الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث /  تعرف على شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا

 تعرف على شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على طريقة استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا

هل ترغب بالثراء؟ هل مللت من العمل لفترات طويلة؟ لا تشعر بالأمان في عملك وتشعر أنك معرض للطرد؟ هل ترغب بتأمين مستقبلك ومستقبل أولادك؟ في أي وقت إذاً عليك بمعرفة خطوات استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا. لا يوجد أفضل من أن تكون صاحب عملك وبالأخص أن يكون ذلك العمل في مجال الأثاث حيث يحتاج جميع الناس لتغير أثاث منزلهم وكذلك المقبلين على الزواج ومن يقومون بالانتقال من منزلهم كل هذا يتوجب عليهم شراء الأثاث ولكن كيف سنتبدأ في مثل هذا المشروع هذا ما ستجده في مقالتنا التالية.

شركات استيراد أثاث من تركيا إلى سوريا

مجال صناعة الأثاث يعد من أقوى المجالات من حيث التنافس بين الشركات ولأن لكل شركة فكرها الخاص ورؤيتها لصناعة الأثاث فهذا يضفي جواً من المنافسة المميزة التي تعود في نهاية الأمر بالنفع على العملاء ومستخدمي تلك المنتجات، أيضاً هناك العديد من المدارس المتخصصة في صناعة الأثاث فمنها على سبيل المثال المدرسة الفرنسية ذات الزوق الرفيع في صناعة الأثاث الكلاسيك  فكل منا يفخر بكون أثاث بيته ينتمي لتلك المدرسة ومنها أيضاً المدرسة الإيطالية التي تتميز بقوة منتجاتها وتصميماتها الفريدة وبدأت بعد ذلك العديد من الدول الدخول لتلك الصناعة ولكل منهم الرؤية الخاصة والتصميمات الفريدة التي يتميز بها خصوصاً بعد ظهور الأثاث المودرن منذ سنوات الذي أضاف أيضاً جواً جديداً من المنافسة ليرضي جميع العملاء لذلك نقدم إليكم في تلك الفقرة أفضل شركات استيراد الأثاث.

شركة المستقبل

تتميز شركة المستقبل بقدرة عالية لاستيراد أي أنواع الأثاث الذي تتمنى من خلال فروعها وتعاملاتها وتتميز بتقديم كافة أنواع الأثاث التركي بمختلف أنواعه وبجودة ممتازة.

شركة المنارة

 لاستيراد الأثاث المكتبي والمنزلي والمطابخ المساهمة متخصصون في مجال توريد الاثاث المكتبي والمنزلي بمختلف أنواعه  وكل ما يخص الأثاث المكتبي والمنزلي ما يتوافق مع متطلبات السوق السوري.

 ونظرا لحاجة السوق المتزايدة على الأثاث المكتبي والمنزلي جاءت رؤية الشركة على توفير ومراعاة كلا من الجودة العالية والأسعار المنافسة والتنوع والتميز لمنتجاتها مما يضمن الرضى التام لجميع العملاء. حيث  تعمل على تقديم أرقى وأحدث التصميمات المتنوعة من الأثاث المكتبي والمنزلي .

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

 

 

الاثاث التركي بالصور
الاثاث التركي بالصور

دراسة جدوى معرض أثاث

يواجه العاملين في مجال تنفيذ واعداد الديكور والاثاث الخاص بالمنازل أو الشركات أو اى موقع اخر صعوبة في الحصول على العديد من المنتجات وذلك بسبب قلة المتاجر التي يمكن ان يتعاملوا معها كما ان كافة المتطلبات التي يحتاجون اليها قد لا تكون متوافرة على الدوام.

فكرة المشروع والغرض منة:

الفكرة عبارة عن انشاء معرض لبيع قطع ومستلزمات الديكور والاثاث الحديثة والتي يحتاج اليها المصممين والمهندسين بشكل كبير، والغرض من هذا النشاط هو مساعدتهم على ايجاد حلول اكثر لينفذوا ما يطلب منهم من اعمال بشكل يرضي عملائهم وفي المقابل يصبحون عملاء دائمين لك وتحقق الارباح بشكل مستمر عن طريقهم.

موقع معرض الديكور والاثاث:

قبل تحديد الموقع يجب ان نحدد العملاء المستهدفين للمشروع، وفي حالة مشروعنا فيمكننا القول بأنهم شركات ومهندسين ومصممين وفنيين تركيب وتنفيذ الديكور والاثاث بالاضافة الى اصحاب الشركات العاملة في مختلف المجالات واصحاب المنازل والفيلات والشقق السكنية في المناطق ذات المستوي المعيشي المرتفع، ويجب ان يكون مشروعك متواجد بين عملائك المستهدفين لتصبح احد الخيارات المتاحة امامهم، وعلى ذلك يمكنك اختيار منطقة ذات مستوي معيشي مرتفع وتبحث عن احد الطوابق الارضية في احد العمارات السكنية الواسعة لإقامة المعرض بها.

مصادر الحصول على البضائع:

توجد العديد من الطرق للحصول على البضائع التي تريدها، ومنها:

التعامل مع المصانع المحلية التي تقوم بصناعة قطع الديكور والاثاث المختلفة وذلك بالاتفاق معهم على تصميم منتجات حصرية وخاصة بك فقط ولا يمكنهم تنفيذها أو بيعها لأي جهة اخري، وبالطبع يجب التأكيد على ارتفاع الجودة والتفاوض على السعر والاتفاق على مواعيد التسليم وغيرهم من التفاصيل.

 إن لم تكن هناك مصانع محلية قادرة على تنفيذ ما تريد، فيمكنك البحث على الانترنت عن دليل مصانع الأثاث في تركيا أو المصانع الاجنبية العاملة في هذا المجال وتصفح منتجاتهم وطلب شراء ما تريده منها أو ارسال صور خاصة بالتصاميم التي تريدها ليصنعوها لك ويرسلونها في الوقت المحدد، وينصح في هذه الحالة ان تشتري بكميات اكبر حتى تقل مصاريف الشحن، وبالطبع يجب ان لا تشتري اكبر من طاقتك لتسطيع بيع المنتجات وتضمن عدم تقادمها.

اذا كانت هناك فرصة للتعرف على احد العملين بالمجال أو احد طلبة اقسام الديكور والاثاث في الدول المصنعة فيمكنك التواصل معه ليكون خبير المشتريات الخاص بك في هذه البلد، بحيث يطلب صناعة البضائع التي تريدها أو يشتريها جاهزة من شركات أو مصانع الديكور والاثاث المتواجدة بهذه البلد ويقوم بشحنها اليك مع تزويد بكافة تفاصيل عمليات الشراء وارسال الفواتير لك، وعند اختيار هذا الشخص يجب ان يكون على خبرة عملية أو دراسية.

عمالة معرض الديكور والاثاث:

يحتاج معرض الاثاث الى طقم من موظفين المبيعات وليكن على الاقل ثلاثة موظفين في بداية المشروع ويشترط ان يكونوا على خبرة في المجال وان تكون لغتهم الانجليزية جيدة ليستطيعوا التحدث مع العملاء الاجانب أو المحليين الذي يتحدث في الكثير من كلامهم بالإنجليزية، بالاضافة الى ذلك ستحتاج محاسب ليقوم بتنفيذ كافة الاعمال المحاسبية وتسجيلها على الحاسب أو في الدفاتر، كذلك ستحتاج الى عامل نظافة يقوم بتنظيف المعرض بشكل مستمر ليظهر في ابهي صورة امام العملاء.

تسويق منتجات الديكور والاثاث:

  • اختيار موقع مناسب لمعرض الديكور والاثاث بالاعتماد على الطريقة التي ذكرتها في الجزء المخصص لذلك.
  • تكليف مسوقين محترمين بزيارة شركات تنفيذ وتركيب الديكور والاثاث وكذلك المهندسين والمصممين المعروفين والذيم يعملون بشكل مستقل.
  • طباعة كروت الاعمال وتوزيعها على العملاء وكذلك العملاء المستهدفين الذين اتوا الى المعرض للسؤال والاستفسار.
  • بناء العلاقات الجيدة مع العملاء ليتشروا ثانية أو ليشرحوا معارفهم وزملائهم في العمل للشراء عن منك.

عوامل نجاح المشروع:

  • أن يكون صاحب المشروع على خبرة بالمجال ليستطيع ادارة مشروعة بشكل مناسب.
  •  أن يتابع كافة التغيرات والاتجاهات لشراء بضائع جديدة مما يمكنه من المنافسة في السوق وكسب العديد من العملاء.
  • أن يكون قادر على بناء العلاقات الحسنة مع العاملين في مجالات الديكور والاثاث

أشهر مصانع الأثاث في تركيا

الأثاث التركي حاز شهرة عالية جدا على مر العصور منذ الخلافة العثمانية والأتراك برعوا في صناعه الأثاث، فنجد رقي في التصميم والجودة في تقدم مستمر في صناعه الأثاث التركي.

وهذا النوع من الأثاث يلاءم جميع غرف البيت ونظرا للفخامة العالية لهذا الأثاث نجد أن جميع الحضارات والدول تلجأ تركيا لنقل هذا الفن لبلادهم والتجارة فيها بأعلى الأسعار لجمالها الفريد.

 

اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019
اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019

حي مودكو الأثاثات

قامت وزارة الصناعة في تركيا بالدعم والتمويل عام ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون لإقامة أكبر حي يضم مصانع وشركات متخصصة لتصنيع الأثاث التركي ويسمي هذا إلى بمودوكو ويطلق عليها أيضا عاصمة الأثاث ونجد أن جميع المصانع والشركات الموجودة في هذا الحي خبرتها عالية جدا ومعتمدة وذات ثقة ويوفد إليها السياح العرب والأجانب من جميع دول العالم.

وبالأخص لأن منتجات هذا الحي مودكو الموجود في العمرانية في اسطنبول متنوعة من ناحية الأسعار فتجد هناك أروع وأفخم الأثاثات بأسعار زهيدة.

ومن المعروف أن شركات ومصانع مودكو تعمل على إنتاج كل أنواع الأثاث المنزلي منها والفندقي، وأيضا أثاث الشركات والمكاتب كما أنها حاصلة على كثير من شهادات الجودة من المعاهد المعايير الدولية لصناعة الأثاث، ولمن يرغب في تجهيز بيته أو شركته بأرقي الأثاثات فيختصر طريقة ويذهب إلى مودكو حيث الراحة وسهولة التجهيز.

مدينة ماسكو للأثاث التركي المميز

يعتبر أفضل مصانع غرف النوم في تركيا لذلك يتجه سكان اسطنبول إلى مدينة ماسكو لشراء الأثاثات ولكن نجد أن أكثر زوار مدينة ماسكو هم رجال الأعمال وأصحاب الشركات الضخمة وذلك لأن المصانع والشركات في ماسكو توفر خدمة التصميم والصنع على حسب الطلب.

فيقوموا بتنفيذ التصميم الذي يرغب فيه العميل بمنتهي السهولة، ويقوم القائمين على هذه المدينة المميزة لصانعة الأثاثات بإقامة اجتماع وذلك لإيجاد الأفكار الجديدة وتبادل التصميمات المودرن والفريدة وتطوير الأفكار القديمة وإضافة إلى المنتج التركي الرونق واللمسات الفنية الجميلة، كما أنه تضم مدينة ماسكو الأثاثات الكثير من الحرفيين والمصممين ذوي الخبرة العالية.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

 

 

دوموسيمو

يعتبر محل دوموسيمو التجاري هو الأفضل لشراء الأثاث التركي ذو الطبع التقليدي الفاخر وقد تأسس هذا المحل سنة ألف وتسعمائة وخمسة وسبعون.

ونجد أن هذا المكان يتخصص في نوعية الأثاث التي تم صنعها بأيدي الحرفيين أو بالصناعة اليدوية ذات الدقة والإبداع وأناقة التصميم وتري أن جميع الأثاث الموجود في هذا المحل قد تم صنعه من مواد طبيعية مثل الخشب والجلد والشرائط السميكة والمعادن بنسبة قليلة وهذا المحل يقع في بيليكدوزو في اسطنبول بتركيا.

أحمد تركمان للأثاث التركي

يقع محل أحمد تركمان في تركيا بالتحديد في اسطنبول وهو متخصص في الأثاث ذو النقوش والمشغولات الخشبية والتي تميزها الحفر اليدوي الموجود على الخشب والذي يضفي عليها الفخامة والإبداع ويعتبر عمر تركمان هو مؤسس هذا المحل في عام ألف وتسعمائة وتسعه وستون واشتهر بتصميماته الفريدة ذات الجودة والدقة والعبقرية.

ويعد هذا المحل كمعرض للمصنع الخاص به الواقع في مدينة كاجيثان التركية وقد حاز هذا المصنع علي نجاح وشهرة كبيرة وذلك لحرص القائمين عليه على الحفاظ على الجودة والتطوير من الأفكار والتصميمات وإرضاء العملاء بشكل مبالغ.

شركة بالمي كوكاك للأثاث

تميز شركة بالمي كوكاك ببراعتها في صناعه الأثاث بجميع أنواعه خاصة الكراسي ذات التصميم المميز والفريد والذي من النادر تكراره مما مكنها من تصدير أثاثها الفريد والرائع لأكثر من خمسون دولة حول العالم.

وتوفر شركة بالمي كوكاك وحدة تصميمات بها فريق من أمهر المصممين وتلك الوحدة خاضعة لأراء وطلبات العملاء فهي تقوم بتصميم طلبات العملاء على حسب المكان ومساحته وقدرة العميل المادية.

كيف استورد أثاث من تركيا

للتعرف كيفية استيراد أي بضاعة من الخارج ستجد ذلك في السطور التالية:-

تحديد المطلوب:

يجب عليك ان تحدد السلعة التي تريدها والكمية المطلوبة منها والجودة المناسبة والسعر المناسب، وبالطبع يتحدد كل ذلك بعد عمل دراسة للسوق الذي تعمل به ومعرفة متطلباته واحتياجاته.

التجار والموردون:

بعد تحديد المطلوب يمكنك زيارة المصانع اذا كنت متواجد في الدولة التي ترغب في الاستيراد منها أو طلب تلك الخطوة من احد المعارف أو احد المكاتب، على ان يتم شراء البضائع المطلوبة بالضبط “بالكمية المناسبة، الجودة المناسبة، السعر المناسب”.

نقل البضائع:

بعد الاتفاق مع المورد على كل التفاصيل الخاصة عن أسعار الشحن من تركيا إلى سوريا وانهاء صفقة الاستيراد يقوم بنقل الشحنة الى الميناء أو المطار التي ستشحن عن طريقة الشحنة الى بلدك.

شحن البضائع:

اذا كان الاتفاق على ان تشحن الشحنة بحرياً وهذا ما يتم في اغلب صفقات الاستيراد فسيتم تحديد الميناء الذي سترسل علية وتذهب لاستلامها، كذلك يمكن ان يتم الشحن بشكل جوي وهو اسرع ولكن تكاليفه اعلى وفي حال تم الاعتماد على هذا الطريق فسيتم تحديد الميناء الجوي وتذهب لاستلام بضائعهم منة والأهم أن تتأكد من سلامة رخصة استيراد وتصدير.

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

الاستيراد:

حينما تصل الشحنة الى ارض الوطن فإن عملية الاستيراد من الخارج تكون تمت بنجاح، وجميع ما سيحدث من خطوات تالية ستتم على ارض الوطن.

الجمارك:

تعتبر عندما تصل شحناتك في الوقت المحدد يمكنك الذهاب الى الميناء المرسلة علية ودفع ما عليها من مستحقات جمركية لتحريرها وبالتالي تصبح خالصة ولك حرية التصرف فيها.

التخزين:

بالطبع يتم تخزين البضائع في المخازن المخصصة لها بعد الانتهاء من عملية استيراد الاثاث من تركيا لحين توريدها الى المشترين.

قنوات التوزيع:

بعد ذلك يعمل القائم بعمليات الاستيراد “المستورد” على توزيع بضائعة على التجار وقنوات التوزيع المختلفة، وبالطبع تكون الاسعار اعلى من اسعار الاستيراد بكثير ويتم تحقيق ارباح كبيرة اذا تمت العملية من البداية وحتى النهاية بنجاح.

ملاحظات على الاستيراد من الخارج:

  •  يراعي عمل دراسات السوق لمعرفة ما يحتاج الية بالفعل وبالتالي توفره وتضمن بيعة والربح منة.
  • يجب ان تكون مستعد مالياً وعلى علم بأسعار السلع والجمارك والضرائب في بلدك.
  • يجب ان تخزن شحناتك بعد عملية الاستيراد مباشرةً في مخازن مناسبة لتضمن عدم تلفها وبالتالي تضمن بيعها.
  • عندما توزع على التجار وقنوات التوزيع فسيشتري الكثير منك بالتقسيط وليس بسعر الكاش ويجب ان تكون مستعد لذلك.

 في النهاية يجب عليك معرفة كثيراً عن الاستيراد وأسراره والتعلم من تجارب الاخرين ليزيد علمك وخبراتك. اسباب ازدهار اثاث تركى مودرن بالطبع ستتسائل لماذا تحدثنا في مقالتنا عن الأثاث التركي وهذا يرجع إلى خصائص الأثاث التركي التي جعلته رفعت من قيمته وقدره وسنلخص في تلك السطور بعض من خصائص الأثاث التركي.

جودة الأثاث التركي

صناعة الأثاث في تركيا صناعة مرموقة ومعروفة منذ مدة طويلة، ولها اسمها في السوق العالمية، كما أنّ تنوّع الأثاث في تركيا وتجديده باستمرار يفتح المجال لجاذبية أكبر لتجار الجملة من شتى بقاع العالم.

وصلت الدول الأجنبية التي تستورد الاثاث في تركيا إلى نحو 179 دولة، وقفزت تركيا خلال عشرين عام فقط من المرتبة الـ23 إلى المرتبة الـ12 عالمياً في إنتاج الأثاث، وكل ذلك يزيد من رغبة تجار الموبيليا حول العالم للتواصل مع شركات إنتاج الموبيليا في تركيا بشكل مستمر.

الاستقرار الذي تعيشه تركيا

يساعد الاستقرار الذي عاشته تركيا منذ 17 عاماً على الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية في زيادة الإقبال على زيارة تركيا وزيادة التجارة والاستيراد والتصدير من وإلى تركيا وكذلك التصدير من تركيا إلى سوريا، وهذا جعل من السهل جداً حضور الأجانب معارض الأثاث في تركيا والتعرف على أنواعه وأصنافه.

يميل التجار والمستثمرون عادة إلى البلاد ذات الوضع المستقر والآمن، للبدء باستثماراتهم الجديدة والحصول على فرص تجارية واعدة.

انتشار الدراما التركية في العالم العربي

ساعدت المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة ،الاجتماعية منها والتاريخية في نقل صورة حيّة عن جمال الأثاث في تركيا، ومثّلت هذه المسلسلات والأفلام فرصة جبّارة أمام الأتراك لترويج منتجات الموبيليا والأثاث وبشكل واسع جداً.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

 

 

 

 

 

 

خصم قيمة الضريبة المضافة على الأثاث في تركيا

من القرارات التي شجعّت على زيادة سهولة طريقة استيراد الاثاث من تركيا هو خفض قيمة الضريبة المضافة على صادرات الأثاث والموبيليا في تركيا، وقد بدأ هذا القرار في بداية الشهر الثاني من عام 2017، ولا زال معمولاً به حتى اليوم. حقق خصم قيمة الضريبة المضافة على الأثاث التركي زيادة في المبيعات في عام 2017 بنسبة 40% تقريباً.

التنوع الكبير في السوق التركي

ازدهرت صناعة الأثاث وتطورت ولاقت إقبالا عالميا ملفتا، ومما لا شك فيه أن المفروشات التركية تحتل مكانة دولية كبيرة فقد احتل الأثاث التركي المرتبة الثالثة عالميا في الترتيب الدولي الخاص بالصناعات التحويلية من حيث حجم الإنتاج وجودته، وهذه المكانة نتج عنها تنوع هائل في النوعية، فالإقبال العالمي فرض على مصنعي الأثاث التركي التنافس فيما بينهم لتقديم أفضل العروض، والتباري لصناعة أنواع مختلفة ومتميزة من الأثاث لإرضاء أذواق المستهلكين عبر العالم.

التنوع والتطور في سوق الأثاث التركي، أدى إلى إنشاء مدن كاملة خاصة بإنتاج المفروشات، تحتوي على ماركات وقطع أثاث معاصرة وكلاسيكية، أثبتت مكانتها بجدارة في السوق العالمي وحصلت مفروشاتها على جوائز عالمية مرموقة.

السعر المناسب

تتميز المفروشات التركية بتأثرها بالتنوع الثقافي والحضاري في تركيا، ولكن جمال وأصالة وفخامة التصاميم ذات الطراز العصري أو التقليدي في المفروشات التركية، يقابلها أيضا تنافسية كبيرة في اسعار الاثاث في تركيا 2019، فبإمكانك الحصول على أنماط فنية مختلفة وجودة في التصاميم مقابل أسعار معقولة، وفيما يعتقد الكثيرون أن السعر يؤثر على النوعية إلا أن الأثاث التركي حلّ المعادلة الصعبة (الأسعار والجودة)،  فحتى الآن مازال السوق العالمي يحصل على أفضل أنواع الأثاث وأفخمه بأسعار تنافسية بفضل سوق المفروشات التركية.

مشروع الاثاث المكتبي
مشروع الاثاث المكتبي

كيف تنشئ موقع أثاث

قبل البداء في معرفة كيفية عمل موقع لبيع الأثاث يجب أن تعرف مميزات التجارة الإلكترونية والتي تتمثل في:-

مميزات التجارة الالكترونية

الاستقلال المهني:

فالعمل على الانترنت هو عمل حر يستطيع الفرد ان يختار اعماله التي يحبها والتي تتلاءم مع مهاراته وادرتها بنفسه ومثال على ذلك مشروع الكتروني لبيع المنتجات اون لاين الذي انتشر بشكل كبير في الدول العربية ويرجع هذا الانتشار الى كبر القطاع السوقي والتجاري بلا حدود على الانترنت.

المرونة في اوقات العمل:

حيث لا توجد مواعيد ثابتة للعمل على الانترنت كبداية العمل مثلا ونهايته وتحديد عدد ساعات معين مثل العمل التقليدي وذلك لأن في عالم الاعمال الرقمي يمكن انجاز الاعمال في اي وقت تقرره واي مكان مناسب لذلك مما يتيح التنظيم الحر للوقت وتوفيقه بين العمل التقليدي والعمل على الانترنت.

قضاء وقت فراغ اكبر:

فمن يعمل على الانترنت يمكنه ان يستمتع بوقت اكبر لنفسه يقضيه مع عائلته أو اصدقاؤه.

عدم الالتزام بملابس رسمية:

لا تحتاج الى ارتداء الملابس الرسمية عند العمل، بل يمكنك العمل بالبجامة.

كيفية بدء العمل في مشروع متجر أثاث اون لاين:

تقوم بالتواصل مع شركات بيع اثاث منزلي والاتفاق معهم على البيع مقابل العمولة والبدء في الحصول على الصور الخاصة بالمنتجات وبعد الانتهاء من هذه المرحلة يتم الاتفاق مع شركة برمجيات على ان تقوم بتصميم موقع الكتروني يقوم بعرض السلع وتحتها الاسعار وطرق الدفع وغيرها من الامور الفنية.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

كيفية توصيل ما يطلبه العملاء من اثاث منزلي:

يتم توفير سيارة نصف نقل لتحميل القطع المطلوبة من المعرض أو الشركة التي قمت بالاتفاق معها وتوصيل هذه القطع إلى اصحابها واعطاء السعر لصاحب الشركة مع الحصول على عمولتك التي تم الاتفاق عليها مسبقاً.

نشر الموقع الالكتروني لزيادة المبيعات:

يتم الاتفاق مع متخصص بأعمال الارشفة الالكترونية لظهور الموقع في محركات البحث وبالتالي تزيد نسبة الزوار وتزيد المبيعات كما يجب الاهتمام بنشر الروابط على الفيس بوك وتويتر وغيرها وعمل اعلانات على جوجل ادوردز حتى تزيد اعداد الزوار وايضاً تصبح مبيعات اكثر من اى وقت مضي ويجب عليك التعرف أيضاً كيفية إدارة موقع أثاث.

الخطوة القادمة من المشروع بيع اثاث منزلي:

في حال نجحت وحققت الكثير من الارباح يجب ان تقوم بزيادة الاعلانات حتي تحصل على عملاء اكثر كما يمكنك شراء اثاث منزلي ثم بيعة بدلاً من البيع بالعمولة وفي هذه الحالة تحتاج إلى مخزن لوضع البضائع به. وبهذا تكون قد تعرفت على أهم طرق استيراد الأثاث التركي من تركيا إلى سوريا.

 

تكلفة استيراد اثاث من تركيا
تكلفة استيراد اثاث من تركيا

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

متجر اثاث الكتروني رخيص

أرخص متجر اثاث الكتروني للحصول على أجمل اثاث تركي

 متجر اثاث الكتروني رخيص … اهم مجموعة منها  عند التفكير في شراء أثاث منزل جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.