مشروع عقاري في تركيا

مشروع عقاري في تركيا .. مكسبك مضمون بأقل التكاليف مع 4 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع عقاري في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع عقاري في تركيا

تدعوك اسطنبول إلى العديد من الرحلات الاستكشافية إلى أكثر من مشروع عقاري في تركيا ،  للتعرف على أفضل المشاريع التي يمكنك الاستثمار فيها وجني الكثير والكثير من الأرباح الوفيرة التي تجعل الاستثمار في تركيا هو الأكثر جذبا للمستثمرين العرب،  ومن خلال منصة الموثوق سوف نسرد أهم المشاريع في تركيا تابعونا.

مشاريع عقارية في تركيا

ربما يكون أكثر ما يميز المدينة هو مضيق اسطنبول، قد تتبادر إلى الذهن فكرة العيش في هذا الموقع المذهل أو على الأقل امتلاك عقار (للاستثمار أو الإجازة) يطل على البحر في الواقع، من الصعب ألا تتأثر بجمال اسطنبول. قد تكون على علم بأن اسطنبول محاطة بسواحل ولها شواطئ على البحر الأسود وبحر مرمرة، قد يكون امتلاك عقار خاص بك على ساحل البوسفور أمرًا مثيرًا بالنسبة لك، ولكن الأسعار قد تخيب أملك لكن لا تقلق لأن لديك الكثير من الخيارات العقارية المطلة على البحر في اسطنبول، ليس من السهل العثور على مشروع آمن جديد مجهز بمرافق اجتماعية بالقرب من مضيق مرمرة بالنسبة لك أيضًا المشروع الأكثر طلبًا بإطلالة على البحر، فلنلق نظرة معًا:

  • مشروع بروبا 34 مشروع في كيركوي بإطلالة بحرية: يقع مشروع بروفا 34 على الطريق الساحلي في منطقة كيركوي، ويعتبر من أهم مشاريع سكنية في تركيا فهو مجهز بالكامل بمواد عالية التقنية تم تصميم مجمع Proba 34 وفقًا لمفهوم الأسرة. يتكون المشروع من سبع وحدات سكنية وفندقين ومبنى سكني في الفندق بإجمالي 10 مباني 7 ابنية فيها 239 شقة.

 على عكس معظم المشاريع الأخرى، فإن المساحات المسطحة واسعة جدًا، والشقق الصغيرة بغرفة نوم واحدة تبلغ 85 مترًا مربعًا، هذا منتجع حديث، مما يعني أنك ستجد مساحات اجتماعية ومركزًا للياقة البدنية ويلبي احتياجاتك اليومية ويستمتع مع العائلة، مشروع Proba 34 المطل على بحر مرمرة ينتظر أصحابه بمرافق فاخرة ومميزة ستكون أيضًا قريبًا جدًا من الأماكن التاريخية في إسطنبول مثل الاحتفالات و Siktas و Amino. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من وسائل النقل في الحياة اليومية، في نفق الانحراف الذي يربط آسيا بأوروبا بخط المترو للسيارات والمرمر والعبارات التي تصل إلى أوسكودار وكاديكوي في منطقتك أيضًا، من جميع النواحي، سيضمن Proba 34 توقعاتك واحتياجاتك. أثناء الاستمتاع بإطلالة على البحر من شقتك الفاخرة، لن تكون بعيدًا عن مرافق المدينة سيكون هذا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون شققًا مطلة على البحر.

  • YediMavi Boutique Project مع إطلالة على البحر YediMavi عبارة عن مجمع بوتيكي يواجه بحر مرمرة في منطقة زيتنبورو. يحتوي المشروع على 6 عمارات مع مخازن تحت البناء ستتمكن من العثور على مطاعم وكافيتريات شهيرة تحت منزلك. بالإضافة إلى التراسات الخارجية للمباني المغطاة بنوافذ كبيرة، حتى تتمكن من الاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر من كل غرفة في شقتك. تبلغ المسافة بين المباني حوالي 95 مترًا، مما يجعلك كافية للرؤية من حيث المرافق الاجتماعية، يحتوي مجمع YediMavi على مسبح خارجي ومصلى صغير ومناطق طبيعية خضراء كبيرة ومركز للياقة البدنية ومسار للمشي.
مشاريع شقق في تركيا
مشاريع شقق في تركيا

ربما تفيدك قراءة : أفضل مشروع زراعي في تركيا يضمن لك الربح الأكيد

تم تطوير منطقة زيتنورنو من قبل البلدية والاستثمارات الحكومية، العديد من الحدائق العامة والطرق الساحلية الجديدة والمشاريع السكنية الجديدة من أهم التطورات يحتوي خط مترو مرمرة على محطة تسمى Zeiturnnu خلف المشروع مباشرة يمكنك الوصول إلى العديد من نقاط اسطنبول بسهولة. حتى لو تم فتح المحلات للخدمة العامة، فلن يصل أحد إلى السكان دون رقابة أمنية.

  • مشروع فاخر بإطلالة بحرية من بويوكالي إلى زيتين بورنو وإذا كنت مهتمًا بالعيش أمام البحر، فستكون بويوكالي خيارًا رائعًا لتحقيق حلمك. مشروع Buyukyali هو أحد أروع المشاريع في اسطنبول. يوفر لك مستوى معيشة مرتفعًا بمعداته يقع المجمع، الذي يضم 560 وحدة، في زيتينبورو بفضل التزام أماليك كونوت Seitenborn هي منطقة جديدة توسع خط البوسفور أيضًا، تختلف نقطة تقاطع أنظمة النقل تمامًا مثل السكك الحديدية والبحر لقد جذب المجمع بالفعل الانتباه بأسلوبه الفاخر وسيتم إصدار أحد المباني من قبل Fendi، وهذه النقطة تجعل المشتري أكثر حماسًا.

جميع المواد المستخدمة في المشروع هي علامات تجارية رائدة ذات جودة عالية بفضل نظام المنزل الذكي، يمكن التحكم في الإضاءة والمصاريع وتكييف الهواء والتدفئة الأرضية في المنزل عن بُعد عبر الشاشة أو عبر الهواتف الذكية حقيقة أن المباني التاريخية قد شاركت في المشروع هي واحدة من نقاط اهتمام المشروع. كانت هذه المباني تُستخدم سابقًا كمصنع، ولكن بالنسبة للمجمع كان الغرض منها أن تكون بمثابة سوق طعام طبيعي تاريخي وسقف علوي. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي المشروع على سرير خاص عبر الطريق سيتم توفير الاتصال بالمرسى عن طريق جسر في المجمع قد يكون Buyukyali المشروع الأكثر روعة في اسطنبول.

  • مشروع يالي اتكوي المطل مباشرة على البحر في كركوك، هذا المشروع له الحق في أن يكون المشروع الوحيد على شاطئ أتكوي. يقع مجمع YaliAtkoy في منطقة Kirkoy، بجوار أحد أشهر مراكز التسوق، Gallery. المنتجع يقع مباشرة أمام بحر مرمرة 4 مباني سكنية على شكل حرف V للاستفادة من إطلالة البحر يحتوي المجمع أيضًا على مبنى مكاتب تجاري يضمن المشروع الرائع رؤية مباشرة للبحر حتى من غرفتك فكرة المجمع هي الجمع بين الطبيعة والسماء في نفس المكان بالنسبة للسكان.
  • دنيز اسطنبول أكبر مشروع ساحلي في اسطنبول دنيز اسطنبول هو أكبر مشروع ساحلي تم بناؤه في اسطنبول تطوير جذاب يشمل الفلل والشقق والفنادق والمباني السكنية والمحلات التجارية ومراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمارينا الفخمة التي جذبت الانتباه منذ الإطلاق. تتمتع جميع الوحدات بإطلالات جزئية أو كاملة على البحر. المجمع يشبه مدينة ساحلية مع جميع المرافق داخل حدود الموقع. من حيث أنواع الشقق، هناك العديد من الخيارات والمراحل المختلفة للاختيار بدأت الحياة في المرحلتين الأولى والثانية فيما كانت المراحل الأخرى لا تزال قيد الإنشاء.

ربما تفيدك قراءة : افضل مشروع مربح في تركيا … كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

 

وفيما يلي نتحدث عن شركات التطوير العقاري في تركيا:

  1. تقدم شركة جولدن العقارية هذه الخدمة من خلال البحث عن أراض ذات مواقع مهمة ومتميزة للتطوير العقاري ومشاريع البناء سواء على مستوى الاستثمارات الصغيرة أو الاستثمارات الكبيرة على مستوى الشركات، ويتم ذلك من خلال فريق شركة جولدن العقارية المتخصص في هذا المجال والمهندسين الاستشاريين بارع في سوق العقارات في تركيا.

ينقسم تطويرها العقاري إلى:

البناء في المناطق الناشئة حديثًا في تركيا بحيث يتم بناء المجمعات السكنية أومشروع عقاري في اسطنبول أو الشقق أو الفلل المغلقة، أو كليهما معًا داخل نفس المجمع، والتي تعتبر من أكثر المشاريع نجاحًا ولكنها تحتاج إلى رأس مال للشركات أو مجموعة من المستثمرين. مشروع من هذا النوع يتميز بنسبة مشاركة الأتراك والأجانب، خاصة بعد الزيادة التي دخلها المواطن التركي في السنوات الأخيرة، وفكر الأخير في رفع مستوى معيشته.

الإنشاءات في مناطق داخل المدن على الأرض أو بهدم المباني القديمة والبناء الجديد في مكانها، لأن الحكومة التركية تشجع هذا النوع (هدم المباني القديمة والجديدة) والمعروف بالتوسع العمراني وأكثر شيوعًا في عقارات اسطنبول ومن أهم خصائصه سرعة دوران رأس المال، و هذا يستهدف الأتراك لنوع المشاريع التي يريدون العيش بشكل دائم في تركيا.

التطوير العقاري لا ينتهي ببيع الوحدة السكنية وتسليمها للعملاء، بل من الضروري التركيز على تقييم الخدمات المقدمة والوقوف إلى جانب آراء الباحثين بعد الانتهاء من عملية التطوير العقاري.

عناصر التطوير في المجال العقاري:

 أولاً: التاجر: أو ممول مشروع التطوير العقاري.

ثانياً: المقاول الذي يؤدي العمل وفق الخطة المقدمة إليه.

  1. NOVA BRANDS

شركة تركية متخصصة في التسويق العقاري والوساطة العقارية، وفقًا لمعايير الجودة العالمية، تلبي تطلعات ومطالب عملائها في قطاع العقارات وقطاع الاستثمار.

  1. Akar Turk

مجموعة كاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك بيع وتأجير العقارات التجارية والسكنية، ومبيعات الاستثمار والملكية، والتسويق والاستشارات العقارية.

ربما تفيدك قراءة : كيف ابدأ مشروع في تركيا .. هذه المؤسسات تساعدك في بداية استثماراتك

 

اسعار الشقق في تركيا

تُعد تركيا من أغنى دول العالم ثقافيًا وتاريخيًا وجغرافيًا، مما يجعلها في المرتبة السادسة بين أفضل الوجهات السياحية في العالم، لما تتمتع به من شواطئ عديدة مميزة، مما يعد دورًا رئيسيًا في اهتمام السياح ومستثمرون عقاريون للعيش والاستثمار في تركيا، لأن هذه هي ثالث أكثر دولة تملك الأراضي في العالم. لديها 197 شواطئ. على البحر الأبيض المتوسط، الذي جعل العقارات الأكثر ربحية بواجهة بحرية.

 سواء كانت هناك شقق للبيع في تركيا أو شقق للإيجار بنظام سياحي. هناك خصائص تناسب الجو العائلي، وذلك لاحتوائها على مساحات كبيرة من غرف النوم وتضم حمامات سباحة وحدائق في مجمعها بحيث يمكن للأسرة الاستمتاع بالراحة والمتعة، بالإضافة إلى قربها من المدارس والجامعات فيما يتعلق بموقع المجمع.

هناك عقارات مناسبة للأجواء العائلية، حيث تحتوي على مساحات غرف نوم كبيرة تشمل حمامات سباحة وحدائق في مجمعها حتى تستمتع العائلة بالراحة والمتعة، بالإضافة إلى قربها من المدارس والجامعات فيما يتعلق بموقع المجمع، وفيما يلي أسعار الشقق:

ربما تفيدك قراءة : أفضل مشروع استثماري في تركيا … مكسبك مضمون مع 4 شركات

 

شروط الاستثمار العقاري في تركيا

تجذب تركيا العديد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم حيث يتنوع الاستثمار الصناعي والغذائي والعقاري، وتعتبر تركيا دولة منتجة اقتصاديًا سريعة النمو، ويعد قطاع الاستثمار العقاري فيها من أهم الصناعات الاستثمارية للأجانب ومكان آمن لمختلف أنواع الاستثمار نظرًا لقوة تركيا واستقرارها في جميع أنحاء المنطقة.

يطمح الكثير من الأجانب إلى الاستثمار في اسطنبول في المجال العقاري، لذلك يجب أن يكون كل مستثمر على دراية بقوانين الاستثمار العقاري في تركيا، ما هو تعريف قوانين الاستثمار العقاري في تركيا؟ متى بدأ بتطبيقه على الغرباء؟

العمل بالقانون رقم (35) من قانون التسجيل العقاري رقم (2644) المعدل بالقانون رقم (6302)، والذي دخل حيز التنفيذ ويعتبر نافذاً اعتباراً من 18 مايو 2012. هذا هو العقار القانوني والأساسي للاستثمارات العقارية في تركيا، والذي يسمح للأجانب بالتملك والاستثمار في مجال العقارات في تركيا.

يسمح للأجانب بامتلاك 30 دونم كحد أقصى، والدونم الواحد يساوي 1000 متر مربع، والحق في زيادة هذه المساحة لتصل إلى 60 دونما منح لمجلس الوزراء حصرا، ولا يجوز للأجنبي أن يقصر أصوله على أكثر من 10٪ من نفس المنطقة

يحق للأجنبي الاستثمار في أي جزء من أراضي تركيا، وبحسب القانون، لا يُسمح للأجانب بامتلاك أو تأجير العقارات والممتلكات الموجودة في القطاع العسكري والأمني.

لا يعمل قانون الاستثمار العقاري في تركيا على مبدأ المعاملة بالمثل، ويسمح القانون للأجانب من الدول (183) بالاستثمار بحرية في تركيا، مما دفع المستثمرين العقاريين إلى زيادة استثماراتهم في أراضي الجمهورية التركية.

قانون الاستثمار العقاري التركي يمكن للأجنبي الاستثمار في العقارات في تركيا حتى لو كانت بلاده لا تسمح لمواطن تركي بالاستثمار في العقارات في هذا البلد، وهذه ميزة تسهل الاستثمار بعد دمج مبدأ عدم المعاملة بالمثل.

تمنح الحكومة التركية المستثمرين العقاريين الأجانب الحق في العقارات بغض النظر عن سعر العقار، وبالتالي تضمن عددًا من الحقوق في الخارج:

أولاً: يحق لصاحب العقار دخول الأراضي التركية دون الحاجة إلى تأشيرة دخول (تأشيرة) وحق المغادرة البلد في ذلك الوقت بما يراه مناسباً دون خوف من إلغاء الإقامة، ما دام العقار باسمه.

ثانياً: للمستثمر الأجنبي الحق في السفر عبر المطارات الداخلية للجمهورية التركية ووسائل النقل الأخرى دون اعتبار للسلطات ودون الحصول على تصريح سفر.

ثالثاً: يتم توفير العقار للزوج/الزوجة وجميع أبنائهما دون سن الثامنة عشرة

رابعًا: يمكن للمستثمر تجديد محل إقامته في تركيا بشرط أن يكون العقار مسجلاً باسمه.

تضمن قوانين الاستثمار العقاري التركي أن المستثمرين يمكنهم التمتع بجميع حقوقهم كأجنبي مقيم بشكل قانوني في الأراضي التركية كما أن لقوانين الاستثمار العقاري في تركيا الحق للأجنبي في التملك والاستثمار في العقارات في أراضيه، وحق الميراث، لأن الورثة الشرعيين لهم الحق في نقل الملكية وهم الابناء، أحد الزوجين، الأب والأم والأحفاد.

بالإضافة إلى ذلك، يحق للورثة بعد نقل ملكيتهم الحصول على الامتيازات التي يكفلها لهم قانون الاستثمار العقاري في تركيا، وتعد قضية الميراث للأجانب من أهم أولويات المستثمر ليكون آمنًا من مصير ممتلكاته في حالة الطوارئ، وهذه المصلحة هي مسألة حصافة ووسيلة للحصول على الصورة كاملة والتفكير في تفاصيل قوانين الاستثمار.

من هم الورثة الحقيقيون للعقار في تركيا: يتم توزيع الميراث العقاري في تركيا وفق القانون التركي الخاص بالميراث العقاري وليس وفقًا لقانون بلد المالك الأجنبي للعقار، ولكن في حالة أن يكون أحد القانونيين ورثة ضد توزيع الميراث في القانون التركي، يجب عليه تقديم اعتراض وكذلك طلب توزيع الميراث وفقًا لقانون بلده الأصلي وليس قانون الإرث التركي تم اعتماد قانون توزيع ميراث المخزون بعد التأكد من عدم وجود إرادة معتمدة رسميًا لأي من مكاتبنا، أي كاتب العدل في تركيا.

شروط الاستثمار العقاري في تركيا
شروط الاستثمار العقاري في تركيا

تكاليف البناء في تركيا

يعد حساب تكاليف البناء في تركيا هو المحور الرئيسي للأشخاص العاملين في صناعة البناء، حيث تشمل تكاليف البناء أسعار مواد البناء والمعدات اللازمة للبناء، بالإضافة إلى رسوم البناء، محسوبة وفقًا للمتر المربع للبناء، وتختلف وفقًا للنظام المستخدم في البناء، أعلنت وزارة البيئة التركية عن تكلفة متر البناء في تركيا لعام 2020، ونشرت أسعار الوحدات الإنشائية للمتر المربع، موضحة بالتفصيل أسعار الوحدات للمتر المربع لعام 2020، حيث يبدأ سعر متر البناء من 19 دولارًا إلى 189 دولارًا حسب النوع والغرض.

ربما تفيدك قراءة : افضل مشروع في تركيا … أفضل أفكار مع هذه المكاتب

 

أفضل الأماكن لشراء عقار في تركيا

هل انت مستثمر؟ ربما قررت للتو بدء حياة جديدة والعمل في اسطنبول. في كلتا الحالتين، يجب معرفة أن سوق العقارات في اسطنبول هو أسرع سوق عقاري في جميع أنحاء تركيا.

إذا كنت تبحث عن عقارات في اسطنبول، فأنت بحاجة إلى شركة عقارية ذات خبرة وكفاءة عالية. ستقدم شركة العقارات الخاصة بك جميع المعلومات والتفاصيل والمساعدة في جميع الخطوات قبل البيع والشراء أو الاستثمار في اسطنبول.

اسطنبول هي مدينة  بها كثافة سكانية عالية وتنتشر على مساحة كبيرة. قبل أن تبدأ البحث. هنا سوف نقدم لكم المجالات الخمس الرئيسية في القسم الأوروبي، والتي ينصح بإلقاء نظرة عليها قبل شراء عقار في اسطنبول، فيما يلي نسرد أهم تلك المناطق:

  • شيشلي من أقدم وأكبر أحياء المدينة، خاصة وأن عدد الشقق السكنية في ازدياد مستمر. سوف ترشدك شركة العقارات الخاصة بك إلى الأماكن المثالية للشراء في سيسلي Cisly هي حقًا منطقة مواتية للاستثمار العقاري. تتوفر وسائل النقل العام في جميع أنحاء المنطقة وتربط المنطقة بجميع أنحاء المدينة يوجد في منطقة Cisley العديد من مراكز التسوق هناك العديد من الفنادق والأنشطة الاجتماعية بالجوار لا توجد شقق سكنية تقليدية فحسب، بل توجد أيضًا مبانٍ حديثة بكثرة بسبب التحديث الحضري المستمر في المنطقة Bomonti هي واحدة من أجمل المناطق في Cisley وتجذب الاستثمارات العقارية.
  • تقسيم: يعرف العالم كله أن تقسيم هو القلب النابض لإسطنبول. ستجد في هذا الحي كل ألوان الطيف في المدينة المحلات التجارية والمقاهي والفعاليات الثقافية والمعارض الفنية وساحات المهرجانات وما إلى ذلك الشارع الرئيسي في حي تقسيم يسمى شارع الاستقلال، ولكن يوجد بالفعل قسم حي كبير. لاكتشاف المنطقة تحتاج إلى دليل هو مستشارك العقاري، نظرًا لوجود العديد من الشقق المعروضة للبيع، وبسبب التحديث العمراني، هناك دائمًا خيارات جديدة.
  • Bailikduzu هي واحدة من المناطق ذات الميزانية المحدودة في المدينة ميزة أخرى لهذه المنطقة هي قربها من مطار أتاتورك، على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي سيذكرها لك مستشارك العقاري على سبيل المثال، يوجد عدد لا نهائي من مراكز التسوق والجامعات في المنطقة، وتوفر جميع مشاريع Bailickuzu أنظمة أمان ذات مساحات خضراء كبيرة تتوفر وسائل النقل العام في جميع أنحاء المنطقة: المترو والمترو والحافلات. الشاطئ الجميل على بعد 10-15 دقيقة فقط.
  • باهتشاشهير: الأسعار في وسط مدينة اسطنبول (تاكسيم، شيشلي، ليفنت، إلخ) ترتفع بوتيرة أسرع مما كانت عليه في هذه المنطقة صُنفت منطقة بهجة شهير العام الماضي على أنها الوجهة الأكثر جذبًا للمستثمرين.

 وإليك الأسباب: الأسعار معقولة جدًا، وكلها أنواع العقارات: فيلات وشقق واستوديوهات فسيحة ومعظم المشاريع محاطة بالمساحات الخضراء وهناك أيضا مزايا أخرى للاستثمار في بهجة شهير مثل: بالقرب من مطار أتاتورك ومراكز التسوق والجامعات ووجهات التسوق والشواطئ البحرية والمواصلات العامة، بالإضافة إلى كل هذه الميزات، فإن السكن مناسب للشتاء ومنزل صيفي، ومن السهل جدًا العثور على مستأجر للعقار، كما يتم إعادة بيعه.

  • اسنيورت: هل تريد استثمار ذكي وبأسعار معقولة؟ هنا نقدم لك أفضل الوجهات لهذا الغرض. Eseniurt هي منطقة بالقرب من Bailikduzu هناك العديد من المشاريع والأبراج الفندقية والشقق التي تم إطلاقها، معظمها يباع قبل نهاية الأسبوع الأول من تاريخ البدء، ولكن هناك مشاريع جديدة. مواصفات الشقق رائعة ومناسبة للعائلات والأفراد. يوجد العديد من مراكز التسوق بالجوار، ويبعد مطار أتاتورك 20 دقيقة فقط. هناك مجموعة كبيرة من نماذج الشقق للاختيار من بينها، مما يجعلها فرصة عمل رائعة نحثك على مراجعة مستشارك العقاري فيما يتعلق بالمشاريع العقارية في Spakoy و Gunsley.

وفيما يلي نتحدث عن شراء الأراضي في تركيا:

أراضي اسطنبول التي تقع في القارة الآسيوية تسمى الجانب الأناضولي. في الآونة الأخيرة، ارتفعت أسعار العقارات في الجانب الأناضولي مؤخرًا، حيث أصبحت الحياة أكثر هدوءًا مقارنة بالجانب الآخر، ومن أهم المناطق في آسيا:

  • Sancaktepe – اسطنبول، آسيا هي إحدى مناطق اسطنبول التي تكثر فيها المشاريع العقارية، وتتميز بكثافة سكانية أكبر من متوسط سكان اسطنبول، لأنه يحتوي على ارخص اسعار الشقق في تركيا، والمشاريع العقارية مناسبة لتحقيق أحلام العديد من العائلات، وسعر المتر في سنجق تيفا 309 دولار.
  • خليج السلطان – اسطنبول – يقع خليج سلطان آسيا بالقرب من كارتل في الجنوب الغربي، وبيديك في الشرق وسانجاكتيبا في الشمال الغربي، ويبلغ متوسط سعر المتر في هذه المنطقة منذ العصور القديمة 349 دولارًا، كما أنه يحتوي علي الكثير من مشاريع شقق في تركيا.
  • بيديك – اسطنبول آسيا بيديك، التي لها شاطئ على بحر مرمرة، تقع بالقرب من توزلا في الجنوب الشرقي، وجاباز في الشرق، وإيلي وتشكميكوي في الشمال، وكارتل، وسانجاك تابا، وسلطان بيلي في الشمال الغربي. بلغ متوسط سعر المتر المربع في السنوات الأخيرة 379 دولارًا.

في الختام نكون قد سردنا لكم أهم التفاصيل اللازمة لإنشاء مشروع عقاري في تركيا.

شركات التطوير العقاري في تركيا
شركات التطوير العقاري في تركيا

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى