شركة سباكة فى أسطنبول

شركة سباكة فى أسطنبول.. 7 جهات تؤمن لك احتياجاتك بأفضل التكاليف

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مقاول سباكة في اسطنبول؛ فإن افضل سباكة خبرته طويلة جدا ويؤدي عمله بضمير واتقان باسعار معقولة.. نعرفه وتعاملنا معه بانفسنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شركة سباكة فى أسطنبول

هل تريد أن تعرف ما هي أشهر وأفضل شركة سباكة فى أسطنبول؟ وكيف يمكنك شراء الأدوات الصحية من تركيا بكل سهولة؟ في هذا المقال ومن خلال منصة “موثوق“يمكننا مساعدتك في الوصول إلى أفضل شركات الأدوات الصحية التركية وأهم التفاصيل في عالم السباكة مثل أفضل الفنيين الصحيين في اسطنبول، وأهم أسعار تشطيب السباكة في السقق في تركيا وأهم المصانع في تركيا التي يمكنك الحصول منها على أفضل المنتجات التي ستستخدمها في تركيبات الصحية في التشطيب الأولي للمنزل الذي ستقطن فيه في تركيا، عليك فقط متابعتنا.

شركات السباكة وكهرباء تركيا

نقدم لكم في هذه الفقرة أفضل شركات  اعمال السباكة الصحية في اسطنبول:

  1. مجموعة :Ağaoğlu

من خلال هذه الشركة العاملة في مجال البناء، بدأت مجموعة شركات أغا أوغلو العمل في عام 1981 واستمرت في العمل حتى انخرطت في مجال البناء والعقارات الثابتة والسياحة والطاقة، وسوف تجد عددًا من عمال السباكة من خلال شركتهم، فإن العمل الرئيسي لهذه المجموعة هو في مجال البناء أكثر من 30 ألف شقة حتى يومنا هذا وتمكنت من تنفيذ 16 مشروعًا من خلال كادر إداري ذو خبرة عالية ودراسات عليا مما جعلها من أبرز المشاريع تعمل في مجال المقاولات، كما تعمل المجموعة في مجال السياحة.

  1. شركة كالاش أوغلو:

كاليشولو هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في تركيا لالسباكة الصحية التي تمتلك أكثر من 35 عامًا من الخبرة، وقد فازت بجوائز على المستوى الدولي لبناء العديد من مشاريع الإسكان الفاخر ومباني المكاتب ومراكز التسوق.

  1. شركة :Sinpash Yapi

تعتبر من أهم وأقدم شركات المقاولات والعقارات في تركيا، حيث تأسست عام 1974 في مدينة أنقرة، والتي أضافت على مدار 42 عامًا جودة عالية للمعيشة وطوّرت العديد من المشاريع العقارية ووسعت نطاقها من انقرة الى اسطنبول عام 1986.

  1. إنشاءات Osiutlar:

في عام 1990، تأسست مجموعة شركات Osiotlar في متجر لمواد البناء في اسطنبول، حيث دخلت عالم الأعمال من خلال بيع افضل خامات السباكة واستمرت في التطور خلال 25 عامًا حتى حققت حلم امتلاك 40.000 شخص منزل وبناء 15000 وحدة سكنية على مساحة إجمالية، تبلغ مساحتها 1500000 متر مربع وكل ذلك بفضل طاقمها الخبراء.

  1. انشاءات بيما:

تأسست شركة Pima على يد اثنين من المهندسين المدنيين في عام 1987 بهدف تقديم الخدمات للأفراد من خلال تقديم الخبرات المكتسبة خلال السنوات السابقة، وفي الوقت الحالي تواصل شركة Pima تقديم خدماتها في كل ما يتعلق بأعمال البناء ومقايسة اعمال سباكة في المصانع والمجمعات الصناعية ومراكز تسوق وتشييد فيلات.

  1. أونور بيتون:

بدأ النشاط التجاري لهذه الشركة في طرابزون عام 1960 وفي عام 1973 واصلت عملها في مواد البناء في اسطنبول، حيث تنتج العديد من المنتجات الصحية المستخدمة في التمديدات الصحية في تركيا بأجود الخامات والأنواع.

مهندس سباكة

وبعد أن تعرفنا على أهم الشركات المتخصصة في مجال السباكة، سنقدم لكم أشهر مهندسي السباكة في تركيا:

  1. المهندس علي الخطاب: هو فني سباكة وفني تمديدات صحية في تركيا لجميع أعمال السباكة وأعمال التمديدات الصحية وصيانة فلاتر المياة بجميع أنواعها.
  2. المهندس محمد: هو أحد المهندسين المتخصصين في أعمال السباكة للمنازل وللمطاعم.
  3. مهندس محمد فتحي: مهندس وفني التمديدات الصحية المركزي للمنازل.
  4. المعلم محمد مختار: هو مهندس متخصص في جميع أعمال السباكة وصيانة فلاتر المياه وإصلاح أعطال السباكة بأنواعها.
متجر أدوات صحية
متجر أدوات صحية

ربما تفيد القراءة …سباك فى أسطنبول .. قائمة جهات تلبي لك جميع طلباتك

تكلفة السباكة والكهرباء

تكلفة  تنفيذ اعمال السباكة في شقة بمساحة 100 متر مربع لا تتجاوز 2000 ليرة تركية، ولا تتجاوز تكلفة أتعاب السباك في عمليات التشطيب 1000 ليرة، لذا فإن التكلفة الإجمالية ستتراوح من من 3000 إلى 4000 ليرة وبالطبع هذه الزيادة تكون حسب اتفاقك مع السباك الذي تختاره، ويجب أن تعلم أن مرحلة السباكة تعتبر من أهم المراحل في تشطيب أي شقة جديدة في تركيا، لأنه سيظهر خطأ بسيط في هذه المرحلة مؤخرًا وقد تضطر إلى دفع الكثير من المال لإصلاحها، لذلك يجب الاتفاق مع محترف سباك في هذا المجال.

أسعار خلاطات المياه في تركيا في محلات الادوات الصحية في إسطنبول:

  • سعر خلاطات المياه التركية العامة من حوالي 223.15 إلى 342.25 ليرة تركية.
  • يتراوح سعر خلاط فيترا التركي من 171 إلى 308 ليرة تركية.
  • يتراوح سعر خلاط نوفا التركي من 119.80 إلى 308 ليرة تركية.
  • بينما سعر خلاطات كرمان التركية يتراوح من 168 إلى 533 ليرة تركية.
  • سعر خلاطات مياه عديل التركية من حوالي 253.5 إلى 1027 ليرة تركية.
تطبيق سباكة
تطبيق سباكة

ربما تفيد القراءة … مقاول سباكة اسطنبول .. أشهر 3 أماكن تلبي لك جميع رغباتك

تطبيق سباكة وكهرباء

سنقدم لكم الآن أهم تطبيق صيانة سباكة المنزل والكهرباء لتسهيل الوصول إلى خدمات صيانة المنازل والبناء في أقل من دقيقة، وهو تطبيق صيانة المنزل  Maharahعبر الإنترنت.

حيث مهارة تربط الباحثين عن خدمة من المنزل أو الشركة بمقدمي الخدمات المحترفين (المهرة)، في ثلاث خطوات بسيطة يمكنك الحصول على الخدمة:

  1. اختر الخدمة التي ترغب بها: كهرباء، سباكة، تكييف … الخ.
  2. تحديد بعض التفاصيل: مثل الموقع والتاريخ والوقت وصورة أو فيديو للخدمة المطلوبة.
  3. تنفيذ المهمة: السيد سيتواصل معك لصيانة سباكة وكهرباء ويمكنك رؤية تقييمه قبل قدومه لإتمام العمل بشكل احترافي.

ومن خدماتنا: الكهرباء- دهانات- سباكة- تكييف- نجارة- اسقف- زجاج وألمنيوم- ارضيات- حمامات سباحة.

وفي نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه على أهم التفاصيل حول شركات السباكة في اسطنبول والمتخصصة في أعمال السباكة بأمهر الأشخاص وأجود الخامات، وقد ذكرنا لكم فيه طريقة تأسيس السباكة ، نتمنى أن نكون قد أفدناكم وقد أجبنا على أهم التساؤلات التي قد تدور في أذهانكم حول هذا الموضوع  شركة سباكة فى أسطنبول .

ربما تفيد القراءة … استيراد ادوات صحية من تركيا … تكاليف مميزة من 7 شركات

 المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى