مشروع اتيليه فساتين افراح

كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين .. 10 نصائح من الخبراء لنجام مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين 

فساتين الزفاف والسواريهات هي من المنتجات المطلوبة بشكل كبير في الوطن العربي فعاداتنا الجميلة من الأفراح وليلة الحناء وغيرها من المناسبات تجعل أي مستثمر يفكر في كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين من أجل المساعدة في لتحقيق الأرباح التي يتمناها الكثير مع تحقيق الشهرة وسنوضح كل ذلك من خلال دراسة جدوى مبسطه عبر منصة موثوق في المقال التالي.

مشروع اتيليه فساتين زفاف

المشروع عبارة عن معرض لبيع وتأجير فساتين الزفاف المميزة التي تختلف في الشكل والشكل والتصميم الخارجي للفستان وكذلك سيقوم المعرض ببيع أو تأجير فساتين السهرات والمناسبات المختلفة والتي تعتبر احتياجات مهمة وضرورية التي أصبحت لا غنى عنها وهناك إقبال كبير عليها من قبل النساء.

إن عملية توفير الفساتين ستعتمد على استيراد فساتين زفاف من تركيا والتي يمكن الوصول إليها من خلال البحث الميداني والإلكتروني والعلاقات الشخصية والأسئلة ومن خلالها يتم الحصول على أكثر الموديلات شهرة ورواجًا في هذه الحالة لن تحتاج إلى دراسة السوق لأن المستوردين والتجار يدرسون الأسواق ويشترون المنتجات المشهورة والمطلوبة بشدة ويزيدون عملائهم من أصحاب المحلات ولكي يتم الاستيراد من تركيا يجب معرفة شروط الاستيراد من تركيا.

  1. الاستيراد بالسفر إلى تركيا
  2. الاستيراد عن طريق وسيط
  3. الاستيراد عبر الإنترنت

وإذا كنت تهدف إلى جمع معلومات عن مشروع اتيليه من دول مثل تركيا حيث تحصل على فساتين بأسعار خيالية لكن ذلك يتطلب إنشاء شركة استيراد وتصدير أولاً وثانياً، يتطلب دراسة السوق لمعرفة الأذواق السائدة ومتطلبات العملاء والعمل على توفيرها وخاصة تتميز الأزياء التركية يكثرة اماكن بيع فساتين الزفاف جملة والتي بالجودة والجمال بكل تفاصيلها، كما توفر وتسهل طريقة الاستيراد وتوفر المعلومات الكافية والضرورية للراغبين في شراء فساتين السهرة من تركيا سواء من حيث الأسعار التنافسية أو توفير طرق سهلة ويسهل الوصول إليها الطلب في الوقت المحدد للتسليم.

سهولة التعامل في عملية تجارة فساتين السهرة من تركيا تسهيل عملية الاستيراد من تركيا سواء عن طريق الشراء المباشر أو عبر الإنترنت والتعامل مع شركات التوصيل والشحن التي تقوم على عرض الفساتين للبيع بالصور وهذا من جانبها سهل على المستوردين والشحن.

مشروع اتيليه فساتين زفاف
مشروع اتيليه فساتين زفاف

وحتى تتمكن من البدء بطريقة صحيحة احصل على مساعدة المكاتب التالية:

1- مكتب المستشار لتطوير الأعمال لدراسات الجدوى: وهو مكتب ذو خبرة في إجراء دراسات الجدوى لمختلف المجالات ولديه فرق خاصة قادرة على إنتاج دراسة جدوى ممتازة.

2- مكتب سنابل الإبداع: من أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية، يقوم بإجراء دراسات الجدوى في جميع المجالات. للتواصل اضغط هنا

3-مكتب أبحاث الجدوى المعتمد من Yoctomax: رائد في  تقدم حلول أعمال متكاملة لمحترفي الأعمال، ويقدم دراسات جدوى لشركات التسويق.

قد تفيدك قراءة … مصانع فساتين الزفاف بالجملة .. أسعار مميزة من 7 جهات

فكرة مشروع اتيليه

مشروع الاتيليه هو أحد المشاريع التجارية التي تحقق هوامش ربح عالية جدا يمكن أن يحقق الفستان الذي يتم بيعه هامش ربح كبير قد يصل إلى ضعف أو ثلاثة أضعاف سعر الشراء والفستان المستأجر يمكن أن يحصل على عشرة أضعاف سعره، مما يعني أن المشروع قادر حقًا على تحقيق أرباح ضخمةقد لا تنجح في بيع الفساتين أو تأجيرها بالشكل المطلوب، خاصة في ظل المنافسة الشديدة،لذلك لا بد من إعداد دراسة جدوى (عملية) لمشروعك قبل أي خطوة أخرى وبناءً على النتائج تقرر الاستثمار في المشروع أم لا وللتعرف على كافة المعلومات اللازمة حول متطلبات تنفيذ مشروع الاتيليه وكيفية تنفيذه بشكل صحيح ونقدم لكم أسرار لنجاح المشروع.

  • الموقع
  • توفير فساتين أفراح تناسب جميع الأذواق، بما يضمن سهولة بيعها وتأجيرها.
  • توظيف بائعات متمرسات بمهارات مقنعة ورضا العملاء.
  • الاهتمام بالديكورات ولوحة المحل واسم المحل يجب أن تكون حديثة وصغيرة وسهلة الحفظ.
  • في الوقت الذي لا يهتم فيه المشغلون الآخرون بالتسويق والإعلان. أنت تهتم أكثر.
  • تقديم عروض حصرية وهدايا تحفيزية لكسب المزيد من الشهرة
  • حريصون دائما على معرفة متطلبات السوق وتوفير كل ما هو حديث ومواكب للسوق ومتطلباته.
كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين 
فكرة مشروع اتيليه

تكاليف مشروع اتيليه

إذا كان لديك مبلغ 100 ألف أو 500 ألف أو مليون أو أكثر من رأس المال المخصص لمشروع فساتين الزفافما الذي تتوقع تحقيقه كأرباح سنوية لا يمكننا تحديد نسبة الربح بدقة لأن هناك العديد من العوامل التي تتحكم في الأمر، مثل المنافسة والأسعار والربح التي يمكننا تحقيقها.

قد تفيدك قراءة … مصانع فساتين زفاف في تركيا.. دليلك لخبراء الأناقة والموضة

دراسة جدوى فساتين سهرات

تعتبر دراسة جدوى مشروع بوتيك فساتين السهرة فرصة للإجابة على جميع الأسئلة التي تمكن المستثمر من تقييم الاحتمالاتوالتنبؤ بإمكانيات النجاح أو الفشل وخاصة لأن دراسات الجدوى قد تفتح عينيك على الاحتمالات والفرص والحلول الجديدة التي لم تفكر بها من قبل فحينما تبدأ في تنفيذ فكرة مشروع تأجير فساتين افراح وسهرة.

  • فأنت بحاجة إلى محل مناسب وتشطيب المحل وتوفير جميع المعدات اللازمة لبدء المشروع.
  • وفر في المحل بعض الإكسسوارات الإضافية التي تحتاجها العرائس لاستكمال الفستان.
  • عمل العديد من الإعلانات والإعلانات لتسويق المشروع، والزبائن يعرفون ذلك ويقبلونك.

لا يمكن تحديد تكلفة اعداد دراسة جدوى فتتوقف تكلفة إعداد دراسة جدوى للمشروع علي العديد من العوامل التي تحدد تكلفة دراسات الجدوى، ومنها:

  • إذا كانت الدراسة دقيقة جدا، وتفصيلية وبها العديد من البيانات عن كل جوانب المشروع، تكون الدراسة مكلفة.
  • إذا كان من يشرف على الدراسة متخصصون لهم خبرة طويلة في مجالهم تكون في الغالب الدراسة مكلفة.
  • المشاريع الصغيرة التي في الغالب للشباب الراغبين في فتح مشروع لهم تكون هذا الدراسات بسيطة التكلفة.

وتكلفة دراسة جدوى أي مشروع تختلف عن غيره، فليست تكلفة نموذج دراسة جدوى مشروع خدمي كتكلفة دراسة جدوى مشروع سلعة أو منتج معين حسب طبيعة دراسة الجدوى الخاصة به التي تتم بناءً على طبيعة المشروع نفسه والظروف المحيطة به أي بيئة المشروع.

هذا وقد شرحنا لكم طرق وكيفية البدء في مشروع اتيلية فساتين من خلال الاستيراد من تركيا.

المصدر |موثوق

انتقل إلى أعلى