مشاريع عقارية في اسطنبول

مشاريع عقارية في اسطنبول … احصل عليها في مناطق متنوعة مع 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع عقارية في اسطنبول ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع عقارية في اسطنبول

طالما يحلم الكثير من الناس بامتلاك شقة في إسطنبول، فإذا سنحت لك فرصة امتلاك شقة في إسطنبول فستكون فرصة لا تعوض، ولتحقيق ذلك ستجد مشاريع عقارية في اسطنبول ، وتتميز المنطقة بالعديد من المميزات سواء أكان ذلك من حيث موقعها المهم من المراكز المهمة في إسطنبول أو حتى من حيث تجهيزها بتجهيزات حديثة، لذا قامت منصة “موثوق ” بطرح أبرز التفاصيل حول المباني العصرية وأسعار خيالية بالإضافة إلى الميزة الأهم هي البعد عن صخب وزحام المدينة الخانق وفي نفس الوقت القرب منها، تابع المقال لتتعرف على المزيد:

 

 شركات عقارية في اسطنبول

مكاتب عقارية في تركيا شهيرة يمكنها تلبية طلبك مثل:

1- ماب عقار تركيا:

تقدم هذه الشركة المساعدة في عملية البيع وشراء شقة في تركيا بسهولة، كما أنها تزود العملاء بالمعلومات الأساسية على خريطة إسطنبول الذكية لاتخاذ أهم القرارات المتعلقة بالعقار المطلوب، ومن بين أهم الخدمات العقارية التي تقدمها مثل العقارات التقييم العقاري لما يريد العميل بيعه أو شرائه أو إيجاره، وتقديم دليل أسعار للمنطقة التي يتواجد بها العقار، وتقديم المشورة بشأن شراء أفضل الأسعار والمواصفات، وتقديم الدراسات والأبحاث الخاصة بالمناطق العقارية.

2- موقع أوديت العقاري التركي:

موقع Odette Real Estate من أشهر المواقع في تركيا، حيث يعرض كل المعلومات التي قد يحتاجها العملاء عن سوق العقارات، ويوفر أفضل آلية للحصول على العقار المناسب مثل: شقق للبيع في مجمعات باشاك شهير، ومن أهم الخدمات التي يقدمها الموقع عروض البيع والشراء والإيجار من قبل العملاء، وعرض العقارات للبيع في العديد من المناطق عروض البيع أو الإيجار للمنازل والمحلات التجارية في الأسواق في باشاك شهير والمكاتب والشاليهات والمخازن وعروض المباني السكنية والتجارية.

3- شركة سارا للاستثمار والتطوير العقاري:

 هي إحدى الشركات المتخصصة في التسويق والاستثمار العقاري، وهي تشمل العقارات داخل تركيا وخارجها، ولها عدة شراكات مع شركات تسويق عالمية، كما توفر فرص استثمارية في باشاك شهير، وتهدف هذه الشركة إلى تحقيق أشياء كثيرة، من بينها أنها تضع كل الخبرات والجهود لتحقيق الأفضل في مجالها، وتزويد العملاء بخدمة شخصية مميزة، والعمل على معادلة النجاح المتبادل مع الشركات والعملاء، وتوفير المصداقية والالتزام مع جميع الأطراف داخليًا وخارجيًا، وتطوير موظفيهم، وغرس روح الفريق في بيئة العمل.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع عمل في تركيا … طريق الربح يبدأ مع 8 شركات

4 – شركة إعمار العقارية:

تقع مجموعة إعمار العقارية للسياحة في تركيا في منطقة بيليك دوزو، إسطنبول، أوروبا، وهي من أهم شركات التطوير العقاري في العالم، وتتمتع الشركة بخبرات استثنائية في مجال التطوير العقاري، والسياحة، ومراكز التسوق وأماكن الضيافة والترفيه، كما تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع للشقق والمحلات التجارية والمزارع والفيلات.

5- الاستشارات العقارية في بورتو تركيا:

يقع المقر الرئيسي لشركة بورنو تركيا في إسطنبول، وتعمل هذه المجموعة في مجال الاستثمارات العقارية ودراسات جدوى مجمع سكني، حيث يمكنها تقديم خدمة الشراء من أراضي إسطنبول ومن الأراضي المعروضة للبيع في جميع أنحاء العالم، حيث إنها تقوم بتوفير أحدث التقنيات المبتكرة في السوق لهذا المجال؛ كما أنها طورت استراتيجيات ومفاهيم استثمارية فريدة ضمن مجموعتها في جميع القطاعات.

6- شركة ماج العقارية:

هي تعتبر واحدة من أكثر الشركات شعبية في قطاع العقارات المحلي، حيث تبلغ قيمة مشاريعها مليار دولار، كما إنها حصلت على شهادة الأيزو في مجال نظم إدارة الجودة، وهي تسعى لتكون الشركة الأولى في مبادرة عالم التطوير والاستثمار العقاري.

7- خدمات العقارات الذهبية:

شركة عقارية تركية متخصصة في بيع الأراضي والفيلات والمنازل والمحلات التجارية، مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة في هذا المجال، يشار إلى أن هذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي يتحدث أعضاؤها اللغة العربية بطلاقة مما يسهل التعامل معها عند الشراء والبيع والاستعلام، كما يتميز موظفو هذه الشركة بخبرتهم وأسلوبهم الجيد، وهدفهم إرضاء العميل وليس العمولة.

8- شركة أملاك التركية:

تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات العقارية في تركيا، حيث أنه تم تأسيسها عام 1987، وهي تعتبر من أهم محركات الاقتصاد في تركيا، والتي يبلغ رأس مالها نحو 3.8 مليار ليرة تركية، قامت شركة أملاك ببناء قرابة 130 ألف وحدة سكنية، حيث تصل مساحة الأرض المملوكة للشركة إلى قرابة 10 ملايين متر مربع بقيمة 3.8 مليار دولار، ومن أهم المشاريع التي نفذتها الشركة 6 مساجد وتم تنفيذ 4985 محل تجاري وتم تنفيذ 22 مدرسة وتم تنفيذ 3 مراكز، مراكز صحية و3 حضانات للأطفال وإنشاء 600 مركز تعليمي، أما عن مشاريعها الجارية فقد تم بناء 17 مسجدًا و7 مراكز صحية و7 رياض أطفال و22 مدرسة و592 مركزًا تعليميًا و11952 متجرًا.

9- شركة فور عقار للاستشارات العقارية في تركيا:

نقدم لكم فرصة للاستثمار العقاري من خلال الاستثمار في (مشاريع استثمارية سكنية وتجارية- أراضي زراعية- أراضي معدة للبناء- دراسة جدوى مشروع بناء فلل)، نسعى دائما لخدمة عملائنا من خلال توثيق المبيعات في السجلات العقارية ومتابعة الدفعات الشهرية حتى تسليم الشقة للعميل:

  • إجراء معاملات التسجيل العقاري في السجل العقاري.
  • كما أنه تم إخراج أوراق الجنسية في فترة وجيزة.
  • إعادة بيع وتأجير العقار إذا رغب العميل في ذلك.
  • أعمال الديكور والتشطيب للشقق.
شركات عقارية في اسطنبول
شركات عقارية في اسطنبول

المشاريع العقارية في اسطنبول

تمتلك إسطنبول نصيب الأسد من أهم المشاريع التي تعمل عليها الحكومة التركية والتي من شأنها أن تغير ملامح إسطنبول الاقتصادية والاجتماعية وتجعلها عاصمة العالم نظرًا لموقعها الاستراتيجي وحجم الأعمال للمدينة على المستوى العالمي:

أهم مشروع مساكن باشاك في باشاك شهير:

مشاريع البنية التحتية:

تُصنف إسطنبول ضمن أكبر المدن في العالم التي تضم أكثر من 15 مليون نسمة وتمتد على مساحة 5461 كيلومترًا وتتميز ببنية تحتية عالية الجودة، ولا تزال إسطنبول تعمل على تعزيز بنيتها التحتية من خلال إقامة مشاريع ضخمة تقليل تكلفة ووقت الحركة داخل وخارجها.

نفق أوراسيا يربط آسيا بأوروبا:

يعد نفق أوراسيا من أكبر المشاريع التي تقوم بها الحكومة التركية والذي يربط المدينة من خلال قسميها الآسيوي والأوروبي عبر نفق يمر تحت بحر مرمرة مما سيقلل وقت السفر بين القسمين من 100 دقيقة إلى 15 دقيقة فقط، وتعمل الحكومة على توسيع الطرق ومداخل النفق لزيادة الطاقة الاستيعابية له.

الجسر الثالث جسر السلطان سليم:

اهم المشاريع العقارية في اسطنبول، أصبح التنقل بين إسطنبول الآسيوية والأوروبية أسهل مع افتتاح الجسر الثالث في إسطنبول مما يقلل من مسافة التنقل بين القسمين كما هو الحال بالنسبة لنفق أوراسيا وهذا ما يعزز التجارة الداخلية بين القسمين لأنه الجسر الثالث ليس فقط لسيارات النقل العادية، بل يسمح أيضًا لشاحنات النقل الكبيرة أيضًا، يرتبط الجسر الثالث أيضًا بطريق مرمرة الشمالي، وهو أفضل رابط بين Kinali وAnakkale وSavaştepe وطريق إزمير الرئيسي.

ثالث مطار، أكبر مطار في العالم:

على مساحة 6750 هكتارًا من الأرض، سيكون مطار جراند إسطنبول أحد أكبر المطارات في العالم بسعة 150 مليون مسافر، وسيصبح مركزًا دوليًا للطيران، وسيحتوي المطار الثالث على 165 جسرًا للركاب، و3 أبراج مراقبة، و6 مدارج مستقلة و16 مسار تاكسي ومنطقة تتسع لنحو 500 طائرة و70 ألف سيارة، وسيتم ربط المطار بالجسر الثالث وطريق مرمرة الشمالي المرتبط بإزمير.

مركز إسطنبول المالي الدولي:

افضل مشروع عقاري في اسطنبول، تعتمد خطة تركيا لجعل اقتصادها واحدًا من أكبر عشر اقتصادات في العالم معتمدًا، وهو ما يجسده برنامج تركيا 2023، على جعل تركيا مركزًا ماليًا عالميًا، تعمل شركة هوك إنترناشيونال على تصميمه وتنفيذه على مساحة 170 فدان على الجانب الآسيوي من المدينة، وبالتحديد في أتاسيهير.

سيضم مركز إسطنبول المالي المكاتب الرئيسية للأطراف التي تسيطر على الأسواق المالية في البلاد، بالإضافة إلى البنوك المملوكة للدولة والبنوك المملوكة للقطاع الخاص، وسيشمل المركز ما يقرب من 45 مليون قدم مربع من المساحات المكتبية، والوحدات السكنية، وقاعة المؤتمرات، والفنادق، ومرآب السيارات وغيرها من المرافق المالية التي ستجعله أكبر مركز مالي في المنطقة.

قناة إسطنبول الجديدة:

مشاريع عقارية جديدة في اسطنبول، قناة إسطنبول حلم تركيا الذي طال انتظاره، وقد أعلنت الحكومة التركية إطلاق مشروع قناة إسطنبول الذي سيربط البحر الأسود ببحر مرمرة وبحر إيجة في البحر الأبيض المتوسط، ستقسم القناة الجانب الأوروبي من إسطنبول لتشكل جزيرة مستقلة لها شواطئ على بحر مرمرة والبحر الأسود.

ستدفع قناة إسطنبول سنوات إسطنبول للأمام خاصة في مجال الملاحة البحرية، حيث ستكون القناة منفذًا لمضيق البوسفور الذي يستقبل 59 ألف سفينة سنويًا، وسيكون للقناة دور كبير في تطوير الاستثمارات العقارية في منطقة ارنافوتكوي.

استثمار عقاري في اسطنبول

سنعرض لك أهم المعلومات التي قد تفيدك عن الاستثمار العقاري:

فرص الاستثمار العقاري في تركيا:

يستثمرون في أنواع العقارات غير السكنية، مثل المكاتب التجارية والمحلات التجارية ومجمعات اسطنبول السكنية.

الاستثمار في العقارات السكنية:

تستثمر في العقارات المستخدمة للأغراض السكنية فقط، مثل الفلل المعروضة للبيع والمنازل المعروضة للبيع.

سنعرض لك كيف تحقق جدوى الاستثمار العقاري في تركيا؟

جمع البيانات الكاملة عن العقار المراد استثماره.

الاستثمار في المناطق التي من المتوقع أن تشهد نشاطًا استثماريًا مكثفًا في المستقبل، مثل مناطق اسطنبول السكنية ومناطق التحول الحضري في إسطنبول.

خذ المشورة من المتخصصين والخبراء العقاريين.

عدم المخاطرة بالاستثمار في العقارات التي بها مشكلات أساسية.

العقارات + السياحة = الجدوى الاقتصادية + الجنسية التركية:

يتدفق كل عام ملايين السائحين إلى تركيا، ويلاحظ أن الكثير منهم – وخاصة العرب – يزورون تركيا بشكل نصف سنوي، وباحتساب بسيط للمصروفات السنوية المدفوعة، الجدوى الاقتصادية للتملك والاستثمار العقاري في تركيا ستظهر على المديين المتوسط والبعيد!

 

الجنسية التركية مقابل شراء عقار:

أضف إلى ما سبق القانون الجديد للجنسية التركية، والذي تضمن تعديلات مهمة للحصول على الجنسية التركية، من بينها منح الجنسية التركية وفي المقابل أن تقوم بشراء عقار في تركيا بقيمة 250 ألف دولار أمريكي، بعد أن كان بقيمة مليون دولار أمريكي في القرار السابق.

فوائد الاستثمار العقاري في تركيا:

أجرى التقرير دراسة إحصائية حول عوائد الاستثمار على الاستثمارات في قطاع العقارات التركي، من خلال مقارنة سوق العقارات في إسطنبول على وجه الخصوص مع عدة أسواق عقارية مماثلة. واحدة من أفضل الوجهات الاستثمارية، لأنها مصنفة ضمن أقوى ثمانية عشر اقتصادا في العالم، وخلال سنوات تمتد حتى عام 2050، ستكون من بين أقوى خمسة عشر اقتصادا في العالم.

عائد الاستثمار العقاري في تركيا:

يمكن أن يكون العثور على العقارات بأسعار تفضيلية من أكثر الطرق فاعلية لزيادة صافي قيمة استثماراتك العقارية، حيث إن هذه الأسعار ليس من السهل الحصول عليها، ويستمر المستثمرون الأذكياء في البحث والمقارنة بشكل جيد، لذلك يتصفحون القوائم من العقارات المعروضة بشكل متكرر، للاستفادة من هذه الفرص عند ظهورها.

ربما تفيدك قراءة: مشروع عقاري في اسطنبول .. أفضل الاستشارات من هذه الجهات

مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا:

في ظل تنامي القوة الشرائية للأجانب بسبب تذبذب الليرة، ومع صلابة القطاع العقاري وعدم تأثره بالأزمات؛ قد يتساءل البعض ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب للذهاب إلى تركيا وشراء عقار هناك رغم وجود أزمة في الاقتصاد التركي، ولا يمكن التنبؤ بمخرجاتها بأي شكل من الأشكال، لذلك هناك العديد من الأسباب التي تدعم توقيت الدخول.

قرض عقاري في اسطنبول

سنبين لك في فقرتنا حجم الرهن العقاري الذي يمكنك الحصول عليه:

كم يمكنك الحصول على الرهن العقاري:

الحد الأقصى لمبلغ القرض الممكن هو 70٪ من مبلغ الشراء، بينما لا يمكن الحصول على القرض العقاري إلا في المدن الكبرى مثل إسطنبول، أنطاليا، بودروم، إزمير، موغلا، إلخ، ومع ذلك، عادة ما يهتم المشترون الأجانب بشراء شقة في تركيا بالتقسيط في تلك المدن فقط المدن الكبرى.

سعر الفائدة:

معدل الفائدة يتراوح بين 4.5٪ و7.5٪، وفي الوقت نفسه، يجب ألا تتجاوز أقساط الرهن العقاري الشهرية الخاصة بك ثلث الدخل، بالنسبة لإثبات قدرتك على الدفع، ستكون البيانات المصرفية وشهادات التوظيف وغيرها من المستندات ضرورية لشراء شقة في تركيا بالتقسيط عن طريق الرهن العقاري.

شروط الدفع:

الحد الأقصى لسداد القرض للرهن العقاري في تركيا هو 15 عامًا، فيما يتعلق بسن المتقدم يجب ألا يزيد عمر المقترض عن 80 سنة، تختلف قيود العمر أيضًا من منطقة إلى أخرى ومن بنك لآخر، وتعتمد على العملة ونوع العقار، في حالة السداد المبكر للقرض، سيتم دفع غرامة قدرها 2٪ من المبلغ.

 

تسويق عقاري في اسطنبول

سنبين لك في فقرتنا ما هو التسويق العقاري:

تسويق:

هي مجموعة من الأنشطة والأعمال التي تعمل على اكتشاف رغبات العملاء وتطوير الأعمال التي يبحث عنها العملاء وتحقيق رغباتهم في فترة زمنية قصيرة.

ومن المسلم به أيضا أن التسويق العقاري هو مجموعة من الأنشطة التي تقوم بها الشركة حسب رغبة العميل وطلبه لتسهيل عمليات البيع والشراء، ويعتمد التسويق العقاري على أمرين أساسيين:

1- إنشاء الطلب: يتم إنشاء الطلب من خلال تحديد فرص الاستثمار العقاري، ودراسات التسويق، وتخطيط المنتجات العقارية، والنشر، والإعلان، وتسعير المنتجات.

2- خدمة الطلب: وتتم من خلال التحقيق الفعلي لعملية البيع أو الشراء من خلال العديد من الوظائف من أهمها مجال التسويق العقاري والخدمات الفنية والضمانات ومنافذ التوزيع واختيار العميل والتمويل القطاعات.

اسعار الشقق في تركيا بالدولار

تعتبر تركيا من أفضل الدول التي يمكن العيش فيها، من حيث المعيشة السهلة والبسيطة، من خلال تكاليف المعيشة اليومية البسيطة من طعام ومواصلات وتسوق في متناول الجميع، لما تتمتع به من مزايا في شراء عقار في تركيا أكثر من أخرى على النحو التالي:

تكلفة المعيشة في تركيا أقل بنسبة 40٪ مما هي عليه في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن تكاليف السكن في تركيا أقل بنسبة تصل إلى 70٪ من تكاليف السكن في الولايات المتحدة الأمريكية.

إن أسعار السكن في تركيا مميزة جدا.

من المهم جدًا أن تعرف أنه عند شراء شقة أو أي عقار، يمكنك الحصول على الإقامة العقارية في تركيا.

وإذا كان بإمكانك شراء شقة أو أي عقار بقيمة 250 ألف دولار بالقرب من حديقة باشاك شهير الجديدة، يمكنك الحصول على الجنسية التركية.

تركيا سوق عمل كبير ولا تفرض أي شروط معقدة على سكانها مثل الدول الأوروبية الأخرى.

تختلف أسعار الشقق في تركيا باختلاف المدينة والمكان وعدد الغرف في الشقة، حيث تعتبر إسطنبول الأغلى في أسعار الشقق في تركيا، وتبدأ الأسعار من 40 ألف دولار ولا حدود لها، الحد الأعلى، وانظر أيضًا إلى أي مدى تبعد باشاك شهير عن إسطنبول إذا كنت ترغب في الشراء فيها.

يبحث الشخص عن شقة بمواصفات تناسب ذوقه وأيضا في مكان جميل خاصة في وسط إسطنبول ولكن قبل هذا الأمر ينظر الأخير إلى الأسعار التي تتناسب مع إمكانياته ومتى يريد أن يعيش في مجمع البوليفارد، أول مجمع في إسطنبول، يمكنه السداد بنظام التقسيط بدفع 50٪ دفعة أولى والباقي تقسيط لمدة 12 شهرًا.

أسعار الشقق في الكمبوند: –

شقق غرفتين وصالة بمساحة 110 متر مع حمام وموقف سيارات في مجمع مافيرا السكني بتكلفة 145 ألف دولار.

شقة بارتفاع 145 مترًا، وصالة، وحمامين، وموقف سيارات، سعرها 193 ألف دولار.

شقة مساحتها 185 م 2 مكونة من 4 غرف وصالة وحمامين وموقف سيارات سعرها 276 ألف دولار.

ربما تفيدك قراءة: افضل مشروع في تركيا … أفضل أفكار مع هذه المكاتب

مشاريع عقارية جديدة في اسطنبول
مشاريع عقارية جديدة في اسطنبول

عمارات تجارية للبيع في اسطنبول

سنعرض لك بناية للبيع في إسطنبول مقدمة لكم من شركة عمار العقارية:

عقارات تجارية للبيع في اسطنبول

مشروع وفرصة استثمارية في إسطنبول منطقة الفاتح بناء كامل 6 طوابق 6 شقق بناء جديد 2017 المساحة 525 متر عائد سنوي من تأجير 6 شقق 90 ألف دولار صافي سعر الطلب مليون عمّار ريال يحرص العقار على توفير أفضل فرص الاستثمار العقاري في تركيا.

هذه العمارة المعروضة للبيع في إسطنبول تمثل واحدة من أفضل هذه الفرص، هذه العمارة تتكون من 6 طوابق وكل طابق يتكون من 6 شقق، العمارة بها مصعد، ولها مدخل مميز، والعمارة تقع بالقرب من مختلف المخازن والمطاعم وغيرها من الخدمات والتشطيبات داخل وخارج الشقق من نوع ممتاز وتشطيب الحمامات مميز ومختلف والعمارة لها أعمال جبس بورد مميزة داخل وخارج الشقق والعائد السنوي المتوقع من الإيجار بين 6 صافي 90 ألف دولار إذا كنت من الراغبين في الاستثمار في العقارات في تركيا فهذه العمارة هي الخيار الأنسب لك، ما عليك فعله هو شراء العقار فقط، وتتخذ شركة عمار العقارية رعاية تأجير الشقق نيابة عنك، ومتابعة جميع المهام المتعلقة بتأجير الشقق وتوفير الوقت والجهد.

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

 سنقدم لكم أرض تجارية للبيع في إسطنبول الأوروبية – قطعة مميزة للاستثمار:

قطعة أرض للبيع في إسطنبول الأوروبية على الطريق السريع E5 ومحطة المترو:

مكان: –

تقع الأرض في إسطنبول الأوروبية بالقرب من مطار أتاتورك الدولي وتحديدا بين جامعة إسطنبول ايدين والطريق السريع E5 وهي قطعة رقم (3) من الطريق السريع وتبعد 30 ثانية فقط عن محطة المترو باص المعروفة باسم عصب إسطنبول ومحطة الحافلات متجهة شرقا وغربا، مطار أتاتورك الدولي الذي يحتوي على مدخل سيفتتح المدخل الثاني في 2018 (C KAPISI)، والمدخل الثاني لمطار أتاتورك على بعد دقيقة واحدة، جامعة أيدين إسطنبول على بعد 3 دقائق فقط، فلوريا الساحل 5 دقائق فقط -المساحة: 255 متر مربع – المساحة المسموح بها للبناء: 170 مترًا – واجهة الطريق: 22 مترًا الارتفاع المسموح به للمبنى: 950 مترًا (3، 5 طوابق أو طابق واحد) الجواز تحت الأرض: 2 دور.

السعر بالدولار الأمريكي: 600 ألف دولار.

في الختام نكون قد تعرفنا على أبرز المعلومات حول مشاريع عقارية في تركيا من حيث الشركات والتسويق والقرض العقاري والمشاريع المهمة التي أقيمت في تركيا وأراضي وعقارات للبيع.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى