الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا / مصانع الفساتين في تركيا .. أفضل 4 جهات توفرك لك أحدث الموديلات
مصانع الفساتين في تركيا
مصانع الفساتين في تركيا

مصانع الفساتين في تركيا .. أفضل 4 جهات توفرك لك أحدث الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الفساتين من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الفساتين في تركيا

تمتاز فساتين الزفاف التركية بتطريز مذهل وعصري وغير مكلف على الإطلاق، لكنها مزينة بتطورات ناعمة تواكب الحداثة والأناقة، ولهذا فإنك في مشروعك تحتاج إلى معرفة التفاصيل عن أفضل مصانع الفساتين في تركيا وفي هذا المقال نذكر لك كل ما تريده.

مصانع فساتين في تركيا

فساتين الزفاف متوفرة في جميع المدن التركية، وتقوم الشركات الخاصة بتوفير بضائع تركية وفساتين الزفاف لجميع عملائها أينما كانوا، لتسهيل وصولهم السريع والسهل إلى طلباتهم دون أي صعوبة، سواء للتجار أو للعملاء الذين يمتلكون فساتين زفاف جميلة.

نعرض لكم هنا بعض أهم بيوت ومصانع الأزياء في تركيا لبيع فساتين الزفاف التركية الفاخرة:

– أكايا

تشتهر ماركة أكايا بفساتين الزفاف التركية الفاخرة المطرزة، كذلك بأنها مصانع تفصيل فساتين زفاف في تركيا، حيث تحدد العروس موعدًا لقياس فستان الزفاف الذي تريده، وبإمكانك عرض نماذجهم من خلال موقع شراء فساتين زفاف من تركيا على الإنترنت.

– برونوفياس

تصمم ماركة برونوفيس كذلك فساتين زفاف تركية فاخرة ومطرزة وأنيقة، والتي يمكنك رؤيتها كثيرًا على موقعها الإلكتروني.

– أيسيرا

تعد هذه العلامة التجارية كذلك من العلامات التجارية لإنتاج فساتين الزفاف المطرزة التركية الفاخرة، بالإضافة إلى شراء فساتين زفاف من تركيا سادة أنيقة.

– ميلا

ماركة ميلا تصمم فساتين زفاف تركية مميزة ومطرزة وأنيقة لتناسب كل العرائس اللاتي يبحثن عن التميز في ليلة زفافهن، لمشاهدة المزيد على موقعهن الإلكتروني.

– في الحلم

كما تقوم هذه الماركة بتصميمات مختلفة لفساتين الزفاف التركية الفاخرة المطرزة، يمكنك رؤية المزيد على موقعهم على الإنترنت.

– ماركة نوفابيلابريدال:

هذه العلامة التجارية تمتاز بشعبية بين العلامات التجارية التركية.

ينتج هذا المصنع أجمل فساتين السهرة التركية البراقة، بتفاصيل مذهلة وجذابة تجعلك في قمة الأناقة والجمال.

يقوم ذلك المصنع أيضًا بتصميم الفساتين وفقًا لاختيار العملاء، حيث تتوفر طلب فساتين زفاف من تركيا من مجموعات من أفضل الأقمشة، ونماذج للتصاميم بألوان زاهية وجديدة تساعد المرأة على اختيار فساتين السهرة المثالية.

مصانع فساتين في تركيا
مصانع فساتين في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع بدل رجالي في تركيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء أناقة الرجال

– فساتين بيمالي:

شركة متخصصة في صناعة فساتين الزفاف والسهرة حسب طلب العملاء.

تصنع الشركة حوالي 60 نمطًا جديدًا من الفساتين سنويًا.

كما تصدر إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، تقوم الشركة بكل ما يتعلق بالتصميم من قص وخياطة وانتهاء من الفستان بجودة مرتفعة جدا.

كما أنه يدمج الأعمال اليدوية الدقيقة مثل التطريز والتزيين والزخرفة والكثير في عملية التصميم.

تراقب جودة التصميم من البداية إلى النهاية؛ لإظهار المنتج غاية في الكمال والجمال.

– مصنع دومينيك للملابس Dominic:

وصف منتجات المصنع: مصنع لإنتاج جميع الملابس النسائية والفساتين وملابس الأطفال.

– مصنع كو موضة الحجابات والموضة النسائية “Goo.moda”:

وصف المصنع: المصنع متخصص فى إنتاج ملابس وفساتين المحجبات وعباءات وجلباب ومعاطف أغطية رأس للمحجبات.

– كونسي

من مصانع الفساتين في ازمير_تركيا كما يقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار وفي الوقت الحاضر، تشمل عناصر ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه، كونسي مناسب للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة.

استيراد فساتين من تركيا

تعتبر تركيا من الدول التى تتمتع بشهرة كبيرة في مجال صناعة الملابس والمنسوجات، ويوجد العديد من شركات استيراد الملابس والفساتين من تركيا إلى الدول العربية وخصوصًا أن الملابس التركية تتميز بالجودة العالية، و تعتبر عملية استيراد من تركيا من العمليات التى تحتاج لإجراءات عديدة معقدة وجهد للحصول على عروض أفضل للأسعار.

الاستيراد من تركيا كان ولا زال بابًا من أبواب تحقيق الثراء، فالكثير من المستوردين في كل أنحاء العالم كانوا ولا زالوا يشترون المنتجات المختلفة من تركيا حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة ليبيعونها في الأسواق المحلية محققين بذلك العديد من المكاسب المالية. أنت كذلك يمكنك أن تنضم إلى تلك الفئة الثرية فتستورد ما تحتاج إليه الاسواق المحلية ومن ثم تبيع وتربح، فالأمر يعتبر عمل تجاري بسيط ولكنك تشتري من المكان الأفضل بدلًا من المكان الأقرب.

إذا كنت تريد أن تسافر بنفسك إلى تركيا والتجول في أسوأق الفساتين في تركيا لتفحص بضاعتك وتعاينها هناك فيجب عليك أن توفر كل الأوراق والمستندات المطلوبة بما فيها الإقامة في تركيا والاستعانة بذوي الخبرة في التعاملات التجارية والأسواق وزيارة المصانع والشركات المتنوعة وما هو أفضل مصنع يمكن أن تتعامل معه وتثق فيه وما هي أماكن الإقامة في تركيا خلال فترة الاستيراد والعمل.

قد يبدو لك من المرة الأولى في تجارة فساتين السهرة من تركيا أنك تحتاج إلى رأس مال كبير من أجل العمل في مجال الإستيراد والتصدير ولكنك تستطيع أن تبدأ مشروعك برأس مال كافى فقط لبدأ عملك ومن ثم توسيع نشاطك بعد دراسة السوق بشكل أفضل وأعمق من خلال خبرتك وجمع المعلومات حتى يمكنك الحصول على عروض استيراد من تركيا بأقل النفقات الممكنة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

  • وهناك بعض الأمور التي يلزم مراعاتها عند البدء في الإستيراد من تركيا:

– يلزم عليك مراعاة معايير جودة المنتج ومدى تطابقها مع المواصفات المعينة وخلوها من تلاعب بعض الشركات والمصانع في الجودة حتى تضمن وجود جيدًا في السوق المستهدف وإذا كنت لا تملك الخبرة التامة في فحص بضاعتك المستوردة وتفتيشها فبإمكانك الاستعانة ببعض من شركات الفحص وتفتيش البضائع المستوردة.

– كذلك من الأشياء الهامة جدًا والتي قد يغفلها البعض هي عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ الأمر الذي يؤدي إلى رفض بضاعتك في الجمارك ودفعك غرامة مالية، لهذا يلزم الإنتباه لهذا الأمر جيدًا، فإذا كانت بضاعتك تم صناعتها في تركيا فيلزم وجود عبارة صنع في تركيا لتفادي أي مشاكل أو عقوبات.

  • شروط الاستيراد وأهم الاوراق المطلوبة للاستيراد من تركيا:

– أن يكون لدى العميل سجل تجاري أو صناعي.

– فاتورة تجارية تم توثيقها من الجهة المسؤولة عن التجارة في البلد المصدر.

–  البطاقة الاستيرادية.

– تفويض عام تم تصديقه من غرفة التجارة أو الصناعة لشركة غرانتي لوجيستك بإعتبارها المخلص الجمركي.

  • من تجربتي في الاستيراد من تركيا فإن فكرة الاستيراد من تركيا فكرة ممتازة وهي ليست مبتكرة ولكنها تكون من أعظم الأفكار التجارية التي حدثت في التاريخ وذلك لأن استيراد الملابس من تركيا يكون شيء رئيسي وهي منتج لا غنى عنه في جميع دول العالم، حيث تكون جميع المنتجات التركية أصيلة وذو جودة عالية وسعرها يكون في متناول الجميع.

اسعار الفساتين في تركيا

أسعار فساتين الزفاف في تركيا مميزة وفي متناول الكثيرين الراغبين في الاستيراد من تركيا إلى السعودية، ويمكن للتجار الوصول لسعر مناسب مع الموردين، لذا لا تتردد كثيرًا.

أسعار فساتين الزفاف في تركيا ربما تكون مرتفعة قليلا، لكن الفستان الذي ستحصل عليه واحد من أرقى وأفضل الموديلات والخامات في السوق، وبالتالي الطلب عليه لن يتوقف.

وعند رغبتك في شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين فإنه تقدم تركيا مجموعة من المواقع المميزة في بيع ملابس الزفاف والفساتين التي تلقى إعجاب الكثيرين ومن أهم تلك المواقع:-

1- الأزياء التركية:

يحتوي الموقع على مجموعات فساتين سهرة تركية ناعمة تمنحك المزيد من الجمال والأناقة، يوجد العديد من الألوان والمقاسات والتصاميم التي تناسب ذوق جميع النساء.

2- علي بابا:

لا يخفى على أحد أن موقع علي بابا هو واحد من أكثر المواقع الموثوقة، هم الأكثر شعبية للبيع والشراء.

الموقع به كميات كبيرة من فساتين زفاف تركي للمحجبات، بإمكانك كذلك التواصل مع المورد مباشرةً لتحديد الكميات والتصاميم والألوان المطلوبة التي تحتاج إلى شرائها.

وعن طريقة شحن ملابس من تركيا هناك الكثير من شركات الشحن في اسطنبول المتواجدة التي من الممكن أن تساعدك في مشروع استيراد ملابس من تركيا:-

  • شركة زاجل

تقدم الشركة خدمات النقل الداخلي داخل المملكة لكل من الملابس في تركيا اسطنبول ، وتقدم خدمة مواصلات ممتازة وهي الخدمة التي تقدمها لعملائها لشحن سلع مهمة وعاجلة بأسعار تبدأ من 35 ريالاً سعودياً.

  • أرامكس

تقدم الشركة خدمات النقل السريع لنقل الطرود من أفضل محلات ملابس في اسطنبول والمستندات داخل وخارج المملكة في كل أنحاء العالم، بالاتفاق مع الشركة في تاريخ التسليم حيث توفر خدمة تتبع الشحن من خلال موقعها الإلكتروني، حيث تقدم خدمات النقل البري والبحري.

مصانع الفساتين في ازمير
مصانع الفساتين في ازمير

ربما تفيدك قراءة: مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات 

  • شركة أجنحة الظافر

يوجد مقرها الرئيسي في جدة ولها فروع في الدمام والرياض، وتقدم الشركة خدمات شحن إلى المملكة السعودية والتفريغ والنقل الجوي والبحري والتسليم في المملكة، وضمان تسليم الشحنة وتعبئتها بطريقة آمنة سواء كانت هي الأمتعة الشخصية أو الأجهزة المنزلية.

  • ألما إكسبريس

تقوم الشركة بخدمات نقل الطرود عن طريق الحجز على الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بالشركة وهي من أفضل شركات الشحن في تركيا ، وتضمن وصول الطرود بالسرعة المتفق عليها مع القدرة على تتبع تقدم الشحنة.

 كما تقدم خدمة شحن ملابس من شركات ملابس في اسطنبول والطرود من أي مكان في العالم إلى المملكة العربية السعودية.

محلات بيع فساتين في تركيا

تشتهر تركيا بالعديد من بيوت الأزياء ومصممي فساتين الزفاف الفاخرة، وسنذكر بعض الأماكن الشهيرة حيث يمكنك شراء فساتين الزفاف من اسطنبول في حالة ذهابك إلى تركيا للتسوق، كما تمتلئ تركيا بمتاجر فساتين الزفاف ولهذا فإننا نذكر لك أفضل تلك المتاجر:

– Sky Camera Shop

متجر سكاي كامير هو أحد محلات فساتين زفاف في اسطنبول ، والذي يضم العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى أنه من المتاجر المتخصصة في بيع فساتين الزفاف وكذلك فساتين السهرات المتميزة والتي تضم الكثير من موديلات فساتين الزفاف والسهرة، التي تناسبها الكثير من الأذواق والأعمار المختلفة، وفيها الكثير من الفساتين بأسعار مناسبة جدًا، ويقع محل سكاي كامير في المنطقة المسماة بيازيت، مدينة اسطنبول الشهيرة، تركيا.

– مركز اكمركبز

حاز على جائزة أفضل مكان تسوق في العالم وعدة جوائز أخرى، من أهم وافخم أماكن التسوق في جميع أنحاء العالم، يضم فروع لمحلات وماركات عالمية انيقة ومميزة وهو مكان رائع بالفعل.

–  محلات سوق العروس في تركيا محمود باشا:

أسواق محمود باشا من الاسواق المشهورة في اسطنبول حيث يوجد الكثير من المتاجر المختلفة والمتعددة والتي يوجد بها العديد من فساتين السهرة التي تناسب جميع الأذواق.

– محلات مارتو تقع في مارتو

من أفضل أسواق الملابس في اسطنبول تضم أفخم المحلات وبوتيكات فساتين في تركيا والمتاجر الجملة بأسعار متفاوتة ومناسبة، وهو قريب من شارع الصناعة.

– محلات الفاتح

تقع في شارع الفاتح من أفضل وأشهر أسواق الجملة في تركيا، فيها الكثير من متاجر الجملة تضم أكبر تشكيلة لفساتين السهرة النسائية بأسعار مناسبة.

تشتهر تركيا بسوق كبير لفساتين الزفاف للمحجبات، حيث تنتج العديد من بيوت الأزياء الكثير من الموديلات الرائعة لكل موسم، وأيضًا يمكن الحصول على فساتين زفاف تركية انستقرام.

روعة تصميم الأزياء لأجمل فساتين الزفاف التركية مما جعلها بصمة واضحة وحتى محفورة للعديد من محبي الأناقة والتميز الذين يبحثون عنها باستمرار، لكنهم يجدونها دائمًا في التصاميم التركية الحديثة فساتين زفاف تركي مطرزة ، التي تتلألأ مع جودتها وروعة مادتها الخام التي تتكلم عن نفسها بكل فخر وجمال وتجعل المبدعين يستمعون إليها في صمت وتفكير.

دراسة جدوي مشروع تاجير فساتين

مشروع مشروع محل فساتين الزفاف والسوارية “السهرة” والحفلات وغيرها يعد من المشروعات المشهورة والمعرفة لدى الجميع والتي تقدم سلع يحتاج إليها الناس من وقت لآخر والتى يكثر عليها الطلب في بداية الصيف والأعياد حيث موسم الأفراح، ويعد أيضاً من المشروعات التى ينجح بعضها ويفشل بعضها ويرجع السبب إلى عدة عوامل مختلفة ومنها الأسلوب المتبع في البيع ونوعية فساتين الزفاف والسوارية المعروضة ومدى جودتها والأسعار ومدى ملائمتها في المنطقة التى يقام بها النشاط ومكان إقامة النشاط وديكورات الأتيلية وأسلوب عرض السلع ومدى قوة وضعف المنافسين وأسلوبهم في البيع وأنواع بضائعهم وأسعارهم  وغيرها من العوامل التي تتشابه مع الكثير من المشروعات الأخرى، وسنحاول أن نوضح على مدار هذا الموضوع أن نوضح أهم وأبرز النقاط التي يجب أن توضع في الاعتبار والعمل عليها جيداً لكي يكون المشروع ناجح ومربح وقادر على التوسع فيما بعد.

مكان إقامة مشروع متجر بيع وتأجير فساتين الزفاف والمناسبات:

يجب اختيار مكان للمتجر على حسب نوعية البضائع التى ستقدمها فإذا كانت رخيصة السعر وجودتها عادية فيمكنك أن تبدأ مشروعك في إحدى المناطق ذات المستوى المعيشي المتوسط وإذا كنت تنوي أن تقدم فساتين الزفاف والسوارية ذات الدرجة العالية من الجودة فيمكنك أن تبدأ مشروعك في إحدى المناطق ذات المستوى المعيشي فوق المتوسط أما إذا اتجهت لعرض بضائع خاصة بشركات عالمية وأسعارها كبيرة فيجب أن تختار أرقى وأغنى المناطق في بلدك وتبدأ فيها مشروعك، ويتم عمل ديكورات تناسب كل مستوى كما يجب أن يكون المتجر على شارع رئيسي به حركة سير كبيرة كما يجب أن تجعل تعرض أفضل تشكيلة من فساتين الزفاف والسهرة في الخارج ليراها المارة.

كيفية الحصول على بضائع من فساتين الزفاف والسهرة:

يمكن الحصول عليها بالاعتماد على الاستيراد سواء من الصين أو تركيا أو أمريكا ويمكنك الاستيراد بنفسك عن طريق السفر أو الطلب عبر الانترنت أو الاعتماد على أحد المكاتب الخاصة بالاستيراد، كما من الممكن التعامل مع التجار هنا في الداخل أو المصانع الخاصة بالتصميم والبيع بسعر الجملة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان 

العمالة اللازمة لـ مشروع بيع فساتين مستعملة وجديدة:

تحتاج إلى عاملة أو بائعة على درجة عالية من الخبرة في مجال بيع الملابس ويفضل أن يكون سبق لها العمل في مشروع مشابه حتى تستطيع أن تتحدث مع الزبائن ومساعدتهن على الاختيار وشرح لهن مواصفات المنتج والإجابة على الاسئلة بلباقة.

اسواق الفساتين في تركيا

إن كنت ترغب في تجارة الفساتين التركية واستيرادها من مصانعها أو شرائها من أسواقها فإن منطقة اسطنبول هي أفضل مكان حيث اشتهرت اسطنبول بأنها تضم مجموعة من أفضل الأسواق، والتي يصل عددها إلى مائتي سوق موزعة بكل أنحاء المدينة، تلك الأسواق توفر مجموعة عظيمة من السلع المتنوعة بأرخص الأسعار من ملابس جاهزة وملابس مستعملة ومنتجات نحاسية وخضروات وفواكه وملابس وحرف يدوية والأشغال ومنتجات الجلود كالأحذية والحقائب والملابس الجلدية وغيرهم، إضافة إلى وجود الكثير من المحلات التجارية والمولات.

تجارة فساتين السهرة من تركيا
تجارة فساتين السهرة من تركيا

يوجد الكثير من أسواق بيع الملابس في تركيا ونذكرهم لك:

– محلات سوق عثمان بيه

تعد منطقة عثمان بيه أحد أرقى مناطق اسطنبول حيث يوجد بها العديد من السفارات الأجنبية، والقنصليات، بجانب أفضل الفنادق العالمية، وأرقها، والذي ينعكس بدوره على أشكال، وأذواق الملابس في المنطقة.

يضم سوق عثمان بيه أفضل الماركات العالمية، ومكاتب تختص بمصممين مشهورين، ومصنعين، وأصحاب العلامات التجارية المحلية بالإضافة إلى مراكز تسوق خاصة بمستحضرات التجميل. كل هذا يجعله ضمن أفضل أسواق الملابس في تركيا.

الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من سوق مارتر، وهذا لما يقدمه من جودة عالية، وأذواق راقية خاصة بأشهر الماركات العالمية، والمحلية.

– محلات منطقة لالي

يقع سوق لالي في المدينة القديمة باسطنبول، ويحوي الكثير من محلات بيع الجملة، والقطع. كما يعتبر من أكثر الأماكن التي يتواجد فيها العرب. السوق تابع إداريا لقطاع الفاتح، ويضم العديد من صالات العرض التي توفر ماركات محلية، وبعض الماركات العالمية الشهيرة.

تضم الشوارع الداخلية، والممرات أعداد هائلة من محلات بيع الحقائب والفساتين، والأحذية الجلدية بأسعار رخيصة، وأفضل اماكن بيع فساتين الافراح في تركيا، ولكن احرص على البحث جيدا، وتأكد من جودة تلك الجلود.

يعد سوق لالي منطقة سياحية كذلك، فيقع بالقرب من بعض معالم اسطنبول السياحية مثل؛ جامع السلطان أحمد، والسوق المغطى. يشتهر السوق بأزياء الأفراح، والملابس النسائية، وملابس الأطفال.

– محلات كوليزيوني:

تقع محلات كوليزيوني تحديداً في منطقة باكيركوي بإسطنبول، ومن المستحيل أن لا يجد الزائر ما يحتاجه وما ينال على إعجابه عند زيارة المكان، حيث أنه يحتوي على أفضل الماركات التركية، وبإمكانك استيراد فساتين وملابس من تركيا من تلك المحلات التي تصدر لجميع البلاد العربية والأجنبية، وبالطبع بجودة عالية.

– بازار يشيل كوي:

يضم هذا السوق مجموعة مختلفة من الملابس المحلية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، حيث بإمكانك في بازار يشيل كوي الإستمتاع بالأجواء التركية العامة، والتمتع بالتسوق بأفضل الأسعار بعد القيام بجولة تسوق مميزة.

– سوق العمرانية:

تقع العمرانية في الجانب الآسيوي من اسطنبول على عكس سوق الفاتح الذي يقع في الجانب الأوروبي، كما أن السوق في منطقة العمرانية كبير أيضًا، وهناك الكثير من المحلات التي تبيع فساتين الزفاف التركية الفاخرة خصوصًا للمحجبات، بأسعار يعتقد الكثيرون أنها أرخص من سوق الفاتح.

شارع الفساتين في تركيا

تعتبر منطقة الفاتح من المناطق التي يوجد بها الكثير من المتاجر المتنوعة والمتعددة والتي تُباع فيها فساتين السهرة، وأيضًا فساتين الزفاف، حيث تضم منطقة الفاتح التي تقع في اسطنبول أكبر عدد من المحلات التي تبيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة الموجودة في الجانب الأيمن، واليسار أثناء تجواله في منطقة الفاتح.

أهم ما يميز المحلات التي تبيع فساتين الزفاف والسهرة الموجودة في منطقة الفاتح أن تلك المحلات تبيع العديد من الفساتين المتوفرة بأشكال كثيرة والتي تناسب كل الأذواق والأعمار، كما أنها متوفرة في المحلات التجارية.

منطقة الفاتح تتميز بأسعار مميزة جدًا، حيث يمكن الحصول عليها هناك الكثير من الماركات المتنوعة لفساتين السهرة من خلال العديد من المحلات التي تبيع فساتين السهرة، ومنطقة الفاتح من أفضل الأماكن التي تُباع فيها فساتين السهرة في اسطنبول.

وفي نهاية مقالنا نأمل أن نكون قد أوفينا وذكرنا كل ما تبحثون عنه ليساعدكم في مشروع تجارة فساتين الزفاف المستوردة من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع شنط في تركيا .. أشهر 3 جهات تساعدك في الشحن

استيراد من تركيا
استيراد من تركيا

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …