الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد الأثاث من تركيا / أفضل شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

أفضل شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا إلى الكويت؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

طريقة عمل استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

طرق استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت أصبحت سهلة وسريعة مع التطور التكنولوجي الكبير فأصبح بإمكانك اليوم طلب الأثاث الذي ترغب فيه ويصلك في اليوم التالي حتى باب المنزل، ودون أن تنتقل إلى تركيا حتى، ومع ضمان وصول منتجاتك مطابقة للمواصفات ودون خدش.

شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

إختيار الشركة المناسبة للشحن هو أول الطريق لاستيراد ناجح، ولذلك يتوجب عليك التدقيق وتحري الدقة قبل إختيار أي شركة، وهذه مجموعة من الشركات المتخصصة في استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت:

شركة لؤلؤة الشرق

شركة لؤلؤة الشرق للاستيراد والتصدير والشحن الدولي  المقر الرئيسي في تركيا – اسطنبول، لدى الشركة أفرع في أهم المدن الصناعية والتجارية التركية، نشأت شركة  لؤلؤة الشرق  للشحن الدولي والتخليص الجمركي عام 2012 ومنذ بدء العمل والشركة تعمل على تقديم أفضل وأسرع خدمات الشحن والتخليص الجمركي، سواء فى مجال الشحن الجوى أو البحري، وثابرت الشركة على تقديم أفضل الخدمات وعلى أن تكون حريصة على رضى العملاء، وكان هدفها دائما الارتقاء للمستوى الذي يرضي جميع العملاء.

خدمات الشركة

الاستيراد والتصدير:

  • تقوم باستيراد وتصدير جميع السلع من وإلى تركيا.
  • كما تقوم بعملية الاستيراد والتصدير للغير.
  • ويمكن استخدام بطاقتها الاستيرادية من طرف الغير ليتمكن من إتمام عملية استيراده أو تصديره إذا لم يكن لديه اجازة.
  • تتقاضى الشركة عمولة لقاء عملية الاستيراد أو التصدير والشحن إلى الدولة المرغوب بها، وذلك ضمن اتفاق مبرم بين الشركة والعميل.
  • كما وتقوم بالتخليص الجمركي على شراء بضائع من تركيا مهما كان نوع شحنتك أو كميتها  وفي أغلب الدول العربية.

تقوم الشركة بعد إبرام الاتفاق مع العميل على ضمان حقوقه ومصالحه من خلال فحص الكميات والنوعية والجودة وتحليل المنتج بدقة بما يضمن توافر الشروط الواجب إتخاذها خلال عملية استلام الشحنة من المصدر وعند عملية الاستيراد أو التصدير والشحن.

شركة لؤلؤة الشرق
شركة لؤلؤة الشرق

 

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة استيراد الأثاث من تركيا إلى الإمارات

 

 

 

الشحن الدولي:  

  • تقديم أفضل خدمات الشحن الشخصي والتجاري الدولي من تركيا إلى جميع الدول العربية.
  • تخصصها في الشحن البحري والجوي وتتعامل مع أهم و كبرى شركات الشحن الدولية.
  • تتمتع  بمصداقية كبرى عالميا.
  •  الاتصال: 00902122967662/  00905380503220

شركة حلبلى أوغلو

شركة حلبلي أوغلو للشحن الدولي في تركيا اسطنبول إلى جميع دول العالم جوا وبرا وبحرا. حلبلي أوغلو للشحن الدولي من أي نقطة في اسطنبول لأي نقطة في العالم من الباب إلى الباب مع التخليص أو بدون تخليص. للتواصل 00905533335222

طريقة الوصول:

النقل العام: محطة الترام فندق زاده – مبنى كراغول ايش مركزه. ‏‎Molla Gürani Mahallesi, No:, Turgut Özal Millet Cd No:84, 34093 Fatih/İstanbul‎‏

‏الفاتح (إسطنبول)‏

شركة شحن المنارة:

 أفضل شركة شحن من تركيا إلى الكويت رائدة شركات الشحن في تركيا بسنوات الخبرة الطويلة في مجال الشحن الدولي وبالعمل الدؤوب وبفضل الله استطاعت شركة شحن المنارة أن تثبت حضورها كـ شركة رائدة بين شركات الشحن في تركيا وأن تحظى بالسمعة الحسنة.

ولأن إرضاء عملائها كان الهدف الأسمى والعمل بما يرضي الله كان ولازال غايتها، استطاعت بعون الله أن تكسب ثقة زبائنها الغالية وأن تتدرج على سلم الإنجازات وصولاً إلى ما آلت إليه شركة المنارة للشحن الدولي في تركيا.

كما توفر حزمة خدمات متكاملة لعملائها تهدف من خلالها إلى إرضاء عملائها وتوفير الراحة التامة لهم والطمأنينة بشحن بضائعهم دون عناء أو قلق، وتتمثل في نقل البضائع والشحنات من الباب إلى الباب مع كافة التحضيرات والتدقيق والمطابقة ومتابعة الإجراءات القانونية والتأمين الشامل على البضائع، مع إمكانية تتبع الشحنات عن طريق الانترنت.

 أفضل شركة شحن من تركيا إلى الكويت
أفضل شركة شحن من تركيا إلى الكويت

شحن من تركيا الي مسقط

  • الشحن من تركيا إلى الجزائر.
  • الشحن من تركيا إلى السعودية.
  • شركات الشحن من تركيا إلى الرياض.

شحن من تركيا إلي الكويت

  • الشحن من تركيا إلى إيطاليا.
  • الشحن من تركيا إلى سويسرا.
  • بريد إلكتروني: info@almanaraa.com
  • الاتصال: 00905517007979

شركة الفارس لوجيستيك:

توفر خدمة شحن البضائع والمشتريات من تركيا واسطنبول لتقوم بإيصالها إليكم في جميع أنحاء الكويت، كما توفر خدمة الشحن المتميز من الباب إلى الباب.

تغطي خدماتها الشحن من اسطنبول، أنقرة، بورصة، مرسين و معظم المدن التركية وتصل بها إليكم لكافة المناطق في الكويت، كالكويت العاصمة، الجهراء، الفروانية، مبارك الكبير وغيرها من المناطق.

الفارس لوجستيك تحرص دائمآ على تقديم خدمات لوجيستية متكاملة وبأسعار منافسة لعملاءها مع سرعة الإنجاز وتسهيل الإجراءات عليكم، حيث يتوفر لديها فريق عمل من المختصين ليقوم بإنهاء وتخليص كافة الإجراءات اللازمة لعمليات الشحن الجوي والشحن البحري من تركيا إلى الكويت مع ضمان الوصول بأسرع وقت ممكن وتوفير خدمات التأمين على الشحنات والبضائع التجارية والممتلكات الشخصية والطرود والسيارات.

كما توفر خدمات الشحن البحري من تركيا للشحنات التجارية والبضائع والاثاث والسيارات متضمنة خدماتها الشحن الجزئي وخدمات شحن الحاوية (الكونتينر) الكامل بالسعر الأنسب والزمن الأقل كما تقوم باستلام الشحنات من الموردين في تركيا وتجميعها و من ثم البدء بعملية الشحن حسب طلبكم.

الفارس لوجستيك تقدم خدمات الشحن الجوي من اسطنبول و تركيا عبر خطوط الطيران العالمية من معظم المطارات التركية إلى مطار الكويت بالإضافة إلى تقديم خدمة شحن الطرود البريدية مع خدمات حزم وترتيب وتغليف وإعادة تغليف الطرود والبضائع للحفاظ عليه.

كما تتوفر الخدمة للشحنات الشخصية كالحقائب والأمتعة والمشتريات الشخصية والتي لا تحتاج إلى إجراءات أو تصاريح عديدة حيث يتم التعامل معها بكل سهولة ومرونة حتى وصولها إلى الكويت، ما عليكم بعد الإنتهاء من عملية التسوق هو التواصل معها سواء من خلال الإتصال المُباشر أو المراسلة عبر موقعها أو الحضور إلى مقر الشركة للبدء بإجراءات الشحن وأخذ المعلومات الكاملة واستلام الشحنات من خلال سيارات الشركة الخاصة أينما كانت في اسطنبول ونقلها إلى مستودع الشركة لتجهيز و البدء بعملية الشحن.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى الأردن

 

 

 

 

 

 

 

عالم الاثاث التركي
عالم الاثاث التركي

استيراد أثاث من تركيا

إذا كنت ترغب في بدء مشروع خاص بك لبيع الأثاث فاعتمادك على الأثاث التركي سيزيد من حجم مبيعاتك بشكل كبير بسبب الأقبال الشديد على هذا النوع من الأثاث وحتى تتمكن من الحصول على الأثاث التركي يتوجب عليك معرفة الطريقة الصحيحة لاستيراد الأثاث من تركيا.

كيف أستورد اثاث من تركيا؟

أولا : اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع على الإنترنت وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من إختيار أفضل عرض مناسب لك ولمشروعك لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل أثاث بالجملة تركيا.

ثم قم باختيار الاثاث المطلوب، وقم بإرسال الإيميل، أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم متجرك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

ثانيا: اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك الاستعانة بإحدى الشركات التي ذكرناها مسبقا، ثم تقوم بالإتفاق معها لطلب اثاث من تركيا وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وتحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

ثالثا: كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع تكلفة شحن كونتير من تركيا إلى الكويت لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي التكلفة إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها حتى لا تتعرض للغش من الشركة وتكون تجربة شراء الأثاث من تركيا مثمرة وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء  ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وتقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الأفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

دراسة جدوى مشروع معرض أثاث

العملاء المستهدفين للمشروع:

المشروع لابد وأن يقام في منطقة ذات مستوي معيشي مرتفع وذلك لأن أهالى المناطق المرتفعة معيشياً هم من سيأتون للشراء لأن دخلهم مرتفع، وإذا حددنا الشريحة أكثر فسنجد أن العملاء المستهدفين هم المتزوجون والمخطوبين من أهالي المناطق المرتفعة معيشياً وهو مانحتاجه لعمل مشروع بالكويت مربح وسيفيدنا هذا التحديد في عمل الحملات التسويقية.

موقع ومساحة المشروع:

يجب إختيار مكان واسع لأن الأثاث من المنتجات كبيرة الحجم التي تحتاج لمساحة حتى تتمكن من عرضها بشكل جذاب ويمكنك اختيار أحد الطوابق أو أكثر من طابق في أحد العمارات السكنية الواسعة من حيث المساحة لتمكنك من العرض بطرق احترافية قادرة على جذب الزبائن، كذلك يراعى أن تكون جميع حوائط المعرض من الزجاج بحيث يستطيع المارة مشاهدة جميع محتوياته مع مراعاة التأكد من توافر جميع شروط عمل مشروع بالكويت.

 متجر دانك ديزاين
متجر دانك ديزاين

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسعار مدهشة للاثاث التركي لفترة محدودة

 

 

 

 

العمالة اللازمة للمشروع:

يحتاج معرض الأثاث التركي إلى عدد من الموظفين متخصصين في مجالات المبيعات والحسابات ويتم تحديد عددهم بناء على سعة المعرض وحجم النشاط وبالطبع يجب أن يكون موظفين المبيعات على خبرة في البيع ويفضل أن يكون في نفس المجال كما يجب أن يمتازوا بحسن المظهر، كذلك ستحتاج إلى أكثر من عامل نظافة لتنظيف المعرض لضمان عدم وجود أتربة أو أى شئ على الأرضيات او القطع المعروضة.

طرق تسويق الاثاث:

  • يمكن تسويق منتجاتك من خلال الاشتراك في المعارض المختلفة التي تقام في مختلف أنحاء البلاد، وفي الغالب تكون مفيدة جدا ليس من ناحية عرض المنتجات فقط، بل كذلك يخرج صاحبا لمشروع بتعاقدات جديدة أو صفقات مع بعض الموجودين من الشركات وأصحاب الورش المختلفة.
  • يمكنك تعلم كيف تنشئ موقع أثاث خاص بك وكذلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يمكن التواصل مع مواقع كبيرة لتقوم هي بالتسويق مقابل مبلغ مالي.
  • يمكن تعيين مكاتب استشارات اقتصادية لتجديد محتويات الموقع وتنشيط الصفحات وكذلك عرض المنتجات على مواقع البيع الإلكترونية.
  • طباعة منشورات تضم صور لمنتجاتك ومعلومات عن مشروعك وتوزيعها على العملاء المحتملين.
  • محاولة عرض قطع الأثاث التركي التي تتماشى مع الموضة والتي يتجة إليها الناس لضمان البيع بشكل اسرع.
  • يمكن إعلان توفير إمكانية إنتاج موبيليا مناسبة كما يطلبها الجمهور، ومن ثم فتح باب التعاقد مع الكثيرين من سكان الحي المقام به مشروعك.
  • ينصح عند افتتاح المشروع بعمل تخفيضات وعروض جذابة.

دليل مصانع الاثاث في تركيا

يمكنك البحث على الانترنت للحصول على الكثير من أسماء مصانع وشركات الأثاث التركية، ولكن بالتأكيد ستصيبك الحيرة فستجد الكثير ن النتائج التي لا تعرف ماذا تختار من بينها فأيهما يقدم سعر مناسب، وأيهما يتمتع بالجودة، وحتى لا تظل في حيرتك نقدم لك مجموعة من مصانع الأثاث التركي لتختار ما يناسبك من بينها لشراء اثاث بالجملة في تركيا:

مصنع Biezza Project Solutions

تأسس هذا المصنع العظيم في عام 1958 تحت اسم:  Gürbüz furniture ، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش أشهر وأفضل وأرخص  مصانع غرف النوم في تركيا فهي واحد من أقدم وأشهر المصانع التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا.

واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن إسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الاثاث في تركيا المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أن استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.

ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار.

ومن أجل شراء اثاث من تركيا اون لاين ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. من هنا .

اثاث تركيا اسطنبول
اثاث تركيا اسطنبول

مصنع berberogl:

تم تأسيس مصنع بربراوغلو فى سنة 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الأثاث المعدني، والخشبى للمكاتب، والمراكز الإدارية، وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفي سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية، وبدأت في إنتاج الطاولات، والكراسي المكتبية، وفي سنة 1995 دخلت في مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدأت الشركة في إنتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، ويقع المقر الرئيسى للشركة في مدينة مرسين فى منطقة اكدنيز.

مصنعlots :

تم افتتاح أول معرض للشركة في سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفي سنة 1994 بدأت الشركة في إنتاج الأثاث المكتبي، وقامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي، وفي سنة 2010 بدأت الشركة في تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكلوسيف أوفيس، وفي سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع، وفي عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة، ونوعية منتجاتها تقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة في مدينة اسطنبول في منطقة العمرانية.

Dank

الأثاث الحديث ذات الطابع العصري هو أكثر ما يميز مصانع الأثاث دانك واحد من هذه المتاجر الشهيرة في تركيا والذي يقدم أثاث تركي غرف نوم، كما لديه تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد والمميز ذو التصميمات العديدة لتجد نفسك أمام خيارات عديدة من الأثاث المنزلي والمكتبي التي يمكنك الأختيار منها ما يناسبك من أجل تأثيث منزلك.

يملك المتجر مجموعة من موردين أثاث مكتبي محليين ودوليين  لتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جميع الأذواق، ويتميز المتجر بتوفير  التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار معقولة والتي تناسب جميع الميزانيات.

ومن أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي: Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, أو  يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: 902122297200

 

 

ربما تفيدك قراءة:  ما رأس المال المناسب لانطلاق مشروع محل اثاث مربح؟

 

 

 

 

 

أما إذا رغبت في مطالعة موقع اثاث تركي اون لاين الخاص بهم ومعاينة صور المنتجات المتوفرة لديهم، وعرض التفاصيل الخاصة بهم، قبل أن تتكبد عناء الذهاب للمتجر، يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

CAGIN:

شركة خبيرة في تطوير نماذج جديدة وإنتاج اثاث مكتبي فاخر وتنخرط الشركة في التجارة بالجملة وبالتجزئة في الأثاث المكتبي المنتج ذاتيا في تركيا وجميع أنحاء العالم توفر الشركة على المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة وتعتبر أفضل شركات الاثاث التركية.

  • منتجات CAGIN مريحة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا مزيج مثالي ومن شأنه أن يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.
  • الأثاث في CAGIN مصمم من طرف مجموعة من المصممين المحترفين المتخصصين في الأثاث المكتبي وتطوير النماذج الوظيفية والحديثة.
  • توفر الوسائل الحديثة لمنتجات الأثاث المكتبي لشركة CAGIN على معدات تكنولوجية متقدمة وموظفين مهنيين يعرفون ويحبون ما يفعلون.
  • إنها منشأة تتوفر على مستوى عال من الإنتاج وتوفر التكنولوجيا الجديدة ونظام لمراقبة الجودة، والذي يضمن الجودة.
تكلفة استيراد اثاث من تركيا
تكلفة استيراد اثاث من تركيا

موقع سالوني:

متجر أثاث الكتروني تركي بدأ نشاطه منذ عام 2000، وعلى مدار 19 عاما صنع اسما لنفسه في تقديم أثاث تركي حديث متميز وعالي الجودة ومبتكر، وبأسعار مناسبة للجميع.

ويقوم الموقع بتصنيع، وبيع الأرائك والكراسي وغرف النوم وغرف الطعام ووحدات التلفاز وكراسي مطاعم خشبية، وغيرها من القطع الأساسية، ويحافظ الموقع على صدارته بين الشركات الأخرى عن  طريق التطوير الدائم وعرض أعلى المنتجات، مع توافر خدمة التواصل مع موظفين مدربين. زيارة الموقع من هنا .

 

أسعار الاثاث التركي

كان السياح يشترون الأثاث التركي لرخص ثمنه فقط أما الأن فاصبح شراء الاثاث يعتمد على رخص السعر مقارنة بالأثاث الإيطالي أي أن سعر الصوفا في تركيا مثلا 15 ألف يورو وفي مودوكو تركيا للاثاث قد يصل سعرها نفسها إلى 15 ألف ليرة تركية وهو أقل بمقدار 6 مرات، حيث يعتبر ارخص سوق اثاث في اسطنبول وتحصل على نفس جودة الأثاث الإيطالي لكنه صنع في تركيا وتختلف أسعار الأثاث من مكان لأخر حيث يرتفع مثلا في إيطاليا ويكون في تركيا أقل سعرا مع أنه نفس المنتج بل تزيد الجودة في تركيا عن نظيرتها إيطاليا وشراء الأثاث من تركيا أرتفعت أسعاره خلال الخمس سنوات الأخيره بشكل جنوني فمثلا أسعار غرف النوم التركية قد تبلغ تكلفتها 5 ألاف ريال إلي 15 ألف ريال هذا غير أجور الشحن، وإذا رغبت في شراء غرف أنتريه تركية كبيرة فإن السعر يتراوح بين 15000 ريال وحتى25000 ريال.

وهذا ما يجعلنا نفكر هل تجارة الاثاث مربحة؟

من أكثر المشاريع المربحة التي يمكنك تنفيذها هي تجارة الأثاث التركي فسوف تدر عليك الكثير من الأرباح فمهما إرتفعت أسعارها فإن لها من يفضلها ويرغب في شرائها.

 

تكلفة مشروع محل اثاث
تكلفة مشروع محل اثاث

 

الأثاث التركي يتمتع بشعبية كبيرة لدى جميع طبقات المجتمع وهو مال يجعل من مشروعك مقصد لجميع العملاء وبالتالي ترتفع أرباحك.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كل ما تريد معرفته عن دليل مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.