الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد حقائب وأحذية من تركيا / مصانع الاحذية في تركيا … أجود المنتجات من 4 جهات متخصصة
مصانع الاحذية في تركيا
مصانع الاحذية في تركيا

مصانع الاحذية في تركيا … أجود المنتجات من 4 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الاحذية من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الاحذية في تركيا

أصبحت تركيا من كبرى الدول الصناعية، نتيجة الطفرة الاقتصادية التي طرأت عليها مؤخرا، لذلك اشتهرت بصناعة الملابس، والأحذية التي تعتبر أفضل المنتجات التركية، حيث حرصت مصانع الاحذية في تركيا على استخدام الجلود الطبيعية في صناعة الحقائب والأحذية التركية، لذاك اجتاحت منتجاتها الأسواق العالمية.

 

افضل مصانع الاحذية في تركيا

تعد الصناعات التركية من أكثر الصناعات الرائدة في هذا الوقت، وتشمل صناعة الاحذية التركية التي تتميز بجودتها العالية، وماركاتها المتنوعة التي ترضي الجميع.

وبرعت تركيا في إنتاج أجود وأفضل الأحذية التركية، حيث تعد صناعة الجلديات من أهم الصناعات القومية في تركيا حيث توجد العديد من المصانع لإنتاج أفضل الحقائب والأحذية التركية، وبأسعار مميزة.

حيث تقوم المصانع بالإنتاج وفقاً للمعايير العالميّة، واتباع لمعايير الصحّة والبيئة، فيستند حوالي 90 ٪ من الإنتاج على المعايير الصحيّة والبيئيّة.

تعد صناعة الجلود واحدة من قطاعات التصدير الرائدة في تركيا، حيث بلغت قيمة صادرات قطاع الجلود (بما في ذلك الأحذية) لعام 2017 نحو 4. 1 مليار دولار أمريكيّ.

بلغ إنتاج الأحذية التركيّة أكثر من 315 مليون زوج، بما في ذلك الأحذية الرياضيّة، والأحذيّة الطويلة، والأحذية البلاستيكيّة، والنعال، حوالي 50 ٪من إجمالي عدد الشركات العاملة في تركيا، فهي مراكز لإنتاج الأحذية التركية، فمن أشهر مصانع الأحذية في تركيا ما يلي :ـ

ربما تفيدك قراءة: مصانع حلويات في تركيا … كل ما تريد معرفته عن خبراء صناعة الحلوى

 1ـ  شركة “Eser”:

تعد من اشهر مصانع الاحذية في تركيا، يعد عملاق صناعة الأحذية في تركيا، وتتميز باستخدام خامات جلدية أصلية، وهي من أعلى مستويات الجودة وبأسعار منافسة مقارنة ببقية دول العالم، وكذلك تتميز ببيع الأحذية الجلدية، وكذلك حقائب اليد وأيضًا المعاطف والأحزمة والعديد من الإكسسوارات الجلدية الأخرى.

2ـ  شركة Polaris:

  تقدم الشركة منتجاتها من الأحذية المتنوعة للكبار والصغار، كما يوجد منتجات تركية مختلفة الأذواق ومتطلباتهم وحالتهم المادية، وتنتشر هذه المنتجات في أكثر من 43 دولة خارج تركيا ضمن فروع سلسلة (فلو) فهي أشهر العلامات التركية المختصة ببيع الأحذية.

3ـ  شركة Kinetix:

تعتبر من أكبر شركات الاحذية التركية، وهي من العلامات التجارية الاقتصادية التي تعكس جمال الألوان الحيوية على تصاميم الأحذية التي تقدمها، وتعد من أكثر العلامات التجارية المحببة من فئة الشباب لأنها تقدم أحذية رياضية عصرية وبأسعار مناسبة، تباع منتجاتها  داخل وخارج تركيا.

4ـ   شركة Hotiç

تعد من أبرز شركات الاحذية في تركيا، وكذلك متخصصة في صناعة الأحذية، وهو تعتبر أكبر مصانع الاحذية الرجالية في تركيا، كما أنها تنتج مجموعة رائعة من الأحذية الرياضية، وكذلك الأحذية الرسمية، بالإضافة إلى التصميمات والألوان، كما تقدم الشركة أفضل أسعار أحذية رياضية في تركيا، وبالإضافة إلى أن جميع الأحذية التي تصنعها تناسب جميع المناسبات، وكذلك للعمل، وكذلك للأنشطة الاجتماعية المختلفة.

 

استيراد الاحذية من تركيا

اصبح  الاستيراد من تركيا بابا من ابواب تحقيق الثراء، اتبعه العديد من المستوردين في مختلف انحاء العالم، لأنها تتميز بالجودة المرتفعة والأسعار المعقولة لبيعها في الأسواق المحلية، محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية.

لابد من التعرف على العلامة التجارية التي ستختارها، وكذلك سوق الجملة الذي ستذهب إليه، في حالة ذهابك وحدك، أو التفاوض مع شركات الشحن، وسوف تؤكد طلبك، وسوف يرسلون لك عينة للتأكد من صحة الاختيار، وهناك العديد من الشركات التي يمكنك التعامل معها وسنعرض كيفية استيراد احذية من الخارج:

ـ السفر الى تركيا

إن السفر إلى تركيا يعتبر الخيار الأفضل، حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق، وبالتالي يكون لديك القدرة على فحص المنتجات عن قرب، وبالتالي يمكن إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار، وتصميمات ومستويات الجودة، حيث يمكنك اختيار المنتجات التي تناسب السوق المستهدف من مصدر التوريد، حيث يقدم أفضل سعر والتي من أشهرها الأحذية التركية.

افضل مصانع الاحذية في تركيا
افضل مصانع الاحذية في تركيا

ـ الاستيراد من تركيا عن طريق الإنترنت

لكي تقوم بالاستيراد من تركيا عن طريق الإنترنت يجب الحرص على الشراء من شركة ذات شهرة كبيرة، ولذلك لابد من التواصل لشراء أحذية تركية.

توجد مواقع تسوق كثيرة للاستيراد من تركيا، قد يسهل عليك الكثير من حيث شراء الأحذية من تركيا دون تعب أو جهد، هذه المواقع تعد من أفضل المواقع التي تبيع أفضل الماركات وأجود المنتجات وبأسعار مناسبة ورائعة، ودائما ما تقوم بعمل خصومات كثيرة، حيث تمكنك هذه المواقع من شراء الأحذية بالجملة .

ربما تفيدك قراءة: علب عصير بلاستيك بالجمله من تركيا من أشهر 6 خبراء

الاستيراد عن طريق وسيط:

يمكنك أن تكلف شركة استيراد وتصدير بإنجاز عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة، ولكي تصل إلى أفضل شركات أمنة لاستيراد بضاعة من تركيا وجلود وبالأخص عليك إتباع التالي: الدخول على الانترنت والبحث عن أفضل شركات موردة للمنتجات التركية، وكذلك التواصل مع شركات شحن تركيا.

 

اسعار الأحذية في تركيا

تعد تركيا هي واحدة من الدول المفضلة للزيارة والإقامة، حيث نجد أعدادًا كبيرة من العرب يأتون إلى تركيا كل عام بسبب السياحة والعمل والدراسة والإقامة في تركيا، ولأن تكلفة المعيشة في تركيا منخفضة نسبيًا عن تكلفة المعيشة في أوروبا والكثير من دول الخليج في البلدان، وتزداد أعداد سكان تركيا من العرب, ويستمر حوالي 7 ملايين عربي من جميع الجنسيات العربية، ومصاريف المعيشة في تركيا هي الشاغل الرئيسي عند التفكير في قرار القدوم للإقامة في تركيا.

تختلف أسعار الأحذية في تركيا حسب العلامة التجارية وكذلك المكان والموردين، حيث الشراء من مكاتب بيع أحذية جملة يختلف عن الشراء من المصنع مباشر، وتختلف الأسعار من حيث مقاسات الأحذية في تركيا، أو أحذية الأطفال، أو أحذية كبار السن، أو الأحذية الرجالية، لذلك إذا كنت ستشتري بالجملة أحذية من تركيا، يجب تحديد النوع والكمية من مصانع الأحذية في تركيا لمعرفة التكلفة قبل اتخاذ هذه الخطوة، وهذا يسهل عليك فتح  مشروع بالة الاحذية، فمن أشهر هذه الماركات:ـ

Hammer Jack

تعتبر من أحسن  الماركات التركية التي لديها المواصفات العالمية، وكما ستجد تلك الماركة في مواقع تسوق تركية بكثرة، وتقوم بإنتاج مجموعة من أنواع الأحذية والتي منها الأحذية الرياضية، وكذلك الأحذية الجلدية المتنوعة، وهي أفضل ماركة احذية تركية للبنات النساء وكذلك الرجال وأيضا الأطفال.

كما أن تلك الماركة توجد بخارج دولة تركيا، وذلك يكون من ضمن العديد من المحلات التجارية، وذاك بالنسبة للوكلاء، كذلك توفر امكانية الشراء أونلاين عن طريق بعض المنصات التجارة الإلكترونية.

Derimod

تكون هي الماركة الأشهر وكذلك الأهم في العالم الخاص بالمنتجات الجلدية، وكذلك فإن الشركة تختص ببيع الجلديات من الأحذية فقط لا غير، وكذلك الحقائب، وأيضا المعاطف وكذلك الأحزمة وكذلك غيرها من الكثير من الإكسسوارات الجلدية.

وتكون مميزة بالاستعمال للخامات الجلدية الأصلية والتي تكون ذات جودة مرتفعة جدا وكما أنها تكون بأسعار منافسة وذلك يكون بالمقارنة بباقي دول العالم.

كما يمكنك شراء الأحذية التركية أون لاين بأفضل الاسعار فمن أشهر هذه المواقع:ـ

موقع Modanisa:

هو موقع تركي مختص بالأحذية نسائية وملابس المحجبات ويقدم مجموعة أزياء مميزة للمحجبات، ويقدم مقاسات كبيرة للسيدات الراغبات في ذلك ويمكنهن التسوق فيه من جميع الدول.

موقع الأحذية civil:

يعد من المواقع الرائعة والمفيدة في حال رغبت في شراء الأحذية لأطفالك، فعليه تجد العديد من المنتجات المناسبة لك من، الأحذية أطفال صغار وأيضا رضع, إذا كنت تنتظر مولد جديد، وهنالك قسم يخص بالنساء الحوامل والذي تستطيع الحامل تسوق مطالب الطفل.

موقع adwhit ادويت:

هو يوفر لك بيع الاحذية بالجملة في تركيا وأشكال من الأحذية العصرية والموديلات الفخمة الخاصة بالنساء الصغيرات، فهل لك طفلة تريد أن تتسوق لها أون لاين يمكنك الآن عن طريق ادويت اختيار ما مناسب لطفلك من العديد الأصناف الأحذية نسائية ورجالية والأطفال ومراهقين.

شركات صناعة الاحذية في تركيا

تعد الصناعات التركية هي من أكثر الصناعات الرائدة في هذا الوقت، يشملها صناعة وانتاج الحقائب والأحذية التركية، حيث اشتهرت بجودتها العالية وماركاتها المتنوعة، وإنتاج أجود و أفضل الأحذية التركية، ويوجد ماركات تركية مشهورة.

 تعد صناعة الجلود من أهم الصناعات في تركيا، حيث توجد العديد من المصانع لإنتاج أفضل الحقائب والأحذية التركية، ونعرض عليكم الشركات والمصانع للأحذية والحقائب في تركيا التي تختص بتصنيع الحقائب والأحذية الجلدية في تركيا، وقد اكتسبت شهرة عالمية، ونقدم أفضل مجموعة من شركات التصنيع ومصانع الأحذية في تركيا:

  1. شركة أوزيل أياكبم:

أصبحت صناعة الأحذية في تركيا في الآونة الأخيرة مكانًا مفضلاً للغاية، ونمط حياة أسرع وأكثر نشاطًا يجعل الناس يقفون لساعات أطول ويتعبون أكثر وهي من أهم أسباب تصدير الأحذية في تركيا، وبالطبع يتحملون عبء الوقوف في حين أن الأيام المختلفة والنشطة تمامًا تتبع بعضها البعض، إنه أمر رائع جدًا من المفيد أن يبدأوا أعمالهم بتصنيع أحذية تركية ومريحة للمستهلكين، تقدم كثير من العروض، كما تقدم الشركة الأحذية الخاصة بأسعار مناسبة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع صحون بلاستيك في تركيا .. خدمة مميزة من 6 جهات

  1. شركةYavuzlar للأحذية:

هي جزء من مجموعة شركات Yavuzlarمع 34 عامًا من الخبرة في الأعمال التجارية، بدأ صاحب مجموعة شركاتYavuzlar، بدأ Irfan Yavuz عمله في مصانع الأحذية النسائية في تركيا كجد في سن السابعة.

  1. تقدم

    شركة Yavuzlar:

يعد من مصانع الأحذية في تركيا لصناعة الأحذية الجلدية الأصلية للرجال والنساء والأطفال والرياضة، حيث تلبي جميع أنواع الاحتياجات وهو من أهم معارض الأحذية في تركيا، وهو يلبي احتياجات كافة أنواع المتاجر في تركيا داخل مكان العمل وأيضا العامين الماضيين افتتحت السوق إلى إيطاليا وسويسرا وألمانيا وروسيا واليونان.

  1. شركة شاهينتورك :

تعتبر أشهر شركة الأحذية التركية تعمل في شرق الأناضول ومنطقة بحر إيجة منذ عام 1986, وهي شركة لها شهرة في منطقة شرق الأناضول في مجال بيع الأحذية بالتجزئة.

5ـ      European used clothes

هذه الشركة من الشركات التركية التي توفر لك جميع الملابس والأحذية والحقائب المستعملة والجديدة والتي تساعدك في الحصول على أفضل جودة، إلى جانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتسلمها لك، وتقوم بفرز الأزياء والأحذية يصنفهم من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثالثة.

6ـ      شركة Rakitex: –

هذه الشركة هي الشركة البلجيكية الأصلية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا وتمتلك القدرة على التعامل عن بعد مع كل عملائها، حيث تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى وأسعارها في متناول الجميع.

7      مجموعة PEBS: –

 تمكنك من الحصول على أحذية وملابس مستعملة بكل سهولة وهذا لأنها من أكبر شركات الشحن المتخصصة في المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات والتي تمتلك فروع عديدة في مختلف دول العالم ومن السهل التعامل معها في أي وقت.

 8 ـ   شركة bellamondini لصناعة الأحذية في تركيا.

 9 ـ    شركة dodoleather لصناعة الحقائب والأحذية في تركيا.

 10ـ   شركة ucel لصناعة الاحذية والحقائب الجلدية في تركيا.

 

تجارة الاحذية في تركيا

لكي تعمل في تجارة الأحذية عليك بالتعامل مع تجار الأحذية في اسطنبول، أو شرائها من أسواق الجملة في تركيا مثل :ـ

البازار الكبير (السوق المغطى): –

يقع السوق المغطى في اسطنبول وتحديداً بين منطقتي لالي وبيازيت، وتعد تلك المنطقة من المناطق الحيوية لقربها من عدد كبير من مناطق الجذب السياحي في اسطنبول، البازار الكبير كما هو معروف للعديد من زواره، هو أحد أفضل أسواق تقليد العلامات التجارية في اسطنبول تركيا، وعندما تشتري منتجًا مزيفًا، ستعتقد أنه العلامة التجارية الأصلية

أراستا بازار اسطنبول

هو ارخص مكان لبيع الأحذية في تركيا، ويتواجد في جراد بازار كل ما يمكن أن يخطر ببالك، حيث يباع فيه الملابس، وسوق المجوهرات، والسلع الجلدية المقلدة للعلامات التجارية كما يحتوي السوق على الملابس الجلدية والكاجوال من بيت بازاري، كما يحتوي السوق المغطى على قطعان كل يوم حوالي 300 ألف زائر كما أن هذا السوق الذي يعتبر من أشهر أسواق اسطنبول، يضم العديد من المحلات التجارية.

سوق عثمان بك: –

هو أشهر أسواق تركيا، ويقع بالقرب من ميدان تقسيم الشهير كما تُباع أشهر الماركات التركية والعالمية المقلدة في سوق عثمان، مما جعلها وجهة شراء مهمة للزوار القادمين إلى اسطنبول، ويذهب الزوار إليها خصيصًا للحصول على ملابس وأحذية ومنتجات جلدية مقلدة من ماركات عالمية وبأسعار مناسبة، ولهذا تعتبر من أهم أسواق في اسطنبول وأرخصها لشراء الملابس على وجه التحديد، كما يقدم في السوق جميع المنتجات التي يحتاجها الزوار، وكذلك المنسوجات المصنوعة يدويًا ذات التصميمات الراقية وبأسعار معقولة.

سوق البازار المصري أو سوق اسطنبول مصر: –

يقع البازار في حي Rüstem Paşa بالقرب من جسر Galata في منطقة Eminonu الجميلة ولعدة قرون، كان السوق المصري أو البازار المصري من أفضل الأسواق الشعبية في اسطنبول، كما يمنح البازار المصري في اسطنبول للزائرين فرصة لتجربة العيش في جو تقليدي من التراث العثماني، وهو جزء من مجمع مسجد يني ويحتوي هذا السوق الرائع على 6 بوابات، منها أربع بوابات كبيرة، وبوابتان صغيرتان.

جواهر مول اسطنبول

مولات اوتليت اسطنبول للعلامات التجارية تعد الوجهة الأولى للسوق بالطبع هي أن تشتري النساء الملابس والحقائب الجلدية عالية الجودة بأسعار في متناول.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاكياس البلاستيك جملة في تركيا … تصلك لباب المنزل من 9 جهات

سوق السبت في بكركوي: –

يقع على وجه التحديد في الجانب الأوروبي من اسطنبول خلف مرمرة مول، وهو من أشهر أسواق العلامات التجارية في حقائب تركية جملة في اسطنبول وستجد هناك ما تحتاجه من العلامات التجارية، مثل Rolex و Zara، حيث يوجد بها أكثر من 500 محل كما يسميه الزوار وسكان اسطنبول سوق المجتمع، حيث يصبح مزدحمًا عند الظهر وفي سوق السبت في بكركوي، اسطنبول، يتم تقديم كل ما هو ضروري للمنزل، وكذلك الملابس من جميع الموديلات وهناك أيضًا الأحذية والحقائب والمنسوجات ومستحضرات تجميل بأسعار مناسبة، يمكن للزوار الحصول على الملابس المتبقية من الماركات الأصلية بأسعار رائعة ويضم السوق محلات تبيع الحلويات التركية، وتعتبر من أفضل أسواق اسطنبول لاختيار الهدايا التذكارية.

شارع بغداد في اسطنبول

هو من اشهر اماكن التسوق في اسطنبول ويقع في الجانب الاسيوي في اسطنبول كما يعود تاريخ هذا الشارع إلى العهد العثماني، وهو يشبه شارع الاستقلال من حيث المرور وكثرة المطاعم والمقاهي ووجود المحلات التجارية

ويضم العديد من متاجر الملابس الحقائب والأحذية، ويضم عددًا جيدًا من المتاجر العالمية، ليس المطاعم والمقاهي فقط، بالإضافة إلى مباني التسوق الصغيرة.

شركات صناعة الاحذية في تركيا
شركات صناعة الاحذية في تركيا

دراسة جدوى مشروع احذية

مشروع مصانع الأحذية نسائية في تركيا من المشاريع الجيدة التي لا يمكنها الخسارة أبداً هي مشاريع محلات تجارة أحذية، حيث أن عليها إقبال شديد ومستمر وخصوصاً في المناسبات، حيث أن هذا المشروع يوفر عائد مادي وربح كبير لمن يفكر في بدء مشروع كهذا.

وسوف نناقش في مجموعه متنوعة من كل المعلومات التي يحتاج لها هذا المشروع ليتم تنفيذه بطريقة صحيحة وسليمة، ففي السطور التالية نوفر الإمكانيات التي يجب اتباعها في تنفيذ المتطلبات التي يكون المشروع في حاجة إليها والعمالة وحجم رأس المال والموقع والمساحة للمكان وغير ذلك.

ما هي أهمية دراسة مشروع محل احذيه:

أهمية دراسة الجدوى لمشروع افتتاح محل أحذية هو الحصول على كل المعلومات التي يحتاج لها صاحب المشروع لكي تساعده على التنفيذ، مثل حساب التكاليف وحجم رأس المال الذي يحتاج إليه المشروع، بالإضافة إلى معرفة كيفية الحصول على المنتجات وما هي المواصفات المطلوبة للمكان أو العمالة أو غير ذلك.

وتساعد الدراسة في التعرف على أهم الأخطاء التي تقابل المشاريع والعمل على تجاوزها لتجنب الخسائر، وكل هذه العوامل تساعد في تحقيق النجاح للمشروع والتعرف على العوامل المساعدة على تسويق المشروع لجذب عملاء ومستهلكين أكثر.

 دراسة جدوى مصنع أحذية

ـ الموقع

لكي تقوم بإنشاء مصنع أحذي لابد من تحديد الموقع والمكان المناسب لكي يستوعب الماكينات والعمال، وكذلك يجب اختيار مكان بالقرب من المدينة ومحلات بيع الأحذية.

 ـ العدد والادوات

اختيار الماكينات المناسبة لصناعة الأحذية، وشراء العدد والأدوات، وشراء الخامات، والحرص على العمل بالجلود الطبيعية، لتتم عملية التصنيع بأفضل تقنية.

ـ تكلفة مشروع الأحذية

تعد تحديد تكلفة إنشاء المصنع أمر  ضروري جدا من أجل تحديد التكلفة التي يحتاجها، وأسعار ماكينة حقن أحذية، بالإضافة يجب تحديد سعر الأحذية بأسعار معقولة تناسب المستهلك.

ربما تفيدك قراءة: مصانع كراسي بلاستيك في تركيا … منتجات عالية الجودة من 12 مصدر موثوق

ـ التسويق

لابد من التسويق الجيد للمشروع، حيث يمكن توزيع بعض العينات الصغيرة على جميع المتاجر القريبة منك والمتخصصة في بيع الأحذية للتعرف عليها جيدًا وطلب الكميات بعد ذلك.

وكذلك يمكنك فتح منفذ بيع منتجاتك من الأحذية المختلفة خارج المصنع أو داخله،  ، حتى تتمكن من بيع الأحذية بسعر الجملة، وكذلك لقاء كبار العملاء فيه لمشاهدة العينات، وإبرام الصفقات، وإذا تم فتحها خارج مكان المصنع، فيجب فتحها في مكان مزدحم معروف بالتجارة، وعليك تحديد تكلفة فتح محل احذية.

ولكي تقوم بعمل دراسة جدوى جيدة عليك باستشارة أحد مكاتب الاستشارات الاقتصادية الكبيرة فمن أمثلتها:ـ

 1_ مؤسسة المستشار

التي تعتبر من أكبر المؤسسات لتطوير الاعمال، وعمل  دراسات جدوى مشاريع متوسطة وتستطيع التواصل معها عبر حسابهم على الرابط .

2_ مؤسسة سنابل الابداع

تعتبر واحدة من أعرق المؤسسات المتواجدة في المملكة، ويساعدك في معرفة  كيفية عمل دراسة جدوى وتستطيع التواصل معهم عبر الرابط .

وبهذا نكون قد عرضنا لك أفضل مصانع الأحذية في تركيا، فكل ما عليك هو التواصل مع أحدها وطلب الكمية التي تريدها وستحصل على أفضل الأسعار.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد شنط حريمي تركى

 استيراد شنط حريمي تركى .. ماركات عالمية من 16 شركة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد شنط حريمي من تركيا؛ …