غرف نوم تركية في العراق للبيع

غرف نوم تركية في العراق للبيع … 7 أماكن تؤمن لك طلبك لباب المنزل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم تركية  في العراق للبيع ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم تركية في العراق للبيع

تتميز غرف النوم التركية بالتصميمات المتنوعة، فتجد الكلاسيكي وتجد الحديث وتجد الملونة بألوان متنوعة، لهذا فعليها طلب كبير في السوق العراقي وتجد غرف نوم تركية في العراق للبيع في أماكن كثيرة وبطرق متعددة يمكننا التعرف عليها من خلال منصة “موثوق” والتي ترشح لك بعض الأماكن للحصول على أفضل الغرف، فتابع معنا..

بيع غرف نوم تركية في العراق

تجد غرف النوم التركية للبيع في أماكن كثيرة في العراق، حيث تنتشر هذه الموديلات في معظم معارض الأثاث في العراق خاصة في بغداد، كما تجدها في المتاجر الإلكترونية، وأيضا صفحات الفيس بوك المتنوعة، وكذلك في شركات استيراد الأثاث التركي، وبهذا تحصل على الغرفة التي ترغب فيها.

ربما تفيد قراءة…تعرف على أفضل مصانع غرف النوم في تركيا

يبحث العرسان دائما عن أفضل غرفة نوم لفرش منزل أحلامهم، وتظل غرفة نوم تركية في العراق هي أفضل الخيارات دائما، فهي تتمتع بالمتانة الشديدة التي تتحمل سنين كثيرة من الاستخدام، كما أنها تناسب الأذواق جميعها لتنوع التصميمات ووجود تصميمات كلاسيكية وتصميمات حديثة، كما تجد منها ألوان كثيرة ليختار الجميع المناسب له.

وتعتبر غرف نوم تركية واسعارها من أفضل الأسعار في العراق حيث توفر المصانع التركية غرف نوم بأحسن الأسعار، وكذلك توفر أسعار متنوعة لتناسب إمكانيات الجميع المادية، وتتوقف سعر الغرفة على نوع الخشب المستخدم، التصميم هل حديث أم كلاسيك، نوع دهان الغرفة، حجم الغرفة والملحقات الخاصة بها من كماليات وإكسسوارات.

ويمكنك أن تجد أفضل الغرف التركيه في العراق في معارض الأثاث التي تعرض أثاث بسعر اقتصادي، ومن هذه المعارض:

  1. معرض زهرة المحبة للأثاث المكتبي والمنزلي وهو إحدى معارض العراق، ويعرض غرف نوم مميزة في التصميم والخامة، ويحرص أن يكون السعر اقتصادي مناسب الجميع.
  2. شركة البركة للأثاث، وتمتاز الشركة بتوفير تشكيلة منوعة من غرف النوم وتتناسب الأسعار مع الجميع بسبب التنوع في الأسعار.
  3. كما يمكن أن تجد الكثير من موديلات الأثاث على موقع السوق المفتوح، ومنها غرف نوم تركيه للبيع ويوفر لك الكثير من الغرف بأسعار متفاوتة ومتنوعة لتحصل على مرادك.

ربما تفيد قراءة…مشروع عقاري في تركيا .. مكسبك مضمون بأقل التكاليف مع 4 شركات

غرف نوم تركية في العراق
غرف نوم تركية في العراق

غرف نوم تركية في العراق

يتساءل البعض عن مميزات غرف النوم التركية، فتتميز الغرف التركية بالبساطة في التصميم، الألوان الجذابة الهادئة، النقشات والزخارف الحديثة أو الأصلية إذا كانت الغرفة كلاسيكية، المتانة في الأخشاب والشغل الراقي والنظيف جدا، وكذلك السعر المناسب لجميع الفئات، لذلك ابحث دائما عن الغرف التركي وتجدها في أماكن عديدة.

يبحث الكثير من المقبلين على الزواج عن غرف نوم للبيع في بغداد فيمكنك أن تجد غرف نوم متنوعة في العراق وبالتحديد في بغداد في المعارض المتخصصة في عرض الأثاث المنزلي، وخاصة غرف النوم، ومن أشهرها:

  1. متجر Mazaj center لغرف النوم العصرية والكلاسيكية، وتجد فيها تشكيلة منوعة من غرف النوم التي تناسب العرسان.
  2. متجر Bronze Furniture Company من أشهر معارض الأثاث في بغداد، وله صفحة شهيرة على الفيس بوك، فيمكنك عن طريقها مشاهدة الموديلات قبل زيارة المعرض، ويوفر لك أفضل اسعار الاثاث التركي والتي يبلغ سعر غرفة النوم فيها من 500$ إلى 3000$.
  3. متجر Alamiya Furniture – العالمية للأثاث في بغداد العراق، ويضم الكثير من الأشكال والموديلات العصرية والكلاسيكية لغرف النوم بأسعار متنوعة.
  4. متجر Aljashamy Group للأثاث المنوع وغرف النوم الحديثة بأفخم الموديلات وأحسن الأسعار، ويضم الكثير من قطع الأثاث المميزة جدا، ويوفر لك أيضا فاحرص على زيارته لتمتلك كل ما هو عصري وجديد.

قد تفيدك قراءة : من الخبراء: دليلك لأفضل اماكن بيع غرف نوم في بغداد

وإذا كنت تبحث عن غرف نوم مستعملة للبيع في العراق فيمكنك أن تجد العديد من الصفحات على الفيس بوك التي توفر لك هذا النوع من الغرف فبمجرد البحث عند ذلك يظهر لك الكثير من الخيارات المتاحة، وأيضا هناك صفحات على الفيس بوك توفر لك غرف النوم والأثاث المنزلي الجديد بأفضل الأسعار، ومنها:

  1. صفحة سما الأرز للأثاث المنزلي والمكتبي المميز، وتوفر لك تشكيلة كبيرة من الأثاث والتي تختار منها ما يناسبك، وتعرض غرف نوم تركية في العراق للبيع.
  2. صفحة البركة للأثاث المنزلي والتي تعرض لك العديد من الموديلات الحديثة للأثاث، وغرف النوم العصرية.

كما يمكنك أن تجد غرف نوم مستعملة رخيصة للبيع على مواقع الإنترنت المتخصصة في ذلك مثل موقع دوبارتر والذي يعرض لك الكثير من الغرف المستعملة بأسعار مميزة، لتختار ما ينسب إمكانياتك المادية.

اجمل الغرف التركيه في العراق
اجمل الغرف التركيه في العراق

اجمل الغرف التركيه في العراق

يمكنك الحصول على أجمل غرف تركية في العراق من خلال استيرادها من هناك، والتجارة فيها فهي من المشروعات المربحة جدا نظرا للإقبال الهائل عليها من الجميع، وتجد الكثير من المصانع والشركات المتخصصة في إنتاج هذا النوع من الأثاث بأفضل الخامات وأفضل التصميمات الملائمة للذوق العراقي.

ربما تفيد قراءة…مشروع اعمار في تركيا .. دليلك لأفضل خبراء التخطيط

يوجد الكثير من مصانع الأثاث في تركيا، وتتخصص المصانع في إنتاج الأثاث المنزلي أو مصانع الاثاث المكتبي في تركيا وتشتهر هذه المصانع بالتنوع في الموديلات والألوان والتصميمات، وإليكم أشهر هذه المصانع:

  1. شركة Berfa لتصنيع الأثاث الفندقي، وكذلك المكتبي والمنزلي، وتتميز الشركة بالتنوع الهائل في التصميمات والتصدير لأكثر من 70 دولة ومنهم الدول العربية.
  2. شركة TEKNO للأثاث المتنوع وخاصة غرف النوم الكلاسيكية والحديثة، فهي تمتاز بالتنوع في التصميمات وهي من أشهر مصانع الاثاث في بورصة.
  3. شركة GENCECIX وقد تأسست في عام 2006 وتقوم بإنتاج غرف النوم للأطفال بأشكال منوعة وأثاث المنزل بكافة الأنواع وغرف النوم المتنوعة.
  4. شركة TUGRA MOBILYA وتتميز الشركة بالعمل حسب القياسات الخاصة بك، وكذلك تنفيذ التصميمات المتعلقة بك، وتعمل في استيراد وتصدير كافة أنواع الأثاث فيمكنها توفير غرف نوم تركية في العراق.

ومن المشروعات الرائعة والمثيرة للاهتمام مشروع تصنيع الأثاث، ومن الأنواع المنتشرة والمربحة جدا الأثاث الطبي المعدني، وأولى خطوات النجاح في المشروع كتابة دراسة جدوى مصنع أثاث طبي معدني لتوضيح كافة الخطوات والمراحل التي يسير عليها المشروع، فدراسة الجدوى هي بداية الطريق للنجاح في مشروعك فهي تضعك على الطريق الصحيح للنجاح والتطوير في المشروع القادم.

إذا كنت تبحث عن غرف نوم تركية في العراق للبيع، فقد وضحنا لك طرق الحصول عليها بسهولة وكذلك اسعار غرف نوم تركية في العراق لتختار ما يتناسب مع إمكانيتك، نتمنى لكم كل التوفيق في إيجاد الغرفة المناسبة لكم..

 

 

 المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى