مشاريع شقق في تركيا

مشاريع شقق في تركيا .. 6 مكاتب توفرها لك في أفضل المواقع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع شقق في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع شقق في تركيا

ترغب في بدء مشاريع شقق في تركيا ولكن ليس لديك المعرفة الكافية بإجراءات تلك المشاريع، لهذا نسرد لك أفضل شركات الاستثمار العقاري في تركيا وهذا من خلال منصة “موثوق” لذا تابع قراءة المقال لتحصل على ما تبحث عنه.

مشاريع شقق في تركيا

يعتبر مشروع آدم اسطنبول من أهم المشاريع التي أقيمت في منطقة كايا شهير التي تعتبر المستقبل العمراني لمدينة باشاك شهير تركيا، لذلك يبحث الكثير عن شقق للبيع في مجمع ادم اسطنبول، فيتسابق الجميع لامتلاك عقار هناك كنوع من الاستثمار المضمون فى منطقة حديثة نسبيا بدولة تتقدم يوما بعد الآخر، ويتهافت على زيارتها الجميع.

هو مشروع بضمان الحكومة التركية تم تسميته باسم آدم اسطنبول (خطوة اسطنبول) بسبب وجود محطة ميترو كايا شهير التي يتم إنشائها في منتصف ساحة المشروع التجارية، والتي تعني إمكانية الوصول إلى جميع أجزاء مدينة اسطنبول من خلال المترو الذي يربط كل أجزاء المدينة والذي يعتبر وسيلة المواصلات أسهل وأكثر استخداماً في المدينة وهي ميزة يبحث عنها من يريد  شقة للبيع.

يقع المشروع في منطقة إستراتيجية مهمة حيث تعتبر المركز المستقبلي لمدينة كايا شهير، المدينة التي تعتبر الامتداد العمراني لمدينة باشاك شهير والتي تمت العناية بها من قبل البلدية وهذا من خلال إنشاء مجموعة ضخمة من المشاريع الاستثمارية الحكومية والخاصة.

أما عن مواصفات المشروع المتنوعة، فستتفاجئ بأنها مناسبة جدا الأسعار بالنسبة للخدمات والموقع، كما يقدم لك مساحات مختلفة تناسب كل ظروفك المادية.

المنطقة بها العديد من المشاريع السكنية الحديثة لكافة الأذواق والمتطلبات. مدينة باشاك شهير من أكثر المناطق، التى يتم فيها البحث عن شقق للبيع في تركيا بالتقسيط، من قبل المستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء، ليس بسبب الأبنية الحديثة المزودة بأعلى طرق الراحة والرفاهية فحسب، وإنما بسبب البنية التحتية القوية، والمرافق الاجتماعية والثقافية والصحية والتعليمية المميزة عن كافة المناطق تركيا، وجعلتها منافساً للعديد من المدن الأوربية.

منطقة بهجة شهير أو بمعناها التركي ( مدينة الحدائق) تعتبر من أجمل مناطق التوسع العمراني الممتد غرب اسطنبول، تقع في القسم الأوروبي من اسطنبول وكانت تابعة لبلدية باشاك شهير، شمال غرب بحيرة كوتشوك تشكمجة (بحيرة اسطنبول الصغرى)

تتميز أيضًا منطقة بهجة شهير بكثرة المساحات الخضراء فيها والحدائق المنتشرة بها والتي تعطي إطلالات رائعة لأغلب الشقق السكنية فيها، بالإضافة إلى موقعها الوسطي بين مطاري أتاتورك (ومطار اسطنبول الثالث الجديد) ووجود العديد من مشاريع ضخمة في تركيا مستقبلية مثل مشروع (قناة اسطنبول) الذي سيتم الانتهاء منه  في 2023  و(جسراسطنبول الثالث) بالقرب منها، كل تلك المشاريع المستقبلية ستساهم برفع سعر العقار ضمن المنطقة وستجعل منها الخيار الاستثماري الأنسب.

بيع شقق في تركيا اسطنبول
بيع شقق في تركيا اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: شقق للايجار في كاياشهير مع الاسعار 2020 .. 3 جهات توفر عليك مهمة البحث

مشروع شقق فندقية في تركيا

نذكر لك مشروع شقق فندقية للبيع في اسطنبول مع ضمان ايجار 8 % من قيمة الشقة وهو مشروع من مشاريع تجارية في تركيا.

يقع المشروع في منطقة الاعمال المركزية و يتألف من 142 شقة متميزة للحياة المريحة في بناء سكني واحد مكون من 18 طابق ، المشروع مقام على أرض مساحتها 4.520 متر مربع ، 85 % من مساحة المشروع مكونة من مناطق خضراء ومن الخدمات الاجتماعية كالحمام التركي و مركز اللياقة البدنية و المقاهي والساونا والمسبح والعديد من الخدمات الأخرى التي ستكون في خدمة سكان المشروع النخبة واحد من أهم العوامل التي تساهم في زيادة قيمة المشروع مستقبلا هو قربه من مطار اتاتورك الدولي، وهو أحد أهم المطارات في تركيا، فضلا عن وسائل النقل المريحة من المشروع إلى المطار وإلى المناطق الأخرى في اسطنبول بالإضافة إلى أن المنطقة تضم مراكز صحية، مراكز تجارية، مولات للتسوق، وغيرها من الخدمات العديدة الاخرى التي تجعل منها منطقة قيمة للغاية.

بيع شقق في تركيا اسطنبول

كثيرا ما يسأل المستثمرون حول اسعار العقارات في تركيا عن شقق للبيع في تركيا اسطنبول 2020 الاوروبية او اسطنبول الاسيوية، وازداد في الفترة الاخيرة الطلب على شراء العقارات في تركيا بهدف الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء منزل او محل تجاري في انحاء الجمهورية التركية، وخاصة بعد قرار الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بمنح الجنسية التركية للمستثمرين الاجانب، -ويذكر أن ذلك القانون صدر عام 2018م مع مجموعة من القرارات الجكومية التي تشجل على الاستثمار في تركيا، وتم تعيين الحد الأدنى لشراء عقار في تركيا مقابل الجنسية التركية ب 250 الف دولار امريكي-، وكانت أغلب عمليات الشراء في مجمعات سكنية في اسطنبول.

وفي الآونة الاخيرة ظهر توجه شراء شقق في تركيا اسطنبول وبأرخص اسعار العقارات في اسطنبول تحديدا وتركيا عموما، وهذا الشراء كان بهدف الحصول على الاقامة عن طريق شراء عقار في تركيا، فهذا يعد من إحدى مميزات شراء العقارات في تركيا، فيمنح من يقوم بشراء شقة أو شراء محل تجاري أو شراء عقار في تركيا حق الحصول على الاقامة دائمة في داخل اراضي الجمهورية التركية.

وفي حال تراجعت عن خيار البحث عن ارخص شقق في تركيا للبيع ووقع اختيارك على اسئجار عقار في اسطنبول إليك تلك الشروط لاستئجار عقار في تركيا بشكل عام :

* لايمكنك الإستفادة من الشقق في اسطنبول التي قمت باستئجارها لغاية تجارية .

* لن تستطيع تأجير الشقق في اسطنبول مع أي شخص آخر .

* سترسل بصفتك مستأجر العقار في اسطنبول الأقساط على حساب صاحب العقار خلال فترة أقصاها مساء اليوم الخامس من كل شهر.

* يتوجب عليك كمستأجر عقار في تركيا الإبلاغ عن أي ضرر ينجم من عدم إخلاء العقار في الحالات التي تستدعي إخلائه.

ربما تفيدك قراءة: شقق للايجار الشهري في اسطنبول بكايا شهير .. أفضل 7 مكاتب عقارية

أرخص شقق للبيع في تركيا 2020

هل حقا يوجد شقق للبيع في اسطنبول 2020 بأسعار رخيصة في هذا العام؟ وما هو اقل سعر لشراء شقة في اسطنبول، وهل يوجد شقق رخيصة بالاقساط؟

 نعم كل هذا موجود في اسطنبول وفي 80 ولاية تركية اخرى غير اسطنبول ايضا، مثل انقرة وازمير وانطاليا والانيا وبورصة وطرابزون، ولكن كما لكل إنسان مميزات وعيوب لكل عقار أيضًا مميزات وعيوب، فكلما ابتعدنا عن مركز أي محافظة أو مدينة تكون أسعار العقارات فيها رخيصة، وكلما كانت الشقة قديمة ومتهالكة كلما كانت رخيصة، وكلما ابتعدت عن الخدمات كان سعر الشقة في اسطنبول وغير اسطنبول قليل، بالإضافة إلى أن شقق للبيع في مجمع مترو كنت أو أي مجمع سكني أغلى من شقة في بناء عادي خارج مجمع.

يوجد شقق رخيصة جدا في اسطنبول وقد يصل سعرها إلى 20 الف دولار أيضًا، ولكن يجيب الانتباه لطبيعة الطابو ونوعه، هذا إن كان موجودا أساساً، وما نتحدث عنه الآن من نوعية شقق هي شقق قديمة أو شقق ليس لها طابو أو شقق تجمع بين الصفتين، ناهيك عن بعدها عن الأسواق والمناطق المركزية.

لا يوجد شقق للبيع في اسطنبول على البسفور بأسعار رخيصة أبدًا، وخاصة الشقق التي تكون قريبة من جسر البسفور، كون هذه المناطق مركزية وبحرية، اما الشقق ذات الاطلالات البحرية بعيدًا عن مضيق البسفور فتتنوع أسعارها حسب إذا كانت شقة قريبة على البحر، أو بعيدة عنه وتراه باطلالة بحرية بعيدة، وتختلف أيضًا حسب بعد هذا البحر عن مركز المدينة وقربه منه.

ما يعد رخيصاً لشخص ليس بالضرورة أن يكون رخيصاً لغيره، وكذلك الأمر بالنسبة للعقارات، فشقة جديدة غرفتين وصالون على ساحل بحر مرمرة في منطقة بكركوي في اسطنبول بسعر 300 الف دولار فرصة لا تعوض أبداً وتعتبر شقة رخيصة، ونفس الشقة في منطقة أخرى لو كانت بمئة الف دولار قد تكون غالية!

إذن ما يحدد سعر الشقة رخيصة أم غالية هو الزبون نفسه، فأفضل وسيلة لمعرفة أسعار الشقق والعقارات هي مقارنتها بغيرها من الشقق المماثلة لها، فإن كانت شقة مطلة على البحر لا نقيسها بشقة مطلة على البسفور، وإن كانت شقة في مركز البلد في اسطنبول لا نقسيها بشقة في مركز البلد في مدينة ازمير، وكذلك الأمر لا تقاس الشقق في المجمعات السكنية في اسطنبول بالشقق التي خارج المجمعات السكنية، ولا تقاس الشقة التي معها طابو جاهز بالشقة التي لا يوجد لها طابو، كما ونرغب بالإشارة هنا أن شراء عقار قيد الانشاء يكون أرخص من شراء عقار جاهز.

فأرخص شقة لا يعني الأقل سعراً، وبالنسبة لوضع شراء شقق في تركيا اسطنبول في عام 2020 ، فلم يتغير قانون الشراء والتملك بالنسبة للاجانب في تركيا، وما زال يحق للأجنبي التملك في تركيا وفتح شركات واستثمارات، حتى للمستثمرين الجدد في عام 2020.

ويبدأ سعر شراء الشقق السكنية التي تتّسع لعائلة متوسطة وتقع في وسط إسطنبول بمساحة 70-80 متر مربع من 400 ألف ليرة تركية، ويزداد السعر تدريجيا بحسب المكان، ليصل في بعض المناطق لمليون ليرة تركية.

وتوجد المناطق التي تكون فيها أسعار شراء وتأجير الشقق مناسبة ورخيصة نوعا ما مقارنة بمناطق إسطنبول الأخرى، في كل من: ريف إسطنبول، سلطان بيلي، سليفري، أسنيورت، غازي عثمان باشا.

وهذا بسبب وجود أعمال التعمير والبناء بتلك المناطق.

وقد تكون هناك شققا بأسعار مناسبة جدا، يصل سعر شرائها إلى 70-80 ألف ليرة تركية، حيث يرجع سبب انخفاض أسعارها بأنها تمتلك سندات ملكية مشتركة، أو أن أصحابها يريدون بيعها في وقت سريع.

ووصلت أسعار شقق للبيع في نيدا بارك ياقوت لمستوى مناسب، فمن الممكن ايجاد بيتا يقع في أطراف المنطقة متكون من ثلاثة غرف مع صالون بـ 150 ألف ليرة تركية. وفي مركز المنطقة تختلف أسعار الشراء بين 200 و250 ألف تركية.

أسعار الشقق في تركيا 2020

حققت أسعار الشقق في تركيا نمواً غير مسبوق في الفترة الاخيرة، يرجع ذلك إلى تحقيق الاقتصاد التركي ازدهار قياسي في السنوات الـ 20 الماضية، فتم اعتبار تركيا بأنها جنة عقارية في نجاح مشاريع استثمارية في تركيا، يسعى المستثمرين للعمل والازدهار من خلاله.

على الرغم من ازدهار الاقتصاد التركي، إلا أن اسعار الشقق في تركيا بأسعار مناسبة، مما يجعل المستثمرين يتوقعون زيادة الأسعار في أي وقت، ومن الجدير بالذكر أن الشقق تحت الأنشاء تحقق أعلى الأرباح في وقت قياسي بعد الانتهاء من تشييدها مباشرة.

ومن خلال دراسة جدوى مشروع بناء فلل فإن أسعار الفلل في تركيا أيضًا تتحدد كما أسعار الشقق، فبالإضافة للمحددات السابقة المذكورة حول أسعار الشقق الرخيصة في اسطنبول، يجب أن لا ننسى محدد المساحة، فشقة غرفتين وصالون مساحتها 150 متراً مربعاً تختلف تماما عن ذات الشقة (غرفتين وصالون) التي مساحتها 120 مترًا مربعاً ويختلف سعرها عنها بما يقارب 20%، وهذا أيضًا ينطبق على الفلل في تركيا، إلا أنه في محددات الفلل يزداد محدد إضافي وهو مساحة الارض التابعة للفيلا ويضاف عليه مساحة البناء القائم.

وتختلف أسعار الفلل في اسطنبول باختلاف منطقتها أيضًا وكذلك معيار الرخص والغلاء مختلف بحسب المعايير المذكورة اعلاه، ولكن كمتوسط لسعر فيلا عادية في اسطنبول ومنطقتها جيدة يلزم أن تكون بحدود بين 300 الى 500 الف دولار، وقد تصل الى 5 مليون دولار طبعاً حسب ميزاتها.

أما المتوسط لسعر شقة غرفتين وصالون في مجمع سكني في اسطنبول فهو بين 100 الى 250 الف دولار، وطبعا يمكن أن تقل حسب المحددات السابقة لتصل إلى 70 الف دولار، ويمكن أن تزيد لتصل إلى 3 مليون دولار، وأما الشقة ذاتها غرفتين وصالة خارج المجمع السكني في بناء عادي فثمنها بين 70 الى 150 الف دولار تقريبا، مع حفظ فروقات المساحات والاطلالات والمنطقة.

ربما تفيدك قراءة: شقق للايجار اليومي في كايا شهير بأرقي الأماكن في تركيا

شركات التطوير العقاري في تركيا

تعددت شركات ومكاتب التطوير العقاري في تركيا والتي تساعد المستثمرين في مشاريع عملاقة في تركيا والمقبلين على شراء العقارات فيها للوصول إلى الخيار الأفضل، وهي تعتبر استثمارًا ناجحًا وآمنًا، يرجع بمردود مادي مرتفع للعاملين في هذا المجال، وتهدف سياسة هذه الشركات إلى إرضاء العميل في المقام الأول في جميع مراحل البيع أو الشراء أو التأجير.

  • عقار ماب تركيا

تقدم هذه الشركة ‎المساعدة في عملية البيع والشراء بسهولة، كما تقوم بتزويد العملاء بالمعلومات الرئيسية لاتخاذ أهم القرارات حول العقار المطلوب، ومن أهم الخدمات العقارية التي تقدمها:

– التقييم العقاري لما يود العميل بيعه أو شراؤه أو تأجيره.

– توفير دليل الأسعار للمنطقة الموجود فيها العقار.

– تقديم نصائح للشراء بأنسب الأسعار والمواصفات.

– تعرض دراسات وأبحاث حول المناطق العقارية.

  • شركة إعمار العقارية

تقع مجموعة إعمار العقارية السياحية في تركيا في منطقة إسطنبول الأوربية بيليك دوزو، وهي من أهم شركات التطوير العقاري على مستوى العالم، كما تمتلك الشركة خبرات استثنائية في مجال التطوير العقاري والسياحي، ومراكز التسوق، والضيافة، والأماكن الترفيهية، كما توفر الشركة خدمات ما بعد البيع للشقق، والمحلات التجارية، والمزارع، والفلل.

  • بورتو تركيا للاستشارات العقارية

يقع مقر بورنو تركيا الرئيسي في مدينة إسطنبول، وتعمل هذه المجموعة في مجال الاستثمارات العقارية، حيث يمكنها توفير خدمة الشراء من أراضي إسطنبول ومن الأراضي المعروضة للبيع في كل أنحاء العالم، كما تقدم  أحدث التقنيات المبتكرة في هذا المجال؛ حيث وضعت استراتيجيات استثمار ومفاهيم  فريدة من نوعها ضمن مجموعتها في كافة القطاعات.

  • شركة ماج العقارية

تعد شركة ماج للتطوير العقاري إحدى أشهر الشركات في قطاع العقارات المحلي مثل شراء شقق للبيع في مافيرا 1 ؛ حيث تبلغ قيمة مشاريعها مليار دولار أمريكي؛ كما حصلت على شهادة الآيزو في مجال جودة الأنظمة الإدارية، وتسعى شركة ماج العقارية لتكون الشركة الأولى المبادرة في عالم التطوير والاستثمار العقاري.

  • عقاري الذهبي للخدمات العقارية

تختص هذه الشركة العقارية التركية في بيع الأراضي والفلل والمنازل والمحلات، التي تفوق خبرتها عن 12 عام في هذا المجال؛ ويذكر أن هذه الشركة هي الوحيدة التي يتحدث أفرادها اللغة العربية بطلاقة، مما يكون من السهل التعامل عند الشراء والبيع والاستفسار، كما يتميز موظفي هذه الشركة بالخبرة، والأسلوب الحسن وهدفهم هو ارضاء العملاء وليس العمولة.

  • شركة سارا للاستثمار والتطوير العقاري

تعتبر شركة سارا من الشركات المختصة في التسويق ومشاريع استثمارية في تركيا، وتتضمن العقارات داخل تركيا وخارجها، ولها عدة شراكات مع شركات التسويق العالمية، تهدف هذه الشركة لتحقيق الكثير من الأمور ومنها الآتية:

– أن تضع جميع الخبرات والجهود لتحقيق الأفضل في مجالها.

– أن توفر للعملاء خدمة شخصية متميزة.

– أن تقوم بالعمل من أجل معادلة النجاح المشترك مع الشركات والعملاء.

– تقديم المصداقية والالتزام مع جميع الأطراف داخليًا وخارجيًا.

– تحسين موظفيها، وزرع روح الفريق في بيئة العمل.

  • شركة أملاك التركية

تعد هذه الشركة من أكبر شركات العقار في تركيا، التي تأسست في عام 1987، وهي من أهم محركات الاقتصاد في تركيا، والتي يبلغ رأس مالها إلى ما يقارب 3.8مليار ليرة تركية؛ أنشأت شركة أملاك ما يقارب 130 ألف وحدة سكنية، حيث بلغت مساحة الأراضي التي تملكها الشركة ما يقارب 10 مليون متر مربع بقيمة تبلغ 3.8 مليار دولار، ومن أهم المشاريع التي نفذتها الشركة 6 جوامع، ونفذت 4985 محل تجاري، ونفذت 22 مدرسة، ونفذت 3 مراكز صحية، و 3 حضانات للأطفال، وبناء 600 مركز تعليمي، أما عن مشاريعها قيد التنفيذ، البدء ببناء 17 جامع، و7 مراكز صحية، و7 مراكز تعليم للأطفال، و22 مدرسة، وبناء 592 مركزًا تعليميًا، و 11952 محلًا تجاريًا.

مشروع أدم إسطنبول السكني في كايا شهير
مشروع أدم إسطنبول السكني في كايا شهير

ربما تفيدك قراءة: شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

موقع شراء شقق في تركيا

يوجد الكثير من المواقع ولكن نذكر لك أفضلهم: –

  • موقع أوديت التركي للعقارات

يعد موقع أوديت العقارية أشهر موقع بيع شقق في تركيا، والذي يعرض كافة المعلومات التي قد يحتاجها العملاء عن السوق العقاري، ويقدم أفضل آلية للحصول على العقار المناسب، ومن أهم خدمات التي يوفرها الموقع ما يأتي:

– عروض البيع والشراء والإيجار من قبل العملاء.

– عروض أرض سكنية للبيع في اسطنبول وكثير من الأبنية السكنية والتجارية.

– عرض العقارات للبيع بمناطق عديدة.

– عروض البيع أو الإيجار للمساكن، والمكاتب، والشاليهات والمخازن.

ومن خلال هذا الموقع أيضًا يمكنك الاستيراد من تركيا واستيراد العديد من البضائع.

  • مواقع عقارية إلكترونية في تركيا

1- موقع coldwell banker türkiye.

2- موقع REMAX.

3- شركة Delta group العقارية.

4- موقع اوبتيما العقاري optimaturkey.

5- شركة ABC Real Estate.

الاستثمار والاقامة في تركيا

تختلف أنواع الإقامات في تركيا بالنّسبة للمقيم فيها، وذلك بحسب الغاية من وجوده في تركيا، وتتنوع طرق استخراج الاقامات في تركيا وفقاً لما يأتي:

  1. الاقامات السياحية في تركيا

تصدر الإقامة السّياحيّة بناء على طلب يتقدّم به طالب الإقامة، شريطة أن يكون قد دخل إلى البلاد بطريقة نظامية، وأن يتقدم بطلبه خلال الفترة السارية لتأشيرة دخوله إلى تركيا (مدة صلاحية الفيزا إلى تركيا)، ويتم طلب الإقامة السياحية من خلال حجز موعد لمراجعة دائرة الهجرة، وذلك عبر الموقع الرسميّ لها على الإنترنت (موقع الاقامات التركية)، وتتم المراجعة في مديرة الهجرة ضمن الولاية التي يقيم فيها، مرفقاً معه مستندات تؤيد إقامته بشكل نظامي في تركيا، مثل عقد إيجار أو ملكية البيت (الطابو) المصدق من كاتب العدل.

  1. الإقامة الدائمة في تركيا

حيث يُمنح هذا الإذن بموافقة وزارة الدّاخليّة للأجنبيّ المُقيم فوق الأراضي التركيّة، لفترة 8 سنواتٍ متواصلة بصورة نظامية، فعندها يحقّ له التّقدم بطلب الإقامة الدّائمة في تركيا (رخصة الإقامة طويلة المدة في تركيا).

  1. إقامة العمل في تركيا

تُعطى إقامة العمل للأجانب الموظّفين في شركات تركيّة، إذ تقوم الشركة بالحصول على إذن من وزارة العمل للأجنبي المراد توظيفه ومن ثم طلب الإقامة له. جدير بالذكر أن من أهم شروط إقامة العمل أن تعمل الشركة على توظيف خمسة موظفين من حملة الجنسية التركية مقابل كل موظف أجنبي.

  1. الإقامة الإنسانية في تركيا

يُمنح ذلك النّوع من الإقامات للاجئين الموجودين في تركيا، حسب تقييم الحكومة لأوضاعهم.

  1. إقامة الطالب في تركيا

وتمنح الإقامة للطّلبة الذين يحضرون إلى تركيا للدّراسة في الجامعات التّركيّة، ويُشترط للحصول عليها ما يُشترط في الإقامة السّياحيّة بالإضافة إلى تقديم ورقة إثبات طالب مصدّقة رسميّاً من الجامعة المسجّل بها.

  1. الإقامة العائلية في تركيا

في حين الزّواج من زوجة تركيّة/ زوج تركيّ، يمكن التقدّم للحصول على الإقامة العائليّة، ويحقّ لصاحبها التّقدّم على الجنسيّة التّركيّة بعد ثلاث سنوات.

  1. الإقامة العقارية في تركيا 2020

هي إقامة قصيرة مـتجدّدة تمنح للأجانب الذين يتملّكون عقاراً في تركيا، حيث بإمكانك شراء شقة في تركيا والاقامة فيها بشكل نظامي، وتعرف أيضاً بـ إقامة التملك؛ وتمنح الإقامة العقارية (الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار) لمدة عام واحد في العادة، ويحقّ للزّوجة والأولاد تحت سن 18 عاماً الحصول على إقامة هكذا بوصفهم مرافقين للمالك.

وفي ختام المقال فقد ذكرنا لك افضل الشركات والمكاتب التي تخدمك في شراء شقق في تركيا.

مشروع شقق فندقية في تركيا
مشروع شقق فندقية في تركيا

ربما تفيدك قراءة: شقق للايجار اليومي في كايا شهير بأرقي الأماكن في تركيا

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى