شركات دراسة جدوى في تركيا

شركات دراسة جدوى في تركيا.. حسابات دقيقة لمشروعك مع 9 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسة جدوى في تركيا معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

جهة اولي👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

جهة تانية 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

جهةتالتة 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شركات دراسة جدوى في تركيا

كيف تبدأ مشروع تجاري ناجح؟ الفكرة تطارد الكثيرين، خاصة كل من يريد أن يبدأ حياته العملية، ونجاح أي عمل يعتمد على عدد من العوامل المهمة، والتي تتحد مع بعضها البعض، وذلك من خلال شركات دراسة جدوي في تركيا حتى تكون النتيجة النهائية التي تحصل عليها عزيزي القارئ ناجحة، ومن خلال منصة 《 موثوق 》سوف يقدم لكم التفاصيل حول مشروع تجاري بكل المقاييس وسيزودك بالمعلومات الثقافية كل العوامل التي تساعدك في الوصول للهدف المنشود.

دراسة جدوى مشاريع في تركيا

إذا كنت تبحث عن أفضل وأنجح مشروع تجاري في تركيا، فستجد في هذا الموضوع عددًا من المشاريع الناجحة جدًا في هذا البلد الصناعي، تركيا دولة تصدر العديد من أنواع البضائع المختلفة إلى معظم البلدان. الأسواق العالمية، وتشير الإحصائيات الحديثة إلى أن الدول العربية هي الأكثر استيرادًا من تركيا. هناك عدد كبير من المشاريع التي يمكن أن تجلب لك كمغترب في دولة تركيا عائدًا ماليًا كبيرًا، وإذا لم تجد من بين ما سوف نقدمه مشروعك، يمكنك العمل كممثل لشركة أو مصنع تنتج منتجًا يقبله الناس، أو تقوم بذلك من أجل الحصول على مبلغ مدخر وبدء مشروعك بشكل عام، تشمل المشاريع الأكثر ربحية في تركيا:

سجلت إحصائيات التعداد في تركيا أن هناك ثلاثة ملايين سوري يتمتعون بحق اللجوء السياسي في تركيا، ومن المؤكد أن هناك الكثير من الشباب الذين ذهبوا إلى تركيا بدون عائلاتهم، ويواجهون صعوبة كبيرة في الحصول على سكن لهم، وذلك بسبب غالبية ملاك العقارات لا يوافقون على جعل الشباب مقيمين في الوحدات السكنية لعدم وجود عائلات لديهم. لذا إذا قمت ببناء سكن صغير للشباب السوري بسعر رخيص ستجني الكثير من الأرباح، وفكرة تنفيذ هذا المشروع لن تتطلب رأس مال كبير، لكن يمكنك تنفيذه بعشرة آلاف ليرة فقط.

  • دراسة جدوي مغسلة سيارات في تركيا
  • تعبئة الزيت المستعمل

هناك العديد من المصانع في تركيا التي تختص بصناعة المنظفات والصابون، ولا يعرف القارئ العزيز أن صناعة المنظفات والصابون في تركيا تعتمد على استخدام الزيوت المستعملة وليس أي مواد خام أخرى. لذلك إذا قمت بجمع الزيت المستعمل باستخدام زجاجات بلاستيكية كبيرة، وقمت بتزويد مصانع المنظفات والصابون، فستحصل على عائد مربح للغاية. ولعمل أي نوع من أنواع دراسات الجدوى يمكنكم التواصل مع مكتب من المكاتب التالية، فهي الأفضل في المملكة وتمتلك أكثر من عشر سنوات خبرة في مجال دراسات الجدوى:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

https://api.whatsapp.com/send?phone=966530003097

مؤسسة سنابل الإبداع

http://www.feasibility-studies.net/

مكتب دراسات جدوى واستشارات

مكتب دراسات جدوى واستشارات
مكتب دراسات جدوى واستشارات

المكاتب المعتمدة هي التي يمكن أن تعرف بثقتها وكفاءتها في مجال دراسات الجدوى لتوفر العديد من عناصر الخبرة في تلك المكاتب، ودراسة الجدوى المعدة من خلال “الترقية” هي الأفضل، مكاتب دراسة الجدوى متكاملة تهتم بكافة جوانب المشروع أو الفكرة الاستثمارية التي يمكن القول أنها لا تترك أي عنصر أو جانب يمكن أن يستفيد منه المشروع من أي نوع من الاهتمام، ولكن يتم تقديم دراسة متكاملة عنها حتى تكون الفائدة الكبيرة التي يمكن أن يستفيد منها المشروع.

ترقية

أفضل مكتب دراسة جدوى مشروع في تركيا معتمد يمنحك هوية ربما لا تفهم معنى الهوية التي يمكن أن تقدمها لك أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة على سبيل المثال، إذا كنت تنوي إنشاء مركز تجاري، فهذا يتطلب منك معرفة الفئة التي يمكنك استهدافها من خلال دراسة الجدوى ومعرفة أهم المتطلبات التي يمكن أن يرغبوا في توفرها في هذا المركز التجاري، حيث قد يحتوي على أنواع معينة من المنتجات التي يصعب على العملاء العثور عليها، وسيُطلب منك أيضًا معرفة طبيعة جميع المنافسين بالنسبة لك، الذين لديهم نفس المشاريع التي ستطرحها ، وعليك إجراء بعض التغييرات في المشروع الذي لديك والذي يمنحك التميز على جميع المنافسين في هذا المجال، وهو نفس الشيء الذي يمكن أن تنسب إليه الفضل في تكوين هويتك، يمكنك من خلاله التفوق على الجميع من منافسيك وجذب العديد من العملاء والمستهلكين.

الصرح

شركة متميزة في اعداد دراسات الجدوى لمختلف القطاعات الاقتصادية وتقديم الاستشارات الاقتصادية والادارية للشركات لاننا نمتلك خبرات مميزة في هذا المجال من خلال فريق اكاديمي متميز ذو خبرة عملية لسنوات عديدة.

دراسة جدوى الاستثمار في تركيا

المقصود تحديد ما سيقدمه المشروع من حيث الخدمة، ويجب عليك اختيار خدمة متوافقة تمامًا مع خبراتك وقدراتك، وليس مع إمكانيات من سيساعدك، ويجب عليك حدد أيضًا ما إذا كنت ستكرس نفسك لمشروعك أو تعمل عليه بدوام جزئي، ويجب أن تعلم أنك تتسامح مع المشروع الذي يعمل بمفرده ودون أي مساعدة، لذلك الغوص في اختيار الفكرة التي تناسب الجميع من هذا.

اسم المشروع:

اختيار العلامة التجارية لمشروعك من أهم عوامل نجاحه، من خلاله سيتعرف عملاؤك على ما يقدمه المشروع، ويجب عليك اختيار الاسم بما يتناسب مع نشاط المشروع وما يقدمه فيه شروط بيع خدمة أو سلعة، والابتعاد عن الأسماء المشابهة لأسماء المشاريع الأخرى فهذا لن يفيدك، لكن المنفعة ترجع إلى مشروع مشابه لمشروعك شركات دراسة جدوى في تركيا .

إدارة المشروع:

يعد تعريف إدارة المشروع بنفسك أو بمساعدة شخص آخر من أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عن كيفية بدء عمل تجاري ناجح، وهذا ما أكدته دراسات الأقتصاد التركي، لذلك عليك أن تكون صادقًا مع نفسك في قدرتك على القيام بذلك بنفسك، حدد أيضًا ما إذا كنت لا تحتاج إلى شريك له حقوق ملكية، أو ما إذا كنت قد قدمت الأموال لبدء المشروع.

ربما تفيدك قراءة : افكار مشاريع الكترونية في تركيا .. حلول مبتكرة من 5 شركات 

شركه استشارات في تركيا

شركه استشارات في تركيا
شركه استشارات في تركيا

ما هي خطوات تأسيس شركة في تركيا؟

قبل البدء في تأسيس الشركة يجب تحديد نوع الشركة المراد تأسيسها حيث يسمح القانون التركي بتأسيس 4 أنواع من الشركات في تركيا، ويتم تحديد نوع الشركة التي تقوم بتأسيسها حسب حجم الشركة ورأس المال على النحو التالي:

شركه ذات مسئوليه محدوده

شركة مساهمة

شركة توصية بسيطة

شركة التضامن

أولاً: الأوراق المطلوبة أثناء تأسيس شركة في تركيا

مجموعة تمام لا تطلب منك أي أوراق، كل ما عليك فعله هو الحصول على جواز سفر ساري المفعول، وسوف نحصل على جميع الأوراق المطلوبة لك مثل:

نسخة من جواز السفر مترجمة ومصدقة

رقمك الضريبي

الموافقة الأمنية التي تسمح لك بتأسيس شركتك في تركيا

ثانياً: اختيار الموقع عند تأسيس شركة في تركيا

ينص القانون التركي على وجوب أن يكون لكل شركة مقر، وهناك خياران في هذا الصدد:

الخيار الأول: المقر الحقيقي

السكن الحقيقي هو سكن قائم يؤجره الشخص ويعمل بشكل طبيعي، ومتوسط ​​التكلفة من 1500 إلى 2000 ليرة تركية شهريًا، عيب هذا المقر هو أنك ستحتاج أولاً إلى دفع 2000 ليرة للإيجار عن الشهر الأول، و 4000 ليرة لتأمين المكاتب و 2000 ليرة للوسيط العقاري أو المكتب وبالتالي، سيتعين عليك دفع ما يقرب من 8000 ليرة تركية في بداية مشروعك.

الخيار الثاني: المقر الافتراضي

المقر الافتراضي هو مقر قائم سواء كان مكتبًا أو متجرًا، ومكتبك أو شركتك مسجلة في هذا المكان حيث يكون مقرًا حقيقيًا للدولة، ولكنه مزيف بالنسبة لك، مما يعني أنه لا يمكنك استخدامه هذا المقر لممارسة نشاطك هو عنوان شركتك فقط وهذا الأمر قانوني 100٪.

ثالثاً: رأس مال الشركة

يعتبر رأس مال الشركة أهم نقطة في عملية التأسيس، حيث ينص القانون التركي على أن الحد الأدنى لرأس المال هو 10 آلاف ليرة تركية، لكن هذا النوع من رأس المال لا يمنحك أي امتيازات، لأن القانون التركي يعامل الشركة حسب رأسمالها. لذلك، نوصي بأن يكون الحد الأدنى لرأس المال 100 ألف ليرة تركية يمنحك هذا الأمر الامتيازات التالية:

الحصول على إذن أو إقامة عمل.

القدرة على الانضمام إلى منظمات الأعمال التركية مثل TÜRSAB أو MUSIAD وغيرها من الشركات والجمعيات التجارية التركية.

القدرة على الدخول في عقود كبيرة عن طريق استيراد وتصدير البضائع بسهولة أكبر.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع اعمار في اسطنبول .. تمتع بخيارات مميزة مع 5 شركات

دراسة جدوى مطعم في تركيا

دراسة جدوى مطعم في تركيا
دراسة جدوى مطعم في تركيا

فيما يلي دراسة جدوى تفصيلية لمشروع مطعم في تركيا.

خطوات دراسة جدوى مشروع مطعم في تركيا:

اختر المكان المناسب للمطعم وتعرف على تكلفته ليصبح من افضل المشاريع في تركيا:

عند اختيار موقع المطعم يجب مراعاة أنه يقع في شوارع رئيسية أو شوارع مليئة بالمارة ،اسطنبول مكان مثالي حيث يمكن إنشاء مطعم في معظم أنحاء اسطنبول. أما بالنسبة للمدن التركية الأخرى، فيفضل اختيار الأماكن القريبة من الجامعات أو المساكن الجامعية أو المناطق السياحية في هذه المدن. تتراوح ايجارات المحلات التجارية في تركيا من 1000-2500 ليرة تركية،

يرتفع وينخفض ​​حسب المدينة والمنطقة التي يوجد بها المتجر، اسطنبول من أغلى المدن من حيث إيجار المحلات، تليها بورصة، ثم أنقرة. عند اختيار مكان معين وتجهيزه، يجب ألا يغيب عن الأذهان أنه يفي بنظام السلامة ضد الحريق والقضايا الكارثية وقضايا النظافة.

تكلفة السجل التجاري ورخصة البلدية:

نبدأ بالترخيص البلدي وهو الإجراء الأول والضرورى لفتح مطعم في تركيا، من الضروري التحقق من صحة المكان المؤجر في الحصول على الترخيص البلدي قبل بدء عقد الإيجار. بعد ذلك يمكنك المتابعة لاستخراج سجل تجاري للمطعم لانه مشاريع استثمارية في تركيا ، حيث يجب تسجيل نوع النشاط الفعلي، وتكلف استخراجها حوالي 1500-2000 دولار.

متوسط ​​رواتب عمال المطعم:

ستحتاج بالتأكيد إلى إدارة مطعمك بواسطة موظفين مدربين جيدًا وذوي خبرة:

شيف: متوسط ​​راتبه يتراوح بين 2500 و 3000 ليرة تركية.

مساعد شيف: متوسط ​​راتبه يتراوح بين 2000 و 2500 ليرة تركية.

النادل: متوسط ​​راتب النادل من 1600 إلى 2000 ليرة تركية، ويحتاج المطعم حسب مساحته والإقبال بحد أقصى 4 نوادل للمطعم.

المضيف (كومي) باللغة التركية: هو المسؤول عن استضافة العملاء وتحديد أماكن جلوسهم، ومتوسط ​​راتب المضيف الواحد 1600 ليرة تركية ، وعادة ما يحتاج المطعم إلى أكثر من نادل حسب منطقة المطعم والإقبال على بحد أقصى 3 مضيفين.

مدير صالون: متوسط ​​راتب مدير الصالون حوالي 2500 إلى 3000 ليرة تركية.

مدير المقهى: في حال وجود مقهى جانبي يقدم المشروبات الساخنة والباردة ملحق بالمطعم فهذا إجراء متبع في جميع المطاعم العربية كبديل لنظام البار الذي لا ينتشر في الأماكن المزدحمة بالعرب في تركيا، ويتراوح متوسط ​​راتب مدير المقهى بين 2500 و 3000 ليرة تركية.

مع هذا ، لديك 10 عمال كحد أقصى في المطعم، وهذا بافتراض أن المكان يحتاج إلى هذا العدد، يمكنك البدء بعدد أقل من العمال وزيادة العدد تدريجيًا عند الحاجة.

تكلفة انشاء وتجهيز المطعم من الداخل والخارج:

نحسب تكلفة أعمال الديكور في المطعم لتهيئته لاستقبال العملاء، ونفترض أن المكان كبير لاستقبال 50-60 شخص، ثم سنجد تكلفة المصاريف حوالي 100-150 ألف ليرة تركية مقسمة يتبع:

ديكورات الحوائط الداخلية في المطعم – ديكورات المطاعم من الخارج – ديكورات الأعمدة – الإكسسوارات – دهانات الحوائط من الداخل والخارج.

مقاعد فردية وطاولات وكراسي وطاولات جماعية.

تكلفة الآلات ومعدات المطبخ في المطعم، والتي تبلغ تكلفتها حوالي 75 ألف ليرة تركية، هي جزء من رأس المال المدفوع للمطعم.

التكلفة الشهرية لاحتياجات المطعم من الخضراوات والمشتريات: تقدير تقريبي يمكن احتسابه حسب تخصص ومستوى المطعم شركات دراسة جدوى في تركيا .

وفي حالة وجود مطعم ممتاز، تبلغ التكلفة التقريبية حوالي 3000-4000 ليرة تركية شهريًا شركات دراسة جدوى في تركيا .

الضريبة المحسوبة على المطعم حسب شروط فتح سجل تجاري في تركيا:

تعفي الحكومة التركية المطاعم والمشاريع الخدمية والشركات بكافة أنواعها من ضرائب كثيرة وذلك للسنتين الأولى والثانية فقط من تاريخ إنشاء المشروع، وبعد ذلك يتم احتساب الضرائب على النحو التالي ل شركات دراسة جدوى في تركيا :

8٪ ضريبة المبيعات في شركات دراسة جدوى في تركيا .

20٪ ضريبة دخل مستحقة الدفع كل 3 أشهر.

تبلغ تكلفة الضريبة المقدرة لمشروع مطعم في موقع رائع ومطلوب حوالي 2000 ليرة تركية شهريًا.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع تجارية في اسطنبول .. خدمات استشارية مميزة من 6 مكاتب

دراسة جدوى تسمين العجول في تركيا

تربية العجول مشروع مربح لمن يحبون هذا النوع من المشاريع، وسوف نقدم هذا المشروع كبداية لإنتاج عشرين عجول مختلطة يتم فيها تسمين عشرة عجول في دورة مدتها ستة أشهر. ما يجب أن تعرفه قبل البدء في دراسة جدوي مزرعة ابقار في تركيا هناك أسواق تبيع العجول في يوم مخصص لها، ويجب أن تعرف هذه الأسواق جيداً وتقرأ كل ما يتعلق بشراء العجول. وميزة الشراء من هذه الأسواق أنها توفر العمر المطلوب للعجل وكذلك وزنه وكذلك أسعاره المعقولة وذلك لوجود منافسة بين هذه الأسواق وبعضها، وهناك أيضًا منافسة في نفس السوق بين المتداولين.

فمثلا يوجد سوق العجول بكفر الشيخ و يقام يوم الخميس و ايضا يوم الاربعاء سوق العجول اليأس، يوم الثلاثاء يوجد سوق لبيع العجول في المحلة، ويوجد يوم الاثنين سوق كبير للعجول بأسيوط وغيرها من الاسواق التي تقام في اغلب المحافظات ويجب عليك زيارة جميع الاسواق التي تبيع العجول لذلك تختار أنسب سعر لك وتحسب تكلفة نقله إلى مدينتك.

المعدات اللازمة لبدء دراسة جدول مشروع تربية الأبقار الحلوب في تركيا

يجب تجهيز الحظائر المناسبة قبل شراء العجول، حيث تتراوح مساحة الحظيرة من خمسة أمتار إلى عشرة أمتار من أجل أن يشعر العجل بالحرية والتعايش في الحظيرة بسرعة ، يجب صنع الأسقف الجبسية كمظلات للعجول من الشمس أما الأرض فيجب أن يكون الفراش من الإسمنت اللبني، والأرضية من عروق خشبية وأوراق النخيل، ولكن يجب ألا تكون أعلى من الأرض حتى لا يسقط العجل.

وعليك عمل بعض الحواجز الحديدية لفصل العجول وكذلك العلف حتى لا تتلفها بالتصادم. يجب تركيب أحواض الشرب المصنوعة من القصدير أو البلاستيك المجلفن، بشرط توفير المياه الصالحة للشرب حتى تتمكن العجول من الشرب في أي وقت إما أنك ستربطهم، عليك التأكد من ملء هذه البرك ليلاً ونهارًا. يجب عليك شراء الميزان بحيث يتم وزن العجل كل خمسة عشر يوما ويلاحظ وزنه وهل هو بصحة جيدة ام لا إذا لاحظت وجود نقص في الوزن فعليك استشارة الطبيب البيطري وزيادة الوجبة. من المهم أيضًا معرفة التطعيمات اللازمة للعجول حتى لا يصابوا بمرض الحمى القلاعية أو أي شيء مشابه لأمراض الماشية.

والاتفاق مع الطبيب البيطري من أول خطوة في شراء العجول ومتابعتها بشكل مستمر ودوري حتى لا تحدث مشكلة قد تعطل المشروع. يجب تزويد العجول بكميات غذائية يومية كافية للوصول إلى الوزن المطلوب، وكذلك الأعلاف الخاصة التي تحسن صحتهم. أما بالنسبة للعمالة المطلوبة لمشروع تربية العجول، فستحتاج فقط إلى عامل واحد وهو مسؤول عن توفير الماء والطعام والعناية بالعجول وتغييرها يوميًا من الحكمة اختيار العامل من بين المزارعين البسطاء الذين لا يستطيعون القراءة والكتابة لأن أجورهم متدنية ستتمكن من تخصيص مبلغ صغير لهم للقيام بالعمل. هناك عامل آخر، لكنه لن يكون دائمًا، سيساعدك على نقل العجول من السوق إلى حظيرتك بالمقابل، تنتقل العجول من حظيرتك إلى الأسواق التي ستبيع فيها، ويتغير راتب هذا الشخص، أي حسب المهمة والصعوبة.

دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا

دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا
دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا

دراسة جدوى مشروع استيراد الملابس من تركيا عبر موقع المحتوى الذي يعد من المشاريع التي انتشرت كثيرا منذ فترة من مشاريع استيراد الملابس التركية والتي لها عامل كبير وهائل جدا وهذه نتيجة من جودة المنتجات التي تقدمها تركيا من حيث الأناقة والحداثة والذوق الرفيع، وبالتالي فهو يعتبر من أهم العوامل التي تجعل هذا المشروع نجاحًا مستمرًا.

فيما يلي خطوات إنشاء مشروع استيراد الملابس التركية:

دراسة السوق المحلي.

ادرس السوق التركي.

تأسيس شركة استيراد وتصدير.

بدء الاستيراد من تركيا.

تسويق وبيع المنتجات.

دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا هي طرق استيراد الملابس من تركيا

أولاً: كيفية السفر إلى تركيا:

السفر إلى تركيا يتيح لصاحب المشروع إيجاد العديد من الفرص أمامه، من خلال البحث في الشركات والمتاجر والمصانع، ووجود العديد من الخيارات المختلفة والمتنوعة أمام عينه، ويمكنه اختيار الأنسب والأفضل من حيث الجودة، السعر والقدرات المطلوبة للملابس التي توفر الكثير من الربح والعائد المادي.

ثانيًا: الاستيراد عبر الإنترنت:

أصبح الاستيراد عبر الإنترنت شائعًا للغاية وواسع الانتشار لفترة طويلة، فمن الممكن استيراد أنواع مختلفة من الملابس عالية الجودة من تركيا عبر الإنترنت، ولكن في البداية لا بد من التأكد والبحث عن ملابس ذات مصداقية وعالية – قيمة الشركة بين المشترين، وذلك لضمان حقوقهم وعدم تعريضهم للخسائر أو الاحتيال.

ثالثا: الاستيراد عن طريق وسيط:

هذا النوع من الاستيراد هو الحل الوسط والأكثر أمانا، ويعني تكليف شركة تصدير واستيراد ذات سمعة طيبة بطلب استيراد ملابس من تركيا، وهي من الخطوات التي تعفي صاحب المشروع من الشحن والتواصل مع الشركة والنقل، وما إلى ذلك، وهذا مقابل مبلغ معين من المال، وافق عليها مع الشركة المذكورة أعلاه، ولكن إذا كنت تمتلك تراخيص لشركة استيراد وتصدير، فستكون هذه الخطوة لاغية بالتأكيد.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع اعمار في اسطنبول .. تمتع بخيارات مميزة مع 5 شركات

فتح مشاريع صغيرة في تركيا

أفكار تجارية صغيرة ناجحة في تركيا، هل ذهبت إلى تركيا لزيارتها وأحبتها كثيرًا وفكرت بجدية في العيش هناك أنت وعائلتك؟ هل فكرت في المنطقة التي ستعمل فيها إذا ذهبت إلى هناك لدعم أسرتك؟ سنقدم اليوم أفكار مشاريع في تركيا صغيرة ناجحة في تركيا للعمل معهم والاستفادة منها بشكل كبير في الحياة العملية من جهة لاستثمار الأموال من جهة، ومن جهة أخرى للإنفاق على الأسرة دون العمل لدى الآخرين.

مشروع تصدير البضائع

هناك معظم الدول التي تفتقر إلى العديد من المنتجات والمنتجات المختلفة، ومن هنا يمكنك التعرف على هذه الدول جيدًا لتصدير ما تحتاجه من تركيا. حيث أن تركيا من الدول الصناعية التي تنتج كميات كبيرة من البضائع المختلفة، لذلك يمكنك مشاهدة الشركات والمصانع المنتجة والاتفاق معها على أخذ كميات كبيرة من هذه السلع والمنتجات بكميات صغيرة. ثم تقوم بتصدير هذه البضائع إلى دول أخرى تفتقر إلى هذا النوع من السلع، هذا المشروع مربح للغاية ويمكنك البدء في استثمار الأموال المطلوبة.

إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لأخذ هذه البضائع وتصديرها لحسابك الشخصي، فيجب عليك التصدير لحساب هذه شركات تسويق في تركيا والاتفاق معها على أنك ستصدر فائض احتياجاتها إلى دول مختلفة مقابل مبلغ من المال.ليس ذلك فحسب، بل ستحصل أيضًا على نسبة مئوية من المال من بلدان مختلفة لهذه الخدمة، لذلك فأنت على أي حال فائز.

مشروع استيراد المنتجات المتميزة

إذا كنت تبحث عن مشاريع تركية ناجحة في تركيا، يمكنك التفكير في هذا المشروع جيدًا، حيث أنه مربح للغاية، وهو مشروع لاستيراد سلع فاخرة من معظم البلدان المختلفة.

تمويل مشاريع في تركيا

يمكن للمستثمرين تلبية احتياجات تمويل المشاريع الخاصة بهم بسهولة في سوق الائتمان التركي، يتكون سوق الائتمان من البنوك والوسطاء التجاريين والتأجير (التأجير التمويلي). وشركات التأمين هناك ثلاثة أنواع من البنوك في تركيا: بنوك الودائع ، بنوك الاستثمار التنموي، والبنوك المشاركة. أصبح النظام المصرفي التركي نموذجًا للنظام المصرفي العالمي من حيث آلية العمل وتوفير التمويل لجميع أنواع المشاريع ودعمها. طريقة أخرى للعمل مرتبطة بالعولمة، إن ما يسمى بالعوامل هي في الواقع افتراض مخاطر الشراء والتزامات الدفع، النمط الآخر يتعلق بالإيجار التمويلي.

بتاريخ 1985 يتم تنفيذ التأجير داخل تركيا في شكل اتفاقية إيجار محلية، وتأجير عبر الحدود، وبيع وتأجير، وتأجير المبيعات والمساعدة. بالإضافة إلى القائمة في تركيا، تقدم البنوك الدولية المتقدمة التمويل ، مثل البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، وبنك استثمار في تركيا، ومؤسسة التمويل الدولية ل شركات دراسة جدوى في تركيا شركات دراسة جدوى في تركيا .

وفي النهاية قد قدمنا لكم كافة التفاصيل حول دراسة جدوي لمعظم المشروعات ومميزات دراسة الجدوي.

https://www.youtube.com/watch?v=T3rGzm0qoB4

 المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى