مصانع ثريات في تركيا

مصانع ثريات في تركيا .. منتجات عالية الجودة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ثريات من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

استيراد كافة الطلبات👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ثريات في تركيا

 هل أنت تاجر ثريات وتحف وتريد معرفة أشهر مصانع ثريات في تركيا للاستيراد منها؟ تعد تركيا واحدة من الدول الشهيرة في تصدير الثريات والتحف إلى مختلف دول العالم، في منصة “موثوق”  نقدم لكم أشهر المصانع التركية المتخصصة في التصدير.

مصانع الثريات في تركيا

في هذه الفقرة نقدم لكم أشهر مصانع الثريات التركية التي تقدم أفخم المنتجات وأكثرها متانة.

  1. OSMANLI ABAJUR İMALATI

عاكس الضوء العثماني، الذي أنشأته الشركة في عام 2003، في خدمتكم بمواده عالية الجودة وصناعته النظيفة، يقدم المصنع منتجات تناسب كل ذوق وكل مكان، تقدم لك المنتجات ذات الأسعار المعقولة مع مواد عالية الجودة وصنعة نظيفة.

ربما تفيدك قراءه … استيراد الانارة من تركيا.. 7 شركات تنهي إجراءاتك بسرعة

ثريات مودرن من أجل المنزل، الفندق، المطعم، المقهى، المكتب،، المشروع، التصميم، التطبيق، الأعمال متوفرة  جميع مواد عاكس الضوء متوفرة، خاصة دورات بلميك.  التصنيع، جميع ألوان وأنواع قبعات عاكس الضوء PVC في خدمتك، جميع الفنادق في أنقرة في تركيا وفي نموذج واحد إلى واحد، إصلاحات، تجديد، أباجورة،تجديد، خدمة مع مهام التنظيف.

  1. AR AVIZE VE MADENI.

تعمل منذ عام 1983، وتقوم بتصنيع ثريات تركيا والثريات الكلاسيكية والحديثة، ومصابيح الحائط، ومصابيح الأرضية، والمصابيح، والبقع ومنتجات الديكور، يمكنك مشاهدة منتجاتها في العديد من المباني المرموقة في تركيا وخارجها، تصنع مصانع الإنارة في تركيا منتجاتها للاستخدام في جميع أنواع الفنادق وقرى العطلات والمباني الحكومية والفيلات والمساكن، ويتم إنتاجها لاستخدامها لسنوات عديدة.

ربما تفيدك قراءه …  استيراد تحف من تركيا.. أفخم الأنواع من 4 أماكن متخصصة

سوق الثريات في اسطنبول
سوق الثريات في اسطنبول

سوق الثريات في اسطنبول

يتم شراء الثريات من متاجر الكهرباء المتطورة خارج المدن الكبرى، يمكنك أيضًا شراء الثريات من متاجر الأعمال اليدوية المنزلية الرئيسية. إذا بدأنا من أسواق بناء المنازل يمكنك شراء الثريات من متاجر DIY المنزلية مثل  koçtaş وtekzen وikea.  لكن الثريات قد لا تلبي احتياجاتك نظرًا لكونها نماذج متشابهة ولا توجد أنواع كثيرة. إذا كنت تعيش في مدن حضرية مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير، فأنت محظوظ جدًا بشراء ثريا، يمكنك العثور على شركات تبيع الثريات التابعة لهذه المقاطعات. Sultangazi Avizeciler Sitesi  هي واحدة من المناطق التي يمكن أن نطلق عليها عالم شراء ثريات اسطنبول،  يمكنك أن تجد المئات من محلات الثريات في هذا البازار في منطقة سلطان غازي. لاكتشاف المتاجر في هذه المنطقة:

بازار سلطان غازي للثريات واستيراد ديكورات من تركيا: بالنسبة لسكان إسطنبول، يمكننا تسمية شيشان باعتبارها منطقة الثريا الثانية في العالم، يمكنك العثور على المئات من محلات الثريات في المنطقة الواقعة أسفل برج غلطة في منطقة بيوغلو، إن تاريخ الثريات في منطقة شيشان أقدم من منطقة سلطان غازي، لكن يمكننا القول أن مجمع سلطان غازي أفيزسيلر يتطور بشكل أسرع كل يوم في نقطة التطور.

ربما تفيدك قراءه …  استيراد لمبات من تركيا.. إجراءات مضمونة من 3 جهات

دراسة جدوى مشروع ثريات
دراسة جدوى مشروع ثريات

دراسة جدوى مشروع ثريات

هذا المشروع فكرة رائعة ومميزة ومن الممكن العمل على مشروع للأجهزة الكهربائية وخاصة الإنارةوالثريات ولكن قبل البدء في أي مشروع يجب أن تعرف ما يحتاجه سوق العمل والعمل على عمل جيد في المنطقة للقيام بالمشروع. تصميم وتكلفة محل انارة: بشكل عام، هناك العديد من المنتجات والأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في منزل وحياة أي شخص، لذا فإن إنشاء مشروع للأجهزة الكهربائية يعد مكسبًا مربحًا ومريحًا للغاية. على وجه التحديد لأنه لا يوجد منزل لا يحتاج إلى إضاءة، فكل المتاجر والشركات وكل جهة خاصة أو حكومية تحتاج إلى أدوات كهربائية فيه.

ربما تفيدك قراءه … استيراد ادوات منزلية من تركيا .. أفضل الحلول من 5 شركات

يوجد أيضًا تصميمات رائعة جدًا لمتجر استيراد نجف والأجهزة الكهربائية، ولكن يتم تحديد جميع التصميمات الخاصة بالمخازن وفقًا لمساحة وموقع المشروع. يجب أن تكون حريصًا جدًا في اختيار موقع المتجر، ويجب أن يكون على الطريق الرئيسي أو في الشوارع ذات الازدحام الشديد ليكون محط أنظار الجميع.

مشروع مخزن المواد اللازمة للأجهزة الكهربائية من الضروري البدء باختيار ألوان دهانات صامتة مع تركيبات إضاءة مختلفة تظهر المتجر والأجهزة الموجودة بداخله. يجب وضع الوحدات الخشبية بالإضافة إلى الأدراج لتتمكن من وضع بعض الأدوات بالداخل. يجب وضع واجهة عرض زجاجية على الواجهة الخاصة بالمتجر وتوفير إضاءة عالية الجودة لعرض منتجات استيراد ثريات من تركيا. وضع لافتة عليها اسم المتجر وكافة ارقامك عليه للتواصل مع العملاء من خلال المتجر وايضا وضع كاميرات امنية داخل وخارج المتجر للحماية من السرقة.

بالنسبة للأدوات، يجب فصلها حسب النوع، ووضعها بشكل لافت للنظر وهادئ، ويجب ألا يشعر العميل بوجود الكثير من الأشياء الفوضوية والمنظمة عند الشراء منك. تعتبر دراسة الجدوى من الأدوات المهمة لنجاح أي مشروع، ولكن إذا تمت هذه الدراسة بشكل صحيح فعليك تحديد المنطقة التي تريدها.إذا كنت ترغب في بيع الأجهزة الكهربائية فعليك البحث عن المكان الذي تعرض فيه هذه الأجهزة على مسافة لا تقل عن 100 متر لأن الأجهزة الكهربائية ليست منتجات. صغير الحجم. يجب عليك تحديد السلع التي يتم شراؤها وبيعها في الأسواق، أي السلع التي يتم شراؤها باستمرار وحتى تعمل هذه العلامات التجارية نفسها لتحقيق الربح، ومن أمثلة هذه السلع: شاشات التليفزيون من أفضل الأنواع المباعة هي Sony وToshiba بالإضافة إلى الشاشات الصينية الصنع، حيث تتراوح أحجام معظمها من 14 بوصة إلى 40 بوصة وأيضًا ثريات جملة.

يجب عليك شراء جميع أنواع الثلاجات بجميع الألوان والأحجام. يجب عليك أيضًا شراء تعديلات من جميع الأنواع والأحجام، أو مقسمة أو ذات إطارات. شراء وبيع جميع أنواع البوتاجازات والغسالات وكذلك الشفاطات والمكاوي بأنواعها. إلى جانب أجهزة البلاي ستيشن، هناك أجهزة كهربائية أخرى مثل أجهزة الراديو وأجهزة الإنذار.

يمكنك عمل دراسة جدوى من خلال المكاتب التالية:

تعد فكرة الاستيراد من تركيا وخاصة استيراد الثريات وأدوات الإضاءة من الأفكار الرائعة، وفي هذا المقال قدمنا لكم أفضل المعلومات عن هذه التجارة وأهم المصانع التي يمكنك الاستيراد منها.

 

http://https://www.youtube.com/watch?v=zL8LzsBgFtg

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى