معامل الاسمنت في تركيا

معامل الاسمنت في تركيا.. 7 مصانع متخصصة تضمن لك المكسب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع معامل الاسمنت فى تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

معامل الاسمنت في تركيا

أصبحت تركيا الآن واحدة من أكبر دول العالم التي تتميز جميع صناعاتها بالجودة العالية والخامات الممتازة والأسعار الخيالية، حبث برعت بشكل كبير في مجال الصناعة، وخصوصًا مجال صناعة الأسمنت، فتعتبر معامل الاسمنت في تركيا من أفضل المعامل حول العالم التي تتميز بانتجاها لحميع أنواع الأسمنت الذي يعتبر من أهم مواد البناء الأساسية التي لا يستغنى عنها إطلاقًا. فتحتوي تركيا على عد كبير من الشركات والمصانع التي تخصصت في ذلك المجال بضمها لأكبر الخبراء والعمال في تصنيع الأسمنت، فتابع معنا على منصة موثوق لتتعرف على المزيد من التفاصيل التي تهمك حول صناعة الأسمنت في تركيا وأشهر المصانع والمعامل.

مصانع الاسمنت في تركيا

تعتبر تركيا من الدول العالمية التي برعت في مجال الصناعة حول العالم في جميع الصناعات لجميع أنواع المنتجات المختلفة، أما في مجال صناعة مواد البناء والأسمنت، فتفوقت تركيا بشكل كبير على المصانع والشركات الآخرى، حيث سنوضح لكم عناوين مصانع الاسمنت في تركيا التي تقوم بالتصدير إلى جميع دول العالم، مما يحقق لها نسبة ارباح عالية بسبب ارتفاع نسبة الانتاج وارتفاع نسبة المبيعات، وتحتوي تركيا على عدد كبير من المصانع المنتجة للأسمنت، ومن أشهر معامل الاسمنت في تركيا:

  1. مصنع AGREBET ENGINEERING

يعد هذا المصنع واحدًا من أكبر وأشهر المصانع التركية التي تقوم بانتاج وتصنيع الأسمنت، ينتج المصنع اسمنت أبيض تركى، كما يقوم المصنع بتصدير منتجاته إلى جميع الدول العالم، فتتميز جميع منتجاته بالجودة العالية، يقع المصنع في اسطنبول.

  1. مصنع RENTASGROUP

يعد هذا المصنع أيضًا من أشهر المصانع التركية التي تقوم بصناعة وانتاج الأسمنت والحديد والصلب ومواد البناء والخراسانات والعديد من المواد الأخرى، يتميز المصنع بأنها ينتج العديد من المواد ليس فقط الأسمنت، كم أنه يعتبر من المصانع الكبرى في تركيا التي تتميز جميع منتجاتها بالجودة العالية، يقع المصنع في اسطنبول.

  1. مصنع CRC ROTA IMPORT&EXPORT COMMERCE CO., LTD.

يعتبر ذلك المصنع من المصانع الكبرى في تركيا التي تنتج جميع أنواع الاسمنت التركي، فينتج الأسمنت الأبيض والأسمنت المسلح والأسمنت الترابي والعديد من الأنواع الأخرى، يقع المصنع في اسطنبول.

  1. مصنع METSAN RAF SISTEMLERI

يعد هذا المصنع من أكبر وأشهر مصانع تركيا التي تقوم بصناعة وانتاج الأسمنت، ينتج المصنع أيضًا الرمل والحصى والخرسانات ومواد البناء والتعمير والعديد من المواد الأخرى، كما يصدر المصنع منتجاته إلى العديد من الدول المختلفة، يقع المصنع في بورصة.

  1. مصنع YILMAZ GRUP

يعتبر المصنع من المصانع التي لا تقتصر منتجاتها فقط عى الأسمنت، بل ينتج أيضًا الحدي والصلب، وتتميز جميع منتجاته بالجودة العالية، ويقوم المصنع بتوزيع منتجاته على أصحاب محلات الأسمنت ومواد البناء، وينتج اسمنت تركي للبيع، وأيضًايوزع منتجاته على أسواق ومعارض الأسمنت في تركيا، يقع المصنع في بورصة.

كما تحتوي تركيا أيضًا على مجموعة من معامل الأسمنت من أشهرها:

  1. معمل محطم

يعتبر هذا المعمل من المعامل التي تقوم بتحطيم الرمل ومواد البناء الأخرى وتقوم بتصنيع الأسمنت بطرق خاصة، يقع المعمل في اسطنبول.

  1. معمل للكسارات

يقوم هذا المعمل أيضًا بتحطيم وتكسير الرمال والحصى وخلطه مع الماء والمواد الأخرى لانتاج الأسمنت، ويقع المعمل في قونيا.

معامل الاسمنت في تركيا
معامل الاسمنت في تركيا

 

ربما تفيدك قراءة:سعر طن الاسمنت في تركيا .. 7 جهات توفره لك بجودة عالية

استيراد الاسمنت من تركيا

مع تسهيل الحكومة التركية لأمور الاستيراد من تركيا، قامت بعض الدول والمستثمرين والتجار باستيراد الأسمنت تركيا، بسبب تميزه بالجودة العالية وخواصه الغير موجودة في أي اسمنت آخر، وبسبب تميز الصناعة التركية عن غيرها من الصناعات، ولكي تقوم باستيراد الأسمنت من تركيا فيوجد بعض الشروط والمستندات التي يجب أن تتعرف عليها مسبقًا وهي

  • سجل تجاري أو صناعي.
  • بطاقة استيراد.
  • بطاقة ضريبية.
  • وثيقة الدفع من قبل البنك.
  • توثيق عام للمخلص الجمركي من الغرفة التجارية.

ولكي تقوم بالاستيراد الأسمنت من تركيا فيوجد ثلاث طرق لذلك

  • الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا

يمكنك السفر إلى تركيا بنفسك والتعاقد مع مصانع وشركات الأسمنت، وتعتبر تلك الطريقة من أفضل الطرق حيث سيتاح لك امكانية التعامل مع التجار مباشرة، ولكن تعتبر أيضًا من أكثر الطرق المكلفة لأنك سيتوجب عليك حساب ميزانية لمصاريف السفر والإقامة والتنقل وتعيين مترجم تجاري لكي يترجم لك

  • الاستيراد عن طريق الإنترنت

ستقوم بتصفح أحد المواقع التابعة لمصانع وشركات الأسمنت التركية واختيار قوالب الأسمنت التي ترغب ثم شحنها إلى بلك بإضافة عنوانك، وتعتبر أسعار مواد البناء في تركيا على الإنترنت غير مرتفعة.

  • الاستيراد عن طريق وسيط

وهي أن تقوم بتكليف شركة ما متخصصة في أمور السفر والاستيراد، وتقوم تلك الشركة بالسفر وإنهاء جميع اجراءات العقد واستيراد الحديد والتخليص الجمركي بدلًا منك، ولكن تأخذ الشركة مبلغ مالي مقابل تلك العملية.

ربما تفيدك قراءة:استيراد الاسمنت من تركيا

كم سعر الاسمنت في تركيا

يختلف سعر طن الاسمنت في تركيامن مكان إلى آخر وأسعار مواد البناءأيضًا في تركيا، على حسب نوع الأسمنت.

ففي الفترة الأخيرة مرت تركيا بأزمة اقتصادية كبيرة، حيث ارتفع سعر الدولار مقابل الليرة التركية، مما أدى إرى ارتفاع جميع أسعار المنتجات، خصوصًا مواد البناء والأسمنت والرمل والحصى، والحديد والصلب أيضًا، وحدث تضخم في بعض الأسعار، ولكن قامت الحكومة التركية بوضع حلول وخطط لتلك المشكلة وقامت بعلاجها بسرعة، فأصبح سعر طن الأسمنت يتراوح من 400 إلى 500 ليرة.

يعتبر الأسمنت من أهم مواد البناء التي لا غنى عنها، التي تحتاجها جميع دول العالم في العمار والتشييد والبناء، وبرعت تركيا في تصنيعه وقامت بتصديره إلى العديد من دول العالم، لذا استعرضنا معك أفضل معامل الاسمنت في تركيا.

ربما تفيدك قراءة:اسعار الاسمنت في تركيا .. ربحك مضمون مع أفضل 4 أماكن

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى