الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / شراء البسة من تركيا من أشهر 5 متاجر

شراء البسة من تركيا من أشهر 5 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شراء البسة من تركيا

لماذا عليك شراء البسة من تركيا ، وما سر جودة الملابس هناك؟ هذه أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستوردين ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لحضراتكم الأسعار المتداولة لجميع الملابس هناك، وأهم أسواق بيع الملابس الجديدة، وهناك أسواق أخرى لملابس البالة، وأيضا كثير من المعارض التي سوف ننوه عنها بالمقال، إلى جانب توضيح أهم شركات صناعة الملابس، وأيضا توضيح كيفية الاستيراد ومكاتب شحن الملابس من تركيا للملكة، وكثير من التفاصيل التي سوف نبينها من خلال هذا المقال.

استيراد البسة من تركيا

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها شراء البسة من تركيا ، وسنعمل على عرض جميع الطرق مع ذكر عيوب ومزايا كل طريقة.

الاستيراد عبر الإنترنت: –

شراء البسة من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأكثر وفرة، ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية رئيسية تشمل عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من السلع مثل Turkishexportal وكذلك موقع Tradekey بالإضافة إلى Alibaba والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة.. أفضل الخامات من هذه المتاجر

استيراد البسة من تركيا
استيراد البسة من تركيا

 

السفر إلى تركيا: –

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من الشركات والأسواق، وبعد ذلك يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصميمات المناسبة للسوق المستهدفة، مما يجعلك قادرًا في النهاية على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي فإن المبيعات ستكون أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعًا، ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة هو استيراد البسة للبيع في تركيا عبر السفر هو الأغلى، تحتاج في الذهاب والرجوع لتذاكر الطيران، والفندق للإقامة، تكاليف الطعام، النقل والتسوق الشخصي، ولكن في رأيي الشخصي، مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في أوقات انخفاض الأسعار، والإقامة في نزل بدلاً من فندق.

الاستيراد عن طريق وسيط: –

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة إذا وصلت وكيف كانت ولكن في المقابل ستدفع عمولة على هذه العملية، وبالطبع لا يفضل هذا الأسلوب باستثناء أولئك الذين ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

خطوات استيراد الملابس من تركيا: –

الآن بعد أن حددت طريقة الاستيراد الأفضل بالنسبة لك، سنعرض لك خطوات عملية الاستيراد حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح،

  تحديد المنتجات والكميات المطلوبة.

  اتفاق مع المورد المفضل.

  شحن البضائع مع ميناء الاستلام المحدد.

  دفع الرسوم والضرائب الجمركية لاستلام الشحنة من الميناء.

  قم بتخزين البضائع بأمان تام.

  ابدأ التوزيع على العملاء المستهدفين.

تجارة البسة من تركيا

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التسوق وشراء الملابس التركية، من بينها الشراء من خلال المواقع الإلكترونية، وسنقدم لك أدناه بعض المواقع وبرنامج شراء ملابس في تركيا بكميات كبيرة.

متجر فيمكا

تم تصميم الموقع بطريقة جذابة للغاية، يمكنك مشاهدة الصور المناسبة لملابس مختلفة قبل الطلب.

يمكنك في هذا الموقع الحصول على جميع الملابس العصرية، من الفساتين إلى الملابس الكاجوال بأسعار معقولة.
بخلاف ذلك، يعرف الموقع أيضًا بتقديم خصومات متنوعة لعملائه.

أزياء Clup

يعد Club Fashion أحد أشهر مواقع بيع الملابس بالجملة، ويمكنك الحصول على جميع العلامات التجارية الشهيرة، وأفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه ولذلك، إذا لم يكن لديك الوقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والنظام، يمكنك استخدام هاتفك المحمول لتقديم طلبك.

موقع  Turkopt

الشيء الجذاب الرئيسي في هذا الموقع هو تصميمه، إنه موقع منظم جيدًا يجعل عملية الطلب أسهل، ويتم تصنيف جميع الملابس تحت رؤوس مختلفة مما يسهل عليك تصفح الأنماط المختلفة، وهو واحد من أفضل مواقع البيع بالجملة في تركيا.

علي بابا: Alibaba

يحتوي على أكثر من 40 فئة من المنتجات الرئيسية، بما في ذلك الملابس والسلع الاستهلاكية، والموقع لديه خدمة رعاية عملاء جيدة، ويقدمون منتجاتهم في 190 دولة، مع قاعدة عملائهم الأساسية في باكستان وهونج كونج والصين.

Whocit

إنها واحدة من أفضل مواقع الملابس بالجملة، والتي من خلالها يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس النسائية.
أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه من المعروف أن لديه مجموعة من الملابس من جميع العلامات التجارية الراقية، وأسعار المنتجات مناسبة أكثر من مواقع الويب الأخرى.

نجاح باهر بالجملة

يمكنك طلب أنواع مختلفة من الملابس والاكسسوارات والأحذية، من خلال هذا الموقع المميز وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على جميع أنواع الأشياء من موقع واحد، ولهذا السبب، يعد هذا الموقع موقعًا مثاليًا للأشخاص الذين لديهم تجارة الملابس ويريدون شراء البسة جملة في تركيا.

  AM clothing

شركة AM Clothing هي من أفضل معامل الالبسة في تركيا، فهي تنتج القمصان والبلوزات وقمصان بولو بيكيه ومجموعات الركض وتوفر أيضًا ملابس مخصصة، وينصب تركيزها الرئيسي على توفير منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار.

البسة بالجملة في تركيا

 تمتاز الملابس التركية بإنها تتمتع بأشكال متنوعة وتصاميم فريدة وخاصة القطع المصنوعة يدويًا أي أن العمل اليدوي ممتاز جدا، حتى عمل المصانع التركية جيد جدًا وممتاز ومن المعروف في الأسواق التجارية أن السلع التركية أغلى في السعر ولكنهم الأفضل والأرقى في التصنيع والإنتاج، ويمكنك الاستيراد من تركيا، العباءات النسائية، والأوشحة، ملابس نوم نسائية، ملابس نسائية للمنزل، ملابس نسائية للخروج، البسة اطفال تركيا ، ملابس رياضية، ملابس رجالية، بما في ذلك السراويل الرجالية والجينز النسائية، حيث تتميز تركيا بهذه الملابس ذاتها، ملابس رجالية للعمل مثل البدل والقمصان الرجالية، والأثاث والأغطية التركية، والمناشف، والمناديل، والشراشف من تركيا، وبياضات الأسرة التركية، ومفارش المائدة التركية لأنها واحدة من أفضل أنواع البياضات والمطاعم التركية من حيث المرأة التركية وتتميز الملابس بوجود أصناف وأنواع منها مطرزة وأخرى بدون تطريز والطلب على الملابس النسائية المستوردة من تركيا شديد للغاية خاصة الملابس الداخلية. يشتهر السوق باستيراد الأقمشة من تركيا لأنه أحد أفضل أنواع الأقمشة التركية وهناك مطرزة ومزخرفة ومزخرفة.

معارض الالبسة في تركيا

تتمتع تركيا بميزة رائعة، ألا وهي أنهم حريصون على إقامة معارض تسويقية لكثير من المنتجات التي تتميز بها تركيا، والتي من ضمنها الملابس، وفيما يلي عرض لبعض المعارض.

معرض أزياء الأطفال والرضع 2020 في اسطنبول – Max Med

يعد معرض اسطنبول للأطفال وأزياء الأطفال 2020 المعرض الدولي الوحيد والأكبر في تركيا في قطاع ملابس الأطفال حديثي الولادة في تركيا، تم تنظيمه في شهر يناير تحت اسم المعرض الدولي لمنتجات الأم والطفل، والذي تم تنظيمه في شهر يونيو وتحت اسم معرض البسة اطفال جملة تركيا ، يقدم المعرض ملابس جاهزة للأطفال والمواليد الجدد في الفئة العمرية ما بين 0-16 سنة، وبسبب النجاح الكبير الذي حققته تركيا في قطاع النسيج، لفت المعرض الانتباه إلى ذلك من عامه الأول، وسيعرض المعرض مجموعات جديدة من قبل الشركات المشاركة في مجال ملابس الأطفال للزوار المحليين والأتراك.

 عرض المنتجات:

– ملابس الأطفال حديثي الولادة.

– ملابس اطفال.

– ملابس الشباب.

– فساتين للأطفال والرضع.

– الأحذية.

جوارب وملابس داخلية ومستلزمات الأطفال حديثي الولادة والأطفال.

– قماش منزلي لحديثي الولادة.

– ملابس واكسسوارات الحوامل.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس تركية.. أفضل جهة تخدمك “اونلاين”

اسعار الالبسة في تركيا

تتنوع أسعار الملابس والمنسوجات التركية بحسب عدة عوامل، ولكن كل الإنتاج التركي مميز، وعلى قدر كبير من الجودة، وتشتهر تركيا بالعديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل Louis Vuitton و Chanel، Hermes، لكل منها أسعار خاصة فريدة لها.

حيث شهدت صناعة الأزياء في تركيا نموًا كبيرًا يومًا بعد يوم حيث اكتسبت الملابس الوطنية العصرية والأنيقة مثل السراويل الواسعة والسترات القصيرة الفاخرة والحجاب اهتمامًا واسعًا حيث يرتدي الرجال أردية طويلة وعمامة ضخمة، وهكذا أصبحت صناعة الملابس مزيجًا من الأساليب الغربية والشرقية.

اسعار استيراد الملابس من تركيا

أسعار الملابس التركية مرتفعة قليلاً مقارنة بالدول الأخرى، باستثناء أنه إذا قارنت الجودة التي ستحصل عليها، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، فستضعها في مقدمة السلع التي تحقق أعلى الأرباح.

وفي تركيا العديد من وكالات الملابس التركية حيث تتراوح الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينخفض ​​بناءً على القطعة المختارة، ويمكنك العثور على سترات، وبلوزات نسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد بلوزات قطنية تتراوح من 50 الى 90 ليرة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

اشتري الالبسة من تركيا

  يمكن شراء بنطلون جينز (Levis 501 أو ما شابه) مقابل 221 TL.

  يمكن شراء فستان صيفي واحد من متجر هاي ستريت (زارا، أو إتش آند إم أو متاجر التجزئة المماثلة) 169 ليرة.

  زوج من الأحذية الرياضية (نايك، أديداس، أو علامات تجارية مماثلة) 352 ليرة.

يمكن شراء الفستان الأنيق المصنوع يدويًا مقابل 15 إلى 18 دولارًا.

يمكن شراء فستان غير رسمي مقابل 21 دولارً.

سعر تي شيرت نسائي 28 TL.

فستان قميص مطبوع سعر 229 TL.

– جاكيت مبطن للسيدات بسعر 295 ليرة.

جاكيت جينز نسائي، 163 ليرة.

– بيجاما قطنية نسائية بسعر 135 ليرة.

– سعر الجينز النسائي 112 ليرة.

– بلوزة قطن خفيف 122 جنيه ليرة.

– سعر الدنتله للسيدات 127 ليرة.

– المعاطف النسائية تكلف 397 ليرة إلى 931 ليرة.

 

اشتري الالبسة من تركيا
اشتري الالبسة من تركيا

 

أسعار ملابس الرجال في تركيا

سعر بدلة الرجال هو 309 ليرة تركية.

– بنطلون بدلة 160 جنيه.

– ربطة عنق بسعر 44 جنيه.

جاكيت من مزيج الصوف الأزرق الداكن 551 ليرة.

– سعر بدلة توكسيدو للرجال 496 جنيه.

– بنطلون جينز رجالي 121 جنيه.

– ملابس نوم تريكو 132 جنية.

قميص قطني بسعر 121 ليرة.

اسعار الشحن من تركيا الى السعودية

تعتمد شركات الشحن إلى السعودية على اسلوب الدقة والسرعة والإتقان في التعامل مع جميع أنواع الشحنات البحرية والجوية

لا تسعى الشركات الى استهداف الربح فقط في تعاملاتها بل الرقي في التعامل مع العملاء.

شركات شحن ملابس من تركيا

لديهم فريق كامل من الموظفين المتخصصين في عدة مجالات، منها الاستلام والتعامل مع العملاء في داخل المدن التركية، ومنهم من هو متخصص في تجهيز وتغليف الشحنة، استلام الشحنة وتسليمها بعد التواصل معهم من خلال الاتصال بهم أو المراسلة أو الحضور الى مقر الشركة يتم الاتفاق على، نوع الشحنة ونوع الشحن المطلوب إن كان بحري أو جوي.

تتبع شحنة من تركيا الى السعودية

يتم ارسال سيارات الشركة الخاصة لاستلام الشحنة وتسلم بوليصة الشحن ويتم نقلها الى مقر الشركة لتجهيزها وتغليفها.

الشحن إلى السعودية جوي شخصي

فان الشحنة يتم ارسالها في نفس اليوم المستلمة فيه وتسلم خلال 4 ايام كاقصى حد

شحن جوي تجاري

يتم تجهيز الشحنة واوراق تصديرها خلال 4 أيام من استلامها ويتم تسليمها خلال أسبوع.

شحن بحري

يتم تجهيز الشحن وتجميعها في المستودعات بعد الاتفاق على الأسعار مع العميل وتاريخ إستلام البضائع وخاصة إذا كانت الشحنة من أكثر من مصنع فيتم استلامه جميع الشحنات وتجهيز أوراق تصديرها وتحديد موعد إنطلاق الباخرة ويحدد موعد وصولها إلى الميناء المطلوب وهناك يتم تخليصها من قبل الشركة وتسليم الشحنة إلى العميل مباشرة.

ربما تفيدك قراءة: أرقى محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

ما هي اجراءات و شروط الشحن الشخصي والجوي؟

 يشترط أن لا تحتوي الشحنة على اي مواد مخالفة لقولانين الشحن الجوي مثل المواد السائلة – المواد القابلة للاشتعال – الأجهزة الالكترونية – ماركات مقلدة للشركات الكبرى.

إذا كان نوع الشحنة شخصة أي منتجات للاستعمال الشخصي أو ملابس مستعملة أو أي منتجات مستعملة فان التعامل معها يكون على أنها شحنة شخصية لا تخضع للإجراءات الجمركية ولا يلزمها أي أوراق.

مدة تسلم الشحنة أربع أيام من تاريخ استلامها.

ما هي إجراءات و شروط الشحن التجاري الجوي؟

يتم استلامها وتجهيزها في مستودعاتنا وتجهيز أوراقها وتحديد موعد شحنها وتستغرق الشحنة من لحظة استلامها كاملة من الشركات حتى تسلمها إلى العميل مع تخليصها الجمركي في السعودية من ٤ ايام إلى اسبوع.

سوق الالبسة في تركيا

تعتبر صناعة الملابس واحدة من أهم الصناعات في تركيا، وهذا هو السبب في أن سوق الملابس بالجملة في اسطنبول هو واحد من أهم الأسواق في العالم، يتم شراء الملايين من الدولارات يوميًا، بسبب جودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع، والأسعار الرخيصة مقارنة بأسعار السلع الأوروبية.

اماكن الجملة في تركيا

شارع بغداد

يعود تاريخ شارع بغداد إلى عهد العثمانيين، ويعتبر أحد أشهر الشوارع في اسطنبول، يقع هذا الشارع في الطرف الآسيوي من اسطنبول، ويبلغ طوله حوالي 6 كم، حيث يضم العديد من متاجر الملابس المحلية والعالمية، بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق.

سوق عثمان بك

تعد منطقة عثمان باي من أرقى مناطق اسطنبول، حيث تحتوي على العديد من السفارات والقنصليات الأجنبية، بجانب أفضل الفنادق الدولية وأجودها، والتي تنعكس بدورها في أشكال وأذواق الملابس في المنطقة.

يضم سوق عثمان بك أشهر الماركات العالمية، ومكاتب للمصممين المشهورين والمصنعين وأصحاب العلامات التجارية المحلية بالإضافة إلى مراكز التسوق لمستحضرات التجميل، وكل هذا يضعه ضمن أفضل أسواق البسة بالة في تركيا.

الأسعار في سوق عثمان بيك أعلى من الأسواق الأخرى بسبب الجودة العالية التي تقدمها، والأذواق الراقية خاصة بالنسبة لأكثر العلامات التجارية العالمية والمحلية شهرة، وتشتهر بالملابس التركية المحجبة، و البسة رجالية في تركيا أيضًا.

سوق مارتر:

سوق مارتر هو واحد من أفضل الأسواق في اسطنبول للملابس حيث يمكنك الحصول على كل ما تريده، بما في ذلك عدد كبير من المحلات التجارية ومراكز التسوق التي تحتوي على أكثر من ألفي صالة عرض، ولديها الكثير لترضي جميع الأذواق، وكل ما تريده الملابس تنتج الصناعة في تركيا.

سوق مارتر هو واحد من أفضل أسواق الملابس في العالم العربي، حيث يذهب الكثير من الناس لشراء السلع بأسعار رخيصة للتجارة، وهناك أيضًا العديد من شركات التخليص الجمركي والشحن في السوق التي تمكن التجار من إنهاء عملهم بسهولة.

يشتهر السوق أيضًا بالملابس التركية المحجبة وملابس الأطفال وملابس الرجال، ولكن يجب عليك البحث بعناية للحصول على ما تريد بجودة عالية وسعر معقول.

سوق الفاتح

سوق الفاتح، أو كما يطلق عليه السوق المحجبة، هو أحد أقدم الأسواق في اسطنبول التي تفوح منها رائحة الماضي والتاريخ القديم ويفتح السوق أبوابه يوميًا للزوار من الخامسة صباحًا حتى الثامنة مساءً، ويحتوي على جميع السلع، ستجد كل شيء من الملابس والسلع الصغيرة إلى الأدوات المنزلية الكبيرة، يطلق على سوق الفاتح سوق المحجبات لأنه يوفر ملابس محجبات أنيقة بألوان جذابة مختلفة، فإننا نوصيك بالتأكيد بزيارة سوق الفاتح، هذا السوق الذي يحتوي على الكثير من البائعين، الذي يبلغ عدد أفراده حوالي 1290 بائعًا، ومجموعة كبيرة من الملابس التي تناسب بالتأكيد الكثير من الأذواق، ليس هذا فحسب، بل يحتوي هذا السوق على جميع الضروريات الأخرى بأسعار شعبية لا مثيل لها، مثل الأحذية والحقائب والملابس وما إلى ذلك.

يقع سوق الفاتح في الجزء الخلفي من مسجد الفاتح الشهير في حي الفاتح في منطقة تسمى محطة الفاتح، وعندما تذهب إلى هناك ستجد سوقًا كبيرًا جدًا يحتوي على مساحة كبيرة مجموعة من المتاجر، كل منها متخصص في بيع نوع من الملابس أو المستلزمات التي لا غنى عنها بأسعار رخيصة للغاية مقارنة بأسعار المنتجات في المتاجر الأخرى.

سنان باشا بازار

من أفضل الأماكن ويعتبره الزوار الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل قطع الملابس بأسعار معقولة جدًا وبأشكال مختلفة، ومتميزة، من المستحيل العثور عليها في أي مكان، وهذه واحدة من أشهر الأسواق ملابس رخيصة في اسطنبول تركيا.

ويطلق عليه البازار باسم بشيكتاش وتتميز جودة الملابس فيه بالوصف، وكذلك سهولة التعامل مع البائعين، والمساومة التي يقوم بها الزوار مما يجعلهم يحصلون على أفضل الأسعار وأقوى جودة.

ربما تفيدك قراءة: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

البسة رجالية في تركيا
البسة رجالية في تركيا

 

سوق لالي

يقع سوق لالي في المدينة القديمة باسطنبول، ويحتوي على العديد من المحلات التي تبيع الجملة وقطع الغيار، ويعتبر من أكثر الأماكن التي يتواجد فيها العرب، فالسوق تابع إداري لقطاع الفاتح، ويضم آلاف المعارض التي تقديم العلامات التجارية المحلية وبعض العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

تتضمن الشوارع الداخلية والممرات عددًا كبيرًا من متاجر الحقائب والأحذية الجلدية بأسعار رخيصة، ولكن تأكد من البحث جيدًا والتأكد من جودة هذه الجلود.

 

تتميز تركيا منذ القديم في صناعة الملابس، بكل أنواعها سواء للرجال أو النساء أو الأطفال، وتناسب ملابسهم جيع الأذواق، وبأسعار مميزة جدا لذا فإن شراء البسة من تركيا هو الاختيار الأفضل.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …