الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / مصانع الحجابات في تركيا .. تصاميم مميزة من 3 جهات
مصانع الحجابات في تركيا 
مصانع الحجابات في تركيا 

مصانع الحجابات في تركيا .. تصاميم مميزة من 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجابات من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الحجابات في تركيا 

هل ترغب في استيراد الحجاب والإيشاربات وملابس المحجبات من تركيا؟ يمكنك الآن من خلال منصة «الموثوق» (يتم الربط على اسم الموقع برابط الدومين) معرفة أهم مصانع الحجابات في تركيا وأهم الموردين للحجاب التركي، وأيضًا سنعرفك على شروط الاستيراد من كل مصنع.

مصانع الحجاب في تركيا

يمكنك من خلال مصانع مواقع الحجاب في تركيا أن تشتري أفضل وأجود المنتجات التركية.

  1. مصنع tesetturpazari

the TESETTUR  حجابات تركية صعدت الحياة التجارية المؤسسات التعليمية التي افتتحت في 2013  مع قطاع التجارة الإلكترونية في الأنشطة لإظهار رضا العملاء عن تجربتهاا في قطاع الحجاب في المقدمة، تعد الشركة هي شركة شهيرة جدًا وهي من أكثر مواقع التجارة الإلكترونية المفضلة في أوروبا، بفضل القوة التي تتلقاها من عملائها تتخذ الشركة خطوات حازمة نحو المستقبل بهدف أن تصبح “شركة ملابس الحجاب الرائدة في العالم.

رسوم شحن حجابات تركية للبيع:

 رسم الشحن داخل تركيا 150.00  ليرة تركية في المشتريات عبر الشركة، وادفع عند الباب، وادفع عند الباب 4.90 ليرة تركية للتسوق، رسوم الشحن 9 ليرة تركية للمشتريات ببطاقات الائتمان أقل من 150.00 ليرة تركية، ورسوم الشحن 9 ليرة تركية + 4.90 ليرة تركية = 13.90 ليرة تركية للدفع عند الباب.

توصيل:

  سيتم شحن منتجك من مصانع الحجابات في تركيا في نفس اليوم لعمليات الشراء التي تتم قبل الساعة 14:00، وفي اليوم التالي لعمليات الشراء التي تتم بعد الساعة 14:00. بمجرد شحن منتجك، سيتم إرسال رقم تتبع الشحنات إليك في رسالة نصية قصيرة.

إذا قمت بالنقر فوق الزر “أين هي حمولتي” على الصفحة الرئيسية وأدخلت رقم تتبع الشحن الخاص بك لتتبع مكان حمولتك، يمكنك معرفة المعلومات حول البضائع الخاصة بك.

عندما يحضر الساعي طرد حجابات تركية بالجملة الخاص بك إليك، إذا لم يتمكن من العثور عليك في عنوانك، فإنه يترك ملاحظة على الباب، في هذه الحالة تحتاج إلى استلام شحنتك من فرع الشحن خلال “3 أيام”.

 إذا لم تتمكن من استلامه من مصانع الحجابات في تركيا في غضون ثلاثة أيام، فسيتم إرجاع الطرد الخاص بك إلى ويجب استلام الطلبات المقدمة مع الدفع عند الباب، تبدأ عملية الاستبدال بعد الاستلام.

  تُرسل البضائع لتكون عنوان مكان وجودك في تركيا. إذا طلبت داخل حدود تركيا على أبعد تقدير في غضون 5 أيام عمل (7 أيام للعثور للقرى)، فستكون بين يديك، قد يختلف هذا التوقيت اعتمادًا على نقل شركة التوطين والخدمات اللوجستية إلى تلك المنطقة.

حجابات تركية في اسطنبول
حجابات تركية في اسطنبول

ربما تفيدك: حجابات تركية بالجملة .. يصلك لباب المنزل من 5 مؤسسات

حجابات تركية في اسطنبول

هناك الكثير من شركات ومصانع الحجاب في تركيا، وغالبية هذه المصانع يوجد لها موقع حجابات تركية ومحلات للبيع ويمكن لأي شخص حول العالم أن يشتري منها ويشحن إلى دولته.

بعض هذه المواقع تقدم خدمات الدفع عند الباب، ويمكنك تتبع شحنتك حتى تصل إليك.

من هذه المواقع التالي:

  1. موقع موادنيسا
  2. موقع E-Tesettür.

أما عن شروط التبديل والاسترجاع عند استيراد حجاب من تركيا من هذه المواقع تكون كالتالي:

يمكن تبديل المنتج شريطة ألا يكون المنتجات التي سترسلها للاستبدال مستخدمة، أو ملوثة، أو غير معدلة، أو ملحقات، أو هدايا ، أو طرد (غير تالف) خلال 7 أيام من تاريخ التسليم (الفترة 24 ساعة لفساتين السهرة) على ظهر الفاتورة المرفقة مع المنتج.

من خلال ملء نموذج التبادل بالكامل، يمكنك إرسال كلتا نسختين من الفواتير، مع رمز عميل شحن PTT ورمز عميل الشحن مع الدفع المقابل ورسوم الشحن ستكون عليك في حالة التبديل.

 من أجل إجراء تبديل موديلات حجابات تركية عصرية لا تنشئ طلبًا جديدًا أو تطلب حجز منتج عن طريق الاتصال عبر الهاتف، ولكن إذا كان المنتج الذي أرسلته متوفرًا في مخزون الشركة فسيتم استبداله وإرساله إلى عنوانك في غضون 48 ساعة.

 سيتم استبدال أو استرداد في نماذج التصميم وفساتين السهرة الخاصة بالشركة ولن يتم قبول التغييرات أو المرتجعات إلا إذا تم شحنها في نفس اليوم، أثناء استبدال المنتج وشحنه سيتم إخطارك عبر الرسائل القصيرة بأنه قد تم شحن منتجك.

ملاحظة: إذا مرت على المنتجات التي أرسلتها إلى مصانع الحجابات في تركيا للتبادل لمدة 7 أيام وتم استخدامها، وفقدت قابليتها للتسويق وتلف العبوة (إن وجدت) أو إذا جاءت الفاتورة من نسختين، بدون أي ملحقات أو هدايا (إن وجدت) لن يتم قبول المنتج وسيتم إرساله إليك (يتم إخطاره برسالة) وسداد مقابله.

 إذا كنت ترغب في إرسال  المنتجات التي سترسلها للتبادل مع شركة شحن ليس لديها اتفاقية مع الشركة فيجب عليك دفع رسوم الشحن الإضافية، خلاف ذلك لن يتم قبول المنتج وسيعود إليك بعد التبديل الأول لا يمكن  التبديل مرة أخرى.

موديلات حجابات تركية 
موديلات حجابات تركية

ربما تفيدك: اسعار الطرح الشيفون جملة .. أفضل التكاليف من 4 جهات

موديلات حجابات تركية 

أما عن استراجع موديلات حجاب من مصانع الحجابات في تركيا فإن مدة إرجاع المنتج الذي تريد إرجاعه لأي سبب هي 7 أيام من تاريخ استلامه، ويجب أن يحتوي المنتج الذي ستعيده على حزمة غير تالفة، وغير مستخدمة، وتالفة نتيجة لخطأ في الاستخدام، ويجب أن تكون ميزة إعادة البيع سليمة.

عملية العودة لفساتين السهرة وحجابات كيوت تركية صالحة فقط إذا تم إرجاع المنتج في نفس اليوم، إذا تم تجاوز الفترات ذات الصلة فلا يمكن رد الأموال، ولا يتم إلغاء الطلب إذا لم يتم شحن الطلب.

 تنطبق شروط الإرجاع في  مصانع الحجابات في تركيا على الطلبات الموضوعة في البضائع، يمكنك الحصول على تفاصيل حول ما إذا كان قد تم شحن طلبك أم لا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

المنتج الخاضع للإرجاع إذا كنت قد أكملت نموذج الإرجاع الموجود على ظهر فاتورتك، فأكمل نموذج إرجاع حجابات تركية مخيطة الموجود على ظهر فاتورتك، بما في ذلك الفواتير، والصندوق الأصلي والعبوة، وجميع الملحقات المرسلة ولإكمال معاملات الإرجاع الخاصة بك بسرعة من خلال كتابة معلومات الحساب والتوقيع عليها (اسم صاحب الحساب، ورقم الحساب المصرفي، واسم البنك، واسم الفرع أو الرمز) ومعلومات رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) الخاصة بك أو لأحد أقاربك.

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات هامة عن أهم مصانع الحجابات في تركيا، وكيفية الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك: استيراد الحجاب .. أفضل 3 أماكن في تركيا توفره لك

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الملابس بالجملة من تركيا؛ …