تجارة الالبسة في تركيا

تجارة الالبسة في تركيا .. خامات عالية الجودة من 9 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الالبسة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجارة الالبسة في تركيا

تعتبر تركيا من الدول التي تتمتع بسمعة جيدة في تجارة الالبسة في تركيا ، وهناك العديد من أسماء الشركات التي تستورد الملابس من تركيا والتي تستورد الملابس من تركيا إلى الدول العربية على وجه الخصوص، وأن الملابس التركية تتميز بالجودة العالية، ومن أجل ضمان نجاح مشروعك وارتفاع الأرباح فيجب عليك اتباع بعض المعلومات والنصائح، سنخبرك بها في منصة موثوقونتعرف على المزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي.

اسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا

ستتعرف على أبرز شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا:

  1. شركة AP Moller Maersk: وهي من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا، وتضم أكبر عدد من 561 سفينة يتم عن طريقها نقل البضائع إلى مختلف الدول المجاورة.
  2. مصنع جان كاميلوت: مصنع يصنع الملابس الرجالية الجاهزة، ومقر هذا المصنع في اسطنبول.
  3. شركة DB Schenker: هذه الشركة من الشركات الألمانية التي كان لها مكتب خاص في تركيا لأجل تصدير الملابس حول العالم، وأيضا هي من الشركات الموثوقة التي حازت على لقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.
  4. ملابس أوروبية مستعملة: تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الاستيراد البسة ولادية تركية التي توفر لك جميع الملابس المستعملة والجديدة مما يساعدك في الحصول على أفضل العلامات التجارية، وكذلك أيضا تجلب بضاعتك من أي مكان ويتم تسليمها إليك، وتقوم بفرز وتصنيف الملابس من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة.
  5. شركة مجموعة PEBS: يمكنك الحصول على البسة نسائية تركية للمحجبات، لأنها من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال، وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضاعة من خلال القطارات وسفن وشاحنات وأيضا لها فروع عديدة في حول عالم وسهلة التعامل معها في أي وقت.
  6. شركة ABF العالمية: تعتبر هذه الشركة من الشركات العالمية المتخصصة في الاستيراد الألبسة التركية إلى المملكة العربية السعودية في ملابس الأطفال والرجالية والنسائية المستعملة فقط، ويمكنها أيضًا نقل بعض الأغراض المستعملة بسبب أنها توفر لك عدد من الملابس كعينات لعرضها قبل إتمام عملية التحويل بحيث يمكنك طلبها بسهولة.
  7. مصنع كو موضة الحجابات والموضة النسائية: هو مصنع متخصص في منتجات أزياء المحجبات مثل الحجاب والعبايات والجلابيات والمعاطف ومقر هذا المصنع في اسطنبول بمنطقة الفاتح.
  8. شركة النعمة: هذه الشركة متخصصة في الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت ولكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتوفيرها في أفضل حالة والتي يمكنك التعامل معها مباشرة ومن أي مكان حول عالم وكذلك إلى أن جميع المنتجات تقدم لجميع عملائها أصلية ولها موقع خاص بها موقع الويب الرسمي.
  9. شركة Comindusa: وهي من أكبر أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا التي تعمل على استيراد البسة تركية مميزة وتوصيلها إلى أي مكان على مختلف البلاد وكذلك فهي توفر لك الملابس ومفارش والأحذية وكذلك الجلد، حيث أن أسعارها في متناول الجميع للجميع وهي من الشركات المعروفة عالميا.
اسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا
اسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس نسائية في تركيا .. 4 شركات توفرها لك بخامات مميزة

تجارة البسة في تركيا

هناك العديد من عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال إلى الدول العربية الذين لا يتواصلوا مع مكاتب الاستيراد ولكن يقومون بعملية الاستيراد بشكل فردي كأشخاص، ولكن لهم بعض الخبرة للحصول على أفضل الصفقات من المصانع والأسواق التركية.

يتساءل الكثير من الناس كيف تتم تجارة الملابس الجاهزة من تركيا؟ والتي من خلالها يمكن تحقيق المزيد من الأرباح المالية و الخبرة الكبيرة، وكذلك أيضا إلى المصانع والشركات التي يتم اختيارها لاستيراد الملابس منها، وهناك طريقتان لاستيراد الملابس سنتحدث عليها الآن وهم:

  1. الاستيراد دون السفر إلى تركيا.
  2. الاستيراد بالسفر إلى تركيا.

الاستيراد بدون السفر الى تركيا:

هل تعلم أنه يمكن الاستيراد من تركيا دون الحاجة للسفر؟ لكن قبل ذلك، يجب أن تفهم جيدًا:

  1. نوع الملابس التي يستخدمها الكثير من الناس في بلدك.
  2. كذلك من الضروري معرفة خامات الملابس والكميات المطلوبة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.
  3. إلى جانب معرفة الشركات التي يمكن الاستيراد منها، ثم البدء في التواصل معها عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس، مع العلم أن هذه الشركات تفضل التعامل مع الأفراد وليس الشركات.
  4. 4كما يفضل اختيار الشركات الصغيرة لتوفير بعض المال والمصاريف يجب أيضًا مراعاة الحاجة إلى وسيط بينك وبين الشركة من أجل ضمان حقك في حالة الاستيراد الفعلي منها.
  5. يجب عليك إرسال نوعية وكمية البضائع التي تحتاجها والمواد الخام حيث يساعد ذلك على توفير المال ويجب التأكد من إرسال ما تريده إلى عدد كثير من الشركات من أجل الحصول على عروض بأسعار قليلة.

الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا:

من ناحية أخرى، يتطلب السفر إلى تركيا إعداد الأوراق والمستندات الحكومية المطلوبة لعملية الاستيراد، ويتم ذلك من خلال المعلومات التي يمكن جمعها من الإنترنت والتشاور مع الخبراء في هذا الشأن.

  1. هناك أيضًا عدد من الشركات التي يمكنها توفير سكن بالإضافة إلى مساعدتك في جميع الشركات والمصانع التي تحتاجها.
  2. جدير بالذكر أن الشركة توفر لك فرد مهمته مساعدتك أثناء إقامته في تركيا مما يساعدك على إتمام استيراد الملابس الجاهزة بشكل أفضل وكذلك توفير الكثير من المال، وهذه الخدمة يتم توفيره من قبل بعض الشركات الناشئة لجذب المزيد من العملاء.

نصائح صانع المال قبل استيراد الملابس الجاهزة من تركيا:

  1. هناك عدد من النصائح التي يجب اتباعها من أجل تحقيق النجاح المنشود في عملية الاستيراد من تركيا، ومنها:
  2. الإلمام بكافة المستندات والمستندات اللازمة لإتمام عملية الاستيراد ويتم التحقق منها من قبل هيئة الاستثمار.
  3. تأكد من معرفتك بالطريقة الصح لدفع ثمن الملابس التي قد قمت باستيرادها، عن طريق البنوك، إلكترونيًا، أو بأي طريقة أخرى متفق عليها.
  4. كما يجب عليك التحقق من أن الشركة التي ستستورد منها الملابس الجاهزة هي التي ستدفع تكاليف الشحن أو تدفع هذه المصاريف مع تأكيد الحرص على معرفة أن هناك شركات تتحمل هذه التكاليف.
  5. يجب التأكد من أن مواصفات وجودة الملابس والمواد المتفق عليها في العقد المبرم بينك وبين الشركة كتابة، مع الحرص على أن يكون هناك شرط أن الملابس التي ستتلقاها مطابقة لما هو موجود في العقد.
  6. يجب كذلك كتابة المكان الذي تتلقى فيه بضاعتك في العقد بين الشركة وبينك.
  7. يجب أيضًا الاتفاق على التاريخ الذي ستصل فيه البضاعة ويجب كتابته في العقد مع ضرورة إلزام الشركة بدفع غرامة في حالة عدم التزامها بإرسال البضائع في ذلك الوقت تم الاتفاق عليه.

هناك مستوردون للملابس يتعاملون مع شركات تركية يتم تصديرها عبر الإنترنت لتوفير الجهد والمال الضائع عن طريق السفر، وهناك أيضا مستوردون لقد قاموا بعمل مكاتب لاستيراد الملابس من تركيا للمساعدة في الاستيراد بشكل قانوني وبدون ضياع أو ضرر.

ربما تفيدك قراءة: مصانع سجاد في تركيا .. أشهر 3 أماكن توفرها لك في المنزل

استيراد الالبسة من تركيا

طرق استيراد الملابس من تركيا إلى الدول العربية:

أولاً: الاستيراد بدون رحلة إلى تركيا: يبدأ باستيراد شركة ملابس من تركيا يمكن استيراد الملابس منها من تركيا، والتواصل مع هذه الشركات عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس، مع ملاحظة أن هذه الشركات تفضل التعامل مع الأفراد بدلاً من تحتاج إلى إرسال جودة الملابس والكميات المطلوبة إلى المزيد من الشركات حتى تحصل على المزيد من العروض لاختيار الأفضل.

ثانيًا: الاستيراد عن طريق الرحلات إلى تركيا: يجب أن تضع في اعتبارك أن السفر عمومًا يستغرق وقتًا لإعداد الأوراق الحكومية والمستندات المطلوبة للاستيراد، ويجب أن يكون مكان الإقامة متاحًا للبحث عن البضائع واختيارها هناك بعض الشركات المنشأة حديثًا التي تقدم خدمة الإقامة لعملائها من أجل جذب عملاء جدد والترويج لأنفسهم.

مصنع دومينيك في تركيا: مصنع متخصص في صناعة الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول في منطقة زيتين بورنو.

البسة تركية باسعار الجملة

ستتعرف على أبرز الأسعار في تركيا:

  1. تستطيع أن تشتري زوج من الجينز مقابل 221 ليرة تركية.
  2. يمكن شراء فستان صيفي واحد من متجر High Street Store مقابل 169 ليرة.
  3. زوج واحد من الأحذية الرياضية 352 ليرة.
  4. زوج واحد من الأحذية الجلد لرجال الأعمال 325 ليرة.
تجارة البسة في تركيا
تجارة البسة في تركيا

اشتري الالبسة من تركيا

هنالك شروط الالبسة الرجالية في تركيا ومنها الآتي:

أن المنتج مطابق للمواصفات العالمية، ويحدد تواريخ وأشكال ومواصفات الملابس المراد استيرادها، ويحدد كميات المنتج المراد استيراده، ويحدد شروط العقد، ويحدد كتابةً الحاجة إلى مقال في حالة يعاقب المنتج غير المتوفر ويحدد موعد استلام المنتج وشرط التعويض في حالة التأخير ستتعرف على شركات الملابس الرجالية التركية:

هناك شركات تركية يمكن الاستيراد منها بسهولة لأن الملابس التركية هي الأكثر طلبًا في الدول العربية، ومن بين هذه الشركات ما يلي:-

▪ شركة Giyimx Ticaret للتجارة:

وهي من أهم وأكبر الشركات في مجال الأزياء والملابس الرجالية وملابس السباحة والملابس الداخلية بالإضافة إلى الأحذية والساعات في اسطنبول.

▪ شركة مصمم أزياء:

هي شركة متخصصة في الملابس الصوفية الرجالية، والتي هي على أحدث صيحات الموضة، ويمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني.

مصانع البدلات الرجالية في تركيا:

تقدم مصانع البدلات الرجالية في تركيا أحدث الموديلات وأجود الأقمشة، وأسعارها مناسبة مقارنة بجودتها، وتنافس المنسوجات العالمية، ويطلب الكثير من الرجال الملابس التركية، ومن أهم المصانع التركية للألبسة الرجالية:

▪ مجموعة لالي للتجارة الخارجية:

شركة متخصصة في بيع القمصان الرجالية ذات الأكمام الطويلة والقصيرة صيفاً وشتاءً بتنوع واسع ومميز، وتتواجد المجموعة في اسطنبول ويمكنك التواصل معها عبر البريد الإلكتروني.

ملابس رجالية تركية بالجملة

توجد شركة  جان كاميلوت( Jane Camellot 2) وهي من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة الملابس الرجالية بمختلف الأشكال والأنواع والمقاسات التي ترضي جميع الأذواق، ويمكن التواصل مع الشركة عبر عنوانها.

ربما تفيدك قراءة: فساتين زفاف جمله للبيع .. أروع التصاميم من 11 مكان

ملابس رجالية بالجملة في اسطنبول

يعمل عدد من الشركات التركية في صناعة الملابس الرجالية بالجملة منها شركة Mono Uomo وهي شركة متخصصة في إنتاج الملابس العصرية وجميع أنواع البدلات والسترات الرجالية ويمكنك التواصل مع الشركة على عنوانها.

أسعار الملابس التركية مرتفعة مقارنة بالدول الأخرى، وهناك وكالات ملابس تركية تتراوح أسعارها بين 20-300 ليرة تركية، ويزيد السعر بناءً على القطعة المختارة، ويمكن شراء الجاكيتات والتنورات بسعر يتراوح بين 200 -350 ليرة، وتتراوح أسعار البلوزات القطنية بين 50-90 ليرة، والأحذية التركية تتراوح ما بين 30-100 ليرة، والحقائب لا تتجاوز 200 ليرة.

البسة واحذية تركية: من المنتجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويبحث الناس عن المنتجات الراقية من خلال المواد والتصميم وأن سعرها يرتفع، لذلك يمكننا أن نؤكد أنك لن تجد صعوبة في الترويج والتوزيع ما تملكه من منتجات ولكن بشرط أن تكون هذه المنتجات مطلوبة في السوق وتتميز من حيث الجودة والتصميم والسعر بالإضافة إلى كونها في المكان المناسب (مكتبك في وسط المتاجر) مع الاعتماد على بعض طرق التسويق الفعالة.

البسة تركية رخيصة

هناك طريقتان لاستيراد الملابس من تركيا:

الاستيراد من تركيا اون لاين: يجب عليك اختيار البسة نسائية تركية بجودة عالية وتصاميم مميزة التي تحتاجها حقًا في سوق البيع والشراء، أي السوق التجاري في بلدك، ومن المعروف في الأسواق التجارية أن البضائع التركية أغلى ثمناً، لكنها الأفضل والأجود في التصنيع والإنتاج ويمكنك استيراد العباءات النسائية والأوشحة وملابس النوم النسائية والملابس النسائية للمنزل ملابس نسائية للخروج وملابس أطفال وملابس رياضية وملابس رجالية بما في ذلك سراويل الرجال والجينز حيث تتميز تركيا بنفس هذه الملابس والعمل الرجالي الملابس وأي ملابس رسمية مثل البدلات الرجالية والقمصان والأثاث التركي والأغطية والمناشف والمناديل والشراشف التركية والمفارش التركية للمائدة التركية، وفيما يتعلق بالملابس النسائية التركية فهي تتميز بوجود أصناف وأنواع، ومنها مطرزة وغيرها بدون تطريز.

البسة تركية 2020

وهذه قائمة بأفضل مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا:

  1. مكتب النور افضل مكتب استيراد.
  2. مكتب روائع.
  3. مكتب الواحة.
  4. مكتب محمد يوسف للملابس الجاهزة.

مشاريع تركية ناجحة:

  1. مشروع سيارة العائلة لنقل السائحين والبضائع.
  2. افتتاح مطعم أو مقهى سياحي في تركيا.
  3. مشروع تأجير محل كبير وتحويله إلى سكن للوافدين.
  4. مشروع تصدير البضائع.
  5. مشروع تصدير البضائع.

ربما تفيدك قراءة: مصانع تفصيل فساتين زفاف في تركيا .. أفضل 7 جهات تخدمك

استيراد الملابس من تركيا

سنوضح لك خطوات عملية الاستيراد من تركيا حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح:

  1. يجب أن يتم تحديد المنتجات والكميات المطلوبة.
  2. الاتفاق مع المورد المختار.
  3. تتم عملية شحن بضاعتك كذلك مع تحديد ميناء الاستلام.
  4. عليك أن تدفع المستحقات الجمارك وكذلك الضريبة لاستلام الشحنة من الميناء.
  5. قم بتخزين البضائع بأمان تام.
  6. ابدأ التوزيع على العملاء المستهدفين.

 استيراد الملابس من تركيا للمغرب:

شركة جواترو:

شركة Guatro هي إحدى الشركات المتميزة في مجال الشحن الدولي، وخاصة الشحن إلى المغرب، والتي تقدم خدمات شحن البضائع من تركيا إلى دولة المغرب، وتقدم خدماتها بشكل مستمر طوال اليوم، سبعة أيام في الأسبوع, توفر الشركة الشحن التجاري بكافة أنواعه سواء كان شراء بضائع من تركيا أو أثاثاً أو ملابس أو أثاثاً أو غير ذلك من البضائع، والشحن الشخصي بجميع أنواعه سواء كان أوراقًا ووثائق شخصية أو حقائب وأمتعة شخصية، وتتوافر الشركة بحريًا و الشحن الجوي فقط ويتم الشحن من كل المدن والموانئ في تركيا وتسليمها للعميل في جميع المدن المغرب.

الخطوة الأولى عند الرغبة في الاستيراد هي البحث عن شركة استيراد وشحن تشتري ملابس لك وتشحنها إلى المغرب، وفي هذه الفقرة نقدم لك أفضل الشركات:

شركة الشحن الدولية العالمية

تعتبر الشركة العالمية في تركيا من أكبر الشركات المستوردة للألبسة من تركيا وهي أيضًا رائدة في مجال الشحن الدولي حيث تقدم خدمات تصدير ونقل البضائع التجارية بجميع أنواعها سواء كانت بضائع أو مواد غذائية أو ملابس، أثاث أو بضائع أخرى من داخل تركيا لجميع المستوردين في العالم بما في ذلك المغرب.

كما تقدم خدمات الشحن الشخصية كالأوراق والمستندات الشخصية وكافة أنواع الممتلكات الشخصية، وتقدم الشركة خدماتها بشكل مستمر طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، ويتم نقل البضائع بكافة الوسائل سواء كانت برية أو البحر أو الجو أو البريد السريع.

مزايا الشركة:

  1. سيتم استلام بضاعتك التي قد تم شحنها من مكان الإنتاج من خلال سيارات الشركة ولا يتم تحصيل أي سعر إضافي للنقل.
  2. يتم فحص بضاعة عن طريق خبراء ليتم تأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات المطلوبة للشحن.
  3. يتم تغليف البضاعة من جديد بعد أن تم التأكد من سلامتها وبعدها يتم تجهيزها للشحن وأن هذا مجاني.
  4. استكمال الإجراءات المهمة ليتم نقل بضائعة من خلال الجهات المسؤولة في تركيا.
  5. عمل تأمين لمالك الشحنة بحيث يتم تعويضه عن البضاعة في حال تعرضها لأي ضرر نتيجة الشحن.
  6. تتم عملية الشحن حسب معايير الجودة المرغوبة لضمان سلامة الشحنة حتى يتم وصولها إلى المستورد.
  7. عليك القيام بالتخليص الجمرك المطلوب في المغرب.
  8. يجب التأكد من تسليم الشحنة في الوقت المحدد بقدر الإمكان.

توفر الشركة الشحن التجاري بكافة أنواعه سواء كان بضائع أو أثاثاً أو ملابس أو أثاثاً أو غير ذلك من البضائع، والشحن الشخصي بجميع أنواعه سواء كان أوراقًا ووثائق شخصية أو حقائب وأمتعة شخصية، وتتوافر الشركة بحريًا و الشحن الجوي فقط ويتم الشحن من جميع المدن والموانئ في تركيا وتسليمها للعميل في جميع المدن المغربية.

مزايا الشركة:

  1. يجب أن يتم شحن الملابس من تركيا إلى المغرب وفق معايير الجودة العالمية لكي تضمن سلامتها حتى تسليمها للمستورد.
  2. التفتيش اللازم على جميع بضائعة للتأكد من سلامتها قبل أن يتم استلامها من المصدر.
  3. تعبئتها مرة أخرى ثم تصبح جاهزة للشحن.
  4. يجب اتخاذ كل الإجراءات المهمة لمعالجة الشحن بسرعة.
  5. التأمين والتعويض عن البضائع في حال حدوث أي ضرر لها أثناء عملية الشحن.

تكلفة شحن الملابس من تركيا:

ستصبح الملابس من تركيا إلى المغرب أكثر تكلفة، حيث يجب أن  تفعل إجراءات الحماية المؤقتة المطبقة على الواردات التركية من المنسوجات والملابس في 1 يناير 2020.

ويأتي هذا القرار بناء على أحكام اتفاقية التجارة الحرة لعام 2006 بين البلدين، والتي تتحدث عن إمكانية اتخاذ إجراءات تقييم انتقالية في شكل زيادة الرسوم الجمركية والصناعات الناشئة التي تواجه صعوبات.

لقد اعتبر المحترفون أن القرار صحيحًا، وسيسمح جزئياً للعاملين في تجارة الملابس الجاهزة من تركيا وصناعة الملابس الجاهزة بالتنفس الصعداء والتركيز بشكل متزايد على الاستجابة متطلبات العملاء المحليين.

وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي قد عممت إشعارًا عامًا بشأن هذا القرار على مستوردي المنتجات النسيجية والملابس الجاهزة المصنعة في تركيا ، توضح قرار تفعيل هذه الإجراءات التي تشمل إعادة فرض رسوم الاستيراد بسعر بنسبة تصل إلى 90٪ من المعدل المحدد في القانون.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في تلك المقالة  البسة نسائية تركية للبيع، أفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها، ولديها الكثير من الأشخاص الراغبين في شرائها على وجه الخصوص، لذلك كانت المصانع والشركات المذكورة من الأفضل التي يجب أن نصل إليها لشراء منها، ونأمل أن نكون قد ساعدناك في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة.

شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا
شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 اماكن لبيع طرح مستوردة جملة في تركيا

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى