الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث / أرخص متجر اثاث الكتروني للحصول على أجمل اثاث تركي

أرخص متجر اثاث الكتروني للحصول على أجمل اثاث تركي

 متجر اثاث الكتروني رخيص … اهم مجموعة منها 

عند التفكير في شراء أثاث منزل جديد فالكثير يتجه إلى  الأثاث التركي الرائع ولكن بدلا من السفر فهم يبحثون عن متجر اثاث الكتروني رخيص للحصول علي مبتغاهم. تركيا هذه الدولة الواقعة بين قارتي آسيا وأوروبا والتي تتمتع بتنوعها الثقافي الفريد حيث الثقافة الأوروبية تلتقي بالثقافة الشرق أوسطية والأوروآسيوية علي أرض همما يشكل مزيج رائع من الثقافات، التي ساهمت بدورها في تطور تركيا إلى ما نحن نراه الآن وكان بارزا هذا الدور علي المستوى الثقافي والتجاري والصناعي وكان الأثاث على رأس القائمة التي نالت استحسان الكثيرين حول العالم وتحديداً في العالم العربي، وليك كافة تفاصيل انشاء متجر أثاث إلكتروني بسعر رخيص.

نقدم لكم دراسة جدوى احترافية للدخول بتجارة الاثاث

إضغط هنا وتواصل معنا على الواتساب

متجر اثاث اون لاين

المنزل هو مملكتنا الخاصة والمكان الذي نقضي به أوقاتا طويلة فلابد أن يكون مريح وذات منظر مبهج وجذاب، والجزء الأهم هو الأثاث والديكورات فلابد أن نستكمل ذلك المنزل بأجمل التصمميات التي تمثل أذواقنا، ولذلك لابد أن نتسوق من مواقع مضمونة وذات جودة وذوق عالى ورفيع، ونستعرض لكم اليوم أفضل مواقع شراء اثاث اون لاين.

 

مواقع شراء اثاث اون لاين
مواقع شراء اثاث اون لاين

 

علي اكسبريس AliExpress

موقع إلكتروني صيني المنشأ متخصص في التجارة الإلكترونية، وهو جزء من مجموعة علي بابا لتجارة الجملة للتجار والأفراد في مختلف أنحاء العالم، تم تدشينه في عام 2010 من قبل ” جاك ما ” الذي يمتلك مجموعة علي بابا.

 

آلية العمل:

تقوم فكرة الموقع على بيع مختلف المنتجات الصينية للأفراد دون أن يكون هناك وسيط فيما بين المشتري والمنتج، ويعتمد الموقع على تقييم التجار والعملاء بعد عملية البيع والشراء فيما بينهما.

تقوم عملية البيع في علي اكسبريس بحسب المعايير والقوانين الخاصة في كل بلد عن آخر،  فليس بالضرورة أن يتم شحن المنتج إلى بلد ما وبالتالي يسمح لشحنه في البلد الآخر،  فلكل دولة قوانين الشحن الخاصة بها،  ولهذا يجب على المشتري أن يأخذ حذره عند شراء المنتج ويتأكد من جودته العالية خاصة فيما يتعلق بتجارة التجزئة.

 

 

لإستيراد الأثاث التركي  …

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب  

أو إضغط على الصورة للتواصل ..

ربما تفيدك قراءة: أشهر مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

 

 

 

الميزات:

  • يدعم الموقع اللغة العربية من خلال ترجمة جوجل.
  • يتميز الموقع بأنه يوفر للمشتري خاصية الحماية Buyer protection، على جميع المنتجات إذا قام المشتري بعملية الدفع من خلال الوسائل التي تدعم هذه الخاصية.
  • يوفر الموقع العديد من طرق الدفع الآمنة والتي لا تتوفر بمواقع أخرى من المواقع التسوق العالمية مثل الدفع عن طريق التحويل البنكي، أو الدفع عن طريق مكاتب ويسترن يونيون.
  • يتعامل الموقع مع جميع العملات المتداولة عالميا.
  • يوفر الموقع العديد من شركات الشحن المتنوعة والتي تتناسب مع متطلبات المشتري وتوفر له الوقت والتكلفة.
  • يتيح الموقع إمكانية شراء المنتجات من الصين مباشرة أي من المصنع المنتج بشكل مباشر مثل مصانع غرف النوم في تركيا ، حتى أن المواقع الأخرى تعتمد في الشراء من خلال الباعة على موقع علي اكسبريس.
  • يتيح الموقع عملية الشحن إلى جميع دول العالم وبشكل مجاني.
  • أطلق الموقع مؤخرا تطبيقا خاصا به، يسمح للمشتري التسوق وإتمام عمليات الشراء بشكل آمن من خلاله.

 

مصانع غرف النوم في تركيا
مصانع غرف النوم في تركيا

 

السلبيات:

هناك مشكلة تتكرر كثيرا مع عملاء علي اكسبريس وهي النقر التلقائي لزر confirm order received، وخاصة لمستخدمي خدمة الشحن المجاني، ويعود السبب وراء هذه المشكلة إلى أن المدة المتوقعة لوصول الشحنة تكون قد قاربت على الانتهاء أو انتهت فعلا فيقوم الموقع بالضغط على الزر تلقائيا وهذا يعني أن المشتري استلم الشحنة وراضي عنها وبالتالي يقوم الموقع بتحرير ثمنها إلى البائع، ولكن يوجد نصيحة في حال حدثت هذه المشكلة وهي التواصل مع البائع حتى يمد فترة الاستلام قبل نهاية المدة المحددة وإذا لم يستجب البائع ل طلب اثاث اون لاين يقدم المشتري شكوى بأنه لم يستلم المنتج.

 

تصنيفات الموقع:

يحتوي موقع علي اكسبريس أكثر من 5.900 نوع من المنتجات، من أكثر من 44 مصانع مختلفة من التصنيفات المدرجة أدناه :-

  • الملابس والإكسسوارات: هذا القسم من أهم الأقسام وأكثرها مبيعا، يضم العديد من افضل البضائع للاستيراد من تركيا من ملابس وإكسسوارات.
  • الأم والطفل: تصنيف خاص لكل ما يتعلق من احتياجات الأم والطفل من ملابس بكافة أنواعها، وهو مقسم إلى ثلاثة أقسام، ملابس البنات، ملابس الأولاد،  وملابس الأطفال الصغار الرضع.
  • المجوهرات والساعات: قسم خاص بكل ما يتعلق من بضائع خاصة بالمجوهرات، من أساور وسلاسل وخلاخل وغيرها، بالإضافة إلى أجمل الساعات النسائية والرجالية.
  • الصحة والجمال: قسم خاص للمرأة للعناية بجمالها ونضارتها مثل مستحضرات التجميل والمكياج، والعناية الصحية.
  • الأحذية: يوجد في هذا القسم العديد من الأحذية بمختلف موديلاتها وانواعها للرجال والنساء.
  • السيارات والدراجات النارية : تجد في هذا القسم العديد من لوازم السيارات والدراجات النارية وإكسسواراتها.
  • الأمتعة والحقائب: تجد فيه مختلف أنواع الحقائب والأمتعة الخاصة بالرجال والنساء
  • الهواتف والاتصالات: وهو من أكثر الأقسام رواجا في الموقع، يضم القسم لوازم الهواتف والاتصالات التكنولوجية بمختلف أنواعها.
  • الإلكترونيات : يضم القسم المنتجات الخاصة بأجهزة الحاسب الآلي وأجهزة المحمول بملحقاتها.
  • الألعاب والهوايات: قسم خاص لألعاب الأطفال، بمختلف أنواعها، سواء دمى أو ألعاب لاسلكية أو ألعاب كلاسيكية.
  • المنزل والحديقة: يتضمن هذا التصنيف كافة اللوازم الخاصة بحاجيات المنزل والحديقة الخاصة بها، كأدوات المطبخ، والديكور المنزلي، والمنسوجات المنزلية.

كيفية التسوق عبر الموقع:

  • يجب أولا الذهاب إلى الموقع والنقر على خانية التسجيل join والتي توجد في أعلى يمين الصفحة الرئيسية للموقع.
  • إذا أردت ترجمة الموقع للغة العربية، ستجد في أعلى الصفحة من اليمين خانة select language أي اختر اللغة، أنقر عليها واختر اللغة العربية ستجد الترجمة تحدث بشكل فوري من قبل محرك البحث جوجل.
  • في حالة اختيارك للمنتج الذي تود شرائه ومعرفة تفاصيل عنه، ستجد تقييم البائع للمنتجع في المربع الأول على يمين الشاشة، أو في نهاية الصفحة من الأسفل.
  • إذا أردت التواصل مع البائع يمكنك إرسال رسالة بريدية في المربع الثاني، كما هو موضح في الصورة أدناه.
  • لاختيار وسيلة الشحن المراد شحن المنتج عن طريقها ستجد مربع وسط الشاشة بجانب كلمة shipping.
  • لمعرفة خيارات الدفع ستجد خانة في أسفل الصفحة يكتب عليها shipping & payment.
  • لإنهاء عملية الشراء ستقوم بالنقر على خانة buy it now أو add to cart.
  • بعد التأكد من البيانات انقر على place order.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: اكتشف أسرار استيراد الاثاث من تركيا

 

 

 

 

 

شراء اثاث تركي اون لاين

تتسم المنتجات التركية سواء كانت ازياء عصرية أو اكسسورات أو احذية وحقائب أو اثاث مكتبي اون لاين ومفروشات وديكورات ومستلزمات المطبخ والأجهزة فهى من أرقى و أفخم المنتجات حيث تتميز باناقتها وذوقها الرفيع وتحتل المنتجات التركية الأن من أوئل المنتجات التي يبحث عنها الجميع حيث تتمتع بالوان جذابة وخامات عالية الجودة، لذلك يبحث الجميع عن أفضل مواقع تسوق تركية للشراء منها مثل

موقع لايف استايل

لايف استايل لمنزل عصري وجميل، فهو يعد موقع الأناقة والذووق الرفيع حيث يمتلك إلى منزلك فى أقرب وقت حدث تصميمات الأثاث الفخم ذات الجوده العالية فى الخامات ذات لمسات جذابة تخطف الأنظار، ويضم قطع تعد تحف فنية لأمتلاك منزل مذهل وكل ذلك بالاضافة اإلى خصومات تصل إلى 60% وتوصيل ألى منزلك فى أقرب وقت.

مميزات موقع اثاث اون لاين لايف استايل:

  • متوفر باللغة الأنجليزية واللغة العربية.
  • اقسام مخصصة لأثاث وديكور عصري.
  • يوفر لك شحن في نفس اليوم في دبي والشارقة وعجمان وخلال 4 أيام فى السعودية والبحرين.
  • طرق الدفع متعددة ومنها الدفع عند الاستلام وعبر باي بال.
  • موقع اثاث تركي اون لاين سهل وسريع التصفح ويمتلك آلاف القطع وكل ماتحتاجه.
  • يقدم لك عروض وخصومات هائلة.

 

 

تكنولوجيا انتاج الاثاث
تكنولوجيا انتاج الاثاث

 

 

 

شراء اثاث منزلي اون لاين

تشتهر تركيا بالأثاث العماني الراقي، الذي اشتهر بطراز فخم وأنيق ملكي، أما إذا كنت من محبي البساطة والذوق الرقيق والاختيارات البسيطة في  الأثاث وتريد شراء اثاث تركى مودرن مسايرة لخطوط الموضة العالمية وأحدث الديكورات الحديثة فستجد أيضاً ما تريد، حيث تجد أثاث تركي ذو ألوان مبهجة خاصة من ألوان الباستيل التي انتشرت كثيرًا كونها رقيقة ومميزة، مع  الأثاث الأبيض المميز، وبمختلف التصميمات الحديثة الراقية والأنيقة لكن بسيطة ويمكنك طلب  الاثاث التركي بالصور  من المتجر أو الموقع.

ستوا ديزاين

لديهم أفضل أثاث خشبي في تركيا، فإذا كنت من محبي الطبيعة سيكون هذا المحل اختيارك الأول نظرا لاستخدامه الأخشاب بلونها الأصلي لصناعة أثاث بسيط ويجذب الأنظار دون تكلف.

يستخدم المحل الذي تأسس على يد تاردو كومان، والذي بدأ حياته كمصمم للمجوهرات في باريس، أفضل أنواع الخشب مثل خشب البلوط، وخشب الجوز المميزان، ويتميز  الأثاث أيضا بأنه نفذ بلمسات فنية متقنة، وأنه من أفضل محلات اثاث اون لاين في إسطنبول.

التميز هنا لا يكمن في التصميم فحسب، لكن  الأثاث صمم ليكون متلاصقا بدون مواد لاصقة، وبالرغم من ذلك فإنه أكثر قوة وتماسكا من غيره.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل مصانع الاثاث في اسطنبول

 

 

 

 

 

هام

  • يبرعون في تقديم  الأثاث التركي الحديث، ويمكنك الحصول على قطع أثاث مصممة بشكل مميز مع اللمسات اليدوية التركية التقليدية، وبالإضافة إلى أثاثه الرائع لا يتوقف المتجر عن تطوير نفسه يوما بعد يوم.
  • يستخدم المتجر مجموعة من المواد الطبيعية الخالصة في تصميماته مثل النحاس والأقمشة الطبيعية والرخام ولديه عدد من اثاث منزلي اون لاين التي لن تجد مثلها في أي مكان آخر.
  • المعرض الأصلي للمتجر يقع في كوكوركومة، لكن فروعه تنتشر في جميع أنحاء تركيا.

دوموسيمو

 الأثاث التركي الفاخر لا يخرج سوى من محلاتهم، لأنهم متخصصون في صناعة  الأثاث اليدوي بدقة عالية منذ أن تأسس في صورة متجر اثاث رخيص عام 1975، وتأتي تصميماتهم من أفخر شركات التصميم وأشهر المصممين.

يتميز الأثاث بالتصميم الأنيق والقوة والجودة العالية وحتى المواد المدمجة بالأخشاب كالجلود والمعادن تكون من أفخر الخامات. العنوان: شارع بيليكدوزو اسطنبول.

إفجور موبيليا

  • بالرغم من تأسيس المتجر عام 2004 إلا أنه اكتسب شهرة واسعة خلال تلك السنوات القليلة وأصبح في مقدمة المتاجر التي تحظى بثقة المشترين.
  • يصدر أثاثه إلى جميع دول العالم ويمكنك أن تجده في أكثر من 80 ألف منزلا.
  • الموقع الرسمي للمتجر عبر الإنترنت من أشهر المواقع التي تبيع اثاث تركي منزلي، وهو محل ثقة للكثيرين بسبب إبداعه وتصميماته العصرية الأخاذة.

متجر 333km

في حي كراكوي تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني ،  الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخر الداكن، من أشهر محلات بيع  الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

اثاث رخيص اون لاين

سوق  الأثاث في تركيا يعتبر من أشهر الأسواق التي تشتهر يوما بعد يوم وتلقي رواج كبير بين المهاجرين والمقيمين الجدد في دوله تركيا حيث أنه من المهم والضروري أن يتم الحصول علي  الأثاث حتي يصبح السكن صالح للاستخدام والأقامه فيه.

و يعد سوق  الأثاث في تركيا من أهم الأسواق وذلك لوجود عدد كبير من المواطنين من الدول العربية والذين يكونوا مغتربين وبحاجه إلى أثاث مناسب وبسعر معقول وغير مكلف نسبيا ولحسن الحظ يوجد العديد من الاستثمار في مجال سوق  الأثاث الجديد والمستعمل في تركيا.

سوق  الأثاث في تركيا يشمل المستعمل أيضا من الأثاث وذلك نظرا للظروف الأقتصادية والظروف المعيشية التي قد تكون صعبة للكثير من المواطنين وفي هذه الحالات يلجئ الكثير إلى أقتناء بعض قطع  الأثاث المستعمله أو حتي قد يكون كل  الأثاث مستعمل أو بعضه وهذا بناءاً علي رغبه الشخص وقدرته الماليه.

من الشائع جداً في دوله تركيا وفي جميع البلدان فيها شراء وبيع  الأثاث المستعمل وذلك نظراً لان قطع  الأثاث المستعمله تكون رخيصه بعض الشيئ وأرخص من القطع الجديدة كليا وسوف نفصل فيما يلي مميزات سوق  الأثاث للقطع المستعمله والتحذيرات التي يجب مراعتها اثناء الشراء.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: مراحل وخامات تصنيع الاثاث المكتبي

 

 

 

 

 

 

مراحل تصنيع الاثاث المنزلي
مراحل تصنيع الاثاث المنزلي

 

 

 

 

مميزات سوق الأثاث في تركيا للقطع المستعمله

يوجد العديد من المميزات التي تكون في سوق  الأثاث التركي والتي من اهمها ما يلي:

  • نظافة القطع وصيانتها بدرجه تصل إلى القطع الجديدة وهذا من احد أفضل المميزات في شراء القطع المستعمله.
  • يتوفر أيضا اجهزة كهربائيه وتعتبر من ضمن الأثاث لدي شركات البيع فتبيع الشركه كل ما يلزم للسكن والمعيشه مثل الغسالات والبرادات (الثلاجات) وافران الغاز والدفايات والميكرويف وغيرها من الأجهزة اللازمه والضروريه للمعيشة.
  • يوجد في سوق الأثاث في تركيا اطقم كامله وليس قطع منفصله مثل زي طقم كنب اون لاين وطاولة طعام وفيترين وقنصل و طاولة وسط (طقطوقه).

أسعار الأثاث المستعمل في تركيا

يوجد العديد من الأسعار المرتعه والمتوسطه وحتي المنخفضه في سوق  الأثاث في تركيا وفيما يلي بعض اسعار الاثاث في تركيا 2019 المعروضه في بعض متاجر بيع  الأثاث والأجهزة الكهربائية في تركيا:

  • طاولة متوطة ومعها 4 كراسي مبطنين بحشوة متينة بسعر 650 ليرة
  • غسالة فوق اتوماتيك استعمال بسيط بسعر 550 إلى سعر 650 ليرة
  • ثلاجه باب واحد استعمال خفيف تصل إلى جودة الجديد بسعر 300 ليرة
  • غرفه معيشة مكونة من 2 كنبه أنتريه و2 كرسي من نفس الشكل بسعر تبدأ من سعر 2150 ليرة إلى 2700 ليرة تركي.
  • شراء غرف نوم اون لاين مكونة من سرير ودولاب وتسريحة وعدد 2 كمود صغير وشفنيرة بسعر 1250 ليرة.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: اكتشف أسرار استيراد الاثاث من تركيا

 

 

 

 

نصائح عند الرغبه في شراء اثاث مستعمل في تركيا

للجدد والمقيمين حديثاً في تركيا نقدم لكم بعض النصائح التي سوف تساعد في الحصول علي قطع مميزة في سوق  الأثاث المستعمل في تركيا ومن ضمن هذه النصائح مايلي:

  • عند اختيارك لقطعة أثاث مستعملة يجب عليك الانتباه للطراز واللون حتى يكون الأثاث في المنزل متناغم مع بعضه وذلك حتي تكتسب راحة نفسية جيدة أثناء وجودك في المنزل.
  • اختيار الوقت المناسب للتخفيضات شراء اثاث اون لاين بسعر رخيص وجوده عالية
  • يجب التفاوض مع البائع فالتفاوض مع البائع أثناء الشراء يعطيك أفضل سعر ويجب عدم قبول أي سعر بشكل سريع
  • من المفيد تجربة الأثاث قبل الشراء للتأكد من أنه مريح لك بشكل جيد
  • احتياطات وتحذيرات أثناء شراء الأثاث المستعمل.
  • يجب عدم شراء الأشياء التي قد تكون تحمل أمراض أو حشرات وذلك تجنباً للعدوى.
  • يجب تنظيف الأثاث قبل وضعه في المنزل وذلك حتي يكون موضوع بشكل آمن ومطمئن في المنزل.
  • من المهم التأكد أن قطع الأثاث ليست مزيفة أو ركيكة وذلك لضمان الجودة
  • يحذر شراء المفروشات التي تكون مريبة الشكل في قطع الأثاث.
  • يمتنع شراء قطع الأثاث المتهالكة لأنها قد لا تكون صالحة للاستخدام حتي ولو كانت رخيصة السعر وذلك حتي يتم الحصول علي الراحة.

طريقة شراء اثاث اون لاين

سواء كنت تشتري من معارض الأثاث أو من خلال المواقع الإلكترونية، هناك نصائح هامة عليك مراعاتها قبل استيراد اثاث من تركيا لمنزلك‎، لأنك ستقضي الكثير من الوقت معه، فلابد أن يكون أثاث منزلك‎ مناسبا ومريحا، ويزيد منزلك جمالا وأناقة.

تعرف على نوع الخشب

ينقسم نوع الخشب في أثاث منزلك‎ إلى ثلاث فئات هم: الخشب الصلب، والقشرة، والخشب المركب، الخشب الصلب عادة ما يكون أكثر أنواع الخشب تكلفة لكنه يكون أحيانا عرضة للخدوش، وتخلل المياه، أما القشرة فهو الأرخص لأن الطبقة الخارجية منه تتكون من خشب جيد، والداخل يتكون من عدة طبقات رقيقة من الخشب الرديء، أما الخشب المركب فهو مزيج من الخشب مع البلاستيك أو الراتنج، وغالبا لن تصمد على المدى البعيد.

التحقق من الأدراج والخزائن

تأكد من أن كل درج يفتح ويغلق بشكل صحيح وسهل، وأن كل مزلاج موجود في مكانه بشكل صحيح متساوِ، والأبواب تقفل وتغلق جيدا بدون إصدار أزيز، والمقابض مثبتة بإحكام.

تجنب المسامير والغراء

انظر في نهايات وأركان الأثاث، لترى هل هناك مسمار ظاهر أو جزء لم يتم طلائه جيدا، وحاول مطابقة شكل الأثاث بالصورة التي وجدتها على موقع تركي لبيع الاثاث أو مجلة الأثاث، لترى إذا كان هناك اختلافات، فأحيانا ما يضيف النجار بعض قطع الخشب ليزيد من الوزن وبالتالي من سعر المنتج.

اختار الأثاث حسب نمط حياتك

دع نمط حياتك هو ما يحدد الألوان والأقمشة التي تختارها، فمثلا إذا كان لديك أطفال أو حيوان أليف في المنزل، فليس من المناسب اقتناء أريكة من جلد الغزال الأبيض لأنهم سيقوموا بتمزيقها وتلطيخها في غضون دقائق، فالأفضل أن تختار الألوان الداكنة، والأقمشة المقاومة للبقع مثل الكتان أو التويد.

 

مراحل تصنيع الاثاث
مراحل تصنيع الاثاث

 

 

كن واقعيا في اختيار لون اثاث من تركيا اون لاين

يقع الكثير من الناس في خطأ شراء الألوان الغريبة والجذابة، مثل شراء كرسي من اللون البرتقالي وتنسيقه مع اللون الأزرق والأبيض، ظنا منهم أنهم سوف يحبون هذه الألوان للأبد، لكن بعد عام واحد تبهت هذه الألوان وتصبح مملة، ولهذا يفضل التمسك بالألوان المحايدة قدر المستطاع والاحتفاظ بالألوان الجريئة لقطع الديكور.

تفقد أرجل الكراسي والأرائك

يجب أن يكون الساق المدمجة في إطار الكرسي أو الأريكة ثقيلة ومصنوعة من الخشب، وتجنب الأرجل المثبتة بمسامير أو المصنوعة من المعدن أو البلاستيك، لأن شكلها ليس لطيفا، وتحتك بالأرضيات الخاصة بك، كذلك لن تستطيع الصمود لفترات طويلة.

اختيار الوسائد

ابحث عن الوسائد التي تمتلك غطاء قابل للإزالة والمتطابقة على كلا الجانبين، حيث يمكن تغيير الوجه بآخر لكسر الروتين، كما أن الغطاء القابل للإزالة تكون سهلة في الغسل.

تخير الوقت المناسب للشراء

تفقد أوقات الخصومات والتخفيضات، حتى تستطيع الحصول على أفضل صفقة، فهناك أوقات من السنة تريد فيه المحال التخلص من الأثاث المعروض حتى تتمكن من عرض الآخر، وعادة ما يكون هذا في الشهور الأخيرة من كل عام.

أحيانا يكون الأثاث المستعمل حل جيد

يمكنك العثور على قطع أثاث مستعمل رائعة، طالما قمت بتفتيشها بدقة، والتأكد من خلوها من التشققات والبقع والعلامات المائية والخدوش، كذلك رفع الوسائد والبحث عن البقع الداخلية وكذلك الجلوس عليه وتجربته لأطول فترة ممكنة حتى تتأكد من الراحة والمتانة.

المساومة

إذا كنت تمتلك هذه المهارة فعليك تجربتها عند شراء الأثاث، حيث أن محال الأثاث لديهم مساحة كبيرة للمناورة، فيمكنك الحصول على تخفيض يصل من 10 إلى 20%، أو الحصول على وسائد أو خدمة توصيل مجانية.

 

استيراد الاثاث من تركيا إلي الكويت
استيراد الاثاث من تركيا إلي الكويت

 

 

 

 

 

تسوق اثاث اون لاين

أصبح التسوق الإلكتروني أكثر سهولة للحصول على مرادك، فزاد الإتجاه إلى الشراء أون لاين لكثرة المزايا التي توفرها، كونه أكثر سهولة ولديه العديد من المزايا التي زادت من الإقبال عليه ووفرت فرص لكثير من التجار بيع اثاث اونلاين بدلاً من امتلاك محل، فالمزايا شملت الجميع البائع والمشتري.

 

 

 

وفي الختام نكون قد عرضنا أهم متاجر بيع الأثاث التركي  الرخيص إلكترونيا، وكيفية الشراء أو نصائح عند التسوق أون لاين، ويمكنك من خلال ذلك الموضوع الاستفادة من تجربتي في الاستيراد من تركيا، التى عرضناها خلال هذا التقرير.

 

 

 

 

 

 

 

متجر اثاث الكتروني رخيص

 

متجر اثاث الكتروني رخيص

متجر اثاث الكتروني رخيص

متجر اثاث الكتروني رخيص

متجر اثاث الكتروني رخيص

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

اهم نقاط دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى مشاريع الاثاث؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.