مشاريع ناجحة في تركيا

 مشاريع ناجحة في تركيا .. خطط استثماراتك عن بعد مع 6 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع  في اسطنبول؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشاريع ناجحة في تركيا

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في مجال الاقتصاد حيث تعتبر وجهة مشرفة للاستثمار حيث يوجد الكثير من مشاريع ناجحة في تركيا نظرا لتشجيع الحكومة على إقامة المشاريع ودعمها للمستثمرين ومن خلال منصة موثوق نقوم بعرض أهم المشاريع الناجحة في تركيا  ابقوا معنا.

مشاريع ناجحة تركيا

يحتل الاقتصاد التركي المرتبة 16 في العالم، وهو حاليًا سادس أكبر اقتصاد في أوروبا ومن ثم، فإن تركيا هي سوق عالية النمو مع العديد من الاستثمارات والشركات.

  1. مترجم

بالنسبة لك كمقيم في تركيا، فإن تعلم اللغة لن يكون بالأمر الصعب عليك، وكل ما ستحتاج اليه هو البعض من الوقت، وعندما تتقن من هذه اللغة من الأمكان أن تعمل كمترجم عبر الإنترنت، حيث العمل هو ترجمة المقالات التركية إلى العربية والعكس.

هو مشروع مربح بكل المقاييس، ولن تحتاج إلى رأس مال كبير إلا أنك ستجتهد بعضا من الوقتً لتعلم اللغة بسرعة، وستحقق أرباحًا ضخمة لأن المترجمين في تركيا ليسوا كثيرين.

  1. العمل الحر

أصبح العمل الحر عبر الإنترنت هو المستقبل لمن يريد النجاح وكسب الكثير من المال، وهذا العمل لا يتطلب أن تكون موجودًا في تركيا، ولكن إذا كنت متاحًا في أي مكان يمكنك أن تبدأ، وجميع الأدوات أنت بحاجة إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر، وتكتسب خبرة في مجال تحبه.

هناك العديد من المجالات التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل: تصميم الإعلانات – التسويق – المبيعات بالعمولة – التدوين – الترجمة، وأخيراً الكتابة لأبحاث علمية مختلفة، وهذا المشروع مناسب لمن لم يبدأ بعد، لذا يمكنك العمل أثناء تواجدك في تركيا دون أن تضطر إلى الذهاب إلى العمل اليومي وقد لا يرضيك الراتب.

لذلك، ابدأ في تعلم مهارة في أحد المجالات المذكورة أعلاه، وبمجرد أن تتعلم مبادئها، ستجد نفسك أمام عملك، ويمكنك من خلاله توفير المال لبدء مشروع تريد تقييمه.

لكن لكي تبدأ هذا المشروع يجب عليك توفير المال الكافي له، أو لديك فكرة أخرى في ذهنك لم نتطرق إليها، ونرحب بكم لمشاركتها معنا من خلال التعليقات والمناقشة والنصائح، ولا تنسوا لمساعدة الآخرين على معرفة هذه المشاريع المربحة.

مشاريع متوسطة ناجحة في تركيا

أصبحت تركيا وجهة مفضلة للمستثمرين الأجانب، حيث نفذت الحكومة التركية إصلاحًا اقتصاديًا يركز على خصخصة الصناعات المملوكة للحكومة وتحرير قطاع محوري آخر في الاقتصاد، مما عزز فرص الاستثمار في الشركات الصغيرة في تركيا.

  1. الوجبات السريعة المعلبة.

مع زيادة عدد النساء العاملات بدوام كامل، يتزايد باستمرار الطلب على الوجبات المصنعة والمعلبة والأطعمة والوجبات الخفيفة المجمدة.

حققت صناعة المواد الغذائية في تركيا نموًا ثابتًا في السنوات الأخيرة، كما أن التغيرات في اتجاهات السوق تجعل السوق ينمو بمعدل أسرع.

  1. المنسوجات.

تعتبر صناعة النسيج من أهم الصناعات في الاقتصاد التركي، حيث تمثل 10.8٪ من الناتج المحلي الإجمالي، وتُعرف تركيا بأنها منتج رئيسي للمنسوجات، وترحب بالمستثمرين في أي وقت.

تعتبر صناعة النسيج من القطاعات الرائدة من حيث الاستثمار والتوظيف والتصنيع والمؤشرات الاقتصادية الشاملة، وهناك طلب كبير على منتجات النسيج في تركيا.

إذا كنت تبحث عن أفضل مشروع صناعي في تركيا، وتنوي دخول السوق التركية كمستثمر كبير، فعليك التفكير في إنشاء شركة تصنيع المنسوجات الخاصة بك، حيث أن سوق المنسوجات المصنعة في تركيا كبير ومرحب به فرص عمل جديدة.

3- السياحة.

احتلت تركيا المرتبة السادسة في قائمة الدول الأكثر زيارة في العالم، والتاسعة في قائمة الدخل الناتج عن السياحة، وفقًا لإحصاءات عام 2011.

تثبت هذه الإحصائية أن السياحة قطاع محوري في اقتصاد الدولة، ولا يزال من الممكن تحقيق مزيد من التطور في هذا القطاع بسبب الجمال الطبيعي الذي تتميز به تركيا وأصولها الثقافية الغنية.

4- زراعة وتصدير البندق.

وجدت الإحصائيات أن تركيا مسؤولة عن حوالي 80٪ من إنتاج وتصدير البندق في جميع أنحاء العالم، والبندق هو نوع من المكسرات ذات النكهة الحلوة التي تنمو بسهولة في تركيا.

إذا كنت تنوي البدء في مشاريع زراعية ناجحة في تركيا، فلديك فرصة للاستثمار في القطاع الزراعي، وبالتحديد قطاع زراعة وتصدير البندق، حيث تحتوي تركيا على بعض من أرقى الأراضي المناسبة لزراعة هذا النوع من المكسرات.

ربما تفيدك قراءة: مشروع مقهى في اسطنبول .. 4 شركات متخصصة تساعدك في استثماراتك

مشاريع استثمارية ناجحة في تركيا

إن إقامة مشروع استثماري في دولة ليس بالأمر السهل، ولكنه يتطلب الكثير من البحث لتحديد المشروع المناسب لظروف الدولة وعمل دراسة جدوى تفصيلية مع مصاريف المشروع وإيراداته المتوقعة لمعرفة الربح المتوقع منه، لذلك إذا كنت من الراغبين في القيام بمشاريع استثمارية في تركيا والتعرف على أفكار مشاريع استثمارية ناجحة يمكنك التعرف عليها من خلال هذا المقال حول أفكار المشاريع الاستثمارية في تركيا.

  1. الاستثمار في تركيا من خلال الطباعة

تزخر تركيا بأماكن التصميم والطباعة بأنواعها، مثل طباعة النشرات الإعلانية والملصقات والهويات المرئية للشركات والمؤسسات والطباعة على الملابس وغيرها. إذا كنت تفكر في مشروع متوسط ​​، فأنت بحاجة إلى شراء الطابعة المخصصة التي تحتاجها والبدء في العمل عليها مباشرة، سواء داخل تركيا أو في الخارج، عبر الشحن الدولي.

  1. المقاهي المدرسية هي إحدى المشاريع الاستثمارية في تركيا

تركيا هي موطن الطلاب العرب والأجانب. يبحث الطلاب دائمًا عن أماكن هادئة ومناسبة للدراسة، سواء بمفردهم أو مع أصدقائهم.

يعتبر مشروع كافيه في تركيا من المشاريع الاستثمارية التي تجذب الطلاب من جميع الأعمار ومجالات الدراسة حيث أنهم الفئة المستهدفة والأهم في الفكرة الأساسية للمشروع والتي لا تحتاج إلا إلى مكان مناسب وديكورات بسيطة وهادئة، وكوب من القهوة!

  1. الامتياز التجاري:

أو كما يُعرف بـ (الامتياز) باللغة الإنجليزية إنها إحدى الطرق الشائعة التي يتبعها رواد الأعمال ذوو رؤوس الأموال المتوسطة بدلاً من بدء مشاريعهم الخاصة من الصفر.

في تركيا يمكنك الحصول على حقوق الامتياز للعديد من العلامات التجارية المختلفة مثل الحلويات والمنتجات الغذائية وغيرها.

  1. بيع الملابس بالتجزئة

تعد تركيا تقريبًا من أولى دول العالم في مجال تصنيع وإنتاج الملابس، ولهذا يأتي العديد من التجار من خارج تركيا لشراء وتصدير الملابس بالجملة والتجزئة، خاصة مع توفر مرافق الشحن.

يمكنك الاستيراد من تركيا من خلال التواصل مع شركات ومصانع الألبسة وسؤالهم عن إمكانيات التوريد والتصنيع والكميات والأسعار وغيرها من التفاصيل التي ستفيدك في بدء عملك الخاص في مجال تجارة الملابس بالتجزئة سواء داخل تركيا أو خارجها، في مكان معين أو من خلال المتاجر الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي.

 ربما تفيدك قراءة |  مشاريع اسطنبول .. ابدأ استثماراتك بتكاليف بسيطة مع 8 مكاتب

مشاريع تجارية ناجحة في تركيا

إذا كنت تبحث عن أفضل مشروع تجاري ناجح للغاية في تركيا، فستجد في هذا الموضوع عددًا من المشاريع التي تحقق نجاحًا كبيرًا في هذا البلد الصناعي، فتركيا دولة تصدر العديد من أنواع البضائع المختلفة إلى معظم الدول. الأسواق العالمية، وقد سجلت الإحصائيات الأخيرة أن الدول العربية هي الأكثر استيرادًا من تركيا.

حيث أن معظم هذه الدول لا تعتمد على التصنيع بل على الاستيراد من أجل تغطية أحجام الطلبات لجميع البضائع، فإذا كنت تعيش في تركيا، ستلاحظ من خلال زيارتك للشركات والأسواق ومعرفة أسعار تصدير البضائع أن هناك هي مساحة كبيرة يمكنك من خلالها بدء فرصتك لتصدير البضائع وتحقيق الربح لبلدك حيث يعتبر مشروع بقالة في تركيا من المشاريع الناجحة.

  1. توفير سكن للسوريين

سجلت إحصائيات التعداد في تركيا أن هناك ثلاثة ملايين سوري يتمتعون بحق اللجوء السياسي في تركيا، ومن المؤكد أن هناك الكثير من الشباب الذين ذهبوا إلى تركيا دون عائلاتهم، ويواجهون صعوبة كبيرة في الحصول على سكن لهم، لأن غالبية أصحاب العقارات لا يوافقون على جعل الشباب مقيمين في وحدات سكنية، لعدم وجود عائلات لديهم.

لذلك إذا قمت ببناء سكن صغير للشباب السوري بسعر رخيص ستجني الكثير من الأرباح، وفكرة تنفيذ هذا المشروع لن تتطلب رأس مال كبير، ولكن يمكنك تنفيذه بعشرة آلاف ليرة فقط فيعتبر من افضل مشاريع في تركيا للسوريين

  1. قم بإعداد عربة طعام

أنسب مكان لإقامة عربة طعام هي الأسواق الشعبية، وكذلك في الساحات التجارية والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية، والفكرة الأساسية لفكرة مشروع مطعم بتركيا هي توفير نوع لذيذ من الطعام الذي يناسبك في وطنك تشتهر، أو تختار نوعًا من المأكولات التركية التي يقبلها الناس، وستحصل على ربح يومي مناسب لك، خاصة إذا كنت تحب هذا النوع من الأعمال.

كل ما عليك فعله هو حساب التكاليف وتقديم هذه الأموال والمعدات للمشروع، أو تقديم قرض جيد من أحد البنوك أو مشاركة الأصدقاء معك والبدء على الفور وتحقيق الربح.

  1. تعبئة الزيت المستعمل

يوجد في تركيا العديد من المصانع المتخصصة في صناعة المنظفات والصابون، ولا يعلم عزيزي القارئ أن صناعة المنظفات والصابون في تركيا تعتمد على استخدام الزيوت المستعملة وليس أي مواد خام أخرى حيث يجب عمل دراسة جدوى مصانع

لذلك إذا قمت بجمع الزيت المستعمل باستخدام عبوات بلاستيكية كبيرة الحجم، وقمت بتزويد مصانع المنظفات والصابون، فستحصل على عائد مربح للغاية.

مشاريع في تركيا صغيرة
مشاريع في تركيا صغيرة

مشاريع صغيرة ناجحة في تركيا

أصبح امتلاك شركة صغيرة مربحة حلما يجسد تفكير معظم الشباب الذين يرغبون في فتح باب جديد لكسب الرزق وتحقيق الاستقلال المالي.

ومع ذلك، فإن التحدي الذي يواجه معظمهم بعد رأس المال هو صعوبة العثور على فكرة ناجحة.

يجب أن تدرك أن بدء عمل تجاري لا يأتي بكل المال الذي لديك، لذلك قد لا ينجح المشروع وهنا تكون الخسارة أكبر، لذلك عليك دائمًا إكمال دراسة جدوى مشروع في تركيا من أجل الحصول على خلفية متكاملة عن المشروع.

  • تنظيف الشقق وبناء السلالم

مشروع لجمع أكثر من 10 عمال نظافة ثم عمل اعلانات لتنظيف الشقق وبناء السلالم باشتراك شهري مشجع رغم انه يعتبر مشروع صغير الا انه مربح جدا جدا. (فكرة مصغرة لشركات النظافة، الشركات موجهة للدوائر والمؤسسات الحكومية، وفكرتنا موجهة للمباني والمساكن حيث يوجد العديد من عقارات تجارية للبيع في تركيا

  • مشروع بيع الاثاث المستعمل

في ظل الظروف الاقتصادية السيئة في معظم الدول العربية، نمت شعبية الأثاث المستعمل. الآن هي فرصتك لبدء شراء الأثاث المستعمل من جميع المصادر وإعادة بيعه بنفس الحالة أو بعد صيانته وتجديده.

فكر في غرف المعيشة والطعام والمطابخ والغسالات والثلاجات ومكيفات الهواء والمكاتب وشراء الأثاث المستعمل من المزادات والشقق المفروشة والفنادق والإعلانات المبوبة هناك العديد من المزايا لبدء هذا العمل.

ما يجعلها تجارة مربحة في تركيا للغاية هو أنه لا يتطلب مهارات أو معدات خاصة، واستثمار أولي منخفض نسبيًا وتكاليف تشغيل شهرية منخفضة، وإمكانية ربح جيدة.

  • صناعة العطور

أفكار الأعمال الصغيرة مربحة للغاية وغير مكلفة ولا تنتهي أبدًا. نعم! يمكنك تعلم كيفية صنع العطور، وشراء الخامات، وتصنيعها بنفسك وبيعها، وتحقق أرباحًا جيدة، ويمكنك بيعها للأقارب والأصدقاء والجيران.

ويمكنك توزيعها على صالونات الحلاقة أو كوافير السيدات بسبب ارتفاع الطلب عليها.

  • تجارة الإكسسوارات التقنية

الكماليات والإكسسوارات التي تكمل عمل أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف والأجهزة الإلكترونية الصغيرة المحمولة، كل هذه لها سعر أعلى عندما تكون بعيدة عن مكان تصنيعها في مختلف البلدان، ويتم تصنيع هذه البضائع لغرض الجملة وبالتالي فإن سعرها رخيص ويسهل شراء كميات كبيرة منها مما يسهل إعادة بيعها بسعر متوسط ​​يضمن ربحًا كافيًا.

ربما تفيدك قراءة: مشروع عقاري في اسطنبول .. أفضل الاستشارات من هذه الجهات

أفضل المشاريع الناجحة في تركيا

لا شك أنك ستجد العديد من الأماكن التي تتطلب من الأفراد العمل فيها لأن تركيا تعتبر دولة صناعية، لكن العمل الحر هو أحد أفضل الوظائف التي يمكن للفرد العمل فيها.

السيطرة على النفس البشرية من أسوأ الأمور التي قد تدمر الإنسان نفسيا وعصبيا هذا ما يفعله معظم أصحاب الأعمال عندما يعمل لديهم شاب.

يطلبون منه أن يكون لديه وقت محدد للحضور، وتاريخ محدد للمغادرة، وإذا تأخر لأي سبب من الأسباب في تاريخ الحضور، فمن الممكن لصاحب العمل فصله وفصله من العمل

  1. مشروع تصدير البضائع

هناك معظم الدول التي تفتقر إلى العديد من المنتجات والمنتجات المختلفة، ومن هنا يمكنك التعرف على هذه الدول جيدًا لتصدير ما تحتاجه من تركيا.

حيث أن تركيا من الدول الصناعية التي تنتج كميات كبيرة من السلع المختلفة، لذلك يمكنك أن ترى جيدًا عن الشركات والمصانع المنتجة وتتفق معها على أخذ كميات كبيرة من هذه السلع والمنتجات بكميات قليلة حيث يوجد الكثير من شركات تركية للملابس الداخلية

ثم تقوم بتصدير هذه البضائع إلى دول أخرى تفتقر إلى هذا النوع من السلع، هذا المشروع مربح للغاية ويمكنك البدء في استثمار الأموال المطلوبة.

إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لأخذ هذه البضائع وتصديرها لحسابك الشخصي، فيجب عليك التصدير لحساب هذه الشركات والاتفاق معهم على أنك ستصدر فائض احتياجاتهم إلى بلدان مختلفة مقابل مبلغ من المال.

ليس ذلك فحسب، بل ستحصل أيضًا على نسبة مئوية من المال من بلدان مختلفة لهذه الخدمة، لذلك فأنت على أي حال فائز.

  1. مشروع استيراد المنتجات المتميزة

إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية صغيرة ناجحة في تركيا، يمكنك التفكير في هذا المشروع جيدًا، حيث أنه مربح للغاية، وهو مشروع استيراد سلع مميزة من معظم الدول المختلفة.

هناك على سبيل المثال مصر التي تشتهر بجودة البرتقال الممتازة، وهناك أيضًا السعودية التي تشتهر بإنتاج التمور، بالإضافة إلى المغرب الذي يحتوي على الكثير من زيت الأرغان والدول الأخرى التي تشتهر بها نوع معين ينقصه السوق التركي.

هنا يمكنك استيراد هذه البضائع المميزة وطرحها في السوق التركي للحصول على مبلغ من المال لن تتوقعه بعد، ومع الوقت سيتطور مشروعك إلى تاجر كبير، وفي ذلك الوقت ستحتاج إلى رأس مال كبير للاستيراد كميات أكبر.

ربما تفيدك قراءة: مشروع فلل في اسطنبول .. مع هؤلاء الخبراء لن تحمل عبء التكاليف

مشاريع للاستثمار في تركيا

هل ترغب في الاستثمار في تركيا أو إقامة مشروع استثماري فيها ولكن ليس لديك أفكار لمشاريع استثمارية ناجحة، هل تحتاج إلى نصيحة

هنا، في فريق مهم في تركيا، سنقدم لكم قائمة بأفضل المشاريع الاستثمارية التي يمكن إقامتها في تركيا

  • لكن ما هو الاستثمار؟

الاستثمار هو نوع من أموال التشغيل بهدف حمايته والحفاظ على استمرارية نموه بدلاً من تجميده في البنوك أو استخدامه لاحتياجات الحياة اليومية دون الاستفادة منه.

لبدء الاستثمار، ليس عليك أن تبدأ بخزينة كبيرة أو دولارات كبيرة هناك المئات أو حتى الآلاف من المشاريع الاستثمارية التي يمكن القيام بها والتي تؤهلك لتكوين ثروة وتأمين مستقبلك.

كل ما عليك فعله هو اختيار فكرة جيدة ومشروع يتناسب مع حجم أموالك ومدى خبرتك ومهاراتك في التعامل معها سواء كان مشروعك ينتج منتجات أو يقدم خدمات أو حتى يشارك في مشاريع أخرى.

  • نصائح للراغبين في الاستثمار في تركيا

تعد تركيا من أكثر الدول النامية اقتصاديًا في الفترة الأخيرة، خاصة بسبب التسهيلات الاستثمارية والتجارية التي توفرها للأجانب بالإضافة إلى ذلك، ساعد تنوع خيارات الاستثمار في تركيا على تنويع الطلب والمشاريع فيه، مثل الأنشطة التجارية والزراعية والخدمية والعقارية وغيرها حيث يوجد في السعودية الكثير من المكاتب اليت تساعدك على عمل دراسة جدوى شاملة و  دراسة كاملة لعدد 25 مشروع وفكرة ناجحة ومربحة

الأمر الذي جعل تركيا نقطة مهمة ومميزة للغاية للعديد من المستثمرين العرب والأجانب فيما يلي بعض النصائح المتعلقة بالاستثمار في تركيا، بحيث يمكنك أخذها في الاعتبار عند الشروع في أي مشروع، وهي:

كون تركيا قوة اقتصادية عظمى لا يعني بالضرورة الحصول على عوائد مربحة كبيرة بمجرد إنشاء المشروع، لذا ضع أمام عينيك احتمالات الربح القليل ولا تنسوا أن القليل المستمر أفضل من الكثير حيث يمكنك افتتاح شركات الاسمنت في تركيا

القانون أولا احذر من مخالفة القانون! قد تكون عواقب انتهاك القوانين، خاصة كونك أجنبيًا في تركيا، أكبر بكثير من الأرباح التي يمكن أن تحصل عليها عندما تنتهكها.

لا تنخدع بالإعلانات الصاخبة لبعض الوسطاء الذين وضعوك في دوائر الوهم والخداع من خلال الترويج لمشاريع متوسطة بهوامش ربح عالية وضخمة.

تعرف على المشاريع الحالية وتعرف عليها قبل البدء في أي من مشاريعك.

أنت بحاجة إلى فترة لا تقل عن 6 أشهر للعيش في تركيا لترى وتأخذ فكرة متكاملة عن المشاريع والاستثمار

العلاقات الاجتماعية والترويج الإعلاني هي أهم أساسيات أي مشروع. حتى إذا كانت لديك فكرة عن أفضل مشروع في العالم، فلا تزال بحاجة إلى الإعلان عنه والترويج له من خلال الشبكات الاجتماعية والعلاقات.

شركات صناعية في تركيا
شركات صناعية في تركيا
  • مشاريع متوسطة مناسبة للاستثمار في تركيا

  1. التجارة الإلكترونية من المشاريع الناجحة في تركيا

تزداد شعبية المتاجر الإلكترونية يومًا بعد يوم أصبح طلب الشراء من الإنترنت أحد الأشياء التي نحتاجها كل يوم فيجب أولا معرفة شروط فتح محل في تركيا

خاصة في تركيا، حيث تسهل البنوك عملية البيع والشراء عبر الإنترنت لذلك فإن إنشاء متجر إلكتروني أو المشاركة في متجر في أحد المواقع الإلكترونية التي تسمح للتجار بعرض بضائعهم ومنتجاتهم يعتبر من المشاريع التي لا تتطلب تكاليف باهظة من تكاليف تأجير المحلات والموظفين والفواتير وغيرها.

  1. الاستثمار في تركيا وتأجير المنتجات

من أنجح المشاريع الاستثمارية في تركيا لأنه كذلك

بسبب الوضع الاقتصادي المتوسط الذي يعيشه عدد كبير من العائلات العربية في تركيا، فإنهم يفضلون التأجير على الشراء، خاصة في المنتجات التي يتم استخدامها عدة مرات.

مثل تأجير فساتين الزفاف والسهرة من شركات تصدير من تركيا والسيارات العائلية والقوارب البحرية وغيرها ويمكنك شراء وترويج وتأجير المنتج الذي يتناسب مع حجم رأس المال الخاص بك.

  1. إعادة تدوير الأثاث من أنجح المشاريع في تركيا

على الرغم من أن تركيا مُصدرة للأثاث لاحتوائها على مدن ومصانع متخصصة في إنتاج الأثاث ومع ذلك، لا يزال الطلب على الأثاث المجدد شائعًا، خاصة بين العائلات والأسر ذات الدخل المتوسط.

يعتبر مشروع تأجير ورشة لإعادة التدوير والتجديد وصيانة المفروشات المنزلية من المشاريع المتوسطة المقترحة بقوة في السوق التركي.

وختاما نكون قد عرضنا في هذا المقال أهم المشاريع الاستثمارية والتجارية في تركيا ومعرفة انج المشاريع هناك.

https://youtu.be/uLnQwLsYbFM

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى