الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا / البيع بالجملة فساتين زفاف تركية .. دليلك لأشهر خبراء الموضة
البيع بالجملة فساتين زفاف تركية
البيع بالجملة فساتين زفاف تركية

البيع بالجملة فساتين زفاف تركية .. دليلك لأشهر خبراء الموضة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد بالجملة فساتين زفاف من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

البيع بالجملة فساتين زفاف تركية

إذا كنت تبحث عن فكرة مشروع تستطيع منه كسب الربح الوفير، إليك مشروع البيع بالجملة فساتين زفاف تركية الذي يعمل فيه العديد من التجار الكبار دون توقف نظرًا لرأس ماله القليل وفي المقابل ربحه عالي، وسنقدم لك في هذا الموضوع أهم التفاصيل حول هذا المجال.

أماكن بيع فساتين الافراح في تركيا

تحتوي عاصمة تركيا إسطنبول على العديد من المحلات التجارية المختلفة ومتعددة المجالات، ويكون من بينها محلات المتخصصة ل شراء فساتين زفاف بالجملة، ومن أشهر تلك المحلات مايلي:

1.     محل سكاي كامر:

هو من ضمن المحلات التجارية التي توجد في مدينة إسطنبول والتي يتوافر بها العديد من الماركات المختلفة الخاصة بفساتين الزفاف التركية بمختلف الأشكال والتي تناسب الكثير من العرائس، ويقع محل سكاي كامر في المنطقة التي تسمى بمنطقة بيازيت الشهيرة في مدينة إسطنبول التركية.

2.     محلات منطقة لالالي:

تعتبر منطقة لالالي هي واحدة من أشهر المناطق التي توجد في مدينة إسطنبول والتي يتوافر بها العديد من المحلات التجارية، وتضم هذه المحلات موديلات فساتين زفاف تركيه بالجملة المختلفة والمتعددة الأشكال والماركات، والكثير من موديلات فساتين الزفاف والسهرة الخاصة بالمحجبات.

3.     محلات أسواق محمود باشا:

تعتبر أسواق محمود باشا هي واحدة من بين الأسواق الشهيرة التي توجد في مدينة إسطنبول والت يتوافد عليها الكثير من العملاء وتجار الجملة من مختلف أنحاء العالم، حيث يتوافر بها العديد من المحلات المختلفة والمتميزة، حيث يوجد أكبر تشكيلة البيع بالجملة في المحلات الموجودة في أسواق محمود باشا بأفضل الأسعار التي ستناسب الجميع، ويقع ذلك السوق الكبير في منطقة تسمى بمنطقة أمينونو في اسطنبول.

  1. سوق العمرانية:

 من أفضل اماكن بيع الفساتين في تركيا جملة، ويضم هذا السوق العديد من المحلات المتخصصة في بيع فساتين الزفاف التركية الفخمة والأنيقة.

ربما تفيد القراءة … القائمة الكاملة لأفضل أماكن بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا

استيراد فساتين زفاف من تركيا

لتتمكن من البدء في مشروع استيراد فساتين الزفاف من تركيا سنقدم لك الخطوات والإجراءات التي يفضل القيام بها قبل البدء في مشروعك:

  • قم بعمل دراسة للسوق المحلي في بلدك وفي البلد المنشأ وهو تركيا، حيث يجب معرفة اذا كان السوق قابل لدخول تجار منافسين جدد أم أن حركة الشراء من قبل العملاء بسيطة في بلدك، فإذا كانت تسير بشكل جيد فيمكنك ان تنتقل الى الخطوة التالية.
    • قم بعمل دارسة جدوى قبل البدء في استيراد فساتين من تركيا، والتي سنقدمها لك في الفقرة القادمة، لمعرفة اهم الخطوات التي يجب القيام بها لنجاح مشروعك.
    • ويلزم دراسة المنتجات المستهلكة من قبل العملاء في بلدك والاشكال التى يكون عليها الإقبال من قبل المستهلكين، ومعرفة هل الاسعار مناسبة لهم أم انها مرتفعة وغيرها من هذه التفاصيل البسيطة.
    • بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة قم بمحاولة توفير الفساتين من خلال شراء فساتين زفاف من تركيا أون لاين بسعر أقل من التجار المنافسين في السوق المحلي لبلدك.
تجارة فساتين الزفاف
تجارة فساتين الزفاف

ربما تفيد القراءة … فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 5 جهات توفر لك أروع التصاميم

دراسة جدوى استيراد فساتين افراح

لتتمكن من القيام بمشروعك بشكل سليم يضمن لك الربح الوفير بطريقه سهلة التنفيذ، إليك دراسة جدوى مشروع استيراد فساتين أفراح:

·        موقع إقامة مشروع فساتين زفاف

يجب ألا تقل مساحة المشروع عن 100 متر مربع وذلك لاستيعاب فساتين الزفاف التي عادة ما تكون فاخرة وضخمة، كما أنك ستحتاج لاستئجار محل في أحد المولات أو الشوارع العامة أو المراكز التجارية أو الشعبية الأسواق وفقًا للعملاء التجار أو المستهلكين الذين ستستهدفهم، وكلما زاد كثافة السكان في الموقع زاد ربحك، حيث ستتمكن من بيع الفساتين التي تم استيرادها من مصانع الفساتين في تركيا ،وتأكد من أن المكان به جميع مصادر الطاقة من ماء وكهرباء وصرف صحي بالإضافة إلى التهوية الجيدة حتى لا تتلف المعروضات الخاصة بك.

·        التجهيزات اللازمة  لمشروعك

تعتبر ديكورات مشروع فساتين الزفاف من أهم العوامل التي تجذب العملاء، فهناك البعض ممن يحبون أن يفخروا بأنهم اشتروا من محل لما يتميز به من ديكور فخم وشكل مميز، ويمكنك عمل بعض الديكورات المناسبة للمنتجات معروض على سبيل المثال أنت بحاجة إلى عدد كبير من نماذج العرض أو بما يسمى  “مانيكانات العرض” ذات القوام الممشوق والقوي لتحمل أوزان فساتين الزفاف الضخمة ولعرض الفساتين ستحتاج لعمل واجهة زجاجية للمعرض واختيار ألوان مناسبة لدهانات الجدران وزيادة الإضاءة، حيث أن الإضاءة الجيدة ستظهر جمال الفساتين، ويجب مراعاة اختيار لافتة كبيرة باسم المعرض وتخصيص مكان لتخزين المنتجات و مراعاة الذوق الأنثوي في ديكور المكان.

·        الفساتين وكيفية الحصول عليها

أما عن المنتجات التى ستقوم بعرضها فيجب إختيار فساتين الزفاف وفساتين السهرة حسب الموضة الرائجة في هذه السنة وعلى حسب ذوق الجمهور الذى تستهدفه، فيمكنك الاستيراد من تركيا فساتين زفاف أو من الخارج بشكل عام إذا كنت تستهدف شريحة مرتفعة من العملاء، كما يمكنك العمل مع المصانع المحلية لبلدك والمشاغل المنتشرة فى المملكة لإخراج منتج جيد بأسعار في متناول الجميع.

  • الأيدى العاملة

بسبب اتساع المعرض وكثرة إقبال العرائس مع أهلهم لاختيار الفستان المناسب ستحتاج لأكثر من عامل أو عاملة، حيث ستحتاج إلى محاسب وثلاث عاملات لمساعدة الزبائن وعاملة للتنظيف.

ارقى محلات فساتين الزفاف
ارقى محلات فساتين الزفاف

ربما تفيد القراءة … مشروع استيراد فساتين زفاف .. نجاحك مضمون مع 6 مكاتب

أسعار فساتين الزفاف في تركيا 2020

إذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل حول أسعار فساتين زفاف في سوق العروس في تركيا لتبدأ مشروعك فيها، إليك متوسط أسعار الفساتين في تركيا:

فساتين الزفاف التركية تتراوح بين حوالي 300 ليرة إلى 2500 ليرة تركية حسب الماركة والجودة والشكل، والفساتين السواريه التركية البسيطة الخاصة بالسهرات تبدأ من 35 ليرة تركية للموديل الناعم والقصير بدون تطريز، وفساتين حفل الخطبة تكون بحوالي 200 ليرة.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد أفدناكم في موضوع مجال استيراد الفساتين من تركيا.

ربما تفيد القراءة … مصنع فساتين زفاف تركي .. أرقى التضاميم من 3 جهات

 

المصدر |موثوق

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …