غرف نوم تركي البصره

غرف نوم تركي البصره.. تصاميم مميزة توفرها لك 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم تر كى البصرة؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم تركي البصره

إذا كنت تبحث عن غرف فاخرة، وبسيطة وتتميز بالألوان الهادئة والسعر المناسب، إذا أنت تبحث عن غرف نوم تركي البصره فهي تتمتع بكافة المواصفات التي يبحث عنها كل فرد يبحث عن الغرف المتينة جدا، ومع منصة “موثوق سنتعرف سويا على أشهر المعارض التي تبيع هذه الغرف، وكيفية اختيار الأفضل منها..

غرف نوم تركي في البصرة

تتميز الغرف التركية ببعض المواصفات التي يبحث عنها العرسان في غرف النوم، فهي تتميز بالمتانة الشديدة ونوع الأخشاب الجيد، وكذلك التصميمات الحديثة والعصرية، والألوان الهادئة والسعر المناسب، لذلك تلاقى الغرف التركية رواجا كبيرا في العراق، ويمكنك أن تجدها على صفحات الإنستغرام التي تعرض الأثاث التركي.

يوجد الكثير من صفحات انستقرام غرف نوم تركية في العراق، حيث تنتشر هذه الوسيلة في التسويق للمنتجات العراقية والتركية، وخاصة غرف النوم التركية، فتجد تشكيلات كبيرة وتتميز بأنها تقوم بالتوصيل غلى كافة أنحاء العراق، ومن هذه الصفحات:

  1. معرض النور للأثاث والمفروشات ويقوم بعرض تشكيلة من المنتجات المميزة، وهو واحد من محلات الاثاث التركي في البصرة انستقرام.
  2. مول بنت البصرة لأثاث تركيا المستورد، وهي تتخصص في التسويق للغرف القادمة من تركيا بكل أشكالها.
  3. أثاث البصرة وهي صفحة منوعة جدا لبيع جميع الأثاث المحلي والمستورد، والتوصيل إلى كل مكان.
  4. شركة أزهار المظفر لأثاث العراق المنوع، ويعرض غرف نوم تركي البصره.
  5. مركز قبرص للأثاث بمنطقة البصرة وتعرض غرف نوم في البصرة وهو من أفضل الصفحات.
  6. معمل ومعرض الشمس للأثاث المنوع والموبيليا، ويتميز بالتصميم المميز حسب الحاجة.

معرض اثاث تركي في البصرة

  1. أولى الخطوات للشراء من معرض أثاث هي تحديد الأهداف.
  • التجول في معارض الأثاث.
  • الاستقرار على معرض محدد.
  • مشاهدة القطع المختلفة داخله.
  • حجز القطعة المناسب.
  • الاتفاق مع صاحب المعرض على ميعاد التسليم.
  • دفع جزء من المبلغ وكتب عقد بيع.
  • استلام الغرفة ومقارنة الأصل مع الغرفة.
  • دفع باقي المبلغ.

توجد الكثير من معارض الاثاث التركي في البصرة لذلك عليك التجول بدقة والاستقرار على المعرض الذي يناسب ذوقك الخاص، وكذلك الأسعار المناسبة لك، لتجد ما تبحث عنه بسهولة، وإليك أشهر معارض الأثاث في البصرة:

  1. شركة بريق البصرة للأثاث المنزلي العراقي والتركي، وهي شركة ضخمة لبيع أثاث المنزل، والمكتب وتجد فيها الكثير من الموديلات المنوعة والأسعار المتفاوتة، لتتناسب مع جميع طبقات المجتمع، كما توفر غرف نوم اطفال في البصرة وغرف شبابية منوعة.
  2. مول سما البصرة للموبيليا والأثاث المتنوع، وهو مول ضخم يحتوي على الكثير من معارض الأثاث المنزلي والموبيليا المختلفة، وتتخصص المعارض في منتجات محددة مثل غرف النوم، غرف الأطفال المميزة، الأثاث المكتبي، غرف الشباب والكثير.
  3. شركة ماركو للأثاث المنزلي المتنوع، وهي من أحسن شركات أثاث منوع في البصرة، فهو يسمح لك بتصميم الغرفة بكافة التفاصيل التي ترغب فيها من حيث الذوق الخاص بك، والأسعار لتحصل على ما تريد بسهولة، ويوفر لك غرف نوم للبيع في البصرة.
اسعار غرف نوم تركية في البصرة
اسعار غرف نوم تركية في البصرة

ربما تفيدك قراءة…غرف نوم تركية في البصرة .. موديلات راقية توفرها لك 3 شركات

اسعار غرف نوم تركية في البصرة

يظن الكثير أن أسعار غرف النوم التركية مرتفعة، ولكن هذا الكلام غير صحيح فمن مميزات الغرف التركية أن أسعارها متفاوتة ليجد الجميع ما يبحث عنه، وتتحدد سعرها على أساس أنواع الخشب، شكل التصميم، النقوشات الموجودة، والألوان وطبيعة الدهانات، لهذا عليك تحديد مواصفات الغرفة المطلوبة لتحديد ثمنها.اسعار الاثاث التركي غير ثابت، فالسعر متفاوت نتيجة للمتغيرات السابقة، ولهذا عليك تحديد مواصفات الغرفة التي تبحث عنها لتحديد السعر المناسب، وعامة تبدأ أسعار غرف النوم التركية من  500 دولار لتصل إلى 3000 دولار حسب المواصفات.

وإذا كنت تبحث عن غرف نوم تركيه للبيع في البصره بسعر ميز فيمكنك الاتجاه إلى شراء غرفة مستعملة، فالغرف المستعملة تتميز بالسعر الأرخص والأقل من الغرف الجديدة، ويمكنك من خلال شراء غرفة مستعملة الحصول على غرفة ذات امكانيات أعلى من الجديدية بنفس الثمن، وسنعرض لكم بعض المواقع التي تساعدك في شراء غرفة مستعملة، ومنها:

  1. موقع السوق المفتوح، العراق وهو موقع عراقي يمكنك من خلاله عرض المنتجات للبيع والشراء، سواء جديدة أو مستعملة، وتجد فيها الكثير من غرف النوم المستعملة بأسعار جيدة، ولكن احذر عند الشراء والاختيار حتى لا تتعرض للنصب.
  2. موقع كل شئ وهو من المواقع العراقية للبيع والشراء، ويمكنك من خلاله عرض غرفة نوم للبيع أو شراء غرفة سواء جديدة أو مستعملة.

ومن الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء غرف نوم تركية في البصرة إذا كنت لا تحب الشراء أونلاين هو سوق سفوان للأثاث في البصرة، وهو سوق كبير يعرض الكثير من المنتجات العراقية والمستوردة، الجديدية والمستعملة، لذلك يمكن أن تجد ما تبحث عنه بسهولة.

محلات الاثاث التركي في البصرة
محلات الاثاث التركي في البصرة

ربما تفيدك قراءة….اثاث غرف نوم في البصرة .. 3 جهات توفر لك أحدث الموديلات

محلات الاثاث التركي في البصرة

تعتبر محلات الأثاث التركي من أفضل المشروعات التي يمكنك القيام بها، فالمنتجات التركية تلاقي رواجا كبيرا في السوق العراقي، وعليك السير على خطوات محددة حتى تنجح في مشروعك، وكذلك اختيار المكان المناسب، الاسم المناسب لنشاط المتجر، اختيار الموردين والمصانع بدقة، وكذلك اختيار فريق العمل الناجح.دراسة جدوى مصنع أثاث منزلي هو أول الخطوات للحصول على مشروع ناجح، فدراسة الجدوى توضح

لك كل الخطوات والمراحل التي عليك تنفيذها لتحصل على مشروع متكامل الأركان، كما أنها تقوم بتوزيع الأدوار على فريق العمل لينجح كل منهم في مكانه الصحيح، وكذلك تقوم بتحديد التكاليف المطلوية، والأرباح المتوقعة في فترة ززمينة محددة.ويمكنك من خلال التجول في دليل مصانع الاثاث في تركيا التعرف على اشهر مصانع الأثاث لتفوم بزيارتها للتعرف على أسرار إنتاج الأثاث، وأخذ خبرة كافية لتنجح في مشروع مصنع الأثاث المنزلي.وبهذا تناولنا كيفية الحصول على غرف نوم تركي البصره وأهم المعارض التي يمكنك الحصول عليهم منها، كما يمكنك استيراد اثاث من تركيا لتحصل عليه بأفضل الأسعار، نتمنى لكم مشروع ناجح وموفق بإذن الله..

ربما تفيدك قراءة….معرض غرف نوم في البصرة .. تشكيلات أثاث عصرية من 4 أماكن

المصدر|موثوق

انتقل إلى أعلى