مشروع فساتين زفاف

مشروع اتيليه فساتين زفاف .. اشهر 7 أماكن جاهزة لتلبية طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع اتيليه فساتين زفاف ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع اتيليه فساتين زفاف

جمال فساتين الزفاف لا يمكن لأي فتاة مقاومته خاصة فساتين الزفاف التركية الرائعة والأنيقة  لذا حينما تفكر في مشروع اتيليه فساتين زفاف يجب الإقدام على استيراد فساتين الزفاف من تركيا بسبب الطلب الكبير على الملابس التركية، والجودة العالية التي تحصل عليها بأفضل سعر، ومن خلال منصة موثوق نتعرف على تفاصيل أكثر.

كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين

يعتبر البدء في  مشروع اتيليه فساتين زفاف من أكثر المشاريع انتشارًا في الفترة الأخيرة بشكل كبير، لأنه من المشاريع الناجحة والمربحة، خاصة وأن الملابس بأنواعها من السلع الإستراتيجية التي نستخدمها جميعًا ويعمل المشروع بطريقتين، إما عن طريق استئجار متجر والترويج للملابس عبر الإنترنت أو عن طريق الترويج للسلع والملابس وإبقائها في المنزل والتوصيل عبر الإنترنت ولكن كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين فأصبحت المشاريع عبر الإنترنت ملاذًا للعديد من الشركات اليوم بعيدا عن المرافق من الكهرباء والغاز وغيرها من المصاريف التي يتم إنفاقها على المشروع.

تختلف شروط الاستيراد من تركيامهما كان عدد طرق الاستيراد من تركيا، ولعل أبرزها بند توثيق الاستيراد، حيث تتطلب إجراءات التوثيق التركية أن تكون جميع الشحنات التجارية مصحوبة بفاتورة تجارية وبوليصة شحن أو فاتورة مجرى الهواء، حسب نوع المنتج، وقد يُطلب من المستوردين تقديم شهادة منشأ وتراخيص الاستيراد.

قد تفيدك قراءة … كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين .. 10 نصائح من الخبراء لنجام مشروعك

وسنلقي الضوء على مشروع استيراد فساتين زفاف والبيع عبر الإنترنت وتشمل احتياجاته ودراسة التسويق وكيفية الربح.

  • يتطلب إنشاء شركة ملابس عبر الإنترنت العديد من العناصر بما في ذلك رأس المال ودراسة الجدوى لحساب تكلفة البناء والنفقات والعوائد السنوية يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر، وإنترنت قوي، وكاميرا عالية الجودة لتصوير المنتجات، بالإضافة إلى مصمم ويب منزلي ومحترف تسويق رقمي يعمل أيضًا من المنزل.
  • دراسة تسويقية.

ومن أهم وأفضل مكاتب دراسسات الجدوى في المملكة نذكر لكم:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال

 هو المكتب الأشهر في المملكة يقدم أفضل دراسات جدوى ناجحة مع التأكيد على كافة السبل التي تساعدك على نجاح مشروعك.

  1. مؤسسة سنابل الإبداع

هي أحدى مؤسسات دراسات الجدوى بمدينة الرياض التي تكللت أعمالها بالنجاح على مدار ل10 أعوام على يد أفض الخبراء الناجحين.

يمكنك التواصل مع هذه المكاتب من خلال ما يلي: اضغط هنا

قد تفيدك قراءة … استيراد فساتين افراح من تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 3 أماكن

تفصيل فساتين زفاف
تفصيل فساتين زفاف

تفصيل فساتين زفاف

لا يقتصر حلم العروس على ارتداء فستان زفاف واحد، لأنها تسعى أحيانًا إلى تنسيق فستان آخر له طابع مختلف عن لباسها الأساسي والتي اهتم بها الكثير من المصممين بل وتميل بعض العرائس إلى ارتداء فساتين زفاف بسيطة وأنيقة  وخاصة من تركيا  والتي لا تستخدم فيها الكثير من التطريز أو الأقمشة الرقيقة في تصميماتها، لتظهر بشكل أنيق وأنيق على غرار مظهر الأميرات.

إذا كنت تفضل تصاميم فساتين زفاف بسيطة وأنيقة، وتريد تصميم فستان زفاف بهذه المواصفات، يمكنك الحصول على بعض الأفكار لتلهمك من خلال تصميم فستان الزفاف من خلال الكثير من الماقع لبيع فساتين الزفاف في تركيا مثل:

  • دوفيتا: من العلامات التجارية التي تقدم فساتين زفاف فخمه من تركيا برعت العلامة التجارية في تصميم فساتين الزفاف التي تجمع بين الأنوثة والفخامة.
  • :Cocomelody أهم مواقع طلب فساتين زفاف من تركيا، حيث تختلف ألوان وأنواع الفساتين المعروضة في الموقع بحيث يمكنك اختيار الفستان المناسب وشراء فساتين الزفاف من تركيا.

قد تفيدك قراءة … مشروع اتيلية فساتين زفاف .. 7 جهات متخصصة تساعدك في احتياجاتك

موقع اتيليه فساتين زفاف
موقع اتيليه فساتين زفاف

موقع اتيليه فساتين زفاف

يوجد العديد من الاتيليهات  المنتشرة في اسطنبول،ومن بينها متاجر متخصصة في بيع فساتين الزفاف بالجملة بالإضافة إلى فساتين السهرة،ومن أشهر تلك الاتيليهات ما يلي:

  • شركة GORKEM BRIDAL،

الشركة المصنعة / المنتجة وتعمل في قطاع فساتين الزفاف، كما تعمل في قطاعات فساتين الزفاف الفاخرة وفساتين الزفاف الحريرية وفساتين الزفاف حسب الطلب.

  • AKAY GELINLIK

أشهر بوتيك فساتين زفافمُصنِّع ومنتج، يعمل في قطاع فساتين الزفاف، كما تعمل في قطاعات فساتين الزفاف وتصنيع فساتين الزفاف وفساتين الزفاف المخصصة وملابس الزفاف الفاخرة.

  • شركة GELINCIK MODA

، الشركة المصنعة / المنتجة في قطاع فساتين الزفاف، كما تعمل في قطاعات تصنيع فساتين الزفاف وفساتين الكوكتيل وفساتين الزفاف وفساتين السهرة.

  • BAYMALI LTD

، منتج / منتج، تعمل في قطاع بيع فساتين الزفاف، كما تعمل في قطاعات تصنيع ملابس السهرة وفساتين الزفاف.

  • MISS DEFNE،

شركة تصنيع / منتج، تعمل في قطاع الملابس والاستيراد والتصدير، كما تعمل في قطاعات فساتين الزفاف الفاخرة والقيمة.

  • AVA ELORA

من أفضل محلات اتيليه فساتين زفافتعمل في قطاع الزفاف، كما تعمل في قطاعات تصنيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة.

  • فساتين زفاف De Novias

وأسست علامة تجارية مصممة للملابس الجاهزة والراقية سواء في البيع بالتجزئة أو بالجملة، نقوم بإنتاج وبيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة وفساتين العروسة وجميع إكسسوارات الزفاف وسائقي الدراجات والأحذية والعديد من الملحقات الأخرى تحت العلامة التجارية De Novias ومنتجاتنا مصنوعة من أجود أنواع الساتان والحرير والتفتا والتول والدانتيل الفرنسي وأحجار سواروفسكي الاختيارية والعديد من العلاجات اليدوية لإضافة خط جمالي.

تكلفة راس مال اتيليه فساتين زفاف

قبل الشروع في افتتاح مشروع تأجير أو بيع الفساتين يجب مراعاة تكلفة المشروع الذي ستنفقه وتوزع هذه الأموال حيث أن مثل هذا المشروع قد يكلف حوالي 500 ألف ريال سعودي وهو مبلغ ضخم تنفق على الفساتين التي سيتم شراؤها وإيجار المكان والعمالة والكهرباء والمياه وغيرها من المصاريف ولكن لا تقلق بشأن حجم رأس المال الكبير، حيث أن معدل العائد يصل إلى 64٪ من نسبة الأرباح وهو مكسب كبير بالطبع ويمكنك استرداد رأس المال بالكامل خلال عام ونصف فقط، وهي أيضا فترة قصيرة.

ربما تفيدك:فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. 7 أماكن توفرها لك بجودة عالية

وبذلك نكون قد قدمنا لكم أهم النقاط الأساسية لبدء مشروعك بفتح اتيليه فساتين زفاف.

 

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى