مشاريع فلل في اسطنبول

 مشاريع فلل في اسطنبول .. أفضل مناطق الاستثمار مع 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع فلل في اسطنبول؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع فلل في اسطنبول

تتعدد  مشاريع فلل في اسطنبول والتي تمنح المستثمرين الفرص السانحة لشراء العقار المميز، وتزويد فرص الربح، ولأن استثمار العقارات وخاصة الفلل من أفضل الاستثمارات في تركيا فستجد أن غالبية المستثمرين يتجهون دون تفكير إلى هذا القطاع، وهو أمر يحتسب لهم أيضا، وتقدم منصة موثوق كل تلك المعلومات المتميزة عن الجهات التي يمكنك التعامل معها في السطور التالية التي نرجو أن تفيدكم.

 مشروع فلل في اسطنبول

تتعدد مشروعات الفلل المتميزة في كل مكان في تركيا، وهي المشروعات المستهدفة من قبل المستثمرين من أجل استثمار أموالهم، وسنستعرض معا بعض من تلك المشروعات وأهمها:-

  • مشروع فلل مافيرا اسطنبول

في أجمل مدن العالم اسطنبول في موقع الاستثمار الأفخم جاء فلل مافيرا في مشروع في بيليك دوزو، حيث يقع مشروع فلل مافيرا على ساحل بحر مرمرة في بيليك دوزو على مساحة 9000 متر مربع وتتكون من 20 فيلا مستقلة بمساحة تصل إلى 730 متر مربع، وتتكون كل فيلا من 7 غرف و 2 صالون.

مميزات المشروع:-

مسبح خاص + حديقة + جراج للسيارات + كاميرات مراقبة وحراسة.

أجمل تصميمات المنزل الذكي.

المواصفات العامة:-

حصل المشروع على تصنيف 7 نجوم بشكل ملائم لموقعه المتميز من العمارة المدنية، والقيمة السوقية العالية، وأيض تكنولوجيا التصميم الذكية، وطبيعة المحيط المتواجد به، وتحتوي كل فيلا على مسبح خاص بها.

  • المواصفات الداخلية

أوتو بارك مغلق بجهاز تحكم عن بعد، نظام باب إيطالي PVT، خزان مياه، محرك كهربائي، نظام عالي للتدفئة والتكييف وجميع المعدات المنزلية الأساسية اللازمة على أحدث مستوى تكنولوجي.

افضل فلل في اسطنبول
افضل فلل في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: مشروع عقاري في اسطنبول .. أفضل الاستشارات من هذه الجهات

المواصفات الخارجية:-

يمكنك التحكم بالكامل في الفيلا الخاصة بك من الخارج باستخدام أنظمة Android أو iOS الإلكترونية سواء عبر الهاتف أو الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي، يكون التحكم في المياه والكهرباء والتدفئة وكل ما هو إلكتروني.

  • القيمة السوقية للمشروع

سواء من خلال قيمته الشرائية أو قيمته المعمارية، يتسارع المشروع في زيادة قيمته الشرائية يومًا بعد يوم بسبب موقعه الذي يزيد بشكل سريع حصته بين مناطق الاستثمار العقاري في تركيا.

امتلك فيلتك وتملك حياة عصرية وحديثة بالتقسيط في فلل في اسطنبول تلك المتميزة، وأيضا من مواصفات مشروع فلل مافيرا اسطنبول.

المساحة 730. 2

مسبح خاص

حديقة

موقف سيارات

كاميرات مراقبة وأمن

أفضل الشركات العقارية في تركيا التي تساعدك على الحصول على مشاريع فلل في اسطنبول:-

  • شركة ماج العقارية لـ التسويق العقاري في تركيا .
  • شركة بورتو تركيا
  • شركة امتلاك العقارية
  • شركة سوق العقارات
  • مؤسسة سارة للعقارات

اسعار فلل في اسطنبول

هناك بعض المشروعات المتميزة بأسعار مناسبة وخدمات رائعة ومن تلك المجعات مجمع فلل في باشاك شهير، اسطنبول JT-201.

تصل أسعار القفلل هناك إلى 350 ألف دولار، وذلك للفلل المكونة من 3 غرف نوم، 3 حمامات، 3 كراج سيارات.

مشروع JT – 201 هو مشروع سكني يتكون من منازل وفلل تتميز بفخامتها المعمارية وموقعه الفريد، ويتكون المشروع من 27 متجرًا تجاريًا – تتراوح مساحتها ما بين 22 و 669 مترًا مربعًا – و80 مسكنًا مجهزًا بحدائق للهوايات ومراكز التسوق، و12 منزلًا من منازل متسلسلة، و26 فيلا بمساحة 110 إلى 260 مترًا مربعًا مجهزة بحدائق هواياتك أيضا تضمن لك حياة فاخرة.

تم تجهيز جميع الفلل بالعديد من المرافق، وحمامات سباحة داخلية منفصلة للرجال والنساء، ومركز للياقة البدنية، وساونا، وغرف تغيير الملابس والحمامات للرجال والنساء على حد سواء، جنبًا إلى جنب مع مسار للمشي، وأماكن للرياضة، ومرافق اجتماعية، ومقهى وأماكن ناهيك عن حديقة خاصة لممارسة الهويات وموقف سيارات داخلي يتسع لسيارتين.

علاوة على ذلك، هناك نوعان من الشقق، 72 شقة من النوع 3 + 1 بمساحة تتراوح بين 160 و 184 مترًا مربعًا، وثماني شقق من النوع 4 + 1 بمساحة 340 مترًا مربعًا، ومجهزة بحدائق تتراوح بين 14 و 72 مترا مربعا ومواقف داخلية ومركز، وهناك أيضا مسارا للياقة البدنية، إلى جانب مسار للمشي ومرافق للتمارين الرياضية.

المشروع قريب جدًا من مترو الأنفاق والطرق السريعة، وكذلك البرج الثالث، بالإضافة إلى العديد من المدارس والمستشفيات والجامعات التي تحيط به، ويبعد مشروعنا عشر دقائق فقط عن مطار أتاتورك و 17 دقيقة عن مطار اسطنبول الجديد، لهذا السبب، جعل الموقع الفريد للمشروع باشاك شهير أكثر جاذبية من المشاريع الأخرى في اسطنبول.

قائمة اسعار العقارات في إسطنبول :-

أسعار الشقق من نوع 3 + 1 تبدأ من: 354.000 دولار أمريكي.

تبدأ أسعار الشقق 4 + 1 من: 403.000 دولار أمريكي.

تبدأ أسعار منازل السلسلة من: 545.000 دولار.

تبدأ أسعار الفلل من: 758.000 دولار أمريكي.

افضل فلل في اسطنبول

هل تود شراء فيلا في اسطنبول؟ تعرف على أفضل المناطق لشراء الفلل في اسطنبول المناسبة للسكن والاستثمار والحياة الهادئة في حضن الطبيعة.

ما هي افضل الاماكن لشراء الفلل في اسطنبول؟

تتميز اسطنبول بأناقتها وجمالها وسحرها الذي يفوق الوصف، حتى أصبحت وجهة مفضلة للسياح بأعداد كبيرة، وملامح اسطنبول الجمالية وحيوية الحياة فيها، كما استقطبت اسطنبول الآلاف من الباحثين عن خيار إقامة مميز في فلل اسطنبول الراقية والمجمعات السكنية مع خدمات حديثة مناسبة.

لكل منطقة في اسطنبول خصائصها ومميزاتها، لذا يمكنك معرفة خصائص كل منطقة بناءً على معرفة طابعها العام وموقعها ونوع الأعمال التي تمارس فيها، فعلى سبيل المثال، تشتهر منطقة زيتون بورنو بطبيعتها التجارية (تجارة الملابس والمنسوجات) وأيضًا السكنية في المباني السكنية العادية أو مجمع فلل في اسطنبول حديث، ولا تحتوي منطقة زيتين بورنو من مشاريع الفلل على ما هو موجود في مناطق أخرى سنمر عليها بذكر الآن:

  1. منطقة بيليك دوزو – فلل فاخرة مطلة على البحر

تقع بيليك دوزو في الجانب الأوروبي من اسطنبول، ويحدها من الشرق بلدية أفجلار، ومن الشمال بلديات إسنيورت وبيوك شكمجة، ومن الغرب خليج بيوك شكمجة، ومن الجنوب البحر مرمرة.

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي : تتمتع بلدية بيليك دوزو بتطوير بنيتها التحتية وحداثتها، بحيث أصبحت وجهة مفضلة للراغبين في الإقامة أو الاستثمار العقاري، وذلك بسبب امتداد ساحلها لنحو 13 كيلومترًا، وإطلالاتها الجذابة عليها.

استضاف خليج تشكميجا ومنطقة بيليك دوزو الساحلية والعديد من الأحياء الداخلية الراقية في هذه المنطقة العديد من مشاريع الفلل الحديثة والحديثة التي تحولت إليها بوصلة المستثمرين من أجل التملك في تركيا بتلك المنطقة.

لعل من أهم مشاريع الفلل في بيليك دوزو مشروع فلل مرمرة مارينا بمواصفات ورفاهية عالية.

  1. منطقة سيليفري – فيلات ومنازل ريفية متميزة للإسكان والاستثمار

إلى الغرب من بحيرة بيوك شكمجة وبلديتها وهي افضل مناطق الاستثمار في اسطنبول ، على الجانب الأوروبي من اسطنبول، تقع بلدية سيليفري الرائعة، بجمال طبيعتها وبيئتها التي تجمع بين خصائص الريف والمدينة في نفس الوقت.

في سيليفري، تقابل رفاهية الإقامة في فيلاتها المطلة على بحر مرمرة، وبساتينها الجميلة، بما تتميز به من هدوء وهدوء، وبذلك أصبحت موطنًا مهمًا للراغبين في شراء فلل في اسطنبول ضمن هذه المواصفات.

تشتهر سيليفري بفيلاتها الفسيحة المنتشرة على طول ساحلها ومنازلها الريفية الأنيقة وأسعار العقارات المعقولة.

  1. جاتلجا أو جاتلجا – السلام والهدوء، والابتعاد عن الزحام

تقع جاتلجا شمال غرب بحيرة بويوك شكمجة الشهيرة في الجزء الأوروبي من اسطنبول.

هي منطقة ريفية تشتهر بمساحاتها الخضراء الشاسعة وبساتينها الجميلة ومزارع الخيول.

تبعد شاتالجا عن مركز مدينة اسطنبول بحوالي 60 كم، وتعتبر من أكبر البلديات في اسطنبول، حيث يحدها ارنافوتكوي وبويوك شكمجة وسيليفري، بالإضافة إلى مدينة تيكيرداغ التي تحدها من طرفها الغربي، والبحر الأسود الذي يحدها من جانبها الشمالي مع ساحل طويل.

ولأولئك الذين يبحثون عن متعة الإقامة في فيلات ذات طابع ريفي ودي، فإن فيلات تلك المنطقة الجميلة هي فرصة حقيقية للبقاء في أحضان الطبيعة البكر.

ربما تفيدك قراءة: مشروع فلل في اسطنبول .. مع هؤلاء الخبراء لن تحمل عبء التكاليف

 حجز فلل في اسطنبول

تعتبر المشاريع المطلة على البحر من أكثر المشروعات المرغوبة حيث أن المنازل المطلة على البحر لها طابعها الخاص وتميزها عن العقارات الأخرى، فتختلف إطلالات المشاريع حسب مواقعها، فمعظم المشاريع المطلة على البحر تطل على بحر مرمرة، بالإضافة إلى البحيرتين الطبيعيتين وهما كوتشوك شكمجة وبويوك شكمجة.

 لا تقتصر المشاريع المطلة على البحر على اسطنبول، بل يمكن العثور عليها أيضًا في عدد من المدن مثل أنطاليا وألانيا وإزمير وبورصة ومودانيا ويالوفا.

شراء شقق مطلة على البحر في تركيا هو الاختيار الأفضل للمستثمرين الراغبين في شراء عقار بشكل عام، حيث تحظى إطلالة البحر بمزيد من الاهتمام ويمكن أن توفر دخل إيجار أفضل.

يمكنك اتخاذ خطوتك الأولى نحو استثمار مربح من خلال امتلاك شقة مطلة على البحر في تركيا.

إنه قرار منطقي ومربح تمامًا للاستثمار في شقق مطلة على البحر بعد قرار الاستيراد من تركيا ، والفلل التي تقع بالقرب من البحر في تركيا، التي يحيط بها البحر من 3 جهات، وتوصف بأنها ركن من أركان الجنة.

الشقة التي تم اختيارها خصيصًا لتكون بعيدة عن البحر أو تفتقر إلى إطلالة على البحر جيدة بشكل عام للإقامة أو الاستثمار بدخل مربح من خلال الإيجار أو حتى إعادة البيع في المستقبل.

مميزات الشقق المطلة على البحر

يوفر لك الاستثمار في شقة مطلة على البحر فوائد نفسية ومالية كبيرة علاوة على ذلك، عندما يكون هناك توازن بين العرض والطلب على هذه الأنواع من العقارات في تركيا، فإن قرارك بالاستثمار في بنايات مطلة على البحر سيضمن لك دائمًا دخل إيجار ثابت وعالي.

إذا كنت ترغب في الاستثمار في شقة مطلة على البحر، فعليك التفكير كثيرًا أثناء اختيار شركة الاستشارات العقارية التي ستعمل معك.

اسعار فلل في اسطنبول
اسعار فلل في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: مشروع مقهى في اسطنبول .. 4 شركات متخصصة تساعدك في استثماراتك

 مجمعات فلل في اسطنبول

نقدم إليك المزيد من المجمعات السكنية التي تحتوي على فلل رائعة:-

  1. منطقة أوسكودار – فيلات على الجانب الآسيوي تطل على مضيق البوسفور

في أقصى غرب القارة الآسيوية، على كتف قناة البوسفور المهمة، تقع أهم الفرص الاستثمارية للتملك العقاري في اسطنبول وفي فلل تركيا بشكل عام ضمن منطقة أوسكودار الرائعة.

لا شك أن القيمة العقارية المرتفعة لهذه المنطقة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بجمالها الاستثنائي، والذي نادرًا ما يوجد في جميع أنحاء العالم، ولا شك في أن فلل فلل سكودار قد اكتسبت أعلى قيمة سوقية بين أقرانها بسبب بئرهم.

المميزات معروفة لـ أرض سكنية للبيع في اسطنبول  وبالتالي فقد أصبح طموحًا لكبار الشخصيات والمستثمرين الذين يرغبون في تملك وشراء فلل في اسطنبول بأعلى معايير الرقي وأجمل الإطلالات.

تشتهر مدينة أوسكودار بمناخها المعتدل، مع إشرافها البحري على مضيق البوسفور وبحر مرمرة، وتتمتع ببيئة خضراء جميلة، مع إطلالة استثنائية على الجانب الأوروبي من المدينة.

ترتبط مدينة أوسكودار بوسط المدينة عبر جسر شهداء 15 يوليو الذي يعبر مضيق البوسفور، وعبور نفق أوراسيا تحته، بالإضافة إلى خط مترو مرمراي، والعبارات البحرية ذات الطابع السياحي الشهير.

  1. منطقة أرناؤوط كوي – من أكثر المناطق الاستثمارية الواعدة والأقرب إلى مطار اسطنبول

بجانب البحر الأسود، في شمال غرب اسطنبول، وتحديداً في شمال بلدية باشاك شهير، تقع بلدية أرنافوتكوي.

تشتهر أرناؤوط كوي باستضافة أكبر مطار في العالم، مطار اسطنبول الجديد، والذي أصبح وجهة عالمية بلا منازع، يربط بين شرق وغرب العالم ويوجد بها أيضا أفضل اسعار ايجار فلل في اسطنبول .

تمتد غابات بلغراد الشهيرة على مساحات شاسعة من بلدية أرنافوتكوي، وتتمتع بلديتها بإقبال مميز على عقاراتها، وعلى وجه الخصوص فيلاتها التي أصبحت وجهة مناسبة لمن يبحثون عن فلل في اسطنبول للبيع بأفضل الأسعار وأعلى الميزات.

بيع فلل في اسطنبول

يعتمد الاختيار الصحيح للموقع عند اتخاذ قرار شراء فلل في اسطنبول على موقع عملك ونشاطك في اسطنبول، حيث أنه أمر محوري يجب مراعاته في المدن الكبرى بشكل عام.

كما يجب مراعاة هدوء المكان ولو نسبيًا، ويجب أن يكون الموقع قريبًا إلى حد ما من مناطق السياحة والاستجمام، بالإضافة إلى توافر حدود مقبولة للخدمات.

علاوة على ذلك، فإن تحديد هدف التملك بوضوح يجعل المهمة أسهل بالنسبة لك، إذا كان هدفك من شراء فيلا في اسطنبول هو البقاء فيها؛ يجب أن تضع في اعتبارك أن قيمتها المالية ليست هي القضية الأهم بالنسبة لك، ولكن أهم شيء بالنسبة لك هو الاختيار الجيد للمكان المطلوب.

ولكن إذا كان هدفك هو الاستثمار العقاري فقط، فاجعل ميزانيتك تعتمد على السعر وانخفاضه، فابحث عن الفلل في الأماكن الحيوية في اسطنبول وقارن أسعارها، واختر دائمًا أرخصها وأفضلها من حيث الموقع، لأنهم سيكونون الأفضل من حيث الاستثمار.

كما ننصح المستثمرين بالبحث عن فلل للبيع في اسطنبول قريبة من المناطق السياحية الشهيرة والتي تجذب الكثير من السائحين بشكل دائم، حيث يلعب ذلك دورًا بارزًا في الاستثمار الجيد للفيلا من خلال تأجيرها أو عرضها للبيع.

مما لا شك فيه أن مميزات الفيلا وإطلالتها على البحر تمنح المستثمر العديد من الفرص عند اتخاذ قرار البيع.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع تجارية في اسطنبول .. خدمات استشارية مميزة من 6 مكاتب

الجنسية التركية عن طريق شراء عقار

 امتلك عقارًا في واحدة من أجمل دول العالم تركيا واحصل على جنسيته مقابل 250 ألف دولار:

خفضت الحكومة التركية الحد الأدنى المطلوب للاستثمار عن طريق شراء عقار بهدف الحصول على الجنسية التركية إلى ما لا يقل عن 250 ألف دولار بدلاً من مليون دولار، بشرط عدم بيعه أو تحويله لمدة ثلاث سنوات، كما تضمنت عقارات قيد الإنشاء (غير مكتملة)، بحيث يمكن تقديم طلب التجنس بناءً على شرائها.

المستندات المطلوبة للحصول على الجنسية التركية عن طريق تملك عقار:

جواز سفر لازال ساري المفعول.

الرقم الضريبي.

تقرير التقييم من دائرة السجل العقاري.

سند ملكية.

الوصول إلى السداد الكامل بقيمة 250 ألف دولار أو أكثر.

هناك مستندات ووثائق أخرى يعدها المحامي ويرفقها بملف طلب الجنسية.

مراحل الحصول على الجنسية من تركيا عن طريق تملك عقار:

المرحلة الأولى: شراء العقار مع الحصول على التقييم وخطاب الموافقة.

المرحلة الثانية: الحصول على ما يعرف بإقامة المستثمر.

المرحلة الثالثة: طلب الحصول على الجنسية التركية.

يُنصح وكيل عقاري ومحامي متمرس بالسير خلال المراحل السابقة لتجنب أي خطأ.

الشروط الأساسية للحصول على الجنسية التركية عن طريق مشاريع للاستثمار في تركيا العقارية:

يجب ألا تقل قيمة العقار عن 250 ألف دولار.

يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية عن طريق العقارات التي كانت مملوكة في تركيا بالتقسيط، وبدأ السداد.

 يمكن شراء العقار من مواطن أجنبي أو تركي بشرط ألا يكون مرتبطا بالمشتري.

لا يمكن شراء العقار من شركة مسجلة في تركيا مملوكة للمشتري أو أحد أقاربه.

الحصول على التقييم من الدائرة العقارية (الطابو في تركيا) بالسعر الحقيقي للعقار، مع ملاحظة أن صلاحية التقييم لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

يجب ألا يكون مبلغ التقييم أعلى من مبلغ الشراء، مع الأخذ في الاعتبار وجود ضريبة القيمة المضافة، بحيث تكون قيمة التقييم مساوية لسعر الشراء بدون ضريبة.

أن يكون المستثمر قد حصل على صك لملكية العقار أو عقد يعد بالبيع مصدقًا من قبل كاتب العدل ومسجل في السجل العقاري وأن السعر قد تم تحويله بالكامل.

يجب أن يكون مبلغ إشعار النقل 250000 دولار أمريكي وما فوق من الحساب الشخصي للمشتري إلى حساب المالك أو حساب المشروع، مع تجنب التحويل من خلال الوكالات. في حالة الشراء من المشروع يجب ملاحظة أن اسم صاحب الحساب المنقول إليه يختلف عن اسم صاحب العقار، حيث يجب في هذه الحالة الحصول على مستند يثبت العلاقة بينهما (حسب ما إذا كانت الأرض مملوكة للمشروع أو لمالك خارجي).

يجب أن يتضمن إشعار النقل شرحًا لسبب النقل (على سبيل المثال، شراء عقار).

يجب أن يكون الإشعار مصدقًا عليه من قبل السلطة التي أصدرته، مثل البنك.

تم الإعفاء من شرط تقديم إيصال مصرفي في طلبات الحصول على الإقامة التركية عن طريق شراء عقار والجنسية التركية من خلال الممتلكات المشتراة من شركات مشتركة مع القطاع العام، مثل TOKİ و Emlak Konut.

الأشخاص الذين اشتروا عقارًا بقيمة مليون دولار اعتبارًا من 01/12/2017 ليسوا ملزمين بإثبات سداد مدفوعاتهم بإيصالات بنكية. تنطبق هذه الميزة حتى إذا تم شراء العقار من أشخاص أو شركات خاصة.

يمكن تقديم طلب الجنسية أثناء أو بعد نقل الملكية مع الإشارة إلى أن العقار قد تم شراؤه من أجل الاستفادة من قانون الاستثمار العقاري في اسطنبول للجنسية والتعهد بعدم البيع لمدة ثلاث سنوات.

في حال وجود رهن عقاري على العقار، يجب رفعه خلال خمسة أيام من تاريخ الشراء للاستفادة منه بالتقدم بطلب للحصول على الجنسية (يفضل رفعه قبل نقل الملكية).

لا يوجد إطار زمني للشراء، أي أنه من الممكن شراء أكثر من عقار لفترات طويلة من أجل الحصول على الجنسية، مع الانتباه إلى إجراء تقييم جديد لجميع العقارات عند تقديم الطلب حتى تتأكد من أنه يستوفي كافة الشروط الموضوعة والمواصفات المطلوبة.

 دراسات جدوى مجمع سكني في تركيا أيضا من المشروعات المبهرة التي يسعى الكثير من المستثمرين للقيام بتنفيذها بالإضافة إلى ربحها المستمر، تتيح لك فرص عظيمة للحصول على الإقامة، وأيضا الحصول على أصول على أرض أو فيلا في مشاريع فلل في اسطنبول تفيدك مع تقدم الوقت بسبب الاستمرار في ارتفاع الأسعار.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: مشاريع اعمار في اسطنبول .. تمتع بخيارات مميزة مع 5 شركات

https://youtu.be/uLnQwLsYbFM

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى