مشاريع تجارية في اسطنبول

مشاريع تجارية في اسطنبول .. خدمات استشارية مميزة من 6 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع تجارية في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشاريع تجارية في اسطنبول

هل تبحث عن أفضل مشاريع تجارية في اسطنبول ، هل يتوافر لديك بعض المال الذي تريد توظيفه في المكان الصحيح في تركيا ولا تعرف من أين تبدأ؟ بلرغم من أن تركيا بلد جاذبا للاستثمارات، إلا أن الكثير من غير المتخصصين يمكنهم الوقوع في حيرة اختيار المكان المناسب لمشروعاتهم، وتقدم منصة موثوق كل المعلومات التي يمكن أن تحتاها والجهات التي يمكنك التواصل معها.

أسعار المحلات في اسطنبول

إذا أردت التعرف على أفضل أسعار المحلات في تركيا يمكنك التعاقد مع إحدى شركات العقارات للتعرف بشكل أوسع على السوق التركي ومنها:-

  • عقار الترك
    التي تقدم لك مجموعة كاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك المبيعات والتأجير للعقارات السكنية والتجارية والمبيعات الاستثمار والملكية وأيضا التسويق، والاستشارات العقارية.

من خلال فريق متخصص في سوق العقارات التركي والاستثمارات العقارية في تركيا للمساعدة في أفضل خيار استثماري لذلك، تضع جميع الخيارات اللازمة من أجل توفير حلول متكاملة تضمن لك شراء العقار الذي يناسب احتياجاتك، سواء كان عقارًا استثماريًا أو عقارًا للعطلات والسكن.

2- الرافدين للسياحة

تسعد الشركة لوضع العقارات المناسبة والبناء في مدينة اسطنبول من (أبراج، والمجمعات السكنية، والشقق وفلل الأراضي الزراعية من فئة الخمس نجوم بين يدي العميل والذي يعد ثمرة خبراتها في مجال الإنشاءات العقارية على مدى خمسة عشر عاما، وجميع العقارات مملوكة للشركة فليس لديهم وسطاء آخرون وتساعدك الشركة على الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط .

من خدماتها

تسجيل المعاملات العقارية في الطابو.

إخراج أوراق الجنسية في فترة قصيرة جدا.

إعادة بيع وتأجير العقار وهو من الـ مشاريع صغيرة إذا رغب العميل بذلك.

أعمال الديكور والتشطيب للشقق.

  • شركة عقارات الخليج

هي شركة تركية مقرها في اسطنبول تعمل بخبرة تمتد لأكثر من 7 سنوات من المهنية لفريق التسويق والاستشاريين على العقارات في اختيار أفضل العقار المناسب لك في تركيا.

مكاتب وساطة تجارية في تركيا

  • يورك تاورز
    هي شركة عالمية رائدة في مجال التطوير العقاري، تمتلك يورك تاورز استثمارات متعددة في أوروبا والشرق الأوسط ولا تزال تمتد لتشمل جميع الخدمات الاستثمارية والعقارية وتنصح بشراء محلات للبيع في الفاتح .

تأسست يورك تاورز عام 2016 وهدفها الأساسي أن تصبح شركة رائدة في مجال الاستشارات والتطوير العقاري في أوروبا، وما حاولت تقديمه للمجتمعات المدنية الحديثة

  • بيتي العقارية

شركة متخصصة في التسويق العقاري في تركيا، مسجلة ومرخصة وفق القانون التركي، واتخذت مدينة اسطنبول مركزًا لها، وتركز اهتمامها على المستثمرين العرب الراغبين في التملك في تركيا، ومن هنا تم التعاقد عليها مع أكبر شركات المقاولات في تركيا التي لها تاريخ طويل في هذا المجال فقد اعتمدت في عقودها على مشاريع موثوقة دون الاقتراب من مشاريع غير معترف بها من قبل الحكومة التركية، كما توفر الشركة اراضي تجارية للبيع في اسطنبول .

تقوم بعمل مجموعة واسعة من المشروعات التي تلبي جميع الأذواق والرغبات من (مجمعات سكنية، تجارية، استثمارية، مكاتب وشقق … إلخ)، وأنواع متعددة  من(شقق في قلب المدينة، شقق مطلة على البحر، فيلات سياحية) مشاريع تجارية في اسطنبول.

  • الهوا العقارية

تعمل كأهم مستشار عقاري خبير، توفر شركة الهوا العقارية لعملائها الكرام جميع الاستشارات الاستثمارية العقارية بطريقة تضمن لهم طريق الحرية المالية.

 تسعى الشركة جاهدة لتوفير منازل الأحلام ومفاهيم المعيشة الفريدة.

دراسة كاملة لعدد 25 مشروع وفكرة ناجحة ومربحة

كيف تبدأ مشروع تجاري ناجح في  عدد قليل خطوات هو أهم ما يجب أن تعرفه للقيام بأكثر من 25 مشروعا مختلفا.

هناك مشاريع صغير ة ناجحة، وهناك أيضًا مشاريع لم تنجح لأسباب عديدة إليك أهم نصائح لبدء عمل تجاري ناجح معك:

1- اختيار المشروع المناسب: يجب أن يكون المشروع أولاً جذاباً لصاحبه قبل أن يكون جذاباً للسوق، حيث أن هناك الكثير من المشاريع التي تفشل بسبب عدم إيمان أصحابها بها، لذا حاول بدء نشاط يكون لم يخطر ببالك أحد من قبل، وبالتالي يطابق اهتماماتك ويكون مناسبًا للمهارات التي تستمتع بها.

2- ابحث عن الجهات التي تدعم مشروعك: يحتاج مؤسس المشروع إلى جهات داعمة لتزويده بالمساعدة في مشروعه، وقد تكون هذه الأطراف أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء أو شخص يمكن الوثوق به، وإذا لم تجد شخص ذو خبرة يشاركك حماسك في بدء المشروع، يلجأ إلى مكتب إحدى الجمعيات المتخصصة في تقديم التوجيه لرواد الأعمال، وهناك ستجد متخصصين ليناقشوا معك جدوى مشروعك وطرق دعمه، إذا كنت تفتقر إلى الخبرة، وقد يزودونك بفكرة مشروع إذا كانت لديك نية صادقة في اتجاه العمل الحر.

3- وضع الإستراتيجيات وخطط مشروع صناعي في تركيا : من المهم جدًا قبل البدء في أي مشروع أن تضع إستراتيجية واضحة تمثل خارطة طريق لشركتك نحو النمو والنجاح، وذلك باتباع تخطيط علمي مدروس يجنبك عناء تعديل بالطبع أو ارتكاب الأخطاء التي يرتكبها معظم رجال الأعمال الجدد.

4- دراسة المشروع: عند البدء في مشروع ما، تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في ما تفعله، سواء كان ذلك من حيث الإنتاج أو تقديم الخدمة، لذلك عليك البحث ودراسة جميع الجوانب المتعلقة بمشروعك، وفهمها تماما.

5- توفير المال اللازم من أجل مشروع تجاري ناجح جدا : خلال مرحلة البدء يجب عليك ادخار ما يكفي من المال واستخدامه عند الحاجة، وفي حالة عدم وجود مال لإنشاء مشروعك الخاص يمكنك اللجوء إلى مؤسسات التمويل أو البنوك حيث أن معظمهم يقدم قروضاً وتسهيلات مالية بفائدة منخفضة نوعاً ما لمن يطمح في إنشاء مشاريع صغيرة ومتوسطة.

6- تحقق من الجوانب القانونية عند الحصول على أحد مشاريع تجارية في اسطنبول: استخراج جميع الأوراق القانونية قبل إطلاق المشروع، مثل التراخيص اللازمة، السجل التجاري، والملكية، والعقود وغيرها، وتأكد من أنها كلها مصدقة من الترخيص التجاري الإدارة.

5- الحصول على مساعدة الخبراء: تحقيق مشروع ناجح، قد تحتاج إلى طلب مساعدة من خبير أو متخصص، والتعاقد مع الخبراء لا يعني أنك لن تنفق الكثير من المال للحصول على المعلومات التي يقدمونها لك، كما أن هناك هي العديد من المؤسسات والشركات غير الهادفة للربح التي تقدم خدماتها بمبالغ صغيرة.

مشروع في تركيا
مشروع في تركيا

ربما تفيد القراءة … مشاريع صغيرة في تركيا .. أوثق الخدمات الاستشارية من 9 جهات 

مقهى للبيع في اسطنبول

يمكنك شراء أي مقهى معروض للبيع في مدينة اسطنبول وأنت مغمض العينين، حيث أن حيوية المدينة تجعلها الأفضل في جذب السياح الذين يعدون من أفضل الزبائن الذين يمكنك التعاون معهم، وتساعدك شركات العقارات المختلفة على اختيار أفضل تلك المقاهي.

  • مشروع كافيه في تركيا

الهدف من إنشاء مشروع مقهى في اسطنبول:

يجب عليك أولا تحديد هدفك للمشروع، بشكل عام يهدف مشروع الكافيهات في اسطنبول إلى تقديم خدمة جيدة ترضي العملاء من السائحين في اسطنبول والأتراك، والأجانب المقيمون في تركيا من جميع الجنسيات.

دراسة جدوى مقهى كوفي شوب ، وتحديد الخدمات التي ستقدمها في مشروعك:

تتميز خطوة تحديد الخدمات التي ستقدمها بعرض مشروعك بشكل منظم لجذب العملاء إليه، وتحديد المأكولات والمشروبات في المقهى:

يعتمد اختيار الخدمات المقدمة على الإقبال السائح المتوقع لأنواع معينة من المشروبات والوجبات الخفيفة، والتي عادة ما تخدمها معظم المقاهي بجانب المشروبات في تركيا، حيث هناك العديد من الأصناف التي يقبلها السائحون وحتى تأتي خصيصًا لتجربتها، مثل:

الشاي والقهوة التركية، والأوركيد التركي المميز، والكثير من المحليات التركية مثل: البقلاوة، الكنافة التركية، وغيرها من الأصناف اللذيذة، والتي يجب إدراجها في قائمة المشروبات والوجبات الخفيفة في المقهى.

تقديم خدمة الانترنت:

من الضروري أن يكون بالمكان شبكة Wi-Fi. أصبحت خدمة الإنترنت ضرورة وأحد أهم متطلبات العصر؛ سيحتاجهم العديد من العملاء المحتملين لإكمال عملهم في المقهى، ولهذا فإن توفر شبكة Wi-Fi يعد أحد عوامل نجاح مشروعك.

شاشات العرض للمباريات:

تقديم خدمة لعرض المباريات المشفرة على الشاشات الكبيرة وهي خدمة تجذب شريحة كبيرة من الناس، ويمكنك اللجوء إلى استئجار شاشة ضخمة لهذا الغرض، بالإضافة إلى شاشات LCD التي يجب أن تكون متوفرة في المقهى بشكل دائم.

اختر الموقع المناسب للمشروع:

سر نجاح أي مشروع خدمي في تركيا هو اختيار مكان قريب من المناطق السياحية. خاصة مشروع المقهى في اسطنبول وعلى الرغم من ارتفاع إيجارات المحلات التجارية في هذه المناطق، إلا أنها مزدحمة بالمارة ليلًا ونهارًا، خاصة في موسم الصيف في اسطنبول.

تتراوح إيجارات المحلات التجارية في اسطنبول من 2000 إلى 2500 ليرة تركية شهريًا.

وينخفض ​​في المدن التركية الأخرى حيث قد يصل في بعض المدن إلى 1500 ليرة تركية.

وبالطبع من المتوقع أن تزداد الإقبال على المقهى في الصيف.

أما فصل الشتاء فهناك سياحة في اسطنبول لكنها ليست بنفس الحجم ووفرة السياحة في الصيف، ويمكن تعويضها بعد ذلك من خلال جذب السكان المحليين من الأتراك والمقيمين من مختلف الجنسيات، شريطة أن يتم تقديم المشروبات والطعام بأسعار منخفضة ومعقولة.

التكاليف المتوقعة لمشروع مقهى في اسطنبول:

التكاليف الثابتة للمشروع (وهي تكاليف قابلة للخصم لمرة واحدة):

  • يتم احتساب تكلفة استئجار مكان ضمن التكاليف الثابتة للمشروع، والتي تدفع مرة واحدة فقط.
  • هنا يجب على المرء أولاً التحقق من صلاحية المكان المؤجر للحصول على ترخيص البلدية قبل الشروع في تأجيره وتجهيزه.
  • ثم يمكنك استخراج السجل التجاري بشرط أن تقوم بتسجيل نوع النشاط الحقيقي الذي تنوي تأسيسه.
  • وعليه يتم احتساب التكاليف الثابتة للمشروع على النحو التالي:

مبلغ التكلفة الثابتة بالليرة التركية

  • تكلفة الحصول على رخصة البلدية والتسجيل في السجل التجاري 12000
  • تكلفة تجهيز المكان من الداخل والخارج وشراء المعدات والأدوات اللازمة 225000

وسيشمل الأدوات والمعدات:

ماكينات القهوة والعصير، عصارة الحمضيات، المايكرويف، سخانات لتحضير الشاي بسعة 40 لتر، مواقد الغاز، مقلاة للبطاطس وثلاجة لتخزين وعرض العصائر والفواكه وأكواب وأطباق وصواني تقديم، ملاعق وسكاكين وشوك وخزانة حرارية لتخزين المعجنات ووعاء حراري سعة 8 أطباق، ومكبس لصنع السندوتشات وأباريق قهوة تركية وأكواب وأطباق ورقية لتقديم الطعام والمشروبات (يسلب)، ولا تنسى سعر شراء شاشتي LCD بحجم مناسب للمحل.

وطاولات وطاولات للعملاء، ورفوف وخزائن للتخزين، وطاولة لأدوات التخزين، وطاولة مطبخ بأدراج.

التكلفة المتغيرة للمشروع (حسم شهرياً):

  • يتم احتساب رواتب العمالة ضمن التكاليف المتغيرة للمشروع، والتي يتم دفعها شهريًا، وسيحتاج مشروع المقهى إلى 6 موظفين.
  • 4 منهم لاعداد وتقديم المشروبات والمأكولات (2500 ليرة شهريا لموظف واحد)، وموظف صراف متمرس (3000 ليرة في الشهر).
  • عامل نظافة (2000 ليرة شهريا).
  • بهذا، سيتم حساب التكاليف المتغيرة للمشروع على النحو التالي:
  • التكلفة المتغيرة للمشروع هي المبلغ بالليرة التركية.
  • التكلفة السنوية إيجار المحل (2500 × 12) 30000.
  • التكلفة السنوية للمرافق الأساسية (مياه، كهرباء، غاز) (800 × 12) 9600.
  • رواتب العمالة اللازمة للمقهى سنويا (15000 × 12) 180.00.
شقق مفروشه
شقق مفروشه

ربما تفيد القراءة …افكار مشاريع مربحة في تركيا .. أفضل 9 خبراء جاهزين لمساعدتك

سوبر ماركت للبيع في تركيا

يعد شراء سوبر ماركت في تركيا من أفضل المشروعات الاستثمارية التي يمكنك العمل بها، وشراء متجر مناسب أولى خطوات تنفيذ المشروع، وإليك تفاصيله بالكامل.

دراسة جدوى مشروع سوبر ماركت في تركيا:

تعتمد دراسة الجدوى الناجحة لأي مشروع على العديد من العوامل التي تمكننا من تحديد جميع جوانب المشروع لضمان تنفيذه المثالي ومن بين أهم مكونات دراسة الجدوى الناجحة:

دراسة جدوى مشروع في تركيا وتحديد الهدف من المشروع:

الهدف الأساسي من أي مشروع سوبر ماركت هو تحقيق مبيعات يومية جيدة، حيث أن حجم المبيعات هو ما يعتمد عليه لزيادة أرباح المشروع، حتى لو كانت الأرباح في البداية متوسطة ولكن مع الاهتمام بالمشروع والعمل لزيادة المنتجات مع ارتفاع الطلب من العملاء، وزيادة الأرباح.

تحديد الجدوى الاقتصادية لمشروع سوبر ماركت في تركيا:

تحليل السوق:

تشعر بالقلق تحليل السوق مع تحديد قدرة المشروع على توزيع المنتجات وبيعها في المنطقة المزمع إنشاؤها.

مراعاة حجم المنافسة الخارجية من أصحاب المشاريع المماثلة في المنطقة.

تحليل الأسعار والقدرة الإنتاجية للمشروع:

ومن المؤكد أن أسعار المنتجات التي تباع داخل أي مشروع سوبر ماركت الكتروني ، أو بعبارة أخرى، الثابتة داخل حدود المدينة التركية التي اخترت لإقامة المشروع، وهنا سيتم الاعتماد على كمية مبيعات السلع والمنتجات يوميا لتحقيق الربح المطلوب، أيضًا، ستعتمد الطاقة الإنتاجية لمشروعك على المنطقة التي اخترتها، ولهذا يجب عليك اختيار مكان جيد لتنفيذ مشروعك مشاريع تجارية في اسطنبول.

واختيار المنتجات الأكثر طلبًا، وسيتطلب ذلك مراقبة جيدة منك في بداية المشروع للتعرف على السلع الأكثر مبيعًا.

الأوراق المطلوبة لإنشاء سوبر ماركت في تركيا:

ينص القانون التركي على وجوب تأسيس شركة الاستيراد من تركيا في تركيا للسماح بفتح أي نشاط تجاري مثل مطعم أو سوبر ماركت أو مقهى، ولكن نظرا لارتفاع تكلفة تأسيس الشركات في تركيا، وهو ما يتجاوز تكلفة إنشاء السوبر ماركت على مراحل، وكذلك وجود ظروف عند تأسيس أي شركة يتطلب تعيين 5 الأتراك لكل شخص أجنبي، والتي سوف تفرض على لك عمالة معينة عالية التكلفة وقد لا تجد بينهم التخصص المطلوب، لهذا السبب، يلتف الكثيرون على هذه القوانين بطريقتين:

الطريقة الأولى:

استخدام خدمات شخص التركي أو شخص أجنبي يحمل الجنسية التركية لمساعدتك على الحصول على رخصة البلدية الضروري بسهولة، يسهل القانون التركي هذه الإجراءات على الأتراك دون تأسيس شركة أو غير ذلك.

أن يدفع له أجرًا مقابل مساعدته وهو مبلغ قياسي يبلغ حوالي 100 ليرة تركية.

الطريقة الثانية:

الشراكة مع أكثر من شخص لتقليل تكلفة تأسيس الشركة وإنشاء مشروع سوبر ماركت.

تحديد الموقع الجيد من أجل  التجارة في اسطنبول :

يعد تحديد موقع مشروع سوبر ماركت في تركيا من أهم عوامل نجاحه، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن المكان المختار مزدحم بالسكان لضمان مبيعات عالية، والتي يعتمد عليها ربح المشروع بشكل أساسي، هذا هو السبب في فتح سوبر ماركت في الشارع الرئيسي والمجال الحيوي هو الخيار الأفضل، خاصة إذا كانت منطقة شعبية، وهذا سيوفر ميزة انخفاض الايجارات متجر بالمقارنة مع إيجارات المحال التجارية في المناطق الراقية.

مشاريع سكنية في اسطنبول
مشاريع سكنية في اسطنبول

ربما تفيد القراءة …مشاريع شقق في تركيا .. 6 مكاتب توفرها لك في أفضل المواقع

شراء محلات تجارية في اسطنبول

ليس من الصعب تحقيق شروط فتح متجر في اسواق تجاريه في اسطنبول ، تركيا، حيث أصبحت تركيا الوجهة الأولى لآلاف اللاجئين السوريين الذين أجبروا على مغادرة بلادهم بعد اندلاع الحرب، وهم بالتأكيد يبحثون عن فرصة عمل في تركيا أو تأسيس شركة صغيرة كمتجر أو مطعم وما إلى ذلك لمساعدتهم على العيش في ذلك البلد. الجديد، نعرض لكم شروط فتح محل في تركيا والإجراءات المطلوبة لتأسيس شركة أو مشروع في تركيا للاجئين السوريين والعرب بشكل عام، وتكلفة إنشاء وتأسيس المشروع في محلات للبيع في اسطنبول تقسيم .

شروط فتح محل في تركيا

تطبق تركيا قوانين شديدة على المستثمرين من الأجانب بشكل عام، مما يثقل كاهل صغار المستثمرين السوريين الذين يطمحون إلى إنشاء مشروع أو فتح متجر صغير، حيث تجبرهم هذه القوانين على تأسيس شركة تجارية لممارسة نشاطهم الاقتصادي من خلالها.

يتطلب الاستثمار في تركيا بشركة تجارية في تركيا تكلفة كبيرة جدًا إذا ما قورنت برأس المال الطبيعي الذي يرغب المهاجر السوري في تنفيذ مشروعه به، حيث لن يكلف افتتاح محل صغير أكثر من 5000 دولار أمريكي في المتوسط ​​، مع إنشاء محل تجاري ستحتاج الشركة ضعف هذا المبلغ.

الأوراق المطلوبة لفتح متجر في تركيا

خلال بحثنا حول مشاريع ناجحة في تركيا وشروط فتح متجر في تركيا للاجئين السوريين، وجدنا أن الحكومة التركية تعامل السوريين معاملة استثنائية فيما يتعلق بإنشاء مشاريع صغيرة في مختلف المدن التركية، حيث تتغاضى السلطات التركية عن مشاريع السوريين ولا تتطلب ذلك منهم للحصول على أوراق والحصول على ترخيص، يتطلب الحصول على ترخيص تأسيس شركة تجارية في تركيا العديد من الأوراق والمستندات والإجراءات، حيث يتطلب إنشاء شركة تجارية الحصول على تصريح عمل ثم الحصول على إقامة سياحية، وفي حال عدم وجود إقامة العمل في تركيا للمهاجر السوري يجب مغادرة البلاد مباشرة بغرامة كبيرة مشاريع تجارية في اسطنبول.

  • كيف تؤسس شركة تجارية في تركيا

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها فتح متجر أو تأسيس شركة صغيرة في تركيا، منها ما يلي:

من خلال الشراكة بين أكثر من شخص لتقليل التكلفة على كل منهم، تسجيل المحل أو الأعمال الصغيرة باسم شخص موثوق به يحمل الجنسية التركية، لأن القانون التركي يضمن العديد من التسهيلات للأتراك.

تكلفة فتح محل صغير في مناطق تجاريه في اسطنبول ، تركيا:

إذا قرر المستثمر الأجنبي أو السوري الاستعانة بشخص تركي للحصول على ترخيص لمتجر أو مشروع صغير، فمن المفترض أن يدفع مبلغًا يقارب 100 ليرة للاتفاق المتبادل بين الطرفين، على الرغم من حقيقة أن معظم يقدم الأتراك هذه الخدمة مجانًا لمساعدة اللاجئين السوريين،

كما يجب على المستثمر دفع 80 ليرة تركية للمحاسب الذي سيقوم بإعداد أوراق المشروع، 70 ليرة تركية للضرائب الشهرية على المشروع، بالإضافة إلى ما يقدر بـ 400 ليرة تركية شهريًا للضمان الاجتماعي.

-شروط الحصول على رخصة شركة تجارية في تركيا للأجانب

  • تقديم عقد ملكية العقارات في تركيا، ويسمح القانون التركي بعض الجنسيات على العقارات الخاصة هناك، مثل المصريين، والقانون يسمح أيضا تأسيس الشركات دون الحاجة إلى وجود الشريك الذي يحمل الجنسية التركية، وهذا يعني أن الأجانب يمكن فتح شركة باسمهم أو مع شركاء أجانب آخرين.
  • بعد استكمال جميع الإجراءات والشروط لفتح متجر في تركيا، تكتسب الشركة الناشئة الشخصية الاعتبارية لتملك العقارات في تركيا، ويحق للشركة ممارسة أي نشاط صناعي أو تجاري أو زراعي دون قيود من السلطات التركية أو القانون.

الأوراق والمستندات المطلوبة لتأسيس شركة في عقارات تجارية للبيع في اسطنبول :

  • نسخة من جواز السفر ترجمت إلى اللغة التركية ومصدقة من قبل كاتب العدل كاتب العدل.
  • استخرج الرقم الضريبي للشركة بالذهاب إلى أقرب مركز ضرائب في منطقتك.
  • جميع الأوراق والنماذج المطلوبة يجب أن يكون مستعدا، ومعتمدة النظام الأساسي للشركة التأسيس من قبل كاتب العدل.
  • إيداع 25٪ من إجمالي قيمة رأس مال الشركة في البنك.
  • قيد الشركة في السجل التجاري بالذهاب الى اقرب مكتب سجل تجاري وتقديم الاصل والاثنين

يمكن للشركات التي ذكرناها المساعدة في إقامة  مشاريع في تركيا للسوريين وغير السوريين من العرب، بنجاح مميز، كما أنها توفر لهم العقارات والأراضي اللازمة لذلك، كما قمنا بعرض بعض المعلومات عن أهم مشاريع تجارية في اسطنبول في تركيا.

ربما تفيد القراءة …مشاريع مقترحة في تركيا .. 10 مكاتب تساعدك في تخطيط استثماراتك 

 

المصدر | موثوق 

 

 

انتقل إلى أعلى