مشاريع اعمار في اسطنبول

مشاريع اعمار في اسطنبول .. تمتع بخيارات مميزة مع 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع اعمار في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع اعمار في اسطنبول

تضع شركات العقارات المختلفة الآن عدد من أفضل الفرص الضخمة للاستفادة من مشاريع اعمار في اسطنبول ، والتي تضعك على الطريق الصحيح للحصول على شقق متميزة هناك أو استثمار أموالك بأي شكل من الأشكال في هذا المشروع، وتقدم منصة موثوق أفضل الجهات والشركات والمعلومات التي بإمكانها إرشادك إلى النجاح والربح مباشرة، فتابع معنا.

 مشروع اعمار في اسطنبول

أعلنت شركة إعمار تركيا، إحدى الشركات التابعة لشركة إعمار العقارية، أن سكان دول مجلس التعاون الخليجي ستتاح لهم الفرصة لشراء وحداتها السكنية المتكاملة من فئة الخمس نجوم ضمن مشروعها المتميز، إعمار سكوير، الواقع في قلب مدينة اسطنبول، اعتبارًا من 9 مارس 2013، وكان هذا الإعلان في دبي، مع فتح التسجيل عبر الإنترنت، وهذا المشروع الذي لازال يلقى رواجا كبيرا جذب الكثير من الأشخاص.

يعتبر مجمع  رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول السكني أحد أبرز المشاريع الاستثمارية في تركيا حالياً لثاني مشاريع إعمار تركيا الكبرى في الدولة التركية، والذي يمتد على مساحة 66000 متر مربع في منطقة جامليجا، ويوفر فرصة لا مثيل لها للعملاء في منطقة الخليج للاستثمار في السوق التركي الواعد.

مشروع شركة اعمار في اسطنبول رزيدنس سكوير اسطنبول” يضع معايير جديدة في قطاع الشقق السكنية كاملة الخدمات في تركيا، وستتم إدارته من قبل العنوان للفنادق والمنتجعات، المجموعة الفندقية العالمية الرائدة التي تملكها وتديرها شركة إعمار.

يضم فندق اعمار في اسطنبول الحصري 73 وحدة فقط، مما يتيح للعملاء الاختيار بين شقق بغرفة نوم واحدة و 3 غرف نوم بمساحات تتراوح من 83 إلى 187 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى العديد من “بنتهاوس” المكونة من 4 غرف نوم بمساحة 374 مترًا مربعًا.

بشكل عام، من المقرر أن يضم مشروع شراء عقار في تركيا بالتقسيط “إعمار سكوير” أكثر من 1000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق “إعمار” من فئة الخمس نجوم، والذي سيضم 180 غرفة، ومركزًا للتسوق، وبذلك يصبح من أكبر الشركات المتكاملة من مشاريع عقارية في تركيا ويشتمل مركز التسوق، بدوره، على مركز ترفيهي عائلي وحلبة تزلج ومجمع أفلام.

تشمل الأجزاء الأخرى من المشروع تخصيص 40 ألف متر مربع لإنشاء مساحات مكتبية تتسع لـ 4 أشخاص.

يقع Residence Emaar Square Istanbul على بعد مسافة قصيرة من جميع هذه المرافق والخدمات.

 قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة إعمار العقارية: أن إعمار سكوير في تركيا هو أحد مشروعاتهم المرموقة التي تضيف بعدًا جديدًا لأساليب الحياة العصرية في البلاد، ويسلط هذا المشروع الضوء على النهج الفريد في تطوير مجمعات متكاملة بناءً على المعايير العالية التي وضعتها الشركة بعد تسليم الوحدات السكنية لمشروع “توسكان فالي” الرائد في اسطنبول.

وأضاف العبار: ” شركة اعمار في اسطنبولأنشأت رزيدنس إعمار سكوير هو أول مشاريعنا الخاصة بالشقق الفندقية في تركيا، وستكون الشقق الفاخرة لهذا المشروع الخيار الأمثل للزوار الخليجيين في ظل الزخم القوي الذي تشهده الروابط الاستثمارية والسياحية بين دول منطقة الخليج وتركيا، ناهيك عن خطط مضاعفة حجم التبادل التجاري بين هاتين الكتلتين الاقتصاديتين الرئيسيتين.

مع تزايد الطلب على المشروعات التي تطورها إعمار في دبي من قبل المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي، ستتاح للمستثمرين الإقليميين الفرصة للاستفادة من أرقى أنماط الحياة العصرية التي توفرها الشركة في مشاريعها المختلفة، من خلال الاستثمار المباشر في أحدث المشاريع “إعمار تركيا”.

يمكن لسكان “ريزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك خدمات الكونسيرج وخيارات الخدمة الشخصية، ناهيك عن مركز لياقة بدنية حديث ومنتجع صحي ومقاهي وموقف سيارات تحت الأرض.

تعكس جميع المنازل في المجمع نهج التنمية الصديق للبيئة في مشاريع إعمار سكوير، من خلال استخدام المواد والمعدات الميكانيكية والكهربائية التي تم اختيارها وفقًا لمعايير نظام LEED الذي طوره المجلس الأمريكي للمباني الخضراء.

وتم الانتهاء من المجمع خلال عام 2015 مع الحفاظ على معايير التصميم والتشطيب التي لطالما ميزت مشاريع إعمار.

يقع مشروع “إعمار سكوير” في إحدى المناطق الرئيسية في قلب اسطنبول في موقع حيوي قريب من الطرق الرئيسية للمدينة، وفي منطقة قريبة جدًا من شارع “بغداد” والبوسفور والجسور.

يبعد 4 كيلومترات فقط عن شارع “بغداد”، و 11 كيلومترًا عن ساحة “تقسيم”، و 25 كيلومترًا عن مطار صبيحة كوكجن، و 900 متر من أقرب محطة مترو.

يساهم مشروع “رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” في توفير قيمة استثمارية قوية للمستثمرين الخليجيين مع تنامي دور منطقة الخليج العربي كواحدة من أسرع الأسواق نموًا في عدد السياح الوافدين إلى تركيا، حيث يزداد العدد من السائحين الوافدين إلى الدولة تم تسجيلهم بأكثر من 370٪ من الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 600٪ من دولة قطر.

يتم بيع الشقق على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً في 9 مارس في مركز مبيعات إعمار الواقع.

وإليك أهم الشركات التي تعمل في مجال بيع شقق إعمار سكوير:-

  • شركة الفاتح.
  • سارة للاستثمارات العقارية.
  • شركة المحيط.
  • مؤسسة زوار هوم.
  • الفنار للعقارات.
 اسعار الشقق
اسعار الشقق

ربما تفيد القراءة … مشاريع صغيرة في تركيا .. أوثق الخدمات الاستشارية من 9 جهات 

 اسعار الشقق في اعمار سكوير اسطنبول

يقع إعمار سكوير اسطنبول في  مدينة اسطنبول، على بعد 9 كم فقط من أبراج العذراء الشهيرة، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية وبار ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، تحتوي هذه الشقة أيضًا على مسبح خاص وحديقة ومواقف مجانية للسيارات.

هناك الكثير من الشقق التي يمكنك استئجارها أو شراؤها في إعمار سكوير بأسعار مميزة تحتوي شقة المكيفة على غرفة نوم واحدة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ صغير مجهز بغسالة أطباق وميكروويف.

يمكن للمستأجرين في هذه الشقة الاستمتاع بالمسبح الداخلي كما يتوفر ملعبا للأطفال أيضًا لاستخدام المقيمين.

يقع مكان الإقامة على بعد 12 كم من قصر Dolmabahce وعلى بعد 14 كم من Basilica Cistern، ومطار اسطنبول صبيحة كوكجن الدولي هو أقرب مطار إلى إعمار سكوير اسطنبول بلوك سي الذي يبعد 27 كم.

  • أشهر المرافق الموجودة في مشاريع اعمار في اسطنبول الحديثة التي يتم إنشائها:

 حمام سباحة واحد مركز رياضي وسبا وموقف سيارات مجاني غرف عائلية مركز لياقة بدنية بار تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

شقق للبيع في اعمار سكوير اسطنبول

هناك عدد من الشقق المعروضة للبيع في إعمار سكوير بأسعار مناسبة للغاية مع كل ما ستحصل عليه من خدمات فورية.

سعر متر  عقارات تجارية للبيع في اسطنبول يتحكم به الخدمات المتميزة الموجودة في اعمار سكوير، ولكنها لا تعتبر غالية الثمن أيضا وتصلح للاستثمار.

يمكنك الحصول على السعر الذي يناسبك من شركات العقارات المختلفة مثل:-

5- كلش اوغلو

6- سوق تركيا المفتوح للعقارات

7- إعمار العقارية للعقارات.

8- دماس العقارية.

9- شركة امتلاك.

10- شركة ماج.

مشاريع في تركيا
مشاريع في تركيا

ربما تفيد القراءة …افكار مشاريع مربحة في تركيا .. أفضل 9 خبراء جاهزين لمساعدتك

 المحلات الموجوده في اعمار مول اسطنبول

تشتهر اسطنبول بأهم الأعمال التجارية في العالم، وأكبر عدد من الشركات وأكبرها في التجارة، وهم حريصون على بناء أكبر مدينة متميزة على أرضها.

لهذا السبب افتتحت شركة إعمار الإماراتية مول اعمار في اسطنبول في قسمه الآسيوي، وتم افتتاح مول إعمار سكوير اسطنبول في عام 2017، بمساحة 150 ألف متر مربع، ويتكون من ثلاثة طوابق ضخمة مجموعة مختارة من أجمل الماركات والعالمية بتصاميم مستوحاة من أجواء المدينة القديمة، والمعاصرة باسم مناطقها الخضراء والعلامات المميزة، وهي أهم الأماكن السياحية في اسطنبول.

تضم متاجر إعمار سكوير اسطنبول مجموعة متميزة من المحلات التجارية لأشهر الأزياء والملابس حول العالم مثل زارا، مانجو، فيكتوريا سيكريت، ونايكي، وأديداس، جاليري لافاييت، جوتشي.

بالإضافة إلى القرية التركية التي تشبه في تصميمها البازار التركي الشهير على أكبر عدد من العلامات التجارية المحلية مثل إل سي وايكيكي وديفاكتو وقطن،  وتعد من بين أهم الأسواق في اسطنبول.

بالإضافة إلى الأماكن التي تبيع الإكسسوارات والمفروشات، والأطباق الكهربائية ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال مثل Watson و Joker Baby وغيرها.

ما يجعل إعمار سكوير اسطنبول يتألق ويميزه هو مجموعته الرائعة التي تحتوي على إعمار أكواريوم المائية و تجهيزات الألعاب المميزة “فن لاب” مجموعة تضم أجمل ألعاب الحماس والتحدي في جو عائلي جميل.

بالإضافة إلى سينما بأحدث الأفلام الرائعة، بقاعاتها المتعددة والأجهزة بأحدث تقنية 4Dx، وأفلام الرسوم المتحركة للأطفال، مما يضمن للزوار تجربة متكاملة على جميع المستويات.

بعد كل هذا الترفيه والمتعة والتسوق، يلزم استراحة هادئة ووجبة لذيذة في مطاعم لذيذة ورائعة في مطاعم الوجبات السريعة والحديثة، بالإضافة إلى تناول الطعام الفاخرة.

تقام مهرجانات الطعام في إعمار سكوير اسطنبول حيث تقدم لزوارها أشهى النكهات من أشهر المطابخ العالمية والمحلية مثل بدري أوستا كباب، برجر كينج، ميموش تانتوني، مادو، ماكدونالدز، بالإضافة إلى الشيشة “مطعم المأكولات العالمية المميزة وسط مناظر رائعة على مضيق البوسفور.

مول إعمار سكوير في قلب مشروع “ميدان إعمار” في منطقة نالان في القسم يقع في اسطنبول، تركيا.

يمكن الوصول إليها بواسطة حافلات النقل العام E-11،320A، 19E، 18،16S حتى محطة Libadiye.

فنادق بالقرب من مول اعمار اسطنبول :-

  • فندق هوليداي إن اسطنبول – كاديكوي في الجانب الآسيوي من اسطنبول

يقع على بعد 7 كم من أبراج العذراء، ويقدم مركز سبا وساونا، كما يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية وحمام تقليدي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم.

يقع مركز أكاسيا للتسوق على بعد 3 دقائق بالسيارة من فندق هوليداي إن اسطنبول – كاديكوي.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، كما يتم توفير النعال ولوازم الاستحمام المجانية لراحة الضيوف.

يوفر فندق Holiday Inn Istanbul – Kadikoy خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق مكان الإقامة.

سوف تعثر على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة كما يوفر الفندق كذلك خدمة إيجار السيارات.

  • هيلتون اسطنبول

يقع Hilton Istanbul Kozyatagi داخل الحي التجاري في الجانب الآسيوي من اسطنبول، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترو ومحطة خدمة النقل إلى مطار صبيحة كوكجن، بينما يقع مركز تسوق Optimum Outlet مقابل الفندق، وهذا الفندق على بعد 3 يقع على بعد كم من مركز أكاسيا للتسوق وعلى بعد 3.7 كم من إعمار سكوير مول، وتتوافر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي غرف الضيوف المؤثثة بأناقة في فندق Hilton Istanbul Kozyatagi لغير المدخنين على تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات فضائية وتكييف وميني بار وغلاية كهربائية.

 كل وحدة تأتي مع مكواة وصندوق ودائع آمن.

يقدم مطعم Oriental Restaurant-Bar and Lounge المأكولات الشرق أوسطية التقليدية وقائمة الشيشة.

 تم تزيين Ziyade Fasıl على طراز الحانة الحديث ويقدم المقبلات والأطباق الرئيسية. يمكن للضيوف في Nispet الاستمتاع بالموسيقى الحية والمشروبات التي يتم تقديمها في أيام محددة. يمكن أيضًا الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية والتركية.

في Mon Amour، إلى جانب العروض الترفيهية الحية مثل العروض المسرحية.

يوفر السبا في هيلتون إسطنبول كوزياتاجي علاجات فريدة لعلاج مشاكل الضيوف الصحية، ويساعد على استعادة التوازن الأمثل وصحة وعافية الجسم، كما يضم 6 غرف علاجية خاصة وجناح مساج للأزواج، بينما يمكن للضيوف الاسترخاء في الحمام التركي أو السباحة المنعشة في المسبح الداخلي، كما يمكن للضيوف الاستفادة من الجيم والساونا وحوض الاستحمام الساخن على مدار 24 ساعة.

تقع شبه الجزيرة التاريخية على بعد 5 محطات بالمترو وقطار مرمرة، كما يقع تقسيم على بعد 30 دقيقة بالسيارة عبر نفق أوراسيا، في حين يقع مركز فيابورت أوتليت على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة، ويقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق بالمترو من كاديكوي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شارع بغداد الذي يضم العديد من العلامات التجارية والمطاعم الفاخرة، ويتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع، بينما يبعد الفندق 29 كم عن مطار صبيحة كوكجن و 55 كم عن مطار اسطنبول.

طريقة الوصول الى مول اعمار اسطنبول

 في عام 2017، على الجانب الآسيوي من اسطنبول، وتحديداً منطقة أسكودار، قامت شركة الإماراتية إعمار ببناء مجمع آخر راق بمباني سكنية فاخرة، وفندق خمس نجوم، ومركز تسوق ضخم، إعمار سكوير، والتي غيرت طبيعة السياحة هناك بمقدار 180 درجة، إعمار سكوير اسطنبول من أفضل مشاريع تجارية للبيع في تركيا ، حيث قامت الشركة الإماراتية ببناء مول إعمار سكوير على مساحة حوالي 40 ألف متر مربع، مستوحاة من تصاميمه المعمارية من التراث التاريخي لتركيا، ليشمل العديد من المحلات التجارية والمطاعم والعديد من الأماكن الترفيهية وموقف سيارات ضخم ليصبح وجهة الآلاف من السياح سنويا.

 اسعار اعمار سكوير اسطنبول

  • يمكنك الحصول على شقة مكونة من ثلاث غرف وصالة بسعر: 900,000$
  • الشقة المكونة من غرفتين وصالة تأتي بسعر: 620,000$
  • هناك شقة أصغر حجما مكونة من غرفة وصالة تتوافر بسعر: 320,000$
مشاريع سكنية في اسطنبول
مشاريع سكنية في اسطنبول

ربما تفيد القراءة …مشاريع مقترحة في تركيا .. 10 مكاتب تساعدك في تخطيط استثماراتك 

 الاستثمار في تركيا 2020

 يتم تحليل الاستثمار في تركيا، وطرق الاستثمار في تركيا، وكيفية الحصول على الإقامة والجنسية التركية من خلال هذه السطور المقال بشكل علمي ودقيق.

 هل يمكن الحصول على إقامة في تركيا عن طريق الاستثمار؟ ما هي طرق الاستثمار في تركيا التي تؤدي إلى الحصول على الإقامة التركية عن طريق شراء عقار؟ ما هو الحد الأدنى للاستثمار في تركيا؟ نظرًا لأن تركيا في جوارنا وقريبة جدًا من الدول العربية، يرغب العديد من المتقدمين في الاستثمار والإقامة في هذا البلد مشاريع اعمار في اسطنبول.

  • الاستثمار في تركيا وشروطه العامة

الاستثمار في تركيا، أو رسميًا جمهورية تركيا، بلد يقع في القارة الآسيوية، وجزء صغير منه في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا عاصمة تركيا هي أنقرة، والدول المجاورة لها مثل إيران وبلغاريا واليونان وجورجيا وأرمينيا والعراق وسوريا والعديد من تجارها يستثمرون سنويًا في مشاريع استثمارية ناجحة في تركيا .

 يبلغ عدد سكان تركيا أكثر من 82.000.000 مليون نسمة ومن المتوقع أن يصل إجمالي الناتج المحلي لعام 2019 إلى 2.373 تريليون دولار.

تشمل القطاعات الرئيسية للاقتصاد التركي بشكل عام السياحة والمنسوجات والمصارف والبناء والأجهزة المنزلية التي تأتي على رأس الاستيراد من تركيا  والإلكترونيات وتكرير النفط والبتروكيماويات والمواد الغذائية والتعدين والحديد والصلب، لكن السؤال هو ما إذا كان الاستثمار في تركيا في كل هذه المجالات سيؤدي إلى الإقامة، وفي النهاية الجنسية التركية أو جواز السفر.

تم الرد على كل هذه الأسئلة التي تدور في ذهنك كالتالي:

  • هل من الممكن الحصول على الجنسية التركية مباشرة؟

نعم، عن طريق شراء عقار.

  • ما هو الحد الأدنى المطلوب لشراء عقار؟

250 ألف دولار وفقا لـ قانون الاستثمار العقاري في اسطنبول .

  • ما هي طرق الاستثمار في تركيا؟

الاستثمار في تركيا ممكن من خلال شراء قطع اراضي في اسطنبول أو عقار – تسجيل شركة – شراء سندات.

  • ما هو المبلغ المطلوب لشراء السندات؟

500 ألف دولار.

  • بعد كم سنة يمكن إعادة المبالغ المدفوعة لشراء السندات؟

لا يمكن بيع السندات الحكومية لمدة 3 سنوات على الأقل.

  • هل ينصح بالاستثمار في تركيا؟

من الأفضل الاستثمار في دول أخرى مثل النمسا وألمانيا ودول أخرى بسبب الظروف الاقتصادية في هذا البلد.

  • الاستثمار في تركيا والحصول على الإقامة والجنسية

الاستثمار في تركيا للحصول على تصريح إقامة في تركيا له شروط ومعايير خاصة، ويجب القول إن الحصول على تصريح إقامة من خلال الاستثمار في تركيا أمر ممكن، فيما يلي وصف لأهم حالات الاستثمار في تركيا التي تؤدي إلى الإقامة، حيث يمكنك التقدم للحصول على الإقامة والجنسية التركية مع عائلتك (الزوجة والأطفال دون سن 18) يجب على المتقدمين للحصول على الإقامة التركية عن طريق الاستثمار تقديم طلب في إحدى المناطق المعتمدة من قبل الحكومة التركية بحد أدنى للمبلغ المحدد. تستغرق عملية الحصول على الإقامة التركية من خلال الاستثمار بشكل عام ما بين 3 و 6 أشهر، والتي تم تقليصها الآن إلى شهرين منذ سبتمبر 2018 مشاريع اعمار في اسطنبول.

 يحصل مقدم الطلب أولاً على تصريح إقامة مؤقتة لمدة عام واحد يمكن تمديده.

الاستثمار في تركيا ومعايير استثمار مشاريع تجارية في اسطنبول

الاستثمار في تركيا أو أي دولة أجنبية أخرى يتطلب تحليل معايير الاستثمار، وهو موضوع مهم للغاية بالنسبة للاستثمار الأجنبي.

 يجب على المتداولين والمستثمرين الأجانب دائمًا التفكير فيما إذا كان الاستثمار في تركيا آمنًا بدرجة كافية قبل اتخاذ أي إجراء، ولهذه الغاية لا بد من دراسة معايير الاستثمار في تركيا، هل هي ملتزمة بضمان أمن رؤوس الأموال والممتلكات للمستثمرين الأجانب أم أنها توفر شروط نجاح الاستثمار؟ المعايير القانونية بين البلدين، والمعروفة باسم BIT (معاهدات التجارة الثنائية) و IIA (المعايير الدولية)، بالإضافة إلى الاستقلال ونظام قانوني قوي للغاية يضمن ظروف مادية مستقرة ويحمي المستثمرين مشاريع اعمار في اسطنبول.

يُنصح بالاهتمام بمعايير الاستثمار و دراسة جدوى بناء وإنشاء قبل الاستثمار في تركيا قبل اتخاذ أي إجراء، فيما يتعلق بالاستثمار في تركيا ومعدل مصادرة الممتلكات، وفقًا لتقارير البنك الدولي، يجب الاعتراف بأن البلاد ليست آمنة جدًا من حيث الاستثمار في تصنيف معدلات مصادرة الممتلكات، يتم تقسيم البلدان إلى 7 فئات: تحصل البلدان الأكثر أمانًا على درجة 1 وتحصل الدول الأكثر خطورة على درجة 7 وتحصل تركيا هنا على الرقم 5.

 شقق اعمار في اسطنبول  من أفضل الشقق التي يمكنك شراؤها من أجل استثمار ناجح ومميز، ونرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات اللازمة حول ذلك لإفادتكم  حيث قدمنا لكم أفضل مشاريع اعمار في اسطنبول مشاريع اعمار في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة …مشاريع شقق في تركيا .. 6 مكاتب توفرها لك في أفضل المواقع

 

 

المصدر | موثوق 

 

انتقل إلى أعلى