعلقة بالعقار، وغيرها من الأمور التي تهم المستثمرين والراغبين بالتملك أو العيش في تركيا.

ربما تفيدك قراءه .. أسعار شقق للبيع في باشاك شهير .. خيارات مميزة مع هذه المكاتب

  1. Tremglobal

تعد تركيا من أهم مراكز التجارة العالمية منذ قرون وتتمتع بموقع اقتصادي وجغرافي استراتيجي قوي، تواصل تركيا نموها المطرد وتوفر فرصًا قوية، مستثمرو العقارات من جميع أنحاء العالم بخبرتها التي تزيد عن 30 عامًا في السوق، وتواصل عملها التعاوني للشركات وصناديق الاستثمار في تركيا ويمكنك من خلالها أن تجد ارض للبيع اسطنبول.

تتواصل معك بلغتك الأم مع فريقها المتمرس الذي يعمل بـ 13 لغة لحل العمليات الاستثمارية والقانونية المعقدة، تواصل عملها برؤية أن تكون محددًا للمعايير العالمية في جودة الخدمة في قطاعات السياحة والبناء والقانون والاستثمار في مجموعتها.

مكاتب للايجار في اسطنبول

يمكنك من خلال الشركات العقارية التالية الوصول إلى أفضل المكاتب التي يتم استئجارها في اسطنبول.

  1. Antalyahomes

إيجار وشراء عقار هو أحد أخطر قرارات أسلوب الحياة التي ستتخذها على الإطلاق ولمساعدتك في رحلتك فأنت بحاجة إلى وكيل عقارات لديه معرفة بالسوق وخبرة وقيم العملاء التي تضع المشتري أولاً. هذا هو المكان الذي يتقدم فيه أنطاليا هومز، فريق محترف من الوكلاء المحليين، توجه المشترين خلال الرحلة بأكملها بدءًا من اختيار منزل أحلامهم وحتى التوقيع على سندات الملكية الخاصة بهم والاستقرار، مع وجود بنك من الشهادات خلفها أنشأت سمعة طيبة في الصدق والاحتراف والالتزامات طويلة الأجل لعملائها تقدم مطاعم ومحلات للإيجار في اسنيورت.

ربما تفيدك قراءه .. أسعار شقق للبيع في مجمع نيدا بارك .. أشهر (5) مكاتب توفرها لك

أنطاليا هومز هي علامة تجارية تأسست في عام 2004، وهي شركة عقارية دولية رائدة تعمل في جميع أنحاء تركيا، مسجلون في غرفة التجارة في جميع المناطق التي تقع فيها مكاتبها بما في ذلك لارا (أنطاليا)، كونيالتي (أنطاليا)، ألانيا، جوزتيبي (اسطنبول)، جيفيزليباغ (اسطنبول)، بورصة وطرابزون. تأسست شركة أنطاليا هومز في عام 2004، وقد تطورت يومًا بعد يوم باحتراف والتزام بقيمها التي هي بوصلتها لتجد طريقها، زاد حجم أعمالها يومًا بعد يوم، وكما هو متوقع فإن تقدم الشركة هذا لم يكن ضربة حظ.

الاستدامة:

أن تكون طويل الأمد في الحياة التجارية هو إنجاز عظيم لشركة في تركيا، وبحسب الإحصائيات فإن 80٪ من الشركات لا تستطيع البقاء لمدة 5 سنوات و96٪ منها لا تستطيع البقاء لمدة 10 سنوات في البحث عن مطاعم ومحلات للايجار في الفاتح.

التميز:

أنطاليا هومز هي شركة محترفة ومنظمة بشكل جيد وذات خبرة واستباقية، تعلم العملية الكاملة لشراء العقارات خطوة بخطوة وكذلك جميع العقارات وخلفياتها في مناطق خدمتها، تهدف إلى الحصول على سعر عادل لكلا الطرفين ونتيجة للتميز قامت بتسليم آلاف المفاتيح بنجاح 100٪، قريبًا يضمن العمل مع شركة أنطاليا هومز خدمة عقارية ممتازة.

الابتكار:

عندما بدأت عملها لأول مرة في عام 2004، كان الإعلان عن العقارات يدور حول تعليق لوحة “للبيع”، الآنتعلن عن عقار بعشر لغات مختلفة على 180 قناة مختلفة بما في ذلك بوابات العقارات والمواقع الإلكترونية للشركات وشركاء العقارات الدوليين والمزيد لتبدء معها مشروع تجاري مربح في تركيا.

النزاهة:

النزاهة والصدق هما أساس عملها، شراء وإيجار عقار هو قرار جاد ومهم، تحترم مدخرات الناس، لا تقوم بتضليل المشترين لمجرد تحقيق المبيعات، يتمثل دورها في أن تكون حكماً بين البائع والمشتري لإنهاء عملية البيع بطريقة مناسبة وعادلة.

الخير:

تسعى إلى تحقيق السعادة بنسبة 100٪ في علاقاتها مع عملائها حتى بعد سنوات من شرائها، ما زالت على اتصال مع عملائها.

ربما تفيدك قراءه .. مشاريع شقق في تركيا .. 6 مكاتب توفرها لك في أفضل المواقع

شروط فتح محل في تركيا
شروط فتح محل في تركيا

شروط فتح محل في تركيا

تُعرف تركيا بأنها واحدة من أكبر المصدرين في العالم، ولهذا يعد قطاع التجزئة من بين أكثر الصناعات تطوراً في اقتصادها، من أجل تحسين تطوير صناعة التجزئة، عدلت الحكومة قانون تجارة التجزئة في عام 2015، وبالتالي نصت على لوائح أكثر صرامة لأولئك الذين يسعون إلى فتح شركات في هذا القطاع، ولكن أيضًا لإجراءات ترخيص مبسطة.أدى قانون التجزئة الجديد أيضًا إلى إنشاء نظام معلومات جديد، يسمى PERBIS حيث يتم تسجيل جميع تجار التجزئة، إذا كنت ترغب في فتح متجر وتحتاج إلى معلومات إضافية حول قانون تجارة التجزئة، فيمكنك الحصول عليها من مستشارينا في تشكيل الشركة التركية.

أنواع المتاجر المعتمدة بموجب قانون التجزئة التركي:

تشتهر تركيا بمجموعة متنوعة من السلع الاستهلاكية سريعة الحركة التي تنتجها وتبيعها داخل البلاد من خلال شبكات المتاجر في جميع أنحاء البلاد أو الموجهة للتصدير، عندما يتعلق الأمر بأنواع المحلات التجارية التي يمكن للمرء فتحها في تركيا، يقر قانون البيع بالتجزئة:

  • المتاجر الصغيرة والكبيرة مثل محل حلويات وعليك عمل دراسة جدوى مشروع محل حلويات منزلية.
  • محلات السوبر ماركت.
  • سلسلة متاجر.
  • متاجر الامتياز.
  • تجار التجزئة.
  • التجار الوحيدين المسجلين كحرفيين وتجار.

بغض النظر عن نوع المتجر الذي يرغب المرء في إنشائه في تركيا، يجب عليه أولاً تسجيل شركة ثم تقديم طلب للحصول على ترخيص البيع بالتجزئة والتصريح الخاص الآخر اعتمادًا على البضائع التي سيتم بيعها في المتجر.

ربما تفيدك قراءه ..  كايا شهر شقق للبيع .. أفضل مشاريع عقارية في تركيا

رخصة التجزئة في تركيا:

يجب على المستثمرين الأجانب الذين يفتحون متاجر في تركيا أيضًا التقدم بطلب للحصول على ترخيص بيع بالتجزئة من خلال نظام PERBIS. يجب تقديم معلومات عن الشركة والبضائع التي سيتم بيعها من خلال واجهة البرنامج وبعد ذلك سيتم إرسال المستندات إلى الإدارات المعتمدة التي ستصدر جميع التراخيص اللازمة لبدء العمل كمتجر بعد عمل دراسة جدوى مشروع محل شوكولاته.

فيما يتعلق بالتراخيص الخاصة التي يجب الحصول عليها لبيع سلع معينة مثل المنتجات الصيدلانية أو مستحضرات التجميل التي لا تستلزم وصفة طبية، يجب على صاحب العمل تقديم طلب للحصول على إذن لتسويق المنتجات في متجره.

الايجار السنوي في تركيا

الإيجار ودفعه وزيادته:

بموجب القانون التركي، لا توجد قيود فيما يتعلق بتحديد عقود الإيجار ويمكن للأطراف تحديدها بشكل متبادل بالليرة التركية أو العملة الأجنبية. في حالة تجاوز عقد الإيجار في اتفاقية الإيجار المنفذة للأغراض السكنية 500 ليرة تركية (حوالي 250 يورو) يجب على المستأجر إيداعه في الحساب المصرفي للمالك، من ناحية أخرى، في عقود إيجار مكان العمل، يجب على المستأجر إيداع عقد الإيجار في الحساب المصرفي للمالك بغض النظر عن قيمته.

إذا تم تثبيت عقد الإيجار على الليرة التركية، فقد يتفق طرفا اتفاقية الإيجار بشكل متبادل على معدل الزيادة المطبق، ومع ذلك وفقًا لسوابق طويلة الأمد لمحكمة الاستئناف التركية، لا يمكن أن يتجاوز معدل الزيادة في عقود الإيجار مؤشر أسعار الجملة، والذي يتم الإعلان عنه سنويًا وفقًا لما تحدده مؤسسة الإحصاء التركية بموجب القانون لا يمكن زيادة عقد الإيجار إذا تم الاتفاق على عملة أجنبية، لتوضيح ذلك على سبيل المثال في اتفاقية الإيجار المنفذة لمدة خمس سنوات حيث يكون عقد الإيجار باليورو، يجب أن يظل هذا الإيجار ثابتًا طوال مدة الاتفاقية بأكملها.

 ينطبق هذا المبدأ أيضًا على التمديدات النهائية لمدة الاتفاقية، ومع ذلك عند انتهاء مدة الاتفاقية يجوز لأي من الطرفين رفع قرار بشأن عقد الإيجار أو دعوى تعديل عقد الإيجار أمام المحكمة المختصة. وفقًا للقانون ما لم ينص على خلاف ذلك في اتفاقية الإيجار، لا يجوز للمستأجر تأجير المباني المؤجرة من الباطن أو التنازل عن حقه في الاستخدام لطرف ثالث، قد يؤدي عدم الامتثال لهذا الحكم إلى رفع المالك دعوى قضائية والمطالبة بإخلاء المستأجر من الباطن من المباني المؤجرة وإنهاء عقد الإيجار المبرم مع المؤجر من الباطن (أي المستأجر).

إخلاء المستأجر:

كما ذكر أعلاه، تمت صياغة القانون بقصد حماية حقوق المستأجر، هذا هو السبب في أن القانون ينص بشكل شامل على الحالات التي يمكن فيها للمالك رفع دعوى إخلاء أو بدء إجراءات تنفيذ ضد المستأجر، بالإضافة إلى ذلك يجوز للمالك دائمًا المطالبة بإخلاء المستأجر وفقًا لأحكام TCO والتي تعد مكملة للقانون. تجري حاليًا مناقشة مشروع TCO أمام البرلمان التركي بمجرد دخوله حيز التنفيذ فإنه سيلغي القانون وإدخال تعديلات رائدة على التشريع التركي بشأن عقود الإيجار.

أسعار ايجار المحلات في تركيا
أسعار ايجار المحلات في تركيا

أسعار ايجار المحلات في تركيا

باستخدام مضاعف الإيجار الذي يحدد التوازن بين أسعار الإيجار والمساكن، يمكنك إيجاد حلول رياضية للأسئلة التي تدور في ذهنك عند شراء العقارات. مضاعف الإيجار هو عدد الأشهر التي ستتمكن من استرداد المبلغ الذي تدفعه للعقار، يمكن أن يكون هذا العقار مسكنًا أو شقة أو متجرًا أو أي مكان به دخل إيجار، عندما تقسم سعر المكان الذي اشتريته على سعر إيجار هذا المكان، تجد مضاعف الإيجار.

كيف تفسر مضاعف الايجار؟

فمثلا؛ لنفترض أن سعر شراء محلات تجارية في اسطنبول هو 120.000 ليرة تركية وسعر إيجار هذا المنزل هو 1000 ليرة تركية، في هذه الحالة يكون مضاعف الإيجار هو 120، رقم الإيجار الذي وجدناه كعامل محسوب على مدى الأشهر منذ أن اشتريت في تركيا مائة وعشرين ألفًا ومائة وعشرين جنيهاً في غضون أشهر، لذلك ستكون قد استهلكت خلال عشر سنوات بعد هذه الفترة، سيبدأ هذا العقار في توفير الربح لك. موقع العقار الذي تم شراؤه فعال أيضًا في تفسير مضاعف الإيجار، عندما يتم الشراء من منطقة نامية أو منطقة نامية، سيزداد سعر الإيجار بمرور الوقت، وبالتالي سينخفض ​​مضاعف الإيجار بنفس المعدل وستتسارع عملية تحويل استثمارك إلى ربح.

ما الذي يجب أن يكون مضاعف الإيجار المثالي؟

غالبًا ما يُنظر إلى تركيا على أنها الخيار المثالي من 180 شهرًا إلى 120 شهرًا، ومع ذلك، مع تغير قطاع البناء وتطوره، بدأت هذه الفترة تعتبر طبيعية حتى 240 شهرًا اليوم. هناك أيضًا عدد من الاختلافات بين المحلات التجارية والشقق والمساكن، في هذه الحالة من الضروري تقييم مساحة لاستخدامها كمنزل ومساحات تجارية بشكل مستقل عن بعضها البعض.

في حين أن مضاعف الإيجار للعقارات المشتراة كسكن يتأرجح بين 120 و240، يمكن أن يصل هذا الرقم إلى 350 في متجر، ومع ذلك  هذا لا يعني أنك ستربح على المدى الطويل، بشكل عام حيث أن أسعار إيجارات الشركات تزيد كثيرًا عن أسعار إيجار المنازل  يمكن للمحل أن يدفع عن نفسه قبل الوقت المحسوب في الأصل وهذا يعني أن مشروع الاستثمار العقاري احسن مشروع في تركيا.

الرابط بين مضاعف الإيجار والإيجار:

غالبًا ما يرتبط الارتباط بين الإيجار ومضاعف الإيجار بموقع العقار، هذا الموقع موازي ليس فقط لموقعه في المدينة، ولكن أيضًا مع التطور العام للمدينة حيث يقع، المدن المتنامية، والمناطق التي سيتم فيها إنشاء جامعات جديدة، والقطاعات التي يميل رجال الأعمال إلى الاستثمار فيها الإيجارات لن تبقى ثابتة. سيدفع استثمارك تكاليفه في وقت أقصر بكثير في المستوطنات التي لا تزال ضمن الإمكانات بدلاً من المدن الكبيرة التي أكملت تطويرها تقريبًا.

السوق المفتوح تركيا عقارات

لكل من المالك والمستأجر حقوق والتزامات معينة، تعرف على حقوقك كمالك أو مستأجر في تركيا .

في سوق تركيا المفتوح يلتزم المستأجر بما يلي:

  • دفع الإيجار بالكامل في التاريخ المتفق عليه
  • دفع رسوم الخدمة: المياه والكهرباء والصيانة المجتمعية في شقة
  • استخدم الخاصية “بشكل مناسب”
  • يكون مسؤولاً عن أي ضرر ما لم يكن سببه المالك أو شخص ما على العقار غير مدعو إليه أو بسبب قوة قاهرة (ظروف خارجة عن إرادته).

 ما لم يتم الاتفاق في عقد الإيجار، لا يجوز للمستأجر:

  • استخدام الممتلكات لأغراض تجارية
  • التأجير من الباطن دون موافقة خطية من المالك
  • إجراء أي تغييرات كبيرة على الممتلكات أو الهياكل دون موافقة المالك

التزامات المالك هي التأكد من أن العقار يتوافق مع الحد الأدنى من المعايير، لا يحدد القانون هذا، ولكن من المسلم به أن العقار السكني يجب أن يحتوي على أنظمة مياه وتدفئة مناسبة للعمل، يجب إصلاح أو استبدال أي عناصر ثابتة للممتلكات ليست في حالة صالحة للعمل وليست ناتجة عن الضرر الناجم عن المستأجر أو استبدالها من قبل المالك.

في هذا المقال قدمنا لكم أفضل الشركات العقارية التي ستساعدك حتمًا في الوصول إلى أفضل محلات للايجار اسطنبول باشاك شهير.

 

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى