مشروع اعمار في تركيا

مشروع اعمار في تركيا ..  دليلك لأفضل خبراء التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع اعمار في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع اعمار في تركيا

يعتبر الاستثمار في تركيا في مجال العقارات من المشاريع المربحة التي يمكنك البدء فيها وذلك بعد تشجيع الحكومة التركية على الاستثمار في تركيا حيث يعتبر مشروع إعمار في تركيا من المشاريع الناجحة ومن خلال منصة الموثوق يمكننا أن نقوم بتقديم عرض لأهم الشركات العقارية في تركيا تابعونا في هذا المقال.

مشروع اعمار في تركيا

تقدم العديد من الشركات العقارية الآن بعضًا من أفضل الطرق للاستمتاع بمشروعات إعمار في اسطنبول، ومع ذلك، فأنت في طريقك للحصول على شقق فريدة هناك أو استثمار أموالك في هذا المشروع بأي شكل من الأشكال ويوفر لك منصة تمويل موثوقة مع أفضل الوكالات والشركات والمعلومات لمساعدتك على النجاح القيادة والربح يتبعان على الفور.

  • مشروع إعمار في اسطنبول:

 أعلنت شركة إعمار تركيا، إحدى الشركات التابعة لشركة إعمار العقارية، أنها قد قدمت للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الفرصة للاندماج اعتبارًا من 9 مارس 2013 كجزء من مشروع هامر سكوير الكبير في قلب اسطنبول شقق بناء خمس نجوم للشراء في تركيا حتى عند شراء الإعلانات في دبي مع التسجيل المفتوح عبر الإنترنت، لا يزال هذا المشروع يحظى بشعبية كبيرة ويجذب الكثير من الناس.

يعتبر مول اعمارفي اسطنبول من أكبر المشاريع الاستثمارية في تركيا لثاني أكبر مشروع ترميم في تركيا في الدولة التركية تغطي مساحة 66000 متر مربع في منطقة كالموك وتقدم للعملاء في الخليج فرصة غير مسبوقة للاستثمار في السوق التركي الواعد.

يضع “مشروع إعمار في تركيا في المنطقة السكنية في اسطنبول” معيارًا جديدًا في مجال الشقق كاملة الخدمات في تركيا، وتديره مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات، المجموعة الفندقية الرائدة في العالم التي تملكها وتديرها شركة إعمار.

يتألف فندق إعمار الحصري في اسطنبول من 73 وحدة سكنية فقط، لذلك يمكن للعملاء الاختيار بين شقق بغرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم بمساحة 83 إلى 187 مترًا مربعًا والعديد من “بنتهاوس” بأربع غرف نوم ومساحة 374 مترًا مربعًا مشروع إعمار في تركيا .

والسؤال هنا هل الاستثمار العقاري في تركيا مربح أم لا؟

بشكل عام شراء العقارات في تركيا بالتقسيط “كيكار عمار” يشمل أكثر من 1000 وحدة سكنية بالإضافة إلى عقارات تجارية للبيع في اسطنبول بـ 180 غرفة ومول، وهذا يجعله من أكبر المشاريع العقارية المشتركة في تركيا، مركز ترفيهي عائلي وساحة الجليد ومجمع أفلام.

تشمل الأجزاء النهائية من المشروع تخصيص 40. 000 متر مربع لإنشاء مساحة مكتبية لـ 4 أشخاص.

Amar Square Istanbul Square ليس بعيدًا عن كل هذه المرافق والخدمات.

 قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة جمعية عمار العقارية، إن مشروع عمار مول في تركيا بتركيا هو أحد مشاريعهم المرموقة التي تضيف بعدًا جديدًا لأسلوب الحياة الحديث في البلاد. يسلط هذا المشروع الضوء على النهج الفريد لتطوير المجمعات المتكاملة المتقدمة التي طورها وادي توسكانا في اسطنبول.

قام عمار ببناء مجمع عمار سكوير في اسطنبول، وهو أول مشروع شقق فندقية في تركيا ستكون الشقق الفاخرة في هذا المشروع الخيار الأمثل نظرًا للزخم الاستثماري القوي والعلاقات السياحية بين منطقة الخليج وتركيا، ناهيك عن خطط مضاعفة حجم التجارة بين هاتين التكتلتين الاقتصاديتين الرئيسيتين.

في ظل الطلب المتزايد على مشاريع الاستثمار العقاري في إسطنبول التي طورها عمار في دبي من قبل المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي، فإن المستثمرين الإقليميين لديهم الفرصة للاستمتاع بأسلوب الحياة الأكثر حداثة الذي تعمل فيه الشركة من خلال الاستثمار المباشر في المشاريع التركية الأخيرة.

مشاريع اعمار في تركيا
مشاريع اعمار في تركيا

ربما تفيدك قراءة: افكار مشاريع الكترونية في تركيا .. حلول مبتكرة من 5 شركات 

 

دليل الشركات العقارية في تركيا

يعتبر قطاع الاستثمار العقاري في تركيا من أكثر قطاعات الاقتصاد كفاءة، لأنه يوفر فرص عمل للقوى العاملة وفرص تصنيع للقطاعات الأخرى إن نجاح مجال الاستثمار العقاري في تركيا لم يحدث فقط على المستوى المحلي بل انتشر إقليمياً وعالمياً.

ظهرت عدة أسماء لشركات الاستثمار العقاري في هذا المجال، ومنها

 1 – مجموعة Agaoglu: بدأ Agaoglu البناء في عام 1981 من قبل Acquaintances. عمل الأكاديميون في صناعة البناء واستمروا في العمل الجاد حتى أصبحوا مجموعة شركات تعمل في مجالات العقارات والطاقة والسياحة والصناعة بينما قاموا بإجراء جدوى لمجمع أعمال في تركيا.

كانت صناعة البناء هي النشاط الرئيسي لمجموعة شركات Agaoglu، التي بنت أكثر من 30 ألف شقة حتى الآن، والتي كانت واحدة من أكثر شركات البناء احترامًا في تركيا تم إنشاء المجموعة من قبل موظفين إداريين تم اختيارهم بعناية من ذوي التعليم العالي والخبرة الواسعة والثقافة الممتازة.

  1. شركة Kalashoglu: kelesoglu-insaat-logo وهي واحدة من أكبر وأهم الشركات العقارية في تركيا مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة، معترف بها دوليًا لبناء العديد من المشاريع العقارية الفاخرة ومباني المكاتب ومراكز التسوق.

تتميز مشاريع الشركة بالفائدة على المستثمر بجودة حياة عالية وتصميمات معمارية تحافظ على جمال ونقاء البيئة مشاريع بناء الشقق الفاخرة ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومراكز التسوق الخاصة المعتمدة من قبل الشركة هي مشاريع حائزة على جوائز دولية.

 تشمل مزايا مشاريع كالكولو الاستثمار للمستثمرين ومشاريع البناء التي يتمثل هدفها الرئيسي في توفير جودة حياة عالية وتصميمات معمارية تحافظ على جمالها وبيئتها النظيفة.

  1. تعد Sinpas-yapi واحدة من أكبر وأقدم شركات مواد البناء في تركيا تم إنشاؤه في عام 1974 في أنقرة، والذي يوفر حياة جيدة لمدة 42 عامًا، وقام بتطوير العديد من المشاريع العقارية وتوسيع نطاقها من انقرة الى اسطنبول عام 1986.

أعيد تنظيم الشركة في نهاية عام 2006، عندما بدأت في قيادة أنشطة تطوير المشاريع السكنية تحت عنوان CINPAS Real Estate Investment هي ثاني أكثر الشركات المرغوبة في مجال العقارات.

شروط شراء عقار في تركيا

يرغب المهتمون بامتلاك العقارات في تركيا والمهتمون بالمنطقة في الحصول على أدق التفاصيل المتعلقة بقوانين ملكية العقارات في تركيا للأجانب، والخطوات المطلوبة للحصول على تجربة ملكية عقارات ناجحة في تركيا، بالإضافة إلى معرفة المستندات والتكاليف ومزيد من التفاصيل سنناقشها في هذا المقال.

قانون العقارات التركي في تركيا أشهر قانون عقاري في تركيا هو القسم 35 من قانون تسجيل العقارات رقم 2644، المعدل بالقانون 6302. دخل الحكومة حيز التنفيذ في 18 مايو 2012. ينص هذا القانون على: إلغاء شروط المعاملة بالمثل للمستثمرين الأجانب المهتمين بشراء عقارات في تركيا

يمكن الحصول على معلومات عن الدول التي يمكن شراء عقارات للبيع في تركيا إسطنبولمن السفارات أو القنصليات في بلدك أو من الهيئة العامة لسجل الأراضي في دولة تركية، ويذكر أن المستثمرين الأجانب المرخص لهم بتملك العقارات في تركيا يخضعون لقيود وإجراءات قانونية وهذا ينطبق على المستثمرين الأتراك، ويمكن للمستثمر الأجنبي في تركيا شراء أي نوع من العقارات: (منازل – محلات – أراضي).

العقد ونقل الملكية للمشتري، وفقًا للقوانينتراخيص البناء في تركياوالأنظمة المعمول بها في تركيا، يتم نقل ملكية العقارات من خلال سند التوقيع الموقع والمسجل قانونًا لدى مديري السجل العقاري، وبالتالي تنتقل الملكية القانونية إلى المالك الجديد.

يمكن توقيع العقود خارج السجل العقاري، والمعروف باسم “ عقد الالتزام ”، ليتم توقيعها مع كاتب العدل، مما يتطلب من الأطراف المتعاقدة إبرام عقود ليست على استعداد لتقديمها أو بيعها على أقساط، وعندما تكون هذه الأنواع من العقود قانونية ولكن لا تتعلق بها، يتم نقل الملكية بما أن الملكية لا تنتقل قانونًا إلا إذا تم تسجيل سند الملكية كما هو الحال مع العقود الأخرى وعقود البيع والالتزامات الموقعة مع كاتب العدل هذا لا يعني نقل الملكية القانونية إلى المالك الجديد.

قيود على تملك العقارات في تركيا للأجانب الحد الأقصى المسموح به لتملك العقارات في تركيا للأجانب هو ما مجموعه 30 دونمًا، حيث لا يمكن للمستثمر الأجنبي الحصول على أكثر من هذه المساحة من العقارات في تركيا.

لا يمكن للأجانب تملك أو تأجير العقارات في تركيا إذا كانوا في مكان محظور أو إذا كانوا في منطقة أمنية أو عسكرية هناك حد عام في سوق تركيا المفتوح للعقارات يتوقف مسجّلو العقارات الأتراك عن إصدار تراخيص عقارية للأجانب في مدينة أو منطقة معينة، إذا كانت المساحة العقارية للأجانب تتجاوز عادة 10٪ من إجمالي مساحة المدينة أو الحي

يمكن للأجانب شراء الأراضي والحقول في المناطق المسجلة في تركيا من “أرض سكنية”، ويقدم المستثمر مشروع البناء الذي يرغب في بنائه على اراضي للبيع اسطنبول التي اشتراها لإتمام عملية البيع.

 يتم تقديم المشروع إلى المكتب المختص في تركيا حسب نوع الأرض والغرض من إنشائها، ويتم تقديم المشروع في أقل من عامين من لحظة شراء الأرض أو الحقل حيث يوجد بيوت ريفية رخيصة للبيع في طرابزون.

الحالات التي يكون فيها إلغاء عقد ملكية العقارات في تركيا مطلوبًا للأجانب عندما تتم عملية التملك في تركيا بطريقة أو طرق تنتهك القوانين واللوائح التركية إذا تم انتهاك الغرض من شراء العقار في تركيا، فسوف تقوم المكاتب المعنية بإلغاء البيع لأن العقار يتعارض مع الغرض الذي تم إنشاؤه من أجله.

إذا انتهى الموعد النهائي لتقديم المشروع العقاري الذي سيحدده المستثمر الأجنبي، ولكن لم يتم تقديم أي مشروع إلى الشركة ذات الصلة، فسيتم إنهاء العقد.

ربما تفيدك قراءة: فتح مشروع في اسطنبول .. عائد مرتفع في وقت قصير مع 7 أماكن

 

أسعار العقارات في تركيا 2020

دراسة تتعقب مجموعة واسعة من أسعار العقارات بالدولار الأمريكي في تركيا 2020 مقدمة لكم من شركة اعمار العقارية نقدم لكم أسعار الشقق في تركيا في عدة مدن في تركيا ويجب أولا معرفة تكلفة بناء عمارة في تركيا والعوامل وراء ارتفاع أسعار العقارات والأقل في تركيا بمقارنتها بأسعار الشقق المماثلة حول العالم معلومات مفيدة وشاملة للمستثمرين العرب.

  • أسعار العقارات في تركيا

بموجب قانون التملك للأجانب بعد إقرار قانون التملك للأجانب في تركيا عام 2012، ارتفعت أسعار العقارات في تركيا بشكل سريع، وأصبح لمعظم الجنسيات العربية الحق في تملك العقارات في تركيا وخاصة الشقق.

تفترض شركة أعمار العقارية في تركيا أن أسعار العقار سترتفع من 60 إلى 90٪ في السنوات الخمس المقبلة بسبب التشريع الجديد بموجب قانون 2012، أقرت الحكومة التركية قوانين أكثر حداثة ومرونة لقد فتحت الباب أمام مواطني أكثر من 129 دولة مختلفة حول العالم لدخول سوق العقارات التركي.

وفي الوقت نفسه، تم إصدار قوانين عقارية وتشجيع الاستثمار مما سيكون له أثر إيجابي على أسعار شقق مفروشة للبيع في اسطنبول ويحقق المصلحة التنموية المشتركة مستدام لكلا الطرفين؛ تركيا دولة واعدة ومستثمر أجنبي يبحث عن فرصة جديدة في بلد ينعم بالازدهار والاستقرار.

تلعب الحكومة التركية، إلى جانب شركات العقارات التابعة للقطاع الخاص، دورًا رائدًا في تعزيز الاستثمارات العقارية من خلال تقديم عروض وتسهيلات خاصة لشققها الخاصة في تركيا والترويج لمشاريع عقارية جديدة لها تأثير إيجابي على سعر المتر في اسطنبول، يتم تلبية احتياجات المستثمرين من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك مجموعة واسعة من خيارات الأسعار المناسبة. كلها تهدف إلى تحقيق أسعار الشقق في تركيا في متناول اليد الميزانيات لكل قطاع اجتماعي واستثماري.

يضمن الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي للبلاد صيانة الشقق والعقارات المشتراة في تركيا بأسعارها.

وتصعيدها بمعدلات مستقرة بمرور الوقت. والدليل على ذلك هو الانتقال الهادئ إلى النظام الرئاسي بعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المبكرة في يونيو 2018، مما عزز الحكومة وزاد الاستقرار في تركيا.

شروط شراء عقار في تركيا
شروط شراء عقار في تركيا

الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب:

تم تمرير قانون منح الجنسية التركية للمستثمرين العقاريين في عام 2017 بموجب هذا القانون، يمكن للمستثمر العقاري الحصول على الجنسية التركية لمعظم الدول الأجنبية من خلال استثمار عقاري بقيمة 250 ألف دولار.

ينجذب المستثمرون العرب إلى تركيا لأن أسعار الشقق في تركيا هي الأرخص مقارنة بالدول العربية في اسطنبول العاصمة الاقتصادية لتركيا وأكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان، يمكنك شراء شقة صغيرة على الخريطة مقابل مبلغ معين.

 يمكن أن يصل الاستثمار الجيد والواعد بقيمة 100،000 دولار إلى 140،000 دولار عند الانتهاء الدولار الأمريكي آخذ في الارتفاع ذكرت صحيفة أمريكان تايمز أن متوسط أسعار الشقق في تركيا لا يزال أقل بنسبة 50 إلى 60٪ من أسعار الشقق في أوروبا الشرقية

وما بين 80 و90٪ من متوسط الأسعار لمن هم في أوروبا الغربية مقارنة بالدول الأخرى المطلة على البحر الأبيض المتوسط، تقدم تركيا للمستثمرين الأجانب فرصًا عقارية أفضل من حيث الأسعار وعوائد الإيجار بحوالي 5. 4٪، وهي من بين أعلى المعدلات في المنطقة.

ربما تفيدك قراءة: مشروع عقاري في اسطنبول .. أفضل الاستشارات من هذه الجهات

تكاليف تأسيس شركة في تركيا

يعرف المتابعون أن السوق التركي شهد طفرة غير مسبوقة في السنوات الأخيرة، مما سمح للسوق التركي بجذب آلاف التجار والصناعيين العرب والأجانب لفتح المقرات التركية وإنشاء الشركات التي تمثلهم وجلب لهم مكانة عظيمة تطوير الاقتصاد التركي في مختلف المجالات التجارية والصناعية والزراعية.

أصبح الاستثمار في تركيا أمرًا سهلاً للغاية، وذلك بفضل قوانين العمل المنسجمة وإصلاح أنظمة التجارة والصناعة قدمت الحكومة التركية تسهيلات للمستثمرين في تركيا من أجل توفير تسهيلات كبيرة لإنشاء الأعمال التجارية وإنشاء أصحاب الأعمال وعائلاتهم في تركيا ومعرفة اسعار مواد البناء من تركيا.

  • فرص الاستثمار في تركيا

 أكبر الصناعات والفرص الاستثمارية في تركيا هي العقارات، والزراعة، والاستثمارات التجارية والصناعية، بالإضافة إلى العديد من الفرص الاستثمارية في تركيا التي يمكن أن تلبي احتياجات ومتطلبات أي شخص يرغب في الاستثمار لدخول السوق التركي بشكل قانوني.

  • الأوراق اللازمة لتأسيس العمل في تركيا

أولاً – مستندات الهوية، فقط نسخة من جواز السفر و4 صور شخصية وتصريح أمني يسمح لك بتأسيس الأعمال في تركيا

ثانيًا – رأس مال الشركة يعتبر رأس مال الشركة أهم نقطة في تأسيس الشركة، لأن القانون التركي ينص على أن الحد الأدنى لرأس المال هو 10000 ليرة، لكن هذا النوع من رأس المال لا يمنحك القوة لأن القانون التركي يعامل الشركة وفقًا لرأس مالها، لذلك نقول لك الحد الأدنى لرأس المال الحد الأدنى هو 100،000 ليرة تركية، وهو رأس المال الأكثر شعبية للتجارة والاستيراد والتصدير وغيرها.

سيساعدك Capital 100K كثيرًا في المجالات التالية القدرة على الحصول على تصريح عمل أو تصريح عمل لأنه أقل من ذلك لا يمكنك الحصول على تصريح عمل القدرة على الانضمام إلى منظمات الأعمال التركية مثل Torsap أو Musiadوd الشركات التركية والمجموعات التجارية الأخرى القدرة على إنهاء العقود الكبيرة أو الاستيراد أو التصدير بشكل أفضل

يتم إيداع رأس المال وحجزه في البنك لمدة أسبوع وهي المدة المطلوبة لتأسيس الشركة، ومن ثم يمكنك سحبها وفق وثيقة تقوم بسحبها من الغرفة التجارية في نهاية تسجيل شركتك في الغرفة التجارية.

نظرة عامة على النفقات السنوية المخطط لها للنشاط التجاري عند بدء عمل تجاري في تركيا، سيتعين عليك دفع الضرائب والنفقات الشهرية والسنوية.

المصاريف الشهرية: يجب أن يدفع للمحاسب القانوني للشركة مبلغ شهري قدره 350 هاتفًا، ويجب دفع ضريبة الشراء إلى دائرة الضرائب في حوالي 150 هاتفًا.

المصروفات السنوية: يجب دفع 1000 جنيه إسترليني كضريبة سنوية للشركة و750 جنيهًا إسترلينيًا مقابل كتب الشركة المعتمدة طوال العام.

ربما تفيدك قراءة: تجارة الالبسة في تركيا .. خامات عالية الجودة من 9 جهات

 

مصانع مواد البناء في تركيا

يعد قطاع البناء في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية كفاءة، حيث يوفر فرص عمل للقوى العاملة ويمنح القطاعات الأخرى الفرصة للإنتاج حيث أن نجاح مجال البناء في تركيا لم يقتصر على المستوى المحلي بل امتد أيضًا إلى المستوى الإقليمي والعالمي.

  1. إنشاءات Osiutlar

في عام 1990، تم إنشاء مجموعة شركات Osiotlar في متجر لأجهزة الكمبيوتر في منطقة Asniort في اسطنبول، حيث دخلت عالم الأعمال من خلال بيع مواد البناء واستمرت في التطور على مدار 25 عامًا حتى حققت حلم 40. 000 شخص بامتلاك منزل وإنشاء 15 ألف وحدة سكنية بمساحة إجمالية 1500 دولار متر مربع وكل ذلك بفضل فريق الخبراء.

تسعى مجموعة شركات Osiutlar إلى المساهمة في النهوض بالاقتصاد التركي، من خلال إنشاء هيكل تنظيمي عالي الكفاءة مع الموظفين الذين يسعون لتحقيق مستويات عالية من رضا العملاء والحفاظ على جودة خدماتهم من خلال مزيج من الفطنة والتجديد المستمر.

واحدة في عام 1990 حتى أصبحت الشركة الوحيدة التي أصبحت علامة تجارية في منطقة أسنيورت في اسطنبول بفضل الجودة والخدمات المحترمة التي تقدمها وأصبحت واحدة من الأسماء المعروفة والمطلوبة في هذا القطاع.

  1. بيما انشاءات:

تأسست Pima في عام 1987 من قبل اثنين من المهندسين المدنيين لتقديم المزيد من الخدمات المهنية للأفراد والاستحقاق من خلال الجمع بين الخبرات المكتسبة في القطاع الخاص على مر السنين.

اليوم،PE-MA Construction بقواها العاملة المتفانية وذات الخبرة، تخدم بنجاح خدماتها في جميع مجالات أعمال البناء من المصانع والمجمعات الصناعية ومراكز التسوق إلى بناء المنازل والبنية التحتية للتنمية البيئية.

تهدف رؤية B-Ma، مع فلسفة “النزاهة”، إلى تحقيق الاستمرارية في رضا العملاء والموظفين و “الخدمات القياسية العالمية” في الجودة والعمل المستمر.

  1. أونوربيتون:

بدأ النشاط التجاري لهذه الشركة في طرابزون في عام 1960 وفي عام 1973 استمر العمل في مواد البناء في اسطنبول.

تأسست شركة أونوربيتون في عام 1992 وفي عام 1994 اتخذت خطواتها الأولى في بداية صناعة البناء الخرساني في وقت الطلب، تقدم أنور للإنشاءات خدماتها من خلال مصانع الخرسانة الموجودة في Circulari في منطقتي Absc وKercarlly في Absc.

  1. بيت ترك انشاءات:

تأسست شركة بيت ترك وفقاً لالتزاماتها عام 1980، حيث تعمل هذه الشركة في مجال العقارات وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال المقاولين لما تتمتع به من خبرات وطنية ودولية.

مميزات الاستثمار العقاري في تركيا

الحديث عن “مزايا شراء عقار في تركيا” محادثة مثيرة للجدل لأن تركيا أصبحت وجهة للعرب والمستثمرين والسياح من جميع دول العالم، ولكل من يريد الاستثمار في مختلف المجالات الاستثمار العقاري هو الاستثمار الأكثر أمانًا والأقل خطورة، سواء في الاستثمار في العقارات السكنية أو التجارية، لأن المستثمر العقاري يكتسب العديد من الفرص، بناءً على مميزات شراء عقار في تركيا، بعضها مدرج على النحو التالي.

  • ما هي أهم مميزات شراء عقار في تركيا؟

  1. إمكانية التقدم للحصول على الجنسية التركية، إذا كان العقار بقيمة 250 ألف دولار، وهذه الميزة من أهم مزايا امتلاك عقار في تركيا.
  2. إمكانية الحصول على جواز سفر تركي دولي بعد الحصول على الجنسية التركية.
  3. سهولة العيش في تركيا عن طريق شراء عقار هناك.
  4. فتح الباب أمام المستثمرين للانضمام إلى استثماراتهم الأجنبية بين الشرق والغرب.
  5. يعتمد العائد المربح على الاستثمار على القوة السياحية الجذابة في تركيا، لأنه يمكن تأجير الشقق خلال المواسم السياحية المختلفة على مدار العام بأسعار مسجلة.
  6. مكان مريح وآمن وجميل يستطيع المستثمر أن يعيش فيه بشكل مريح.
  7. خلق فرصة لتعليم الأطفال ما هي صور المستقبل في الجامعات التركية، مع توفر مدارس دولية بلغات مختلفة.
  8. بيئة نظيفة قريبة من العادات الشرقية والعربية.
  9. اسعار مواد البناء من تركيامنخفضة نسبيًا مقارنة بأوروبا والمنطقة، مع نوعية جيدة وبنية تحتية قوية.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا لكم أهم الشركات العقارية في تركيا وكيفية تأسيس شركة في تركيا وماهي مميزات الاستثمار في تركيا.

دليل الشركات العقارية في تركيا
دليل الشركات العقارية في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مشاريع فلل في اسطنبول .. أفضل مناطق الاستثمار مع 5 جهات

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى