الجمعة , 22 يناير 2021
الرئيسية / العيش في تركيا / محلات للايجار في باشاك شهير .. مساحات متنوعة توفرها لك أفضل 5 مكاتب
محلات للايجار في باشاك شهير
محلات للايجار في باشاك شهير

محلات للايجار في باشاك شهير .. مساحات متنوعة توفرها لك أفضل 5 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في محلات للايجار في باشاك شهير؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات للايجار في باشاك شهير 

هل تبحث عن أفضل خيارات محلات للايجار في باشاك شهير ؟ إن بدء مشروع محل في اسطنبول وخاصة في منطقة باشاك شهير من الأفكار الجيدة، حيث لها عائد شهري جيد إذا تم التخطيط لها بشكل منظم، في منصة “موثوق”  أهم الخيارات المختلفة لمحلات إيجار في منطقة باشاك شهير في اسطنبول.

محلات للايجار اسطنبول باشاك شهير

في هذه الفقرة نقدم لك خيارات مختلفة لمحلات للإيجار في منطقة باشاك شهير وأهم التفاصيل التي عليك معرفتها:

  1. 150m2 محلات تجارية في اسطنبول في مشروع كايا شهير ادمستانبول

ميزات الإعلان: الميزات الخارجية انذار حريق تم تنفيذه KitchendoneGeneratordone كاميرا أمان

ميزات الموقعك: قريب من المطار

  1. محل 65m للإيجار في فنرتيب بازار

64 متر مربع إجمالي متر مربع 65 متر مربع عدد الغرف 1 عمر المبنى 5-10  سنوات..

  1. مكتب كايا شهير في بارك مافيرا 1 150m2 للإيجار

150 م 2 مكتب (123 م 2 منطقة مغلقة و27 م 2 منطقة مفتوحة). سعر الإيجار: 14000 ليرة تركية

المشاريع القريبة: : Park Mavera I-II-III-IV، Previous-Adim Istanbul، Avrupa Konutları Kayaşehir، Nidapark Kayaşehir، Başakşehirevleri II . مستشفى المدينة Sağlıkkent، الجانب الشمالي والحديقة النباتية. المتجر بربح مرتفع ومناسب للاستثمار من بوسولا العقارية في موقع مميز. 95.57 متر مربع للإيجار 3.500 ليرة تركية لكل شهر

  1. محل للايجار بدون إيجار جديد، مثالي لعمل مشاريع تجارية في تركيا.

موقف السيارات , شارع رئيسي , محطة الباص , مستشفى المدينة , النقل العام مسجد

  1. محلات في ساحة كاياباشي مقابل محل زاوية البلدية للإيجار

صافي مربع 95 متر مربع إجمالي متر مربع 96 متر مربع عدد الغرف 1 عمر المبنى 5-10 سنوات، الطابق مدخل شقة، رقم طابق المبنى 2.

ربما تفيدك قراءه .. شقق للايجار في كايا شهير .. دليلك لخبراء التسويق العقاري

كيفية استئجار محل في تركيا
كيفية استئجار محل في تركيا

كيفية استئجار محل في تركيا

تشهد تركيا ارتفاعًا في مشتريات العقارات الأجنبية ووصول وافدين جدد إلى الرتب من جميع أنحاء العالم، تركيا بلد مذهل محاط بسواحل خلابة متأصلة في التاريخ وغنية بالعجائب الطبيعية، الطقس رائع والمدن والبلدات حيوية وملونة، الحياة مثيرة ومريحة في تركيا مقارنة بمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم والناس يرحبون ويشتهرون بضيافتهم.

كيف تجد محل للإيجار؟ كما هو الحال في جميع أنحاء العالم، فإن تركيا لديها المراوغات الخاصة بها وتفاصيلها التي يجب على أي شخص يعتزم استئجار مكان على المدى الطويل التفكير فيها.

 أولاً- عليك تحديد المكان الذي تريد استئجار المسكن المذكور فيه بالضبط، الموقع الإلكتروني النهائي للبحث عن منزل في تركيا هو موقع  sahibinden.com وهو ما يعني “من المالك”  ويمكنك من خلاله البحث عن محل للايجار في مارتر اسطنبول. ومع ذلك لا تنزعج عندما تجد أن العديد من الإعلانات على الموقع مرتبطة بالفعل بوكلاء عقارات، استخدم موقع الويب ووظيفة الخريطة الخاصة به والمواقع المبوبة الأخرى. ليس هناك فقط إمكانية رؤية لافتات على نوافذ الشقق المتاحة، ولكن يمكنك أيضًا التحقق من وكلاء العقارات المحليين، الذين ينشرون أيضًا إعلانات عن المساكن المتاحة لديهم.

الحديث الشفهي هو تقليد راسخ  في تركيا كما هو الحال بالنسبة لسؤال تجار التجزئة المحليين مثل “بقالات” أو المتاجر الصغيرة، يمكنك دائمًا زيارة “المختار”، وهو ممثل الحي أو القرية، والذي قد يتعين عليك مقابلته في النهاية إذا احتجت إلى مستند تسجيل عنوان رسمي. لكن خلاصة القول هي أن أصحاب العقارات في تركيا و سوبر ماركت للايجار في اسطنبول يفضلون تأجير ممتلكاتهم لأشخاص يعرفونهم، سواء كان ذلك لمدة خمس دقائق فقط أو من خلال اتصال آخر وبالتالي، كلما كنت أكثر خصوصية في البحث، بمعنى آخر، قضاء الوقت في الحي زادت فرصك في العثور على شيء مميز.

الأسئلة التي يجب أن تكون على قائمتك المرجعية:لا تصدم إذا كانت المحل التي تقوم بفحصه يبدو في حالة من الفوضى، في تركيا هناك ميل لترك ما لا تريده، ومسائل الصيانة مثل طبقة الطلاء هي في الغالب واجبات متروكة للوافدين.  يمكنك التفاوض بشأن مشكلات الإصلاح مع المالك، الذي قد يكون أو لا يكون قد رسم المكان لك بالفعل، ومن المحتمل أن يرتب لك خفض تكاليف الصيانة من الإيجار المستقبلي، أهم شيء يمكنك القيام به هو إيصال هذه المشكلات مبكرًا وبشكل واضح لضمان عدم حدوث انزعاج في المستقبل. فيما يتعلق بما تبحث عنه من محلات للايجار في الفاتح 2020: تحقق من وجود خط أرضي وهاتف خلوي واستقبال الإنترنت، سترغب في معرفة ما إذا كان هناك عفن أم لا، يمكن أن يكون ضغط الماء وما إذا كان هناك خزان مياه لعمليات القطع الرئيسية من العوامل المهمة أيضًا.

ماذا يمكن أن تكون الرسوم المخفية؟ عند الاستئجار في تركيا من المعتاد دفع إيجار شهر واحد يعادل وديعة بالإضافة إلى إيجار الشهر الأول مقدمًا إلى المالك، إذا كنت تعمل مع وكيل عقارات فتوقع دفع إيجار شهر آخر، أو ما يقرب من 10٪ من الإيجار السنوي بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة (VAT)، كرسوم مكتشف.  سترغب في التأكد من عدم وجود دين من فواتير الخدمات العامة السابقة ومناقشة ما إذا كنت ستضعها باسمك وكيفية ذلك، ضع في اعتبارك أن المرافق مثل الكهرباء والغاز الطبيعي والمياه قد تتطلب أيضًا رواسب عند نقلها، تأتي بعض المساكن مع “مساعدات”، وهي رسوم صيانة شهرية للمبنى.

يتم تحديد زيادة الإيجار في مطاعم للايجار في اسطنبول من خلال مؤشر أسعار المستهلك كل عام وحاليًا يبلغ حوالي 12٪، سترغب في الإشارة إلى ما توافق عليه مع المالك بالإضافة إلى تدوين جميع معاملات الدفع وما هي السلع البيضاء والأثاث والأجهزة الأخرى الموجودة بالفعل في المنزل الذي تريد استئجاره.  تتوفر عقود الإيجار الأساسية للعملات المعدنية فقط في المتاجر الثابتة، من الحكمة أيضًا مناقشة كيفية إنهاء عقدك مبكرًا إذا لزم الأمر حيث أن القاعدة تتمثل في تقديم إشعار كتابي وموثق مدته شهرين على الأقل يتم إرساله بواسطة خدمة البريد PTT خلاف ذلك، يمكن للمالك تحميلك المسؤولية عن الأشهر المتبقية المدرجة في العقد. من مصلحتك الحفاظ على الأوراق سليمة، إذا قام مالك العقار ببيع العقار، فسيتم منحك مهلة ستة أشهر للخروج إذا كان لديك عقد موثق أو حتى نهاية عقد الإيجار إذا كان مسجلاً في سجل سند الملكية  خلافًا لذلك، في عقد متجدد، قد يُطلب منك المغادرة في أقل من شهرين.

ربما تفيدك قراءه .. أسعار شقق للبيع في باشاك شهير .. خيارات مميزة مع هذه المكاتب

توثيق عقد الايجار في تركيا
توثيق عقد الايجار في تركيا

توثيق عقد الايجار في تركيا

لا يجب أن تلتزم اتفاقيات الإيجار بشكل محدد أو تفي بأي متطلبات محددة وقد تكون ببساطة اتفاقًا شفهيًا بين المالك والمستأجر، ومع ذلك يوصى بعقد إيجار مكتوب لتوثيق مدة الإيجار على الأقل ومبالغ الإيجار والودائع. لا توجد فترة محددة لعقد إيجار طويل الأجل ويمكن تحديد المدة من قبل المستأجر والمالك، ومع ذلك عادة ما يتم توقيع عقود الإيجار طويلة الأجل لمدة عام واحد يتم تجديد هذا تلقائيًا إذا لم يقدم المالك أو المستأجر إشعارًا.

من حقوق المستأجر في تركيا أنه يجوز له إنهاء عقد الإيجار بتقديم إشعار قبل 15 يومًا من نهاية مدة الإيجار، عادة ما تكون هناك زيادة في الإيجار لكل سنة ممتدة من المدة يجب تحديد هذا المعدل عند إبرام العقد.

ملاحظة: إنهاء عقود الإيجار بموجب قانون الالتزامات الجديد يدخل قانون جديد بشأن عقود إيجار العقارات حيز التنفيذ في 1 يوليو 2012، وينص على أنه ما لم يتم تقديم إشعار في غضون 15 يومًا من فترة التجديد، يتم تجديد الاتفاقية لمدة عام واحد بنفس الشروط والأحكام، يؤثر القانون الجديد أيضًا على اتفاقيات الإيجار طويلة الأجل وإنهاء العقود.

عقد الإيجار المكتوب:

عادة ما يتم وضع اتفاقيات الإيجار من قبل وكالة العقارات، في حالة عدم وجود وكالة، يمكن العثور على نموذج عقد عبر الإنترنت، سيحتاج المستأجر إلى تقديم إثبات الهوية وفي بعض الحالات – حيث لا يمكن إثبات دخل المستأجر – قد تكون هناك حاجة إلى تفاصيل الضامن.

بشكل عام تشمل اتفاقية الإيجار ما يلي:

  • عنوان وتفاصيل العقار
  • اسم المالك وعنوانه ووكيله (إن وجد)
  • اسم المستأجر وعنوانه
  • تاريخ بدء العقد
  • مدة العقد وشروط التجديد
  • مبلغ الإيجار وشروط الزيادة
  • طريقة الدفع
  • سجل تجاري الكتروني للاجانب.
  • مبلغ وشكل الوديعة
  • نوع السكن (منزل، شقة، مسكن مختلط- محل)
  • وصف المساحات المشتركة في المباني السكنية
  • وصف العقار
  • المرافق المدرجة في الإيجار الشهري

شروط العقد وفسخه اختياريًا، يمكن إعداد تقرير جرد يوثق العقار وتجهيزاته وأثاثه عندما يستحوذ المستأجر على الملكية.

التكاليف والمدفوعات:

تتطلب اتفاقية الإيجار المكتوبة رسم دمغة لتقديمها. الرسوم هي نسبة مئوية من تكلفة الإيجار السنوية وعادة ما يدفعها المستأجر في بداية العقد. تتقاضى الوكالة العقارية المستأجرة للعقار رسومًا على المستأجر تبلغ 12 بالمائة من مبلغ الإيجار السنوي ويجب حساب ذلك عند بدء افضل مشروع ناجح في تركيا.

عادة ما يلزم إيداع مبلغ يعادل إيجار بضعة أشهر يتم تعويض هذا عند انتهاء الاتفاقية وأي خصومات قد تم إجراؤها لتغطية الضرر الناجم عن المستأجر أو فواتير المرافق غير المدفوعة. عادة ما يكون الإيجار مستحقًا في الأيام القليلة الأولى من الشهر (بحلول تاريخ متفق عليه في العقد)، قد تكون المدفوعات بالليرة التركية أو أي عملة أخرى وفقًا لما يتفق عليه المستأجر والمالك (لا توجد قيود بموجب القانون التركي).  ومع ذلك لتجنب دخل الإيجار غير المعلن عنه، يجب سداد المدفوعات الشهرية على العقارات السكنية التي تزيد عن 500 ليرة تركية عن طريق التحويل المصرفي أو حوالة بريدية، الإيصال المطبوع هو دليل على الدفع. المستأجر غير ملزم بالحصول على تأمين على المنزل – هذا اختياري، ومع ذلك يجب أن يكون لدى مالك العقار تأمين إلزامي ضد الزلازل.

تجديد عقد الإيجار في تركيا

سيحتاج أي أجنبي تقريبًا سيعمل ويعيش في تركيا إلى التعامل مع استئجار شقة أو منزل منفصل، على الرغم من أن العديد من الشركات تقدم الدعم للمغتربين، سيكون من الحكمة أن يكون لدى المستأجر الفرد فهم أساسي لبعض القضايا القانونية والمسؤوليات المتبادلة والنزاعات المحتملة التي قد تنجم عن اتفاقية الإيجار.

ما أنواع النزاعات التي تواجهها عادةً فيما يتعلق باتفاقيات الإيجار التي يبرمها الوافدون؟

على وجه الخصوص تصبح إعادة مبلغ التأمين الذي دفعه المستأجر وقت توقيع الاتفاقية مشكلة عند إنهاء عقد الإيجار، عادة ما يتردد الملاك في إعادة وديعة الضمان بناءً على ادعاء أن الممتلكات المؤجرة قد تضررت بسبب سوء معاملة المستأجر للممتلكات.بالإضافة إلى ذلك يعتبر الإنهاء غير القانوني بسبب عدم الامتثال لفترة الإشعار القانوني وفقدان الدخل نتيجة لذلك من  الحجج الشائعة التي يستخدمها الملاك في النزاعات.

ما الذي يجب مراعاته قبل توقيع اتفاقية الإيجار؟

بادئ ذي بدء يجب التحقق من سجل سند الملكية ما إذا كان المالك هو المالك الفعلي للعقار. إذا كان التجديد مطلوبًا قبل الانتقال إلى المنزل فيجب توضيح الطرف المسؤول عن هذه النفقات والتكاليف في نموذج عقد ايجار تركي.

هل يجب علي إخلاء العقار في نهاية مدة الإيجار إذا لم يكن المالك على استعداد لتجديد عقد الإيجار؟

وفقًا للقانون، يتم تجديد عقد الإيجار تلقائيًا لمدة عام واحد بناءً على نفس الشروط والأحكام الواردة في الاتفاقية الأساسية ما لم يقدم المستأجر إخطارًا إلى المالك بإنهاء عقد الإيجار. ليس من الضرورة القانونية التوقيع على اتفاقية تجديد لتمديد مدة عقد الإيجار، من ناحية أخرى لا يمكن للمالك إنهاء الاتفاقية إلا على أساس الأسباب المحددة المنصوص عليها في قانون الالتزامات.

ربما تفيدك قراءه .. أسعار شقق للبيع في مجمع نيدا بارك .. أشهر (5) مكاتب توفرها لك

ما الإجراء الذي يجب علي اتباعه إذا كنت أرغب في إنهاء عقد الإيجار كمستأجر؟

يجب إرسال إشعار إلى المالك وفقًا لفترة الإخطار كما هو منصوص عليه في اتفاقية الإيجار أو قانون الالتزامات إذا لم يكن هناك أي حكم في الاتفاقية بهذا الصدد، يمكن تحميل المستأجر المسؤولية عن رسوم الإيجار المقابلة لفترة الإخطار إذا لم يتم تقديم الإخطار بشكل صحيح. يجب أن يوجد بند يتعلق بالإنهاء المبكر في اتفاقية الإيجار في مناطق تجارية في تركيا إذا كان المستأجر يرغب في إنهاء الاتفاقية قبل نهاية مدة الإيجار، وبالتالي من الأفضل التفاوض بشأن مثل هذا البند مع المالك قبل توقيع اتفاقية الإيجار كضمان للظروف التي قد تضطر فيها إلى مغادرة تركيا في وقت مبكر بسبب متطلبات عملك أو عائلتك.

من المهم أن تكون قادرًا على إثبات أن المستأجر قد أعاد العقار في نفس الحالة المادية التي استلمها المستأجر في بداية العقد، لذلك يُنصح بفحص العقار مع المالك أو ممثل المالك وإعداد محضر الاجتماع والتوقيع عليه في نهاية فحص الموقع. إذا لم يكن المالك على استعداد للتعاون في إجراء فحص الموقع، فيمكن إجراء هذا الفحص من قبل كاتب العدل أو المحكمة بناءً على طلب الطرف المعني، أيضًا ليس فقط إرسال إشعار قد يكون كافيًا ولكن سيكون هناك حاجة إلى دليل على ما إذا كانت مفاتيح الدعامة أم لا

من المهم أن تكون قادرًا على إثبات أن المستأجر قد أعاد العقار في نفس الحالة المادية التي استلمها المستأجر في بداية العقد، لذلك يُنصح بفحص العقار مع المالك أو ممثل المالك وإعداد محضر الاجتماع والتوقيع عليه في نهاية فحص الموقع. إذا لم يكن المالك على استعداد للتعاون في إجراء فحص الموقع، فيمكن إجراء هذا الفحص من قبل كاتب العدل أو المحكمة بناءً على طلب الطرف المعني، أيضًا ليس فقط إرسال إخطار قد يكون كافيًا ولكن سيكون هناك حاجة إلى دليل على ما إذا كانت مفاتيح العقار قد تم تسليمها إلى المالك بشكل صحيح.

ربما تفيدك قراءه .. مشاريع شقق في تركيا .. 6 مكاتب توفرها لك في أفضل المواقع

أسعار ايجار المحلات في اسطنبول
أسعار ايجار المحلات في اسطنبول

أسعار ايجار المحلات في اسطنبول

يتحدد أسعار إيجار المحلات وفقًا للعديد من العوامل مثل المساحة، الموقع، الخدمات المتوفرة في المحل، الشارع. بشكل عام تبدأ أسعار الإيجارات من 1500 ليرة شهريًا.

ما هي الجوانب الضريبية لاتفاقية الإيجار من حيث التزامات المستأجرين؟

لن تفرض اتفاقية الإيجار أي التزام ضريبي من جانب المستأجرين، الاتفاقات المتعلقة بإيجار المنازل السكنية معفاة من رسوم الدمغة، ومع ذلك وبصرف النظر عن هذا الإعفاء، فإن وديعة الضمان ستخضع لضريبة الدمغة، إذا كان هناك طرف آخر كضمان يوقع اتفاقية الإيجار، في هذه الحالة، سيتم تطبيق ضريبة الدمغة، يُنصح بتضمين بند في الاتفاقية يحدد من سيكون الطرف المسؤول عن رسوم الدمغة التي يتعين دفعها مع مكتب الضرائب.

هل هناك أي قيود نقدية على وديعة ضمان اراضي للبيع اسطنبول؟ كيف يمكن للمستأجر المطالبة بمبلغ التأمين عند إنهاء الاتفاقية من المالك؟ لا يمكن أن يتجاوز مبلغ التأمين مبلغًا يساوي إجمالي رسوم الإيجار لمدة ثلاثة أشهر ويجب إيداعه في حساب مصرفي يجب دعمه خلال مدة الإيجار، يجب إعادة مبلغ التأمين من قبل البنك إلى المستأجر عند اكتمال فترة الثلاثة أشهر التالية لانتهاء عقد الإيجار ما لم يخطر المالك البنك ببدء إجراء قانوني.

ما هي القضايا ذات الأهمية فيما يتعلق برسوم الإيجار؟

يجوز تحديد رسوم الإيجار بالعملة الأجنبية إذا كان المستأجر فردًا أجنبيًا أو كيانًا يمتلك أو يتحكم فيه بنسبة خمسين بالمائة أو أكثر من المساهمين الأجانب، إذا كان هذا هو الحال، يجب أن تظل رسوم الإيجار كما هي ولا يمكن إجراء أي زيادات لمدة خمس سنوات وفقًا لأحكام القانون ذات الصلة.  إذا تم تحديد رسوم الإيجار بالليرة التركية، فلا يمكن أن تتجاوز نسبة الزيادة الإيجارية نسبة الزيادة في مؤشر أسعار المنتجين (PPI) أي حكم مخالف لذلك سيكون غير صالح لأن تلك الأحكام من قانون الالتزامات إلزامية ولا يمكن استبدالها بموافقة الأطراف. تعتبر مدة الاتفاقية والتجديدات ودفع رسوم الإيجار وإعادة وديعة الضمان وإنهاء الاتفاقية من الأحكام الهامة التي يجب مراعاتها، من الضروري للغاية إدراج هذه الأحكام بصياغة دقيقة.

ربما تفيدك قراءه ..  كايا شهر شقق للبيع .. أفضل مشاريع عقارية في تركيا

قانون الايجار في تركيا

لا ينص القانون على أي شرط محدد فيما يتعلق بشكل عقود الإيجار وفقًا لذلك يجوز للأطراف الدخول في اتفاقيات إيجار شفهية، ومع ذلك لسهولة الإثبات يوصى بشدة بتنفيذ اتفاقية إيجار مكتوبة بما في ذلك الأساسيات مثل مدة الإيجار، وعقد الإيجار (مع زيادته السنوية)، ومبلغ الإيداع، وما إلى ذلك.

مدة عقد الإيجار والتجديد التلقائي:

وفقًا للقانون يجوز للمستأجر والمالك تحديد مدة عقد الإيجار بحرية،  المدة لها آثار من بين أمور أخرى على (1) ضريبة الدمغة التي يتعين على الأطراف دفعها (2) إخلاء المستأجر، و(3) حق الإنهاء من جانب واحد للمستأجر. ينص القانون على أنه يمكن للمستأجر إنهاء عقد الإيجار من جانب واحد دون أي سبب بشرط أن يقدم إشعارًا مسبقًا لمدة 15 يومًا للمالك قبل انتهاء مدة عقد الإيجار، على العكس من ذلك لا يُمنح المالك هذا الحق ويمكنه اتخاذ إجراءات قانونية ضد المستأجر فقط في حالة وجود أحد أسباب الإخلاء المحددة بموجب القانون.

تجديد تلقائي: يتمثل أحد الاختلافات الرئيسية بين القانون والقوانين ذات الصلة في البلدان الأوروبية الأخرى (مثل فرنسا) في أنه عند انتهاء مدته يتم تجديد اتفاقية الإيجار تلقائيًا بنفس الشروط والأحكام لمدة عام واحد، بشرط أن يكون هذا الإيجار لم يتم إنهاء الاتفاقية من قبل المستأجر قبل 15 يومًا من انتهاء مدتها.  لتجنب الشك حتى عندما  تنص اتفاقية الإيجار صراحةً على أنه يجب إنهاؤها تلقائيًا عند انتهاء مدتها ولا ينهي المستأجر الاتفاقية من جانب واحد كما هو موضح أعلاه، يتم تجديد اتفاقية الإيجار تلقائيًا، وهذا يعني أن حكم القانون المتعلق بالتجديد التلقائي إلزامي (أمر عام)، مما يعني أنه لا يمكن للأطراف الموافقة على عكس ذلك.

شرح مع سجل سند الملكية:

بناءً على اتفاق متبادل ومقابل رسم يدفعه المستأجر، يمكن تسجيل تعليق توضيحي (serh) فيما يتعلق باتفاقية الإيجار في سجل سند الملكية ذي الصلة. التعليق التوضيحي ليس شرطًا لصلاحية اتفاقية الإيجار ومع ذلك فهو يتمتع بالمزايا التالية للمستأجر: في حالة بيع العقار المؤجر من قبل المالك أو نقله بطريقة ما إلى طرف ثالث (مثل البيع من خلال المزاد العلني)، فإن التعليق التوضيحي يمنع المالك الجديد من إخلاء المستأجر. بخلاف ذلك، يحق للمالك الجديد رفع دعوى إخلاء في غضون ستة أشهر بشرط إرسال إشعار كتابي إلى المستأجر في غضون شهر واحد من تاريخ النقل.

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات محلات للايجار في باشاك شهير، وتذكر أنه عند الإيجار في تركيا يجب عليك حساب تكلفة مشروع في تركيا بما في ذلك أسعار الإيجارات شهريًا.

 

 

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مشاريع شقق في تركيا

مشاريع شقق في تركيا .. 6 مكاتب توفرها لك في أفضل المواقع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع شقق في …