الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا / تجارة فساتين الزفاف من تركيا .. أفضل الأسعار من 8 محلات
 تجارة فساتين الزفاف من تركيا
 تجارة فساتين الزفاف من تركيا

تجارة فساتين الزفاف من تركيا .. أفضل الأسعار من 8 محلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين الزفاف من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تجارة فساتين الزفاف من تركيا

إذا كنت ترغب في البدء في مشروع أنت تديره بنفسك، وتفكر في البدء في تجارة فساتين الزفاف من تركيا ، سنساعك في هذا الموضوع في معرفة أهم التفاصيل التي ستفيدك في مشروعك المقدم عليه بإذن الله.

محلات فساتين زفاف في تركيا

يوجد العديد من المحلات التجارية التي توجد في مدينة إسطنبول، ويكون من بينها محلات متخصصة في بيع فساتين زفاف بالجملة بجانب فساتين السهرة، ومن أشهر تلك المحلات الآتي:

  1. محلات سوق عثمان بيه:

هي من أشهر المناطق التي تبيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة، ويمكنك الحصول فيها على العديد من الموديلات المختلفة من فساتين الزفاف والتي تتوافر بالعديد من الماركات المختلفة التي تنال إعجاب الكل، إلى جانب العديد من الفساتين التي تناسب جميع الأذواق والأعمار بأفضل الأسعار.

2.     محلات منطقة فاتح:

تعتبر منطقة الفاتح هي أحد المناطق التي يتوافر بها العديد من المتاجر المتخصصة في بيع وتأجير فساتين الزفاف وفساتين السهرة، والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار، بأسعار مميزة جدًا عن غيرها، كما أنك تستطيع في هذه المتاجر الحصول على الماركات المختلفة والعالمية من الفساتين، ويمكنك الحصول فيها على ارخص فساتين زفاف في تركيا.

  1. محلات منطقة لالالي:

تعتبر منطقة لالالي هي واحدة من أشهر المناطق التي توجد في مدينة إسطنبول والتي يوجد بها العديد من المحلات التجارية التي يتم فيها بيع  فساتين زفاف وفساتين سهرة بأفضل الأسعار، وتضم هذه المحلات الكثير من موديلات فساتين الزفاف والسهرة الخاصة بالمحجبات والغير محجبات.

4.     محلات أسواق محمود باشا:

تعتبر أسواق محمود باشا من أكبر الأسواق التي توجد في إسطنبول، حيث يتوافر بها العديد من المحلات المتميزة، ومن ضمنها محلات بيع فساتين زفاف وفساتين السهرة وأجمل فساتين زفاف 2020 تركي، والتي تناسب جميع الأذواق بأفضل الأسعار التي ستناسب الجميع، ويقع سوق محمود باشا في منطقة تسمى بمنطقة أمينونو في اسطنبول.

5.     محل سكاي كامير:

هو من ضمن المحلات التجارية التي توجد في مدينة إسطنبول التي يتوافر بها العديد من الماركات التركية المختلفة الخاصة بالفساتين بجميع أنواعها بأفضل الموديلات التي ستنال إعجاب الجميع، والتي تناسب الكثير من العرائس، ويقع بمنطقة بيازيت الشهيرة في مدينة إسطنبول التركية.

6.     محلات شارع الاستقلال:

يضم شارع الاستقلال عدد كبير جدًا من المحلات التجارية التي تقوم ببيع جميع موديلات فساتين الزفاف المختلفة في الأشكال والأذواق والخامات والمقاسات، والتي تناسب أذواق جميع العرائس المحجبات والغير محجبات، والأسعار مناسبة التي يمكن الحصول بها على أفضل فساتين للزفاف، ويمكنك من خلال منتجاته المتميزة الاستيراد من تركيا.

  1. سوق العمرانية:

وهو من أفضل اماكن التي يمكنك منها شراء فساتين زفاف بالجملة، ويقع سوق العمرانية في الجانب الآسيوي من إسطنبول، ويضم هذا السوق العديد من المحلات المخصصة لبيع فساتين الزفاف التركية الفخمة والأنيقة وخاصةً للمحجبات.

  1. JADE BRIDAL:

يعتبر من أفضل المحلات المصدرة لفساتين الزفاف في تركيا، حيث أنها تصدر الفساتين لأكثر من 20 دولة، بجانب أنه يقوم بتوزيعها على اسواق فساتين زفاف في جميع مدن تركيا.

لفساتين الزفاف في تركيا
لفساتين الزفاف في تركيا

ربما تفيد القراءة …شراء فساتين زفاف بالجملة .. تكاليف مميزة من 6 اماكن

مصانع فساتين زفاف تركية

تتميز مصانع تركيا الخاصة بالفساتين بإنتاجها لأجود موديلات فساتين الزفاف بأجود أنواع الأقمشة، سنقدم لكم أفضل وأشهر مصانع فساتين الزفاف بالجملة:

  1. ATELIER ROBES D’ASYA.
  2. MERRI.
  3. EU.
  4. BAYMALI LTD.
  5. Provenas.
  6. Aysyra.
  7. Milla.

بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا

يوجد العديد من شركات استيراد فساتين زفاف في تركيا، سنعرض لكم قائمة بأفضلها:

  1. شركة afamya fashion لإنتاج وتصدير فساتين السهرة وفساتين الزفاف ذات الموديلات التي ستناسب العديد من العرائس.
  2. شركة Hayrunisa لصناعة فساتين الزفاف والسهرة التركية.
  3. شركة turky outfits لصناعة وتصدير الفساتين بجميع أنواعها.
  4. شركة dragon لصناعة وتصدير افخم فساتين الزفاف التركية.
  5. شركة future لاستيراد وتصدير فساتين افراح من تركيا وخاصةً فساتين زفاف تركي للمحجبات.
  6. شركة Nour TEKSTIL لتصدير فساتين الزفاف إلى جميع دول العالم.
كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا
كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

ربما تفيد القراءة … البيع بالجملة فساتين زفاف تركية .. دليلك لأشهر خبراء الموضة

استيراد فساتين زفاف من تركيا

بعد أن تمكنك من التعرف على أهم الشركات والمصانع والأسواق التي تقوم ببيع الفساتين في تركيا، إليك خطوات الاستيراد من تركيا لتتمكن من البدء في مشروعك:

  1. ابحث الكترونيًا في عن المنتج الذي تريده في المواقعالتي تقدم لك المنتجات المطلوبة بأفضل سعر ممكن (تذكر ألا تتعجل ابدًا في الإختيار وأقض الكثير من الوقت في البحث لتتمكن من الوصول إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع المطلوبة بأفضل سعر).
  2. عند التواصل مع أي من المواقع أو الشركات التركية أو مصانع الفساتين في تركيا للحصول على عرض أسعار للمنتج المطلوب فمن المفضل أن تتواصل بإسم شركتك الخاصة بمشروعك لا بصفة شخصية، حيث أن التواصل بإسم الشركة يضمن جدية التعامل مع المصنع أو الشركة، وبالتالي تحصل على إجابات سريعة و عروض جدية من شركات بيع فساتين الزفاف والمصانع الخاصة بهم.
  3. عليك تحديد ميناء الشحن الأقرب لمدينتك في بلدك ليرسلها البائع على هذا الميناء عن طريق شركة الشحن المتفق معها، ومن الضروري أن تتوافر لديكالمستندات والأوراق الخاصة بالجمارك والشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  4. ثم بعد ذلك تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية وتخليصها جمركيًا لتحصل على إذن الإفراج عن البضائع من الميناء وحينها يمكنك نقلها الى المخزن أو المستودع الخاص بمشروعك او مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة في السوق المحلي لبلدك.

اسعار فساتين الزفاف في تركيا

أما بالنسبة لأسعار فساتين الزفاف في تركيا 2020 ؛يجب أن تعلم أن اسعار فساتين الزفاف في أسواق تركيا يمكن أن تكون مرتفعة بنسبة قليلة، حيث تتراوح أسعار فساتين الزفاف ما بين 300 ليرة إلى 2500 ليرة تركية حسب الماركة والجودة والموديل والأقمشة.

وفي الختام، أريد أن نخبركم أن مشروع الاستيراد من تركيا هو  أفضل المشروعات التجارية التي يمكنكم البدء فيها بإطمئنان تام تجارة فساتين الزفاف من تركيا.

ربما تفيد القراءة … كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا .. شحن سريع من 5 جهات

 

المصدر | موثوق

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …