الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد الأثاث من تركيا / استيراد الأثاث من تركيا إلى قطر بأفضل شركات الشحن

استيراد الأثاث من تركيا إلى قطر بأفضل شركات الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا إلى قطر؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شروط  استيراد الأثاث من تركيا إلى قطر

تجربتي كتاجر للأثاث جعلتني أكتشف الإقبال الكبير من زبائني على الأثاث التركي، وهو ما شجعني على ترك شركة الجملة التي أتواصل معها في قطر، وأتجه إلى استيراد الأثاث من تركيا إلى قطر بنفسي وأوفر الكثير من الأموال وعندها ستزداد أرباحي وأتمكن من البيع بأسعار أقل فيزداد الإقبال على المتجر الخاص بي، وبعد أن تمكنت بفضل الله من النجاح وافتتحت أكثر من فرع لمتجري، أرغب في مشاركتكم كل ماتعلمته من هذه التجربة، وهذا من خلال المقال التالي.

 

شركات شحن من تركيا إلى قطر

كوني تاجر أول ما أفكر به هو الإطمئنان على وصول المنتجات التي قمت باختيارها سالمة دون أي خدش أو فقد لذلك أوليت مسألة شركات الشحن إهتمام خاص حتى تمكنت من حصر هذه الشركات في أفضل ثلاثة شركات يمكنكم الاختيار من بينها، وهي:

شركة الفارس لوجيستيك:

واحدة من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى قطر توفر خدمة شحن البضائع والمشتريات من تركيا واسطنبول لتقوم بإيصالها إليكم في جميع أنحاء الكويت، كما توفر خدمة الشحن المتميز من الباب إلى الباب.

تغطي خدماتها الشحن من اسطنبول، أنقرة، بورصة، مرسين و معظم المدن التركية وتصل بها إليكم لكافة المناطق في الكويت، كالكويت العاصمة، الجهراء، الفروانية، مبارك الكبير وغيرها من المناطق.

الفارس لوجستيك تحرص دائمآ على تقديم خدمات لوجيستية متكاملة وبأسعار منافسة لعملاءها مع سرعة الإنجاز وتسهيل الإجراءات عليكم، حيث يتوفر لديها فريق عمل من المختصين ليقوم بإنهاء وتخليص كافة الإجراءات اللازمة لعمليات الشحن الجوي والشحن البحري من تركيا إلى الكويت مع ضمان الوصول بأسرع وقت ممكن وتوفير خدمات التأمين على الشحنات والبضائع التجارية والممتلكات الشخصية والطرود والسيارات.

كما توفر خدمات الشحن البحري من تركيا للشحنات التجارية والبضائع والاثاث والسيارات متضمنة خدماتها الشحن الجزئي وخدمات شحن الحاوية ( الكونتينر ) الكامل بالسعر الأنسب و الزمن الأقل كما تقوم باستلام الشحنات من الموردين في تركيا وتجميعها ومن ثم البدء بعملية الشحن حسب طلبكم.

 

شركات الشحن من تركيا إلى قطر
شركات الشحن من تركيا إلى قطر

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

الفارس لوجستيك تقدم خدمات شحن جوى من تركيا لقطرعبر خطوط الطيران العالمية من معظم المطارات التركية إلى مطار الكويت بالإضافة إلى تقديم خدمة شحن الطرود البريدية مع خدمات حزم وترتيب وتغليف وإعادة تغليف الطرود والبضائع للحفاظ عليه.

كما تتوفر الخدمة للشحنات الشخصية كالحقائب والأمتعة والمشتريات الشخصية والتي لا تحتاج إلى إجراءات أو تصاريح عديدة حيث يتم التعامل معها بكل سهولة ومرونة حتى وصولها إلى الكويت، ما عليكم بعد الإنتهاء من عملية التسوق هو التواصل معها سواء من خلال الإتصال المُباشر أو المراسلة عبر موقعها أو الحضور إلى مقر الشركة للبدء بإجراءات الشحن وأخذ المعلومات الكاملة واستلام الشحنات من خلال سيارات الشركة الخاصة أينما كانت في اسطنبول ونقلها إلى مستودع الشركة لتجهيز و البدء بعملية الشحن. العنوان: Çobançeşme Mah. Sanayi Cad. No:44 Nishistanbul, D Blok, Kat:16, D:184 Bahçelievler/İstanbul تليفون: +905347914656 بريد إلكتروني: من هنا .

استيراد أثاث من تركيا
استيراد أثاث من تركيا

راند كارجو

تعد راند كارجو الأفضل من بين شركات الشحن إلى قطر  في تركيا وتقدم خدمات اللوجستيك لعملائها الكرام، خدمات الشحن من تركيا إلى قطر المتواصلة على مدار اليوم، سبعة أيام في الاسبوع وتشمل:

شحن البضائع بأنواعها، وشحن حقائب والأمتعة الشخصية، الأوراق والوثائق، الأثاث وشحن المفروشات، خدمة البريد السريع من تركيا إلى قطر.

أهم مميزاتها:

شحن كافة أنواع السلع والمفروشات والألبسة.

 فحص شامل لكافة الشحنات حرصاً على سلامتها والقيام بعملية إعادة التعبئة والتغليف مجاناً وتأتي على عدة مراحل:

  • فحص نوع الشحنة والوجهة المرسلة لها وطريقة شحنها (بري – بحري – جوي).
  •  تأمين المواد اللازمة لتغليفها حسب نوعيتها (مفروشات – أثاث منزلي – عفش – قابل للكسر).
  • عملية إعادة التعبئة لاكتساب أفضل وزن حجمي وبذلك تحصل على أفضل سعر شحن.
  • تستطيع الاعتماد عليها في عملية اختيار نوع الشحن.
  •  تتميز شركة راند كارجو عن باقي شركات الشحن من تركيا إلى قطر أنها تقدم خدمات التأمين الشامل الأقوى في تركيا وذلك يتيح لك شحن ما تشاء.

ادويت لوجستيك

توفر شركة  ادويت لوجستيك  خدمات نقل البضائع  من تركيا إلى جميع الدول العربية وهي الشركة العربية الوحيدة في تركيا التي تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي وبأسعار منافسة و كجزء من برنامجها الشامل خصصة خدمة الربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال أفريقيا.

 ولديها ارتباطات مع أهم شركات الملاحة الجوية والبحرية وتسعى دائما لتقديم خدمات مميزة للزبائن من خلال تقديم أفضل الخدمات اللوجستية وأفضل الأسعار التي تنافس كبرى الشركات.

خدماتها:

  • الشحن البحري والشحن الجوي.
  • استلام وتسليم البضائع من الباب إلى الباب.
  • خدمات توصيل البضائع مجمركة إلى كافة الدول العربية.
  • خدمة التأمين على البضائع.
  • شحن جزئي بالبحر والجو.
  • شحن الأشياء الشخصية.
  • حاويات كاملة لجميع أنواع البضائع وحاويات البرادات أيضا.
  • خدمات الاستشارة التجارية والجمركية إذا كنت تعاني من متاهة قواعد التجارة الدولية وإجراءاتها، فيمكنك اللجوء إلى افضل شركة شحن في تركيا ادويت لوجيستيك AdWhit logistic كمستشار موثوق لتوفير المال والحصول على قدر أعلى من الكفاءة والتوافق مع التشريعات.
  • خدمات التأمين على البضائع سواء كنت تعمل في الاستيراد أو التصدير، وفر حماية لبضائعك من خلال نظام التأمين على البضائع.
  • خدمات توصيل الشحن الزائد للمسافرين إلى شمال أفريقيا و الشرق الأوسط إن كان لديك حمولة زائدة أو أمتعة شخصية وحقائب سفر تزيد على الوزن المسموح للطائرة، بإمكانك شحنها عن طريق الشركة بأسعار تقل عن أسعار شحنها بالطائرة.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

 

 

 

دليل مصانع الأثاث في تركيا

تضج محركات البحث بأسماء مصانع الأثاث التركية التي يبحث عنها الناس من كافة أنحاء العالم وتنال أغلبها استحسانهم وينصحون بها الغير، ومن أهم وأشهر هذه المصانع:

مصنع lots :

تم افتتاح أول معرض للشركة في سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفي سنة 1994 بدأت الشركة في إنتاج الأثاث المكتبي، وقامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي، وفي سنة 2010 بدأت الشركة في تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكلوسيف أوفيس، وفي سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع، وفي عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة، ونوعية منتجاتها تقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة في مدينة اسطنبول في منطقة العمرانية.

مصنع Biezza Project Solutions

 أشهر مصانع الاثاث في تركيا تأسس هذا المصنع العظيم في عام 1958 تحت اسم:  Gürbüz furniture، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش أشهر وأفضل وأرخص المصانع فهي واحد من أقدم وأشهر المصانع التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا.

واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن إسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم مصانع الاثاث في تركيا المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أن استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.

ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار بين كل مصانع الأثاث في اسطنبول.

ومن أجل الشراء ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. من هنا .

الرسوم الجمركية على البضائع في الاردن
الرسوم الجمركية على البضائع في الاردن

مصنع berberogl:

تم تأسيس مصنع بربراوغلو في سنة 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الأثاث المعدني، والخشبي للمكاتب، والمراكز الإدارية، وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفي سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية بين أهم مصانع الأثاث في بورصة، وبدأت في إنتاج الطاولات، والكراسي المكتبية، وفي سنة 1995 دخلت في مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدأت الشركة في إنتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز.

شركات الأثاث التركية

انتشر الأثاث التركي بصورة مخيفة في الأونة الأخيرة فأصبح هو الإختيار الأول لكافة الطبقات الإجتماعية باختلاف أعمارهم ومتطلباتهم فهو استطاع أن يرضي جميع الأذواق، ذلك بفضل الشركات التركية التي تبرع في صناعة الأثاث الخشبي، ومن أفضل هذه الشركات:

شركة ستوا ديزاين

أكثر ما يميز هذه الشركة هو تصميماتها البسيطة جدا مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات، والتركيز الأساسي في تصميمات ستوا على نوعية الأخشاب الجيدة وأفضل ماكينات تصنيع الأثاث، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة قام بتأسيس هذا المحل المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث بالجملة في تركيا.

واشتهرت الشركة بأن كومان لا يستعمل الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة، يقع محل ستوا ديزاين في جالاطا سراي في اسطنبول ويقدم مجموعة أثاث تركي فريدة من نوعها ولديه موقع أثاث تركي اون لاين. العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey, الهاتف: 902122514098.

شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور

تم تأسيسها كورشة للنقش والتلميع من قبل الأب عمر التركمان في عام 1969، ثم أنتقلت لاحقًا إلى الأبن أحمد توركمان، الذي نشأ على العمل مع والده منذ طفولته والذي طور نفسه في الخشب والحرف اليدوية إلى جانب أحدث طرق تصنيع الأثاث.

ومنذ عام 1980، أثبتت الشركة نفسها كأفضل علامة تجارية في إنتاج الأثاث الكلاسيكي وشبه الكلاسيكي والحديث في تركيا، وتقدم الآن أثاثها المصمم في مصنع الشركة في Kağıthane في صالة العرض التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع في فوليا.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة دراسة جدوى مشروع صناعة الأثاث cus-tom من الألف إلى الياء، تستند قصة النجاح الدائمة هذه بشكل أساسي إلى حقيقة أن أحمد توركمن، الذي درب نفسه على التنفس في نشارة الخشب، وفريقه المحترف جميعهم مكرسون بكل حب لما يقومون به.

وانطلاقًا من إدراك الشركة أن الأولوية الأولى هي رضاء العملاء في كل مرحلة من مراحل إنشاء المشروع وتصميمه وبيعه وإنتاجه وتسليمه، يواصل الفريق مشاركته في عدد لا يحصى من المشاريع مثل المطاعم والفلل والفنادق والمكاتب والمشاريع المماثلة  في جميع أنحاء العالم وكذلك تركيا.

المنتجات                           

  • أثاث غرفة الطعام الكلاسيكية والحديثة.
  • أثاث غرفة الجلوس.
  • أثاث غرفة النوم.
  • كراسي مطاعم مودرن.
  • لوحات المفاتيح، المرايا، الإكسسوارات.

شركة بالمي كوكاك

من أشهر مواقع الاثاث التركي في تركيا يتوافد عليها العملاء من كل أنحاء الوطن العربي تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بأنتاج أثاث تركي فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي  وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

وتتخصص الشركة في صناعة الاثاث في تركيا ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة.

كما أن الشركة على استعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

 

 

 

 

 

عيوب الأثاث المستعمل
عيوب الأثاث المستعمل

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

 

Dank

الأثاث الحديث ذات الطابع العصري هو أكثر ما يميز مصانع غرف النوم في تركيا من بينها دانك واحد من هذه المصانع الشهيرة في تركيا، كما لديه تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد والمميز ذو التصميمات العديدة لتجد نفسك أمام خيارات عديدة من الأثاث المنزلي والمكتبي التي يمكنك الأختيار منها ما يناسبك من أجل تأثيث منزلك.

يملك المتجر مجموعة من موردين الأثاث المحليين والدوليين  لتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جميع الأذواق وبأفضل أسعار الاثاث التركي، ويتميز المتجر بتوفير  التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار معقولة والتي تناسب جميع الميزانيات. من أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي: :Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, أو يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 902122297200

أما إذا رغبت في مطالعة الموقع الخاص بهم ومعاينة الاثاث التركي بالصور المتوفر لديهم، وعرض التفاصيل الخاصة بهم، قبل أن تتكبد عناء الذهاب للمتجر، يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

شراء اثاث من تركيا اون لاين

إذا كنت ترغب في تنفيذ مشروع خاص بك لتجارة الأثاث فبالتأكيد سيكون الأثاث التركي على أول القائمة حتى إذا كنت لا ترغب في التنقل والسفر إلى تركيا فيمكنك الشراء أون لاين دون مغادرة مكانك وتتولى شركة شحن توصيله إليك أينما كنت.

كيف أستورد اثاث من تركيا؟

أولا: اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع على الإنترنت وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من إختيار أفضل عرض مناسب لشراء بضائع من تركيا لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل الأسعار وأجود الخامات.

ثم قم باختيار الأثاث المطلوب، وقم بإرسال الإيميل، أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم متجرك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

ثانيا: اختيار شركة الشحن المناسبة

تحرى الدقة في اختيار شركة الشحن المناسبة، ثم تقوم بالإتفاق معها لاستيراد اثاث من تركيا وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وتحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

ثالثا: كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع سعر الكونتينر من تركيا لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي التكلفة إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها حتى لا تتعرض للغش من موقع تركي لبيع الاثاث وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء  ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وتقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

الشحن البحري من تركيا إلي قطر

  • مضيق البسفور جعل من تركيا موطن هام للشحن البحري من كافة الدول التي لديها مواني وعلى رأس هذه الدول تأتي قطر بسبب ما يتمتع به النقل البحري من أسعار مخفضة  وإمكانية نقل الكميات الكبيرة التي يصعب نقلها بالنقل البري أو الجوي.
  • فغالباً ما يستخدم الشحن البحري للشحنات الكبيرة و ذات الأحجام، أو الشحنات غير العاجلة، فالشحن البحري يوفر توريدا كبيرا بتكلفة غير عالية.
  • و يتم ذلك من خلال حاويات متنوعة الاحجام والسعات 20 قدم، 40 قدم، أو 45 قدم و عبر خطوط الملاحة العالمية وضمن سفن مخصصة لنقل الحاويات.
  • وفي بعض الأحيان يتم شحن البضائع باستخدام سفن كاملة مخصصة للنقل السائب، و ذلك عندما يكون حجم البضائع ضخماً وسائبا.
اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019
اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019

أهم الموانئ في قطر و التي يتم الشحن إليها:

  • ميناء حمد.
  • ميناء الدوحة.
  • ميناء الرويس.

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

تعد تركيا سوق مفتوح لجميع التجار بسبب ما تتمتع به منتجاتها من جودة وتشتهر بها في أغلب البلدان على مستوى العالم، ومن أشهر المنتجات التي يمكن للتجار الحصول عليها من تركيا:

المنتجات الغذائية:

كالخضار والفاكهة على مختلف أنواعها، منتجات الألبان والأجبان، الأطعمة المعلبة.

الأثاث والمفروشات التركية:

 ويعتبر معرض ماسكو هو الأكثر إقبالاً لشراء الأثاث التركي، نظراً لما يحتويه من مفروشات متنوعة وبأسعار مناسبة.

الصناعات النسيجية:

حيث أصبح استيراد الألبسة الجاهزة من تركيا رائج إلى حد كبير نظراً للتصاميم التركية العصرية وأسعارها المناسبة .

الصناعات المعدنية:

بحيث بلغت قائمة الصادرات التركية إلى قطر 118 مليون دولار نهاية عام 2018.

المنتجات الكهربائية و الكيميائية.

حيث تشتهر تركيا بجودة منتجاتها والأسعار المنخفضة مما يجذب الكثير من المشتريين إليها.

الأثاث التركي حقق شهرة واسعة في البلدان العربية والعالمية وأصبح من أول الأنواع التي عليك توفيرها في متجرك فبادر باقتناءه.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

متجر اطفال الكتروني

متجر اطفال الكتروني .. أوثق 7 أماكن تساعدك في مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.