مصانع تقليد الماركات في تركيا

مصانع تقليد الماركات في تركيا .. الخريطة الشاملة لأشهر الخبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد تقليد الماركات من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع تقليد الماركات في تركيا

تفكر في مشروع استيراد من تركيا وتبحث عن مصانع تقليد الماركات في تركيا و أهم الأسواق والمحلات الجملة، فقط على منصة الموثوق  سوف تتعرف على بعض الأفكار التي تساعدك في نجاح المشروع فقط اكمل المقال للنهاية.

اسواق تقليد الماركات في تركيا:

وتعتبر الماركات المقلدة في اسطنبول هي من أكثر الأسواق التي تشهد رواجاً منقطع النظير، وهي تعد من أفضل أسواق اسطنبول للتسوق وحيث هذه الإطلالة السريعة سوف نتعرف على أفضل الأسواق لشراء الماركات المقلدة او تقليد ماركات درجة اولى في تركيا في مدينة اسطنبول التركية.

-1سوق جراند بازار (السوق المغطى):-

يقع السوق المغطى في إسطنبول بالتحديد بين منطقتي لالي وبيازيد، وفي تلك المنطقة هي من المناطق الحيوية بسبب قربها من عدد كبير من المعالم السياحية في مدينة إسطنبول وسوق جراند بازار، أو البازار الكبير ويعد هذا السوق معروفاً لدى الكثير من زواره وهوه من أفضل أسواق تقليد الماركات في اسطنبول تركيا. فعندما تقوم بشراء أحد المنتجات منها تقوم بشراء أحد المنتجات المقلدة به، سوف تظن أنها ذات الماركة الأصلية وتقليد ماركات صناعة تركية

2- راستا بازار إسطنبول

باع في جراد بازار كل شيء يمكن أن يخطر على بال من ملابس، وسوق للمجوهرات، ومصنوعات جلدية من الماركات المقلدة يحتوي السوق أيضاً على ملابس جلدية وغير رسمية من بيت بازاري، و يتوافد على السوق المغطى هذا يوم ما يقارب من 300 ألف زائر “ويعد هذا السوق من أشهر اسواق إسطنبول بجانب الأكشاك التي توجد في 60 شارع فرعي بالسوق”.

ربما تفيد القراءة …مصانع الاحذية في تركيا … أجود المنتجات من 4 جهات متخصصة

3- سوق عثمان بيه:-

هو من أشهر الأسواق في مدينة اسطنبول ، وحيث هو يقع بالقرب من ميدان تقسيم الشهير و حيث يباع في سوق عثمان أشهر الماركات التركية و الماركات العالمية المقلدة التي جعلته مقصداً شرائيًا هامًا للزوار القادمين الى أسطنبول وتقليد الماركات في طرابزون

والزوار يقصدونه  للحصول على ملابس و أحذية و مصنوعات جلدية من الماركات العالمية المقلدة بأسعار مناسبة. ولهذا يعتبر واحد من أهم أسواق تقليد الماركات في اسطنبول و أرخصها لشراء الملابس تحديداً ويبدأ العمل في السوق كل أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

4-سوق البازار المصري أو سوق مصر إسطنبول”

يقع البازار في حي رستم باشا بالقرب من جسر غلطة في منطقة امينونو الجميلة و منذ عدة قرون وسوق مصر أو البازار المصري هو أحد افضل الأسواق الشعبية في اسطنبول ” سوق البازار المصري بمدينة اسطنبول يمنح الزوار الفرصة لتجربة العيش بين أجواء تراثية من التراث العثماني، وهو جزءً تابع لمجمع مسجد يني أو  يني جامع “يحتوي هذا السوق الرائع على سته بوابات منها أربع بوابات كبيرة، واثناتان صغيرتان ” مع التطور في آلية التسوق.

مولات أوتلت اسطنبول للماركات والمقصد الأول للسوق بالطبع هو للسيدات لشراء الملابس والحقائب الجلدية المقلدة  بجودة عالية وأيضا بسعر مناسب. مواعيد دخول البازار المصري كل أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الساعة السابعة مساءً. ويوم الأحد الأحد فقط يفتح السوق أبوابه من الساعة التاسعة والنصف مساءً و حتى الساعة السابعة مساءً، ويغلق في جميع المناسبات الدينية.

5- سوق السبت في باكيركوي

“يقع تحديداً في الجانب الأوروبي لمدينة اسطنبول، خلف مول مرمرة، و هو من اشهر اسواق تقليد الماركات في اسطنبول “هناك سوف تجد ما تحتاجونه من منتجات ماركات مقلدة، مثل رولكس، وزارا ، حيث أنه يحتوي على ما يزيد من 500 كشك للبيع حيث يلقبه الزوار وسكان مدينة أسطنبول بسوق المجتمع ، حيث أنه يصبح مزدحماً في وقت الظهيرة حيث يعرض في سوق السبت في باكيركوي اسطنبول كل ما يلزم البيت، الى جانب الملابس بجميع الموديلات وايضًا توجد إكسسوارات، ومنسوجات، ومستحضرات تجميل بأسعار مناسبة جداً وبجانب أنه يمكن للزوار الحصول على الملابس المتبقية من الماركات الأصلية بأسعار خيالية و مصانع تيشرتات في تركيا ويضم السوق محلات لبيع الحلوى التركية، ويعتبر من أفضل الأسواق في اسطنبول لانتقاء الهدايا التذكارية.

نظرة على اسواق تقليد الماركات في إسطنبول وهناك اسواق تقليد الماركات في تركيا كثيرة  حيث يضم ،مصانع ساعات في تركيا لكن اسواق تقليد الماركات في اسطنبول مشهورة بشكل كبير حتى في الخارج التركي . وتشتهر محلات واسواق الملابس التركية وتقليد الماركات في اسطنبول بأسعار وكواليتي ممتاز للغاية اكسبها شهرة عالمية وبشكل عام عند زيارة المدينة ، سوف تشاهد الكثير من اسواق المنتجات المقلدة في اسطنبول و بجانب اسواق الجملة في اسطنبول التي تعد فرصة للحصول على بضائع باسعار معقولة مقارنة بالجودة.

ربما تفيد القراءة …اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

6-البازار الكبير:

يقع السوق في اسطنبول حيث يقوم بتقليد ماركات درجة اولى في تركيا وتحديداً بين منطقتي لالي وبيازيت، وحيث تعد تلك المنطقة من المناطق الحيوية لقربها من عدد كبير من مناطق الجذب السياحي في اسطنبول. البازار الكبير حيث يعرف بالعديد من زواره، وهو أحد أفضل أسواق تقليد العلامات التجارية في اسطنبول، تركيا، فعندما تشتري منتجًا مقلدا من هناك، ستعتقد أنه العلامة التجارية الأصلية.

موقع تقليد ماركات تركيا
موقع تقليد ماركات تركيا

موقع تقليد ماركات تركيا:

مصانع تقليد الماركات في تركيا انتشرت بشكل كبير للغاية يساعد التجار قبل الزبائن المعتادين على الحصول على أفضل المنتجات التي تأتي بشكل الماركات العالمية ولكن مقلدة بشكل مميز يجعلها تبدو كالحقيقية تماما حيث نتابع معنا لنحصل على أفضل تلك الماركات داخل تركيا وتصلك إلى باب منزلك من الجهات الأفضل والأكثر شهرة، والأكثر ثقة أيضا، وبدون دفع الكثير من الأموال أو الدخول في تفاصيل أنت في غنى عنها تقليد الماركات في تركيا

من المعروف أن الصناعات التركية هي من بين أكثر الصناعات الرائدة في هذا الوقت، بما في ذلك تصنيع وإنتاج الماركات المقلدة التي تأتي بجودة عالية للغاية تجذب الآلاف وأهم هذه المنتجات الحقائب التركية المعروفة بجودتها العالية وعلاماتها التجارية المتنوعة فالحقائب المقلدة من الدرجة الأولى توجد بكثرة في اسطنبول، حيث تعتبر صناعة الجلود من أهم الصناعات في تركيا وخاصة مصانع الشنط في اسطنبول، وحيث يقدم المصانع  أفضل الشنط النسائية نقدم أفضلها من وجهات وشركات ومصانع للأحذية والحقائب في تركيا.

1-مصانع تقليد الماركات في تركيا AKGÜL ÇANTA.

2-مصانع في تركيا للاستيراد AKGÜL ÇANTA”وتعد هذه المصانع من افضل المصانع الاستيراد في تركيا

3-مصانع تقليد الماركات في تركيا ÇANTA FUARI

4مصنع MAVIYEL AMBALAJ.
-موقع تقليد ماركات تركيايوجد به الأحذية أون لاين وغيرها من المنتجات المقلدة الراقية هناك مواقع متعددة لمثل هذه المنتجات والتي تصلك حتى باب منزلك، ومن بينها”

ربما تفيدك قراءة : مصانع الحجاب في تركيا.. مقاسات تناسب الجميع من 3 شركات

متجر ترينديول الإلكتروني”تم إنشاء موقع لبيع الماركات المقلدة درجة اولى عام 2010 ليوفر للعملاء أفضل تجربة للتسوق في أي وقت وفي أي مكان، من أفضل مصانع تقليد الماركات في تركيا يحتوي على أكثر من 25 مليون عضو وتركيا من 2000 شخص في فريقها وأكبر وأسرع منصة تجارة إلكترونية في تركيا، وتقدم أكثر من 200 مليون من منتجاتها سنويًا لعملائها في العديد من الفئات مثل الموضة والإلكترونيات وأدوات المنزل شنط تقليد الماركات في تركيا والأثاث والأطعمة والأمهات والرضع ومستحضرات التجميل، فهي من أفضل متاجر الحقائب في تركيا”

-موقع هيبسيبورادا التركية:

إنه موقع تقليد ماركات رخيصة التجارة الإلكترونية الرائدة في المنطقة وتركيا لعرض منتجات مصانع تقليد الماركات في تركيا، و تعد منصة الأعمال التي تجمع ملايين العملاء وتدعم تطوير تجارة التجزئة ونمو الاقتصاد المحلي، والعروض منها كثيرة عبر تقليد ماركات تركيا انستقرام.

بدأت المنصة في عام 2001 كجزء من Doğan Online مع العلامة التجارية Hepsiburada، رغم مكانتها الاكبر شركة تجارة إلكترونية في تركيا والمنطقة التي تعد من اهم الشركات عبر الإنترنت ويوجد بها ارخص شركات الشحن في تركيا

محلات تقليد ماركات في تركيا

يمكن للكثير من التجار العرب استيراد الماركات العالمية وأفضل المنتجات من تركيا من خلال عدة طرق ومن أهمها ما يلي:-

الاستيراد من خلال الإنترنت من تركيا من مصانع تقليد الماركات في تركيا:

الاستيراد من تركيا اون لاين  وهو الأكثر وفرة وحيث يجب أن  تكون حريصا على الشراء من خلال شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، حيث هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في البيع المختلف أنواع البضائع.

يمكنك معرفة أسعار حقائب العلامات التجارية في تركيا من خلالها وكذلك عن طريق تركيا ويعد موقع علي بابا الذي لديه عدد كبير من المصدرين من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك تركيا.

استيراد عبر وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا  شراء بضائع من تركيا المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، حتى تتمكن هذه الشركة من الاستيراد والتخليص الجمركي وبالتالي تحقق الراحة، ولكن في المقابل ستدفع المال مقابل هذه الخدمات والمبالغ المدفوعة وتكون نسبة من السعر الإجمالي (فليكن 20٪ من التكلفة الإجمالية).

مركز تسوق الأمثل في أتاسيهير”يقع المول في الجانب الآسيوي من اسطنبول بجوار منطقة ينيصحراء، ويعد موقع  معروف التي يمكن من الوصول إليه بسهولة بواسطة المترو من خلال محطة كاديكوي كارتال، كما يحتوي المول على العديد من المحلات التجارية بالإضافة إلى منطقة للألعاب والترفيه.، حيث يضم أشهر الماركات العالمية مثل مانجو ويو إس بولو وأديداس ونايكي، وأيضا يتكون المركز التجاري من 5 طوابق تضم مطاعم وكافيهات بالإضافة إلى 11 دار سينما. تم تصميم أرضياته وفقًا لأحدث أنظمة الديكور العالمية، حيث يتمتع زائربالمناظر مختلفة عند التنقل بين كل طابق، ويباع بالمول أيضا أفضل منتجات مصانع تقليد الماركات في تركيا.

-اوليفيوم مول في زيتين بورنو

يعتبر أوليفيوم سنترمن أكبر و يعد أول مركز تجاري يتم بناؤه في اسطنبول وذلك لبيع منتجات مصانع تقليد الماركات في تركيا، ويقع المركز التجاري في منطقة زيتين بورنو في اسطنبول.

حيث يحتوي المول على العديد من المحلات التجارية التي تقدم أحدث خطوط الموضة بأقل الأسعار،وكما يستقبل المول العديد من الزوار ليس فقط من جميع أنحاء اسطنبول بل من تركيا ودول العالم أيضًا وحيث يتميز المول بتنوع منتجاته من المنسوجات والأجهزة الكهربائية إلى الملابس الرياضية وأفضل منتجات تعد المصانع في تركيا، نظرًا لتعدد منتجاته فقط، فقد تم تحويل المول إلى مركز تسوق شامل يلبي جميع متطلبات الأسرة بأقل الأسعار.

-أوتليت ستار سيتي في يني، البوسنة”يعد هذا المول  بها جميع احتياجات ومتطلبات كل عائلة، ويحتوي المول على أماكن ترفيهية  وتشمل هذه المنطقة ألعاب للأطفال ودور سينماو حيث ينظم المول كل فترة مجموعة من الأنشطة واللقاءات التي تحتوي على برامج ترفيهية متنوعة.

ربما تفيدك قراءة : مصانع تركية تبحث عن وكلاء .. 10 جهات تخدمك في استثماراتك

حيث تقدم ماركات ملابس اطفال تركية ومن أروع التصاميم من هذه المتاجرعبر بورت مول في كورت يقع المركز التجاري في منطقة يني شهير في اسطنبول، وأيضا إنه المركز التجاري الأكثر شهر وزيارة في تركيا” وتقدم أوتليت على العديد من الميزات التي أهلته ليكون الخيار الأول لكثير من الناس القادمين إليه من جميع أنحاء العالم داخل وخارج اسطنبول، حيث يتمتع به من عدد من المزايا، من أبرزها”يحتوي المول على العديد من الماركات العالمية الشهيرة، ويضم المول جميع الأقسام التي تشمل السوبر ماركت والمحلات التجارية ودور السينما وأماكن الترفيه والأقسام الخاصة للأطفال، ويغطي المول جميع احتياجات الأسرة” مركز التسوق في تركيا بانخفاض أسعار منتجات مصانع تقليد الماركات في تركيا، وانخفاض تكلفة المنتجات بداخله، بالإضافة إلى وجود عروض وخصومات على مدار العام”يتميز المول بموقعه المشهور وسهولة الوصول إليه لقربه من وسائل النقل العام، ويوجد أيضا الكثير من متاجر تقليد الماركات في طرابزون

يُعرف الأوتليت بأنه أحد المراكز التجارية التي تقدم منتجات الماركات العالمية التي تم تقدمها  في السنوات الأخيرة بأسعار منخفضة أقل بكثير من تلك المعروضة في المواسم الحالية، وقد شهدت هذه المراكز إقبالًا كبيرًا وضخمًا

ملابس تقليد ماركات في تركيا

في تركيا الكثير من العلامات التجارية و الماركات التي تملك أفضل أنواع الألبسة الرجالية والنسائية وأيضا ملابس الأطفال وأيضا استيراد ملابس تقليد ماركات

-أل سي وايكيكي: وشعار الشركة “الكل يستحق ملابس جيدة” وهذا المتجريتميز بمنتجاته عالية الجودة والأسعار المناسبة.

-كوليزيون: وتعد كوليزوني  واحدة من  احد العلامات التجارية المتقدمة في قطاع التجارة، حيث تستمر الشركة باستثمارتها من خلال افتتاح المحلات التي تعرض الملابس الرجالية والنسائية والإكسسوارات ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم.

-هوتيج: وتعد واحد من أقدم المحلات في تركيا. حيث تقدم الشركة الملابس الرجالية والنسائية الراقية المناسبة لنمط الحياة الحديث بجانب الأحذية والإكسسوارات بالتصاميم المميزة والجودة العالية كل ما تود معرفته عن الماركات التركية

-إبيك يول: وتعد الشركة علامة تجارية عالمية وقصة نجاح في هذا المجال وحيث تقوم الشركة بعرض منتجاتها في 130 محلا في تركيا.

-فاككو:  تعمل الشركة في مجال إنتاج الملابس الرجالية والنسائية التي تمتاز بأحدث التصاميم من قبل اشهر المصممين العالميين في عالم الموضة.

-كوتون: الشركة منتجاتها في اكثر من 293 متجرا في تركيا، و100 متجر في خارجها.

اماكن تقليد الماركات في تركيا
اماكن تقليد الماركات في تركيا

اماكن تقليد الماركات في تركيا:

يوجد بي تركيا الكثير من العلامات التجارية و الماركات التي تملك أفضل أنواع الألبسة الرجالية والنسائية بالاضافة لملابس الأطفال.

-اسواق تقليد الماركات في اسطنبول أفضل ثلاث أسواق ننصحك بها

1-سوق جراند بازار  السوق المغطى و سوق عثمان بيه

2-سوق البازار المصري أو سوق مصر اسطنبول

3-سوق السبت في باكيركوي

نظرة على اسواق تقليد الماركات في اسطنبول و شنط تقليد درجه أولى وهي من اسواق اسطنبول الرخيصه التي تجذب الاتراك والسياح العرب أحدث الموديلات بالسوق التركية.

اين تتواجد هذه الاسوق وما اسمها بالضبط؟

تابع معي سأقدم الكثير كل ما تود معرفته عن الماركات التركية وسأتحدث عنها افضل موقع لبيع الماركات المقلدة في اسطنبول

يعتبر البازار الكبير من اهم الاسواق و الـ مواقع بيع شنط ماركات تقليد، هو أفضل بازار في اسطنبول وأكبر وأقدم الأسواق في العالم، ويزوره اكثر من ثلاثه مائة الف سائح وزائر يومياً، يتضمن الآلاف من المحلات وصالات العرض في سته عشر شارع فرعي من السوق ويتوفر في هذا السوق الشنط والحقائب والاكسسوارات والملابس شنط تقليد درجه أولى.

مشروع شنط تقليد ماركات:
مشروع شنط تقليد ماركات:

مشروع شنط تقليد ماركات:

تقوم المؤسسة MISINGPIECE BAGS ÇANTA, حيث تعد المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب “ومقرها في Ankara, تركيا وأيضا بها شنط تقليد ماركات للبيع بالجمله

المؤسسة ATOLYE LEATHER GOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب . ومقرها في Istanbul, تركيا .

المؤسسة AKGÜL ÇANTA, حيث تعد المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب . كما تعمل في قطاعات

المؤسسة AKGÜL ÇANTA, وتعد المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب . كما تعمل في قطاعات حقيبة،. ومقرها في Adana, تركيا .

المؤسسة BENCEIYI BAGS AND LUGGAGES, حيث تعد المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب . وحيث تعمل في قطاعات حقائب وصناديق صغيرة . ومقرها في Cekmekoy, تركيا .

المؤسسة BESTPROMOSYONÇANTA, وحيث تعد المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب، ومقرها في Istanbul, تركيا .

المؤسسة BURAK GRUP ÇANTA ITH. IHT. TIC.A.Ş., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع حقائب،ومقرها في Ankara, تركيا .

المؤسسة ÇANTA FUARI, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1976، وتعمل في قطاع حقائب، ومقرها في Istanbul, تركيا .

المؤسسة MAVIYEL AMBALAJ, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1998, وتعمل في قطاع حقائب كما تعمل في قطاعات حقائب صناعية ومقرها في Istanbul, تركيا

المؤسسة AMABOYLESIYOKKI – ÇANTA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع حقائب . ومقرها في Istanbul, تركيا .

Kinetix:

تعد العلامات التجارية الاقتصادية التي تعكس جمال الألوان الحيوية على تصاميم الأحذية التي تقدمها. تعد من أكثر العلامات التجارية المحببة من فئة الشباب كونها تقدم أحذية رياضية مريحة وعصرية وبأسعار منافسة و سعر الكونتينرمن تركيا تباع منتجات (كينتكس) في محلات (فلو Flo) المنتشرة داخل وخارج تركيا.

Hammer Jack:

وتعد من الماركات التركية ذات مواصفات عالمية.حيث اختصاصها في الأحذية الرياضية والجلدية المتنوعة، للنساء والرجال والأطفال. تتوفر أحذية (هامر جاك) خارج تركيا ضمن المحلات التجارية للوكلاء، كما تتوفر للشراء أونلاين وتتم طريق بعض

منصات التجارة الإلكترونية مثل (سوق دوت كوم) الشهيرة في السعودية، مصر، الإمارات والكويت.

Polaris:

تحت شعار (الأحذية الجيدة للجميع) حيث تقدم شركة بولاريس منتجاتها من الأحذية المتنوعة للكبار والصغار باختلاف أذواقهم ومتطلباتهم وحالتهم المادية. تنتشر هذه المنتجات في أكثر من 43 دولة خارج تركيا ضمن فروع سلسلة (فلو) أشهر العلامات التركية المختصة ببيع الأحذية.

Hotiç:

حيث تعد من العلامات والماركات التركية البارزة في تركيا والمختصة بالأحذية والشنط النسائية والرجالية”حيث  لديها تشكيلة واسعة بين الأحذية الرياضية والرسمية بمختلف التصاميم والألوان” ومن هنا  تكون مناسبة لمختلف المناسبات والعمل والنشاطات الاجتماعية المتنوعة.

Derimod:

وتعد الماركة الأهم والأشهر في عالم المنتجات الجلدية وتعد الشركة (ديري مود) مختصة فقط ببيع الجلديات و الأحذية، الحقائب، المعاطف والأحزمة وغيرها من الإكسسوارات الجلدية من هنا تتميز باستخدامها لخامات الجلدية الأصلية ذات جودة عالية بأسعار منافسة مقارنة ببقية دول العالم.

خطوات استيراد بضاعة من تركيا

إليكم أهم خمس خطوات لاستيراد البضائع من تركيا

1-اختيار شركة الأواني المناسبة في تركيا.

2- ويتم اختيارالمنتج الذي ترغب في شرائه.

3-تحديد كافة المواصفات اللازمة في المنتج.

4-أخذ الضمانات اللازمة لضمان إيصال المنتج سليم، ودون عيوب في الصناعة.

5-اختيار شركة الشحن المناسبة، والاتفاق مع الشركة الموردة عليها.

ربما تفيدك قراءة : مصانع الاحذية في اسطنبول .. الخريطة الشاملة لخبراء التجارة

في نهاية المقال نكون قد ذكرنا لكم مصانع تقليد الماركات في تركيا واهم الأماكن التي يتم فيه تقليد الماركات وأيضا الملابس في تركيا ومحلات تقليد الماركات من خلال منصة موثوق.

 

 

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى