تجارة الدواجن في تركيا

تجارة الدواجن في تركيا .. 7 شركات تضمن لك الربح في مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء فتح مشروع في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تجارة الدواجن في تركيا

تعتبر الدواجن من ضروريات الحياة، جلست يوما مع صديقتي نتحدث عن عمل مشروع مربح في إطار المكان الخاص بي في منزلي فهنا اقترحت علي صديقتي تربية الدواجن وبحكم سكني في تركيا  بحثت عن  تجاره الدواجن في تركيا  فهي مربحة وأيضا تتم تربيتها في المنزل والمزارع من اجل الحصول علي بيضها ولحمها هنا قررت العمل في تربيه الدواجن، فالدواجن تعتبر من أكثر الطيور انتشارا في إنحاء العالم وتعتبر من مصادر الغذاء الأول في كافه الدول ومشروع تربية الدواجن من المشاريع المربحة التي تحقق اربحا مالية مستمرة لكثره الطلب علي الدواجن ولتتعرف أكثر عن تجارة الدواجن من خلال منصة موثوق تابع هذا المقال.

 تجارة الدواجن في تركيا
تجارة الدواجن في تركيا

مشروع الدواجن في تركيا

الدواجن من اكثر الاكلات التي يلجأ إليها الكثير منا فهي من اشهي الأكلات ولايختلف عليها الأطفال تفضل اكلها عن الكثير من الأكلات الأخرى فهي دائما عليها الطلب فيعتبر مشروع الدواجن من أكثر المشاريع المربحة في جميع أنحاء العالم لكثره الطلب عليها  كما أن الإنتاج التي يأتي من الدجاج مثل البيض والكتاكيت تساعد على حصول علي المزيد من الأرباح. وتعتبر الدواجن من الطيور التي تنمو بشكل سريع مما يعني أن دورة المشروع والبدء فيجني المال سوف يكون خلال وقت قصير لديك اكبر معرض الدواجن في تركيا ولا يتطلب مشروع تربية الدواجن أماكن بمواصفات صعبة لأن الدواجن تعد من الطيورالتي  تتعايش مع درجة الحرارة من حولهاولن يجب توفير درجة تدفئة وتهوية جيدة حتى لا تتأثر الأفراخ الصغيرة درجة الحرارة. ولا يستهلك الدجاج كميات كبيرة من حبوب الطعام مما يعني توفير جزء كبير من الأموال التي يتم إنفاقها ولعمل مشروع الدواجن يجب معرفة الأتي:

 1_ يجب أن لا يقوم صاحب المشروع بشراء الدجاج الذي سوف يبدأ به مشروعة بشكل عشوائي.

 2_ يكون الدجاج صغير وأن يكون خالياً تماماً من أي أمراض أو عيوب وعليه أن يتعرف علي  سعر الدجاج في تركيا حتى تحدد سعر التكلفة.

بعد شراء الدجاج يتم وضعه بالمزرعة ومتابعته بالغذاء والماء حيث تأخذ الدجاجة من 34 إلى 42 يوم حتى تصبح جاهزة  وخلال هذه الفترة يمكن الاستفادة من المنتجات التي تأتي من الدجاج مثل البيض وتحويل البيض إلى كتاكيت وغيرها. وبعد أن تصبح منتجات المزرعة جاهزة للبيع يجب هنا أن يقوم صاحب المشروع بعمل تسويق جيد للمزرعة و مزارع دواجن للايجار في تركيا ومنتجاتها يجب في البداية أن يتم شراء الكتاكيت (فراخ /الصيصان ) والتي يختلف سعر تكلفتها وفقاً لنوع السلالة والغرض من التربية. وبعد ذلك يتم شراء المعالف والمساقي الخاصة بالمزرعة، وفيما يخص العلاج البيطري في حالة التعرض إلى أمراض لا يمكن تحديد تكلفتها لتفاوت حدوثها. وبلنسبه ل مكان المزرعة فإذا لم يتوفر لديك مكان فسوف تكون مضطراً إلى تأجير مكان لا تقل مساحته عن مائة متر مربع. يجب  ايضا اختيار المكان المناسب ويفضل أن يكون فيوسط المدينة وقريب من أسواق بيع الدجاج لتسهيل عملية التوصيل. يجب أن تكون المزرعة بعيده عن مزارع الدجاج الأخرى والأنهار بمسافة لا تقل عن نصف كيلو متر. يجب أن لا تقل  المكان عن 1000 متر مربع وأن يكون به مكان لتخزين الأعلاف ومكان للعاملين ومكان يسمح بالتوسع في المشروع فيما بعد ويكون به نوافذ بطول جدران العنبر والتهوية به طبيعية وهو مناسب لتربية بداري تسمين.

استثمار الدواجن في تركيا

يسعى المستثمرون في قطاع الاثتثمارلتنويع استثماراتهم بوضع رؤوس أموالهم في مجالات عدة  فينطلق كثير منهم ليستثمر فيا لبيوت والمحلات والأراضي القابلة للبناء (المَحاضر) ويبرز أمامهم كذلك مزارع للبيع في تركيا، سواء الفيلات أو الحقول، كما يرغب بعضهم في البحث عن المشاريع الناجحة في تركيا مثل  المزارع الصغيرة للبيع في تركيا وسؤالهم الدائم كم أسعار المزارع في تركيا ويعد الاستثمار في مزارع تركيا من أنواع الاستثمار المميزة، فيبحث بعض المستثمرين بداية عن مزارع للبيع في تركيا  فقيمة المكان ترتفع مع مردود من خلال التسويق ضمن مزارع للايجار  بأسعار وأرقام عالية خصوصاً للسائحين، كذلك المردود من خلال الحقول وتربية الدواجن  فيهاأو من خلال إعادة البيعفهناك من يسأل باستمرار عن مزارع للبيع  ويكثر السؤال عن أسعار المزارع في تركيا. ونستعرض اليوم الاستثمار في مجال مزارع في تركيا، كما سنعرض للاستثمار الدواجن في تركيا فهي واحداً من الطلبات التي يرغب بها المستثمرون وهو ما من شأنه أن يحفز السؤال عن أسعار المزارع في تركيا باستمرار.

فالمناخ الرائع والطبيعة المميزة وفترة السياحة الطويلة التي يقوم بها الزوار العرب بشكل خاص  يدفعهم للتفكير دائماً في الاستيراد من تركيا  والبحث عن مزارع الدواجن  للإقامة فيها والعديد منهم يبحث عن مزارع صغيرة للبيع في تركيا للاستثمار أيضاً. وعموماً فإن شراء أرض زراعية في تركيا و استثمار مزارع الدواجن في تركيا هو من الاستثمارات التى شهدت ارتفاعاً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة؛ فتركيا دول رائدة في الزراعة، وقد سخَّر الله عز وجل لها تربة خصبة ومناخاً ملائماً، ومصادر للمياه، وهي الدولة الأولى عالمياً في إنتاج التين والبندق والزبيب السلطاني والمشمش المجفف والكرز، وتنتج أكثر من 70 بالمائة من الانتاج العالمي للفستق، كما أن الحكومة التركية شجعت الزراعة كثيراً وتم إعطاء مجموعة حوافز للمستثمرين في هذا المجال وهو الأمر الذي شجع على شراء مزارع في تركيا أو مزارع دواجن  في تركيا للمهتمين بالثروة الحيوانية والدواجن.

استثمار الدواجن في تركيا
استثمار الدواجن في تركيا

ربما تفيدك قراءة …  مشروع توظيف السوريين في تركيا .. هذه الأماكن تنفذ لك جميع طلباتك

اسعار علف الدواجن في تركيا

تعد تركيا على راس الدول الصناعية التى توفر كل الخامات والبضائع المستوردة بسعر مناسب فيكل الأسواق و يمكنك  أيضا شراء أعلاف معتمدة للماشية والأبقار والدواجن  من تركيا حيث تعمل مصانع الأعلاف في تركيا على إنتاج علف للماشية بأفضل المواصفات بنسبة غذائية متوازنة لتغذية الماشية وفى هذا المقال نتعرف على أفضل  شركات اعلاف الدواجن في تركيا هناك التي يمكنك الاستيراد منها. العلف مادة ضرورية لضمان صحة جيدة للدواجن ويمنع عنها الهزل والضعف ويزيد إنتاج اللحم والبيض  حسب كميات التغذية ويستخدم مربو الدواجن كميات من العلف تعادل نصف إنتاج الدواجنأي نحو عشرة كيلوغرامات يوميًا وإنه فيحال استمر ارتفاع أسعار العلف ستزيد ارتفاع اسعار الدواجن . وارتفاع أسعار الأعلاف تبع ارتفاع أسعار المواد الأولية  كالذرة وفول الصويا والكسبة والقمح والشعير بما يعادل الضعف واتجه المربون للاعتماد على الأعشاب لتغذية الدواجن  لتوفير تكلفة الإنتاج وخلّف ذلك تدنيًا واضحًا بإنتاجية البيض.

وأشار مربيٍ آخر إلى أن تكلفة الإنتاج لا تنحصر بالأعلاف فقط وإنما تتضمن تكلفة العلاج الباهظة وخاصة بعد ارتفاع أسعار الأدوية المستوردة مع ارتفاع  اسعار الدواجن ف تركيا ويعتمد كثير من أهالي الريف على الثروة الحيوانية كمصدر رزق لكثرة المراعي فيها يجب أن تقوم بخطة عمل لمشروع أعلاف ويمكنك تحديد المبلغ تبدأ تكليفها من سعر 10000 ليره الذي تحتاجه للبدء حدد الأفراد والمعدات التي تحتاج  لها وشرائها والمكونات وتوزيع المنتجات والتسويق في خطة العمل وأيضاً اختيار أفضل مصانع الأعلاف في تركيا للتعاون معها والحصول على منتجات عالية الجودة بأفضل سعر تعتبر تركيا من الدول المهمة والمصنعة للاغذية حيث تعتبر تركيا من الدول المصنعة للاغذية إضافة لكون اسطنبول هى أحدى عواصم الذواقين في العالم وقد ازدادت في الفترة الأخيرة الطلبات على المنتجات الغذائية التركية ومنها علف الدواجن بسبب جودة تلك المنتجات وتختلف اسعار الاعلاف من مكان لمكان ومن بلد لبلد علي حسب المكان المسؤل عن بيع حقول الدواجن في تركيا

شركات الدواجن في تركيا

تعتبر تربيه الدواجن من المشروعات الناجحه جدا فالدواجن يحبها الأطفال وتدخل في كثير من الأكلات وتعتبر الدواجن ارخص من اللحوم ف دائما الدواجن عليها الطلب ومشروع الدواجن من اكبر المشاريع المربحة جدا فيكل الدول. وهناك الكثير من اسماء شركات الدواجن في تركيا والشركات المختصة في إنتاج الدجاج وتصديره للخارج ومن تلك الشركات:

1 _ شركة ALTIN GIDA:

بدأت بإنتاج دجاج تركي للبيع  في إسطنبول كاراجومروك في عام 1982 تواصل الآن الإنتاج في مصنع الإنتاج الخاص بها على مساحة إجمالية تبلغ 16.000 متر مربع على مساحة 220 فدانًا منذ عام 2005  خلفت 25 عامًا من الخبرة تقدم بفخر الذوق التركي في ظروف صحية  فلسفتها هي أن تصبح مجموعة تعمل بشكل شرعي وأخلاقي  والتصنيع مع الاهتمام بالبيئة والطبيعة وإعطاء أهمية للمنتج وتوعية المستهلك والبحث عن منتجات جديدة عالية الجودة يستخدم  المصنع  معالجة إضافيًا يمتلكه عدد قليل من الكيانات في تركيا تعتمد الشركة باستمرار على تطوير التكنولوجيا.

2 _شركة banvit للتجارة في لحوم الدجاج في تركيا

تأسست فيElazığ في عام 2012 وبدأت في العمل في مجال الأغذية على وجه الخصوص تنتج منتجات صحية وموثوقه ولذيذة مع مجموعة واسعة من المنتجات في مجالها  وخاصة مجموعة اللحوم البيضاء والأطعمة المعلبة وأصناف المانحين الجاهزة وأصناف الكباب، يتم تصدير 60٪ من منتجاتها للسوق المحلي والباقي إلى دول الشرق الأوسط وآسيا المجاورة. تعمل بكل قوتها لتكون منظمة حساسة للناس والبيئة  يتم إنتاج منتجاتها في بيئة صحية متقدمة وفقًا لمبادئ سلامة الغذاءكما تروج لصادرات بلدها وتوفر مستويات كبيرة من أرباح العملات الأجنبية وتعمل هذه الأيام تمشيا مع الاحتياجات والتوقعات المتغيرة للناس للمساهمة في التغذية الصحية من خلال تقديم أفضل الخدمات في صناعة الدواجن في تركيا وتقديم منتجات آمنة ولذيذة عالية الجودة في ظروف صحية مع العمل الناجح لموظفي البحث والتطوير ذوي الخبرة والناجحين  لإضافة جودة إلى نوعية حياة الناس من خلال الحساسية الدائمة للبيئة.

 3_ GarantiTavukçuluk

تم تأسيسها في عام 2007، وفعلًا حققت نجاح في مدة قصيرة جدًا حتى تصبح واحدة من أهمّ الجهات الفاعلة في قطاع الدواجن،  أيضًا تعد واحدة من كبار التجارة في تركيا والموردين لبيض التفقيس و الصيصان،  وتعد هي الموزع في تركيا للسلالة Hy-Line التي تعتبر واحدة من أكبر الأماكن في  العالم و التّي تتواجد في أكثر من مائة وعشرون دولة، إلى أنه يتم تربية الأمهات الخاصة بHy-Line في المزارع الواقعة في منطقة بولو، ثم تحضن في المفرخات الخاصة بهم لإنتاج الصيصان وإنتاج أكثر من 100 مليون بيض تفقيس سنويًا.

شركات الدواجن في تركيا
شركات الدواجن في تركيا

ربما تفيدك قراءة … مشروع مدجنة في تركيا .. تجنب الخسارة مع أشهر 5 مؤسسات

شركات معدات الدواجن في تركيا

هناك قائمة طويلة جدًا من المعدات والأجهزة التي يلزم تثبيتها من أجل التحكم الكامل في مزرعة الدواجن ستحتاج إلى بناء منزل للطيور، وتوفير مغذيات وشاربين ، ونظام جيد لإدارة النفايات، ومصدر للمياه، والإضاءة والتدفئة ومعرفة الأسعار ومقارنة الأسعار المختلفة من أجل إعطائك فكرة إضافية عن تكاليف تركيب  مزارع الدواجن في تركيا تتطلب مزرعة الدواجن الخاصة بك واستخدامها المعدات التالية صناديق نظام الإضاءة نظام التخلص من النفايات حاضنة سخانات أو حاضنات علبة البيض الأقفاص وهناك الكثير من شركات معدات الدواجن ومن أهم هذه الشركات:

Tavsan Tavukçuluk Ekipman Sanayi ve Ticaret  -1

 شركة تافزان  لتصنيع معدات أللدواجن تعد من أقدم وأكبر الشركات المصنعة للمعدات الدواجن في تركيا وتصنيع التغذية والشرب والإضاءة والتدفئة والتهوية وتخزين الأعلاف والنقل، وأنظمة أقفاص البياض وأنظمة التحكم في المناخ منذ تاريخ تأسيسها، عام ١٩٧٥. وعلى الجانب الأخر نصنع مجموعة كاملة من معدات الدواجن، مما يؤدي إلى  أن تافزان تحرز اكبر عدد من المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع للعملاء. نحن نجهز مشاريع الدواجن في السوق المحلي والدولي  بمزارع الدواجن التجارية الكبيرة لأنه يساعدك على توفير الكثير من المال على التغذية ويمكنك بسهولة معرفة كيفية  تربية الدواجن في تركيا و صنع علف الدواجن  وشراء المعدات والبدء في إنتاج الأعلاف لمزارعتك يمكنك حتى كسب دخل إضافي لنفسك عن طريق البيع للآخرين  ولكن من المهم أن تحصل على تركيبة التغذية الصحيحة.

والمكونات التي من شأنها تحسين نمو الطيور طاقم الدواجن واليد العاملة لا تستغرق عملية تشغيل مزرعة دواجن وقتًا طويلاً إذا تم استخدام التكنولوجيا وأيضا فإن كمية العمالة المطلوبة تعتمد على حجم مزرعتك ولكن يجب أن يكون هناك مسئول أو مدير الذي يتحكم في السلوك اليومي لعملك. كما يمكن  لمدير حسابك أيضًا مضاعفة المحاسب الخاص بك لخفض التكاليف. يُنصح أيضًا أن يكون لديك موظفين سيعيشون دائمًا في المزرعة لمراقبة سلامة الطيور الخاصة بك ستحتاج أيضًا إلى أفراد الأمن والأهم من ذلك حماية نفسك من السرقة وبصرف النظر عن عدد قليل من هؤلاء  يمكنك إضافة المزيد من الموظفين وفقا لاحتياجات عملك. وصناديق البيض وهنا ستقوم بوضع قائمة بجميع العناصر التي سوف تحتاج إليها.

2_   شركه  Kutlusan

  تأسست شركتنا في عام 1996 لإنتاج معدات ذات نوعية جيدة لصناعة الدواجن في تركيا. بدأت مع ورشة عمل مساحتها 300 متر مربع في المنطقة الداخلية في عام 1996 ، انتقلت شركتنا إلى منشأة إنتاج جديدة تبلغ مساحتها 1.200 متر مربع في عام 1998 وبالتوازي مع نموها انتقلت إلى المصنع الحالي في عام 2003 استمرار العمليات على مساحة 2.400 متر مربع من المساحة الداخلية، بدءًا من من عملية الترويج للعلامة التجارية.

تكلفة إنشاء مزرعة دواجن في تركيا

عادة ما تكون تربية الدواجن من الأعمال التي أوصي بها كبار السن والأشخاص المهتمين بتربية الحيوانات في الماضي  وكان الناس غير مبالين بتربية الطيور أو زراعة المحاصيل من أجل الربحومع الزيادة العالمية الأخيرة فيعدد السكان والطلب على الغذاء بدأ الناس الآن في إدراك القدرة على توفير أهم الاحتياجات البشرية الأساسية. العامل الأول الذي يجب أن تفكر فيه بجدية هو رأس المال ولكسب راس المال عليك بعمل مشروع مربح  ومن افضل هذه المشروعات تربيه الدواجن  وقبل البدا فيعمل  مشروع تربية الدواجن في تركيا يجب إن تكون علي دراية ب أن تربية الدواجن تحتاج إلى تمويل كبير  ومناسبلأن حجم رأس المال الذي تحتاجه للاستثمار يعتمد على مستوى النجاح الذي كنت ستحققه في تربية الدواجن  إذا كان لديك رأس مال كافٍ ويمكنك إنشاء منشآت تزيد من إنتاجكوعندما لا يكون لديك أموال كافية تحتاج إلى  أموال  لشراء لمزرعة  وتجهيزها

لتوظيف ودفع أجور الموظفين و العمال ولتغذية وضمان صحة الطيور الخاصة بك  بدون أموال كافيه ستقاتل للحفاظ على عملك واقفا على قدميه  ولكن مع رأس مال كاف  أصبح العمل أسهل.لذلك  يُنصح بإجراء تحليل مالي جيد وتوفير إمكانية الوصول إلى النقد  لأنه لا يوجد شيء يقتل نشاطًا تجاريًا أسرع من نقص المال وايضا اذا توفر كل هذه  المتطلبات سوف تحصل علي أفضل  تجارة مربحة من تركيا كما يجب إن تكون الأرض من الأسمنت ويجب أن يتواجد على الأرض كلا من القش والتبن ونشارة الخشب كما يجب أن يتوفر عدد من المعالف على عدد كمية الدجاج. لكي يوضع بها الطعام والشراب ومن المهم أن يتم حماية المنزل حتى لا يدخل للدجاج اى من الحيوانات المفترسة التي تتمثل في القطط والكلاب وبعض الأنواع من الحشرات. التدفئة وحيث يجب ألا يهمل جانب التدفئة وخاصة خلال فصل الشتاء على صغار الدجاج حيث إنهم يشعرون بدرجة الحرارة أكثر من الدجاج الكبير.

فإذا لم يتم تدفئتهم بشكل جيد فمن الممكن أن يصابون بالكثير من أمراض الجهاز التنفسي وفي اغلب الأحيان يمكن أن تؤدي بهم البرودة إلى الموت. الإضاءة وهذا عامل مهم جدا للفراخ حيث انه يزيد من حيويتهم ونشاطهم لذا يجب توفير الإضاءة الكافية وخاصة للدجاج الصغير الذي يزيد الضوء من دفئه. ويجب أن يتم تشغيله طوال اليوم وملاحظة إذا كان الدجاج يتدفأ من خلال الالتصاق بالآخرين فيجب حينها أن يتم تقريب المصباح منهم أكثر. الغذاء يجب أن يتم توفير الغذاء الكافي له والذي يتمثل في الأعشاب التي يتم شرائها من احد محلات الدواجن في تركيا لأعلاف كما يمكن أن يقدم له بواقي الأطعمة التي تتناولينها ولكن يحرص من أن يوضع له لحوم فهي ضارة لهم ومن المهم المحافظة على النظافة حتى لا يتم السماح لأي نوع من أنواع الفطريات بالنمو وبالتالي تتسبب في الكثير من الأضرار. التحصين للدجاج  مهم جدا مثل التطعيم للأطفاللذا فهو مهم جدا ان يتم مد الدجاج باللقاح اللازم كي يتم حمايته من أن يصاب بأي من الأمراض المختلفة. كما أن التلقيح يحفز على استمرارية نمو الدجاج بشكل طبيعيونود التأكيد أن إذا أصاب الدجاج باى من الأمراض فلا يتم التشخيص بسهولة مثلما يحدث للإنسان.

تكلفة إنشاء مزرعة دواجن في تركيا
تكلفة إنشاء مزرعة دواجن في تركيا

ربما تفيدك قراءة …  مشروع مغسلة ملابس في تركيا.. خدمة احترافية من 3 شركات

مصانع الدواجن في تركيا

انتشرت في الأوان الاخيره بعض الصناعات الغذائية الهامة والتي تساهم بشكل كبير في الاقتصاد القومي ومنها تجاره الدواجن كما يوجد في تركيا كثير من مصانع الدواجن مما لاشك أنها تعتبر من أهم الصناعات التي لاغني عنها ولمعرفة هذه المصانع تابع معي الأتي :

 1_ مصنع Has Tavuk

التي تأسس عام 1972 في مدينة بورصة التركية، يجلب حوالي 50 مليون دجاجة و15 مليون بيضة وكتكوت إلى أكثر من 26 دولة كل عامان الشركة المذكورة تمتلك أكبر حقول الدواجن في تركيا وأوروبا على حد سواء وأن الشركة تنتج 80% من اللحوم البيضاء الصيصان في تركيا وتأتي في المرتبة السادسة في هذا المجال من حيث الحجم. وأن الشركة أنتجت العام الماضي نحو 45 مليون بيضة صوص و150 مليون لحم دجاج وكانت أول شركة تركية تحتل المرتبة الرابعة عالميا في مجال تكنولوجيا إنتاج اللحوم البيضاء موضحا أن تجارة البيض واللحوم البيضاء في معامل الدواجن في تركيا وصلت إلى 45 مليار دولار عالميا، وتحتل تركيا المرتبة الثالثة في نتاج وتصدير بيض الطعام والسابعة عالميا في الإنتاج من اللحم الأبيض. مؤكدا أن سوق الدجاج في تركيا ناجح للغاية، فهي تنتج اللحوم البيضاء الأكثر صحة في العالم مما يفتح لها الباب لدخول أسواق جديدة إلى أن السوق العراقي يعتمد على تركيا في80٪ من احتياجاتها من اللحوم البيضاء و90٪ من اللحوم الغذائية.

شركات صناعة الدواجن في تركيا

يوجد الكثيرمن الشركات التي تنتج الدواجن في تركيا فتعتبر تجاره الدواجن من المشاريع المربحه جدا ةهناك الكثير من الشركات فتابع معي كي ننعرف عليها:

  • شركة banvit للاستيراد في لحوم الدجاج في تركيا تأسست فيElazığ في عام 2012 وبدأت في العمل في مجال الأغذية على وجه الخصوص فهي اسم من أهم  اسماء شركات الدجاج في تركيا التي تستطيع الاستيراد منتجات صحية وموثوقه ولذيذة مع مجموعة واسعة من المنتجات في مجالها، وخاصة مجموعة اللحوم البيضاء والأطعمة المعلبة وأن دجاج تركي مجمد في شركة من أفخم الأنواع فيها وأصناف المانحين الجاهزة وأصناف الكباب يتم تصديرا كثر من خمسون في مئة من منتجاتها للسوق المحلي والباقي إلى دول الشرق الأوسط وآسيا المجاورة. بدأت باستيراد دجاج تركي في إسطنبول كاراجومروك في عام 1982، تواصل الآن الإنتاج في مصنع الإنتاج الخاص بها على مساحة إجمالية تبلغ 16.000 متر مربع على مساحة 220 فدانًا خلفت 25 عامًا من الخبرة تقدم بفخر  في أنتاج دجاج مجمد بالجملة فلسفتها هي أن تصبح مجموعة تعمل بشكل شرعي وأخلاقي والتصنيع مع الاهتمام بالبيئة والطبيعة
  • شركة banvitkirmizi لمنتجات لحوم الأبقار في تركيا
  • شركة bolcahindi لتجارة الدجاج المفروز في تركيا
  • شركة beyzapilic لتجارة لحوم الدجاج المتنوعة في تركيا
  • شركة seker لتجارة لحم الدجاج بأنواعه في تركيا
  • شركة senpilic لتجارة الدجاج في تركيا
  • شركة erpilic لتجارة منتجات لحوم الدجاج في تركيا

وبعد قراه هذا المقال تكون تعرفت على كل ما يخص تجارة الدواجن في تركيا.

 

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى