مشروع محل فساتين زفاف

مشروع محل فساتين زفاف .. إجراءات مبسطة توفرها لك أفضل10 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع محل فساتين زفاف ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع محل فساتين زفاف

يتمتع الأتراك بالكفاءة في تصنيع مجموعة متنوعة من الفساتين ويقدمون ملابس عالية الجودة وبأسعار مناسبة ولذا يتواجد بها عدد كبير من المصانع ويلجأ الكثير من المستوردين إلى الاستيراد منها لبدء مشروع محل فساتين زفاف وخاصة أن تطورها في السنوات الأخيرة يستحق الثناء حقًا وأثبتت تركيا أنها واحدة من أفضل منتجي الملابس في العالم ومن خلال منصة موثوق سنتطرق لذلك.

دراسة جدوى محل فساتين زفاف

قبل البدء في أي مشروع، بما في ذلك مشروع محل فساتين زفاف ، يجب أن تتعرف على دراسة جدوى مشروع فساتين الزفاف لأن دراسات الجدوى بشكل عام يمكن أن توفر لك العديد والعديد من الفرص الجيدة لتحقيق ربح وفير، خاصة مع مشروع مربح ولكن إنه منتشر في كل مكان، ومشروع فساتين الزفاف من أفضل المشاريع التي يمكنك العمل عليهالذلك سنساعدك في إعداد دراسة جدوى فساتين سهراتمبسطة بخلفية عن أشهر مكاتب دراسة الجدوى في تركيا:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال

من أكثر المكاتب المتميزة في تقديم دراسات الجدوى بأفضل الأسعار، حيث يمكن للمكتب تقديم دراسات جدوى محترفة مع مراعاة كافة العوامل التي تساعد في نجاح مشروعك.

  • سنابل الإبداع

مؤسسة تقدم يد العون لكافة المستثمرين مع تقديم دراسة وافية للأسواق ومعرفة المنافسين. اضغط هنا

  • مكتب السجيني للاستشارات الادارية

يقدم المكتب دراسة جدوى مالية واقتصادية وإدارية ويقدم دراسات للموارد البشرية، ومن أشهر المكاتب التي تقدم تقييماً للمنشآت وفق نموذج التميز الأوروبي

  • انماء

هي أفضل شركة دراسة جدوى ويمكن أن تكون أيضًا دراسة جدوى لمشروع.

يمكنك اختيار مشروع من فساتين الزفاف للبيع أو الايجار حسب مشروعك من خلال الاستيراد من تركيا حيث تبحث كل فتاة عن فستان انيق مميز ومهارة في اختياره وتحرص على ان يكون لها فستان مختلف لم تكن الفتاة ترتديه من قبل، وأيضاً هناك عرائس يبحثن عن عدد كبير من الفساتين، فتقوم إحداهن بتغيير مظهرها عدة مرات خلال الحفل الواحد.

قد تفيدك قراءة … كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين .. 10 نصائح من الخبراء لنجام مشروعك

لذلك هناك إقبال كبير على شراء فساتين الزفاف والسهرات أو حتى تأجيرها وسيكون دور مشروعك تقديم فستان زفاف مميز ومتطور بأسعار تناسب فئة منخفضة أو متوسطة من العملاء الذين لا يمكنك شراء فستان فاخر من الخارج أو جعل مصمم أزياء يقوم بهذه المهمة نيابة عنهوتجدر الإشارة هنا إلى أن الربح من مثل هذا المشروع كبير جدًا لأنه من أفضل الأعمال التي يمكنك العمل فيها ومن أهم خطوات تنفيذ المشروع من خلال دراسة جدوى (عملية) لمشروعك: –

  • موقع لإنشاء مشروع فساتين الزفاف.
  • المعدات اللازمة لمشروعك.
  • تحديد الفساتين وكيفية الحصول عليها وكيفية فتح مشغل وذلك من خلال مكاتب بيع فساتين سواريه، أما المنتجات التي ستعرضونها فهي مجرد فساتين أعراس وفساتين سهرة حسب الموضة الشعبية وحسب الجمهور المستهدف فيمكنك استيراد ملابس من الخارج من مصانع عالمية ضخمة إذا كنت تستهدف شريحة عالية من العملاء أو تشتري منها مصانع متوسطة في الهند واستيراد فساتين الزفاف من تركيا والصين أو حتى يمكنك استخدام دور أزياء عالمية.
  • يمكنك أيضًا العمل مع المصانع المحلية والورش المنتشرة في المملكة لإنتاج منتج جيد وبأسعار مناسبة ويمكنك البدء في تخصيص المشغل الخاص بك والاعتماد على معرضك على منتجات المشغل مما سيزيد من ربحك ويخدم أهدافك وما تريده تمامًا دون الحاجة إلى الخضوع لأي مشغل آخر.
  • القوى العاملةبسبب اتساع المعرض وكثرة العرائس مع عائلاتهم لاختيار الفستان المناسب، ستحتاج لأكثر من عامل أو عامل، لذلك ستحتاج إلى محاسب وثلاثة عمال للتعاون مع العملاء وعامل من أجل التنظيف، ويفضل أن يكون كل العاملات من النساء، ولكن احرصي على النزاهة والأخلاق الحميدة وحسن التعامل مع العملاء والخبرة في بيع الفساتين لصالح العروس.

قبل الشروع في افتتاح مشروع تأجير أو بيع الفساتين يجب مراعاة تكلفة مشروع اتيلية الذي ستنفقه وتوزع هذه الأموال حيث أن مثل هذا المشروع قد يكلف حوالي 500 ألف ريال سعودي وهو مبلغ كبير للخدمات الداخلية وتكلفة المنتجات وغيرها من المصاريف ولكن لا تقلق بشأن الحجم الكبير.

ديكور محل فساتين زفاف
ديكور محل فساتين زفاف

ديكور محل فساتين زفاف

يعترف الجميع بعادات الزواج والزفاف التي لا تنتهي ولا تفنى وتذهب العروس إلى محلات تأجير الملابس لتجد لها أفضل فستان من حيث الشكل واللون والأناقة، لأن الفستان من أساسيات سعادة العروس نعتقد أن مشروع تأجير الفساتين مشروع ناجح ومربح عندما يقبل الكثير من الناس اختيار ما يناسبهم في الأعراس ولكن عن البدء في مثل ذلك المشروع تعتبر ديكورات مشروع بوتيك فساتين سهرةمن أهم العوامل التي تجذب العملاء، فهناك البعض ممن يحبون أن يفخروا بأنهم اشتروا من محل لما يتميز به من ديكور فخم وشكله المميز ويمكنك عمل بعض الديكورات المناسبة للزبائن وكذلك المنتجات المعروضة ومن جانب آخر ستحتاج إلى عمل واجهة زجاجية واختيار ألوان مناسبة لدهانات الجدران، وكلما زادت الإضاءة والألوان الساطعة كان المكان أفضل، بالإضافة إلى الإضاءة الجيدة التي ستظهر جمال الفساتين ويجب مراعاة اختيار لافتة كبيرة باسم المعرض وتخصيص مكان لتخزين المنتجات مع مراعاة الذوق الأنثوي في ديكور المكان.

فتح محل فساتين زفاف

يعتبر فتح محل فساتين زفاف إنه أحد المشاريع المربحة والمثمرة حيث تستغرق العروس التي توشك على الزواج الكثير من الوقت لاختيار فستان ليلة العمر، لذا تحرص الكثير من الفتيات، إذا رغبت في ذلك، على شراء الفستان ولكن تميل الفتيات في معظم الأحيان إلى استئجار فستان الزفاف.

 لا بد من حساب رأس المال اللازم لعمل المشروع وتهيئة مكان مناسب لعمل المشروع سواء كان لبيع أو تأجير ملابس الزفاف، أما إذا كان العمل من المنزل والتسويق عبر الإنترنت فالأمر غير مكلف، أما إذا كان هناك نية لتوسيع المشروع وزيادة الأرباح وعدم الاكتفاء بالعمل من المنزل فلا بد من استئجار محل وموقعها مميز اي في وسط البلد في مول أو شارع رئيسي أو مركز تجاري أو سوق شعبي ويفضل ان يكون بجانبه محل لتصوير العرائس اذ يجب ان يكون مساحة كبيرة حتى يتمكن البائع من عرض جميع الفساتين وخاصة فساتين الزفاف التي تتميز بحجمها.

قد تفيدك قراءة … استيراد فساتين افراح من تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 3 أماكن

يتم الحصول على فساتين الزفاف ولكن هناك شروط تأجير فساتين، حيث يتم بالاتفاق مع أصحاب المحل للحصول على نسبة من إيجار الفساتين (في حالة عدم وجود رأس مال) أو شراء فساتين جديدة من مصانع فساتين الزفاف عند الشراء مباشرة من المصانع بحيث التكلفة أقل بكثير من الشراء من المتاجر التي تبيع فساتين الزفاف، حيث أن تكلفة شرائها أعلى بكثير.

شراء فساتين زفاف من تركيا
شراء فساتين زفاف من تركيا

شراء فساتين زفاف من تركيا

فتحت تركيا آفاق واسعة لليوم والمستقبل لكل من لديه طموح في استيراد فساتين الزفاف والسهرة للبيع من تركيا في هذا المجال لأن الفرصة جيدة جدًا أمامهم نظرًا للأهمية التي توليها الدولة التركية لتسهيل الشراء والشحن وحتى التسليم على حد سواء الشركات الخاصة والوسيطة بين المستورد وشركات تصنيع الأزياء ويتم أيضًا توفير معاملات الشراء بجميع تفاصيلها. فساتين الزفاف والسهرة متوفرة في جميع المدن التركية وتوفر الشركات الخاصة فساتين السهرة في تركيا لجميع عملائها أينما كانوا، لتسهيل وصولهم السريع والسهل لطلباتهم دون أي صعوبة، سواء للتجار أو العملاء الذين يمتلكون أفراحًا جميلة فساتين.

يوجد العديد من مكاتب بيع فساتين سواريه وكذلك المحلات التجارية المختلفة والمتعددة والتي تقع في العاصمة التركية اسطنبول، لأنها من المدن التي يأتي إليها الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم، ولهذا السبب يبحث الكثير عن المحلات التجارية والتي تشمل ملابس السهرة متاجر وفساتين السهرة في تركيا ومن أشهر تلك المتاجر ما يلي:

يعتبر سوق عثمان بيه من الأسواق المشهورة التي تضم عدد كبير من المحلات التجارية المختلفة والمتعددة وهو من الأسواق الكبيرة وفساتين السهرة بالجملة من تركيا والتي تحظى بشعبية كبيرة في مدينة اسطنبول التركية، لأن عثمان بك هي من المناطق المشهورة نبيع فساتين الزفاف وكذلك فساتين السهرة ومن الممكن الحصول على العديد من موديلات فساتين السهرة المختلفة وأيضاً فساتين الزفاف والتي تتوفر في العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الفساتين التي تناسبجميع الأذواق والأعمار، كما يضم شارع عثمان بيه العديد من المحلات المخصصة لبيع فساتين السهرة التي يمكنك الاختيار من بينها.

متجر سكاي كامير هو أحد المحلات التجارية في اسطنبول والذي يضم العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى أنه من المتاجر المتخصصة في بيع فساتين الزفاف وأيضاً فساتين السهرات والتي تضم العديد من موديلات فساتين الزفاف والسهرة والتي تناسب العديد من الأذواق المختلفة، حيث يتوفر بها العديد من الفساتين بأسعار مناسبة جدًا.

قد تفيدك قراءة … مشروع اتيلية فساتين زفاف .. 7 جهات متخصصة تساعدك في احتياجاتك

هناك مصانع تبيع فساتين الزفاف في تركيا مما يتيح لك فرصة الحصول على عدد كبير من الفساتين بتصاميم وديكورات مختلفة تواكب الموضة لعرضها في متجرك ويمكنك الاعتماد على المصانع الكبرى المختلفة أو الموافقة على مصنع لتلبية طلباتك والتعاقد معه لمنحه المواصفات التي تريد الحصول عليها حتى يقوم بالرد عليك بالتفاصيل التي تريدها وعرض موديلات فساتين زفاف.

  1. مصنع مونو هو مصنع متخصص في صناعة الملابس الحديثة وجميع أنواع البدلات والسترات الرجالية ومقر هذا المصنع في اسطنبول في حي عثمان باشا.
  2. مؤسسة ارتانش ووركويروهي مؤسسة متخصصة في صناعة الملابس الموحدة التي تستخدم في معظم الشركات التركية وكذلك ملابس المختبرات الطبية.
  3. مصنع دومينيك من أكبر موردين فساتين زفافومتخصص في صناعة الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.
  4. مصنع جان كاميلوتهو مصنع متخصص في صناعة الملابس الرجالية الجاهزة، ومقر هذا المصنع في اسطنبول.
  5. مصنع أزياء الستايلستهو مصنع متخصص في منتجات الأزياء المصنوعة من معاطف الصوف للنساء والرجال.
  6. مصنع كيمكس تريدهو مصنع أزياء متخصص بالملابس النسائية والملابس الرجالية والملابس الداخلية وملابس السباحة.
  7. مصنع صانسيرفهو مصنع متخصص في صناعة ملابس السباحة بمقاسات وأعمار مختلفة للنساء والرجال ومقر هذا المصنع في اسطنبول.
  8. مجموعة لالي للتجارة الخارجيةهي مجموعة متخصصة في صناعة القمصان الرجالية والتي تتميز بتنوعها الكبير ومميزها بأكمام طويلة وقصيرة صيفاً وشتاءً، ومقر هذا المصنع في مدينة اسطنبول.

ربما تفيدك:فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 7 أماكن توفرها لك بجودة عالية

تجار فساتين زفاف
تجار فساتين زفاف

تجار فساتين زفاف

فساتين الزفاف التركية من أفضل الفساتين التي يمكنك الحصول عليها بين رفاقك في الأعراس والمناسبات التي تجمع الفتيات فقط، لذلك يمكنك الحصول على فساتين الزفافمن تركيا بالجملة وتداولها وبيعها في بلدك بأسعار مناسبة ومن أهم المناطق التي يمكنك الحصول عليها من الفساتين بأسعار مناسبة هي الأسواق الشعبية التي تنتشر بشكل كبير في اسطنبول وتوفر لك خامات جيدة بأسعار متوسطة ومن أشهرها من هذه الأسواق التي تضمن نجاح تجارة فساتين السهرة من تركيا ما يلي:

أسواق العلامات التجارية وهي أسواق شهيرة لا تبيع الماركات نفسها، بل تقليد لها وتشبه النسخة الأصلية للعلامة التجارية الأصلية وتجد أن هذه الأسواق تحظى بشعبية لدى الكثير من السائحين والمواطنين الأتراك بسبب الأسعار المعقولة للجميع كما أنها تحمل شعارات الماركات العالمية ومعظم العملاء ومنها:

  • الفاتح من المناطق من أشهراسواق فساتين زفافالتي يوجد بها العديد من المتاجر المختلفة والمتعددة، حيث تُباع فساتين السهرة وكذلك فساتين الزفاف، حيث تضم منطقة الفاتح من المتاجر التي تبيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة التي تقع على الجانب الأيمن وتجدها  أثناء التجول في منطقة الفاتح ومن أهم ما يميز المحلات التجارية بها، حيث يمكنك التي شراء فساتين زفاف مستعملةفي منطقة الفاتح أن هذه المحلات تبيع الكثير من الفساتين المتوفرة بأشكال عديدة والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار، كما أنها متوفرة في محلات منطقة الفاتح بأسعار مميزة للغاية، كما يمكن الحصول على العديد من الماركات المختلفة لفساتين السهرة التركية الراقية من خلال العديد من المحلات لبيع فساتين السهرة ويعتبر سوق الفاتح من أفضل الأماكن حيث يتم فيه بيع فساتين السهرة في اسطنبول.
  • تعتبر منطقة لالالي من أشهر المناطق في اسطنبول، حيث يوجد بها العديد من المحلات التجارية التي تشتهر بها تجارة فساتين زفافحيث تُباع فيها فساتين السهرة ومنطقة لالالي هي سوق تتوفر فيه كل الأشياء المتعلقة بملابس السهرة ويمكنك اختيار ما يناسبك.
  • أسواق محمود باشا من الاسواق المشهورة في اسطنبول حيث يوجد العديد من المتاجر المختلفة والمتعددة والتي بها العديد من فساتين السهرة التي تناسب جميع الاذواق حيث يوجد اكبر تشكيلة في المحلات في اسواق محمود باشا والتي يمكن التجول فيها والتعرف على الأسعار واختيار الموديلات المناسبة وأيضاً فساتين زفاف ولكن بأسعار خاصة جداً ومناسبة لجميع الأشخاص.

مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين

في حالة البحث عن عن موقع تسوق تركي يوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وكذلك الشحن إلى عدة دول مع السعر المناسب، فأنت كذلك في المكان الصحيح وبيع ملابس بالجملة في تركيا يكون بأبسط الطرق من خلال المواقع التالية:

  • متجر رومان

يعد واحداً من مواقع استيراد ملابس من تركيا الشهيرة الخاصه ببيع ملابس واكسسوارات واحذيه النساء بتركيا حيث يتواجد له عدة أفرع بعدة أماكن داخل تركيا بالإضافة إلى ذلك واتباعا لطرق البيع الحديثة أصبحت تتوفر نسخة إلكترونيه من المتجر هدفها الرئيسي هوبيع ملابس بالجملة في تركيا ومساعدة المتسوقين داخل تركيا وخارجها.

  • اوكازيون

أفضل موقع فساتين زفاف تركي خاص ببيع الاكسسوارات الرجاليه والنسائيه الفاخرة وكذلك بيع ملابس بالجملة في تركيا لمجموعة متنوعة لأشهر الماركات العالمية إضافة إلى ماركات تركية محلية والمتجر يوفر الشحن داخل تركيا فقط يوفر لك طريقة دفع واحده وهي عبر البطاقات الائتمانيه كما يتيح امكانية استرجاع واستبدال المشترايات.

  • يارجيسي

موقع تسوق تركي نسائي مخصص لبيع الازياء وبيع ملابس بالجملة في تركيا والديكورات المنزليه ومستحضرات التجميل والعنايه بالجسم والبشره وهو متوفر باللغتين الانجليزيه والتركيه يوفر منتجات بأسعار مناسبه وشحن مجاني داخل الأراضي التركيه يوفر المتجر الشحن داخل تركيا فقط.

  • كوكيت

موقع ملابس تركية بالجملة اونلاين نسائي خاص ببيع نوع محدد من المنتجات وهي الاكسسوارات النسائيه تتضمنها الحقائب، النظارات، المجوهرات ومناسبه لكل من النساء والفتيات الصغيرات، المتجر يوفر عدة طرق دفع تتضمنها الدفع عبر البطاقات الائتمانيه وهي مفيده لمن هم خارج الدولة التركية.

  • ويتهو

من أشهر المواقع التركية ومن أفضل مواقع بيع ملابس بالجملة في تركيا، يمكنك من خلاله الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس النسائيةوأفضل ما يميز هذا الموقع أنه يحتوي على مجموعة من الملابس من جميع الماركات الراقية وأسعار المنتجات أقل نسبيًا من المواقع الأخرى، لذلك ستحصل من خلالها على أفضل أسعار الملابس في تركيا.

  • متجر فيمكا

يمكنك في هذا الموقع استيراد ملابس جملة من تركياجميع الملابس العصرية، من الفساتين إلى الملابس الكاجوال بأسعار مناسبة، حيث أنه أحد أسماء مواقع الملابس التركية الشهيرة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على أفضل السلع، الموقع مصمم بطريقة جذابة للغاية يمكنك مشاهدة الصور المناسبة لملابس مختلفة قبل الطلب حتى تضمن جودة منتجاتك.

  • Modanisa

هو أشهر موقع نسائي تركي لبيع أزياء المحجبات، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الإكسسوارات والأحذية، ويضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر ومن خلال الموقع يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت لأشهر وأجمل الأزياء التركية، بالإضافة إلى ميزة كبيرة أن المتجر

  • موقع نادي الأزياء

إنه أفضل موقع من أجل شراء فساتين زفاف اون لاينويمكنك أن تجد جميع الماركات الشهيرة وأفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه.

  • متجر هوسيت

من مواقع التسوق بالجملة للملابس التركية التي يتم من خلالها شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين والتي تمنحك فرصة شراء الملابس بسعر أقل نسبيًا من أي موقع آخر، كما يمكنك طلب فساتين بكميات كبيرة.

  • باتي جديد

رخيص جدا يدعم اللغة العربية هو موقع ملابس تركية بالجملة اونلاينيحتوي المتجر على قائمة غنية بقطع وإكسسوارات الأزياء التركية لكل من النساء والرجال إلى جانب بمجموعات من ملابس وملابس الكابلات المتطابقة بمقاسات كبيرة وبأسعار قطع تبدأ من 20 ليرة تركي أي ما يعادل 11 ريال سعودي مع توفر ومن أشهر موقع فساتين زفاف والدفع عند الاستلام وفريق دعم يتحدث العربية وإمكانية تصفح الموقع باللغات الثلاث العربية والتركية والعربية والإنجليزية مع توفر الشحن لجميع البلدان تقريبًا.

  • موقع مودانيسا

هو موقع تركي نسائي لبيع أزياء المحجبات وكذا بيع ملابس بالجملة في تركيا بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى يضم المتجر عدة أقسام ويوفر المتجر عدة طرق للدفع تسهل عليك المهمة.

قد تفيدك قراءة … مشروع اتيليه فساتين افراح .. أفضل 5 أماكن تضعك على طريق الاستثمار الصحيح

ونكون بهذا قد قدمنا لكم كل ماتحتاجون معرفته في حالة البحث عن استيراد فساتين زفاف من تركيا وقدمنا لكم دراسة جدوى مبسطة تساعدك في نجاح المشروع من خلال أفضل المكاتب.

 

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى