مشاريع استثمارية في اسطنبول

مشاريع استثمارية في اسطنبول .. تكاليفك مدروسة مع أفضل الخبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في افضل مشاريع استثمارية ناجحة في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع استثمارية في اسطنبول

يوم عن يوم يزداد النمو الأقتصادي في تركيا، حيث هناك كثير من  مشاريع استثمارية في اسطنبول، يقوم بها المستثمرين بمساعدة مكاتب دراسات الجدوى المنتشرين بالمملكة، وسوف نعرض لكم من خلال منصة موثوق اليوم كثير من الفرص الاستثمارية في مجال العقارات والأراضي التركية، وأفضل فرص الاستثمار في باشاك شهير أشهر مناطق اسطنبول.

افضل المشاريع الاستثمارية في اسطنبول

هناك العديد من المجالات من الازدهار والنمو التي يمكن استخدامها لتنفيذ المشاريع التجارية بعد دراسة الجدوى، خاصة في اسطنبول.

مشروع استثماري اسطنبول

    انشاء مكتب سياحي

تعتبر تركيا من أكبر الدول السياحية التي تجذب السياح من مختلف الدول وإنشاء مكتب سياحي، فهي من المشاريع الناجحة التي يمكن أن تودع أموالك فيها، وحالة التخطيط الجيد، وأماكن العمل المكتبية ليست بعيدة عن مناطق الجذب السياحي وتعيين موظفين مؤهلين تأهيلا عاليا. التعامل الجيد مع العملاء وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم.

من المهم اختيار موقع مكتب السياحة كما ينبغي أن يكون في المدن والمناطق التي تتوافر فيها الخدمات السياحية مثل اسطنبول وأنطاليا.

    الخدمات السياحية

هناك العديد من الخدمات التي تتطلب منك أن تكون قريبًا من المناطق السياحية، حيث يمكن تنفيذ مشاريع متعلقة بالسياحة، بحيث يمكنك تقييد الخدمات التي يحتاجها السائح في هذه المناطق والحد من الأنشطة السياحية والمناطق التي يمكنك أن تخدمها وتنافس فيها.

يوجد العديد من الخدمات السياحية التي يمكنك القيام بها مثل:

    تعد خدمات تأجير السيارات للسائحين من الخدمات الجيدة التي يمكن تقديمها حيث يحتاج السائحون إلى التنقل بسهولة بين أماكن مختلفة دون استخدام الكثير من وسائل النقل.

    الأسواق ومحلات بيع الهدايا حيث يحب المسافر شراء الهدايا التذكارية لنفسه ولأسرته وأصدقائه قبل انتهاء الرحلة.

    مطاعم عربية

تناول الطعام في تركيا وخاصة معدة بشكل جيد ومن المهم أن تكون شهية وكثير من العرب في تركيا وخاصة المطاعم التي تحمل طابع العرب من أجل العرب الذين يعيشون في اسطنبول وتناول أنواع وأكل العديد من الدول تمكنت من إقامة محب للسياح ومطاعم للمهاجرين و هنالك الكثير، هناك مناطق مختلفة يمكنك فيها فتح مطاعم، ويفضل أن تكون منطقة سياحية، أو مناطق يوجد فيها الكثير من العرب لخدمتهم، ومن هذه المناطق السياحية الشهيرة اسطنبول، وبورصة، وكابادوكيا، وبورصة.

لضمان نجاح فتح المطعم، يجب عليك أولاً الحصول على جميع التصاريح والموافقات التي تحتاجها للتأكد من أن جميع معاملاتك قانونية.

لكي يكون المطعم ناجحًا وناجحًا في جذب العملاء، تأكد من تقديم تشكيلة لذيذة واختيار أفضل الطهاة وتقديم طعام لذيذ ولذيذ مع ضمان التعامل الجيد والموظفين.

عقارات استثمارية للبيع في اسطنبول

كثير من الفرص الاستثمارية العقارية الموجودة في تركيا، يمكن أن تستغل للقيام بمشروع مربح، وهناك كثير من مكاتب دراسات الجدوى المتواجدة في تركيا يمكنها أن تساعدك في مشروعك وإقامة أفضل مشاريع استثمارية في اسطنبول ومنها:

مكاتب دراسة جدوى مشروع في تركيا

  1. مؤسسة سنابل للإبداع

مؤسسة سنابل للإبداع، من أفضل مكاتب دراسات الجدوى في المملكة العربية السعودية، تقدم المساعدة لمحبي المشاريع وتعد دراسات الجدوى المتميزة التي تضمن عوامل نجاح المشاريع الناجحة برأس مال صغير.

لهم مزايا عديدة:

  • خبرة طويلة.
  • نصائح وإرشادات مجانية.
  •  ادارة مشروع.
  •  التخطيط الإبداعي.
  •  ظهور أفكار لمشاريع المطاعم
  • استشارة مالية.
  •  فحص المنافس.

للتواصل  ( اضغط هنا )

  1. المستشار لتطوير الأعمال

من أفضل مكاتب دراسة الجدوى في تركيا وتهتم المؤسسة بدراسة جدوى مشروعك، وشعارها أن الفكرة الإبداعية ليست بالضرورة كبيرة أو باهظة الثمن، وأحيانًا أبسط مما نتخيل.

للتواصل  ( اضغط هنا )

الاستثمار في اسطنبول

    تصدير الاثاث للخارج

نجح الأثاث والديكورات التركية في كسب إعجاب الكثير من الناس في الوطن العربي بعد انتشار المسلسل التلفزيوني التركي وتقديم المواطن العربي على شكل أثاث وديكورات أراد المواطن العربي امتلاكها، وهناك العديد من المصانع والمعارض التي تصمم وتنفذ الأثاث، مدينة ماسكو التركية الشهيرة لصناعة الأثاث. خامات عالية الجودة بأفضل التصاميم التي يمكن استخدامها للتصدير للخارج مشاريع استثمارية في اسطنبول.

    بناء المزارع وتصدير المحاصيل

تركيا تقوم بتصدير مختلف المنتجات الزراعية من الفواكه والخضروات ذات الكفاءة العالية وأصحاب الموارد المائية تاسع كما هو معروف في العالم بسبب انتشار المجال الزراعي الأخضر الكبير الذي أصبح من أفضل المشاريع للاستثمار في الزراعة وخاصة تشجيع الدولة ودعمها مع تركيا أو من المستثمرين الأجانب لمن يريد القيام بمشاريع زراعية.

من الممكن تصدير الخضار والفواكه التركية إلى الخارج من خلال الاستفادة من جودتها، كما أن الفواكه التركية والمكسرات والسمن والبندق التركي أصبحت بشكل متزايد من بين المنتجات المصدرة الأكثر شعبية.

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط

    في تركيا أفران وورشة خياطة وفتح محلات وغيرها الكثير، بما في ذلك فكرة المشروع يمكن تطبيقها.

للقيام بمشاريع تجارية في تركيا، هناك عدد من الأفكار، لكن نجاح هذه المشاريع التجارية يتطلب عددًا من العوامل التي من شأنها أن تساعد في تحقيق الأرباح لتكون ناجحة:

    أول هذه العوامل هو الفحص الدقيق للمشروع وأبعاده من حيث رأس المال، وجودة الفكرة، وحاجة السوق لها، وما إذا كانت المنطقة التي سيتم تنفيذ المشروع فيها مناسبة

فرص استثمارية في اسطنبول

تتميز تركيا بتوفر فرص كثيرة للاستثمار في الكثير من المجالات المتاحة، ويشتهر السوق التركي بكونه أرض خصبة للكثير من المشاريع الاستثمارية.

مشروع كافيه في تركيا

يحتاج مشروع الكوفي شوب إلى دراسة جدوى مسبقة توضح تكلفة مشروع المقهى، أو إذا كنت بحاجة إلى موقع ثابت لفتح مشروعك وجذب عملائك، يمكنك بدء المشروع بمبلغ 160 ألف ريال سعودي حيث ستقوم بإعداد مكان، وفتح مشروع مقهى وشراء المعدات اللازمة.

– تخصيص حوالي 150 ألف ريال سعودي لدفع ثمن الأدوات والأسس اللازمة للمشروع، وتكلفة الفواتير الشهرية من مياه وكهرباء وكافة المرافق والمرافق.

مشروع كوفي شوب

التكاليف الثابتة التي ستحتاجها في بداية المشروع، تكاليف قابلة للخصم لمرة واحدة: يتم احتساب تكلفة إيجار المساحة ضمن التكاليف الثابتة للمشروع وتدفع مرة واحدة فقط، وهنا يجب عليك أولاً التأكد من صلاحية المكان المستأجر قبل البدء والاستعداد لاستئجار رخصة البلدية، وبعد ذلك يمكنك سحب السجل التجاري بشرط تسجيل نوع النشاط.

وعليه يتم احتساب التكاليف الثابتة للمشروع على النحو التالي:

    تكلفة الحصول على رخصة البلدية والتسجيل في السجل التجاري: 12000 ليرة تركية.

    تكلفة تجهيز المساحة بالداخل والخارج وشراء الأدوات والمعدات اللازمة: 225.000 ليرة تركية.

وسيشمل الأدوات والمعدات:

ماكينات القهوة والعصير، عصارة الحمضيات، أفران الميكروويف، سخانات لتحضير الشاي بسعة 40 لتر، مواقد غاز، مقلاة، ثلاجة لحفظ وعرض العصائر والفواكه، أكواب، أطباق، صواني تقديم، ملاعق وسكاكين وشوك، خزانة حرارية واحدة لتخزين المعجنات و 8 أطباق حرارية ومكبس لصنع الشطائر، قهوة تركية، أكواب وألواح ورقية لخدمة الأطعمة والمشروبات (تيك أواي) وشاشتان LCD وطاولات وطاولات للعملاء، ورف للتخزين ولا تنسى سعر شراء الخزائن وطاولة تخزين الأدوات وطاولة المطبخ ذات الأدراج. .

التكلفة المتغيرة للمشروع (تخصم شهريًا

تحسب رواتب العمال ضمن التكاليف المتغيرة للمشروع، مدفوعة شهريًا، وسيتطلب مشروع المقهى 6 موظفين، 4 منهم لإعداد وتقديم المشروبات والمأكولات (2500 جنيه شهريًا للموظف.

    صراف ذو خبرة (3000 ليرة شهريا.

    عامل نظافة (2000 ليرة شهريا.

    معدات المقهى

متطلبات عمل المقاهي عديدة ويجب عليك شرائها عندما تكون أكثر تركيزًا. يعد مشروع المقهى من أكثر المشاريع ربحية في تركيا، لذا سيساعدك ذلك في الوصول بسرعة إلى العملاء المهتمين الذين يحتاجون إلى معدات

مشروع مخبز في تركيا

يعتبر مشروع المخبوزات لإنتاج أنواع مختلفة من الخبز ومنتجات المخابز الحلوة والمالحة من المشاريع الناجحة اليوم بسبب ارتفاع الطلب على منتجاته والفرق الجيد بين التكاليف وأسعار البيع (تصل أسعار البيع في بعض الأحيان إلى 100٪ من التكاليف)، في نفس الوقت فهو مشروع مرهق نسبيًا وإذا كنت مهتمًا بهذا المشروع فمن المفيد أن تتابع معنا في السطور التالية حيث نعرض لك جميع متطلبات تنفيذه وكيفية تشغيله بأقصى ربح ممكن.

منتجات مشروع المخبوزات: –

يمكن أن ينتج المشروع مجموعة من المنتجات عالية الطلب مثل (الخبز الرقيق، المخبوزات الحلوة، الفطائر، خبز الذرة، الخبز، البقسماط وغيرها من منتجات المخابز المطلوبة.

موقع ومساحة المشروع: –

تقع مشاريع الأفران الأوتوماتيكية بشكل عام في المناطق السكنية والشوارع المزدحمة، حيث أنها تستهدف السكان ولا تعتمد على شريحة معينة من العملاء، لذلك تحتاج إلى أن تكون في منطقة سكنية مزدحمة أو في شارع مزدحم، يمكنك شراء متجر بمساحة 30 مترًا كما هو الحال في منطقة المشروع و يمكن أن يكون لديك مساحة أمامية لن يقل طولها عن 1.5 متر ويفضل ألا تكون المساحة مستطيلة أو مربعة من أجل استخدام نصف المستودع من الداخل في عمليات التصنيع والنصف الآخر مع المساحة الأمامية لعرض المنتجات.

ملاحظة: – يجب الاحتفاظ بعداد كهرباء تجاري وعداد مياه بالموقع لغايات الترخيص ويجب توثيق عقد الايجار في السجل العقاري.

التجهيزات متجر: –

يجب أن تكون أرضيات المحل من السيراميك ذات الألوان الفاتحة بالكامل أو الجدران البلاستيكية الزيتية أو الفاتحة اللون ويجب تركيب وحدات الإضاءة البيضاء طوال المشروع، ويمكن فصل جزء الإنتاج عن جزء المعرض بفاصل خشبي بغطاء ويجب أن يكون موجودًا في جزء الإنتاج بالإضافة إلى باب زجاجي شفاف ومصدر للمياه وبالطبع النار يجب توفير طفايات وكاميرات مراقبة.

مشروع فرن المعدات: –

يتطلب المشروع مجموعة من المعدات لتتمكن من انتاج جميع المنتجات المذكورة اعلاه وهذه المعدات:

  •     نخل وحدة الدقيق.
  •     خلاط دقيق.
  •     خزانات التخمير.
  •     وحدة لف العجين.
  •     وحدة الفرم.
  •     فرن رائع.
  •     أنابيب الغاز
  •     طاولات معدنية.
  •     استاند معدنية.
  •     صواني معدنية للطبخ والعرض

 

اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول

يعد الاستثمار الزراعي في تركيا من الاستثمارات الناجحة، كون تركيا من الدول التي تدعم الاستثمار الزراعي وتطوره وتقدم له التسهيلات المختلفة، سواء كانت تلك التسهيلات للأجانب أو المحليين.

  • أراضي و عقارات للبيع في اسطنبول
  • مزرعة فواكه 15.000 متر مربع جاهزة للعيش في الطبيعة و الاستثمار في الزراعة بالقرب من مركز اسطنبول اخر تحديث  04-12-2020
  • ارض سكني برخصة فيلا 700 متر مربع باطلالة بحرية في اسطنبول / 2020
  • ارض سكني برخصة فيلا 700 متر مربع باطلالة بحرية في اسطنبول ارض سكني برخصة فيلا | اخر تحديث: 04-12-2020 ابني بيتك علي كيفك
  • قطعة ارض للاستثمار السياحي للبيع 26 الف م2 صفر علي البحر – سكاريا 2020
  • قطعة ارض للاستثمار السياحي للبيع 26 الف متر مربع  صفر علي البحر قطعة ارض للاستثمار السياحي | اخر تحديث : 15-09-2020 فرصة للاستثمار السياحي و الطبي علي حدود مدينتي اسطنبول و سكاريا

 

دراسة كاملة لعدد 25 مشروع وفكرة ناجحة ومربحة

يمكن أن تبدأ المشاريع الناجحة بتدريب قليل أو بدون تدريب، ولا تحتاج إلى الكثير لتبدأ، بل تحتاج فقط إلى قضاء بعض الوقت في تعلم تعقيدات الوظيفة.

مشاريع زراعية ناجحة في تركيا

يمكن أن تبدأ المشاريع الزراعية الناجحة بقليل من التعليم أو بدون تعليم، فأنت لست بحاجة إلى درجة كبيرة للبدء، فأنت تحتاج فقط إلى قضاء بعض الوقت في تعلم تعقيدات العمل، لذلك في أي وقت من الأوقات، ستسلط هذه المقالة الضوء على بعض أكثر المشاريع الزراعية ربحية بالتفاصيل والمشاريع، يمكن أن تبدأ تركيا بالعاطلين في القرى بدلاً من المدن أو البقاء في صفوف المشاريع الزراعية والحيوانية والصناعية مشاريع استثمارية في اسطنبول .

الزراعة الحضرية

الزراعة الحضرية هي ممارسة زراعة الطعام وإعداده وتوزيعه في أو حول قرية أو بلدة أو مدينة أو محيطها. ويمكن أن تشمل أيضًا الزراعة الحضرية وتربية الحيوانات وتربية الأحياء المائية والحراجة الزراعية والبستنة. تساهم الزراعة الحضرية في الأمن الغذائي والأمن الغذائي بطريقتين:

    الأول هو زيادة كمية الطعام المتاح للأشخاص الذين يعيشون في المدن.

    ثانيًا، يضمن تقديم الخضار والفواكه ومنتجات اللحوم الطازجة للمستهلكين في المناطق الحضرية.

شقق استثمارية للبيع في اسطنبول

هناك الكثير من الفرص الاستثمارية لشقق اسطنبول عقارات سكنية واستثمارية للبيع في تركيا، فلل، أراضي، مزارع، محلات تجارية، مكاتب تجارية، مستودعات وتجارة جميع أنواع العقارات.

الاستثمار في اسطنبول شقق

  • IMT – 270 مشروع الإصلاح
  • اسطنبول، افجلار
  • الدوائر
  • الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في اسطنبول مساحات خضراء واسعة واسعارها في منطقة افجلار في مشروع الاصلاح يبدأ من

  • 96.000 دولار
  • منازل بيوغلو IMT – 269
  • الجنسية تفي بمتطلبات الجنسية التركية
  • اسطنبول، بيوغلو
  • الدوائر
  • الدفع بالتقسيط

شقق فاخرة للبيع في منطقة بيوغلو في اسطنبول ضمن مشروع بيوغلو ريزيدنس الحديث والفاخر بأحدث التصميمات يبدأ من

  • 319000 دولار
  • مشروع ربيع IMT – 268
  • الجنسية تفي بمتطلبات الجنسية التركية
  • اسطنبول، أيوب
  • الدوائر
  • ادفع نقدا

شقق ذكية للبيع في اسطنبول ايوب سلطان، قريبة من مركز مدينة اسطنبول، خدمات عالية المستوى ومناطق مختلفة يبدأ من

  • 165000 دولار
  • جاهز
  • مجمع IMT Avcılar Park – 267
  • الجنسية تفي بمتطلبات الجنسية التركية
  • اسطنبول، افجلار
  • الدوائر
  • الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في منطقة أفجيلار الساحلية على الجانب الأوروبي من اسطنبول ذات الأسطح الفاخرة والشقق المناسبة يبدأ من

  • 144.000 دولار
  • مشاريع بضمان الدولة
  • أهم المشاريع السكنية في اسطنبول
  • مشاريع بضمان الدولة
  • جاهز
  • مجمع برج غونيشلي IMT – 312
  • الجنسية تفي بمتطلبات الجنسية التركية
  • اسطنبول، باغجلار
  • الدوائر
  • ادفع نقدا

شقق مكتبية فاخرة للبيع في بيئة نشطة في مجمع Güneşli Kule في باغجلار، اسطنبول، خدمات عالية المستوى يبدأ من

  • 117000 دولار
  • جاهز
  • مجمع IMT الغربي – 266
  • الجنسية تفي بمتطلبات الجنسية التركية
  • اسطنبول، بويوك شكمجة
  • الدوائر
  • ادفع نقدا

شقق للبيع مطلة على البحيرة في مجمع أجنحة في منطقة بيوك شكمجة في أوروبا يبدأ من

  • 190.000 دولار
  • مشروع IMT – حي الورود – 265
  • الجنسية تفي بمتطلبات الجنسية التركية
  • اسطنبول، كايت هانه
  • الدوائر
  • الدفع بالتقسيط

شقق وشقق للبيع ضمن مشروع حي الورد في كاغضانة في الجانب الأوروبي من اسطنبول تصلح للحصول على الجنسية التركية يبدأ من.

  • 84.000 دولار
  • جاهز
  • برج IMT Polat – 264
  • اسطنبول، باغجلار
  • الدوائر
  • ادفع نقدا

شقق فاخرة للبيع بمميزات وخدمات ممتازة في منطقة محمود بيه باغجلار، على الجانب الأوروبي من اسطنبول.

يبدأ من

158000 دولار

شراء شقة في تركيا
شراء شقة في تركيا

ربما تفيد القراءة …مشاريع تجارية في اسطنبول .. خدمات استشارية مميزة من 6 مكاتب

اسعار العقارات في إسطنبول

تختلف اسعار العقارات في اسطنبول بحسب المنطقة وقربها من المناطق الخدمية وقربها من البسفور وعوامل أخرى كثيرة، ومعنا بعض العروض المميزة في باشاك شهير.

الاستثمار العقاري في باشاك شهير

يعتمد نظام البناء في باشاك شهير على مجمعات سكنية ضخمة بالإضافة إلى ارتفاعها مما يمنحها إطلالة بانورامية على الطبيعة في هذه المنطقة مع السماح للجميع بالاستمتاع بسحر الطبيعة ومناسب للسوريين للعيش في اسطنبول.

  يحتوي على أكبر مراكز التسوق التجارية في اسطنبول، بما في ذلك مول اوف اسطنبول، هذا المركز التجاري الذي تم افتتاحه في عام 2014، يتكون من حوالي 7 أبراج بعضها أبراج سكنية وتجارية، ويضم أفضل مطعم كايا.

  وتوجد في تلك المنطقة أغلب المدارس العربية، مثل المدرسة السورية في باشاك شهير، وكذلك المدارس الدولية مثل مدرسة الهدى التي تتبع المنهاج اللبناني وتتبع أحدث المناهج التعليمية في أنظمة التعليم.

  تتميز المنطقة أيضًا ببنيتها التحتية المجهزة جيدًا. وذلك لأنها من المدن الحديثة قيد الإنشاء ويوجد بها مرافق أخرى كلها حديثة وحديثة، وتركز البلدية كثيراً على هذه المنطقة وهناك أيضاً العديد من التجمعات العربية، مثل الجالية السورية في باشاك شهير مشاريع استثمارية في اسطنبول.

  بالإضافة إلى ذلك، تقع منطقة باشاك شهير في الجزء الجنوبي من أوروبا وتحيط بها مناطق مهمة مثل Arnavutköy في الشمال.

افضل مشروع مربح في تركيا
افضل مشروع مربح في تركيا

ربما تفيد القراءة …مشاريع اعمار في اسطنبول .. تمتع بخيارات مميزة مع 5 شركات

فرص عقارية في باشاك شهير

باشاك شهير: شقق للبيع تقسيط 10 سنوات بضمان الحكومة التركية

KEY015باشاك شهير, اسطنبول

  •     تاريخ التسليم:فوري
  •     نمط الشقق:1+2 ~ 1+1| يتوفر دوبليكس تبدا من 2300 ليره/ الشهر،
  •     معدل المساحات:117 ~ 276 م²
  •     طرق الدفع: فقط تقسيط
  •     وضع العقار: جديد,

– مجمع سكني في منطقة اسنيورت، يضم جميع المرافق والخدمات، ويعرض شققاُ جاهزة للسكن بأرخص الأسعار مقارنة مع باقي المشاريع في إسطنبول. تبدأ أسعار الشقق من نوع 1+1 في هذا المشروع من 45.000$، كما أنه يتيح فرصة الشراء بالتقسيط لمدة 36 شهراُ مع دفعة أولى تبلغ قيمتها 35% من المبلغ الإجمالي.

    استفد من الخصم في مشروع في وسط مدينة إسطنبول AIO – 245

    يقع المشروع في وسط مدينة إسطنبول في منطقة غونشلي, دفعة أولية 30% وتقسيط 36 شهر.

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول
اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

ربما تفيد القراءة …دبلوم ادارة المشاريع في الرياض .. احترف فن الإدارة من 4 جهات

الإقامة العقارية في تركيا

انها إقامة قصيرة قابلة للتجديد تمنح للأجانب الذين يمتلكون عقارات في تركيا.

عادة ما يتم منح الإقامة العقارية (شراء عقار في تركيا) لمدة عام واحد، ولأزواجهم وأطفالهم الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، الحق في مرافقتك إلى سكن المالكين، وكذلك الاستلام مشاريع استثمارية في اسطنبول.

للحصول على إقامة عقارية يشترط:

  •     يمتلك الأجنبي مسكنًا أو عقارًا ويستخدم للأغراض السكنية.
  •     العقار مسجل في الطابو واستلام سند الملكية.
  •     تأمين جميع المستندات اللازمة والمستندات المطلوبة.

المستندات المطلوبة للتقديم على العقارات السكنية في تركيا:

  •     سند ملكية العقار (سند الملكية).
  •     تأمين الزلازل العقارية.
  •     جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل.
  •     بيان عائلي للأطفال مترجم إلى اللغة التركية ومعتمد من السفارة التركية في البلاد.
  •     تأمين صحي لكل فرد من أفراد الأسرة على أراضي تركيا.

من أجل الحصول على سكن عقاري، فإن العقار المراد تملكه ليس له حد أدنى من القيمة، لأنه يمكن الحصول على الإقامة العقارية عن طريق امتلاك مسكن بأي قيمة، ولكن يجب أن يكون العقار مسجلاً لدى مكتب السجل العقاري ويجب الحصول على صك ملكية لتقديمه في المستندات المطلوبة لطلب الإقامة العقارية

تقوم كثير من مكاتب دراسات الجدوى بتقديم دراسة جدوى لمشاريع مميزة في اسطنبول، بعائد مربح وعرض كل التفاصيل والمعدات المطلوبة، كل ذلك بشكل سهل وسلس حتى تتمكن من عمل مشاريع استثمارية في اسطنبول بشكل ناجح.

ربما تفيد القراءة …ماجستير ادارة المشاريع في السعودية | أشهر 3 جهات توفره لك

 

 المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى