بيع غرف نوم تركية في العراق

غرف نوم تركية في العراق .. 8 معارض توفر لك أفضل طرق الدفع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم تركية في العراق؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم تركية في العراق

تكثر في العرق معارض الأثاث المتنوع، وخاصة معارض غرف النوم حيث أنها من القطع الأساسية في كل منزل، ويسعى كل عروسين لتأسيس مملكتهم بأفضل القطع المميزة، لهذا تجد الاختيار دائما على غرف نوم تركية في العراق حيث تتميز بالفخامة والرقي وكذلك المتانة والبساطة في التصميم، ومع منصة “موثوق” سنتعرف على أفضل المعارض التي تجد فيها أرقى الأثاث..

غرف نوم تركية العراق

غرف النوم التركية من أفضل أنواع الأثاث في العراق، حيث تتميز بأشياء عديدة لا تجدها في غيرها مثل المتانة في الأخشاب المستخدمة، التصميمات الحديثة الراقية، التصميم البسيط الذي يتناسب مع ذوق الجميع، وأخيرا السعر المتوسط مما يناسب جميع الفئات، لهذا يحرص الجميع على شراء غرف النوم التركية.

ربما تفيد قراءة…مشروع اعمار في تركيا .. دليلك لأفضل خبراء التخطيط

يقوم الكثير من الأفراد في العراق بالتوجه إلى بغداد لشراء الأثاث المتنوع من هناك، حيث أنها العاصمة وتحتوي على الكثير من المعارض المميزة، وكذلك تضم أحدث التصميمات والأشكال العالمية، فتجد فيها تشكيلة كبيرة من غرف نوم تركية بغداد، العراق وذلك لأن أصحاب المعارض والمحلات يتابعون آخر أخبار الموضة العالمية في الأثاث ويقومون بتنفيذه بجوده عالية وسعر مناسب للشخص العادي.

ويبحث البعض عن غرف نوم بأسعار مميزة أو اقتصادية، ولكن في الوقت ذاته يكون خامة جيدة تتحمل عبء السنين والأيام، ولهذا تجد معارض أثاث متخصصة في غرف نوم تركية اقتصادية ومن هذه المعارض:

  1. معرض زهرة المحبة للأثاث المنزلي والمكتبي وهو أحد المعارض في العراق ويعرض غرف نوم مميزة في التصميمات والخامات، ويحرص أن يكون السعر اقتصادي يناسب الجميع.
  2. شركة البركة للأثاث وتتميز الشركة بتوفير تشكيلة كبيرة من غرف النوم وتتناسب الأسعار مع الجميع بسبب التفاوت والتنوع في الأسعار.
  3. كما يمكن أن تجد الكثير من الموديلات على موقع السوق المفتوح، ومنها غرف تركيه للبيع في العراق ويوفر لك الكثير من الغرف بأسعار مختلفة ومتنوعة لتحصل على مرادك.
غرف نوم تركية في العراق للبيع
غرف نوم تركية في العراق للبيع

غرف نوم تركية في العراق للبيع

يمكنك أن تجد الكثير من غرف النوم التركية الصنع في العراق، حيث يقوم الكثير باستيراد هذه الغرف وتوفيرها للمستهلك فعليها إقبال كبير وتجدها في أماكن متعددة منها المعارض المتخصصة في الأثاث المنزلي، وشركات الأثاث وأيضا مكاتب الاستيراد وصفحات الفيس بوك، والمواقع الإلكترونية مثل السوق المفتوح.

قد تفيدك قراءة : من الخبراء: دليلك لأفضل اماكن بيع غرف نوم في بغداد

يوجد أكثر من طريقة للحصول على غرفة نوم أحلامك، فهناك من يفضل النزول والخروج لشراء الغرفة من معارض أو متاجر للأثاث، وهناك من يفضل الشراء أونلاين عن طريق الإنترنت أو شراء غرف نوم تركية في بغداد فيس بوك فالفيس بوك ملئ بالصفحات المتوفر فيها تشكيلة كبيرة من الغرف الحديثة التصميم والسعر المناسب كذلك، ومن أشهر هذه الصفحات ما يلي:

  1. صفحة سما الأرز للأثاث المنزلي والمكتبي، ويوفر لك تشكيلة متنوعة من الأثاث والتي تختار منها ما يناسبك.
  2. صفحة البركة للأثاث المنزلي المتنوع والتي تعرض الكثير من الموديلات الحديثة للأثاث وغرف النوم العصرية.

وبمجرد البحث في الفيس بوك على غرف نوم تجد الكثير من الصفحات المتخصصة، ولكن اختر بدقة الصفحة التي ستتعامل معها للتأكد من متانة الأخشاب واحتمالها للاستعمال اليومي.

ويوجد الكثير من معارض غرف نوم تركية في بغداد الاعظمية وغيرها من مناطق بغداد، وتجد فيها الكثير من الموديلات المتنوعة لغرف النوم العصرية والحديثة التصميم، وإليك أشهر هذه المعارض:

  1. متجر Mazaj center لغرف النوم العصرية والحديثة، وتجد فيها تشكيلة كبيرة ومنوعة من غرف النوم التي تناسب العرسان.
  2. متجر Bronze Furniture Company من أشهر متاجر الأثاث في بغداد، وله صفحة مميزة على الفيس بوك فيمكنك مشاهدة الموديلات قبل زيارة المعرض.
  3. متجر Alamiya Furniture – العالمية للأثاث في بغداد، ويضم العديد من الأشكال والموديلات العصرية والكلاسيكية لغرف النوم بأسعار منوعة.
  4. متجر Aljashamy Group للأثاث المتنوع وغرف النوم الحديثة بأرقى الموديلات وأفضل الأسعار، كما يضم الكثير من قطع الأثاث المميزة للغاية، ويوفر لك أيضا غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد فاحرص على زيارته لتمتلك كل ما هو عصري وجديد.

ربما تفيد قراءة…مشروع عقاري في تركيا .. مكسبك مضمون بأقل التكاليف مع 4 شركات

غرف نوم تركية بيضاء في العراق
غرف نوم تركية بيضاء في العراق

غرف نوم تركية بيضاء في العراق

من مميزات غرف النوم التركية توفرها بألوان كثيرة لتناسب الذوق العام للجميع، ولكن اللون الأبيض هو ملك الألوان في غرف النوم التركية، حيث يبرز جمال الأخشاب والتصميم الراقي، وكذلك يفضله الكثير لبروز التصميم والزخارف بالألوان الذهبية أو الفضية مما يعطيها رقي وفخامة بشكل كبير ومختلف.

وتهتم المصانع في تركيا بإنتاج الكثير من غرف النوم بكافة الألوان، وذلك ليناسب جميع الأذواق، فالمصانع في تركيا تهتم بتلبية طلبات المستهلك العراقي، فهي تهتم بخامة الأخشاب المتينة، والزخارف العصرية أو الزخارف العربية الأصيلة، والألوان التي عليها إقبال في العراق، وإليك اشهر مصانع الاثاث في تركيا ومنها:

  1. شركة Berfa لتصنيع الأثاث الفندقي، المكتبي والمنزلي، وتتميز الشركة بالتنوع الكبير والتصدير لأكثر من 70 دولة على مستوى العالم.
  2. شركة GENCECIX وقد تأسست في عام 2006 وتقوم بإنتاج غرف النوم للأطفال وأثاث المنزل وغرف النوم المتنوعة.
  3. شركة TUGRA MOBILYA وتتميز الشركة بالعمل حسب المقاسات الخاصة، وكذلك تنفيذ التصميمات الخاصة بك، وتعمل في استيراد وتصدير الأثاث بأنواعه فيمكنها توفير غرف نوم تركية في العراق.
  4. شركة TEKNO للأثاث المتنوع وخاصة غرف النوم الكلاسيكية والحديثة، فهي تمتاز بالتنوع في التصميمات.

ويفكر الكثير في بدء مشروع مصنع أثاث منزلي، فهو مشروع مربح إذا حافظت دائما على مستوى الجودة ومتابعة الجديد في عالم الديكورات والأثاث للتعرف على كل ما هو جديد، ويتطلب هذا المشروع كتابة دراسة جدوى مصنع اثاث منزلي مميزة للتعرف على كافة تفاصيل المشروع، ومعرفة التكاليف والأرباح المتوقعة، وكذلك توضح لك كافة الخطوات والتعليمات للنجاح في مشروعك، وكيفية توظيف قدرات الموظفين في نجاح وتطور المشروع.

اسعار الكاونترات التركية في العراق

تتميز الكاونترات التركية بالمتانة والخامات المميزة في إنتاجها، مما يجعل الطلب عليها كبير جدا، وتعتبر أسعار الكاونترات متناسبة مع جميع المستويات فتختلف لاختلاف التصميم واختلاف القياس الخاص بك، وكذلك لاختلاف الشركة المنتجة والمصممة، لذلك قم بزيارة المعامل أو الشركات المتخصصة للتعرف على سعر الكاونتر الخاص بك.

ويتساءل الكثير عن اسعار غرف نوم تركية في العراق فنجيب أن أسعار غرف النوم تتراوح بين 500$ إلى 3000$ وذلك حسب تصميم الغرفة، والملحقات الخاصة بها، وكذلك مقاس الغرفة والسرير والإكسسوارات الخاصة بها.

ربما تفيد قراءة…تعرف على أفضل مصانع غرف النوم في تركيا

إذا أردت الحصول على غرف نوم تركية في العراق يمكنك زيارة متجر اثاث الكتروني لتعرف على أحدث الموديلات، أو التوجه إلى معارض الأثاث التركي المنتشرة في أنحاء العراق خاصة بغداد، نتمنى لكم الحظ السعيد في شراء غرف النوم..

 

 

 

 المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى