الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا / كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا .. شحن سريع من 5 جهات
كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا
كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا .. شحن سريع من 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين زفاف بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

ان التصاميم التركية لفساتين الزفاف غزت العالم وانتشرت في جميع المحلات، وأصبحت هدف كل فتاة مقبلة على الزواج، ولكي  تستورد من تركيا عليك معرفة كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا، حيث أصبح مشروع استيراد المنتجات التركية من أنجح المشاريع في الوقت الحاضر، وهذا ما نعرضه في السطور القادمة.

استيراد فساتين زفاف من تركيا

فساتين الزفاف التركية أبهرت العالم بجمالها وفخامة تصاميمها، واتجه كثير من الناس العمل بمشروع استيراد فساتين من تركيا، فلابد عليه أولا التعرف على كيفية الاستيراد من تركيا:ـ

1- ابحث إلكترونيًا، عليك بالبحث في المواقع التركية الخاصة الاستيراد من تركيا،  كما يمكنك الاعتماد على Google أو حتى بالسفر إلى تركيا، لاختيار ما يناسبك من بضائع، وكذلك تختار أفضل سعر ممكن.

2-  التواصل مع الشركة أو المصنع باسم شركتك لتحصل على أفضل الأسعار، وتحديد الكمية المطلوبة، وتحديد المواصفات المطلوبة، وكذلك لضمان الجدية، ومنها .

1ـ شركة أدويت للشحن

2ـ شركة الفارس

3ـ شركة حلبلي أوغلو

4ـ  شركة المنارة

5ـ شركة المراسي

اماكن بيع فساتين الافراح في تركيا

انه من الضروري اختيار فستان زفاف يناسبك، لكي تظهر في أفضل صورة، لذلك نعرض مجموعة من أفضل اماكن بيع فساتين زفاف في تركيا، حيث بإمكانك شراء الفستان المناسب من أسواق الجملة الموجودة في تركيا.

– محلات أسواق عثمان بك:

يعتبر سوق عثمان بيه من أفضل الأسواق المشهورة والذي يضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية المختلفة والمتعددة، وهو من الأسواق الكبيرة التي تمتاز بشعبية كبيرة في مدينة اسطنبول التركية، لأن عثمان بك من المناطق التي تشتهر ببيع فساتين الزفاف وأيضاً كثرت محلات فساتين في نيشانتاشي .

  • شارع الفساتين في تركيا منطقة الفاتح:

تعتبر منطقة الفاتح من المناطق التي يوجد فيها العديد من المعارض المختلفة والمتعددة التي تُباع فيها فساتين السهرة، وكذلك فساتين الزفاف، حيث تضم منطقة الفاتح أكبر عدد من المتاجر فساتين الزفاف وفساتين السهرة.

  • سوق العروس في تركيا محمود باشا :

أسواق محمود باشا من الأسواق المشهورة في اسطنبول حيث يوجد بها العديد من المتاجر المختلفة والمتعددة، يعد من أكبر محلات فساتين زفاف في تركيا التي تناسب جميع الأذواق، كما أن اسعار فساتين الافراح في تركيا متميزة وفي متناول الكثيرين، ويمكن للتجار الوصول إلى سعر مناسب مع الموردين، وتختلف فساتين الزفاف التركية المطرزة عن جميع أنواع فساتين الزفاف الأخرى.

اسعار فساتين الزفاف في تركيا

انه من الصعب تحديد أسعار ثابته لفساتين الزفاف،  حيث يتوقف سعر الفستان على عدة عوامل، حيث يتم تحديد السعر بناءً على المواد المصنوع منها، نوع الأقمشة المستخدمة في الفستان، وكمية الدانتيل المستخدم، بالإضافة إلى أن بعضها يتم تطريزة يدوي مما يزيد من سعر الفستان.

ان الفستان القطن يتراوح سعره بين 199 دولارًا و 699 دولارًا أمريكيًا،  بسبب فخامته وجودته العالية، أما المصنوع من الحرير يكون غالي الثمن نسبيًا، حيث يبلغ سعره حوالي 800 دولار للفستان، وقد يصل إلى عدة آلاف وهذا ما شجع تجار فساتين زفاف من تركيا، ويتراوح سعر الفستان الشيفون بين 77 و 400 دولار، خاصة في الدول العربية، ويبدأ سعر الفستان الليكرا من 20 دولارًا وهو مناسب لفساتين الأطفال الصغار، ويصل الفستان المصنوع من الكتان من 160 دولارًا إلى 500 دولار، اعتمادًا على الطراز المطلوب.

تجارة فساتين الزفاف
تجارة فساتين الزفاف

ربما تفيد القراءة … القائمة الكاملة لأفضل أماكن بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا

محلات فساتين زفاف في تركيا

تتمتع الأزياء التركية بالجودة والجمال بكل تفاصيلها كما تتوفر محلات بيعها في تركيا، كما تقدم عروض جيده من حيث الأسعار التنافسية أو توفير طرق سهله  لتسليم الطلب في الوقت المحدد للتسليم، فمن أشهر محلات فساتين الزفاف في تركيا:

  • برونوفياس

من أفضل اسماء محلات فساتين الزفاف في تركيا، حيث تصمم أيضًا فساتين زفاف تركية فاخرة ومطرزة وأنيقة، والتي يمكنك رؤيتها بشكل متكرر على موقعها على الإنترنت.

– أكايا

تشتهر ماركة أكايا بفساتين الزفاف التركية الفاخرة المطرزة، كذلك بأنها تعد من مصانع تفصيل فساتين زفاف في تركيا، حيث تحدد العروس موعدًا لقياس فستان الزفاف الذي تريده، وبإمكانك عرض نماذجهم من خلال موقع شراء فساتين زفاف من تركيا على الإنترنت.

 كما يمكنك شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين من خلال مواقع التسوق المنتشرة:

  • أزياء تركية:

يعد من أفضل مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين، حيث يحتوي الموقع على مجموعات فساتين زفاف تركية ناعمة تمنحك المزيد من الجمال والأناقة، وتوجد الكثير من الألوان والمقاسات والتصاميم التي تناسب أذواق جميع النساء.

  • مودانيسا، تركيا

 هو أحد مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين، كما أنه موقع أزياء تركي يبيع الملابس لأرقى مصممي فساتين زفاف اسطنبول والاكسسوارات الإسلامية للنساء من جميع الأعمار، كما يوجد أرقى فساتين زفاف تركي للمحجبات، كما تقدم مودانيسا أيضًا نصائح حول الموضة وأحدث أنماط الحجاب للنساء المسلمات في جميع أنحاء العالم.

مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين
مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين

ربما تفيد القراءة … فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 5 جهات توفر لك أروع التصاميم

مصانع فساتين زفاف في تركيا

التصاميم التركية المذهلة والرائعة لفساتين الزفاف التي تتفرد في الفخامة والجودة المرتفعة في الأقمشة تلائم الطلب العالمي وتنافس بجدارة، وكثرة  مصانع الفساتين في تركيا ومنها :

  • أسيرا

وتعد هذه الماركة من العلامات التجارية لإنتاج فساتين زفاف تركيه فاخرة المطرزة، بالإضافة إلى شراء فساتين الزفاف التركية الأنيقة.

  • أميال

تقوم ماركة ميلا بتصميم فساتين زفاف تركية مميزة ومطرزة وأنيقة لكي تناسب جميع العرائس اللواتي يبحثن عن التميز في ليلة زفافهن، شاهد المزيد على موقعهن الإلكتروني.

  • فساتين بيمالي:

هي شركة متخصصة في صناعة فساتين الافراح في تركيا حسب الطلب، وتقوم الشركة بتنفيذ كل ما يتعلق بالتصميم وتشطيب الفستان بجودة عالية جدًا، كما أنه يدمج الحرفية الدقيقة مثل التطريز والزخرفة والتجميل والمزيد في عملية التصميم وتراقب جودة التصميم من البداية إلى النهاية، لإظهار المنتج غاية في الكمال والجمال، لأنها تتعامل مع أكبر مصممين فساتين زفاف في تركيا.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا، فعليك اختيار ما تريده ويصلك إلى باب منزلك.

ربما تفيد القراءة …مصانع فساتين زفاف تركية .. موديلات راقية من 5 أماكن

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مستلزمات طبية في تركيا

 مصانع مستلزمات طبية في تركيا .. دليلك لأشهر 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستلزمات طبية من تركيا غازي …