مصانع ملابس في تركيا

مصانع ملابس في تركيا .. أجود الخامات من 7 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع ملابس في تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ملابس في تركيا

اشتهرت صناعة الملابس في تركيا بالجودة العالية ورقى الخامات والأسعار المناسبة الأمر الذي دفع التجار إلى الاستيراد من تركيا للحصول على أفضل الملابس من مصانع ملابس في تركيا ومن خلال منصة الموثوق . نقوم بعرض أفضل مصانع وشركات الملابس في تركيا تابعونا في هذا المقال.

 

مصانع للملابس في تركيا

تعتبر صناعة الملابس الجاهزة بكافة أنواعها، رجالاً ونساءً وأطفالاً، من أكبر الصناعات في تركيا، وازدهرت صناعة الملابس في تركيا بعد الاتحاد من خلال الاستغناء عن حصصها من واردات المنسوجات والملابس، وبعد ذلك أصبحت الأزياء والتصميمات التركية من أشهر الأزياء حول العالم؛ خاصةً التي تتمتع بالتواضع والرقي، وتحتل تركيا المرتبة الثامنة عالميًا في تصدير المنسوجات، والرابعة في تصدير الملابس الجاهزة بجميع أنواعها زفي هذا المقال نستعرض سويا أهم مصانع ملابس في تركيا.

  • مصانع ملابس في تركيا بالعناوين:

  1. مصنع ملابس جين كاميلوت:
    وصف المصنع: مصنع لجميع أنواع الملابس الرجالية.
مصانع ملابس في تركيا
مصانع ملابس في تركيا
  1. مصنع ملابس موضة الأنيقة “Stylist Orme San Tic.A.Ş”:
    وصف المصنع: مصنع لإنتاج المعاطف والملابس الصوفية الشتوية للرجال والنساء.
  1. مصنع كيميكس للملابس “Giyimx Ticart”:
    وصف المصنع: مصنع ينتج جميع أنواع الملابس والساعات والأحذية والإكسسوارات الرجالية والنسائية العصرية.
  1. مصنع دومينيك للملابس
    وصف منتج المصنع: مصنع لإنتاج جميع الألبسة النسائية والأطفال.
  1. مصنع مونو أومو للملابس:
    وصف المصنع: المصنع متخصص في إنتاج ملابس بالجملة من تركيا والسترات الرجالية والنسائية.
  1. مصنع ملابس العمل Ertanış kurumsal iş Elbiseleri:
    وصف المصنع: مصنع لإنتاج الزي الموحد للعمل والمختبرات.
  1. مصنع ملابس بيجاما ديبوسو:
    وصف المصنع: ينتج المصنع جميع أنواع البيجامات والملابس الداخلية الرجالية والنسائية، ويوجد بالمصنع العديد من الماركات.
  1. مصنع النسيج Perl anta “Pirlanta Etikeet San. تيك. المحدودة Siti “:
    وصف المصنع: مصنع قديم ينتج جميع أنواع الملابس والمنسوجات منذ عام 2000.
  1. moda:
    وصف المصنع: يختص المصنع بإنتاج ملابس المحجبات من عباءات وجلباب ومعاطف وحجاب للمحجبات.
  1. مصنع ملابس صن سيرف:
    وصف المصنع: ينتج المصنع جميع أنواع ملابس السباحة الرجالية والنسائية.

ربما تفيدك قراءة … مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا .. أسعار مميزة من 5 أماكن

شركات ملابس في تركيا

هل تبحث عن أفضل شركات تصنيع الملابس التركية، هل تريد أن تبدأ مشروعك الخاص ولا تعرف من أين تبدأ؟ صناعة الملابس التركية تفتح لك الطريق لتحصل منها على ما تريده وتضمن لك التوزيع الجيد لمنتجاتها في الأسواق السعودية التي تستقطب هذا النوع من الصناعات.

  • شركات تصنيع الملابس التركية

هل تبحث عن أفضل شركات الملابس التركية هل ترغب في الحصول على أعلى جودة ممكنة سنساعدك في الحصول على ما تريد من خلال الشركات التالية: –

  1. كونسي
    أفضل مصنع للملابس بالجملة من تركيا ومورد ملابس منسوجة يقع في مدينة إزمير التركية. كما يقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المحبوكة والمنسوجة بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار ويعتبرون من أكبر موزعين ملابس جملة في الوقت الحاضر، تشمل عناصر ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وقمصان والجوارب والبيجامات وقمصان البولو وتعتبر تاجر جملة مستقلًا.
  1. قمصان الواحة
    إنها شركة مصنعة وموردة ذات سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء على حد سواء، كما أنها توفر أفضل الأسعار لصفقات الجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم، وتقوم بتصنيع القمصان ذات الملصقات الخاصة مما يعني أنه يمكنك استخدام الشعار في طلبك. شركة Shirt Oasis Company هي مكتب استيراد ملابس رجالية من تركيا لأصحاب الأعمال الصغيرة أو أولئك الذين بدأوا للتو حيث يمكنهم طلب كميات صغيرة من كل عنصر.
  1. سونمان للتصدير
    شركة تصنيع تقع في اسطنبول تركيا، تنتج Sunman عناصر من الملابس بكميات منخفضة للطلب تبلغ حوالي 50 عنصرًا لكل نمط، وتزود ملابسهم إلى Instaboutiques ومبتدئين في مجال الملابس العالمية.
  1. أولي
    أولي هو من بين الشركات المصنعة التركية للملابس عالية الجودة، وتقع الشركة في اسطنبول، تركيا. تضم الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج، وهدفهما تصنيع منتجات ومجموعات مختلفة بأحجام مختلفة والتسليم في الوقت المناسب. أنهم ينتجون منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم، وفي Oli تتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية وبالتالي يتم ضمان الأمان.
  1. نسيج FKN Textiles
    FKN Textiles هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للملابس التركية ذات الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة وتدعم سوق الملابس بالجملة في بورصة. هي موزع منسوجات تخدم العلامات التجارية الرائدة للملابس في تركيا والعالم، وتجار الجملة للملابس ومصممي الأزياء لاستيراد الفساتين من تركيا من خلال توفير مصادر الإكسسوارات، ومصادر الأقمشة، ودعم صناعة الأنماط، وإنتاج 85000 قطعة للنساء والرجال شهريًا.
مصانع ملابس في تركيا
مصانع ملابس في تركيا
  1. ملابس AM
    من بين أفضل شركات الملابس في تركيا، تشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات والقمصان والبيجامات ومجموعات الركض وقمصان البولو. يشمل ارتدائهم التنانير والسراويل القصيرة والبلوزات والقمصان وحمالات الصدر، بصرف النظر عن أنهم يصنعون الملابس والعلامات التجارية المخصصة في تركيا.
  1. توركوبت
    Turkzebet هي شركة مصنعة أخرى معروفة بين مصانع الملابس في تركيا ، ما يجذب معظم رجال الأعمال حول العالم هو تصميمها، وتوفر لك أفضل تجربة شراء ملابس بالجملة من تركيا.

ربما تفيدك قراءة … مصانع في تركيا للملابس .. تشكيلة رائعة من هذه الجهات

اسعار ملابس الجملة في تركيا

أسعار الملابس التركية مرتفعة قليلاً مقارنة بالدول الأخرى، إلا أنه إذا قارنت الجودة التي ستحصل عليها، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، ستضعها في مقدمة السلع التي تحقق أعلى الأرباح. في تركيا العديد من وكالات الملابس التركية، حيث تتراوح الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينخفض حسب القطعة المختارة، ويمكنك أن تجد جاكيتات وبلوزات نسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد بلوزات قطنية تتراوح من 50 إلى 350 90 ليرة.

  1. LC Waikiki
    تقدم Waikiki منتجاتها في 567 متجرًا في 27 دولة مختلفة ويتميز هذا المتجر بمنتجاته عالية الجودة وأسعاره المعقولة. سعر بلوزة Viscon Batik 60 ليرة تركية، بينما قميص بقصة نحيفة 54 ليرة تركية.
  1. Colizione
    هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في قطاع التجارة في تركيا. تواصل الشركة الاستثمار من خلال فتح متاجر تقدم ملابس وإكسسوارات رجالية ونسائية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. أرماني كوليزيوني ريد جورجيت بليزر حريري أحمر 194 دولار
  1. İpekyol İpekyol
    تأسست Ipekyol عام 1986 في تركيا، وتشتهر الشركة بأزياءها النسائية الرائعة والعصرية. تعتبر الشركة علامة تجارية عالمية ناجحة. تقدم الشركة منتجاتها في 130 متجراً في تركيا. سعر البلوزة النسائية 199.50 ليرة

  1. cotton
    تأسست هذه الشركة عام 1988 في إسطنبول وافتتحت الشركة أول متجر لها خارج تركيا عام 1996 في ألمانيا. في عام 2002، وصلت الشركة إلى الشرق الأوسط وروسيا والبلقان. تعرض شركة القطن منتجاتها في 293 متجرًا في تركيا و100 متجر خارج تركيا، حيث يمكنك شراء السترات النسائية بأسعار تتراوح من 119 إلى 129 ليرة. سعر تي شيرت رجالي أسود مطبوع 29.99 جنيه مايكل جين بنطلون رمادي سعره 89.99 جنيه

ربما تفيدك قراءة … مصانع ملابس رياضية في تركيا .. أجود الخامات من هذه الجهات

أرخص اسواق ملابس الجملة في تركيا

ما يميز تركيا في مجال الملابس الجاهزة هو وجود أكثر من سوق جملة وتعتبر أسواق اسطنبول بالجملة من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يلجأ إليها السكان المحليون والسياح القادمون لزيارة المدينة وحتى التجار يلجؤون إليها للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها وأهم هذه الأسواق:

  1. سوق لألي
    يقع سوق لألي في مدينة اسطنبول القديمة، ويحتوي على العديد من أفضل متاجر الملابس التركية في اسطنبول التي تبيع الجملة وقطع الغيار، ويعتبر من أكثر الأماكن التي يتواجد فيها العرب والسوق هو فرع إداري من قطاع الفاتح ويضم آلاف المعارض التي تقدم الماركات المحلية وبعض الماركات العالمية المشهورة. تضم الشوارع والممرات الداخلية عددًا كبيرًا من متاجر الأحذية الجلدية بأسعار رخيصة.
  1. سوق سنان باشا
    تعتبر من أفضل الأماكن، ويعتبرها الزوار الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل قطع الملابس بأسعار مناسبة جدًا وبأشكال مختلفة ومميزة، ومن المستحيل العثور عليها في أي مكان، وهذا من أكثر أسواق بيع ملابس بالجملة في اسطنبول، تركيا.

يسمى البازار بشيكتاش ويتميز بجودة الملابس كما هي، وكذلك سهولة التعامل مع البائعين، والمساومة التي يقوم بها الزوار مما يجعلهم يحصلون على أرخص ماركات الملابس في تركيا وأقوى جودة.

  1. سوق مارتر:
    يعد سوق مارتر من أفضل الأسواق في اسطنبول للملابس حيث يمكنك الحصول على كل ما تريد، بما في ذلك عدد كبير من محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا ومراكز التسوق التي تحتوي على أكثر من ألفي صالة عرض، وفيها الكثير لإرضاء جميع الأذواق، وكل ما تريده صناعة الملابس تنتج في تركيا. يعد سوق مارتر من أرخص أسواق الجملة في اسطنبول، حيث يتجه الكثير من الناس لشراء البضائع بأسعار رخيصة للتجارة، وهناك أيضًا العديد من شركات التخليص الجمركي والشحن في السوق التي تمكن التجار من إنهاء أعمالهم بسهولة.
مصانع ملابس في تركيا
مصانع ملابس في تركيا
  1. سوق شارع بغداد
    يعود تاريخ شارع بغداد إلى عهد العثمانيين، ويعتبر من أشهر أسواق شراء البسة من تركيا ويقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، بطول حوالي 6 كم، حيث يضم العديد من الشوارع المحلية والعالمية محلات الملابس، بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق.
  1. عثمان بك ماركت
    يعد خليج عثمان من أفضل أسواق الجملة في إسطنبول، حيث يحتوي على أفضل ماركات الملابس التركية في اسطنبول.

يضم سوق Osmanbay أشهر الماركات العالمية ومكاتب أشهر المصممين والمصنعين وأصحاب العلامات التجارية المحلية، بالإضافة إلى مراكز التسوق لمستحضرات التجميل، وكل هذا يضعهم ضمن أفضل أسواق ملابس البالات في تركيا.

الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من الأسواق الأخرى لما يقدمه من جودة عالية، والأذواق الراقية لأشهر الماركات العالمية والمحلية، ويشتهر بملابس المحجبات التركية، والملابس الرجالية أيضًا.

ربما تفيدك قراءة … مصانع ملابس في تركيا .. 7 جهات توفر لك أجود الخامات

مشروع استيراد الملابس من تركيا

فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة، لكنها تبقى من أعظم الأفكار التجارية، فالملابس من المنتجات الأساسية ويطلبها الجميع، والمنتجات التركية على وجه الخصوص هي الأنسب من حيث جودة عالية، وسعر استيراد منخفض، وهامش ربح مرتفع، بالإضافة إلى السمعة الحسنة للملابس التركية في الأسواق المحلية.

لذلك، إذا كنت تفكر في دخول عالم الاستيراد، فإن فكرة استيراد الملابس من تركيا هي الفكرة الأنسب من حيث الربحية ونسبة المخاطرة وسهولة التوزيع وعوامل أخرى.

فيجب أولا عمل دراسة جدوى مشروع ملابس جاهزة

1-قبل إنشاء المشروع:

أ- دراسة السوق المحلي: –

من خلال دراسة السوق المحلي ستتعرف على العديد من الأمور المهمة مثل (حجم الطلب على الملابس التركية سواء كانت رجال أو نساء أو أطفال، حجم التوريد بجميع أنواعه، أهم مستوردين ملابس تركي، أسعار الشراء من تركيا، أسعار الجملة لمتاجر التجزئة، أهم العملاء الذين يمكن تزويدهم بها هي التكاليف الجمركية)، وبناءً على المعلومات يمكنك تحديد جودة الملابس وكمياتها وأسعارها وغيرها القضايا.

بالحديث عن كيفية جمع المعلومات المتعلقة بالسوق المستهدف، هناك طريقتان، أولهما الاعتماد على مكتب متخصص في دراسات السوق، وبالتالي ضمان جودة النتائج وبذل الجهد، لكنك ستدفع المال.

 الطريقة الثانية تعتمد عليك، بمعنى أنك تجمع المعلومات بنفسك عن السوق المستهدف بعدة طرق. مثل (الزيارات الشخصية والمكالمات الهاتفية والإنترنت وما إلى ذلك)، بهذه الطريقة ستوفر المال وسيكون لديك فهم أكبر للسوق.

ب- دراسة السوق التركي: –

دراسة السوق التركي ليست صعبة لكنها أسهل بكثير من دراسة السوق المحلي، جميع المعلومات التي تحتاجها مثل (أفضل الأماكن لبيع نوع الملابس التي تحتاجها، أسعار البيع للمستوردين، طرق الشحن والتكاليف) يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت من خلال التواصل مع بعض الشركات المصدرة للملابس في تركيا أو عن طريق التواصل مع بعض المعارف أو تاجر جملة ملابس تركي مقيم في تركيا وعددهم كبير في الوقت الحاضر، أو عبر التواصل الإلكتروني مع المستوردين والمستوردين.

2- تأسيس شركة استيراد وتصدير: –

بعد دراسة السوق المحلي والتركي أيضًا، وتحديد جودة المنتجات والكميات، ومعرفة الأسعار، والتأكد بشكل عام من وجود فرصة لدخول السوق، يمكنك البدء في إنشاء شركة استيراد وتصديرلأتمام عملية استيراد ملابس تركي من خلالها قانونيا، ولكي نضمن تواجد أكبر في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات، من الضروري التواجد بين العملاء المستهدفين، إذا كنت تتعامل في ملابس نسائية مستوردة من تركيا، فمن الأفضل استئجار مكتب في منطقة تشتهر بتجارة الملابس.

3- البدء في طرق الاستيراد

4- تسويق وبيع المنتجات: –

الملابس من المنتجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويبحث قسم كبير من الناس عن المنتجات الراقية من حيث المواد والتصميم وأن سعرها يرتفع، لذلك يمكننا أن نؤكد أنك لن تجد صعوبة في الترويج والتوزيع ما تملكه من منتجات ولكن بشرط أن تكون هذه المنتجات مطلوبة في السوق وتتميز من حيث الجودة والتصميم والسعر بالإضافة إلى كونها في المكان المناسب (مكتبك في وسط المتاجر) مع الاعتماد على بعض طرق التسويق الفعالة مثل (ترويج عينات للمحلات المنتشرة حول المدينة، عمل إعلانات في مجلات إعلانية، حضور إلكتروني ، … إلخ).

ربما تفيدك قراءة … مصانع ملابس في تركيا .. أجود الخامات من 7 أماكن

كيف استورد الملابس من تركيا

يعتبر استيراد الملابس من تركيا من أسهل وأسرع طرق التجارة في تلك الأيام، لأن الملابس والأشياء التركية تتميز بالأناقة وسهولة التوزيع والبيع وأيضًا لسهولة إجراءات الشحن والأسعار التنافسية.

إذا كنت ترغب في القيام بمشروع صغير وسريع ومربح، ويتميز أيضًا بعوائد مجزية، فعليك البدء في استيراد الملابس من تركيا، حيث لا يحتاج هذا المشروع الصغير إلى رأس مال مبالغ فيه، ويتسم بالسرعة والمبيعات ودورة رأس المال الصغير.

  • طرق الاستيراد: –

هناك العديد من طرق الاستيراد من تركيا، ولكل طريقة مزايا وعيوب

 فيما يلي سنعرض جميع الطرق مع ذكر عيوب كل طريقة وميزاتها،

1- السفر الى تركيا: –

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من اماكن بيع ملابس الجملة في إسطنبول والشركات والأسواق، وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي، ستكون المبيعات أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعًا.

 لكن ما يؤخذ في طريقة استيراد الملابس من تركيا عن طريق السفر هو الأغلى، لذلك تحتاج إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا، وفندق للإقامة والطعام والمواصلات والتسوق الشخصي التكاليف، ولكن في رأيي الشخصي فإن مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في أوقات الأسعار المنخفضة، والبقاء في نزل بدلاً من فندق وتوفير النفقات وهذه أفضل طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا

مصانع ملابس في تركيا
مصانع ملابس في تركيا

2- استيراد الإنترنت: –
الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Turkishexportal، tradekey، بالإضافة إلى Alibaba ويمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

3- الاستيراد عن طريق وسيط: –
بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة إذا وصلت وكيف كانت، ولكن في المقابل ستدفع مبلغ عمولة لتلك العملية وطبعاً هذه الطريقة غير مفضلة إلا لمن ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير ومعرفة تكلفة شحن الملابس من تركيا

  • خطوات استيراد الملابس من تركيا: –

    الآن بعد أن حددت طريقة الاستيراد الأنسب لك، سنعرض لك خطوات عملية الاستيراد حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح.

  1. تحديد المنتجات والكميات المطلوبة.
  2. الاتفاق مع المورد المختار.
  3. شحن البضائع مع تحديد ميناء الاستلام.
  4. دفع المستحقات الجمركية والضريبية لاستلام الشحنة من الميناء.
  5. قم بتخزين البضائع بأمان تام.
  6. ابدأ التوزيع على العملاء المستهدفين.
  • شروط الاستيراد من تركيا الى السعودية

مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، يجب توفير المستندات التالية:

  1. سجل تجاري أو صناعي
  2. بطاقة ضريبية
  3. بطاقة الاستيراد أو رخصة الاستيراد
  4. مستند دفع من قبل البنك، أو بعبارة أخرى، مستند يثبت تحويل قيمة الفاتورة خارج بلد المستورد
  5. تفويض عام للمخلص الجمركي مصدق من غرفة التجارة أو الصناعة.
  • شركات استيراد الملابس من تركيا
  1. شركة AP Moller Maersk

وهي من أفضل الشركات الدنماركية داخل تركيا ولديها حوالي 561 سفينة تستخدم في نقل البضائع إلى الدول المجاورة

  1. شركة DB Schenker
    شركة ألمانية كبرى لها مكتب خاص في تركيا، تقوم من خلاله بتصدير الملابس التركية إلى جميع دول العالم، وتقوم بجميع أنشطة الاستيراد مثل استيراد منتجات تركية، واستيراد الملابس النسائية، إلخ.
  1. شركة Rakitex
    شركة بلجيكية دخلت مجال التصدير منذ ما يقرب من 20 عامًا، تقوم الشركة بتصدير وتجارة التحف والاكسسوارات والأحذية والعديد من المستلزمات المختلفة.
    شركة بلجيكية تتميز بتصدير الملابس المستعملة على الملابس المستعملة، وتزود من خلال وسائل النقل المختلفة مثل القطارات والسفن والشاحنات.
  1. شركة ABF العالمية
    شركة عالمية متخصصة في شحن الملابس من تركيا إلى جميع أنحاء العالم، وتساعدك ABF international، عزيزي المستورد، على استيراد الملابس المستعملة من تركيا، وكذلك توفير عينات قبل إتمام الاتفاقية لمزيد من الأمان والموثوقية.

وخاتما

 نكون قد ذكرنا لكم كيفية الاستيراد من تركيا وعرض أهم شركات ومصانع ملابس في تركيا.

المصدر |موثوق

انتقل إلى أعلى