مصانع الاسمنت في تركيا

مصانع الاسمنت في تركيا.. أشهر 10 جهات تخدمك في وقت سريع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع الاسمنت في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

مصانع الاسمنت في تركيا

    مع التطور الكبير في قطاع الصناعة في تركيا، أصبحت تركيا من الدول الرائدة في ذلك المجال، حيث تعتبر منتجاتها من أفضل المنتجات حول العالم التي تتميز جميعها بجودة عالية غير موجودة بأي منطقة أخرى، وتحتوي تركيا على عدد هائل من المصانع المختلفة التي تنتج جميع أنواع المنتجات، ومن أهم تلك المصانع هي مصانع الاسمنت في تركيا. حيث يعتبر الأسمنت من أهم مواد البناء التي لا لا غنى عنها أثناء عملية البناء، فهو عبارة عن مادة ناعمة معبأة في قوالب تتصف بالنعومة، وتمتلك بعض خواص الالتحام والتلاصق الجيد إذا تم خلطها بالماء لكي يصبح جاهزًا لعملية البناء، فتابع معنا على منصة موثوق لتتعرف على أدق التفاصيل التي تتعلق بمصانع الأسمنت في تركيا.

عناوين مصانع الاسمنت في تركيا

تعتبر صناعة الأسمنت من أهم الصناعات التي تحرص جميع الدول على اتقان صناعتها، لأن الأسمنت هو أساس أي بناء سواء للمنازل أو المحلات أو المرافق والمباني والمستشفيات والمدارس والطرق أيضًا، فتقوم عليه جميع أنواع البنايات المختلفة، واشتهرت تركيا في صناعة الأسمنت بشكل كبير، فتأتي تركيا في المركز الخامس عالميًا في انتاج الأسمنت، حيث يصل حجم الانتاج التركي إلى الأربعة وستين مليون طن، مما جعلها تقفز خمس مراكز عن السنة الماضية، بعد أن كانت تحتل المركز العاشر حول العالم.فتركيا تفوقت على أوروبا في انتاج الأسمنت، حيث شركات الأسمنت التركية تجاوزت الشركات الأوروبية بمراحل بسبب التطور الصناعي المذهل الذي تم ادخاله على المصانع التركية، وأصبح انتاج الشركات التركية يتوفق على جميع الشركات الأخرى بمراحل في نسبة المبيعات والأرباح، كما يوجد عدد كبير منمعامل الاسمنت في تركيامما زاد من حجم الصادرات إلى مليار يورو إلى بعض الدول الأفريقية.

وتحتوي تركيا على عدد كبير من مصانع الأسمنت، ومن أشهر تلك المصانع هي

  1. مصنع ASTOR SAC ISLEME MERKEZI

يعتبر هذا المصنع من أشهر مصانع تركيا المصنعة للأسمنت، ويقوم بتصنيع بعض مواد البناء الأخرى بجودة عالية، يقع المصنع في اسطنبول.

  1. مصنع YILMAZ GRUP

يعد هذا المصنع واحدًا من أكبر المصانع التركية التي تقوم بتصنيع الأسمنت، حيث تتميز جميع منتجاته بالجودة العالية، وينتج المصنع أفضل أنواع الأسمنت، يقع المصنع في اسطنبول.

  1. مصنع METSAN RAF SISTEMLERI

يعتبر هذا المصنع أشهر مصنع اسمنت تركياالذي يقوم بتصنيع الأسمنت، ولا يقتصر انتاجه فقط على الأسمنت بل ينتج الحديد وبعض المعادن الأخرى، يقع المصنع في بورصة.

  1. مصنع BULBULOGLU CELIK ENDUSTRI SANAYI TICARET A. S

يعد هذا المصنع واحدًا من كبار المصانع التركية التي تنتج الأسمنت بكميات كبيرة، حيث يصدر المصنع منتجاته إلى جميع الدول، ويحتل مرتبة عالية بين المصانع التركية المنتجة للأسمنت، يقع المصنع في اسطنبول.

  1. مصنع LOA STEEL GROUP

يعد هذا المصنع من المصانع التي تنتج الأسمنت والحديد والصلب وبعض المعادن الأخرى، يتميز المصنع باحتوائه على أفضل العمال والخبراء في مجال الأسمنت والبناء، ويقع المصنع في بورصة، ويمكن من خلال ذلك المصنع شراء اسمنت من تركيا.

مصانع الاسمنت في تركيا
مصانع الاسمنت في تركيا

ربما تفيدك قراءة :سعر الاسمنت في تركيا .. أفضل الأنواع والمنتجات من هذه المصانع

شركات اسمنت تركيا

يعتبر الأسمنت من أهم مواد البناء حيث يتميز بمقاومته لمختلف التأثيرات الطبيعية، ما تتميز بمقاومتها لمختلف التأثيرات البيئية الطبيعية، فالأسمنت يتكون من مادتين أساسيتين وهما (الطين، والكلس). حيث يتم وضعهما مع بعضهما البعض بنسب معينة، ثم سحقهما جيدا بواسطة آلات السحق، وبعد طحنهما يمران من خلال أفران تصل درجات الحرارة فيها إلى 1430 درجة مئوية، ينتج حين ذلك مادة الأسمنت حيث يتم تعبئتها وبيعها في اسواق البناء لتستخدم في مجال البناء والعمار، لذلك هو يعتبر منتج لا يمكن الاستغناء عنه في جميع دول العالم.وتحتوي تركيا على عدد كبير من شركات الأسمنت ومن أشهرها

  1. شركة kumlama

تعتبر تلك الشركة من كبار شركات تركيا التي تقوم بانتاج الأسمنت ومواد البناء، خيث تحتل مرتبة عالية وسط الشركات التركية الأخرى، تقع الشركة في اسطنبول.

  1. شركة bakircilarmadencilik

تعد أيضًا تلك الشركة من الشركات التركية الكبرة التي تختص في مجال انتاج الأسمنت ومواد البناء الأخرى والرمل والحصى، تتميز جميع متتجات الشركة بالجودة العالية، ويمكن الاستيراد من تركيامن خلال تلك الشركة، تقع في اسطنبول.

  1. شركة onpo

تتميز تلك الشركة بأنها من الشركات المشهورة والمعروفة التي تتميز بانتاجها العالي، تقوم تلك الشركة بانتاج الأسمنت والحصى والرمل والجبس ومواد البناء المختلفة، تقع الشركة في اسطنبول.

  1. شركة cimsa

تتميز تلك الشركة بانتاجها لجميع أنواع الاسمنت التركيمثل الأسمنت الترابي الأسمنت الأبيض والأسمنت المسلح، وتقع تلك الشركة في اسطنبول.

  1. شركة akcansa

تقوم تلك الشركة بانتاج الأسمنت الخام ومواد البناء والخرسانات، وتقوم بتصدير منتجاتها للعديد من الدول الأخرى، وتقع تلك الشركة في اسطنبول.

كم سعر الاسمنت في تركيا

يختلف سعر الأسمنت وأسعار مواد البناء في تركيا، كما تختلف الأسعار على حسب السوق، وانتاج تركيا للأسمنت، ولكن في الغالب يتراوح سعر الطن من 400 إلى 450 ليرة.

عدد مصانع الاسمنت فى تركيا

يعتبر الأسمنت من أهم مواد البناء، وتحتل تركيا المرتبة الخامسة حول العالم في انتاج الأسمنت، فتحتوي على عدد كبير من مصانع الأسمنت التي يمكن استيراد اسمنت من تركيا من خلالها يعد الأسمنت من المواد المهمة التي تقوم عليها أي بلد خصوصًا البلاد المتطورة، فلا يمكن الاستغناء عنه، لأنه المادة الأساسية في أي مشروع بناء وعمار.

ربما تفيدك قراءة :شركات الاسمنت في تركيا .. 12 جهة توفرك لك شحن سريع بسعر مميز

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى