مصانع فساتين زفاف في تركيا

مصانع فساتين زفاف في تركيا.. دليلك لخبراء الأناقة والموضة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع فساتين زفاف فى تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

مصانع فساتين زفاف في تركيا

   نافست أغلب مصانع وشركات تصنيع هذه النوعية من الفساتين تصاميم توحي بالفخامة والرفاهية تضفي الأناقة على العروس وتميزها في ليلة العمر دانتيل فرنسي وشيفون ساتان وحرير صناعي وطبيعي موديلات بذيل أو ضيقة قصيرة وطويلة للمحجبات تصاميم مدهشة وعصرية عبر منصة موضة تركيا  نتعرف على أبرز مصانع في تركيا تصدر الأناقة للعالم كما نتعرف على كيفية الاستيراد من تركيا وما هي انسب الأسعار وأين تقع أماكن بيع فساتين الأفراح وما هي أهم تفاصيل التعامل مع شركات ومعامل فساتين الزفاف بكل شرح وتوضيح.

مصانع فساتين الزفاف في تركيا

الأعراس من المناسابت الاجتماعية الهامة التي تحاول أي عروس البرز فيها بأبهى حلة واجمل طلة أنيقة رقيقة في السطور التالية نتعرف على أهم مصانع تفصيل فساتين زفاف يمكن شراء أي كمية منها جملة أو قطاعي:

1ـ مصانع  ladyModaEvi

من أفضل محلات فساتين الزفاف في تركيا تفصيل فساتين زفاف في تركيا تقدم تصاميم مدهشة ينفذها خبراء تصميم وتفصيل مختصين أقمشة متنوعة وعالية الجودة بألوان الأبيض والبيج والماسي للزفاف والسهرات والأفراح.

2ـ  مصنع   Cagteks

لأرقى تصاميم فساتين أفراح أقمشة متنوعة الألوان والملمس حرير وجورجيت وكريب شيفون واورغانزا مطرزة بالخيوط الفضية والذهبية موديلات تناسب البدينة والنحيفة الطويلة والقصيرة تصاميم بأكمام طويلة وبدون أكمام أجمل أنواع  فساتين من تركيا للبيع .


3ـ مصنع Defnemoda

لأجمل فساتين زفاف بالأحجارالكريمة والكريستال تطريز وزخارف بخيوط حريرية تصدير لدول الخليج العربي خاصة إلى أسواق المملكة أسعار تنافسية والتزام بالتسليم في الموعتد المحدد..
تحافظ المصانع على عراقة تنفيذ وتقديم مختلف أنواع تصاميم الزفاف بصمات عثمانية وموديلات كلاسيكية ساتان ومخامل وشيفون أرقى خطوط الموضة .

مصانع فساتين زفاف في تركيا
مصانع فساتين زفاف في تركيا

ربما تفيدك قراءة:مصانع تفصيل فساتين زفاف في تركيا .. أفضل 7 جهات تخدمك

أسعار فساتين الزفاف في تركيا 2019

لا تختلف كثيرا عن أسعار 2020 مختلف المصانع اعتمدت تسعيرات متشابهة لايوجد فارق كبير مع الحفاظ على نفس الجودة والجمال والجاذبية.

أماكن بيع فساتين الافراح في تركيا


عديدة هي أماكن بيع فساتين الزفاف في تركيا التي تتقن فن التصميم الراقي والذي يخطف الأبصار تصاميم فرنسية  وايطالية موديلات راقية من الطراز العثماني التقليدي في اسطنبول شارع الاستقلال على جانبيه وعلى امتداد طويل محلات لبيع فساتين الزفاف جملة وقطاعي.
ـ سوق العروس في تركيا من مختلف الثقافات تصاميم رائعة من الموسلين وجورجيت ساتان وحرير تول وشيفون موديلات للعروس تبهر الأنظار تدهش وتتحف تجعلها تتألق بعصرية وتيه وجمال وجاذبية..موديلات للطرحة من التول وغيرها من الأقمشة..تصدير لمختلف دول العالم.
تسوق فساتين من تركيا جملة وقطاعي مقاسات مختلفة  أناقة مع بساطة فساتين ميلودي ليكون فستان الحلم حقيقة فسايتن تركية مطرزة بالحرير الطبيعي تألق ولمعان وأسعار تنافسية..
ـ شيشلي في أسواق لالالي الشهيرة تباع اكبر تشكيلة من فساتين السهرة والزفاف توريد إلى أسواق المنطقة العربية .

مواقع بيع فساتين زفاف تركية


التجارة الالكترونية نافست مختلف أنواع التجارة التقليدية التي تحتاج إلى السفر والحجز خاصة مع انتشار”كورونا” حلت المتاجر الالكترونية بديلا عن المتاجر العادية يمكن التسوق رقميا وتصفح المتاجر وانتقاء أي تصميم جملة أو قطاعي من أهم مواقع يمكن التعامل معها  وشراء فساتين زفاف:

1ـ موقع أمازون:

من أشهر مواقع لبيع المنتجات والسلع الخدمية من مختلف دول العالم فساتين زفاف ماركات تركية بلون العاج وأبيض ثلج للعروس مهرجان تصاميم أنيقة وجميلة .. شراء فساتين زفاف من تركيا أون لاين خدمات شحن وتوريد  وتسليم وطرق دفع آمنة..

2ـ  موقع علي بابا Ali Express:

تشكيلات فساتين زفاف 2020ـ 2021 طابع تقليدي وإسلامي طابع أوربي بالكريستال والأحجار الكريمة أناقة ترضي مختلف الأذواق موديلات افريقية من أأجود مسنوجات تركية نالت الإعجاب..

3ـ موقع Tidebuy

لمختلف المواسم فساتين زفاف بمسنوجات تميل للسماكة وأقمشة ناعمة الملمس مستوردة ومحلية التصنيع توريد إلى دول الخليج طلبيات وفق كتالوجات ومجلات وفق أحدث خطوط الموضة..

شركات فساتين زفاف تركية

لمزيد من التواصل والتعرف على تصاميم فساتين زفاف يمكن زيارة مواقع أهم وأكبر شركات تصميم فساتين أزياء وانتقاء ما يناسب أذواق الخليج من هذه الشركات:

1ـ شركة IPEK AYGÜL

ابتكار تصاميم حيدثة من فساتين العرائي أرقى موديلات لعروس شتاء هذا العام ومطلع العام القادم عصرية وحداثة يزيد العروس تألقا وتيهاً..

2ـ شركة Hyrunisa

أنسب موقع طلب فساتين من تركيا أفخر فساتين من أرقى أنواع الأقمشة المستوردة والمحلية للصالات الكبيرة والأفراح المميزة سحر وأناقة وصور في البال مدى الحياة..يمكن الاستعانة بمصممين أزياء وتفصيل أي تشكيلة من فساتين الزفاف  تشرف على الإنتاج والتصنيع خياطات أيدي ماهرة في تقديم أصعب قصات بأنسب  اسعار اقمشة فساتين الزفاف في تركيا حرير وجورجيت أقمشة لون أبيض كريم أقمشة رايون وشارميوز ساتان وتول لزيادة نفشة الفستان، أقمشة حرير مجعدة حرير تايلاندي تافتا بوليستر ونايلون سادة ومشجر ومخطط ومنقط..

3-شركة Duzeymo:

لتصنيع فسايتن الأفراح وفساتين السهرة حسب الطلب أقمشة عالية الجودة مراقبة العمل من بدايته حتى نهايته وتسليم البضاعة طبقا لما هو متفق عليه ودفع قيمتها تبدأ أسعار الفساتين من 300 ليرة تركية تتدرج إلى 500 ليرة تركية و1500 ليرة و2500 ليرة تركية..

اطلعنا بكل شرح وتفصيل على كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا وما هي أفضل أنواع أقمشة يمكن استيرادها لعمل فساتين أفراح وخطوبة وسهرات..فساتين أفراح للفتيات المحجبات واسعة وفضفاضة بما يتلائم مع الحشمة الإسلامية والذوق العصري مصانع تركية جاهزية لتقديم مختلف التصاميم التي تناسب الذوق الخليجي على الدوام..

ربما تفيدك قراءة: مصانع فساتين الزفاف في تركيا … تصاميم رائعة من هذه الأماكن

 

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى