الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مكتب استيراد من تركيا .. قائمة جهات تساعدك في مشروعك

مكتب استيراد من تركيا .. قائمة جهات تساعدك في مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكتب استيراد من تركيا

هل تبحث عن أفضل مكتب استيراد من تركيا ؟ هل سئمت من الحصول على مصادر واهية وخادعة؟ هل شرط من شروطك أن يكون هذا المكتب يتبع أحدث خطوط وصيحات الموضة؟ إذا عليك عمل دراسة جدوى شاملة لمشروعك، والتأكد من حاجة السوق إلى المنتج الذي ستبيعه وأكثر من ذلك من إرشادات ستجدها معنا

مكاتب استيراد من تركيا

هناك الكثير من المكاتب المتخصصة في الاستيراد من تركيا والتي تعمل على تسهيل عمل التجار، ومنها:-

  • ملابس صباحا

من بين أفضل مصنعي الملابس الأتراك في تركيا، تشمل منتجاته بشكل أساسي الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات والقمصان وملابس النوم ومجموعات الركض وقمصان البولو بيكيه.

يشمل مكتب الاستيراد من تركيا التنانير والسراويل القصيرة والبلوزات والقمصان وحمالات الصدر.

بصرف النظر عن ذلك، يقومون بتصنيع الملابس والعلامات التجارية المخصصة في تركيا.

2-  توركوبت

هو مصنع مشهور بين مصانع الملابس في تركيا، ما يجذب معظم رجال الأعمال حول العالم هو تصميمهم.

يسهل عليك استكشاف منتجاتهم من خلال الأساليب المتنوعة والفريدة من نوعها.

 هذه الشركة موصى بها لرجال الأعمال الذين يحبون الملابس ذات الأنماط الفريدة.

تحتاج كتاجر إلى إعداد بعض المستندات التجارية لأجل مكتب استيراد وتصدير من تركيا، قد تتضمن هذه المستندات شهادة منشأ وقائمة تعبئة وفاتورة، مع كل هذه المستندات، يمكنك استيراد الملابس لعملك من العديد من مصنعي الملابس في تركيا.

  • مصنع دومينيك للملابس

هو مصنع متخصص في صناعة الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية، ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.

ربما تفيدك قراءة: دليلك الشامل لشركات استيراد ملابس من تركيا

مواقع استيراد ملابس من تركيا
مواقع استيراد ملابس من تركيا

مواقع استيراد ملابس من تركيا

تدعم المواقع التركية التاجر العربي بعدة مواقع وتعديلات على أهم مواقعها ومنها ما يلي:-

  • في آبي براندز

دعم مميز للغة العربية: إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية والصحيحة السعر.

أنت في المكان المناسب لأشهر مصانع الملابس الجاهزة في تركيا، مع موقع في أي ماركات تركية، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل:

  • Gant
  • Nautica
  • Oksit
  • Avva

وغيرها التي توفر لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات للنساء والرجال.

تجربتي في الاستيراد من تركيا

فكرة الاستيراد من تركيا فكرة ممتازة وليست مبتكرة، لكنها من أعظم الأفكار التجارية التي ظهرت في التاريخ، لأن استيراد الملابس من تركيا أمر أساسي وهو منتج لا غنى عنه في جميع دول العالم، حيث تتميز جميع المنتجات التركية الأصيلة بجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع.

إلى جانب أن الربح من تجارة الملابس الجاهزة من تركيا ممتاز للأشخاص الذين يرغبون في المتاجرة فيه، حيث يمكنك فتح مشروع مثل هذا بسهولة ومن خلال السرد حول هذا الموضوع سأشرح تجربتي بشكل كامل من خلال الاستيراد من تركيا ومن أجل أكبر قدر ممكن عدد الأشخاص الذين سيستفيدون من البدء في هذا المشروع له عدة عوامل أساسية وهذه العوامل تساعده على النجاح.

ربما تفيدك قراءة : شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

هناك عدة شروط وأساسيات يجب اتباعها حتى ينجح شراء الملابس من تركيا عبر الانترنت ، من هذه الشروط والأساسيات ما يلي:

دراسة السوق المحلي: أثناء عملي في هذا المجال بدأت دراسة السوق المحلي بطريقة جيدة لتسهيل استيراد وبيع المنتجات التي سأشتريها من تركيا، حيث توجد مجموعة من الأسواق المحلية التي يجب أن تكثر فيها ملابس الأطفال، والأسواق الأخرى يجب أن يكون بها ملابس رجالية ونسائية، ومعرفة العرض والأسعار المنتشرة في الأسواق لتقسيم العمل.

معرفة نوع الملابس التي يحتاجها الناس والكميات التي تساعدك على تغطية السوق، وبعد التعرف على الطرق التي يتم من خلالها الحصول على الملابس من تركيا فهذه الأمور هي القواعد التي يجب عليك أن تقوم بها في بداية العمل وبعد الانتهاء في هذه الدراسة يجب أن تعلم مكتب أو شركة تقوم باستيراد الملابس من تركيا لتوفير الوقت والجهد.

معرفة كيفية الاستيراد من تركيا هناك خطوتان يمكنك من خلالها الحصول على الملابس من تركيا بسهولة والطريقتين مختلفتين تمامًا، وهذه الطريقتان هما:

– الطريقة الأولى: وهي التعامل مع إحدى شركات استيراد الملابس من تركيا و ادفعها دون مجهود أو صعب وتحصل عليها وأنت في مكان، وهذا مقابل المال، وهي الطريقة الأكثر انتشارًا.

– الطريقة الثانية: وهي السفر الى تركيا لشراء ملابس وشحنها لبلدك والعودة لاستلامها وتواجه بعض الصعوبات لكن تكلفتها ستكون أقل وهي من الطرق العديدة غير المستخدمة.

مكتب استيراد وتصدير من تركيا
مكتب استيراد وتصدير من تركيا

ربما تفيدك قراءة : مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات 

شركات استيراد ملابس من تركيا

قد تكون عملية الاستيراد مسألة مكلفة للغاية إذا لم يكن لديك خبرة كافية في هذا المجال، ولهذا السبب قبل الاستيراد يجب عليك التحقق من جميع خطواتك، وقبل أن تذهب بأي طريقة أو تتخذ أي خطوة تسأل عنها جيدًا، والاستفسار من جميع الجهات المتاحة حتى تتمكن من توفير الكثير من مصاريف الاستيراد.

– الأسواق العربية التي تبحث عن أفضل البضائع للاستيراد من تركياتبحث عنها بسبب جودتها، وبالتالي حتى لو كان المنتج أغلى من المنتجات المحلية ولكن بجودة عالية، فهذا سيوفر عليها الكثير، وهذه نقطة يجب أن يجب مراعاته قبل الاستيراد، لذلك يجب التأكد من جودة المنتج وأنه على أعلى مستوى حتى يلاقي شعبيته ويمكنك بيعه.

– في البداية لا تستورد كمية كبيرة من المنتجات، بل قم باستيراد كمية صغيرة يمكنك بيعها قريبًا، لذلك تأخذ وقتك في دراسة السوق جيدًا ومتطلباته، وأيضًا الحصول على السيولة بسرعة لمساعدتك على الاستيراد مرة أخرى.

– إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في معرفة جودة المنتج، وإذا تم العبث به أم لا، فهناك بعض الشركات المتخصصة في هذا الأمر يمكنك استخدام خبراتها لمعرفة مدى توافق المنتج مع المواصفات المطلوبة.

– يجب أن يكون المنتج مطبوعًا عليه بلد المنشأ، أي مكتوب عليه صنع في تركيا.

– إذن عليك أن تقرر الشركة أو المصنع الذي تريد التعامل معه، وهذا الأمر سيستغرق بعض الوقت.

يمكنك البحث على الإنترنت عن اماكن تسوق الملابس في اسطنبول وشركات ومصانع ذات سمعة طيبة، ثم الكتابة إلى عدد من هذه الشركات والاطلاع على عروض كل منها.

قارن كل عرض واختر العرض الذي يناسبك من حيث جودة المنتج والسعر.

– تقوم بإرسال صور الشركة للمنتج الذي تريده، وكذلك تحديد الكمية التي تريدها، لأنه مع زيادة الكمية قد ينخفض ​​السعر، وقبل الاتفاق على أي شيء تطلب من الشركة إرسال عينات لفحصها جيدًا لضمان جودة المنتج.

– قبل توقيع أي عقد مع مصانع الملابس في بورصة ، من الضروري التأكد من وجود بعض البنود في العقد التي تضمن حقك، بما في ذلك أن الشركة ملزمة بإرسال بضائع من نفس جودة العينات، وإذا لم يفعلوا ذلك، فإنهم تتحمل الغرامات، وأن تلتزم بتاريخ محدد لشحن البضائع وأي تأخير يكلفها غرامات مادية، كما يجب تحديد طريقة شحن البضائع التي تريدها سواء برًا أو بحراً أو جوًا.

تكلفة شحن الملابس من تركيا تبدأ من 300 ريال.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس جينز من تركيا .. إجراءات مضمونة من 8 جهات

أما بالنسبة للدفع فهناك طرق عديدة للدفع لكن يفضل التسليم باليد لتجنب أي مشاكل وإذا لم تستطع السفر فيمكنك ذلك عن طريق التحويلات البنكية.

– بعد ذلك يمكنك بشكل قانوني التعاقد والاستيراد واستلام البضائع الخاصة بك عند الوصول.

اسعار الملابس في بورصة  متقاربة مع أسعرها في الكثير من مناطق تركيا، لكنها أقل قليلا لذا يمكنك أن تغتنم تلك الفرصة لصالحك.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين ؟ 7 أماكن تضمن لك المكسب

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع حقائب في تركيا

مصانع حقائب في تركيا .. تصلك بسعر الجملة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب من تركيا ؛ فإن …