مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول

مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول … أفكار مبتكرة من 4 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول

شهدت تركيا ازدهارًا اقتصاديًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وأصبحت وجهة للعديد من المستثمرين العرب والأجانب، خاصة مع تطور الصناعات التركية في جميع المجالات، ومن أجل التعرف على أفضل  مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول ، منصة  “موثوق ”  ترشح لكم أفضل المشاريع وتكاليف تنفيذ هذه المشاريع، والأماكن الموجودة فيها، وكذلك كيفية تشغيل مشروع في تركيا بأقل التكاليف، وأهم الشروط لفتح أي مشروع هناك، بالإضافة إلى المزايا التي ستفيدك من هذا المشروع أو أي استثمار في تركيا، كل ذلك وأكثر، تجده هنا:

 

فتح مشروع في اسطنبول

يوجد في الرياض عدد من الشركات والمكاتب المتخصصة التي تقدم خدمات استشارية متنوعة، وقد جمعنا هنا مجموعة من أفضل هذه الشركات من أجل الحصول على أفضل مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول :

المؤسسات الاستشارية بالرياض:

شركة الوظائف الرائدة:

تعتبر شركة المهام الرائدة من أفضل الشركات الاستشارية في المملكة، حيث تقدم الشركة خدمات استشارية في مجال تخطيط الأعمال والتطوير والتنظيم وحوكمة الشركات والاستشارات المالية والدراسات الاقتصادية والاستراتيجية وخدمات الاستشارات الإدارية وخدمات المستثمرين ،الأعمال والموارد البشرية، خدمات التوظيف، تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية، توطين المواقع وتخطيط موارد المشروع توقعًا للاتجاهات الاقتصادية والمالية والاجتماعية وتطوير الحلول الأكثر إبداعًا للمشاكل الحالية والمستقبلية، دراسة كاملة لعدد 25 مشروع وفكرة ناجحة ومربحة، لدى الشركة عملاء منتسبون إلى وكالات مهمة، حكومية، مؤسسات تمويل دولية وعربية والعديد من الشركات الرائدة في مجال مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول والبنوك والصناعة والتأمين والتجارة .

شركة أساس العمرانية للاستشارات الهندسية:

أساس العمرانية للاستشارات الهندسية من أشهر الشركات في هذا المجال في المملكة، تأسست عام 1992 في الرياض، على يد المهندس سعد بن أحمد العجروش، والمهندس أحمد مهندس معماري حاصل على بكالوريوس هندسة معمارية، من معهد جنوب كاليفورنيا للهندسة المعمارية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم شركته خدمات مميزة في مجال التصميم المعماري والحلول الهندسية، وتضم مجموعة من أمهر الكوادر المؤهلة من ذوي الخبرة، في العديد من المجالات مثل: العمراني التخطيط، التصميم الحضري، التصميم المعماري، التصميمات الهندسية، التصميم الداخلي، تصميم أنظمة البنية التحتية، إدارة المشاريع والإشراف على التنفيذ، دراسة جدوى مشروع في تركيا، تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المهنية التنافسية التي تتميز بمعايير جودة عالية لكل من القطاعين العام والخاص، وكذلك تشجيع الاستثمار في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: أفضل مشروع لكل السوريين في تركيا من 3 مكاتب

المؤسسة الاستشارية:

من أكثر الجهات الموثوقة في مجال دراسات الجدوى، وتتمتع بكل الميزات الرائعة من طاقم عمل رائع وصبور، وتساهم في إلمامك بكل التفاصيل حول مشروعك.

مكتب إبداع سنابل:

يشتهر المكتب بإجراء دراسات الجدوى التفصيلية لـ مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول ، مثل: دراسة جدوى كافي شوب متنقل.

مشاريع تجارية صغيرة في تركيا
مشاريع تجارية صغيرة في تركيا

مقاهي للبيع في اسطنبول

من أجل تحقيق أفضل النتائج المرجوة من المشروع يجب إعداد دراسة جدوى شاملة قبل البدء في تنفيذه، وتقوم دراسة الجدوى على مجموعة من الأشياء، وهي كالتالي:

دراسة جدوى مشروع محل قهوة عربية

أولًا: المكان المناسب لتنفيذ المشروع:

عند الشروع في تنفيذ مشروع القهوة العربية، من الضروري اختيار مكان بمساحة مناسبة تتسع لمجموعة من الكراسي والطاولات تتراوح من أربعة إلى خمسة طاولات ومكان لإعداد المشروبات.

وتجدر الإشارة إلى أنه كلما كبرت المساحة كلما كان ذلك أفضل حيث إن زيادة المساحة تزيد من معدل نجاح المشروع وبالتالي تحقيق نسبة أكبر من الأرباح.

مع مراعاة أن المكان في إحدى المناطق الحيوية ذات الكثافة السكانية العالية، مع إمكانية تنفيذه داخل أو بالقرب من نادي أو جامعة.

ثانيًا: المعدات والمستلزمات اللازمة للمشروع:

بعد اختيار المكان المناسب لتنفيذ مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول يجب أن يكون مجهزا ببعض المعدات اللازمة قبل البدء في العمل عليه، وهذه المعدات على النحو التالي:

عمل بعض الزخارف البسيطة التي تدل على نشاط المكان، مثل وضع بعض الصور والرسومات التي تظهر شخصًا يشرب مشروبًا من القهوة، أو صورة تحتوي على ماكينة صنع القهوة، أو رسم أكواب وحبوب بن نيئة.

وضع لافتة تحمل اسم الكافية بتصميم مميز يجذب انتباه المارة.

المكان مجهز بمجموعة من الكراسي والطاولات، على أن يكون بمستوى جيد، لضمان راحة العميل في أثناء الجلوس عليه.

مجموعة أكواب وأكواب ورقية وبلاستيكية.

موقد.

ماكينة صنع القهوة التي يتم الحصول عليها من شركة المقاهي، أو البحث الإلكتروني عن الشركات التي تبيعها مع مراعاة اختيار نوع جيد؛ لأن ماكينة القهوة هي الأساس الذي يقوم عليه المشروع، لذلك يجب أن تختارها بشكل جيد.

سلة قمامة لوضع القمامة الناتجة عن عملية التحضير فيها، وسلة أخرى توضع أمام المحل للعملاء لرمي الأكواب الفارغة.

أرفف لوضع المواد عليها.

مجموعة أدوات المطبخ.

أجود أنواع القهوة.

ثالثًا: المنتجات الإضافية التي يمكن بيعها داخل القهوة العربية:

على الرغم من إمكانية الرضا عن تقديم القهوة بأنواع مختلفة داخل المشروع، إلا أن هناك مجموعة من المنتجات الإضافية التي يمكن تقديمها من أجل جذب نسبة أكبر من العملاء وتحقيق أعلى نسبة ممكنة من الأرباح اليومية، وهذه المنتجات هم كالآتي:

المخبوزات الحلوة الطازجة.

عصائر طازجة.

مشروبات عشبية ساخنة.

رابعا: تكاليف المشروع:

من الأمور الضرورية التي يجب مراعاتها قبل البدء في تنفيذ أي مشروع هو إجراء دراسة شاملة لجميع التكاليف اللازمة لتنفيذه حتى يتم الاستعداد لها بشكل جيد، وتختلف هذه التكاليف حسب الموقع والمنطقة التي سيتم تنفيذ المشروع فيها، وتشمل التكاليف التالية:

تكاليف إيجار الموقع.

تكاليف الأدوات والأجهزة.

تكلفة المواد الخام اللازمة للمشروع

تكاليف أجور العمالة

تكاليف خدمات المكان من كهرباء وماء وغاز

لمزيد من المعلومات حول تكلفة مشروع القهوة، نوصي بقراءة هذا المقال: تكلفة مشروع القهوة والعوامل اللازمة لنجاح المشروع وتسويقه.

خامسًا: القوى العاملة:

يتميز هذا المشروع بحقيقة أنه لا يحتاج إلى عدد كبير من العمال، لذلك يمكن لصاحب المشروع إدارته بنفسه في البداية إذا كان حرًا في ذلك، ويمكن توظيف عامل أو عاملين فقط أحدهما متخصص في تحضير المشروبات والآخر متخصص في تقديم المشروبات للعملاء.

سادسًا: التسويق الجيد لمشروع كافيه في تركيا:

من الضروري وضع خطة تسويقية تنافسية قبل البدء في تنفيذ المشروع، فهي من أهم العوامل التي تعزز نجاح أي مشروع، وهناك مجموعة من الأساليب التي يمكن الاعتماد عليها لغرض تسويق جيد للمشروع، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

طباعة الإعلانات والبطاقات وتوزيعها على المشاة أو تعليقها على الطرق الرئيسية.

تسويق المشروع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي، نظرا لارتفاع الطلب على استخدامه.

إخبار أكبر عدد ممكن من الأشخاص بإنشاء المقهى وموقعه.

 

مشاريع تجارية صغيرة في تركيا

كيف تستثمر في تركيا وتفتح مشاريع صغيرة؟ هل من الممكن اليوم بسهولة للمستثمر الأجنبي أن يستثمر في تركيا بسهولة شديدة، وقد حرصت الحكومة التركية على القيام بما هو ضروري من أجل جذب المستثمرين وتوسيع قطاع الاستثمار في تركيا، ومن الممكن الاستثمار في عدة مناطق، بما فيها:

° أولًا: يمكنك الاستثمار في المجال الزراعي، مشاريع زراعية ناجحة في تركيا، ولكن قبل أن تبدأ في استثمارك الزراعي، من المهم أن تكون على دراية بجميع تفاصيل الخاصة بالزراعة هناك وأفضل مجال، وهو أحد أكثر المجالات نجاحًا هناك.

° ثانيًا: الاستثمار العقاري، يتمتع الأجانب في الوقت الحاضر أيضًا بامتلاك عقارات في تركيا على جميع أراضي الجمهورية التركية، باستثناء الأحياء القريبة من جميع الثكنات العسكرية وكذلك المطارات والمواني البحرية، وكذلك المحطات النفطية والمواقع الاستراتيجية الأخرى التي تنتمي إليها الدولة التركية كذلك، من الممكن أيضًا للأجانب من خارج تركيا شراء أكثر من عقار واحد هناك.

من بين المزايا التي سيحصل عليها الأجانب من خلال تملك العقارات في تركيا، ستوفر الحكومة التركية الكثير من العقارات الجيدة، وبأسعار مناسبة.

وهذا يجعل سوقها العقاري أفضل بكثير من سوق العقارات الأوروبية، بالإضافة إلى أنه من الممكن شراء العقارات في تركيا بالشكل الذي يناسب ميزانيتك للشراء دون تجاوز الميزانية المحددة، قم بتسجيلها باسمك حتى تحصل على الجنسية التركية.

° ثالثًا: الاستيراد من تركيا، حيث إن هذا من أهم الأبواب التي تدر ربحًا، كما أن تركيا بلد مناسب جدًا لكي تقوم بتأسيس شركات الاستيراد والتصدير فيها، وهناك أيضًا الكثير من المستثمرين من جميع أنحاء العالم ومن الأمثلة على المواد المستوردة استيراد مواد التنظيف من تركيا.

 ° رابعًا: الاستثمار الصناعي في دولة تركيا، لذلك ينجذب الكثير من رجال الأعمال إلى الاستثمار في مشروع صناعي في تركيا، لذلك تم تصميم المناطق الصناعية في تركيا بطريقة تسمح للشركات بالقيام بها ضمن البيئة المناسبة للاستثمار، كنتيجة لما هو متاح البنية التحتية وكذلك المرافق الاجتماعية المتوفرة من الماء والكهرباء.

بيع الزيت المستعمل في تركيا

سنعرض لك لمحة عامة عن الزيوت المستعملة، وإذا كنت تريد المزيد، يجب عليك زيارة المكاتب أعلاه لتزويدك بدراسة جدوى كاملة للمشروع:

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مطعم في تركيا … استشارات احترافية من 4 شركات

مجموعة الزيوت المستعملة:

هناك العديد من مصانع الصابون والكثير من المنظفات المنتشرة في جميع أنحاء تركيا، وتلك المصانع قد تحتاج كميات كبيرة من زيوت الطعام المستعملة حيث يمكنك العمل على تجميعها في عبوات بلاستيكية كبيرة وتوريدها لهذه المصانع وفي المقابل ستفعل هذا فوز جيد.

عند تحصيل المبلغ المطلوب، قم بتوسيع مشروعك لمشروع بقالة في تركيا.

عربات الطعام المتنقلة في تركيا

في فقرتنا، سنعرض لك نظرة عامة على عربة الطعام وملخصًا لدراسة الجدوى لمطعم برجر:

عربة الطعام:

تكون في الأسواق الشعبية، وكذلك في الساحات والمناطق التي تكون تجارية، ستجد العديد من عربات الطعام التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات التركية أو حتى العربية اللذيذة.

بالتأكيد، يحقق أصحاب هذه المركبات الكثير من الأرباح بشكل يومي، وفي حالة قيامك بهذا النوع من العمل، يمكنك حساب التكاليف من أجل مشروع عربة طعام في تركيا وتجهيزها أيضًا الصناعة والمعدات اللازمة لنوع الطعام المطلوب من شركات معدات المطاعم في تركيا.

بعد ذلك يمكنك توفير رأس المال اللازم عن طريق استثمار جزء من أموالك أو حتى عن طريق الاقتراض الجيد أو حتى المشاركة مع شخص ما أو حتى بعض الأصدقاء، وبعد ذلك يمكنك البدء في العمل وتقديم الأطعمة اللذيذة للعملاء، بحيث يمكنك تحقيق ربح في المقابل وبعد النجاح يمكن لمشروعك القيام بمشروع مطعم في تركيا.

دراسة جدوى مطعم برجر

مشروع مطعم برجر:

مشروع مطعم الوجبات السريعة هو صناعة سريعة التغير وذات قدرة تنافسية عالية، ويمكن لأي شخص مستقل لديه رأس مال كافٍ أن يفتح مشروع برجر جديد ويتنافس مع المتاجر والعلامات التجارية المعروفة على الرغم من إدارته من قبل أصحاب الامتياز ذوي الخبرة في هذا القطاع.

على الرغم من أنه لا يمكن لأحد أن يطلب منك إنفاق مبلغ معين من المال على مشروع مطعم برجر على الفحم، فمن الصحيح أيضًا أن تعلم أنك ستتنافس مع أصحاب المتاجر الآخرين الذين يديرون منافذ للوجبات السريعة نسبيًا، إلا إذا كنت مصممًا مبدعًا وموهوبًا، سواء من وجهة نظر فنية تتعلق بزخرفة مطعم برجر وما إلى ذلك، وكذلك من حيث قائمة الطعام وطريقة الطهي إلخ، لتجعل برجرك مميزًا عن غيره.

أرباح مشروع مطعم بتركيا للبرجر:

في دراسة الجدوى المتضمنة في هذا التقرير، سوف تجد أن أرباح مشروع مطعم برجر ستكون قليلة في الأشهر الأولى، لكنها ستنعكس إيجابيًا في الأشهر التالية، ولكن ليس بمعدل مرتفع، مع هذا المشروع سوف ينعكس تحقق بنهاية العام الأول ربحًا صافيًا قدره 1777 ريال، براتب شهري 2000 تحصل عليه أنت المؤسس وصاحب الاستثمار.

أعلم أن قيمة الأرباح المذكورة في دراسة الجدوى ليست قيمة تطلعاتك ولكن عليك أن تأخذ بعين الاعتبار أن المشروع سيكون في طور التأسيس والتطوير لمدة عام كامل وفيه ستكون المصاريف تكون عالية، على عكس المبيعات ستكون منخفضة.

وفي السنة الثانية من عمر مشروعك ستجد أن معدلات الربح قد ارتفعت إلى قيمة 27 713 ريال، وبسبب اعتبارات عديدة ستزداد الطاقة الإنتاجية بالإضافة إلى المبيعات كما هو الحال بالنسبة للثالث السنة الرابعة والخامسة حيث ستصل قيمة الأرباح في العام الماضي إلى 49 500 ألف ريال وهو بالتأكيد مبلغ رائع يعكس نجاح مشروع برجر شوب.

ما نوع الطعام الذي ستقدمه؟

يمكنك أن تقدم لعملائك قائمة مثيرة من البرجر والساندويشات والسلطات والحلويات ومشروبات القهوة والعصائر، وعليك أن تستخدم خبزًا خاصًا، كأساس صحي ولذيذ لمجموعة متنوعة من الساندويشات، ويمكنك أيضًا التباين بين المبتكر ساندويشات محشوة من الشرق الأوسط أو ساندويشات أمريكية تقليدية بحشوة أمريكية.

ما هي أوراق اعتمادك؟

هل عملت في صناعة المطاعم من قبل؟ هل أنت على دراية بمستلزمات ومعدات مطعم برجر؟ ما مدى معرفتك بالسوق؟ هل تحتاج إلى أي مهارات إضافية قبل بدء مطعمك؟ إذا كنت واثقًا من أن لديك المهارات، فلا تتردد في البدء، ولكن إذا لم تقضِ أي وقت في المطبخ أو في صناعة تقديم الطعام، فقد ترغب في الحصول على بعض الخبرة العملية حتى تعرف ما ستحصل عليه.

إنه طموح للغاية أن تبدأ مطعم وجبات سريعة من الصفر دون خبرة تجارية سابقة في هذا المجال، تتمثل إحدى طرق تغطية الفجوة المعرفية المحتملة في توظيف عامل لديه خبرة واسعة في إدارة وتشغيل متاجر الوجبات السريعة، لذلك يجب اختيار هذا الشخص على أساس خبرته وأن يبدو معقولًا وحياديًا ومنفتحًا.

لإنشاء مشروع متجر برجر، ستحتاج إلى دراسة جدوى أو خطة عمل بتفاصيل كافية، ولحسن الحظ، تتوفر معلومات جيدة حول هذا الموضوع على موقعنا على الويب، وسنقدم لك دراسة لمشروع مطعم للوجبات السريعة متجر برجر.

أين يقع مطعمك؟

اختر موقعًا مدروسًا لمتجرك، لأن الموقع من أهم عوامل نجاح المشروع، لذا فإن المكان المناسب هو الشارع أو الحي المزدحم بالسكان ويجب أن يكون موقعًا استراتيجيًا في وسط المدينة لأن ستصبح قريبًا الوجهة الرئيسية لتناول الطعام، لأنك ستخدم السكان المحليين والطلاب، وفي المدينة يمكنك جذب 35٪ من العملاء الجدد بعد عام واحد من العام الثاني وستصل إلى الربحية بنهاية العام السنة الثانية.

إذا لم يكن لديك موقع لمطعمك بعد أو لم تحدده بعد، فيجب أن تعرف على الأقل الحي الذي سيقع فيه مطعمك، وسيحدد موقع مطعمك العناصر المهمة لخطة عملك، مثل تحليلاتك التنافسية، وتوافر المكونات، ونوع المكان، لأن هذه الأشياء ستوجهك في أثناء إنشاء المتجر.

مفاتيح متجر برجر:

لقد حددت ثلاثة مفاتيح ستكون مفيدة في إنجاح مشروعك.

 الأول هو تصميم وتنفيذ ضوابط مالية صارمة، والتي ستكون مهمة، لأن صناعة المطاعم تنافسية للغاية.

الشرط الثاني هو تقديم طعام طازج وصحي عالي الجودة لتمييزه بوضوح عن المنافسين.

 حيث يكون المفتاح الأخير هو الحاجة إلى ضمان الرؤية الصحيحة، يجب أن يكون لديك حملة تسويقية فعالة وموجهة لدعم افتتاح المتجر وللتأكد من أنه يجذب العملاء المخلصين.

شراء شقق في اسطنبول بالتقسيط

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم أمثلة على شقق في إسطنبول يمكنك شراؤها بالتقسيط:

شقق فخمة في مجمع حكومي بالتقسيط لمدة 60 شهر:

مشروع فاخر بضمان الحكومة التركية في مشروع بهجة شهير باشاك شهير يقع في موقع استراتيجي في منطقة بهجة شهير المرموقة وهناك أيضًا إمكانية التقسيط حتى 60 شهرًا بالقرب من مطار إسطنبول الثالث ومن الطريق السريع الذي يربط المنطقة بجميع المناطق إسطنبول المنطقة بها جميع الخدمات من مولات ومراكز تسوق ومدارس ومستشفيات، كما يوجد خط مترو تحت الإنشاء، سيفتتح في 12/2021 يحتوي المشروع على عدة أنواع من الشقق، غرفتين، صالون، حمامين ومطبخ.

شقق رائعة للبيع في إسطنبول بهجة شهير:

يقع المشروع في موقع استراتيجي في منطقة بهجة شهير المرموقة، وهناك أيضًا إمكانية التقسيط حتى 60 شهرًا بالقرب من مطار إسطنبول الثالث ومن الطريق السريع الذي يربط المنطقة بجميع أحياء إسطنبول، المنطقة بها جميع الخدمات من مراكز التسوق، والمدارس، والمستشفيات، وهناك أيضا خط مترو قيد الإنشاء وسيتم افتتاحه في 12/2021 يحتوي المشروع على عدة أنواع من الشقق: غرفة، صالون، غرفتين، صالون، ثلاث غرف، صالون، أربع غرف وصالون.

مشروع جديد بإطلالة بحرية رائعة في إسطنبول:

يقع مشروعنا في بويوك شكمجة على بعد 1.3 كم من الساحل وعشر دقائق من المتروباص وعشر دقائق من بويوك شكمجة إيدو وخمس عشرة دقيقة من غرب مرسى إسطنبول وبجانب المشروع يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تبعد عن المشروع عشر دقائق فقط المشروع.

يقام المشروع على مساحة 4000 متر مربع 80٪ مساحات خضراء داخل المشروع. يتكون من كتلتين من 6 طوابق، حيث يوجد العديد من أنماط الشقق من 1 + 1 إلى 2 + 4 دوبلكس، إطلالات ساحرة على البحر.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مغسلة سيارات في تركيا من أوثق 7 مكاتب متخصصة

شراء شقق رخيصة في اسطنبول

سنعرض لكم في هذه الفقرة عن مشاريع في تركيا للسوريين، وهي الاستثمار العقاري في شقق رخيصة في إسطنبول:

شقق فاخرة للبيع في شارع هاني وسط إسطنبول:

تقع كاهيت هاني في وسط إسطنبول وهي قريبة من تقسيم وشيشلي ونيسانتاشي، المنطقة مناسبة جدًا للإسكان والاستثمار لأنها تحتوي على جميع الخدمات من خطوط المترو والمدارس والجامعات والمستشفيات وأكبر مراكز التسوق.

شقق فاخرة للبيع في اتاكنت هالكالي:

يقع المشروع في منطقة أتاكنت المرموقة والمعروفة بمجمعاتها الفاخرة وخدماتها الممتازة، حيث يوجد بها خط مترو ومستشفيات ومدارس وجامعات ومولات ومطاعم فاخرة.

المشروع سكني، استثماري، سكني مائة بالمائة، لأن المنطقة بها جميع الخدمات التي قد نحتاجها، وهو استثمار لأنه قريب من الجامعات وخط المترو ووسط إسطنبول.

يتكون المشروع من ثلاثة أنواع من الشقق: غرفتين وصالون وثلاث غرف وصالون وأربع غرف وصالون.

شقق للبيع في وسط إسطنبول بعائد استثماري مضمون وثابت:

شقق استثمارية فاخرة وشقق سكنية. يقع المشروع في منطقة شيشلي / كاغيثانة ويتكون من برجين استثماريين سكنيين، يقع المشروع في منطقة يخدمها خطان للمترو وقريبة من جميع الخدمات ومن مركز إسطنبول ومضيق البوسفور، يقع المشروع في موقع استراتيجي حيث يبعد مسافة 7 كيلومترات فقط عن الجسر الذي يربط الجانب الأوروبي والجانب الآسيوي من إسطنبول، و6 كيلومترات عن مضيق البوسفور، و21 كيلومترًا من المطار الجديد، و4 كيلومترات عن تقسيم، و300 متر، من محطة المترو 4 كم، من مسلك 7 كم، من استيني12 كم، ومن سلطان أحمد أيضا، هناك 11 جامعة و8 مراكز تسوق في المنطقة.

في الختام، أصبحت تركيا الآن إحدى الدول الصناعية الكبرى، وأفضل معقل للاستثمار بين العديد من دول العالم، وأصبحت رائدة في العديد من المجالات، يمكنك بسهولة امتلاك واحد من أفضل مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول .

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى