الجمعة , 22 يناير 2021
الرئيسية / الاستثمار في تركيا / اراضي للبيع في تركيا / سعر المتر في اسطنبول من أشهر4 خبراء في التسويق العقاري
سعر المتر في اسطنبول
سعر المتر في اسطنبول

سعر المتر في اسطنبول من أشهر4 خبراء في التسويق العقاري

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في تفاصيل سعر متر الارض في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 سعر المتر في اسطنبول

لقد شجعت حكومة تركيا المشاريع الاستثمارية، وقامة بتنفيذ مشاريع سكنية ضخمة، وهذا ما جعل سعر المتر في اسطنبول، يرتفع جدا نتيجة قربه من هذه المشاريع، مع وجود الخدمات، والمواصلات، وان كنت تريد عمل مشروع سكني في تركيا فان ” منصة الموثوق” تقدم لك الفرصة في الحصول على أراضي استثمارية بسعر مميز، ولكي تحقق مشروعك عليك بقراءة الموضوع للنهاية.

سعر المتر المربع في اسطنبول

لقد وضعت معدلات جيدة للزيادة في أسعار الاراضي في اسطنبول في بعض الأحياء، إلا أنه من ناحية أخرى، شهدت أحياء أخرى نوعًا من الركود الذي أثر بشكل كبير على متوسط معدل تغير أسعار العقارات، حيث لا يوجد فرق كبير بين أسعار البيوت في تركيا اسطنبول بين أبريل وسبتمبر وبلغ متوسط سعر المتر المربع في شهر نيسان حوالي 4513 ليرة تركية، بينما في شهر أيلول كان متوسط سعر المتر المربع 4502ليرة تركية، ويفسر هذا الركود حقيقة أن اسطنبول مدينة.

 سياحية والموسم الذي أخذت فيه الإحصائية المكان هو موسم سياحي بين بداية الربيع وفي نهاية الصيف وفي الفترات الموسمية يسود الاستثمار على البيع والشراء، بينما يتوقع خبراء العقارات ارتفاع متوسط سعر المتر المربع في اسطنبول إلى 4715 ليرة تركية في نيسان 2019 بنسبة زيادة بلغت نحو 4.5٪. كما تصدرت منطقة بشكتاش القديمة، الواقعة في الجزء الأوروبي من إسطنبول قائمة الترتيب، للحصول على لقب “أغلى منطقة في كل تركيا” سعر ارض استثمارية للبيع في اسطنبول تجاوز 15 ألف ليرة تركية للمتر المربع من منطقة العقارات السكنية.

ارض استثمارية للبيع في اسطنبول
ارض استثمارية للبيع في اسطنبول

أمثلة لبـعض المناطق وسعر المتر لكل منها:

– منطقة بشيكتاش – إسطنبول (15384 ليرة تركية للمتر المربع).

– منطقة بيوغلو – إسطنبول (7043 ليرة تركية للمتر المربع).

– منطقة أتاسيهير – إسطنبول (5900 ليرة تركية للمتر المربع).

– منطقة شيشلي – إسطنبول (5689 ليرة تركية للمتر المربع).

– منطقة الفاتح – إسطنبول (4000 ليرة تركية للمتر المربع).

– منطقة كوتشوك شكمجة – إسطنبول (3894 ليرة تركية للمتر المربع).

 ربما تفيدك قراءة | سعر متر الارض في اسطنبول من أوثق 4 مكاتب متخصصة

سعر متر الارض في اسطنبول

بدأ بعض الأشخاص بالفعل في البحث عن اراضي زراعية للبيع في بورصة تركيا، للراغبين في شراء أكثر الأراضي تميزًا في تركيا، فهي ليست دائمًا الأرخص والأسوأ، وغالبًا ما يبيع أصحاب الأراضي أراضيهم بسعر رخيص للحصول على سعرها بسرعة.

اسعار الاراضي في اسطنبول
اسعار الاراضي في اسطنبول
  • قائمة العروض المتجددة للبيع في تركيا:

اراضي للبيع في تركيا, بسعة 50 ألف ليرة (اراضي زراعية رخيصة للبيع في تركيا)

  1. ارض للبيع في بلجيك بسعر مميز: 42.18 دولار: سعر الارض 3 دولارات سعر المتر المربع 2 المساحة الكلية 14136 قدم مربع ارض للبيع في بيلجيك الارض لها واجهة على الطريق الرئيسي وتقع عند تقاطع مهم الأرض صالحة للزراعة والثروة الحيوانية، سعر الأرض معقول جدا لأن المالك الأرض التي يريد بيعها بسرعة، سيتم تخصيص الأرض للبناء في غضون سنوات قليلة، حتى يرى الأرض مدى الحياة فرصة.
  1. ارض للبيع في تكرداج رخيصة الثمن: 48 ألف دولار عن ثمن الأرض, 2 دولار: سعر الارض 20800 م: المساحة الاجمالية, هذه الأرض تمتلك جميع شروط الاستثمار في زراعة الجوز, يمكن أيضًا تحويلها إلى مزرعة عن طريق الحصول على ترخيص إذا كنت ترغب في ذلك.

3ــ    ارض للبيع في بيلجيك تركيا ارخص الاسعار و مساحة مناسبة: 50200 دولار: لسعر الارض 4 دولارات: سعر متر الارض 11459 م: المساحة الإجمالية هناك 400 شجرة دراق في الارض اضافة الى 200 شتلة من شتلة الجوز في سن الثانية سنة، تتمتع الأرض بإطلالة رائعة على الطبيعة، فهي قريبة جدًا من القرية وينبوع القرية لا توجد مياه على الارض ولكن من الممكن الحصول عليها بالحفر.

4 ــ أراضي للبيع في ألانيا تركيا 57.580 دولار: سعر الأرض 3 دولارات: سعر المتر للأرض 18.751 م: المساحة الكلية، الأرض مفصولة عن الطريق السريع بمسافة كيلومتر واحد فقط, وهي قريبة من المدينة ومحاطة بالمزارع.

ربما تفيد القراءة …اراضي تجارية للبيع في طرابزون .. توفرها لك 3 جهات شهيرة

سعر متر البناء في اسطنبول

ان إقبال السوق الخارجي على الشراء المزيد من العقارات، حيث يعتبر شراء الأراضي في تركيا من ركائز الاستثمار العقاري المهمة في تركيا، حيث أن إقبال المواطنين الأتراك على الاستثمار في الأراضي قوي ومستمر وكذلك تشجع الاستثمار الاجنبي في تركيا، خاصة إذا كانت الحكومة تقرر تنفيذ أحد المشاريع الضخمة في إحدى المناطق (مترو – جامعة – مطار … وغيره)، لذلك تجد أن أسعار الأراضي في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة من قبل الحكومة تقفز بمعدل قد يتجاوز 1000٪ خاصة في البلدان ذات النمو السريع وخلال 15 عامًا فقط ، صعدت تركيا من المرتبة 111 في الاقتصاد العالمي إلى المرتبة الثانية عشرة في العالم وهذا جعل قيمة الأرض فيها عالية ومتزايدًا بشكل مستمر، نتيجة للنمو الذي جلب عليها الكثير المشاريع، كما يوجد شقق للبيع في مافيرا 1

– ارض سكني للبيع 9.523 متر مربع.

قطعة ارض في اسطنبول الاوروبية بإطلالة علي بحر مرمرة.

المكان في اسطنبول الجانب الاوروبي في بيوك تشكمجي

المساحة تبلغ 9.523 متر مربع.

مساحة البناء تبلغ 0.30

عدد الادوار فوق الارض : 2دور

عدد الادوار تحت الارض : 1دور

اجمالي 20 فيلا مستقلة.

سعر المتر في المنطقة لا يقل عن 1.100 ليرة تركي.

سعر المتر للبيع 695 ليرة تركي.

السعر شامل نقل سند الملكية حوالى 6.618.000 ليرة تركي.

تتميز بأنه مكان مرتفع بإطلالة ساحرة علي بحر مرمرة.

منطقة مخدمه بالكامل.

– أرض سكني مرخصة برخصة فيلا 700 متر مربع تتميز بإطلالة بحرية في اسطنبول

المكان / بيوك تشكمجي – جلالية

İSTANBUL – BUYUKCEKMECE – CELALİYE

المساحة تبلغ700 متر مربع.

نسبة البناء تبلغ 28%

الارتفاع يبلغ 12 متر.

سعر المتر يبلغ 700 ليرة تركي.

السعر كامل يبلغ حوالى 82.00 دولار.

– ارض للاستثمار في اسطنبول في الجانب الاوروبي بمنطقة سلفري علي الطريق السريع المتصل بمطار اسطنبول الجديد.

المساحة تبلغ54.920 متر مربع.

سعر المتر في بريفادو حوالى 160 ليرة تركي.

السعر كامل يبلغ 8.800.000 ليرة تركي.

للاستثمار الزراعي والحيواني والتقسيم وبناء فيلات.

قطع اراضي في اسطنبول
قطع اراضي في اسطنبول

ربما تفيد القراءة … اسعار الاراضي في اسطنبول .. هذه الجهات توفرها لك بتكلفة مميزة

هل الاستثمار في تركيا 

يعد استثمار الأراضي من أنجح طرق الاستثمار في كل مكان، من أكثرها نجاحاً، وذلك لعدة عوامل منها على سبيل المثال، كالآتي:

ـ معدل الخسارة يعتبر شبه معدومة لأن الأراضي دائما في تزايد في السعر، واحتمال نزول الأسعار يعد احتمال شبه مستحيل.

ـ الاستثمار في الأراضي وشراء الشقق أكثر أماناً، حيث أنها لا يمكن سرقتها، والاستيلاء عليها بسهولة مثل باقي أنواع الاستثمار.

ـ وضعت تركيا قوانين جديدة تمنح الملكية للأجانب بإجراءات غير معقداً من البلدان الأخرى.

ـ تهتم الدولة بالاستثمار العقاري دائما الذي يمثل لها نسبة 18% من الدخل القومي، مما يجعلها تطور وتشجع هذا الاستثمار وتعمل على تنميته.

أهم وأبرز مناطق جذباً للاستثمار الارضي في إسطنبول:

1ـ باشاك شهير:

تعتبر هي واحدة من أكثر المناطق جذباً للاستثمار ليس في إسطنبول فحسب بل في عموم المُدن التركية، كون أنظار الحكومة التركية تتجه إليها لتكون مركزاً جديداً لمدينة إسطنبول باعتبارها من المناطق الأكثر أمناً والبعيدة عن خط الزلازل.

وشهدت المنطقة في الآونة الأخيرة مشاريع حيوية مهمة، إلى جانب حدائق الشعب ، بالإضافة إلى ميدان باشاك شهير الذي سيعادل حين الانتهاء من تأسيسه ضعفي مساحة ميدان تقسيم، وقربها من مطار اسطنبول الذي سيكون أكبر مطار في العالم، وصولاً إلى إعادة الإعمار الكبيرة التي بدأت تنتشر في باشاك شهير في بداية الألفية الجديدة، كما تجد شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020.

2ـ كارتال:

تقع الشق الآسيوي من إسطنبول، بتوسطها لطريق E-5 السريع من جهة وساحل بحر مرمرة من جهةٍ ثانية، عدا عن تقابلها مع جزر الأميرات الثلاثة، وضمها لجميع وسائل المواصلات البرية والبحرية لاسيما ميترو مرمراي الذي يصلها براً مع الجانب الأوروبي، والحافلة البحرية IDO التي تصلها بحرياً مع إسطنبول الأوروبية عبر ميناء الأمينونو، علاوةً على ضمها العديد من المدارس الحكومية والخاصة والدوليّة بالإضافة لكبرى جامعات المدينة، مما جعلها نقطة مركزية هامة لجذب أفضل المشاريع السكنية والاستثمارية وخاصةً شراء مزارع للبيع في تركيا.

3ـ أتاشهير:

أكثر ما يميز هذه المنطقة الواقعة في الشق الآسيوي من إسطنبول، تدشين أضخم صرح اقتصادي في تركيا، وهو مركز اسطنبول الدولي تم افتتاحه أواخر العام المقبل، والذي سيكون مركزاً للتمويل العالمي رابطاً بين الشرق الغرب وواصلاً بين النظامين الإسلامي والرأسمالي في التعاملات المالية.

ربما تفيد القراءة … اراضي في اسطنبول للبيع .. أرقى الخدمات من 7 خبراء في التسويق

شراء الأراضي في تركيا

تعد اسطنبول من أغلى المدن في تركيا في جميع مجالات الاستثمار، سواء في العقارات أو في الأرض، وقد زادت قيمة عقارات اسطنبول بسبب التحول الحضري، واكتسبت الاستثمارات العقارية والأراضي قيمة كبيرة نتيجة لبناء مطار اسطنبول، وكان المطار أكبر سبب لنقل الاستثمارات من جنوب اسطنبول إلى شمالها، لهذا السبب ارتفعت اسعار الاراضي السكنية في اسطنبول بنسبة 400٪ في السنوات الأخيرة وفي هذا الصدد. اسطنبول، من أهم مدن العالم أكبر مدن تركيا وعاصمتها الاقتصادية والسياحية والثقافة، لموقعها الجغرافي المركزي المتميز، ومكانتها الدينية والثقافية، وطبيعتها الخلابة.

موقع مدينة اسطنبول المميزة دفع المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال إلى البحث عن ارض للبيع شارع اسطنبول رغبة منهم في استثمارها بشكل من أشكال الاستثمار العديدة، توافر للراغبين بشراء أراضٍ في اسطنبول العديد من الخيارات المتنوعة، سواء للبناء عليها او للاستثمار الزراعي أو وتوجد فرص حقيقية في المناطق التي بجانب المشاريع الكبرى والمناطق النامية، أسر هذا في أسعار شقق للبيع في كاياباشي. ولكن هناك بعض النقاط التي نريدك أن لا تتجاهلها قبل شراء أرض في اسطنبول، لذلك نتمنى

   الموقع

يشكّل الموقع أهمية كبيرة عندما ترغب بشراء أرض في اسطنبول، وخاصة إذا كان شراؤها بغرض الاستثمار، فيجب التأكد من أهمية الموقع ومستقبله، والتأكد من طبيعة المناطق المحيطة.

الأسعار

مقارنة أسعار الأرض بالأراضي المجاورة وبغيرها من المناطق في اسطنبول ومعرفة سعر متر الارض في تركيا، ودراسة مستقبل المنطقة لضمان ارتفاع الأسعار في المستقبل.

الوثائق

التثبّت من الأوراق الرسمية المتعلقة بقطعة الأرض ومن نوعية الأرض، التي ترغب بالبناء عليها هل هي مرخصة للإعمار وعليك مراجعة خطة بلدية المنطقة لمعرفة إذا ما كانت هناك أي موانع للبناء على قطعة الأرض.

مراجعة نوع الأرض

تنقسم أنواع الطابو في تركيا إلى نوعين فيما يتعلق بالأراضي:

الأراضي القابلة للإعمار.

الأراضي غير القابلة للإعمار.

والتأكد أن نوعية الأرض توافق رغبتك من شراء الأرض.

توفر الخدمات

قبل شراء ارض تجارية للبيع في اسطنبول

يجب التأكد من توفر الخدمات مثل توفر إمدادات الماء والكهرباء والغاز، وتوفر مراكز تجارية والخدمات الصحية والتعليمية.

الاستعانة بوكيل عقاري.

إن الاستعانة بوكيل عقاري موثوق مع توضيح المواصفات التي ترغب بتوافرها في قطعة الأرض، سوف يوفر عليك الكثير من الوقت ويعينك على الوصول إلى ما يناسب تطلعاتك.

تكلفة سعر متر البناء في تركيا

يبلغ قيمة متر مربع من المنازل للبيع في Beşiktaş بين 8.750TL-29.000 ليرة تركية والأرقام مأخوذة من إعلانات المبيعات الحالية، تختلف الأسعار حسب الموقع، الطابق، عدد الغرف، الهيكل المعماري، سنة البناء، الموقع في شارع بارباروس، M2si نحو 8750، Etiler هو 11000 ليرة تركية، Ulusta هو 12330 ليرة تركية، أورتاكوي هو 10750 ليرة تركية، Akatlar هو 28000 ليرة تركية، عندما نأخذ المتوسط، ونحن نرى أن سعر شقة M2 في Beşiktaş نحو 13، 000 ليرة تركية.

     أرنافوتكوي:

كان أرنافوتكوي يقع في منطقة حيث القرويين اليونانية، التي تتألف من نحو 180 أسرة، عاش قبل تبادل (تبادل الشعوب الحية) ويشار إليها الآن بأسماء مختلفة مثل “القرية القديمة”، “في القرية”، “القرية السفلى”، وفي إطار اتفاق لوزان لعام 1923؛ مع التوقيع على بروتوكول “تبادل” لتبادل الشعوب بين اليونان وجمهورية تركيا، بدأت الهجرات المتبادلة، ووفقا للبروتوكول الذي ينص على تبادل الشعوب، يتم وضع القرويين اليونانيين الذين يعيشون في هذه المنطقة في اليونان، ووضع الأتراك المسلمون الذين يعيشون في منطقة الدراما في اليونان في هذه المنطقة.

أسعار الشقق في تركيا

عندما ننظر إلى الأسعار الحالية للبيع في Arnavutköy، سعر شقة M2 التكاليف بين 1، 700TLila3، 500 ليرة تركية، تختلف الأسعار حسب الموقع، الطابق، عدد الغرف، الهيكل المعماري، سنة البناء، الموقع.

     أتاشهير:

المنطقة، التي أصبحت منطقة في عام 2008، هي منطقة حديثه جدا وناطحة سحاب البناء، آل شهير هي منطقة تقع على الجانب الأناضولي من إسطنبول، في عام 2008، أصبحت كاديكوي واحدة من 39 منطقة في إسطنبول من خلال الحصول على مركز المقاطعة من خلال الانضمام إلى بعض الأحياء من عمرانية وأوسكودار، وهي مستوطنة أنشئت عند تقاطع E-5 وTEM الغالبية العظمى من السكان من الياقات البيضاء مع مستويات عالية من التعليم بين 30 و50 سنة من العمر، المكان الأكثر شهرة ويستحق المشاهدة هو نيزهيت Gökyiğit حديقة نباتية. وجود ناطحات السحاب والساحات في أل شهير يزيد من القيم قليلا، متوسط أسعار m2 تتغير بين 2500 ليرة تركية و6000TL

     كاديكوي:

تعتبر كاديكوي، المنطقة الأكثر شعبية في الجانب الأناضولي، من بين أهم نقاط الالتقاء في إسطنبول بمرافقها غير المحدودة من الذوق إلى الترفيه والتسوق إلى الثقافة والفن.

أسعار الشقق في كاديكوي:

في حين أن متوسط أسعار متر مربع منزل في حي Acıbadem هي 6، 458 ليرة تركية، يتم احتساب وقت العودة 25 سنوات. وبناءً على ذلك، في مؤشر العقارات والتقرير الإقليمي لعام 2018، كان متوسط سعر منزل مساحته 100 متر مربع تم شراؤه في حي أبيبادم بين 484، 351 و807، 300 ليرة تركية.

متوسط أسعار متر مربع منزل في حي Bostancı هي 5، 886 ليرة تركية، في حين يتم حساب وقت العودة كما 26 سنة. وبناءً على ذلك، في مؤشر العقارات والتقرير الإقليمي لعام 2018، كان متوسط سعر منزل مساحته 100 متر مربع تم شراؤه في حي بستانجي بين 441، 477 و735، 800 ليرة تركية.

في حين أن متوسط أسعار متر مربع المنزل في حي Fikirtepe هي 7، 030 ليرة تركية، يتم حساب وقت العودة كما 28 عاما.

وبناءً على ذلك، في مؤشر العقارات والتقرير الإقليمي لعام 2018، كان متوسط سعر منزل مساحته 100 متر مربع تم شراؤه في حي فيكيرتيبي بين 527، 267 و878، 800 ليرة تركية. في حين أن متوسط أسعار متر مربع منزل في حي فنربخشة هي 10.629 ليرة تركية، يتم حساب وقت العودة كما 30 عاما. وبناءً على ذلك، كان متوسط سعر منزل مساحته 100 متر مربع تم شراؤه في حي فنربخشة في مؤشر العقارات لعام 2018، وكان التقرير الإقليمي بين 797، 167 و1، 328، 600 ليرة تركية.

 

مكتب اسطنبول للعقارات

يوجد كثير من مكاتب العقارات في تركيا والتي تقوم بمساعدة المستثمرين والمقبلين على شراء العقارات للوصول إلى الخيار الأفضل، وتهدف هذه المكاتب أو الشركات إلى إرضاء العميل في المقام الأول في جميع مراحل البيع أو الشراء أو التأجير، ومن أشهرها :

1ـ عقار ماب تركيا

تعد من أكبر المكاتب العقارية، حيث تقدم هذه المساعدة في عملية البيع والشراء بسهولة، كما توفر المعلومات الأساسية للعملاء لاتخاذ أهم القرارات بخصوص العقار المطلوب، ومن أهم الخدمات التي تقدمها:

ـ التقييم العقاري لما يود العميل بيعه أو شراؤه أو تأجيره.

ـ تقديم الأسعار المتاحة للمنطقة الموجود فيها العقار.

ـ تقديم نصائح للعميل بأفضل الأسعار وأفضل المواصفات.

ـ تقدم أبحاث ودراسات حول المناطق العقارية.

2ـ شركة إعمار العقارية

تقع مجموعة إعمار العقارية في اسطنبول، وهي من أهم شركات التطوير العقاري على مستوى العالم، كما تمتلك خبرات استثنائية في مجال التطوير العقاري والسياحي، ومراكز التسوق، والضيافة، والأماكن الترفيهية، كما تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع للشقق، والمحلات التجارية، والمزارع، والفلل

3ـ شركة ماج العقارية

تعد إحدى أشهر الشركات في قطاع العقارات في تركيا، حيث تبلغ قيمة مشاريعها مليار دولار أمريكي؛ كما حازت على شهادة الآيزو في مجال جودة الأنظمة الإدارية.

4ـ عقاري الذهبي للخدمات العقارية

هي عبارة عن شركة عقارية تخصصت في بيع الأراضي والفلل والمنازل والمحلات، ولديها خبرة تزيد عن 12 عام في هذا المجال؛ وتعتبر هذه الشركة هي الوحيدة التي يتحدث أفرادها اللغة العربية بطلاقة، مما يسهل التعامل عند الشراء والبيع، كما يتميز موظفين الشركة بالخبرة، وكذلك الأسلوب الحسن، كما تهدف الي ارضاء العملاء وليس العمولة. كما يوجد مواقع تعمل عمل الشركات العقارية، ويمكنك الشراء من خلالها:

1- ريماكس:

REMAX من أفضل المواقع لبيع العقارات في تركيا، وله العديد من الفروع في دول أخرى من العالم، أكثر من 97 دولة حول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية، تم إنشاء الموقع كشركة متخصصة في تقديم الخدمات العقارية في عام 1973، وتم اختيار الموقع بشكل عام 2019 كثاني أفضل مزود خدمة عقارية في تركيا، يمتلك الموقع مشاريعه العقارية في العاصمة التركية أنقرة وأيضا يقوم بعرض اسعار الاراضي في تركيا يلوا، مثل مشاريع DUMAN KAYAIKON، NEWERASEYIRTE PE KONUTLAR.

2- مجموعة دلتا:

يعتبر الموقع الأكثر شهرة في تقديم الخدمات العقارية في تركيا، وللموقع مشاريعه الخاصة في إسطنبول، بالإضافة إلى العديد من المدن التركية الأخرى مثل مشروع دلتا ديلوكس إسطنبول. يوجد في الموقع إمكانية استخدام اللغة العربية كلغة بحث عن العقارات على الموقع، ويقدم أسعار شقق للبيع في مجمع بولفار أسطنبول، لذلك يكون المشتري العربي من العملاء الذين تركز عليهم الشركة.

3- موقع SAHIBINDEN التركي:

Sabenden هو موقع تركي لبيع وشراء وتأجير المنقولات والعقارات ويقدم أرخص اراضي زراعية في تركيا، كما يحتوي الموقع على منصة لعرض وطلب المهن والوظائف، ويتميز الموقع بأنه يشمل بيع وشراء عقارات وسيارات وخلية الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وجميع المنقولات التي يمكن شراؤها وبيعها وتأجيرها، ويحظى الموقع بإقبال كبير حول العالم.

في النهاية نكون قد عرضنا سعر متر الارض في اسطنبول، لكي تختار السعر المناسب لك.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

تأسيس شركة في تركيا من الخارج

تأسيس شركة في تركيا من الخارج .. حلول مميزة من 3 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في تأسيس شركة في تركيا من …