استيراد الأثاث من تركيا إلى الأردن

أهم شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى الأردن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا إلى الأردن؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

  استيراد الأثاث من تركيا إلى الأردن

استيراد الأثاث من تركيا إلى الأردن يتطلب عدة إجراءات لضمان وصوله بحالة جيدة سليم خالي من أي تلف أو عطب مما يفسد عملية الشراء، على المشتري الذي يتطلع للحصول على بضاعة تشبع حاجاته وتلبي رغباته، العملية صارت سهلة مع انتشار مكاتب الشحن السريع لمختلف دول العالم.

استيراد أثاث من تركيا عبر التسوق الالكتروني والتواصل المباشر مع المصانع والإطلاع على خدماتها ومنتجاتها التي تقوم بتصنيعها محليا، توفيرا للوقت والجهد والمال، من أهم عناصر التجارة الحديثة في عالمنا المعاصر الذي تتسم معاملاته بسرعة الإنجاز.

نتعرف في هذا الموضوع على  كيفية التسوق وشراء اثاث تركي مودرن جملة أو قطاعي، وشحنه عبر شركات الشحن وما هي تكلفته مع ذكر مختلف التفاصيل الهامة حول هذه المواضيع التي تهم المستورد او المشتري العادي بكل شرح وتوضيح.

 

شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى الأردن

تسعى أغلب شركات الشحن لتقديم أفضل الخدمات لإرضاء العملاء والحفاظ على إرسال طلبياتهم في الوقت المحدد حيث السرعة والأمان في نقل الشحنات، الدفع ببطاقات ائتمانية بطريقة آمنة، إضافة لخدمات تجميع الشحنات حيث أن سعر الكيلو الواحد يقل كلما زاد وزن الشحنة.

 

استيراد أثاث من تركيا
استيراد أثاث من تركيا

 

 

 

 

 

قد يفيدك قراءة : تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

 

نتعرف في هذه الفقرة على شركات شحن لنقل أثاث بالجملة تركيا الاردن، وفق أعلى معايير دولية، توصيل سريع يضمن للقطع عدم التلف أو التعرض للرطوبة أو التأثر بالعوامل الجوية من أمطار أو ثلوج أو غيرها من العوامل التي تعرض البضاعة للهلاك:

شركة ادويت

توفر هذه الشركة مختلف أنواع خدمات شحن البضائع من تركيا وإلى جميع الدول العربية، مع خدمة التخليص الجمركي والتوصيل إلى الباب، بأسعار منافسة، خصصت جزء من برنامجها لخدمة الربط بين تركيا والدول العربية في الخليج العربي وشمال افريقيا.

تسعى من خلال ارتباطاتها لتقديم خدمات مميزة مع أهم شركات الملاحة الجوية والبحرية بخدمات لوجستية نافست كبرى الشركات، شحن الأشياء الشخصية، وشحن جزئي بالبر والبحر، مع حاويات كاملة لجميع أنواع البضائع وحاويات البرادات.

شحن مختلف الأوزان من البضائع من مختلف مصانع الأثاث في تركيا عن طريق الشحن البحري إلى جميع أنحاء العالم، سواء كان العميل في حاجة لجلب او تصدير حاويات كاملة وبأسعار منافسة من أي خطوط شحن رئيسية أو عن طريق الشركاء الموثوق بهم، كما توفر حاويات مسطحة الرف، قمم مفتوحة ومجموعة من الخيارات في النقل البحري.من تخزين وحزم ووثائق قنصلية وعمليات تفتيش ومنح شهادات.

شحن جوي للشحنات الكبيرة من كبرى شركات الأثاث التركية بكل رعاية واهتمام، والتعامل مع أي حجم أو وزن، خدمات استشارية تجارية وجمركية متوافقة مع الشريعة والقانون، والقيام بكافة خدمات التأمين على البضائع في الاستيراد او التصدير، خدمات توصيل الشحن الزائد للمسافرين وبأسعار اقتصادية.

شركة غواترو

تقدم هذه الشركة خدماتها في الشحن لمختلف البضائع والسلع والخدمات، على مدار العام مع خدمة توصيل إلى الباب من أوراق ووثائق، شحن حقائب وأمتعة شخصية، شحن أثاث وموبيليا وملابس. إضافة لخدمة البريد السريع.

تتميز غواتر بأسعا تنافسية ضمن باقة من أفضل خدمات تتضمن فحص البضائع والأثاث في تركيا للتأكد من سلامته من المصدر، فحص التغليف والتأكد من جودته وملاءمته للشحن مع إمكانية إعادة التعبئة والتغليف المجاني على كافة الشحنات.

ـ التأمين على البضائع والممتلكات الشخصية وكافة الشحنات، سرعة في الإجراءات والوصول والتسليم.

 

شركات الأثاث التركية
شركات الأثاث التركية

 

 

شركة المنارة:

  • تعد الأفضل بين شركات الشحن في تركيا، تقدم خدمات لوجستية وفق شروط الاستيراد في الاردن على مدار الساعة من شحن البضائع والأمتعة الشخصية، والأوراق والوثائق وشحن المفروشات، خدمة بريد سريع من تركيا إلى الأردن.
  • شحن الطرود وفق أفضل معايير الجودة وبأسعار تنافسية مع باقة خدمات متكاملة تتضمن فحص البضائع والتأكد من سلامتها من المصدر.
  • فحص التغليف والتأكد من جودته وملاءمته للشحن مع إمكانية إعادة التعبئة وتغليف مجاني على كافة الشحنات.
  • سرعة إنهاء الإجراءات وتسهيلها والقيام بكافة الاجراءات اللازمة لعمليات الشحن من تركيا إلى الأردن مع ضمان وصول الشحنات إلى وجهتها بأسرع وقت.
  • التأمين على البضائع والممتلكات الشخصية وكافة الشحنات.
  • تكلفة استخراج الأوراق الجمركية 250$.

تسوق من تركيا إلى الاردن

تشدنا التصاميم الأوربية كثيرا، ونبحث عن مصدر يساعدنا في الحصول على قطعة نزين بها منزلنا، وغالبا ما نرغب بالحصول على القطع المميزة، نتباهى ونشعر بأننا وفقنا في شراء قطعة ما، مع Eselami تحقيق هذه الرغبات ممكن وبشكل آمن.

التسوق الالكتروني أتاح فرصة انتقاء الاثاث التركي بالصور ليتم طلبه إلى الأردن، وبمختلف المواصفات والجودة وبأفضل طرق تغليف مع خدمة التخليص الجمركي.

علامات تجارية فاخرة، مع إمكانية استبدال المنتج، كل ماعلى العميل اختيار المنتج المناسب والتعاقد الكترونيا مع الموقع ليتم إرسال طلبه في فترة زمنية وجيزة.

تعلم كيف تنشئ موقع أثاث فالشراء من تركيا الكترونيا متاح للمواطن الاردني وبكل سهولة ويسر، مع خدمات دفع آمنة بدل الذهاب إلى الأسواق التقليدية والوقوع في أزمة الحجز الفندقي وتحويل العملة هي خطوات بسيطة لتتمكن من التواصل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم.

كافة المعاملات الالكترونية تنجز وفق شروط رخصة استيراد وتصدير في الاردن ليتم التعامل مع العملاء بكل قانونية تشعرهم بالاطمئنان فينشئ نوع من الثقة المتبادلة بين المتجر والمستهلك، وهي من أهم عناثر التجارة الالكترونية التي تعد رائدة ونشطة في هذه الأيام.

تسوق اونلاين من أي متجر اثاث تركي إلى الأردن بمزايا عديدة وخصومات تصل حتى 50%، بعض المواقع تقدم خدمات شحن مجانية على عمليات الشراء.مما يؤكد عملية الربح ونجاح المتجر.

 

 

الاثاث التركي بالصور
الاثاث التركي بالصور

 

 

البضائع المعفاة من الجمارك الاردنية

صرحت مصادر بارزة في المملكة أن دائرة الجمارك العامة تطبق استيفاء الرسوم الجمركية على السلع التركية الموردة إلى السوق الأردنية، بعد إلغاء التجارة الحرة بين البلدين، ليتم الإعفاء من الرسوم الجمركية على السلع التركية التي تم شحنها قبل قرار إلغاء التجارة الحرة.

كما أضاف المصدر إلى أن أي بضائع تم شحنها بعد هذا القرار سيخضع للرسوم الجمركية والضرائب الأخرى.تاتي هذه الخطوة في إطار السعي لحماية الصناعة الوطنية التي تضررت كثيرا بسبب الاتفاقية وما نتج عنها من ارتفاع كبير للواردات من تركيا.

قد يفيدك قراءة أشهر 8 مصانع الاثاث المنزلي في تركيا

 

 

 

 

البضائع الممنوع استيرادها

هناك من السلع والمنتجات التي يمنع تصديرها عبر المتاجر الالكترونية لمخالفتها شروط التصدير، فتكون ممنوعة والتعامل بها يعرض لعقوبات ينص عليها القانون:

  • ـ هذه الممنوعات: الأسلحة والمخدرات ومختلف منتجات التبغ والكحول والمواشي وأدوات القمار وأجهزة اللاسلكي والمراقبة.
  • ـ مواد عامة من البطاريات بجميع اشكالها، شواحن متنقلة للهواتف الخلوية والاجهزة الالكترونية، أجهزة التنقيب عن المعادن، وأجهزة الكشف عن الرادارات وادوات فتح التلسكوب المغناطيس وأجهزة الوشم ومستلزماتها.
  • ـ المواد الخطرة والضغوطة كالعطور والمعطرات الجوية، الغازات والمواد المسببة للتآكل، والمتفجرات والمواد القابلة للانفجار، والسوائل القابلة للاشتعال، والمواد الصلبة القابلة للاشتعال.
  • ـ العقار والكوكايين والمورفين والافيون والمؤثرات العقلية.
  • ـ الحيوانات ومستلزماتها والحشرات والزواحف ومنتجات الحيوانات من جلود أو لحوم أو منتجات مصنوعة من شعر الحيوانات الأليفة.
  • ـ الالكترونيات التي تحتوي على الليزر مثل اجهزة إزالة الشعر وأقلام الليزر وأجهزة اللاسلكي واجهزة الكمبيوتر المحمولة والمصنعة قبل عام 2008 والساعات الذكية المزودة بكاميرا او شريحة اتصال. الكاميرات الرياضية، وكاميرات السيارات الأمامية وكاميرات الفحص الدقيقة.
  • ـ الألعاب الوهمية وكرات الطلاء وبنادق البي بي والأسلحة القديمة والسيوف والسكاكين والقنابل اليدوية الوهمية.
  • ـ مواد القمار مثل تذاكر اليانصيب وأدوات لعب القمار.
  • ـ العملات والمجوهرات السبائك والأموال والمقتنيات النقدية والعملات المزيفة.
  • ـ البضائع سريعة التلف والمأكولات: والمواد الغذائية القابلة للتلف.
  • ـ المواد الإباحية.
  • ـ أدوات التجسس.
  • ـ الألعاب وطائرات التحكم والروبوتات والمعجونة الهلامية الملساء المنزلقة .
  • ـ السوائل والطلاء والأظافر والحبر السائل.

الرسوم الجمركية على البضائع في الاردن

أعلنت الحكومة الاردنية إنهاء العمل باتفاقية التجارة الحرة مع تركيا في 2018 لتفرض تعرفة جمركية على السلع التركية باستثناء معظم السلع الزراعية والزراعية المصنعة.كما اخضعت بعض السلع لنظام الحصص(الكوتا)

تكلفة الشحن من تركيا الى الاردن

شهدت تركيا قفزة اقتصادية كبيرة إثر فتح أبواب التصدير من اراضيها إلى دول العالم، بعد أن اشتهرت منتجاتها بالجودة والمتانة، إضافة لأسعارها الاقتصادية والتي نافست أسعار المنتج الأوربي، ازدادت منتجاتها خاصة في المفروشات والموبيليا مما جعلها تتقدم على العديد من الدول في التصدير بهذه المجالات.

على إثر ذلك نشطت مكاتب الشحن، وازداد عملها من تركيا إلى الأردن وبالعكس، فقدمت خدمات الشحن بمختلف أنواعه بأسعار مغرية للحصول على سعر الشحن لأي مكان يمكنك فقط ان تستخدم الة حساب تكلفة الشحن.

تضاف قيمة الكلفة لدى إعداد دراسة جدوى مشروع معرض أثاث منزلي يرغب العميل باستيراد البضاعة من تركيا بحال التوسع بمشروعه وأراد إضافة منتجات مستوردة لجانب المنتجات محلية الصنع.

الرسوم الجمركية على البضائع في الاردن
الرسوم الجمركية على البضائع في الاردن

 

 

 

قد يفيدك قراءة كيف تبدأ مشروع معرضك الخاص للاثاث التركي بسهولة؟

 

 

 

 

 

 

دليل مصانع الاثاث في تركيا

تتصدر صناعة المفروشات المنزلية التركية مراتب متقدمة عالمية، لجودة المواد التي تصنع منها، وأناقة الموديلات التي يشرف على تصميمها وتنفيذها أيادي ماهرة برعت في الاهتمام بتفاصيل كل قطعة من قطع الأثاث، الأمر الذي أدى لتزايد الطلب على الاثاث المنزلي التركي، وبالتالي تزايد أعداد من مصانع غرف النوم في تركيا وغيرها من المفروشات

مدينة ماسكو: من كبرى المدن الصناعية التي تهتم بصناعة المفروشات المنزلية بمختلف استعمالاتها، من غرف سفرة ومعيشة ونوم، غرف أطفال ومطابخ غرف لليافعين والاستقبال إضافة لمستلزمات المطباخ والحمامات.

ماسكو مدينة للأثاث المنزلي يناسب مختلف الطبقات والأذواق، وبأسعار متفاوتة، تفاني في مختلف مراحل تصنيع الأثاث  لتقديمه تحفة فنية تسر المستهلك وترقى بذوقه.تلبية الطلبات الخارجية لغاية العنوان في مختلف مدن المملكة الأردنية.

ـ شركة Modalife Mobilya: لأثاث عصري، للمنازل والقصور والفيلل والحدائق أثاث عصري أنيق يتسم بالجودة والأناقة، أسعار معتدلة  أحدث طرق تصنيع الأثاث المنافسة للصناعة الايطالية والأوربية، تتسم بالجودة، عالية التحمل لمختلف فئات المجتمع.مع تنامي العمل في هذه الشركة وتوسعها في فتح الفروع ازدادت انتاجيتها مع حفاظها على نفس الجودة والسعر.تعتمد افضل تقنيات حديثة لتقديم الأثاث العصري المميز.

تصنيع أثاث مكتبي بمواصفات عالية الجودة، للمكاتب الإدارية والمنظمات الخاصة والعامة، تستورده مختلف الجهات في العالم.يتم نقلها مباشرة بإشراف كبرى شركات الشحن للأردن وغيرها من الممالك والدول، التعامل معها مريح وآمن لاعتمادها الوفاء بالمواعيد، تسلم الطلبية في الموعد المتفق عليه، ممايزيد من مصداقية التعامل معها، فيكرر العملاء الطلبيات ويستمرون بتعاملهم معها.

 

 

 

 

 

 

 

قد يفيدك قراءة معلومات لايمكنك تجاهلها لفتح معرض الاثاث المنزلي

 

 

 

 

 

تصنيع أثاث مكتبي
تصنيع أثاث مكتبي

 

 

تجربة شراء الاثاث من تركيا تجربة رائعة تؤكدها تجارب العملاء الذين تسوقوا الكترونيا وتم حجز الطلب ليصل في موعده للأراضي الأردنية ويستلمه العميل للمنزل أو معرضه بكل ثقة وأمان.

 

 

 

 

 

قد يفيدك قراءة أفضل مواقع للحصول على اثاث تركي مودرن

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى