الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث / تعرف على طرق إستيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

تعرف على طرق إستيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا إلى عمان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شروط وطرق استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان

يتسائل الجميع حول أمكانية أن ينضموا إلى أعمال الاستيراد والبيع للأثاث ولكن لا يعرفون كيف يتم الأمر خاصة بعد أن سمع العديد من الناس عن الأثاث التركي لذلك أن كنت ترغب في التعرف على طرق بيع الاثاث وطرق استيراد الأثاث من تركيا إلى عمان عليك بقراءة المقالة.

يمتاز الاثاث التركي بالفخامة والقيمة العالية حيث انه مصنوع من خامات ممتازة ومرتفعة السعر، كذلك يتوافر في الاسواق بتصاميم مختلفة والون متنوعة بحيث ترضي جميع اذواق المستهلكين، وبالطبع اذا نظرنا إلى حجم الطلب في اغلب الدول العربية على الاثاث التركي فسنجده كبير سواء من قبل الاشخاص الذين يجهزون انفسهم للزواج وكذلك للأفراد المتزوجون الذين يريدون تجديد منازلهم وعلى ذلك تعد فكرة استيراد الأثاث لبيع هذه المنتجات في السوق المحلي فكرة اكثر من رائعة وقادرة على تحقيق ارباح ممتازة ولكن اذا نفذت بالشكل المناسب وفي المكان المناسب.

 

كيف تنشئ موقع أثاث

في البداية وقبل أي شيء فإنك بحاجة لوجود نوع معين للأثاث لتقوم ببيعه قبل البدء في إنشاء موقع المتجر الإلكتروني لبيع الأثاث. بعد ذلك، يمكنك البدء بإنشاء واجهة المتجر وتصميم الموقع.

 ولتقوم بإنشاء متجر إلكتروني ناجح اتبع الخطوات التالية خطوة بخطوة:

اختر نوع الاثاث في تركيا الذي ستبيعه

  • إن كنت ترغب بإعداد واجهة لمتجرك الإلكتروني فيجب أن تملك منتجاً واحداً ترغب ببيعه على الأقل.
  • سواء كان هذا المنتج من صنعك، مثل الأثاث المصنوع يدوياً أو الأثاث المستورد، أو نوع مخصوص من الأثاث يتم تصديره بأسعار الجملة بحيث يمكنك بيعه بربح معين يجب أن تبدأ عملية إنشاء متجر إلكتروني بمنتج.
  • قم ببعض الأبحاث للتأكد من أن الأثاث قابل للتوزيع في السوق، أي هل هناك بالفعل سوق لمنتجك؟ إذا كان هناك سوق للمنتج حاول أن تتأكد فيما إذا كان منتجك مميز بما يكفي لاقتحام هذا السوق.
قوانين الاستيراد والتصدير في الامارات
قوانين الاستيراد والتصدير في الامارات

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

 

 

حدد أسعار الاثاث التركي

يمكن أن يكون التسعير أحد أصعب المهام عند إدارة أي نشاط تجاري جديد.

فإذا كانت أسعارك منخفضة جداً فإنك لن تحصل على ربح كافي، ومن الممكن أن يكون الأمر مضيعة للوقت والجهد اللذين تضعهما في إنشاء متجر إلكتروني والذي لا يستحق كل هذا العناء، أما إذا كانت أسعارك باهظة فلن تحقق ما يكفي من المبيعات وستخاطر بفقدان المال الذي وضعته كرأسمال.

لمعرفة السعر المنطقي بحيث تتضمن عدم هدر الموارد المالية الخاصة بالمتجر، يجب عليك أن تضع العناصر التالية بعين الاعتبار:

  • تكلفة مواد تصنيع منتجك.
  • استضافة الويب لموقع المتجر الإلكتروني.
  • الضرائب.
  • الشحن.
  • النسبة المئوية المقتطعة لأسلوب الدفع مثل البطاقات الائتمان أو PayPal.
  • تكاليف التسويق والإعلانات الإضافية.

بعد ذلك يجب عليك معرفة مقدار الإضافة التي ستشكل الربح المناسب بالنسبة لك، لكن قبل تحديد السعر النهائي حاول مقارنة اثاثك بالمنتجات المنافسة، فقد تضطر لرفع السعر أو تخفيضه بناءً على الاستراتيجية التي ستقوم باتباعها.

  • خيارات وتكاليف طريقة الشحن من تركيا
  • إذا كنت تبيع منتجاً مادياً، فكيف ستقوم بتسليمه إلى العملاء؟
  • قد تضطر أحياناً لتحميل تكاليف الشحن على متجرك أو على العميل.

 لكن عليك أن تعلم بأن تكاليف الشحن يمكن أن يكون لها تأثير نفسي قوي على المستهلكين، وحسب الدراسات فإن 44٪ من المستهلكين يتخلون عن عملية الشراء عبر الإنترنت بسبب ارتفاع تكاليف الشحن والتسليم.

كبديل لهذه المشكلة فكّر في تقديم إحدى طرق الشحن التالية:

  • ميزة الشحن المجاني.
  • شحن مجاني مع زيادة لأسعار منتجاتك بشكل بسيط لتغطية التكلفة.
  • شحن مجاني لبعض المنتجات بحجم معين.
  • رسوم شحن ثابتة.
  • اختيار استضافة من أجل إنشاء متجر إلكتروني ضمنها

هناك العدد من منصات استضافة المواقع حيث تسهل عليك العثور على خيارات استضافة لمواقع التجارة الإلكترونية، وبالتالي يمكنك العمل باستخدام نفس المساحة التي تستخدمها للعمل في موقع الشخصي.

أما نظم إدارة التجارة الإلكترونية مثل Magneto و Woo Commerce ستساعدك في إدراج منتجاتك وتحديد سعرها وإضافة عربة تسوق إلى متجرك الإلكتروني، كما أنها تضمن لك سهولة العملية بالنسبة لك ولعملائك، بحيث يمكنك التركيز فقط على الترويج والبيع.

الرسوم الجمركية على البضائع في الاردن
الرسوم الجمركية على البضائع في الاردن

اختر اسم النطاق والعلامة التجارية

هذا هو الجزء الممتع! فكر في الاسم الذي ترغب بأن يذكره العملاء لأصدقائهم عندما يتحدثون عن أحد منتجاتك الرائعة.

قم بتجميع الكلمات والعبارات التي تصف المنتجات التي ستقوم ببيعها بالإضافة إلى الكلمات والعبارات التي تشعر بأنها مصدر إلهام للمتجر، واحرص على تجنب الأسماء التي سبق وأن تم استخدامها من قبل شركات أخرى.

قم ببناء موقع المتجر الإلكتروني

يمكن للعديد من منصات الاستضافة أن تساعدك في هذه الخطوة من خلال توفير قالب لمتجر إلكتروني يمكنك البدء بالعمل عليه فوراً، بدلاً من إنشاء متجر إلكتروني من الصفر.

في هذه المرحلة ستكون بحاجة أيضاً لكتابة المحتوى الخاصة بالموقع والذي سيقوم بوصف المتجر والمنتجات ويساعدك في إقناع زوار المواقع بالشراء.

بعد إنشاء متجر إلكتروني ستبدأ بإضافة المنتجات، وبالإضافة إلى صفحات المنتجات يجب أن يتضمن الموقع الصفحات التالية أيضاً:

  • صفحة رئيسية تعرض فيها المنتجات وعمليات البيع الأسبوعية.
  • صفحة تتضمن وصفاً مختصراً للمتجر والمنتجات التي يتعامل بها.
  • صفحة للتوصل أو لخدمة العملاء بحيث يتمكن العملاء من الوصول إليك بسهولة.
  • مدونة تنشر فيها آخر التطورات والأخبار وبعض المقالات المفيدة.

بغض النظر ان هذه الصفحات، يجب عليك أيضاً أن تراعي بعض الخيارات والأدوات الأخرى ضمن الموقع والتي ستساعدك في إنشاء منصة ناجحة مثل Google Analytics وغيرها.

قم بإعداد حساب التاجر

إن إنشاء متجر إلكتروني بحاجة إلى طريقة لاستلام الأموال أي طريقة لاستلام المبالغ المالية من بطاقات الائتمان ويقوم حساب التاجر بهذه المهمة.

لديك عدة خيارات منها استخدام بعض الأسماء التجارية الكبيرة والمعروفة مثل Chase و PayPal أو استخدام الشركات الأصغر مثل Blue Pay وPay Simple. يجب عليك دفع رسوم رمزية للشركة من أجل استلام أموالك وهي تبقى رسوم مقبولة بالنسبة للمتجر الناجح.

ابدأ بالبيع

لقد حان الوقت الآن للبدء في كسب المال بمجرد إطلاق المتجر يجب أن تبدأ في التفكير في تسويقه، يعتبر التسويق عبر المحتوى التسويق باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والترويج المدفوع من الأمور الهامة التي تستحق البحث عنها بهدف جذب الزوار إلى متجرك.

إن انتقال السوق إلى الإنترنت منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة أكبر من المنتجات والخدمات.

والآن يمكن للعالم بأكمله أن يصل إلى منتجاتك وخدماتك، وحين تتعلم كيفية إنشاء متجر إلكتروني على الإنترنت يمكن أن تعتبر نفسك بأنك بدأت بالعمل.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

 

 

 

 

أسعار الشحن من تركيا إلى عمان

أن تحديد السعر يتوقف بشكل مباشر على الكمية التي ستقوم بطلبها وأيضا المصاريف الجمركية ونقل البضائع سواء أكان بري أو بحري أو جوي لذلك سنقدم في تلك الفقرة بعض النصائح قبل الاستيراد.

معلومات ونصائح للاستيراد من تركيا:

لا تعتقد أن الاساس الأول في عملية الاستيراد بشكل عام و استيراد بضائع من تركيا بشكل خاص هو رأس المال فأحياناً ينفق البعض الكثير من الأموال في عمليات الاستيراد ليأتوا بالفشل و يفقدوا ما وضعوه في مشروع الاستيراد لكن أعلم جيداً أن جمع المعلومات والخبرة والتدقيق والسؤال مرة وعشر مرات وايضاً وطلب المساعدة من أكثر من جهة سنشرحها بالتفصيل حيث توفر عليك نفقات كثيرة أي استيراد من تركيا بأقل نفقات ممكنة.

يجب عليك مراعاة جودة المنتج الذي ستستورده حتى تضمن بيعه في الأسواق وكيفية مراقبة معايير الجودة لشركات الاستيراد.

إذا كنت لا تملك الخبرة الكافية في فحص بضاعتك المستوردة وتفتيشها فيمكنك الاستعانة ببعض من شركات الاثاث التركية وتطلب منها تقديم خدمة الفحص وتفتيش البضائع المستوردة التي تفحص مدى مراعاة وتلاعب الشركات والمصانع في معايير الجودة.

يمكنك البدء باستيراد كميات قليلة من البضائع حتى تعرف السوق أكثر وتبيعها أسرع مما يعطيك سيولة مالية تستطيع التصرف بها.

من الأشياء المهمة جداً التي يغفلها البعض هي عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ الأمر الذي يؤدى لرفض بضاعتك في الجمارك وتحميلك غرامة مالية فأنتبه لهذا الأمر جيداً فإذا كانت البضاعة من تركيا مثلاً لابد من وجود عبارة صنع في تركيا لتفادي أي عقوبات.

الاستيراد من تركيا اون لاين

للتعرف على طرق الاستيراد وأنت في بلدك ستجدها في تلك الفقرة:

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت امر شائع وهو الاوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع انواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالاضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف انحاء العالم ومن بينهم تركيا

شركات الأثاث التركية
شركات الأثاث التركية

خطوات الاستيراد من تركيا:

 ابحث الكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر إلى تركيا “ان سنحت الامور” عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى افضل مصدر ممكن للبضائع).

عند التواصل الكترونيًا مع أي من مصانع الأثاث في اسطنبول والشركات التركية للحصول على عرض اسعار فمن الضروري ان تتواصل باسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل باسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.

 يجب ان تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا اذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والانواع والمقاسات ونوعية الاقمشة والالوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري ان تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

 تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على اذا الافراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

طرق تسويق الاثاث

تسويق منتجات الأثاث أصبح يأخذ مساحة كبيرة عبر الإنترنت، حيث أصبحت ورش الأساس تعتمد على مبيعات الأثاث من خلال الإعلانات.

أهمية تسويق الأثاث المنزلي

يُعد الأثاث المنزلي من الأشياء التي لا يستغنى عنها الإنسان في حياته والتي تشهد تطورات كبيرة في الآونة الأخيرة عبر الديكورات الخاصة بالأثاث، فنرى أن هناك العديد من المصانع والورش الخاصة بالأثاث تعجز عن ترويج منتجاتها على أرض الواقع وكانت هذه المشكلة غير سهلة تمامًا على أصحاب هذه المصانع والورش، مما ساعدهم هذا للجوء إلى شركات التسويق لتقوم هي بعملية ترويج المنتجات عبر مواقع الإنترنت المختلفة مثل موقع الفيس بوك وتويتر وأيضًا الإنستجرام وكذلك المواقع المسموعة والمرئية مثل اليوتيوب وغيرها من المواقع التي تلاقي إقبال كبير من المستخدمين.

أنشئ سوقك الخاص

كثيرًا ما يتم تجاهل هذه النقطة عند الإجابة على سؤال كيفية تسويق منتج ما، ولكن إن كنت تود القيام بعملية تسويق ناجحة لا بد من أن تنشئ سوقك وجمهورك الخاص من عملاء وزبائن، عبر بيع منتجك للمستهلكين مباشرة دون أي وسيط هذا يساعدك على أن تكون أكثر ثقة بمنتجك وتعرف مدى رغبة المستهلكين فيه، فضلًا عن إنك ستحصل على آراء زبائنك وتقييماتهم لمنتجك مباشرة.

طبعًا هذه الخطوة لا تتعارض مع أي خطوة أخرى في حال كنت تريد بيع منتجك عبر تجار التجزئة وهم بدورهم يقومون ببيعه للمستهلكين، إذ يمكنك البيع إلى التجار، إلى جانب البيع مباشرة إلى زبائنك سواء عبر موقعك الخاص أو من خلال المتاجر الإلكترونية التي تسمح ببيعات المنتجات.

العلاقات العامة

 تعتبر العلاقات العامة من أهم الوسائل الموجهة للتعامل مع الجمهور مباشرةً، كما أنها طريقة استراتيجية مهمة تعتمدها الشركات الصغيرة والكبيرة. يعتمد أسلوب العلاقات العامة على الوصول إلى أكبر شريحة من الزبائن، وذلك بالاعتماد على الوسائل الإعلامية التي تضم بياناتٍ عدة للشركات والمنتجات التي تقوم بإنتاجها، بالإضافة إلى علامتها التجارية، مما يساهم في وصولها إلى الزبائن.

المبيعات

 تعتبر من أفضل الطرق التسويقية، فمن المعروف أن طرق وأساليب واستراتيجيات البيع التي تتبعها الشركات في كبرى الأسواق التجارية، تعتمد بشكلٍ أساسي على المبيعات وطرق التعريف بجودتها.

 تميز جودة المبيعات وكفاءتها يجعلها تنتشر بسرعة كبيرة بين الزبائن، لذلك فإنها تساعد في تحويلها إلى طرق تسويقية عديدة، وهذا يؤدي إلى أن يتم اعتمادها كطريقةٍ تفاعليةٍ للترويج بين الشركات.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

 

 

 

 

 

 

 

الوسائل الرقمية

  • تعتبر من أحدث الطرق التسويقية، والتي أحدثت ثورةً كبيرةً في عالم التسويق.
  •  تعتمد بشكلٍ رئيسي على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى الأساليب الرقمية التفاعلية، ومن أمثلتها الإعلانات الرقمية، والإيميل “البريد الإلكتروني”، الحملات الإعلانية.
  • تتميز هذه الوسيلة بأن أسعارها رخيصة نوعاً ماً مقارنةً بغيرها من الوسائل التسويقية، كما أنها توفر أكثر من طريقة للتسويق، وتتميز أيضاً بأنها سريعة، وتصل إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن، ويمكن عرضها في أي وقت.
اسعار الاثاث التركي
اسعار الاثاث التركي

الاستعانة بشركات التسويق

فتقوم تلك الشركات بتقديم منتج مميز للجمهور من خلال الخدمة الرائعة وهي حملة إعلانية ناجحة يتم نشرها عبر الإنترنت وعلى هذا المبدأ يقوم فريق العمل المتخصص من قبل شركة التسويق باستخدام الأدوات اللازمة من الإبداع الفكري والمهني في مجال الإعلان والدعاية، فعند نجاح شركة التسويق في ترويج المنتجات فأنها تعتمد اعتمادا كلي على كاتب مبدع يستطيع أن ينتقى الكلمات التي تستهدف المستخدمين والعملاء الجدد.

كما تعتمد أيضًا تلك الشركات بجانب الكاتب البارع أو يقوم لديها موظفين ذو حث فني حتى يستطيع تصميم شعار خاص بالمنتج ليجذب الأنظار إلى صور الإعلان ومن خلاله يتوقف هنا المستخدم للاهتمام بقراءة الإعلان كامل كما يجب أن يكون الإعلان كلماته بسيطة وغير معقدة وتصل إلى عقول العديد من القراء على جميع المستويات التعليمية، حتى يستطيع المستخدم التجاوب مع الإعلان والاستفسار عنه.

عوامل نجاح عملية تسويق الأثاث

تعتمد الشركات التسويقية الكبيرة في تسويق على عرض الاثاث التركي بالصور التي تطرحها المصانع أو الورش لأنها خير دليل على نوع الأثاث المقدم والتي على أساس شكله يتم جذب الأنظار اليه، كما أن ثمن المنتج نفسه يجب أن يكون مرئي ومعروف من خلال الإعلان مع وضع تخفيضات خاصة للمنتج حتى يشعر العميل أنها فرصة ولا تعوض، كما أن اغلب العملاء يخشون من المنتجات الغير معروفة السعر قلقا من أن تكون ذات أسعار مرتفعة ولا يستطيعون شرائها، وأخطار العميل بالسعر من خلال الإعلان الخاص بقطعة الأثاث يساعد كثيرا في زيادة نسبة المبيعات عبر الإنترنت.

كما أن النتيجة الجيدة لحفظ مكان منتجك بين المتنافسين والتي تجعل إعلانك عن الأثاث مميزًا وفريدًا هو نشر الإعلان من قبل شركات التسويق أو أن تقوم بتوظيف موظفين للتسويق بشكل عام  والتي تساعد على تحديث إعلانك باستمرار من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا كما أنها يتم العمل على تحديث الصور بشكل دائم وطريقة هدف الإعلان نفسه، كما أن للفيديوهات القصيرة تأثيرا كبيرا ونشر منتجاتك عبر إعلانات اليوتيوب تساعد كثيرًا في ترويجه وبالتالي تزيد من نسبة المبيعات والأرباح للشركة.

كيف أستورد اثاث من تركيا

للتعرف على طرق الاستيراد للمنتجات ستجدها في السطور التالية:-

شروط الاستيراد من الخارج

ومن المعروف أن عملية الاستيراد هي عملية جلب بعض البضائع والسلع من الدول الخارجية إلى داخل البلد وذلك لسد حاجة المستهلكين لهذه البضاعة سواء كانت أثاث أو سلع غذائية أو كانت أدوات شخصية أو ملابس أو أدوية إلى أخرى من البضائع المستوردة من الخارج ولإجراء عملية الاستيراد  يتطلب منا الأمر بعض الخطوات والتي منها:

  • تقديم وثيقة الشحن والتي تعرف بوليصة الشحن
  • فاتورة الشراء
  • وشهادة المنشأ
  • الشهادات الصحية وقد تطلبها بعض الدول وليس جميعها
  • شهادة تخليص بضائع وتأتي من بلد المنشأ
  • الأوراق اللازمة لأي شحنة مستوردة

عند استيراد أي شحنة من الخارج سوف يتطلب منك الأمر بعض الخطوات والأوراق التي يجب عليك القيام بها وتسليمها هنا سوف نذكر كل الأوراق المطلوبة لاستيراد أي شحنة من الخارج وهي كالتالي:

شهادة المنشأ:

 وهي مستند يجب أن يستلمها كل تاجر يقوم باستلام بضائع بغرض الإتجار كما يمكن للتجار استخراج هذه الشهادة من الشركة أو المصنع المورد لهذه البضائع ولا بد من توثيق هذه الشهادة من السفارة المصرية المتواجدة داخل بلد المنشأ.

الفاتورة التجارية: 

وهي المستند الذي يوضح جميع بيانات البضائع من عدد الأصناف واسم البضاعة المستوردة والأسعار الخاصة بها وأيضا يتم توثيقها في السفارة المصرية ببلد المنشأ.

كشف التعبئة: 

وهو يوضح من خلاله محتويات البضائع وأبعادها واحجمها والمعايير القياسية لها في الشحنة.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

نصائح هامة للاستيراد

 حاول إيجاد مصدر للتمويل إذا لم يكن لديك قد يمثل جزء التمويل العقبة الاكبر في طريق نجاح أعمالك، فلن تجد تاجراً يدفع لك المال مقدماً قبل أن يري السلعة امام عينيه نظراً لغياب الثقة والمصداقية في بلادنا، فالكل يخشي من ضياع ماله، وقد تكون محظوظا بوجود من يثق بك لدفع ولو جزء من ثمن الشحنة.

لا تستورد دائماً إلا السلع التي لا تقوم دولتك بتصنيعها، لأن الدول تفرض ضرائب باهظة على المنتجات المستوردة التي يتم تصنيعها محلياً وأحياناً تمنعها، وايضاً لان ذلك يؤثر على اقتصاد دولتك بالسلب دون أن تشعر.

 إذا أردت سلعة موجودة في الصين ابحث عن نفس السلعة في بلد أقرب في تركيا مثلاً لأنها اقرب كثيراً لبلادنا العربية ومنتجاتها اصبحت عالية الجودة واسعارها تنافس الصين وهذه حقيقة، وهذا الامر يوفر عليك الوقت والجهد والمال.

فعلى سبيل المثال من حيث المدة الاستيراد من تركيا يساوي نصف أو اقل من مدة الشحن من الصين والوقت في هذا المجال من اهم العوامل.

 يفضل استخدم خدمات الفحص التي تقدمها شركات عالمية مثلاً في حالة شراء بضائع من تركيا مثل المواد الغذائية أو الادوية أو الاجهزة الالكترونية يمكن استخدام شركة مثل “SGS” للتأكد من جودة المنتج ومطابقته لمواصفات دولتك لان كل دولة تفرض على المستورد مواصفات معينة فيما يتعلق بالسلع.

 قم بشحن سلعتك في حاوية في الحالات التالية:

إذا كانت كمية السلعة تتعدي حجم نصف حاوية عشرين قدم أو اربعين فاختر شحنها في حاوية كاملة وذلك سيوفر عليك اكثر مما لو شحنتها بالاشتراك مع سلعة اخري في حاوية من ناحية مصاريف الشحن والتفريغ في ميناء الوصول والتخزين أيضاً.

 

 

اثاث تركيا اسطنبول
اثاث تركيا اسطنبول

 

 

 

وبذلك تكون قد تعرف على أهم الخطوات والمعلومات حول استيراد أثاث من تركيا والمنتجات من الخارج بسهولة فما عليك الأن سوى أن تبدا بالتفكير بطرق تجميع رأس المال ونحب في النهاية أن اطمئنك بأن مشاريع الأثاث مشاريع مربحة جداً.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شركات الاثاث التركية

تعرف على أشهر 5 شركات للاثاث في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأثاث من تركيا؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.