غرف نوم للبيع في النجف

غرف نوم بغداد المنصور .. خصومات مميزة توفرها لك أفضل 7 معارض

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع غرف نوم بغداد المنصور ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم بغداد المنصور

غرف النوم من أكثر قطع الأثاث التي يهتم بها كل الناس في منازلهم بالعراق، ويكونون حريصين بشكل أو بآخر بأن تكون أنيقة وذات رونق خاص، ولهذا السبب فإن منصة “موثوق” ستقدم لكم أحسن الأماكن في العراق لبيع غرف النوم، والتي من أهمها غرف نوم بغداد المنصور ، وسنكون معكم خطوة بخطوة حتى نقوم بتقديم أفضل أشكال لغرف النوم، وذلك بأحسن سعر، فتابع معنا السطور التالية…

غرف نوم في المنصور

المنصور تكون واحدة من المناطق التي بمدينة بغداد العراقية وذلك على جانب الكرخ منها، فسميت تلك المدينة على اسم باني مدينة بغداد وهو يكون الخليفة العباسي أبو جعفر المنصور، وبها أحسن محلات اثاث العالمية في بغداد.

فمن أكثر الشوراع المشهورة في هذه المنطقة فيكون هو شارع الأميرات الذي تسكنه الأميرات العائلة المالكة الهاشمية وذلك مع عوائلهن وكذلك فتحيط بالمنصور المناطق الأخرى المعروفة بمدينة بغداد ومن تلك المناطق  اليرموك وكذلك الإسكان وأيضا حي الجامعة وكذلك حي دراغ وكذلك فتمتاز المنصور بالجمال في تصميمها وكذلك مبانيها والتي فتضم المحلات العديدة وذلك على جانبي الشارع الرئيسي والتي فيها (شارع 14 رمضان).

وكذلك فيعد المنصور واحد من المناطق الأرقى بمدينة بغداد وكذلك فيوجد في تلك المنطقة جامع الرحمن، وكذلك الذي يعد هو واحد من أكبر المساجد لبغداد، وذلك إضافة إلى جامع دراغ.

ربما تفيد قراءة… أثاث غرف النوم في العراق .. أفضل 6 جهات تساعدك في طلبك

كذلك فيوجد العديد من المساجد وذلك فمنها جامع الدلال الكبيسي وكذلك الجامع العمري وأيضا جامع ناجي السويدي وكذلك الحسينية، وأيضا أهل البيت وكذلك أيضا هنالك الكنائس التي منها كنيسة مار يوسف للسريان الكاثوليك وكذلك كنيسة انتقال مريم العذراء للكلدان الكاثوليك وكذلك كنيسة مار توماس وهي للسريان الأرثوذكس وذلك عقب سقوط النظام شهد الحي، وذلك لبعض اعمال العنف ولكن ظل الأمر مستقر نسبيا.

وكذلك فإن من أكثر المحلات المهمة هناك:

  • محل اثاث القند المنصور:

أكثر المحال المضمونة في تلك المنطقة، وبها تشكيلات رائعة ومميزة من غرف النوم

2- معرض أثاث الأميرات:

من المعارض المميزة كذلك أيضا في منطقة المنصور

غرف نوم تركي المنصور
غرف نوم تركي المنصور

غرف نوم تركي المنصور

فعندما نقول أن الأثاث التركي فيفكر أغلب الناس تلقائيا بأنه يكون أثاث ضخم وأيضا فخم وهو مليء بالتفاصيل الدقيقة، ولكن ذلك غير صحيح.

فتغيرت كثير من التصميمات للأثاث التركي والكثير من أيام الإمبراطورية العثمانية وكذلك فتطورت هطه التصميمات التي تكون مليئة بالحفر وكذلك التفاصيل الدقيقة.

قد تفيدك قراءة : من الخبراء: دليلك لأفضل اماكن بيع غرف نوم في بغداد

 فاستبدل المصممين للأثاث التركي في الوقت الحالي للأثاث المزدحم بالتفاصيل وذلك بالتصاميم الأخرى العصرية والأكثر بساطة وكذلك الأكثر أناقة وذلك في الأثاث والديكور.

وهذا بالرغم من الاتجاه الحديثة وذلك للبساطة وذلك مازال للأثاث التركي فيشتهر وذلك بالأناقة وكذلك قوة التحمل، وكذلك فتفضل الكثير من محلات  وكذلك شركات الأثاث وذلك في دولة تركيا الاعتماد وذلك على الخامات الطبيعية وكذلك الخشب الجيد، ولهذا  فتقوم بالتوفير لشركات تركيا للأثاث التركي الرائع الجمال وذلك بأسعار رائعة.

  • شركة روما:

من الشركات التي نرجحها لمن يرغبون بالشراء للأثاث التركي، ومكانها بالمصنور، وتتميز بطاقم عمل مميز ورائع، وهي من محلات اثاث شارع المنصور.

  • استقبال للأثاث:

من المعارض المميزة والرائعة جدا، والتي تتميز بالأناقة والذوق الرفيع من المنتجات التركية.

  • متجر أبو السلام:

فيتميز أبو السلام دائمًا بالتصميمات الرائعة والجذابة والتي تعرف بها الدول العربية، وكذلك فلديها المزيج من الأثاث التركي وأيضا التي بها غرف نوم اقتصادية وهو الذي يجمع ما بين بين الحداثة، ومابين لمسة أبو السلام الفريدة والتي تظهر في كل قطعة تقوم بإنتاجها، وكذلك فلديه توصيل مجاني أيضا، وذلكإلى جانب الأنواع المتنوعة من الأثاث المستعمل في التأثيث للمنازل الحديثة وذلك مثل الديكورات الخاصة بغرف نوم الأطفال الإقتصادية، وتبع اثاث بالجملة تركيا.

ربما تفيد قراءة… غرف نوم تركية في العراق .. 8 معارض توفر لك أفضل طرق الدفع

  • متجر الحمراء للأثاث:

فيكون من أكثر المتاجر المهمة التي تبيع غرف نوم تركية في مدينة بغداد، وكذلك هي التي تجمع من ما بين المزيج من الأثاث التركي المعاصر وما بين التصميمات الأوروبية الحديثة، وكذلك فيوجد بالمحل ثلاثة فروع في بغداد.

أشهر مجموعات الأثاث الموجودة في مدينة بغداد، وهي مشهورة للغاية، بل هي أقوى المجموعات لتجارة وبيع الأثاث بشكل عام في العراق، وننصحك دائما بالتوجه إليها.

محلات الاثاث في بغداد المنصور
محلات الاثاث في بغداد المنصور

محلات الاثاث في بغداد المنصور

توجد بالطبع كثير من الأمثلة وذلك لمحلات الأثاث في مدينة بغداد، وتكون  من المدن المعروفة للغاية وذلك في العراق بالرقي وذلك في محلات الأثاث، وإليك نماذج من محلات اثاث المنصور:

  • شركة البرونز للآثاث:

وذلك من الشركات الممتازة لبيع الأثاث في المدينة الرائعة بغداد، وهي أيضا من الأماكن التي نرجحها لكم، وننصحكم بالشراء منها.

  • مول عيون بغداد للأثاث:

من أماكن الخاصة بالبيع للأثاث، ومن الأماكن التي بها أثاث مميز وأنيق ويناسب كافة الأذواق.

– إليك اثاث مكتبي المنصور:

هناك بالطبع جميع انواع المعارض للأثاث في منطقة المنصور، ومنها:

  • مكتب اليرموك للاثاث:

أكثر المكاتب المعروفة هناك، ومن المحلات التي نرجح لك أن تشتري منها الأثاث المكتبي، فهو مجاري لكل ما هو حديث في عالم الأثاث المكتبي.

معارض اثاث في المنصور
معارض اثاث في المنصور

معارض اثاث في المنصور

  • اريدو للاثاث

من المعارض ذات الذوق الرائع في المنصور، والتي يسعى الكثير من الناس إلي التعامل معها والشراء منها أيضا، وهو من محلات أثاث المنصور المشهورة.

  • مول الجشعمي للأثاث وللمطابخ:

به الكثير من المنتجات التي ستنال إعجباكم، وهو من المعارض المعروفة بالمنصور.

ويوجد بجانب محلات الأثاث في المنصور، محلات مفروشات المنصور في بغداد، والكثير من المحلات بالمنصور تعمد دائما إلى أن تأتي بأحدث ما توصلت إليه في عالم المفروشات الحديثة.

وحتي تقوم بمشروع مصنع اثاث أو ملابس فلا بد أن تتعرف على اسعار دراسة جدوى مصنع لتلك المنتجات، واشهر المكاتب في دراسات الجدوى:

  • مكتب المستشار:

من المكاتب الرائعة، وللتواصل: اضغط هنا

  • مكتب سنابل الإبداع:

من المكاتب المبدعة

ربما تفيد قراءة…تعرف على أفضل مصانع غرف النوم في تركيا

وختاما: فإن منطقة المنصور أكثر المناطق الراقية والجيدة في وجود محلات الأثاث والمفروشات في دولة العراق.

 

 

 المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى