الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / شقق للايجار في كايا شهير .. دليلك لخبراء التسويق العقاري

شقق للايجار في كايا شهير .. دليلك لخبراء التسويق العقاري

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تفاصيل شقق للايجار كايا شهير  …

تزايد الأقبال على تركيا كمقصد للسكن والعمل بها، لذلك توفر تركيا الجو العام في السكن، وهناك عدة مشاريع للسكن، ومنها شقق للايجار كايا شهير والكثير من المناطق الحيوي، التي تتميز بقربها من المجمعات الخدمية، ومن خلال المقال سنوضح كل ما يتعلق بالإقامة في كايا شهير.

شقق للايجار في كايا شهير

كايا شهير ملاذ المستثمرين الأجانب الهادئ بعيدا عن ضوضاء المدينة, فهي من أكثر المدن هدوئا ورقيا حيث المناظر الخلابة والجو الهادئ الجميل وهو ما يجعلها الخيار الأول للاستثمار العقاري.

مجمعات كايا شهير

مجمع اغا اوغلو باشاك شهير

تبلغ المساحة الكلية للمشروع 200 ألف متر مربع، ويضم المشروع 3100 عقارا من أفضل وأفخم العقارات بالمنطقة، كما أن المشروع من أفضل المناطق الجاذبة للمستثمرين من العرب والأتراك، ويتميز بجودة الخامات المستخدمة في بناياته والتي تقوم على أسس حديثة مقاومة للزلازل.

  • يحصل من يريد الدفع النقدي على خصم يصل إلى 15% من قيمة الوحدة السكنية، ومتوسط اسعار الشقق في كايا شهير للوحدة هناك 1000 ليرة تركية شهريا مما يجعل المشروع فرصة جيدة للكثيرين.
  • يتميز المشروع بأنه تم الانتهاء منه كليا وجاهز للتسليم فيمكنك الانتقال للسكن به مباشرة، وتتعدد المرافق الحياتية به ومنها حمام بخار، ومسبح منفصل للكبار، وأماكن للمشي والرياضة الصباحية، وأفضل سبل المراقبة الأمنية والحراسة للشقق السكنية طوال الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية وممارسة الرياضة، ومسبح مخصص للأطفال، ومنطقة ألعاب للأطفال، وساونا، وجاكوزي.
  • تتنوع مساحات الشقق في  اغا اوغلو ماي وورلد وتبدأ من 73 متر إلى 478 متر مربع، وهي مساحات كافية لكل الأغراض وكافة الأذواق والمتطلبات.
  • أما الأسعار فهي مناسبة تماما وتبدأ من 3.200 تركي ليرة للمتر الواحد، أي أن سعر الوحدة السكنية الواحدة قد يصل إلى مليون و300 ليرة تركية.
شقق للايجار في كايا شهير
شقق للايجار في كايا شهير

ربما تفيدك قراءة : أحدث شقق للبيع في نيدا بارك زمورد 2020

كايا شهير بازار

تشتهر تركيا بأسواقها، وربما سمعت عن باشاك بازار، أحد أكبر أسواق اسطنبول، حيث يتكون من 4 طوابق، بمساحة 16.500 متر مربع، ويتسع لوقوف السيارات 500 سيارة ويتميز البازار باحتوائه على كل ما تبحث عنه الأسرة من خضروات وفواكه ومنسوجات وأدوات المطبخ بأسعار رخيصة وجودة ممتازة، ويستقبل زواره يومي الأحد والخميس من كل أسبوع.

شقق للايجار السنوي في كايا شهير

تريد الذهاب في رحلة إلى تركيا، إذا كان خيارك للإقامة في كايا شهير هو الخيار الأفضل لأنك اخترت مكانًا هادئًا وواحدًا من أكثر الأماكن حداثة في تركيا التي توفر لك جميع الإمكانيات التي تبحث عنها، وأنت يمكنك استخدام المواقع المذكورة اعلاه التي ستظهر لك جميع الشقق والاسعار والمساحات المناسبة لك.

هناك عدد من المواقع التي توفر شقق فندقية مفروشة للإيجار اليومي والشهري في مجمع Medi Cola ومجمع Metro Kent و Kayasehir.1 + 1 و 1 + 2 1 + 3

هناك:

  • حمامات سباحة للسيدات والرجال.
  • ملاعب كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة.
كايا شهير بازار
كايا شهير بازار

ربما تفيدك قراءة: شقق للبيع في افجلار اسطنبول.. 3 مكاتب تسهل عليك البحث

موقع بلدية باشاك شهير

تعتبر باشاك شهير من أكثر المناطق حيوية في اسطنبول، والتي تضم واحدة من أكثر البنى التحتية تطوراً، كما أنها منطقة جذابة للمستثمرين المحليين والأجانب أيضًا.

ويوجد العديد من الشقق المفروشة للإيجار في باشاك شهير، وذلك لوجود وسائل النقل العام الرئيسية فيها وهي الباص والمترو، وتقوم الحافلات بنقل الأفراد إلى أكبر الميادين التركية، مثل ميدان تقسيم وأك سراي وغيرها.

  • المشكلة الشائعة في الحافلة هي الازدحام، لذا فإن المترو هو أسرع وسيلة مواصلات.
  • يصنف ضمن أفضل مجمع (All Istanbul) الجديد المطل على الحديقة النباتية والساحة الجديدة قيد الإنشاء حاليًا في المنطقة، يتم توزيع شقق للإيجار السنوي في كايا شهير – حيث تجذب الوافدين الجدد من العرب.
  • شقق للايجار السنوي في منطقة كايا شهير اسطنبول الايجار 2300 ليرة عدد الغرف 3 + 1
  • شقة للإيجار 4 + 1 بمساحة 185 متر مربع. السعر 2200 ليرة تركية.

منطقة كايا شهير اسطنبول

تحتوي باشاك شهير على العديد من المعالم السياحية، لعل أشهرها “ساحة كينت” والتي ستكون أكبر ساحة في اسطنبول، وأكثر من ميدان تقسيم بضعف مساحتها، وسوف يتم إرفاق هذا الحقل بالعديد من المرافق الخدمية التي تربطه به مناطق أخرى في اسطنبول ومركز كينت الصحي ومسجد صلاح الدين الذي سيتسع لخمسة آلاف مصلي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمؤسسات العامة.

حديقة كايا شهير

سيتم إنشاء أكبر حديقة نباتية في تركيا وستكون جاهزة بحلول عام 2019 بمساحة تقدر بـ 386 ألف متر مربع في مركز باشاك شهير الجديد، وسيضم المركز ساحات رياضية ومشي لمسافات طويلة ومسارات لركوب الدراجات ودورات مياه متعددة، في بالإضافة إلى فندق ومراكز تسوق ومحلات تجارية.

موقع بلدية باشاك شهير
موقع بلدية باشاك شهير

ربما تفيدك قراءة : اسعار الشقق في كايا شهير.. الأوفر

كايا شهير اسطنبول

العوامل التي تجعل عقارات تركيا ملاذاً للاستثمارات طويلة الأمد:

  1.  اهتمام القوانين التركية بجذب الاستثمارات الأجنبية، واستدامتها، لذلك نرى دائماً إصدار العديد من المراسيم والقوانين المحفّزة على الاستثمار العقاري في تركيا
  2.  إن تركيا تعيش استقراراً سياسياً واجتماعياً ويعدّ مثالياً مقارنة بالأوضاع المحيطة والإقليمية وحتى مقارنة بالوضع التركي نفسه قبل عدة سنوات، وخاصة أنّ تركيا عاشت العديد من الامتحانات القاسية على المستوى الأمني وعلى مستوى الاستقرار

من الأمثلة على ذلك، شهدت البلاد بعد شهر فقط من الانتخابات الرئاسية إقبالاً على شراء العقارات من قبل الأجانب وصل إلى زيادة بحوالي 130% في شهر آب/أغسطس، وحوالي 151% في شهر أيلول/ سبتمبر مقارنة بإحصائيات العام الماضي في نفس الشهرين المذكورين الثقة الكبيرة والمتبادلة بين تركيا والمستثمرين الشرق الأوسطيين.

حيث أشارت عدة دراسات وإحصائيات اقتصادية أن أكثر من 80% من مستثمري الشرق الأوسط والعرب بشكل خاص يحبذون الاستثمار في تركيا وفي الوقت ذاته نجد أن تركيا لا تفوّت فرصة لعرض مشاريعها العقارية في المعارض الخليجية والعربية إلا وشاركت وبقوة.

معلوم للجميع أن موقع اسطنبول، يعتبر من أفضل الأماكن حيوية حول العالم، ويتواجد بها بلدية باشاك شهير والمشاريع السكنية العملاقة مما يجعلنا نرشحها كأفضل مكان للسكن.

ربما تفيدك قراءة: أسعار شقق للبيع في باشاك شهير .. خيارات مميزة مع هذه المكاتب

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …